Friday 5 January 2018

استراتيجية خيارات صناديق الاستثمار المشترك


استراتيجية طوق.


تعرف على استراتيجية طوق وتأثير هذا الخيار استراتيجية قد يكون على محفظتك.


خيارات خيارات الخيارات.


خيارات خيارات الخيارات.


خيارات خيارات الخيارات.


خيارات خيارات الخيارات.


خيارات خيارات الخيارات.


الخطوات التالية للنظر فيها.


بدء عملية الموافقة من خلال استكمال تطبيق الخيارات.


سنشرح العملية، وما يمكن توقعه، ونقدم إجابات عن الأسئلة الشائعة.


معرفة المزيد عن الموارد وبعض النصائح لمساعدتك في العثور على المرشحين الخيار والاستراتيجيات.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


يتم تقديم الأصوات طوعا من قبل الأفراد وتعكس رأيهم الخاص من فائدة المقال. وستظهر قيمة مئوية للفوائد بمجرد تقديم عدد كاف من الأصوات.


صناديق الاستثمار.


وتعد الصناديق المشتركة طريقة عملية وفعالة من حيث التكلفة لبناء محفظة متنوعة من الأسهم والسندات أو الاستثمارات القصيرة الأجل. مع ما يقرب من 70 عاما في الأعمال التجارية، يوفر الإخلاص الأدوات والخبرة لمساعدتك على بناء استراتيجية الاستثمار التي تتناسب مع نمط الاستثمار الخاص بك.


800-343-3548 800-343-3548 الدردشة مع ممثل العثور على مركز المستثمر.


الصناديق المشتركة الإخلاص.


هناك سبب نحن الرائدة عالميا في صناديق الاستثمار المشترك 1-التاريخ الغنية، والبحوث العالمية، وقدرات الاستثمار المتنوعة.


الاستفادة من شبكتنا العالمية من المحللين واحدة من أكبر الإدارات البحثية في هذه الصناعة.


محافظ صندوق الإخلاص.


إذا كنت ترغب في اختيار الأموال الخاصة بك أو تفضل نهج الإقلاع عن التدخين، ونحن سوف تساعدك على العثور على محفظة التي تجعل من المنطقي بالنسبة لك.


أكثر من 10،000 الأموال من الإخلاص & أمب؛ شركات أخرى.


فوندليتي's فوندسنيتورك يسمح لك للاستثمار في صناديق الاستثمار المشترك من مئات من الشركات صندوق خارج الإخلاص، بما في ذلك العديد من المتاحة مع أي رسوم المعاملات. 3 استكشاف الخيارات المالية الخاصة بك من خلال البحث من خلال المكتبة العالمية من الأموال لدينا.


استكشاف جميع الأموال.


إن التنويع وتوزيع األصول ال يضمنان ربحا أو ضمانا مقابل الخسارة.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.


أما الرسوم والمصروفات األخرى، بما فيها تلك التي تنطبق على االستثمار المستمر في الصندوق، فهي موضحة في نشرة اإلصدار الحالية للصندوق. تتلقى شركة فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك أو الشركات التابعة لها تعويضا فيما يتعلق بما يلي: (1) الحصول على أو شراء أو استرداد و / أو صيانة المراكز في صناديق الاستثمار والمنتجات الاستثمارية الأخرى ("الأموال")، (2) البنية التحتية اللازمة ل دعم هذه الأموال وكذلك التعويض الإضافي لخدمات المساهمين ورسوم بدء التشغيل ودعم البنية التحتية والصيانة وغيرها من البرامج و / أو (3) حضور الصندوق لأحداث عملاء و / أو ممثلي فبس وفرص الصندوق إلى وتعزيز منتجاتها وخدماتها. وقد يأخذ هذا التعويض شكل أحمال المبيعات ورسوم 12b-1 المبينة في نشرة اإلصدار و / أو التعويض اإلضافي المدفوع من قبل الصندوق أو مستشار االستثمار أو شركة تابعة. تحتفظ شركة فيديليتي بالحق في تغيير الأموال المتاحة بدون رسوم المعاملات وإعادة الرسوم على أي أموال. ستحمل شركة فيديليتي رسوم تداول قصيرة الأجل في كل مرة تقوم فيها ببيع أو تبادل أسهم صناديق الأموال (نتف) التي تملكها أقل من 60 يوما (تجارة قصيرة الأجل).


ابق على اتصال.


إيرا التقاعد.


الاستثمار & أمب؛ مدخرات.


فتح كل من حساب إدارة السمسرة والنقدية لنقل بسهولة وحماية أموالك.


4 استراتيجيات إدارة محفظة من صناديق الاستثمار المشترك.


بعد أن كنت قد بنيت محفظتك من صناديق الاستثمار المشترك، تحتاج إلى معرفة كيفية الحفاظ عليه. هنا، نتحدث عن كيفية إدارة محفظة صناديق الاستثمار المشترك من خلال المشي من خلال أربع استراتيجيات مشتركة:


استراتيجية الجناح.


هذه هي إلى حد بعيد استراتيجية الاستثمار الوعظ الأكثر شيوعا. والسبب في ذلك هو أن الاحتمالات الإحصائية هي على الجانب الخاص بك. الأسواق عموما ترتفع 75٪ من الوقت وهبوطا 25٪ من الوقت. إذا كنت تستخدم استراتيجية شراء وعقد والطقس من خلال صعودا وهبوطا في السوق، وسوف كسب المال 75٪ من الوقت. إذا كنت تريد أن تكون أكثر نجاحا مع استراتيجيات أخرى لإدارة محفظتك، يجب أن تكون على حق أكثر من 75٪ من الوقت لتكون في المستقبل. المسألة الأخرى التي تجعل هذه الاستراتيجية الأكثر شعبية هو أنه من السهل توظيف. هذا لا يجعلها أفضل أو أسوأ، انها مجرد سهلة لشراء وعقد.


لنفترض أنه في نهاية عام 2010، بدأت مع محفظة الأسهم من 100،000 $ في أربعة صناديق الاستثمار المشترك وتقسيم المحفظة إلى وزن متساوي من 25٪ لكل منهما.


وبعد السنة الأولى من الاستثمار، لم تعد الحافظة متساوية بنسبة 25٪ لأن أداء بعض الصناديق أفضل من غيرها.


والحقيقة هي أنه بعد السنة الأولى، معظم المستثمرين يميلون إلى تفريغ الخاسر (صندوق D) لمزيد من الفائز (الصندوق أ). ومع ذلك، فإن أداء الترجيح لا يؤدي هذه الاستراتيجية. يعني ترجيح الأداء ببساطة أن تبيع بعض الأموال التي فعلت أفضل لشراء بعض الأموال التي فعلت الأسوأ. سوف قلبك ضد هذا المنطق ولكن هو الشيء الصحيح للقيام به لأن ثابت واحد في الاستثمار هو أن كل شيء يذهب في دورات.


في السنة الرابعة، أصبح الصندوق ألف الخاسر وأصبح الصندوق D الفائز.


ويعني ترجيح أداء هذه المحفظة عاما بعد عام أنك كنت قد حصلت على الربح عندما كان الصندوق "أ" على ما يرام لشراء الصندوق D عندما انخفض. في الواقع، إذا كنت قد إعادة موازنة هذه المحفظة في نهاية كل عام لمدة خمس سنوات، سوف تكون أكثر قدما نتيجة لأداء الوزن. انها كل شيء عن الانضباط.


3 استراتيجيات صناديق الاستثمار المشترك.


وتبقى صناديق الاستثمار المشتركة واحدة من أكثر الأدوات الاستثمارية شعبية وتستخدم على نطاق واسع، وتستخدم آلاف الأموال المتاحة طائفة واسعة من استراتيجيات الاستثمار. يمكن للمستثمرين بسهولة البحث عن أنواع مختلفة من الأموال، مثل صناديق النمو أو صناديق المؤشرات، ومن ثم دراسة نشرة الاستثمار المشترك لمعرفة أهداف الاستثمار ونهج التداول المحددة التي يستخدمها مدير الصندوق. يمكن للمستثمرين الأفراد البحث عن صناديق الاستثمار المشتركة التي تتبع استراتيجية استثمار معينة يفضلها المستثمر، أو تطبيق استراتيجية الاستثمار نفسها من خلال شراء أسهم في الأموال التي تناسب معايير استراتيجية مختارة.


قيمة الاستثمار.


استثمار القيمة، الذي نشره بن غراهام في الثلاثينيات من القرن العشرين، هو واحد من استراتيجيات الاستثمار الأكثر استقرارا والأكثر استخداما واحتراما في سوق الأسهم. شراء الأسهم خلال الكساد الكبير، غراهام ركز على تحديد الشركات ذات القيمة الحقيقية والتي كانت أسعار الأسهم إما بأقل من قيمتها، أو على الأقل لا مفرط، وبالتالي ليس بسهولة عرضة للانخفاض الكبير. مقياس القيمة االستثمارية الكلاسيكي المستخدم لتحديد األسهم المقيمة بأقل من قيمتها هو نسبة السعر إلى الكتاب) P / B (. يفضل المستثمرون القيمة أن نرى نسب P / B أقل من 3 على الأقل، ومن الناحية المثالية أقل من 1. ومع ذلك، بما أن متوسط ​​نسبة P / B يمكن أن تختلف بشكل كبير القطاعات والصناعات، والمحللين عادة تقييم قيمة P / B للشركة بالنسبة لتلك مماثلة الشركات العاملة في نفس الأعمال.


في حين أن الصناديق االستثمارية نفسها ال تمتلك من الناحية الفنية نسب الربح والخصم، فإن متوسط ​​نسبة الربح / الخسارة المرجح للسهم الذي يحتفظ به صندوق االستثمار المشترك في محفظتها يمكن العثور عليه في مواقع معلومات صناديق االستثمار المختلفة مثل مورنينستار. هناك المئات، إن لم يكن الآلاف، من صناديق الاستثمار التي تحدد نفسها على أنها أموال قيمة أو التي تنص بوضوح في أوصافها التي تقدر مبادئ الاستثمار توجه اختيارات الأسهم مدير الصندوق.


استثمار القيمة يتجاوز مجرد النظر في قيمة P / B للشركة. وقد تكون قيمة الشركة في شكل تدفقات نقدية قوية وديون قليلة نسبيا. وهناك مصدر آخر للقيمة في المنتجات والخدمات المحددة التي تقدمها الشركة، وكيف يتوقع لها أن تؤدي في السوق. إن التعرف على الاسم التجاري، وإن لم يكن قابلا للقياس بدقة بالدولار والسينت، يمثل قيمة محتملة للشركة، ونقطة مرجعية للاستنتاج بأن سعر السوق لمخزون الشركة مقومة بأقل من قيمتها الحقيقية بالمقارنة مع القيمة الحقيقية للشركة عمليات. عمليا أي ميزة لديها الشركة على منافسيها أو داخل الاقتصاد ككل يوفر مصدرا للقيمة. ومن المرجح أن يدقق المستثمرون القيمة في القيم النسبية للأسهم الفردية التي تشكل محفظة صناديق الاستثمار المشترك.


الاستثمار مناقضة.


المستثمرون مناقضة يتعارضون مع معنويات السوق السائدة أو الاتجاه. والمثال الكلاسيكي على الاستثمار المتناقض هو بيع قصيرة، أو على الأقل تجنب شراء، مخزونات صناعة ما عندما يكون محللو الاستثمار في جميع المجالات تقريبا جميع إسقاط المكاسب فوق المتوسط ​​للشركات العاملة في صناعة محددة. باختصار، كونتراريانز غالبا ما تشتري ما غالبية المستثمرين يبيعون، وبيع ما تشتريه غالبية المستثمرين.


ونظرا لأن المستثمرين المتناقضين عادة ما يشترون الأسهم غير الصالحة أو التي انخفضت أسعارها، يمكن اعتبار الاستثمار المتناقض مشابها لاستثمار القيمة. ومع ذلك، تميل استراتيجيات التداول مناقضة إلى أن تكون مدفوعة أكثر من عوامل معنويات السوق من استراتيجيات الاستثمار القيمة، والاعتماد أقل على مقاييس تحليل أساسية محددة مثل نسبة P / B.


غالبا ما يساء فهم الاستثمار المتناقض على أنه يتألف من مجرد بيع الأسهم أو الأموال التي ترتفع وشراء الأسهم أو الأموال التي تنخفض، ولكن هذا هو تبسيط مضلل. وكثيرا ما يكون المضاربون أكثر عرضة للتعارض مع الآراء السائدة من أن يتعارضوا مع اتجاهات الأسعار السائدة. أما التحرك المتناقض فيتمثل في شراء أسهم أو صناديق يتزايد سعرها رغم أن السوق لا يزال مستمرا وواسع النطاق في الرأي بأن السعر يجب أن ينخفض.


هناك الكثير من صناديق الاستثمار المشتركة التي يمكن تحديدها على أنها صناديق مناقضة. يمكن للمستثمرين السعي للحصول على أموال مناقضة على غرار للاستثمار في، أو أنها يمكن أن تستخدم استراتيجية التداول مناقضة صناديق الاستثمار المتبادل من خلال اختيار صناديق الاستثمار للاستثمار في استخدام مبادئ الاستثمار مناقضة. يسعى المستثمرون في صناديق الاستثمار المشترك من صناديق الاستثمار المشترك إلى الاستثمار في تلك التي تحتفظ بأسهم الشركات في القطاعات أو الصناعات التي هي حاليا غير صالح مع محللي السوق، أو أنها تبحث عن الأموال المستثمرة في القطاعات أو الصناعات التي كانت ضعيفة بالمقارنة مع السوق بشكل عام. وقد يكون موقف المناقضة تجاه القطاع الذي كان ضعيفا الأداء لعدة سنوات أن الفترة الزمنية الممتدة التي كان أداء القطاع فيها ضعيفة مقارنة بالمتوسط ​​العام للسوق يجعل من المرجح أن يبدأ القطاع قريبا تجربة انعكاس الحظ إلى الاتجاه الصعودي.


الزخم الاستثمار.


يهدف استثمار الزخم إلى الربح من اتباع الاتجاهات القائمة القوية. ويرتبط استثمار الزخم ارتباطا وثيقا بنهج الاستثمار في النمو. وتشمل المقاييس التي تؤخذ في االعتبار عند تقييم قوة زخم األسهم في صندوق االستثمار المشترك المتوسط ​​المرجح لألسعار السعرية لنمو محفظة الصندوق أو نسبة الزيادة السنوية في صافي قيمة أصول الصندوق.


ويمكن تحديد صناديق الاستثمار المناسبة للمستثمرين الذين يسعون إلى توظيف استراتيجية استثمار الزخم من خلال أوصاف الصندوق حيث يشير مدير الصندوق بوضوح إلى أن الزخم هو العامل الأساسي في اختياره للأسهم في محفظة الصندوق. ويمكن للمستثمرين الراغبين في متابعة زخم السوق من خلال استثمارات صناديق الاستثمار المشتركة تحليل أداء زخم مختلف الصناديق وإجراء عمليات تحديد الأموال وفقا لذلك. قد يبحث تاجر الزخم عن الأموال مع تسارع الأرباح على مدى فترة من الزمن. على سبيل المثال، األموال التي لديها صافي قيمة األصول التي ارتفعت بنسبة 3٪ قبل ثالث سنوات، بنسبة 5٪ في العام التالي وبنسبة 7٪ في السنة األخيرة.


وقد يسعى مستثمري الزخم أيضا إلى تحديد قطاعات أو صناعات معينة تظهر دليلا واضحا على قوة دفع قوية. بعد تحديد أقوى الصناعات، فإنها تستثمر في الأموال التي توفر التعرض الأكثر فائدة للشركات العاملة في تلك الصناعات.

No comments:

Post a Comment