Wednesday 17 January 2018

بيزو فلبيني


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 أوسد إلى فب نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


وتداول الدولار مختلطا، متأثرا بأثر ضئيل من مشروع قانون الضرائب فى مجلس الشيوخ الامريكى فى الساعات الاولى من اليوم. وسوف يعيد مجلس النواب التصويت اليوم فى وقت لاحق بسبب مخالفات إجرائية فى التصويت أمس، ومن المتوقع أن يمر. ال . اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


ولم يشهد الدولار سوى تأثير ضئيل من أصوات قانون الضرائب، التي مرت في كل من مجلس النواب ومجلس الشيوخ (الذي حدث في وقت سابق في حالة الأخيرة، في الساعات الأولى من يوم الأربعاء على مبنى الكابيتول هيل). وسوف يعيد مجلس النواب التصويت فى وقت لاحق. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


انخفض مؤشر الدولار إلى أدنى مستوياته في 12 جلسة من 93.17 خلال جلسة السنة النيوالي يوم الثلاثاء، قبل أن يتعافى بشكل طفيف فوق 93.25 في الإغلاق. الدولار حصل على القليل من عصير من البيت الأمريكي مرور مشروع قانون الإصلاح الضريبي، بالكاد رد فعل على. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


فب - بيزو فلبيني.


تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف البيزو الفلبينية الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى فب. يعد كود العملة الخاص ب بيسوس هو فب، و رمز العملة هو ₱.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


فب (بيزو فلبيني)


تعريف فب (بيزو فلبيني) "


اختصار العملة أو رمز العملة للبيزو الفلبيني (فب)، وعملة الفلبين. يتكون البيزو الفلبيني من 100 سينتافو أو سينتيمو وغالبا ما يمثل رمزا يشبه حرف اللاتينية "P" مع اثنين من المائل الأفقية من خلال النصف العلوي دائري، و "P" مع مائل أفقي واحد، أو مجرد P .


كسر فب "(بيزو فلبيني)"


تم إنشاء البيزو في الأصل في عام 1852 كبديل عن الدولار الإسباني. من خلال الثورة والاستعمار والحرب، نجا البيزو. ومع ذلك، فقد عانى الكثير من تخفيض قيمة العملة وعمليات إزالة الشوائب. تم إنشاء البنك المركزي للفلبين في يناير من عام 1949، وبيزو الاستعمارية التي تم اكتنازها بدلا من تسليمها تم إزالة في عام 1964. من عام 1964 على، وقد سمح سعر الصرف لتعويم. وقد خضعت لتخفيضات كثيرة أخرى منذ السماح لها بالتعويم.


تحويل دولار أمريكي الى بيزو فلبينى.


أوسد دولار أمريكي.


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر استخداما في المعاملات الدولية. وتستخدم عدة بلدان الدولار الأمريكي كعملة رسمية، ويسمح كثير من البلدان الأخرى باستخدامها بالقدرات الفعلية. ومن المعروف محليا باسم باك أو الدولار.


بيزو فلبيني فلبيني.


البيزو الفلبيني المستمدة من عملة الفضة الاسبانية ريال دي اوتشو أو الدولار الإسباني، في تداول واسع في الأمريكتين وجنوب شرق آسيا خلال القرنين السابع عشر والثامن عشر. وقدم البيزو الفلبيني في 1 مايو 1852.


فب - بيزو فلبيني.


البيزو الفلبيني هو العملة في الفلبين. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف البيزو الفلبينية الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى فب. يعد كود العملة الخاص ب بيسوس هو فب، و رمز العملة هو ₱. ستجد أدناه أسعار البيزو الفلبينية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو أخذ معدلات فب أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى أسعار صرف فب.


حقائق العملة.


التكرار المستخدم: ₱ 1، ₱ 5، ₱ 10، 25.


نادرا ما تستخدم: 1، 2، 5، 10.


التكرار المستخدم: ₱ 20، ₱ 50، ₱ 100، ₱ 200، ₱ 500، ₱ 1000.


نادرا ما تستخدم: ₱ 5، ₱ 10.


البنك المركزي الفلبيني.


هل لديك المزيد من المعلومات حول البيزو الفلبينية؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في فب؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment