Thursday 11 January 2018

سكانديل فوريكس إكسليكاتيون


سكانديل فوريكس إكسليكاتيون
لي تيرم فوريكس إست لا كونتراكتيون دي l'إكسبريسيون أنغليز F أوريجن إكسهانج. إيل ديسيغن لي marché سور ليكيل ليس ديفيسس مونتيرس سونت échangées. إيل n'existe pas de place de marché سينترال بور échanger ديس ديفيسس؛ لي فوريكس إست دونك أون marché دي gré à gré كوي إست أكتيف سور ليس برينسيباليس بلاسس فينانسيرس إنترناتيوناليس (لوندرز، نيو يورك، طوكيو، زوريش، فرانكفورت، هونغ كونغ، سينغابور، باريس، سيدني).
لي فوريكس إست لي بلوس غراند marché فينانسيه أو موند أفيك أون فولوم كوتيدين ديس échanges évalué à بريس دي 5 300 ميلياردز دي دولس. إيل s'agit إينسي دو marché لي بلوس فاست إت لي بلوس ليكيد أو موند إن تيرمز دي فولوم دي ترانزاكتيونس.
كونترايمنت à لا بورس، لي فوريكس بيرميت دي باسر ديس أوردرز فينغت-كواتر هيوريس سور فينغت-كواتر إت سينق جورس سور سيبت (ليس بانك étant فيرميس لي ويك-إند). لي فوريكس a لونغتمبس été réservé أوكس سيولز جينس فورتنس، ميس ديبويز كلكز أنيس أون سيمبل بارتيكولير بيوت s'y لانسر أفيك ون ميس دي سيوليمنت كلكز ديزينس d'وروز، غريس à l'أباريتيون دي نومبريوكس كورتيرز فوريكس إن ليغن.
فونكتيونيمنت دو ترادينغ دو فوريكس.
لي ترادينغ دو فوريكس إست إنتيريمنت dématérialisé إت décentralisé إت n'est pas rattaché à ون بلاس بورسير إن بارتيكولير. إيل بيرميت دونك d'إفكتور ديس ترانزاكتيونس سور ليس ديفيسس كاسيمنت 24h / 24 توس ليس جورس دي لا سيمين. لا كواسي-totalité ديس أوبيراتيونس سونت راليسيس دي gré à gré: ليس كورتيرز إت ليس بانك نيغوسينت ديركتيمنت ليس أونس أفيك ليس أوتريس، سانس إنترمديير بورسيه. لي فوريكس إست دونك أون marché نون régulé.
ليس برينسيبوكس أكتورس دو ترادينغ دو فوريكس سونت ليس بانك إت ليس بروكرز (كورتيرز إن أنغلايس) كوي بيرميتنت أوكس بارتيكوليرز دي ترادر ​​إن ليغن. إلس ميتنت à ديسبيتيون ديس إنسترومنتس فينانسس بيرميتانت دي سي كوفرير أو دي سبيكولر سور ليس فارياتيونس دي كورس ديس ديفيسس. أفيك ليس سيتس دي ترادينغ إن ليغن، إيل إست بوسيبل d'أسيدر أو marché فيا ون بلاتيفورم d'échange أند إت ديس كوتاتيونس إن تمبس ريل. لا ريمونيراتيون دو بروكر سي فيت إن جينيرال سور لي سبرياد كوي كوريسبوند à لا ديفيرانس إنتر لي بريكس d'أشات، appelé لي بريكس بيد إت لي بريكس دي فينت، لي بريكس أسك. لا بلوبارت ديس بروكرز بروبوسنت ديس بونوس فوريكس أتراكتيفس بور إنكوراجر لي ترادينغ، أفيك بار إكسيمبل ديس سومس دي ديبوتس دوبلز أو d'أوتريس بونيفيكاتيونس.
برينسيبيس دو فوريكس.
سور لي فوريكس، ليس ديفيسس se vendent et s'achètent tjjours deux à ديوكس: أون بارل دونك دي بيرس. أون بيوت، بار إكسيمبل، échanger ديس وروز كونتر ديس دولس أميريكينز. أون موين سيمبل d'y أريفر إست دي سي بوسيتيونر سور بير ور / أوسد. لورسك لا بير ور / أوسد a أون كوتاتيون دي 1،3105، أون بيوت:
(دولار أمريكي) على دولارات الولايات المتحدة الأمريكية (3 دولارات) (دولار أمريكي)
لا quatrième décimale de la cotation s'appelle لي بيب. إينسي، كواند لا كوتاتيون باس دي 1،310 5 à 1،310 7، on dit que qu'elle a gagné ديوكس بيبس. إنفرسيمنت، كواند لا كوتاتيون باس دي 1،310 5 à 1،310 3، on dit que qu'elle a بيردو ديوكس بيبس. إن إفيت، لي كورس دي لا بير دي ديفيسس إست إنستابل إت évolue إن بيرماننس. سيلا بيرمت دي فير ديس بروفيتس دي ديوكس ديوكس فاكونس:
سويت إن أشيتانت لا بير، بويس إن لا ريفينانت كلكز تمبس بلاس تارد كواند سا كوتاتيون s'est élevée؛ سويت أون فيندانت لا بير، بويس إن لا راشيتانت كلكز تمبس بلاس تارد كواند سا كوتاتيون a bississé.
بور فير أون بروفيت، إيل إست دونك نيسيسير دي سافوير أكتيفر كوريكتيمنت لي سينس d'évolution ديس كوتاتيونس.
إيل فوت ريماركر كيو لا بير ور / أوسد ديفير دي لا بير أوسد / ور إت qu'elles font l'أوبجيت دي ديوكس كوتاتيونس سيباريس، توت إن étant étroitement لييس. إينسي، سي أون a ديس وروز à échanger كونتر ديس دولس أميريكينز، أون بيوت:
سويت فندر ديس وروز إن سي فيسنت باير إن دولارس. على الباعة ألورس لا بير ور / أوسد، كوم فو بلوس هوت. سي لا parité ور / أوسد فوت 1،3105، أون سيلينغ ألورس 1 ورو كونتر 1،3105 دولار؛ سويت أشيتر ديس دولس إن بايانت إن وروز. على أشيت ألورس لا بير أوسد / ور. بور ون بارتي دي 0،7632، أون أشيت 1 دولار كونتر بايمنت دي 0،7632 وروز.
لي دولار أمريكي (أوسد) ريست لا موناي دي ريفيرنس سور لي marché ديس ديفيسس. دانز لا براتيك، ون ديفيس إست توجورس كوتي بار رابورت à ون أوتر موناي كوي لوي سيرت دي ريفيرنتيل. لي دولار بيوت إينسي être coté إن فونكتيون دي l'ورو، دو دولار أوسترالين، كانادين، دي لا ليفر ستيرلينغ ...
إفيت دي ليفير.
ون ديس كاراكتيريستيكس إسنتييلس دو ترادينغ دو فوريكس إست l'إفيت دي ليفير: ليس كورتيرز دو فوريكس بيرميتنت à leurs clients de miser plus d'أرجنت qu'ils n'en ديسبوسنت ريليمنت سور ليور كومبت، أون بارل ألورس دي ليفير.
إينسي، l'إفيت دي ليفير بيرميت دي ميتر سور لي marché ون سوم jusqu'à ميل فويس سوبيرييور à سيل كيو لي كلينت بوسيد ميس أفيك ون بريز دي ريسك élevée. إيل إكسيست بلوسيوس نيفيوكس d'إفيت دي ليفير ألانت لي بلوس سوفنت دي 1: 100 (l'إنفستسيمنت سور ون بير ديفيسس إست multlié بار 100) à 1: 400.
إيل إست كورانت d'وتيليسر أون إفيت دي ليفير بور لي ترادينغ دو فوريكس، كار ليس فارياتيونس ديس كورس ديس بيرويس دي ديفيسس سونت سوفنت تريس فيبلز إت إيل سيريت تريس ديفيسيل دي رياليسر ديس بروفيتس سانس سيت إفيت.
سي فوتر كورتير فوس أوتوريس أون ليفير × 100، سييلا سيغنيفي كيو بور 100 وروز ديبوسس سور فوتر كومبت، فوس بوفيز إنفستير 100 × 100 = 10 000 وروز.
سيت تيشنيك بيرميت دي ديمولتيبلير d'ون فاكون إكستراوردينير فوس إكسينس سي فوس أفيز déniché لا بون تندانس. ميس سيلا بيوت أوسي أسيليرر فوس بيرتس دانز لي كاس كونتير، إت بيوت مي ميم فوس كوندير à بيردر بلوس كيو فوتر ميس دي ديبارت. سيت تيشنيك إست دونك à ريسرفر أوكس إنفستيسورس ليس بلوس أفرتيس.
موديراتور دو سيت. علة أو بروبلم؟ إتصل-موي.
ديرنير مايس à جور لي 02/11/17.
ديرنيرز الملل.
بورس إن ليغن: Binck. fr إست élu ميلور سيرفيس كلينت دي l'أني 2018 0.
إق الخيار يقترح لي ترادينغ ديس إتفس 0.
شم سي لانس دانز لي ترادينغ دو بيتسوان إت ديس كريبتو-مونايز 0.
نوس.
إتورو: أفيس، تيست إت تاريفس دو & # 8230؛
شم: أفيس، تيست إت تاريفس دو كورتيه.
فكسرو: أفيس، تيست إت تاريفس دو & # 8230؛
أيرونفس: أفيس، تيست إت تاريفس دو & # 8230؛
أدميرال ماركيتس: أفيس، تيست إت & # 8230؛
أسواق سمك: أفيس، تيست إت تاريفس & # 8230؛
شتب: أفيس، تيست إت تاريفس دو كورتيه.
سوينهاوس: أفيس، تيست إت تاريفس.
لا النشرة الإخبارية.
ريسيفيز لي دليل دو الفوركس.
100٪ غراتشويت لورسك فوس سوكريفيز à نوتر نوسليتر!
ميلورس بروكرز إست أون كومباراتيف إنديبندانت ديس ديفيرنتس كورتيرز سور لي marché فرانسيس.
موقع نوتر يقترح أون أونلين كلاسيمنت ديس ميلورس كورتيرز بورس، فوريكس، كفد، فوتشرز، إت إتف. لوس بروكرز سونت كومباريسس سيلون ديفرز كريتيرس كوم، لي مونتانت ديس ديبوتس مينيموم، ديس فريس إت ديس كوميسيونز، etc.
مقالات ديرنيرز.
التداول: بوركوي كري سون إنتربريس & # 8230؛ 13 ديسمبر 2017.
بلوكشين: ليس أسوريورس s'y & # 8230؛ 06 ديسمبر 2017.
بيتكوين: l'أكتيف دي توس ليس ريكوردس & # 8230؛ 01 ديسمبر 2017.
غبوسد: l'économie بريتانيك & # 8230؛ 27 نوفمبر، 2017.
الاقسام.
نوس سويفر.
&نسخ؛ 2017. جميع الحقوق محفوظة. * فوريكس إت كفد سونت ديس بروديتس à إفيت دي ليفير. لي ترادينغ سور مارغ إست à هوت ريسك كار ليس بيرتس بيوفنت ديباسر فوتر إنفستسيمنت.

دويتشه بنك انتهى في فضيحة جديدة.
هناك حق كان غضب الجمهور كبيرة موجهة نحو البنوك و لدكو؛ الإبداعية & رديقو؛ الممارسات التجارية التي أدت مباشرة إلى الأزمة المالية العالمية. وربما يكون من الصحيح القول بأن الكثير من المصارف تفعل بعيدا عن النظرة التنظيمية ونداش؛ أي عمل على هذا الكوكب هو قيد التدقيق المستمر، وبطبيعة الحال وندش]؛ ولكن هذا يعني أنه عندما تتعرض فضيحة، ويزيد من الغضب العام مرة أخرى. آخر بنك لتحمل الغضب العام، وليس للمرة الأولى، هو العملاق التجاري الألماني العملاق دويتشه بنك (لا ينبغي الخلط مع البنك المركزي الألماني دويتشه بوندسبانك).
تم تغريم دويتشه بنك 630 مليون دولار من قبل الجهات التنظيمية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة فيما يتعلق بأنشطة البنوك في ما يسمى "خطة غسل الأموال الروسية". وشمل هذا المخطط ما يسمى بالتداول المرآوي الذي حدث بين عامي 2011 و 2015 (وبالتالي فإن الدروس المستفادة من عدم التصرف المصرفي خلال الأزمة المالية العالمية لم تتجه نحو صدمة بالنسبة لنا جميعا) وشملت حوالي 10 مليارات دولار من الأسهم (مع النقد الذي ينشأ في روسيا) من خلال فروع في موسكو ولندن ونيويورك. تم شراء الأسهم بالعملة المحلية (روبل) في روسيا وسيتم بيعها مقابل الدولار الأمريكي في المملكة المتحدة. ويبدو أن الصفقات هي غسل الأموال منذ أن استخدمت الصفقات الأمنية لتحويل الروبل إلى الدولار دون أي غرض اقتصادي واضح، في حين التهرب من الامتثال والقوانين المعمول بها.
تم تغريم دويتشه بنك، الذي يتعاون مع السلطات التنظيمية، بمبلغ 7.2 مليار دولار في تسوية مع وزارة العدل الأمريكية فيما يتعلق بدورها في بيع الديون تحت عبء الديون في الفترة التي سبقت الأزمة المالية العالمية، هذه الغرامة هي مجرد صفعة على المعصم.
دويتشه بنك ليس وحده في الغرامة لهذا النوع من النشاط: تم تغريم البنك الزراعي الصيني 215 مليون $؛ وقد تم تغريم البنك الضخم تايوان 185 مليون $؛ وتم تغريم إنتيسا سانباولو من إيطاليا بمبلغ 235 مليون دولار.
الدكتور مايك كامبل.
الدكتور مايك كامبل هو عالم بريطاني وكاتب مستقل. حصل مايك على الدكتوراه في غنت، بلجيكا وعمل في بلجيكا وفرنسا وموناكو والنمسا منذ مغادرته المملكة المتحدة. ككاتب، وهو متخصص في مجالات الأعمال والعلوم والطب والبيئة.
تحليل السوق اليومي.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

الذهب يرتفع على فضيحة مانافورت.
ارتفعت العقود الآجلة للذهب يوم الاثنين حيث اتهم رئيس لجنة الانتخابات السابقة الرئيس بول مانافورت رئيس لجنة التحكيم الفيدرالية الكبرى بتهمة اثنى عشر تهمة بما فيها التآمر ضد الولايات المتحدة.
قد تداعى تداعيات ترامب و رسكو؛ ق المؤيدة للنمو الاقتصادي جدول الأعمال، توليد بعض الملاذ الآمن الشهية للذهب. وانخفضت الأسهم من مستويات قياسية.
استقر الذهب عند 1،277.70 دولار / أوقية، بزيادة 5.90 دولار، أو 0.5٪.
في الأخبار الاقتصادية، ارتفع الدخل الشخصي في الولايات المتحدة تمشيا مع الاقتصاديين في شهر سبتمبر، وكان هناك أيضا قفزة أكبر مما كان متوقعا في الإنفاق الشخصي.
وذكر التقرير ان الدخل الشخصى ارتفع بنسبة 0.4 فى المائة فى سبتمبر بعد ارتفاعه بنسبة 0.2 فى المائة فى اغسطس.
وينتظر المتداولون الآن قرار ترامب الذي سيقود مجلس الاحتياطي الاتحادي. وتقول التقارير ان ترامب من المحتمل ان يعين حاكم مجلس الاحتياطي الفدرالي الحالي جيروم باول ليحل محل جانيت يلين.

سكانديل فوريكس إكسليكاتيون
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. إذا كنت راضيا عن ملفات تعريف الارتباط، فاستمر في التصفح.
البنوك الصينية تتوق إلى التجارة الرنمينبي في الخارج.
ثقة المحللين أن هناك طلب غير مستغلة من البنوك الصينية للتجارة يوان يوان هو الخبر السار ل R5، الذي أعلن الأسبوع الماضي مشروع مشترك مع شنغهاي المقاصة تهدف إلى ربط هذه المؤسسات إلى سوق لندن فكس.
فكس: وقف موجة ارتفاع تكاليف البيانات.
ويبقى االبتكار وشفافية األسعار حول بيانات السوق أحد األصوات المثيرة للجدل بين المشاركين في سوق الفوركس، على الرغم من أن مقدمي البيانات يصرون على أنهم يعملون على خفض التكاليف.
محاولات براغما لتسليط الضوء على أسرار تحطم فلاش فكس.
وقد حاولت براغما تقديم بعض الوضوح للظاهرة الفاشلة التي لم يتم فهمها بشكل طفيف من خلال تقديم تعريف للمصطلح للمرة الأولى، والتي تأمل أن تشجع على إجراء مزيد من الدراسة لهذه الاضطرابات في السوق.
أمناء الخزينة المعرضين لخطر التعرض لمخاطر فكس غير محددة.
وقد يؤدي تعقيد نظام التخطيط للموارد المؤسسية والنظم البعيدة إلى ترك أمناء الخزانة المعرضين لمخاطر العملات الأجنبية.
فكس: تصفية الضوضاء في أنظمة المراقبة.
وقد استفاد المشاركون في سوق العملات الأجنبية من التوجيهات بشأن الممارسات الجيدة وتوافر الحلول التكنولوجية المتطورة، ولكن تنفيذ برنامج مراقبة ما زال عملا كبيرا.
فكس: أيسلندا على وشك إنهاء ضوابط رأس المال.
أيسلندا قد إزالة، في وقت مبكر من الربع الأول من عام 2018، وآخر القيود المفروضة على رؤوس الأموال المفروضة في أعقاب الأزمة المالية، ويقول اللاعبين في السوق.
فكس: ازدحمت صناع السوق غير المصرفية.
هل يقوم صانعو السوق غير المصرفيين ببساطة بإعادة تعبئة السيولة الحالية أو هل يضيفون حقا إلى تدفقات السوق؟
فكس: تبادل كريبتوكيرنسي توسيع العروض كما تظل المخاوف.
لا تزال الرسوم وعدم اليقين التنظيمي مصدر قلق للمتداولين حيث تستمر عمليات تبادل العملات الكريبتوكيرنسي في توسيع نطاق العملات الورقية التي يدعمونها.
فكس: تصبح الشبكات الخارجية المالية ذات أهمية كبيرة في عالم يتسم بالسيولة المجزأة.
وقد ساعدت السيولة المجزأة على جعل الإكسترانت المالية أدوات مهمة للغاية للاعبين في السوق العالمية، ولكن التجار بحاجة إلى بذل العناية الواجبة في اختيار المناسب المناسب لاستراتيجياتهم.
ماكاسكيل في الأسواق: قواعد جديدة لطريق التداول.
يمكن لإدانة تاجر هسك السابق مارك جونسون لتشغيل نظام فكس العميل الأمامي أن يحول الطريقة التي يتعامل بها المتعاملون مع تجار التجزئة - وكيفية التواصل مع بعضهم البعض.
بيتكوين تصل شوكة في الطريق كبديل بيتكوين الذهب يستعد لإطلاق.
وقد كشفت المهندسين المعماريين كريبتوكيرنسي بيتكوين الذهب، وهي عملة جديدة على أساس شبكة بيتكوين مجموعة لبدء التداول في ديسمبر، والذي يحاول حل ما يرى البعض كما تأثير المفرطين عمال المناجم على شبكة بيتكوين.
فكس: التقاء الظروف يعزز مقدمي الموقع المشترك.
ويحصل مقدمو الخدمات المشتركة على دفعة من مستويات أعلى من التداول الإلكتروني، وطموحات الوسطاء الآسيويين لتنمية أعمالهم في أوروبا، والمخاوف المستمرة بشأن الأمن السيبراني والعوامل التنظيمية.
السياسة الوطنية الأولى تهدد البنى التحتية للأسواق المالية، تحذر كلس.
ويؤدي الافتقار إلى التعاون والتنسيق بين الهيئات التنظيمية إلى زيادة المخاطر النظامية.
التبادلات تواجه تحديا متنوعة في السعي لمزيد من الأعمال فكس.
وبينما تتطلع البورصات إلى الحصول على حصة أكبر من أعمال الصرف الأجنبي، فإنها تواجه التحدي المتمثل في تقديم الطعام لنماذج التداول المتعددة للمستثمرين.
الفوركس: الشركات كفد الاستعداد للمنظمين لاتخاذ الهدف.
وقد أطلق مقدمو خدمات التداول بعقود الفروقات (كفد) دفاعا قويا عن أعمالهم، مما يشير إلى أن التجار يدركون تماما المخاطر التي تنطوي عليها، ويدعون الجهات التنظيمية لدعم مقدمي عقود كفد المتوافقة.
فكس: وحثت المفوضية الأوروبية على المضي قدما على إمرير تجديد.
وصناعة المشتقات هي صانعي سياسات الضغط للتخلي عن التقارير التجارية المزدوجة، ومواءمة قواعد المبادلات الأوروبية والأمريكية، وتخفيف عبء تنظيم البنية التحتية للسوق الأوروبية (إمير) على المستخدمين النهائيين.
فكس الايجابيات الصاعدة على التقلب.
مدراء الاستثمار ليسوا فقط متفائلين بشأن قدرتهم على إدارة تقلب العملات الأجنبية في محافظهم مهما كان السوق يلقي عليهم - فإنها لا تزال ترى أنه فرصة لتوليد عوائد إضافية.
فكس اعتماد قانون عالمي "أبطأ من المتوقع"
تظهر بيانات الالتزام تدريجيا، ولكن العديد من البنوك لا تزال تحلل أحكام المدونة ضد أعمالهم الخاصة قبل الإعلان عن الالتزام علنا.
سم صفقات ضربة إلى آخر نظرة في الفوركس.
تقدم مجموعة سم ضربة لمظهرا آخر من خلال الكشف عن خططها لفروق أسعار الفوركس الفورية، قبل أسابيع فقط من إطلاق خدمة أوتك فكس خيارات المقاصة.
وسطاء الفوركس الحصول على متحمس حول الاستفادة من واجهات برمجة التطبيقات المصرفية.
ومن المتوقع أن يستفيد وسطاء الفوركس من واجهات برمجة التطبيقات المصرفية لتسريع تسجيل العميل بموجب التوجيهات المنقحة لخدمات الدفع، على الرغم من المتطلبات التنظيمية المرتبطة بها.
كلس يشحذ التركيز في السوق مع إطلاق في ثلاثة خطوط الأعمال.
تتطلع كلس إلى تجاوز صورتها كمنصة سوق الفوركس التي تقدم التسوية بالإضافة إلى بعض الإضافات، وإعادة تنظيم نفسها إلى ثلاث وحدات متميزة - منها تسوية واحدة - مع منتجات جديدة أعلن عن كل منها.
تتضاعف بيدفس ترادينغسكرين في الحجم.
وقد تضاعف حجم التداول على منصة التداول فكس-سبين-أوف فكس حديثا في ترادينغسكرين بالفعل، حتى مع تعطل أجزاء من السوق في نفس الوقت.
يركز اللاعبين فكس على الابتكار.
وهناك نهج أكثر مرونة لتطوير البرمجيات يساعد المشاركين في سوق الفوركس اختبار منتجات جديدة وتقديمهم إلى السوق بسرعة أكبر.
تحذيرات التدابير القائمة على إحساس زائف بالأمن، ويحذر مدير الصندوق.
ولا يزال التقلب في العملات الأجنبية وما وراءها مرهونا بسياسة البنك المركزي، ولكن العديد من مديري الصناديق الذين يعتمدون على تدابير المخاطر القائمة على التقلبات قد يخفف كثيرا من مستوى المخاطر التي يتخذهون.
فكس: الرمل التنظيمي فكا يوجه الثناء كما تبدأ المجموعة الثانية.
أصبحت سلطة السلوك المالي (فكا) أكثر صعودا حول رملها التنظيمي، مؤكدة أن تطبيق قواعد صارمة ورعاية المنتجات والخدمات المبتكرة لا يستبعد بعضها بعضا.
تركيز خاص.
فضيحة الفوركس: في دائرة الضوء.
ومن المتوقع أن يتردد صدى السوق لسنوات عديدة قادمة من فضيحة تحديد العملات الأجنبية والتحقيقات اللاحقة - مما يثير موجة من الغرامات وحالات التقاضي والملاحقات القضائية.
اليورو: التركيز الخاص.
أحدث تغطية يوروموني للعملة الموحدة.
مستقبل يوان: التركيز الخاص.
تغطية يوروموني الأخيرة لكيفية سعي بكين لعولمة الرنمينبي، من خلال مقايضات العملات ومرافق تمويل التجارة؛ ارتفاع سوق السندات البحرية؛ وكيف البنوك المتعطشة للرسوم تحلق في احتمال نمو يوان.
الفرنك السويسري: تركيز خاص.
أحدث تغطية يوروموني للفرنك السويسري منذ أن قام البنك الوطني السويسري بإزالة سعر العملة مع اليورو، بالإضافة إلى مواد أرشيف الخيارات.
الاسترليني: التركيز الخاص.
أحدث تغطية يوروموني للعملة.
الدولار الأمريكي: تركيز خاص.
أحدث تغطية يوروموني للعملة.
الأكثر قراءة | FOREX.
سبب ارتفاع سوق الصكوك.
عالم جديد شجاع للدخل الثابت؟
الدروس المستفادة من ميفيد والتأثير الأوسع لل ميفيد إي.
البيانات والرقمنة: تحويل خزينة الشركات.
مجلة.
المواد الموجودة على هذا الموقع هي للمؤسسات المالية والمستثمرين المحترفين ومستشاريهم المهنيين. هو للعلم فقط. يرجى قراءة الشروط والأحكام، سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط قبل استخدام هذا الموقع.
جميع المواد الخاضعة لقوانين حقوق الطبع والنشر الصارمة. © 2017 يوروموني المستثمر المؤسسي بلك.

No comments:

Post a Comment