Thursday 4 January 2018

فوركس تايم ليماسول أدرس


وظائف فوركستيم.


في فوركستيم (فكستم) نحن نقدم لك البيئة والظروف التي تحتاج إلى تطوير في مجال خبرتك، سواء كنت شابا في بداية حياتك المهنية، أو من ذوي الخبرة المهنية تسعى للمضي قدما. مهمتنا هي لتمكينك من الوصول إلى تطلعاتك المهنية من خلال إعطائك الدافع والإلهام للقيام بذلك.


كشركة تضع نفسها في طليعة التقدم، قمنا بإنشاء بيئة حديثة جدا، التكنولوجيا الفائقة لموظفينا، تتكون من معظم ما يصل إلى أحدث المعدات والتكنولوجيا المتطورة. ونحن نتأكد من أن لدينا أحدث ما يصل إلى تراخيص البرنامج المفضل لديك من أجل أن تكون راضيا عن ما كنت تعمل مع وكفاءة في ما تفعله. من المهم للغاية أن نعرف أن موظفينا يتم سعادتهم والمشاركة في عملهم.


لدينا قادة الفريق دائما هناك لتوجيه وتوجيه كل عضو من فريقهم ولهم مصدر لهم للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة. نحن نقدر ونحترم موظفينا ونعتبرهم أهم أصولنا وحاضرنا ومستقبلنا. مساهمة كل موظف لا تقدر بثمن لأنه في فكستم نعتقد أن صنع القرار الجماعي هو مفتاح النجاح. شركتنا تقف على الثقة والاحترام والنزاهة والابتكار والتقدم.


فرص العمل الحالية.


إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تعمل بالنسبة لنا، يرجى إرسال السيرة الذاتية ورسالة تغطية لقسم الموارد البشرية لدينا في كاريرسفوركستيمي.


فوائد العمل في فكستم.


التغطية الطبية المرتبات التنافسية نظام المكافآت التنافسية مكاتب في موقع مركزي مع منظر مذهل العرض المستمر من الفاكهة الطازجة في المطبخ.


ساعات العمل المرنة والعمل من المنزل رسوم الاشتراك للمؤهلات القانونية والمالية رعاية الدراسات والتحضير للامتحانات المهنية.


برامج التدريب والدراسات العليا على مدار السنة الإقامة في أفضل الفنادق عند السفر التكنولوجيا المتطورة.


وسيتم إخطار المرشحين مناسبة لهذا المنصب. إذا كنت تبحث عن منصب غير مدرج في الوظائف المذكورة أعلاه، يسرنا أن يكون لديك السيرة الذاتية لتأخذ بعين الاعتبار لأي فرص عمل في المستقبل. يمكنك أن ترسل لنا سيرتك الذاتية في كاريرسفوركستيمي.


افتح حساب.


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


حول فكستم.


اللائحة.


رعاية.


التجارة مع فكستم.


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


البرامج التعليمية القادمة.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2011 - 2017 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.


فوريكس تايم.


الفوركس تايم (فكستم) هو وسيط الفوركس الدولي على الانترنت. والشركة هي من بنات أفكار أندري داشين، رجل الذي البصيرة الأعمال والعقل الريادي كانت العوامل الدافعة وراء نجاح أول شركة له، ألباري.


الشركة، التي يقع مقرها الرئيسي في ليماسول، قبرص، وتنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) ووفقا للقانون 144 (I) / 2007 هو أيضا عضو في صندوق تعويض المستثمرين (إيكف). قبرص هي منطقة منظمة الاتحاد الأوروبي ومركزا رئيسيا للاستثمار. تقع على مفترق طرق أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، موقعها الجغرافي مثالية لوسيط الفوركس.


هدفنا هو تقديم أفضل الخدمات الممكنة لعملائنا، الذين هم على رأس أولوياتنا ومن نحن نحن متفانون للغاية.


وتقدم الشركة خدمات لمجموعة واسعة من أنواع العملاء المختلفة بما في ذلك التجزئة، والأعمال التجارية إلى الأعمال التجارية، والمستثمرين من المؤسسات، وإدارة المحافظ، ومقدمي وفي المستقبل القريب، الشركات التابعة لها. نحن نقدم كمية هائلة من أدوات التداول، والمنصات والحسابات، مصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات الفردية لعملائنا.


قبرص عطلة قبرص منازل قبرص خرائط قبرص مطورو العقارات قبرص نيت قبرص الملكية قبرص الطقس.


CyprusNet.


كوبيرايت 2004-2017 - سيبروسفينانسيالزرفيسز. كل الحقوق محفوظة.


كوبيرايت 2004-2017 - سيبروسفينانسيالزرفيسز. كل الحقوق محفوظة.


نحن نستخدم الكوكيز التي تساعدنا على توفير الخدمات التي نقدمها. باستخدام خدماتنا، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


فوريكس تايم.


الفوركس الوقت هو عبر الحدود شركة عبر الإنترنت وساطة الوساطة المحترم التي أسسها الرجل الذي يقود أول شريك له، ألباري، في النجاح. وقت الفوركس، أو ما يعرف باسم فكستم، ومقرها في ليماسول، قبرص، وينظم من قبل سيسيك ومتوافقة تماما مع القوانين ذات الصلة من الفقه.


زبائن الفوركس الوقت يشمل تجار التجزئة والمستثمرين من المؤسسات ولكن أيضا هذه الشركة تقدم الخدمات في شكل الأعمال التجارية إلى الأعمال التجارية.


وتشمل الخدمات التي تقدمها الشركة ولكن لا تقتصر على إدارة بورتفوليو، وخصم عدة أنواع من الحسابات وفقا لاحتياجات العملاء ومجموعة واسعة من أدوات التداول ومنصات التداول عبر الإنترنت. يمكن للمستثمرين استخدام واحدة من منصات المضمونة للوصول إلى الأسواق العالمية الرئيسية والتجارة على المعادن الفورية، العملات الأجنبية، العقود مقابل الفروقات، والسلع والأسهم.


كعضو في صندوق تعويض المستثمرين، ويهدف الفوركس الوقت للحفاظ على بيئة تجارية مضمونة تماما وضمان جميع المستثمرين أن أموالهم مضمونة تماما وفصلها. يدعي فوركس تايم أن يكون وسيط الفوركس الصحيح لجميع المستثمرين الذين يقدمون الوضوح والشفافية. يتكون فريق الفوركس تايم من قادة من ذوي الخبرة والمهارة الذين يلهمون الثقة بالنجاح. يتوفر الدعم المهني من موظفين متعددي اللغات.


يتم توجيه المبتدئين في الفوركس لتعزيز مهاراتهم التجارية من خلال مجموعة من المقالات التي تشرح مفهوم والمصطلحات الأساسية لصناعة الفوركس. من خلال الموقع من التجار الشركة مواكبة مع ثابت وموثوق بها تحليل السوق، أخبار الفوركس والتقارير.


الزبائن ومصلحتهم الكاملة هي أولوية للشركة. مع التفاني للعملاء، الفوركس الوقت يسعى لتقديم خدمات متقدمة وخلق باستمرار المنتجات المبتكرة من أجل زيادة كمية الربح للعملاء.


حقوق الطبع والنشر 2004-2017 - سيبروسفوريكسروكيرز. كل الحقوق محفوظة.


حقوق الطبع والنشر 2004-2017 - سيبروسفوريكسروكيرز. كل الحقوق محفوظة.


نحن نستخدم الكوكيز التي تساعدنا على توفير الخدمات التي نقدمها. باستخدام خدماتنا، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


ريليانتكو للاستثمارات.


نحن شريكك التجاري العالمي، وتسليح لكم مع واحدة من Â الأكثر ابتكارا ومتطورة منصات التداول عبر الإنترنت في هذه الصناعة. وقد طور فريقنا الفريد من المهنيين الماليين المحنكين والمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات ومديري صناديق التحوط بوابة رائدة في عالم مثير من الأسواق المالية. قيمنا الأساسية هي: التفاني والتصميم والتميز، لذلك تطمئن إلى أننا سوف نقدم كل ما يلزم لك أن تكون 100٪ تركز على هدفك "كسب المال في الأسواق المالية.


حقوق الطبع والنشر 2004-2017 - سيبروسفوريكسروكيرز. كل الحقوق محفوظة.


حقوق الطبع والنشر 2004-2017 - سيبروسفوريكسروكيرز. كل الحقوق محفوظة.


نحن نستخدم الكوكيز التي تساعدنا على توفير الخدمات التي نقدمها. باستخدام خدماتنا، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.

No comments:

Post a Comment