Thursday 4 January 2018

ماكدونالدز خيارات الأسهم الموظفين


ماكدونالدز خيارات الموظفين الموظفين
يمكنك شراء أسهم ماكدونالدز من خلال شراء الأسهم المباشرة وخطة إعادة استثمار الأرباح التي تقدمها وتديرها شركة كومبوترشار، وكيل نقل الأسهم ماكدونالدز. وتوفر هذه الخطة للمستثمرين طريقة ملائمة لتحقيق ما يلي:
إجراء شراء أولي من الأسهم المشتركة ماكدونالدز بناء حصة ماكدونالدز وإعادة استثمار الأرباح.
قبل التسجيل في البرنامج، راجع كتيب الخطة وتفاصيل الخطة على الإنترنت في موقع ويب كومبوترشار.
إذا كان يفضل، يمكنك استدعاء كومبوترشار لطلب a.
1-800-621-7825 (الولايات المتحدة الأمريكية وأقاليم الولايات المتحدة وكندا)
1-312-588-4110 (تد لضعاف السمع)
التسجيل باستخدام كومبوترشار عبر الإنترنت أو عن طريق البريد.
للتسجيل عن طريق البريد، وإرسال نموذج التسجيل المكتمل مع الخاص بك.

خطة خيار الأسهم للموظفين في ماكدونالد (ضمان ربع سنوي)
خطة خيار أسهم الموظفين في ماكدونالدز (ربع سنوي) الرسم البياني.
بدء المحاكمة الحرة.
ماكدونالدز موظف الأسهم التاريخية خطة الخيار ضمان الديون (ربع سنوية) البيانات.
لا توجد بيانات للنطاق الزمني المحدد.
حدث خطأ. الرجاء إعادة المحاولة من خلال تحديث المتصفح أو الاتصال بنا مع تفاصيل مشكلتك.
عرض خطة خيار الموظفين الأسهم ضمان الدين (ربع سنوي) ل مسد.
الوصول إلى أكثر من 100 مقاييس الأسهم مثل بيتا، إيف / إبيتدا، PE10، العائد التدفق النقدي الحر، كز مؤشر ودورة تحويل النقدية.
بدء تجريبية مجانية لمدة 7 أيام.
هل أنت مشترك بالفعل؟ تسجيل الدخول.
مسد الموظف الخيار الخيار خطة ضمان الديون (ربع سنوية) المعايير.
مسد موظف خطة الأسهم الخيار ضمان الدين (ربع سنوي) رموز الإضافية في إكسيل.
كود متري: esop_debt_guarantee أحدث نقاط البيانات: = يكب ("مسد"، "esop_debt_guarantee") آخر 5 نقاط بيانات: = يسس ("مسد"، "esop_debt_guarantee"، -4)
للعثور على رموز لأي من المقاييس المالية لدينا، راجع مرجعنا الكامل من رموز متري.
الوصول لدينا قوية إكسيل الإضافية مع عضوية يشارتس المهنية. أعرف أكثر.

فهم خيارات الأسهم الموظف.
هل تقدم وظيفتك الجديدة خيارات الأسهم لك؟ بالنسبة للكثيرين انها حافز كبير للانضمام إلى شركة جديدة. يجب أن تكون غوغل (غوغ) أفضل مثال، حيث تصبح القصص الأسطورية لآلاف الموظفين الأصليين عدة ملايين من الملايين، بما في ذلك المدلكة الداخلية. وفيما يلي بعض المعلومات لمساعدتك على فهم خيارات الأسهم أفضل قليلا إذا كنت الخلط حول كيفية عملهم.
على الرغم من أن خيارات الأسهم الموظفين قد فقدت قليلا من بريقها منذ الانهيار المالي العالمي - يتم استبدال أكثر وأكثر من قبل الأسهم المقيدة - الخيارات لا تزال تمثل ما يقرب من ثلث قيمة حزم الحوافز التنفيذية، وفقا لشركة الاستشارات التعويض جيمس F. رضا وشركاه. تريد خيارات الأسهم؟ سوف تجد صعوبة في العثور على هذه الأيام، ويرجع ذلك أساسا إلى التغييرات في قوانين الضرائب والتداعيات الأخيرة من الموظفين العاملين في الشركات التي تعرضت للضرب من الركود والتعب من عقد خارج المال، وخيارات لا قيمة لها. والواقع أن خيارات أسهم الموظفين بلغت ذروتها في عام 1999.
ولكن إذا كنت يسجل أزعج مع الخيارات، وهنا كيف سيعمل.
تمنحك خيارات الأسهم حق شراء أسهم الشركة بسعر محدد في تاريخ مستقبلي ولوقت محدد. سنستخدم غوغل كمثال.
لنفترض أنك من بين هؤلاء المحظوظين "نوجلرز" الذين استأجروا مرة أخرى عندما كانت شركة غوغ تصدر خيارات الأسهم بسعر 500 دولار. تحصل على حق شراء 1000 سهم بسعر 500 دولار (سعر المنحة) بعد عامين (فترة الاستحقاق) ولديك عشر سنوات لممارسة الخيارات (شراء الأسهم).
إذا كان سعر سهم غوغل أقل من 500 دولار أمريكي عندما تكون أسهمك مكتسبة فهي من أصل المال وكنت خارج الحظ. لم يكن لديك لشراء الأسهم في حيرة، وأنها تنتهي فقط لا قيمة له، إلا إذا كان السهم مرتفعا ويحصل فوق سعر الإضراب - أو إذا قررت الشركة بسخاء لإعادة تقييم السعر ممارسة الأصلي.
ولكن إذا كان غوغ أكثر من 1000 دولار، كما هو عليه الآن، الكراك فتح الشمبانيا - كنت في المال! يمكنك شراء 1000 سهم بسعر 500 دولار، ثم بيعها وجيب ربح نصف مليون دولار. فقط احترس من فاتورة الضرائب التي تلت ذلك.
في بعض الحالات، يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك ومن ثم الاستمرار في الأسهم لمدة سنة على الأقل قبل بيعها ودفع معدل الضريبة أقل. الخيارات لديها مجموعة من الآثار الضريبية للنظر فيها. إذا كانت لديك أسئلة حول خيارات الأسهم، فاطلب من أحد المستشارين.
الجانب السلبي من خيارات الأسهم الموظف.
على الرغم من أن الخيارات يمكن أن تجعل الملايين من المدلكين، وهناك بعض الجوانب السلبية:
خيارات الأسهم يمكن أن تكون معقدة بعض الشيء. على سبيل المثال، أنواع مختلفة من خيارات الأسهم لها عواقب ضريبية مختلفة. هناك خيارات غير مؤهلة وخيارات الأسهم الحافزة (إسو)، وكلاهما وجود مشغلات الضرائب محددة. خيارات يمكن أن تنتهي لا قيمة له. تخيل التشويق من منحة تليها عذاب الأسهم بالتخبط. وبدلا من العمل كحافز للموظف، يمكن للخيارات التي تصدر لمخزون عثرة أن ترفع معنوياتهم. معرفة متى وكيف يمكن ممارسة خيارات الأسهم يمكن أن يكون التعصب العصبي. هل وصل السهم إلى ذروته؟ هل ستتعافى من أدنى مستوياتها التاريخية؟ هل تمارس الرياضة أم تمارسها وتبيعها؟ ويمكنك الحصول على طريقة استثمرت أيضا في أسهم الشركة. يمكن أن يؤدي عقد كومة من الخيارات إلى سقوط مفاجئ أو سقوط. أنت فقط لا يمكن البنك عليها حتى انهم في المال وفي جيبك.
يمكن أن تكون خيارات الأسهم الموظف باني الثروة غير عادية. مع ارتفاع سعر سهم الشركة وسلم الاستحقاق، انها تقريبا مثل حساب الادخار القسري. وهذا يمكن أن يكون الخيار يستحق أخذ.
ندى جعفر زادة هي محللة مالية لشركة نيردواليت، وهي موقع مخصص لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات مالية أفضل بأموالهم.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

خطة شراء أسهم الموظفين في ماكدونالدز.
وقد أبلغ 69 موظفا عن هذا الاستحقاق.
تعليقات الموظفين.
الشركة تعطيك الفرصة لشراء الأسهم خيارات قاعدة على الأداء وخيار الأسهم الخطة.
على ما يرام ولكن يمكن أن يكون أفضل.
وهذا ماكدونالدز تطابق ذلك، لقد نسيت من قبل كم على الرغم من.
العمل في ماكدونالدز؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
الباحثين عن عمل شاهد الأشخاص أيضا بريفيوس نيكست.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

ماكدونالدز: المستثمرون (والموظفون) هم لوفين & # 039؛ ذلك.
إذا كنت متزوجا وذكرا، قد تكون قد سمعت تعبير "زوجة سعيدة، حياة سعيدة". انها حصلت لي من خلال خمس سنوات من الزواج دون ان يضر، ومن المرجح أن الكثيرين في المستقبل. انها واحدة من القواعد الذهبية الحياة.
قاعدة واحدة لا تحصل على الكثير من التغطية - وهذا لأنني جعله يصل - هو "موظف سعيد يساوي المساهمين سعداء". وهو لا يتردد صداها بقدر ما ينبغي أن يعيشه الزوج من أزواج، ولكنه يشير إلى واقع واضح. الموظفين الأكثر سعادة هم، أكثر إنتاجية أنها ستكون، والتي بدورها ينبغي أن تنتج أرباحا أكبر. لذلك، قبل أن تشتري الأسهم الخاصة بك المقبل، قد ترغب في النظر في 11-K لنرى كيف سخية أو سكروج مثل خطة المعاشات التقاعدية الخاصة به. يمكن أن يكون الفرق بين عشرة باغر و دود.
A هوبر من خطة التقاعد.
وتقدم خطة الادخار التقاعدية للموظفين الذين لديهم سنة واحدة من الخدمة مساهمة مطابقة بنسبة 300٪ على أول 1٪ من الأرباح ومطابقة بنسبة 100٪ على 4٪ القادمة. لذلك، إذا كنت تكسب 50،000 $ سنويا في الأقواس الذهبية وتقديم 5٪ أو 2500 $ المساهمة في خطتك، سوف ماكدونالدز ركلة في 3،500 $. وباإلضافة إلى ذلك، ووفقا لتقدير اإلدارة، ستقدم مساهمة إضافية في تقاسم األرباح على 4٪ في عام 2008 بشكل عام. لا يستطيع الكثيرون المطالبة بهذا الامتياز. هل من عجب أن يكون نمو أرباح ماكدونالدز لمدة خمس سنوات وعوائد الأسهم لمدة خمس سنوات أعلى الشركات المدرجة في الجدول أعلاه؟ ليس فرصة. (في الأوقات العصيبة، قد تتوقف الشركات عن مطابقة مساهمتك 401 (k)، ولكن هناك طرق لتعويض النتيجة، اقرأ عندما يقوم صاحب العمل بتخفيض المباراة 401 (k).)
ومن بين المؤشرات الرئيسية للعامل الذي يحظى بالرعاية، بيان التغيرات في صافي الأصول المتاحة لاستحقاقات المعاشات التقاعدية، التي قدمت في كل 11 ألف ملف قدم إلى المجلس الأعلى للتعليم. هناك حق في الطباعة الجريئة هي الإضافات إلى صافي الأصول مع قسم منفصل لمساهمات الشركة والمشاركين. كنت تريد أن تكون مساهمات الشركة أعلى، كما هي في ماكدونالدز. في عام 2008، قدمت ماكدونالدز 74.1 مليون دولار من المساهمات إلى 401 (ك) والموظفين 48.8 مليون دولار. في المستقبل، هذا هو المكان الأول الذي يجب أن تذهب للحصول على فكرة عن كرم الشركة. وهذا لا يعني أن جميع الشركات التي تساهم أكثر من الموظفين مستنيرة، لكنها تشير إلى أنها قد تكون.
تفاصيل أخرى مثيرة للاهتمام من ماكدونالدز 401 (ك) هو أنه يحد من المساهمات لشراء أسهم الشركة إلى 20٪. لذلك، في المثال أعلاه، الموظف الذي يقدم مساهمة سنوية قدرها 2500 $ مع إضافات الشركة من 3500 $ يمكن أن تستثمر ما لا يزيد عن 1200 $ في الأسهم ماكدونالدز. والباقي يجب أن يذهب في صناديق مختلفة توفرها الشركة. انها غريبة ما بعض الشركات الأخرى من القائمة أعلاه تسمح.
لدى عب (نيس: عب)، في معظمها، خطة جيدة تقدم للموظفين مباراة تنافسية للغاية مع عدد كبير من الخيارات الاستثمارية، بما في ذلك صندوق عب ستوك، الذي يستثمر في أسهمه الخاصة. للأسف، لا يوجد حد أقصى مثل ماكدونالدز. هذا خطأ. في حين أنه من الجيد أن يكون الموظفين شراء الأسهم الخاصة بك، فقاعة دوتكوم هو تذكير كيف الاعتقاد في شركتك يمكن أن تتحول إلى كابوس مالي. يجب أن يكون هناك سقف لحماية الموظفين. الى جانب ذلك، فإن معظم صناديق الاستثمار المتاحة للموظفين تستثمر بالفعل في الأزرق الكبير، لذلك يجب ألا يكون سقف قلق.
فحم الكوك (رمزها في بورصة نيويورك: كو) لديها أيضا خطة معقولة، مطابقة أول 3٪ من تعويض الموظف الدولار مقابل الدولار. لسوء الحظ، ليس هناك سقف، والأسوأ من ذلك: جميع مساهمات الشركة تذهب في البداية نحو شراء أسهم الشركة مع الموظفين القادرين على تحويل الأسهم في وقت لاحق. المشكلة هي أنها ربما لا تفعل أبدا. وتمثل أسهم فحم الكوك 51.6٪ من أصول الخطط. يجب أن يكون أقل. (لا مزيد من الأعذار، تأكد من أنك آمنة ماليا ومستقلة لسنواتك الذهبية، وقراءة مجمع طريقك إلى التقاعد).
علاج الموظفين بشكل جيد ليس بعض مفهوم الموارد البشرية رقيق. وهذه هي القاعدة الأولى من الأعمال. لا يمكن للمساهمين الاستفادة إلا إذا كان الموظفون سعداء حقا للذهاب إلى العمل. ومن المؤكد أن تقارير الأرباح الأخيرة قد فوجئت في الاتجاه الصعودي، مما يثبت أن خفض التكاليف يعمل. على المدى الطويل، ومع ذلك، إذا كنت لا يمكن أن تبقي موظفيك سعداء، فلن تنمو في خط العلوي، وهذا هو المكان الذي يأتي المال الحقيقي من.

موظفو خيارات الأسهم في ماكدونالدز
يمكنك شراء أسهم ماكدونالدز من خلال شراء الأسهم المباشرة وخطة إعادة استثمار الأرباح التي تقدمها وتديرها شركة كومبوترشار، وكيل نقل الأسهم ماكدونالدز. وتوفر هذه الخطة للمستثمرين طريقة ملائمة لتحقيق ما يلي:
إجراء شراء أولي من الأسهم المشتركة ماكدونالدز بناء حصة ماكدونالدز وإعادة استثمار الأرباح.
قبل التسجيل في البرنامج، راجع كتيب الخطة وتفاصيل الخطة على الإنترنت في موقع ويب كومبوترشار.
إذا كان يفضل، يمكنك استدعاء كومبوترشار لطلب a.
1-800-621-7825 (الولايات المتحدة الأمريكية وأقاليم الولايات المتحدة وكندا)
1-312-588-4110 (تد لضعاف السمع)
التسجيل باستخدام كومبوترشار عبر الإنترنت أو عن طريق البريد.
للتسجيل عن طريق البريد، وإرسال نموذج التسجيل المكتمل مع الخاص بك.

فهم خيارات الأسهم الموظف.
هل تقدم وظيفتك الجديدة خيارات الأسهم لك؟ بالنسبة للكثيرين انها حافز كبير للانضمام إلى شركة جديدة. يجب أن تكون غوغل (غوغ) أفضل مثال، حيث تصبح القصص الأسطورية لآلاف الموظفين الأصليين عدة ملايين من الملايين، بما في ذلك المدلكة الداخلية. وفيما يلي بعض المعلومات لمساعدتك على فهم خيارات الأسهم أفضل قليلا إذا كنت الخلط حول كيفية عملهم.
على الرغم من أن خيارات الأسهم الموظفين قد فقدت قليلا من بريقها منذ الانهيار المالي العالمي - يتم استبدال أكثر وأكثر من قبل الأسهم المقيدة - الخيارات لا تزال تمثل ما يقرب من ثلث قيمة حزم الحوافز التنفيذية، وفقا لشركة الاستشارات التعويض جيمس F. رضا وشركاه. تريد خيارات الأسهم؟ سوف تجد صعوبة في العثور على هذه الأيام، ويرجع ذلك أساسا إلى التغييرات في قوانين الضرائب والتداعيات الأخيرة من الموظفين العاملين في الشركات التي تعرضت للضرب من الركود والتعب من عقد خارج المال، وخيارات لا قيمة لها. والواقع أن خيارات أسهم الموظفين بلغت ذروتها في عام 1999.
ولكن إذا كنت يسجل أزعج مع الخيارات، وهنا كيف سيعمل.
تمنحك خيارات الأسهم حق شراء أسهم الشركة بسعر محدد في تاريخ مستقبلي ولوقت محدد. سنستخدم غوغل كمثال.
لنفترض أنك من بين هؤلاء المحظوظين "نوجلرز" الذين استأجروا مرة أخرى عندما كانت شركة غوغ تصدر خيارات الأسهم بسعر 500 دولار. تحصل على حق شراء 1000 سهم بسعر 500 دولار (سعر المنحة) بعد عامين (فترة الاستحقاق) ولديك عشر سنوات لممارسة الخيارات (شراء الأسهم).
إذا كان سعر سهم غوغل أقل من 500 دولار أمريكي عندما تكون أسهمك مكتسبة فهي من أصل المال وكنت خارج الحظ. لم يكن لديك لشراء الأسهم في حيرة، وأنها تنتهي فقط لا قيمة له، إلا إذا كان السهم مرتفعا ويحصل فوق سعر الإضراب - أو إذا قررت الشركة بسخاء لإعادة تقييم السعر ممارسة الأصلي.
ولكن إذا كان غوغ أكثر من 1000 دولار، كما هو عليه الآن، الكراك فتح الشمبانيا - كنت في المال! يمكنك شراء 1000 سهم بسعر 500 دولار، ثم بيعها وجيب ربح نصف مليون دولار. فقط احترس من فاتورة الضرائب التي تلت ذلك.
في بعض الحالات، يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك ومن ثم الاستمرار في الأسهم لمدة سنة على الأقل قبل بيعها ودفع معدل الضريبة أقل. الخيارات لديها مجموعة من الآثار الضريبية للنظر فيها. إذا كانت لديك أسئلة حول خيارات الأسهم، فاطلب من أحد المستشارين.
الجانب السلبي من خيارات الأسهم الموظف.
على الرغم من أن الخيارات يمكن أن تجعل الملايين من المدلكين، وهناك بعض الجوانب السلبية:
خيارات الأسهم يمكن أن تكون معقدة بعض الشيء. على سبيل المثال، أنواع مختلفة من خيارات الأسهم لها عواقب ضريبية مختلفة. هناك خيارات غير مؤهلة وخيارات الأسهم الحافزة (إسو)، وكلاهما وجود مشغلات الضرائب محددة. خيارات يمكن أن تنتهي لا قيمة له. تخيل التشويق من منحة تليها عذاب الأسهم بالتخبط. وبدلا من العمل كحافز للموظف، يمكن للخيارات التي تصدر لمخزون عثرة أن ترفع معنوياتهم. معرفة متى وكيف يمكن ممارسة خيارات الأسهم يمكن أن يكون التعصب العصبي. هل وصل السهم إلى ذروته؟ هل ستتعافى من أدنى مستوياتها التاريخية؟ هل تمارس الرياضة أم تمارسها وتبيعها؟ ويمكنك الحصول على طريقة استثمرت أيضا في أسهم الشركة. يمكن أن يؤدي عقد كومة من الخيارات إلى سقوط مفاجئ أو سقوط. أنت فقط لا يمكن البنك عليها حتى انهم في المال وفي جيبك.
يمكن أن تكون خيارات الأسهم الموظف باني الثروة غير عادية. مع ارتفاع سعر سهم الشركة وسلم الاستحقاق، انها تقريبا مثل حساب الادخار القسري. وهذا يمكن أن يكون الخيار يستحق أخذ.
ندى جعفر زادة هي محللة مالية لشركة نيردواليت، وهي موقع مخصص لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات مالية أفضل بأموالهم.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

شركة ماكدونالدز (مسد) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة السلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment