Friday 5 January 2018

كيفية اختيار شركة الفوركس


كيفية اختيار وسيط الفوركس 2017.


عند اختيار وسيط، تحتاج إلى اتباع خطة بسيطة.


أولا، جعل قائمة من وسطاء الفوركس من الفائدة. وبمجرد القيام به، قارن وسطاء الفوركس من قبل عدد من المعايير.


ثانيا، اختيار عدد قليل من السماسرة التي تجذب لك أكثر وفتح حسابات تجريبية معهم لإعطاء المحاولة.


جنبا إلى جنب مع التداول، فإنه ليس أقل أهمية للتحقق من وسطاء و [رسقوو]؛ خدمات دعم العملاء لتحقيق ما إذا كانت هذه المساعدة جيدة بما فيه الكفاية لتلبية الاحتياجات اليومية وما إذا كان الدعم قادرا على الرد على الاستفسارات الخاصة بك بسرعة ومهنية.


عندما يتم تشكيل الخام، ووضع اللمسات الأخيرة اختيارك من وسيط. تزن كل الايجابيات و كونتراس مرة أخرى.


بعد تشكيل حل متوازن، هو الوقت المناسب لبدء التداول الحقيقي: الآن لديك كل الخبرة اللازمة لتسجيل حساب حقيقي مع الوسيط.


في الواقع، فإن التحدي الرئيسي عند اختيار وسيط الفوركس هو تحديد أي معلمات التداول ضرورية بالنسبة لك. كل شركة تقدم خدمات الوساطة لديها نقاط قوية ومتخلفة، وأنت واحد لتحديد أي منهم مهم للغاية، والتي يمكن إهمالها.


هناك طريقة قد تكون فعالة جدا في مساعدتك على اتخاذ القرار الصحيح. النظر في القضايا أدناه قبل أن تقرر لصالح الوساطة الفوركس. ربما تقييمات الفوركس والتعليقات ستكون حاسمة في تشكيل رأيك. لذا، يرجى مراجعة:


نوع الشركة: هل هو وسيط أو تاجر؟ ما هي رسملة الشركة؟ منصة التداول (ق) المعروضة: سواء كانت شعبية، معروفة جيدا أو قليلا. هل هي موثوقة، ما هي المزالق؟ أنواع حسابات التداول. هل هناك حسابات للمتداولين ذوي المستويات المختلفة من المهارة، وكمية الاستثمار، والأفضليات التجارية؟ ھیکل الرسوم والعمولات: تکالیف إضافیة یتعین علی المتداول دفعھا. ما نوع المكافآت والترقيات التي تقدمها الشركة؟ معايير الشركة بشأن النداءات ومهام الهامش. دعم العملاء: هل هو موثوق بها وفعالة، ومتوفرة في أي وقت عندما كنت قد تحتاج إلى مساعدة؟ التنظيم: ما هي الرخص (الرخص) التي لدى الشركة، في أي من الولايات القضائية التي صدرت؟


كل من هذه النقاط أمر بالغ الأهمية. لتجنب أي سوء فهم لهذه البيانات، ونحن ندعوك للحصول على الاعتراف مع تفكيكها أدناه.


تحقق من وسطاء الفوركس و [رسقوو]؛ أداة المقارنة للحصول على جميع المعلومات الأساسية حول وسطاء الفوركس الرائدة التي قد تحتاج إليها. معنا كنت قادرا على معرفة نقاط القوة وخصوصيات شركات الفوركس مختلفة في لمحة.


1. نوع الشركة.


يتم تقديم تجارة الفوركس بالتجزئة من قبل أنواع مختلفة من الشركات: الوسطاء، والتجار، ووساطة إن.


وسطاء الفوركس هم في الواقع وسطاء بين تجار الفوركس وصناع السوق. وهي تصنف أيضا كما ند (غير التعامل مكتب)، وهو ما يعني أن العملاء و [رسقوو]؛ تتم معالجة الطلبات تلقائيا، مع عدم وجود أي تدخل من أي مكاتب التعامل.


ويقوم الوسطاء بتنفيذ طريقة المعالجة المباشرة (ستب ثرو بروسسينغ) لإرسال الطلبات للتنفيذ من قبل طرف آخر. وكقاعدة عامة، يتحمل الوسطاء رسوما؛ وفي بعض الحالات يتم تعويض الرسوم من قبل صانع السوق الذي يقبل المعاملات في مكتب التعامل.


ويعتمد حجم الهوامش على النظام المستخدم (الديناميكي أو الثابت) وعلى التسعير الذي يحدده صانعو السوق أو المتعاملون الذين ينقلون المعاملة.


أما بالنسبة للمتعاملين، أو مكاتب التعامل، فهي جزء لا يتجزأ من أي صانع السوق، أداة هامة تستخدم في الممارسات النقدية.


على مدار اليوم التجار الفوركس يتلقى التسعير في اتجاهين من شركات الوساطة الخاصة بهم. ودقوو]؛ الثابتة وردقوو]؛ اقتباس يعني أن السعر لا يزال غير قابل للتغيير حتى نهاية اليوم، في حين أن & لدكو؛ ديناميكية & رديقو؛ نظام التوزيع يعني تغييرات في الاقتباس بعد التغيرات في السيولة في بعض أزواج العملات.


مقارنة الأعمال اليومية لمختلف صانعي السوق ستعرف قريبا أن كل واحد منهم يقدم سعره الخاص في كل زوج من العملات، والذي يختلف قليلا عن الأسعار التي تقدمها وكلاء سوق الفوركس الأخرى.


إن هو مصطلح يستخدم في الفوركس بالتجزئة. إن في الفوركس يختلف تماما عن إن كما هو مفهوم في سوق الأسهم. في سوق الفوركس إن بمثابة وسيط وتعاون مع مختلف صناع السوق ومكاتب التعامل. تتلقى إن الأسعار ومقاييس الاقتباس من التجار وتوزعها على العملاء.


أما بالنسبة للفروقات، على إن يتم تعيينها من قبل الفرق بين أفضل عرض وأفضل عرض في لحظة معينة.


في أن إن مسؤولة فقط عن نقل النظام، ولكن لا يتحمل المسؤولية عن تنفيذ النظام. إن يكسب من خلال جمع الرسوم المدفوعة من قبل العملاء وتلقي الخصم من الوسطاء. وأكبر هو حجم تدفق النظام التي تقدمها إن، وارتفاع هو مكافأة.


وقد حدد صناع السوق حجم التداول الذي يرونه مناسبا حسب السيولة المتاحة لهم في وقت واحد.


ما هي منصات التداول التي يقدمها حاليا قادة سوق الفوركس؟ تحقق من وسطاء الفوركس و [رسقوو]؛ أداة المقارنة وجعل اختيار الخاصة بك.


2. منصات التداول.


التجار أحرار في اختيار أي نوع من الأجهزة والتطبيقات التجارية تناسبهم أفضل. بعض التجار اختيار التطبيقات على شبكة الإنترنت، في حين أن آخرين التمسك برامج سطح المكتب. اختيار منصة التداول المناسبة أمر ضروري للتجار فيما يتعلق بتفضيلاتهم التجارية.


أي منصة التداول التي تأتي إلى وجهة نظر العملاء المحتملين يجب أن يثبت أن تكون موثوقة بما فيه الكفاية لتجنب التجمد المتكرر أو تعطل النظام، والتي من المرجح أن تحدث خلال الأخبار أو الأحداث العاجلة العالمية. ولذلك، فإننا نعتبر الموثوقية لتكون ميزة رقم 1 من أي منصة، في حين أن التصميم والمنشأة تأتي المقبل. ويكتسي هذا الأمر أهمية خاصة بالنسبة للتجار العدائيين (التداول اليومي أو المتسوقين) الذين يقومون بتداول متكرر في جلسات طويلة وفي أي وقت خلال فترة 24 ساعة.


يجب أن تكون منصة التداول فعالة في وضع أمر أو إغلاق التداول على الفور.


عمليات بنقرة واحدة هي مفيدة في التداول وإدارة الحدود، وقف الخسائر، الخ العديد من المنصات كما تقدم فوائد مثل الأدوات الإضافية والرسوم البيانية.


3. أنواع حسابات التداول.


تعتمد حسابات التداول على كمية اللوت التي يتم تداولها، وبالتالي فإنها تقع في عدد من أنواع: القياسية، مصغرة، الحسابات الصغيرة. وتتكون الوحدة القياسية من 100،000 وحدة، حساب صغير هو عشرة أضعاف أصغر (10،000 وحدة)، والحساب الصغير هو مائة مرة أصغر ويبلغ فقط 1،000 وحدة. و، مع بعض السماسرة فمن الممكن لتكوين حساب لحجم الفردية.


الحسابات مع كميات صغيرة من رأس المال موجهة أساسا إلى الفوركس نيوبي الذين دخلوا مؤخرا في سوق الفوركس وتريد أن تحاول أيديهم في تداول العملات دون خطر على رفاههم.


ما هي أنواع حسابات التداول التي يتم تقديمها حاليا من قبل وسطاء الفوركس الرائدة؟


مبلغ الرسوم والعمولات المعلن عنها من قبل وسيط الفوركس هو في بعض الأحيان حاسما للتاجر الذي يختارونه من أي شركة الفوركس للتداول معها. مع بعض صناع السوق يمكن العثور على أنها لا تتقاضى أي رسوم ولا عمولات. في مثل هذه الحالة أنها تكسب من ينتشر، لذلك تحقق كم عدد النقاط يجب أن تدفع للوسيط في التجارة.


وعادة ما يتم دفع رسوم لعمليات الصرف، وأحكام البيانات، والتنظيم. وبوجه عام، ما الذي يجب أن يفهمه المتداول هو مقدار التكاليف الواقعية التي تعتمد على المبالغ التجارية، وتواتر العمليات، والبيانات الإحصائية الأخرى للحسابات. ولكي يكون هناك حل فردي، يجب على المتداول حساب جميع الرسوم المتوقعة وربطها بنموذج التداول الذي سيتم تطبيقه.


في كل شيء، جميع هياكل اللجنة التي يمكن العثور عليها في الوقت الحاضر تقع في ثلاث فئات. وتستند جميعها إلى مبلغ الانتشار، وهو الفرق بين البيع وسعر الشراء. هذه الفئات من اللجان هي: انتشار ثابت، انتشار متغير، نسبة انتشار. مع بعض السماسرة فمن الممكن أن تختار بين ثابت ومتغير انتشار.


يعني التسعير الثابت أن الأسعار قد تم تحديدها ليوم التداول بالكامل ولم يتم تغييرها. نظام الانتشار الديناميكي يتبع الديناميكية في أزواج العملات المتداولة.


ويوصى التجار الذين يبحثون عن فروق سعرية ضيقة جدا للتعامل مع وسيط الذي يمر أوامر المتداول لمجموعة كبيرة من صناع السوق، مثل هذا يتم من قبل الشركات إن.


في حالة تقلب السوق أو عدم وجود سيولة في وسطاء الأسواق تطبيق ما يسمى إعادة التسعير يعني أن يتم تنفيذ الصفقات بسعر مختلف عن واحد المقدمة، وفي نهاية المطاف دفع العملاء أكثر من نقطة من المتوسط. هذه الممارسة لم تتناسب مع هؤلاء العملاء، كما التجار اليوم وأولئك الذين يتداولون على الأخبار. نحن نوصي بتجربة التداول باستخدام فروق أسعار ثابتة، مما يعني أنها أعلى نوعا ما، ولكن في ذلك يضمن أن يتم تنفيذ جميع عمليات التداول على الفور وبسعر متفق عليه.


بغض النظر عما إذا كانت الرسوم والعمولات مشحونة أم لا، فإن القاعدة الذهبية هي إجراء تحقيق مسبق حول الوسيط ومعرفة ما إذا كانت الشركة المفضلة لها سمعة طيبة في سوق الفوركس وما إذا كانت لديها صلات بالبنوك الراسخة توفير أي مبلغ مطلوب من السيولة للتجار.


5. المكافآت والترقيات.


المكافآت والترقيات هي في بعض الأحيان عاملا رئيسيا في تحديد خيار المتداول من وسيط الفوركس. وفي هذه الأيام تكون شركات الوساطة هذه أكثر شعبية وجاذبية لا توفر شروطا تجارية جيدة فحسب، بل لديها حوافز إضافية أيضا.


عادة ما يتم تصميم الحزم الترويجية الخاصة لجميع التجار & [رسقوو]؛ أنواع ومستويات وتعتمد على مبلغ الاستثمار، وتيرة التداول، ومعرفة جوانب تداول العملات الأجنبية، وما إلى ذلك من بين الشركات الأكثر فخامة فكسرو، نوردفس، فكسم، ولكن هذه القائمة ليست كاملة.


تأخذ إشعارا من أحدث الترقيات التي تقدمها قادة سوق الفوركس!


6 - سياسة تنفيذ التجارة.


ومن المعروف أن بعض وسطاء الفوركس يقدمون مستوى عال من الرافعة المالية، التي تبدو جذابة للتجار بعد الاستراتيجيات العدوانية. في ذلك نحن نود أن نلاحظ أن الرافعة المالية العالية مقبولة للتجار ذوي الخبرة الكبيرة في السوق.


الرافعة المالية العالية يمكن أن تؤدي إلى أرباح كبيرة، ولكن جنبا إلى جنب مع هذا هو مرات وأوقات أكثر خطورة. يجب على التجار الذين يتبعون نهجا محافظا أن يبحثوا عن عروض نفوذ معتدلة. وهناك جانب هام آخر هو أن بعض الوسطاء يقدمون نفوذا ثابتا، في حين أن البعض الآخر قد تم تعديله لعملات معينة.


وينبغي أيضا أن تؤخذ سياسات نداء الهامش في الاعتبار عند اختيار وسيط الفوركس. هناك شركات الوساطة العاملة على فيفو (& لدكو؛ أولا في، أولا من & رديقو؛) أساس، وبعض الشركات الأخرى تعمل على ليفو (& لدكو؛ الماضي في، أولا من & رديقو؛) أساس.


تفاصيل أخرى محددة من أداء شركة الفوركس هو كيف يتم تداول الصفقات خلال عطلة نهاية الأسبوع.


قد يكون من المهم للتاجر أن يحدد هذه التخصصات قبل البدء في التداول على حساب المال الحقيقي.


7. جودة دعم العملاء.


جودة دعم العملاء هي واحدة من الخدمات الرئيسية من أي وسيط. يوفر العديد من السماسرة 24/7 الدعم لتتوافق مع احتياجات التجار الذين قد يحتاجون إلى المساعدة في أي وقت. إلى جانب ذلك، مجموعة من اللغات التي يعرضها الوسيط هي معيار يشير إلى مدى نشاط وسيط على الصعيد العالمي وما إذا كانت هذه الشركة هي مناسبة لمجتمع التداول متعدد اللغات.


يجب أن يكون الموقع الإلكتروني للوسيط واضحا بما فيه الكفاية لوصف القضايا الأساسية التي قد تحدث أثناء التداول. يجري تفسيرها بشكل صحيح، يمكن حل المشكلة والقضاء عليها من قبل التاجر في وقت واحد. بالطبع لا تتطابق جميع الحالات مع قسم الأسئلة الشائعة في الموقع، وبالتالي فريق الدعم المهني على استعداد لمساعدة التاجر في أي وقت أمر بالغ الأهمية.


عند هذه النقطة، لن يكون خارج المكان للتركيز على وسائل الاتصال التي يقدمها الوسيط: بل هو ميزة إضافية إذا كان الوسيط يتصل عبر وسائل الإعلام المختلفة: الهاتف، الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني، وأنه سيكون إذا كان التاجر يعرف اسم وموقف الشخص المسؤول.


فمن المستحسن أن التاجر يتحقق من كفاءة دعم وسيط في مرحلة مبكرة، عند التداول على حساب تجريبي، لغرض تقليل الخسائر المالية. فمن الأمثل لمعرفة مستوى الكفاءة من الاشياء وسيط و رسكو؛ ق مقدما.


8- التنظيم والتراخيص.


وينظم عمل الفوركس بشكل مختلف في جميع أنحاء العالم، ويمكن التسجيل الرسمي مع السلطات المالية في أي بلد معين تكون محددة جدا.


من الضروري أن يختار تاجر أو مستثمر شركة وساطة تخضع نشاطها التجاري لرقابة وكالة تنظيمية ذات صلة. ويختار العديد من الوسطاء الحصول على تسجيل في الولايات القضائية في الخارج، في حين أن شركات الفوركس الأخرى تختار البقاء على الشاطئ. وعموما، فإن الأحكام القانونية في الخارج أكثر تحررا وأسهل في الامتثال.


وتستند الوكالات التنظيمية ذات النهج الأساسي والمبادئ الصارمة في أوروبا (أولا في سويسرا وألمانيا) والمملكة المتحدة والولايات المتحدة واليابان وأستراليا.


من الضروري تماما أن يكون لدى المتداول فهم واضح للوضع التنظيمي لشركة الوساطة أو مكتب التعامل. الوضع التنظيمي هو جزء أساسي من أي كيان تجاري يقدم خدمات الفوركس ومن قبل أي متداول محتمل يمكن أن يشكل رأيا حول موثوقية وسيط الفوركس.


كمس التاجر هو واحد من أفضل وسطاء آمنة والمخولين في سوق الفوركس الذي يعطي فرصة كبيرة للاستثمار المال الخاص بك وأزواج العملات التجارية والمؤشرات والسلع والأسهم. يتم تشكيل طاقم التاجر كمس من أفضل المالي.


مجموعة إكسنيس هو وسيط التجزئة الفوركس الحائز على جائزة الدولية التي أسسها مجموعة من التمويل مثل التفكير والمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات في عام 2008. مع فهم عميق للتجار و [رسقوو]؛ الاحتياجات، توفر شركة الفوركس الحديثة في متناول الجميع.


اللائحة: سيسيك (إكسنيس (سي) لت)، فكا (إكسنيس يوروب لت)


أواندا هي واحدة من أقدم وسطاء الفوركس العاملة حاليا في أسواق العملات على الانترنت. تأسست الشركة في عام 1996 من خلال جهود مشتركة من عالم تكنولوجيات المعلومات والخبير المالي الذي كان يتوقع أن.


اللائحة: كفتك، نفا، فسا، إيروك، ماس.


فتح حساب شم هو اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت، التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت للأدوات المالية المحدودة (قبرص) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي Ltd. (أستراليا). عملائنا الاستفادة من الوصول المباشر.


اللائحة: سيسيك، أسيك، فكا.


تم إطلاق العلامة التجارية فكستم في عام 2010، مع رؤية فريدة من نوعها لتوفير ظروف التداول لا مثيل لها والأدوات التعليمية شاملة للعملاء في صناعة الفوركس. في غضون بضع سنوات فقط، وقد وضعت فكستم نفسها بقوة.


اللائحة: سيسيك، إفسك، فكا أوك، بافين، كونسوب، أمف / أكر، نمف، فسان.


أواندا هي واحدة من أقدم وسطاء الفوركس العاملة حاليا في أسواق العملات على الانترنت. تأسست الشركة في عام 1996 من خلال جهود مشتركة من عالم تكنولوجيات المعلومات والخبير المالي الذي كان يتوقع أن.


اللائحة: كفتك، نفا، فسا، إيروك، ماس.


مجموعة فكسم من الشركات (فكسم المجموعة) هي الشركة الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية (الفوركس) التداول، تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخدمات ذات الصلة. & # 8203؛ وتلتزم فكسم لتقديم مجموعة متنوعة من أدوات التداول المبتكرة.


التنظيم: فكا، أسيك، سفك، كونسوب، بافين، أكب.


شركة فورماكس برايمي كابيتال (أوك) ليميتد، تخضع لرقابة فكا وتقدم تداول إن عبر الفوركس والمؤشرات والسلع، مع فروق أسعار تنافسية للغاية من 0.2 نقطة على MT4 و 1.5 نقطة على منصات زولوتريد. يمكن للعملاء اختيار نماذج التسعير من.


اللائحة: سلطة السلوك المالي (فكا) رقم التسجيل: 624225.


فكسرو هو وسيط على الانترنت الحائز على جائزة تقدم عقود للفرق (كفدس) والرهان انتشار على الفوركس، والعقود الآجلة، والمؤشرات الفورية والأسهم والمعادن بقعة والطاقات الفورية. تقدم فكسرو خدماتها للعملاء في أكثر من 150 دولة حول العالم وتقدم خدمات متعددة اللغات.


اللائحة: فكسرو أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم التسجيل 509956). شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07) وأذن بها مجلس الخدمات المالية (الترخيص رقم 45052). فكسرو غلوبال ماركتس مينا ليميتد مرخصة من قبل هيئة دبي للخدمات المالية (مرجع رقم F003333). فكسرو غلوبال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية في جزر البهاما (ترخيص رقم سيا-F184)


أحدث المواد الفوركس.


العالم يزداد وأكثر ازدحاما كل يوم واحد، وحتى عندما كنت تعتقد لا أحد بين أصدقائك سوف تستثمر.


بيتكوين، إثريوم والعديد من كريبتوكيرنسيز شهدت النمو الهائل في عام 2017. على عتبة السنة الجديدة، جنبا إلى جنب مع الصفاء المالية.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


سجل سعر بيتكوين تراجعا طفيفا يوم الخميس، مستمرا في اتجاه استمر أسبوعا، والذي شهد أبرز عمليات كريبتوكيرنسي سهولة قدمه.


يتوقع الاقتصاديون في البنك المركزي الأوروبي الآن أن ينمو اقتصاد منطقة اليورو بنسبة 2.3٪ في عام 2018، وهو ما يتجاوز بكثير النمو المتوقع المتوقع بنسبة 1.8٪.


يمتد نطاق التداول في زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي إلى الجلسة الأوروبية، مع انتقال المعدلات ذهابا وإيابا وسط نقص المحفزات الجديدة.


والذهب على المسار الصحيح اليوم لرفع يومه الثاني على التوالي من المكاسب التي تنتهي كارثية 2 أسابيع حيث تراجع المعدن الثمين أكثر من 50 $.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


5 نصائح لاختيار وسيط الفوركس.


ويمثل سوق النقد الأجنبي أكثر من 4 تريليونات دولار في المتوسط ​​من قيمة التداول يوميا، مما يجعله أكبر سوق مالي في العالم. نظرا لعدم وجود سوق مركزي لسوق الفوركس، يجب على التجار اختيار وسيط الفوركس لمساعدتهم على إجراء نشاطهم التجاري. هناك عدد كبير ومتزايد من وسطاء الفوركس، واختيار واحد الحق يتطلب غربلة بحذر من خلال عدد هائل من الإعلانات مجلة والإنترنت. في هذه المقالة، سوف ننظر في خمسة اعتبارات عند اختيار وسيط الفوركس في سوق الفوركس تنافسية اليوم.


1. االلتزام التنظيمي.


موقع مبهرج أو المهنية يبحث لا يضمن أن الوسيط هو عضو نفا أو بموجب كفتك التنظيم. وسيطرح الوسيط الذي هو عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ويخضع لأنظمة لجنة التجارة الحرة هذا الرقم ورقم عضوه في الموقع على الإنترنت، وعادة ما يكون ذلك في قسم "عنا" وفي كل صفحة على شبكة الإنترنت. ولكل بلد خارج الولايات المتحدة هيئة تنظيمية خاصة به. وبسبب المخاوف المحتملة بشأن سلامة الودائع وسلامة الوسيط، لا ينبغي فتح الحسابات إلا مع الشركات التي تنظم على النحو الواجب.


2. تفاصيل الحساب.


الرافعة المالية والهامش: يمكن للمشاركين في الفوركس الوصول إلى مجموعة متنوعة من مبالغ الرافعة المالية اعتمادا على الوسيط، مثل 50: 1 أو 200: 1. الرافعة المالية هي قرض يمنح لأصحاب حسابات الهامش من قبل الوسطاء. على سبيل المثال، باستخدام الرافعة المالية 50: 1، يمكن للمتداول الذي يبلغ حجم حسابه 1000 دولار أن يحتفظ بمركز قيمته 50،000 دولار. الرافعة المالية تعمل لصالح التاجر مع الفوز بالمراكز منذ إمكانية تعزيز الأرباح بشكل كبير. ومع ذلك، يمكن للرافعة المالية أن تدمر بسرعة حساب المتداول نظرا لتضخم إمكانات الخسائر أيضا. وينبغي استخدام الرافعة المالية بحذر. (لمعرفة المزيد، انظر رافعة العملات الأجنبية: سيف ذو حدين وإضافة رافعة مالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)


العمولات والفوارق: السمسار يجعل المال من خلال العمولات وينتشر. الوسيط الذي يستخدم العمولات قد يتقاضى نسبة معينة من الفرق، والفرق بين سعر العرض وسعر زوج الفوركس. ومع ذلك، العديد من السماسرة تعلن أنها لا تهمة أي عمولات، وبدلا من ذلك جعل أموالهم مع انتشار أوسع. على سبيل المثال، يمكن أن يكون الفارق ثابتا لثلاث نقاط (النقطة هي الحد الأدنى لوحدة التغير في الأسعار في الفوركس)، أو قد يتغير الفارق تبعا لتقلبات السوق. A ور / أوسد اقتباس من 1.3943 - 1.3946 لديه انتشار ثلاثة نقاط. وهذا يعني أنه بمجرد أن يشتري أحد المشاركين في السوق عند 1.3946، فقد الموقف بالفعل ثلاث نقاط من القيمة حيث أنه لا يمكن بيعه على الفور إلا عند 1.3943. وكلما اتسع نطاق الانتشار، كلما زادت صعوبة تحقيق الربح. أزواج التداول الشائعة، مثل ور / أوسد و غبب / أوسد سيكون لها عادة فروق أسعار أكثر تشددا من الأزواج الأكثر تداولا.


الإيداع الأولي: يمكن تمويل معظم حسابات الفوركس بإيداع أولي صغير جدا، حتى ولو كان منخفضا إلى 50 دولارا. مع النفوذ، وبطبيعة الحال، فإن القوة الشرائية أكبر بكثير من الحد الأدنى للإيداع، والذي هو أحد أسباب التداول الفوركس جذابة للتجار والمستثمرين الجدد. يقدم العديد من الوسطاء حسابات عادية وصغيرة ومتناهية الصغر مع متطلبات إيداع أولية متفاوتة.


سهولة الإيداع والسحب: لدى كل وسيط فوركس سياسات سحب وتمويل محددة. قد يسمح الوسطاء لأصحاب الحسابات بتمويل الحسابات عبر الإنترنت باستخدام بطاقة ائتمان أو عن طريق الدفع بواسطة أش أو عبر بايبال أو بواسطة تحويل إلكتروني أو شيك مصرفي أو شيك شخصي أو تجاري. يمكن أن يتم السحب عادة عن طريق الشيكات أو عن طريق التحويل الإلكتروني. يجوز للوسيط فرض رسوم على أي من الخدمتين.


3. أزواج العملات المعروضة.


4. خدمة العملاء.


5. منصة التداول.


وتشمل الاعتبارات الأخرى خيارات التخصيص، وأنواع إدخال الطلبات، وخيارات التداول الآلي، وبناة الاستراتيجية، وتنبيهات باكتستينغ والتداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية مجانية بحيث يمكن للمتداولين تجربة منصة التداول قبل فتح الحساب وتمويله.


كيفية اختيار وسيط فوركس موثوق؟


تجارة الفوركس تحظى بشعبية كبيرة في الوقت الحاضر. ويعتبر حاليا أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول تريليونات الدولارات الأمريكية في سوق الفوركس على أساس يومي. ومن الجدير بالذكر أنه بمجرد وصول المؤسسات المالية الكبيرة والأثرياء إلى التجارة، إلا أن ظهور الإنترنت جعل التداول في سوق الصرف الأجنبي متاحا لمتوسط ​​التجار أيضا. وتجدر الإشارة إلى أن سوق اليوم يتميز بمنافسة هائلة بين وسطاء الفوركس التي تقدم للتجار مختلف الخدمات والأدوات.


منصة التداول.


من الضروري للمتداولين أن يستكشفوا منصات تداول شاملة تقدمها شركات الفوركس وتجدها التي تلبي توقعات التداول الخاصة بهم، لأن اختيار منصة التداول الصحيحة أمر حاسم لنجاحها في تداول العملات الأجنبية. تأكد من أن منصة التداول التي تقدمها شركة الفوركس تمتلك أدوات التحليل الفني والأساسي متطورة ولديه واجهة سهلة الاستخدام مما يجعل بيئة التداول أكثر ملاءمة. بالتأكيد واحدة من أهم العوامل التي تشمل منصة التداول المهنية هي وظائف عالية، وتوفير أنواع مختلفة من النظام، وغيرها الكثير.


انتشار هو الفرق بين أسعار العطاء وأسعار. الأمر مهم للمتداولين، لأنه عند فتح الصفقة يتم خصمها من الرصيد في البداية - أي رسوم تداول العملات. وقد يكون الانتشار ثابتا وعائما ويختلف من أداة إلى أداة.


اللائحة.


وبما أن التداول عبر الإنترنت ينطوي على الاستثمار، يصبح من الواضح أن التعامل مع وسيط مع عدم وجود تنظيم يحمل مخاطر عالية. إلى جانب التنظيم، يمكن التحقق من الثقة من وسيط فقط عن طريق استثمار مبلغ صغير من المال وسحبه بعد فترة من الوقت فقط لمعرفة كيف يعمل.


خدمة الزبائن.


شركة تداول فوريكس جديرة بالثقة تقدم تجار الفوركس خدمة العملاء المهنية. وغني عن البيان أن الصبر، والفوائد، والدعوة، والكفاءة هي من بين السمات الرئيسية التي تميز فريق دعم العملاء المهنية. ومن النقاط الهامة الأخرى التي يجب ذكرها أنه ينبغي الوصول إلى موظفي العملاء الموثوق بهم في أي وقت، حيث يعتبر سوق الفوركس سوقا على مدار 24 ساعة. في الواقع، يمكن إجراء مكالمة اختبار سريع بمثابة وسيلة فعالة لفهم نوع من دعم العملاء تقدم شركة الفوركس التداول عبر الإنترنت، يجب الانتباه إلى أوقات الانتظار، فضلا عن قدرتها على الإجابة على مختلف الأسئلة المتعلقة منتجات الشركة وخدماتها.


تقوم مؤسسة التمويل الدولية بتسويقها كوسيط موثوق به في الفوركس.


الشركة موجودة في السوق منذ عام 2006 وخلال هذه السنوات أنها تثبت باستمرار احترافها، من خلال التحسين المستمر للخدمات المقدمة، وزيادة عدد أدوات التداول والعمل على تنفيذ مشاريع جديدة. في الوقت الراهن تقدم الشركة عدد كبير جدا من الصكوك والموقف المهني تجاه العملاء.


واحدة من السمات الفريدة من نوعها لشركة إفك ماركيتس هي جيوركو ميثود، التي توفر للمتداولين الفرصة لإنشاء أدواتهم الخاصة وتنفيذ استراتيجياتهم التجارية.


تقدم الشركة لعملائها منصة نيترادكس المتطورة الخاصة بها التي يمكن أن تلبي أي احتياجات المتداول المهنية، فضلا عن منصة التداول ميتاترادر ​​4 شعبية. وعلاوة على ذلك، تقدم إفك ماركيتس برنامج الشراكة الأكثر ربحية وتنافسية لإدخال الوسطاء، مما يتيح لهم فرصة الاستفادة من أفضل الظروف، بما في ذلك أعلى أسعار العمولات، وآلية البرنامج البسيط، وأي مواد وأدوات ضرورية للعمل، وما إلى ذلك.


في الختام، مفتاح النجاح في سوق الفوركس يعتمد على اختيارك من وسيط الفوركس يمكن الاعتماد عليها. من أجل تحقيق هذا الهدف، هناك حاجة لإجراء بحث شامل قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن اختيار وسيط الفوركس.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


كيفية اختيار وسيط الفوركس الصحيح.


سوق الصرف الأجنبي يسبب تحولات هائلة في الصناعة المالية العالمية تمثل أكثر من 4 تريليون دولار في متوسط ​​قيمة التداول اليومي، مع زيادة هذه الأرقام باستمرار الحاجة والاهتمام للانخراط والحاق بركب السوق ينمو باطراد كذلك. ويبدو أن شركات الوساطة في النقد الأجنبي قد ظهرت بين عشية وضحاها بأعداد هائلة، كما أن المتداولين يتدفقون ببساطة على استعداد للاستفادة من الطفرة المالية في أقرب وقت ممكن. بسبب زيادة الفضول بين الناس الذين يرغبون في بدء مسار في التداول والتجار ذوي الخبرة تتطلع إلى توسيع نطاق وصولها، يتم إجراء أخطاء حاسمة الحق في الخفافيش لأنه لا يتم إيلاء اهتمام كاف عند اختيار وسطاء الفوركس بهم.


فإنه من السهل على أي شخص أن تضيع في الاندفاع وعدم إيلاء الاهتمام اللازم لوسيط الفوركس أنها تسجل مع ولكن لا يجري الحذر ودراية تقريبا ينتهي دائما في خسارة كبيرة. والحقيقة القاسية هي أن هناك عددا كبيرا من شركات الوساطة التي بالتأكيد لا تملك مصلحة زبائنها في القلب، وهذه الشركات عادة ما تكون عمليات احتيال تختفي بأسرع ما تظهر وتتخذ مبالغ كبيرة من الأموال معهم. وهذا هو السبب في اختيار حق الفوركس وسيط التاجر أو المستثمر يجب أن نعرف أنها ليست مهمة سهلة في كل شيء وانها شيء الذي يأتي من خلال البحوث واسعة النطاق، وينبغي أن تكون جميع التفاصيل من خيار أن تكون مدروسة ودرس بدقة.


هناك العديد من العوامل التي يجب على المتداول المهتمين أو المستثمر أن ينظر إليها عند الذهاب من خلال العديد من الإعلانات وسيط على الانترنت، أحد العوامل الهامة التي التنظيم. كما ذكر من قبل هناك الكثير من وسطاء الفوركس كاذبة تبحث إلى احتيال المال من التجار وتحقيق ذلك لأن الاهتمام اللازم لم تدفع خلال الاختيار. عند زيارة موقع الوساطة أولا عليك أن تذهب مباشرة إلى التفاصيل التنظيمية التي هي الأكثر شيوعا الموجودة في قسم "عنا" أو في الجزء السفلي من الصفحة. كل بلد له هيئاته التنظيمية الخاصة لذلك تحتاج إلى القيام ببعض البحوث مسبقا لمعرفة الهيئات التنظيمية التي تبحث عنها وفقا لموقع وسيط كنت مهتما في. جنبا إلى جنب مع اسم الهيئة التنظيمية يجب عليك اختيار الفوركس وسيط برقم ترخيص محدد بوضوح.


ما ينظر إليه تاجر أو مستثمر على ما يرام هو قائمة المنتجات والبرامج التي يقدمها الوسيط. بالطبع إذا كنت مبتدئا ليس من الضروري تماما أن يكون لديك استراتيجية التداول الخاصة بك المخطط لها تماما ولكن تحتاج إلى أن يكون لديك بعض فكرة عن أي نوع من التداول كنت تبحث للاستثمار في. اختيار وسيط الفوركس الذي يوفر لك مجموعة واسعة من أزواج العملات والسلع والمعادن الفورية وليس فقط "الرئيسية"، مجموعة واسعة وواضحة تمثل الشركة التي تولي أيضا الانتباه إلى السوق. إيلاء الاهتمام للأرقام المذكورة حول الهوامش، ينتشر والرافعة المالية لأن هذا هو المكان عادة وسطاء الفوركس كاذبة الظل الحيل الخاصة بهم.


ثم ينتهي البحث عادة باختبار كل ما تعلمته عن وسيط معين يعني أنه يجب فتح حساب الممارسة. إذا كان حتى الآن يبدو وسيط أن تحقق قبالة على قائمتك ثم لديك لتشهد كيف يتم تسليم هذه الأشياء والتحقق من صحتها. حساب الممارسة هو ما سوف توفر لك مع نظرة ثاقبة لجميع الأشياء التي تحتاج إلى معرفته وما سوف اقول لكم أساسا إذا كان هذا الوسيط هو حق لكم. حتى الآن كنت قد رأيت ما هي المنتجات المعروضة، والآن حان الوقت لنرى كيف. اختيار وسيط الفوركس الحق له علاقة التكنولوجيا بقدر ما له علاقة مع الخدمات، معظم شركات الوساطة توفر الحسابات التجريبية بحيث هو المفتاح للذهاب إلى الداخل وتصبح تاجر الظاهري مع تلك الشركة.


الاستفادة الكاملة من كل ميزة من منصة التداول، وأدوات التخطيط والمؤشرات الفنية والأخبار المالية وقياس الأداء العام. يجب على كل من التجار والمستثمرين أيضا لا نقلل من أهمية مظهر منصة التداول وإذا كان يعزز ولكن في نفس الوقت يريح المستخدم. سوف حساب تجريبي أيضا توفر لك الوصول إلى خدمة دعم السماسرة. خدمة الدعم أمر بالغ الأهمية عند اختيار وسيط الفوركس لأنك تبحث عن فريق من الخبراء التي سوف تكون قادرة على الإجابة على كل استفسار على الفور وبدقة. فريق الدعم يعطي التاجر إحساسا كبيرا بمعايير الخدمة الفعلية للشركة بالضبط التي يمكن أن تجعل أو كسر تجربتك في صناعة التداول عبر الإنترنت.


وعموما، يجب على التجار والمستثمرين أبدا أن ينفصل مع كيف باهظة أو وفيرة يبدو موقع وسيط ولكن تحتاج إلى اتخاذ الوقت المناسب والنهج الصحيح من أجل اختيار وسيط الفوركس الصحيح.


فتح حساب حقيقي / تجريبي.


المادة التالية.


© 2016 هيوايفكس جميع الحقوق محفوظة.


يرجى التأكد من أنك تعرف جميع المخاطر المحتملة التي ينطوي عليها قبل التداول.


يتم تشغيل الموقع من قبل هيواي ماركيتس المحدودة، جبل طارق. رقم التسجيل. 113204.


يتم توفير الخدمات من قبل هيواي كابيتال المحدودة، سانت فنسنت وجزر غرينادين، رقم التسجيل. 21980.


هيوايفكس مقدمي السيولة:


غولدمان ساكس، جي بي مورغان، بنك أوف أميركا، كومرزبانك، بي إن بي باريبا، وغيرها من البنوك والشركات التجارية عالية التردد.

No comments:

Post a Comment