Monday 29 January 2018

برنامج نظام تداول العملات المحلية


ليتس - أنظمة التداول المحلية للصرافة.
فوائد نموذج ليتس:
لا توجد سلطة مركزية مطلوبة لضمان العملة وإدارة إمداداتها: يتم دعم ليتس السلع والخدمات، ويتم إنشاء الائتمان المتبادل (مثل روس و الوقت دولار).
وبالنظر إلى أنه لا يوجد أي مصلحة على العملة ليتس، يتم تخفيض الحافز المدمج لخصم المستقبل وجدت في العملات الوطنية، ولكن ليس عكسها.
كيفية إصدار الاعتمادات:
عندما يتم إصدار الكثير من المال، فإن العملة المحلية تضخيم أو حتى تصبح لا قيمة لها تماما؛ عندما تكون العملة ناقصة، فإن المقصود من مشكلة العملة المحلية أن تعالج - تجارة ضئيلة جدا بين الناس في المجتمع - ستبقى. لذلك ليست مهمة تافهة لأي شخص أو أي مجموعة لتخمين الكمية الصحيحة من المال لإصدارها، لأن تلك الكمية المثالية سوف تختلف بشكل مستمر وفقا لمعدل قبول العملة المحلية، والتي سوف تتغير مع مرور الوقت؛ والحالة العامة للاقتصاد المحلي (بما في ذلك ظروف الاقتصاد في العملة الوطنية "العادية")، والتي سوف تتغير أيضا مع مرور الوقت).
الائتمان المتبادل يحل كلا من هذه المشاكل بطريقة منظمة ذاتيا.
ليتسيستمز قياس الدولار الأخضر في وحدة العملة الوطنية المقابلة.
يتيح التبادل قابلة للتفاوض.
الحوافز الهيكلية في ليتسيستمز:
العملات التكميلية، لأنها لا تحمل فائدة (التي تخفض الأرباح المستقبلية فيما يتعلق النقدية الحالية)،
تشجيع التخطيط الطويل الأجل بتشجيع المشاركين على الاستثمار في الأصول الإنتاجية بدلا من اكتساب العملة؛ و.
وتشجيع التجارة والتعاون، لأن المال هو في إمدادات كافية.
وهذه العملات التكميلية المدعومة بمرجع خارجي (سلعة أو خدمة) بدلا من العملة المركزية للسلطة المركزية أقل عرضة للتضخم.
تطبيقات نموذج ليتس:
موارد ذات الصلة.
أيضا على موقع شبكة المعاملة:
المحافظ يحافظ على معلومات حول ليتسيستمز في غرب أستراليا.
الصفحة الرئيسية لجون تورمل، وهو محامي فريد وغزير من ليتس.
مع الرسالة 'الانضمام إكون-ليتس (اسمك)'
لإزالة نفسك من القائمة إرسال البريد إلى: mailbasemailbase. ac. uk.
مع رسالة 'ترك إكون-ليتس (اسمك)'
موقع شبكة المعاملة هو منتدى مستقل مفتوح حيث يمكن لأي شخص والجميع استكشاف وسائل الإعلام الاقتصادية الجديدة، لذلك إذا كنت تعرف من موقع آخر يستحق الاهتمام، واسمحوا لنا أن نعرف. أنت مدعو أيضا للتسجيل والانضمام إلينا في مؤتمر المال.
مؤتمر المال.
الانضمام إلينا في مؤتمر المال، حيث نحن جمع لمقارنة الأفكار على جميع أنواع أنظمة المال - القديمة والجديدة، عالية ومنخفضة التكنولوجيا، حقيقية أو نظرية - والتوليف من تجربتنا المشتركة أكثر حكمة وأكثر كفاءة نماذج من وسائل الإعلام الصرف. الاشتراك في موتيت كونفرنس، ثم تأتي في وتعرض نفسك، أو القفز الحق في لدينا يتيح محادثة.

برنامج نظام تداول العملات المحلية
عرض صفحة 1 من 282.
محرر نص حديث وخفيف الوزن ولكنه قوي.
الأقواس هي حرة، محرر نص مفتوح المصدر الحديث جعلت خصيصا لتطوير الشبكة. كتب في هتمل، كس، وجافا سكريبت مع التركيز المرئي.
متصفح سطح المكتب بشكل أسرع وأكثر أمنا لنظام التشغيل ماك و ويندوز و لينوكس.
الشجعان هو متصفح مجاني ومفتوح المصدر الذي يتيح لك تصفح أكثر أمنا وأسرع من خلال منع الإعلانات والمتتبعين. كتل شجاع الإعلانات الضارة.
3D التجارة الفضاء والقتال لعبة.
أوليت هو التجارة الحرة والمفتوحة المصدر الفضاء ومكافحة لعبة محاكاة حيث كنت الطيار من مركبة فضائية قادرة على السفر بين النجوم.
عميل عبر منصة لقواعد بيانات بوستغريزل.
. للعمل مع قواعد بيانات بوستغريزل المحلية أو البعيدة.
أسوس ول-5xx رت-N1x أوليج القائمة على العرف الثابتة.
wl500g هو أسوس أوليج القائمة على العرف الثابتة. فهو حر مع ميزات البرامج الثابتة العرف، ويدعم الفروع والنماذج التالية: 1.9.2.7-رتن.
نظام الملفات وضع المستخدم لنظام التشغيل ويندوز.
دوكاني هو مفترق دوكان، وهي مكتبة نظام ملف وضع المستخدم الذي يتيح لك بسهولة وأمان تطوير أنظمة الملفات الجديدة على نظام التشغيل ويندوز. متى.
تريد من أي وقت مضى للتخلص من أوتلوك؟ دافمايل هو بوب & # x2F؛ إماب & # x2F؛ سمتب & # x2F؛ كالداف & # x2F؛ كارداف & # x2F؛ بوابة لداب مما يسمح للمستخدمين باستخدام أي عميل بريد مع إكسهانج، حتى.
عميل فتب عبر منصة سريعة.
. تساعدك الأدوات الديناميكية من فيلزيلا على نقل الملفات بين الجهاز المحلي وموقع ويب الخاص بك دون عناء. على سبيل المثال، فليزيلا يتيح لك مقارنة الخاص بك.
برامج محمولة لمحركات أوسب والمحمولة والسحابية.
. )، أو من القرص الصلب المحلي الخاص بك. مع الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم ومجموعة كاملة من البرمجيات مفتوحة المصدر (وكذلك مجانية والتجارية.
بوابة سهلة الاستخدام لمكافحة البريد المزعج.
. مكافحة البريد المزعج ومكافحة الفيروسات تهدف إلى تأمين الخوادم الموجودة، القديمة أو الجديدة، مثل ميكروسوفت إكسهانج، لوتس دومينو، بوستفيكس، إكسيم.
موفيستار + ديكو الظاهري - برامج ديكوديفيكادور.
. نوب y إن المحلية. - فيسواليزاسيون دي غراباسيونيس إن لا نيوب. - سينكرونيزاسيون دي غراباسيونيس a لوكال بارا إيفيتار سو كادوسيداد. - جيستيون أفانزادا دي.
مجانا فتب و سفتب العميل ويندوز.
. لمزامنة الأدلة الخاصة بك عن بعد والمحلية. بعد الاتصال بموقع ما، قم بتخزين معلومات الموقع لسهولة الوصول إليها. وينسكب يتكامل مع مسابقة (بوتي.
باك هو استبدال بيرل / غك ل سيكوريكت / المعجون / الخ (لينكس سش / تلنيت / غوي). أنه يوفر واجهة المستخدم الرسومية لتكوين اتصالات: المستخدمين وكلمات المرور.
برنامج الرسائل الفورية العالمية (إم).
راجع هتبس: & # x2F؛ & # x2F؛ pidgin. im & # x2F؛ أبوت & # x2F؛ للمزيد من المعلومات. بيدجين هو برنامج الرسائل الفورية الذي يتيح لك تسجيل الدخول إلى حسابات على دردشة متعددة.
مكتبة منصة متعددة لقراءة وكتابة الجدول الزمني للبيانات.
مبكسج هو مفتوح المصدر ملف التعامل مع مكتبة جافا وقراءة وكتابة ميكروسوفت بروجيكت مبكس وملفات شمل مبدي وملفات مخطط.
أداة بناء البرمجيات.
. حزمة لتثبيت سكونس. لا تحتاج إلى أي حزمة أخرى إذا كنت ترغب فقط في تجربة سكونس. - يتم تنفيذ حزمة Scons - المحلية باعتبارها سكونس مستقل، بها.
بيثون العلمي 2/3 32/64 بت توزيع ويندوز.
وينبيثون هو توزيع مفتوح المصدر الحرة المحمولة للغة البرمجة بايثون لنظام التشغيل ويندوز زب / 7/8، مصممة للعلماء، ودعم.
فائدة للقراءة / تحرير بعض المعلومات على كانون يوس دسلرس.
. هذه الميزات: تعديل المالك & # x2F؛ الفنان & # x2F؛ حقوق الطبع والنشر وتاريخ المزامنة & # x2F؛ الوقت داخل جهاز الكمبيوتر المحلي & # x27؛ s & # x2F؛ الوقت. لذلك، كتبت أداة جديدة تشمل جميع.
ليد اكسترا الطبعة الفاخرة.
. والأجهزة الشيخوخة يحتاج فقط إلى النظام الصحيح على ذلك، ويتيح مواجهة ذلك، فإنه يساعد على إبقاء الزوجين في جيبك إذا كنت تستطيع الضغط بضع سنوات أخرى.
هو وسيلة سهلة الاستخدام، وتطبيق إدارة الأموال.
مدير المال السابقين (ممكس) هو وسيلة سهلة الاستخدام، وتطبيق إدارة الأموال. وهو مدير التمويل الشخصي. ويمكن استخدامه لتتبع صافي قيمتها.
العجاف وسريع عارض الصور مع الحد الأدنى من واجهة المستخدم الرسومية.
. يتم توفير معالجة الصور على ذبابة - السماح تعديل المعلمات نموذجية كما الحدة، توازن اللون، والتناوب، والمنظور والتباين والمحلية تحت.
أداة الترجمة بمساعدة الحاسوب (كات) للمهنيين.
أوميغات هو أداة مجانية ومفتوحة المصدر متعددة أداة الترجمة بمساعدة الحاسوب مع مطابقة غامض، ذاكرة الترجمة، البحث عن الكلمات الرئيسية.
أهم التنزيلات آخر أسبوع لا شيء.
4856096 خطوط تروتايب الأساسية ل ميكروسوفت 2688991 المفكرة ++ مدير البرنامج المساعد (ريبو القديم) 2089265 مينغو - الحد الأدنى من غنو لنظام التشغيل ويندوز 1717565 ساب نيتويفر سيرفر محول ل إكليبس 1030370 فليزيلا 867262 بورتابلابس 621328 أباتشي أوبينوفيس 578882 أوبونتوزيلا: برنامج تثبيت موزيلا 573163 سكرولوت F1 384473 وبيرستودنت - لينكس للمتعلمين.
شكرا للمساعدة في الحفاظ على سورسيفورج نظيفة.
انقر على إرشادات عنوان ورل:
انقر بزر الماوس الأيمن على الإعلان، واختر "نسخ الرابط"، ثم الصق هنا & رار؛

نظام تداول العملات المحلية.
وهناك نظام تجاري محلي للتبادل التجاري (نظام التشغيل والتجارة المحلي أو نظام نقل الطاقة المحلي؛ اختصار ل ليتس أو ليتسيستم) هو مؤسسة مجتمعية تم تنظيمها محليا، وهي منظمة غير هادفة للربح تقدم خدمات المعلومات المجتمعية وتسجل معاملات الأعضاء وتبادل السلع والخدمات باستخدام عملة ائتمانات ليتس المنشأة محليا. [1]
مايكل لينتون نشأت مصطلح "نظام تبادل العملات المحلية" في عام 1983، وللمرة ركض كوموكس وادي ليتسيستمز في كورتيناي، كولومبيا البريطانية. [2] النظام الذي صممه كان يقصد به كمساعد للعملة الوطنية، بدلا من أن يكون بديلا عنه، [3]
يتيح شبكات تسهيل التبادل بين الأعضاء من خلال توفير دليل العروض (ويريد) والسماح لكل خط من الائتمان بدون فوائد لكل منهما. يتم تسجيل سندات دين الأعضاء في نظام محاسبي مركزي ينشر الدليل والأرصدة مرئية لجميع الأعضاء. في حالة التخلف عن السداد، يتم استيعاب فقدان القيمة أو الوحدات بالتساوي من قبل جميع الأعضاء، مما يجعل من تبادل الائتمان المتبادل. على سبيل المثال، يمكن للعضو الحصول على الائتمان عن طريق رعاية الطفل لشخص واحد وإنفاقه في وقت لاحق على النجارة مع شخص آخر في نفس الشبكة، أو أنها قد تنفق أولا وكسب في وقت لاحق.
وكانت العملة المستندة إلى الوقت المذكورة في إعلان الأمم المتحدة بشأن الألفية C6 إلى الحكومات هي منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيليتس) نظام التوظيف المحلي للتجارة لإعادة هيكلة الهيكل المالي العالمي. [ بحاجة لمصدر ]
كثير من الناس لديهم صعوبة في التكيف مع هذا النوع من نظام المال. إن العملة الوطنية التقليدية التي تثير اهتمام المدخرين وتكاليف الفائدة للمقترضين تحفز السلوكيات المختلفة على الائتمان المتبادل الذي ليس له قيمة سلعية ولا مصلحة.
وتتراوح معظم المجموعات من 50-150 عضوا مع نواة صغيرة الذين يستخدمون هذا النظام كوسيلة للحياة. بعد ازدهارها في التسعينيات، أصبحت حركة ليتس مأهولة بالسكان في نفس الوقت. انتقلت الفائدة بالعملة المحلية إلى تصاميم أخرى مثل العملة المستندة إلى الوقت وخطط القسائم المحلية المدعومة بالدولار.
على العموم، كانت الحركة بطيئة للتكيف مع الإنترنت وإمكانية التواصل معا. وقد ساهم ذلك في التردد في التعامل مع التكنولوجيا، والاعتقاد باللامركزية / التوطين، ونقص الأموال. وفي الوقت الراهن، وبصرف النظر عن المنظمات الوطنية المتخلفة، هناك شبكتان من شبكات الاتصالات المتنقلة البرية (ليتس) تستند إلى البرمجيات الحرة: أنظمة التبادل المجتمعي، وفرق المجتمع.
وعادة ما تعتبر لوتس المعايير الأساسية الخمسة التالية: [3]
تكلفة الخدمة: من المجتمع للمجتمع الموافقة: لا يوجد إجبار على التجارة الإفصاح: تتوفر معلومات عن الأرصدة لجميع الأعضاء معادلة العملة الوطنية لا فائدة.
من هذه المعايير، "التكافؤ" هو الأكثر إثارة للجدل. ووفقا لدراسة استقصائية أجريت في عام 1996 أجرتها شركة ليتسلينك في المملكة المتحدة، فإن 13 في المائة فقط من شبكات الاتصالات الليلية المحلية تمارس فعلا التكافؤ، حيث تضع معظم المجموعات أنظمة بديلة للتقييم "من أجل الطلاق تماما من الاقتصاد السائد". [4] [5] وقال مايكل لينتون أن هذه الأنظمة هي شبكات "المال الشخصي" بدلا من ليتس. [3]
لا تتطلب ليتس الأولى شيئا أكثر من الهاتف، وجهاز الرد على المكالمات وجهاز كمبيوتر محمول. [6] ومنذ ذلك الحين كانت هناك عدة محاولات لتحسين العملية مع البرمجيات، والملاحظات المطبوعة، والجوانب المألوفة الأخرى من العملات التقليدية.
قام السكان المحليون بإنشاء منظمة للتجارة فيما بينهم، وغالبا ما يدفعون رسوم عضوية صغيرة لتغطية تكاليف الإدارة يحتفظ الأعضاء بدليل للعروض ويريد المساعدة في تسهيل الصفقات عند التداول، يجوز للأعضاء "دفع" بعضهم البعض باستخدام الملاحظات المطبوعة، وتسجيل المعاملة في كتب السجل أو عبر الإنترنت، أو كتابة الشيكات التي يتم مسحها لاحقا من قبل محاسب النظام. ويتعين على الأعضاء الذين تتجاوز أرصدتهم حدودا محددة (إيجابية أو سلبية) أن ينقلوا رصيدهم إلى الصفر عن طريق الإنفاق أو الكسب.
ليتس هو نظام نقدية أو صرف كامل، على عكس المقايضة المباشرة. يتيح أعضاء قادرين على كسب الاعتمادات من أي عضو وإنفاقها مع أي شخص آخر على المخطط. وبما أن المعلومات قد أعدها المستخدمون، فإن هناك تباينا كبيرا بين المخططات.
ليس ليس مخططا لتجنب دفع الضرائب، وتشجع المجموعات عموما جميع الأعضاء على القيام شخصيا بالتزاماتهم للدولة لجميع الضرائب، بما في ذلك ضريبة الدخل والضرائب على السلع والخدمات. وفي عدد من البلدان، قامت سلطات ضريبية حكومية مختلفة بدراسة نظام "ليتس" إلى جانب أشكال أخرى من التجارة المضادة، وأصدرت أحكاما بشأن استخدامها. [بحاجة لمصدر] بصفة عامة للترتيبات الشخصية، والترتيبات الاجتماعية، والهوايات أو التسلية، لا توجد آثار ضريبية. وهذا يغطي عموما الغالبية العظمى من المعاملات ليتس. [المتنازع عليها - مناقشة] الضرائب المستحقة المستحقة عندما يقوم تاجر أو شخص محترف بتقديم خدماته المهنية في دفع وحدات ليتس، أو الأعمال المسجلة أو المدمجة تبيع جزءا من منتجاتها لوحدات ليتس. في مثل هذه الحالات، يتم تشجيع الشركات بشكل عام على بيع الخدمة أو المنتج جزئيا لوحدات ليتس وجزئيا بالعملة الوطنية، للسماح بدفع جميع الضرائب المطلوبة. غير أن هذا يعني ضمنا أنه في الحالات التي تكون فيها النفقات بالعملة الوطنية قابلة للخصم من الضرائب، يجب أن تكون هذه البرامج كذلك.
في عدد من البلدان، تم تشجيع ليتسيستمز كمبادرة الضمان الاجتماعي. على سبيل المثال، في بيتر بالدوين، وزير الضمان الاجتماعي السابق في حكومة كيتنغ، شجع ليتسيستمز كوسيلة للسماح للمستفيدين من الرعاية الاجتماعية بالاقتراض ضد استحقاقات الرعاية الاجتماعية لتلبية الاحتياجات الشخصية العاجلة أو تأسيس أنفسهم في الأعمال التجارية. [ بحاجة لمصدر ]
منذ بدايتها منذ أكثر من 20 عاما، كانت ليتسيستمز مبتكرة للغاية في التكيف مع احتياجات مجتمعاتهم المحلية في جميع أنواع الطرق. على سبيل المثال، في أستراليا، قام الناس ببناء منازل باستخدام ليتس بدلا من الرهن العقاري للبنك، وتحرير المالك من مدفوعات الفائدة المرهقة. [ بحاجة لمصدر ]
يمكن ل ليتس أن تساعد على تنشيط وبناء المجتمع من خلال السماح شريحة واسعة من المجتمع الأفراد والشركات الصغيرة والخدمات المحلية والمجموعات التطوعية - لتوفير المال والموارد بالتعاون مع الآخرين وتوسيع قوتهم الشرائية. وقد تشمل المزايا الأخرى الاتصال الاجتماعي، والرعاية الصحية، والتعليم والتدريب، ودعم المشاريع المحلية والأعمال التجارية الجديدة. ويتمثل أحد أهداف هذا النهج في حفز اقتصادات البلدات التي تعاني من الاكتئاب الاقتصادي التي لديها سلع وخدمات، ولكن القليل من العملة الرسمية: لا يتطلب نظام "ليتس" مصادر خارجية للدخل كمحفز.
"توجد الآن نظم تداول العملات المحلية في العديد من البلدان. ويتم تبادل العملات بين البلدان تلقائيا من خلال أنظمة تبادل المجتمع (سيس) إذا كان أعضاء ليتس يستخدمون سيس مقابل معاملاتهم المسجلة. على سيس مثل هذه التبادلات التجارية بين البلدان والمعروفة باسم التداول "عن بعد".
خصصت أستراليا في عام 1989 مبلغ 50 ألف دولار لتطوير نظام ليتسيستمز، بما في ذلك إدارة مؤتمرات الدولة، وإنتاج البرمجيات، ومجموعة تدريب ليتسيستمز، وتقديم المساعدة إلى مايكل لينتون لزيارة أستراليا الغربية. بحلول عام 1995 كان هناك 250 ليتسيستمز في أستراليا، مع غرب أستراليا لديها 43 أنظمة منفصلة تخدم السكان من 2.3 مليون نسمة (على الرغم من أن المشاركة الفعلية ليست سوى جزء صغير من تلك السكان) [1] مما يجعلها المنطقة التي لديها أعلى تغطية ليتس في العالم. كما قامت جنوب أستراليا بدور رائد في "إنتيرليتس" تسمح لأعضاء نظام واحد بالتداول مع أعضاء الأنظمة الأخرى.
ومنذ عام 2007، بدأت العديد من مجموعات ليتس الاسترالية في التداول عبر الإنترنت باستخدام نظام التبادل المجتمعي. يسمح نظام التبادل المجتمعي للأعضاء الجدد بالتسجيل مباشرة، وعرض العروض والعروض، وإدخال الصفقات بدون مساعدة من المسؤول.
وبحلول عام 2011 أصبحت أستراليا البلد الأكثر نشاطا في نظام التبادل المجتمعي، مما دفع تيم جنكين وأنيت لودون إلى إنشاء نظام تبادل الجماعة الاسترالية [7]
أمريكا الشمالية.
العديد من المدن الكندية لديها مجموعات ليتس، بما في ذلك كيتشنر-واترلو، نياغارا، وبيتربورو في أونتاريو. هاليفاكس، نوفا سكوتيا؛ وسانت جونز، نيوفاوندلاند.
إيثاكا، نيويورك تدير برنامجها إيثاكا ساعات منذ عام 1991.
امريكا الجنوبية.
وكان لدى إكوادور 140 مجموعة إيكوسيميا (في عام 2000).
في فنزويال هناك حوالي 12 ليتس) اعتبارا من 2011 (، بدعم من الحكومة الوطنية. [8]
ولدى أوروبا الناطقة باللغة الفرنسية شبكة متماسكة (نظام التبادل المحلي ونظام التبادل المحلي).
في أوروبا الناطقة باللغة الألمانية هناك الكثير من المحلية "تاوشرينغ"، أو "تاوشكريس" (دوائر الصرف) الشبكات التي تتقاسم جميع أنواع الخدمات. توفر شبكة تاوسكرينغ في ألمانيا برامج لمعظم المخططات في العالم الناطق بالألمانية، و سيس لديها الآن أكثر من 250 جمعية مشاركة، قادرة على التجارة بين بعضها البعض مع عملية تسمى أحيانا إنتيرترادينغ. [ بحاجة لمصدر ]
وفي هنغاريا، يستخدم المصطلح "نظام الخدمة المجتمعية" (كور). مجموعة واحدة من العاصمة هي تالنتوم كور (مجموعة المواهب الذهبية)، وهو مشروع يدعمه المجلس البريطاني.
وقد اقترحت مخططات "ليتس" كوسيلة ممكنة للتخفيف من بعض التكاليف البشرية لأزمة اليورو في اليونان، حيث أدت تسديدات الديون الخارجية المرتفعة إلى انكماش سريع في الاقتصاد. ومن المقترح أن تعيد مخططات الاستثمار الليبرالي في الاقتصاد اليوناني الداخلي، مما يسمح بالاحتفاظ بالتجارة الداخلية حتى في حالة استنزاف احتياطيات العملات المتداولة دوليا لتسديد الديون. [9] وبدأت هذه النظرية في اختبارها في تطوير مخططات جديدة في المدن اليونانية مثل فولوس. [10]
في جمهورية التشيك، وكان يستخدم سيكلوس خادم مقرها في مدينة برنو. ومن المفترض أن توفر الاستضافة والدعم التقني للمجتمعات ليتس ويتيح المصرفية الخدمات كخدمة. وكان عنوان الموقع الأصلي ATSGroup. cz/cyclos.
وقد ولدت هولندا عددا من المفاهيم المبتكرة على أساس صيغة ليتس، وبعضها يحاول تقليل الحواجز المشاركة عن طريق نقل تماما منصات الصرف الخاصة بهم على الانترنت، مثل نوبس.
في سويسرا تكييف ليتس، تأسست المواهب وأطلقت بنجاح بنجاح في عام 1992. انتشرت هذه المواهب في أوروبا وكان والد العديد من المواهب مجموعات أخرى في بلدان أخرى، كما ذكر أعلاه. كما هو الحال في ألمانيا هناك تاوسكريس تعمل في الغالب مع سيكلوس البرمجيات. كما تم تطوير منصة تبادل على الانترنت دعا إيسيسواب مؤخرا.
المملكة المتحدة لديها العديد من أنظمة ليتس، العديد من المرتبطة فضفاضة ليتسلينك المملكة المتحدة وبعض تعمل تحت نظام سيس، على سبيل المثال. شمال لندن ليتس. في المملكة المتحدة سكيلسبوكس يعمل نظام المجتمع على الانترنت على غرار ليتس، مما يتيح للمستخدمين التجارة مهاراتهم والوقت للحصول على القروض التي يمكن أن تنفق داخل المجتمع على الانترنت.
النرويج لديها المزيد من نظام ليتس، واحد منها هو ليتس نورج. Lets. no.
في اليابان، نظام الفول السوداني هو نظام ليتس في تشيبا، بالقرب من طوكيو. وحوالي عشرة في المائة من جميع المدفوعات التي تتم في المتاجر المحلية هي بالعملة المحلية (2002). وشهدت حركة ليتس ذروتها في الفترة 2002-2003، لكنها ظلت منذ ذلك الحين تنخفض ببطء [بحاجة لمصدر]. انظر أيضا كيبو فوريي.
كوريا الجنوبية لديها بعض النشط أيضا، مثل حنبات ليتس في دايجون وغواشيون بوماسي في غواشيون.
وفي عام 2003، بدأ نظام التبادل المجتمعي (سيس) تشغيل شبكة اتصالات محلية (ليتس) في كيب تاون بجنوب أفريقيا. وقد نمت هذه الشبكة إلى شبكة عالمية تضم أكثر من 800 نظام صرف محلي في أكثر من سبعين بلدا (2014)، من بينها أستراليا وفنلندا ونيوزيلندا وبولندا وجنوب أفريقيا وإسبانيا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفانواتو وغيرها. مجموعات ليتس ولكن البعض الآخر هي البنوك الوقت والهجين.

أنظمة التداول المحلية للصرافة.
في هذه الورقة سوف نناقش حول أنظمة تداول العملات المحلية (ليتس) أو ليتسيستمز. كما سيتم مناقشة مزايا ليتس هنا. أنظمة التداول المحلية للصرافة (ليتس)، التي يتم التعامل معها في بعض الأحيان على أنها ليتسيستمز، هي في الأساس شبكة غير ربحية للتبادل التجاري المحلي حيث لا حاجة إلى العملة المطبوعة للتداول، أي شراء وبيع السلع والخدمات.
لا يتم إصدار سكريب عادة في نظام تداول العملات المحلية. جميع المعاملات تتم على منصة مركزية. ليتس هو نوع من نظام الائتمان المتبادل لأن، وأعضاء الشبكة إصدار الائتمان لمنافعهم الخاصة. وخلافا للمعاملات المباشرة، فإن أنظمة التداول المحلية هي & # 8220؛ نظام مالي كامل & # 8221 ؛.
الآن أيام، العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم، مثل جنوب أفريقيا واستراليا ونيوزيلندا واليابان وكوريا الجنوبية والمملكة المتحدة وفرنسا واسكتلندا ودول أمريكا الشمالية وغيرها، وقد اعتمدت نظام التداول التبادل المحلي.
ومع ذلك، فإن أنظمة التداول في الأسواق المحلية تفي باحتياجات المجتمعات المحلية بكفاءة منذ إنشائها، في عام 1986. وفي أستراليا، يستخدم الناس الآن نظام "ليتس" بدلا من الرهن العقاري. انهم يشترون المنزل، وذلك باستخدام ليتس، دون عناء عن أي مدفوعات الفائدة الشهرية.
وفي العديد من البلدان، على سبيل المثال، أستراليا، تعتبر نظم التجارة المحلية للتبادل مبادرة للضمان الاجتماعي. لا يشجع مخطط ليتس التجار على تجنب الضرائب بدلا من ذلك، فإنه يحث الأعضاء على الوفاء بالتزاماتهم الضريبية.
(1) تزيد نظم التداول المحلية من القوة الشرائية للأفراد والخدمات المحلية والأعمال التجارية الصغيرة وما إلى ذلك.
(2) ليتس يساعد الناس على توفير المال. لذلك، يمكن للمستثمر صغير أيضا أن يكون عضوا في شبكة أنظمة التداول الصرف المحلية.
(3) توفر أنظمة التداول المحلية بعض المزايا الأخرى مثل التعليم، والتدريب، ودعم الاتصال الاجتماعي للشركات الجديدة، والرعاية الصحية وغيرها لجميع الفئات.
(4) مخطط يمكن أن تؤدي بشكل جيد دون الدعم من أي مصادر الدخل الخارجي.

No comments:

Post a Comment