Wednesday 24 January 2018

تداول الخيارات اليونانية


الخيار الإغريق.


ما هو الخيار الإغريق؟


تم تسمية الخصائص الرياضية للنموذج بلاك سكولز بعد الحروف اليونانية المستخدمة لتمثيلها في المعادلات. ومن المعروف هذه باسم الإغريق الخيار. الخيار 5 الإغريق قياس حساسية أسعار الخيارات الأسهم فيما يتعلق 4 عوامل مختلفة. التغيرات في سعر السهم الأساسي، وسعر الفائدة، والتقلب، وتضاؤل ​​الوقت.


انقر فوق فوق فهرس المحتوى.


الخيار الإغريق - دلتا (& # 948؛)


الخيار دلتا - مقدمة.


قيمة دلتا هي الأكثر شهرة والأكثر أهمية من غريكس الخيار. وهذه هي الدرجة التي سينتقل بها سعر الخيار نظرا للتغير في سعر السهم الأساسي، وكل ذلك يساوي. على سبيل المثال، فإن خيارا مع دلتا قدرها 0.5 سيحرك نصف سنت لكل حركة سنت واحد في المخزون الأساسي. وهو ما يعني، خيارات الأسهم مع دلتا أعلى سوف تزيد / تنقص في القيمة أكثر مع نفس الخطوة على الأسهم الأساسية مقابل خيارات الأسهم مع انخفاض قيمة دلتا.


لماذا هو الخيار دلتا المهم؟


معرفة قيمة الدلتا من الخيارات الخاصة بك هو المهم للتجار الخيار الذين لا يحملون خيارات الأسهم حتى انتهاء الصلاحية. في الواقع، عدد قليل من الخيارات الخيارات التجار المضاربة مواقف لانتهاء في تداول الخيارات. إذا كنت تكهنات سريعة 1 $ زيادة في المخزون الأساسي في غضون بضعة أيام وشراء خيارات الاتصال من أجل التحضير لهذه الخطوة، دلتا خيارات المكالمة سوف اقول لكم بالضبط كم من المال سوف تجعل مع أن 1 $ زيادة. وبالتالي فإن الخيار دلتا يساعدك على التخطيط لمدى خيارات الدعوة لشراء إذا كنت تخطط لالتقاط قيمة نقدية محددة في الأرباح ويساعدك على حساب الرافعة الخيارات المعنية.


الخيار دلتا مهم أيضا للمتداولين الخيار الذي يستخدم استراتيجيات خيار التداول موقف معقدة. إذا كان متداول الخيارات يخطط للاستفادة من تضاؤل ​​الوقت لخياراته على المدى القصير للأوراق المالية، فهذا الخيار يحتاج إلى التأكد من أن قيمة الدلتا الإجمالية لموقفه قريبة من الصفر بحيث لا تؤثر التغيرات في سعر السهم الأساسي القيمة الإجمالية لموقفه. وهذا ما يعرف باسم دلتا نيوترال في تداول الخيارات.


خصائص الخيار دلتا والقراءة دلتا القيم.


وهناك خيار بعيد عن خيار المخزون النقدي سيكون له دلتا قريبة جدا من الصفر؛ في خيار الأسهم النقدية دلتا من 0.5؛ فإن عميق في خيار الأسهم المال سيكون دلتا قريبة من 1.


الأسهم اختيار ماستر!


"ربما الأكثر دقة اللقطات الأسهم في العالم".


دلت الدلالات إيجابية. وضع الدلتا سلبية، مما يعكس حقيقة أن سعر الخيار وضع وأسعار الأسهم الكامنة ترتبط عكسيا.


هل يبقى الخيار دلتا نفس انتهاء الصلاحية؟


للأسف، دلتا الخيار يتغير طوال الوقت. الخيار دلتا التغييرات مع تغير سعر الأسهم الأساسية، وجلب هذا الخيار أكثر وأكثر في المال أو أكثر وأكثر من المال. ويخضع هذا التأثير لخيار غاما. حتى إذا كان المخزون الأساسي لا يزال راكدا، الخيار دلتا للخيارات في المال يزداد مع اقتراب انتهاء الصلاحية وخيار دلتا لخيارات خارج المال تنخفض مع انتهاء الصلاحية.


الخيار دلتا الصيغة.


صيغة حساب دلتا الخيار هي:


C = قيمة خيار الاتصال.


S t = القيمة الحالية للأصل الأساسي.


N (d1) = معدل التغير في سعر الخيار فيما يتعلق بسعر الأصل الأساسي.


T = خيار الحياة كنسبة مئوية من السنة.


لن = السجل الطبيعي لل.


R f = معدل العائد الخالي من المخاطر.


قراءة البرنامج التعليمي الكامل على خيارات دلتا الآن!


أفضل خيارات التداول كتب!


قراءة أفضل الكتب تداول الخيارات الموصى بها من قبل مديري صندوق التحوط!


انقر فوق فوق فهرس المحتوى.


الخيار الإغريق - غاما (& # 947؛)


غاما - مقدمة.


يشير غاما من أحد الخيارات إلى كيفية تغيير دلتا الخيار مقارنة بنقطة 1 نقطة في الأصل الأساسي. وبعبارة أخرى، فإن غاما يظهر حساسية دلتا الخيار لتغيرات أسعار السوق.


الأسهم اختيار ماستر!


"ربما الأكثر دقة اللقطات الأسهم في العالم".


قراءة قيم غاما.


الخيار صيغة غاما.


صيغة حساب غاما الخيار هي:


d1 = يرجى الرجوع إلى حساب دلتا أعلاه.


S = القيمة الحالية للأصل الأساسي.


T = خيار الحياة كنسبة مئوية من السنة.


قراءة البرنامج التعليمي الكامل على خيارات غاما الآن!


انقر فوق فوق فهرس المحتوى.


الخيار الإغريق - فيغا.


فيغا - مقدمة.


فيغا من خيار يشير إلى كم، نظريا على الأقل، فإن سعر الخيار تتغير مع تقلب التغييرات الأصول الأساسية.


قراءة قيمة فيغا.


فيغا هو الأكثر حساسية عندما يكون الخيار هو في المال وتناقص من أي جانب من الجانبين كما يتداول السوق أعلاه / تحت الإضراب. بعض استراتيجيات تداول الخيارات التي هي حساسة بشكل خاص فيغا هي سترادل لونغ سترادل (حيث يمكن تحقيق الربح عند زيادة التقلبات دون تحرك في الأصل الأساسي) و سترادل القصير (حيث يمكن تحقيق الربح عند انخفاض التذبذب دون تحرك في الكامنة الأصول). كما ترون من الصورة أدناه من القيم الحقيقية فيغا الخيار مسفت دعوة الخيار، فإنه يقلل بشكل كبير كما يذهب في المال والخروج من المال.


الخيار فيغا الفورمولا.


الصيغة لحساب الخيار فيغا هو:


d1 = يرجى الرجوع إلى حساب دلتا أعلاه.


S = القيمة الحالية للأصل الأساسي.


T = خيار الحياة كنسبة مئوية من السنة.


C = قيمة خيار الاتصال.


قراءة البرنامج التعليمي الكامل على خيارات فيغا الآن!


الأسهم اختيار ماستر!


"ربما الأكثر دقة اللقطات الأسهم في العالم".


انقر فوق فوق فهرس المحتوى.


الخيار الإغريق - ثيتا (& # 952؛)


تعرف على كيفية جعل طلابي أكثر من 87٪ الربح الشهري،


بثقة، خيارات التداول في سوق الولايات المتحدة!


ثيتا - مقدمة.


ثيتا يقيس مدى سرعة قسط من خيار الأسهم تسوس مع مرور الوقت. وبحلول انحطاط الوقت، نعني انخفاض قيمة قسط عقد خيار الأسهم. لفهم تماما ما هو قسط من خيار الأسهم هو، تحتاج إلى فهم كيفية تسعير خيارات الأسهم.


قراءة قيمة ثيتا.


خصائص قيمة ثيتا.


كنت قد لاحظت شيئا بيركوليار حول ثيتا من خارج المال (أوتم) خيارات عند مقارنة الصورتين أعلاه وهذا هو، ثيتا قيمة لخيارات أوتم أعلى مع انتهاء صلاحية أطول وأقل مع انتهاء صلاحية أقرب.


إيتم / أتم خيارات ثيتا.


مزيد من انتهاء الصلاحية: ثيتا منخفضة.


إنتهاء أقرب: ثيتا عالية.


خيارات أوتم ثيتا.


مزيد من انتهاء الصلاحية: ثيتا عالية.


اقرب انقطاع: ثيتا منخفضة.


الخيار صيغة ثيتا.


صيغة حساب الخيار ثيتا هي:


d1 = يرجى الرجوع إلى حساب دلتا أعلاه.


T = خيار الحياة كنسبة مئوية من السنة.


C = قيمة خيار الاتصال.


S t = السعر الحالي للأصل الأساسي.


X = سعر الإضراب.


R f = معدل العائد الخالي من المخاطر.


N (d2) = احتمال الخيار في المال.


قراءة البرنامج التعليمي الكامل على خيارات ثيتا الآن!


انقر فوق فوق فهرس المحتوى.


الخيار الإغريق - رو (& # 961؛)


رو - مقدمة.


رو يقيس حساسية خيار أو محفظة الخيارات إلى تغيير في سعر الفائدة.


قراءة رو القيمة.


لاحظ من القيم الحقيقية رو أدناه لخيارات مسفت الاتصال بأن القيم رو وعادة ما تكون منخفضة جدا، وبالتالي فإن نسبة الزيادة أو النقصان في أسعار الفائدة لا تجعل حقا الكثير من الفرق لخيار الأسهم.


كبوي: استخدام الإغريق لخطة خيارات الصفقات.


خيارات خيارات الخيارات.


خيارات خيارات الخيارات.


يرجى عرض هذا البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت المسجل بقيادة بيتر لوسك من كبو، وذلك باستخدام الإغريق للتخطيط خيارات الصفقات:


وجود توقعات واقعية حول أسعار الخيارات وكيفية تغييرها أمر ضروري عند اختيار سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. الاستماع إلى بيتر لوسك من كبوي كما يناقش التفكير الذي يذهب إلى إقامة خيارات التجارة.


الدروس ذات الصلة.


تعلم الاستفادة من التجارة النشطة تاجر واحد، والتجارة المتعددة، والتجارة الموجهة، وقدرات متعددة الساق لتحسين تجربة التداول الخيار الخاص بك.


في هذه الدورة سوف تتعلم كيفية استخدام أدوات تحليل الخيارات القوية المتاحة على أكتيف ترادر ​​برو ® لتوليد والتحقق من صحة الأفكار التجارية. سوف تتعلم أيضا كيفية استخدام تذاكر تداول الخيار لتنفيذ الصفقات تداول واحد ومتعدد الساق الخاص بك.


خيارات في الإخلاص.


تساعد بحوث الخيارات في تحديد الاستثمارات المحتملة للأفكار والأفكار التجارية مع سهولة الوصول إلى الشاشات المحددة مسبقا وأدوات التحليل والتعليق اليومي من الخبراء.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


أكتيف ترادر ​​برو ® هو متاح تلقائيا للعملاء يتداولون 36 مرة أو أكثر في فترة 12 شهرا. إذا لم تستوف معايير الأهلية، فيرجى الاتصال بخدمات أكتيف ترادر ​​على الرقم 800-564-0211 لطلب الوصول.


خيارات الإغريق.


فهم ما هي الخيارات اليونانية، وما تمثله، هو حيوي جدا إذا كنت تريد أن تكون ناجحة في تداول الخيارات. إذا كنت تستطيع أن تتعلم كيفية تفسير الإغريق، ثم سوف ببساطة تعطي لنفسك فرصة أفضل بكثير لكسب المال من خلال التداول الخاص بك.


مفهوم هؤلاء اليونانيين في كثير من الأحيان هو شيء أن المبتدئين تجد التخويف، ولكن عند تقسيم ما يتعلق كل واحد إلى انها حقا ليس من الصعب أن نفهم ما تعنيه وتأثير لديهم على أسعار الخيارات. في هذه الصفحة، نقدم لكم لهم وتقديم تفاصيل عن كل من الأنواع الرئيسية الخمسة.


مقدمة إلى خيارات الإغريق.


للتنبؤ بدقة ما قد يحدث لسعر الخيارات الفردية كما يتحرك السوق ليس بالأمر السهل القيام به باستمرار. للتنبؤ بما قد يحدث لمواقع الخيارات التي تجمع بشكل فعال بين المواقف الفردية المتعددة، أي الخيارات، ينتشر أكثر صعوبة. وبالنظر إلى أن معظم استراتيجيات التداول الخيارات تنطوي على استخدام ينتشر، أي شيء يمكن أن يساعدك في صنع مثل هذه التوقعات هو شيء يجب أن تكون على دراية.


الإغريق يمكن أن يكون مفيدا بشكل لا يصدق في مساعدتك على توقع ما سيحدث لسعر الخيارات في المستقبل، لأنها تقيس بشكل فعال حساسية سعر فيما يتعلق ببعض العوامل التي يمكن أن تؤثر على هذا السعر. على وجه التحديد تلك العوامل هي سعر الأمن الأساسي، تسوس الوقت، وأسعار الفائدة، والتقلبات.


إذا كنت تعرف كيف من المرجح أن تتغير الأسعار بالنسبة لتلك العوامل، وكنت في الأساس في وضع أفضل لمعرفة أي الصفقات لجعل ومتى. سوف الإغريق تعطيك مؤشرا على كيفية سعر الخيار سوف تتحرك بالنسبة لكيفية التحركات الأمنية الكامنة، وأنها سوف تساعدك أيضا على تحديد مقدار الوقت قيمة الخيار هو فقدان على أساس يومي.


الإغريق هم أيضا أدوات إدارة المخاطر، لأنها يمكن أن تستخدم في تحديد مقدار المخاطر التي تنطوي عليها في أي موقف معين وعلى وجه التحديد حيث تقع هذه المخاطر. على هذا النحو، يمكن استخدام اليونانيين لتحديد أي عوامل الخطر تحتاج إلى إزالتها من منصب، أو محفظة من المواقف، وكم من التحوط هو مطلوب.


قبل أن تبدأ التفكير في ما يمثله كل اليونانية وكيف يمكن استخدامها، يجب أن تكون على بينة من حقيقة أن كل من اليونانيين هو في الأساس النظري. ويمكن استخدامها لقياس حساسية السعر، ولكنها مؤشرا لكيفية تحرك السعر فيما يتعلق بعوامل مختلفة. هذا ليس ضمان على الرغم من. وهي القيم التي تقوم على نماذج رياضية، وأنها هي أساسا فقط من أي استخدام إذا تم حسابها باستخدام نموذج دقيق.


من الناحية الفنية، هل يمكن أن تتعلم كيفية حساب اليونانيين نفسك، ولكن هذه عملية معقدة وتستغرق وقتا طويلا جدا. وعادة ما يستخدم المتداول برنامجا لتنفيذ الحسابات المطلوبة. هناك البرامج المتاحة تجاريا التي يمكن استخدامها لهذا، ولكن معظم من أفضل وسطاء على الانترنت تلقائيا توفير القيم لليونانيين في سلاسل الخيارات التي تعرض. وجود هذه المعلومات متاحة بسهولة يجعل استخدام الإغريق أسهل كثيرا.


دلتا يمكن القول إن أهم من الإغريق، وبالتأكيد لعدد كبير من التجار. وتمثل قيمة الدلتا لخيار ما الطريقة التي ستتحرك بها القيمة النظرية فيما يتعلق بتغير في سعر الضمان الأساسي، بافتراض أن جميع العوامل الأخرى متساوية. ويعبر عنه عادة على أنه رقم بين -1 و 1.


وتشير قيمة الدلتا 1 إلى أن السعر سينتقل بمقدار يعادل القيمة التي يتحرك بها سعر الضمان الأساسي. على سبيل المثال، إذا ارتفع سعر الأمن الأساسي بمقدار $ 1، فإن سعر خيار بقيمة دلتا 1 سيزيد وفقا لذلك بمقدار $ 1.


لمزيد من الأمثلة والمزيد من التفاصيل حول هذه اليونانية بالذات، يرجى الضغط هنا.


ثيتا هو أيضا أهمية كبيرة، وانها تتعلق تأثير أن الوقت الاضمحلال لديه على سعر خيار. القيمة الخارجية للخيار يبدأ بشكل فعال في التقليل من لحظة كتابته، حتى وقت انتهاء الصلاحية: عند هذه النقطة لا توجد قيمة خارجية تركت. وتعرف هذه القيمة المتناقصة بالتسوس الزمني، ويمكن التنبؤ بمعدل تسوس الوقت باستخدام قيمة ثيتا للخيارات.


وبافتراض أن كل شيء آخر متساوي، فإن قيمة ثيتا تشير إلى المعدل الذي ستقلل فيه القيمة الخارجية كل يوم. كلما كان الخيار قيمة ثيتا، وأسرع تأثير تسوس الوقت.


يمكنك قراءة شرح أكثر تفصيلا لهذا اليونانية هنا.


غاما هي القيمة التي تقيس حساسية قيمة الدلتا لخيار تحركات الأسعار للأمن الأساسي. قيمة دلتا الخيار غير ثابتة وتتغير مع تغير ظروف السوق. فإن قيمة غاما توفر مؤشرا للمعدل الذي تتحرك فيه قيمة الدلتا فيما يتعلق بتلك التغيرات.


لذلك، في حين أن قيمة الدلتا هي مقياس لمدى سرعة تحرك خيار ما بالنسبة للأمن الأساسي، فإن قيمة غاما هي مقياس لمدى سرعة انتقال قيمة الدلتا نفسها إلى الأمن الأساسي. هذا ليس في الواقع مربكا كما يبدو.


لقد قدمنا ​​شرحا أكثر تفصيلا ل غاما في هذه الصفحة.


يشير فيغا إلى مدى حساسية سعر الخيار للتغيرات في تقلب الأمن الأساسي. انها أساسا مؤشر على مقدار سعر الخيار سوف تتحرك نسبة إلى الحركات في التقلب الضمني للأمن الكامنة.


قيمة فيغا هي أكثر تعقيدا قليلا من الإغريق الذين سبق ذكرهم، ولكن هذا شيء يجب أن تحاول حقا وفهم كما يمكن أن تقلب، ولا، تلعب دورا كبيرا في تداول الخيارات.


يرجى زيارة هذه الصفحة لمزيد من التفاصيل.


رو ليس كما يشيع استخدامها مثل أربعة اليونانيين الآخرين، لكنه لا يزال يستحق التعلم عن ذلك لاستكمال علمك من هذا الموضوع. يتم استخدام قيمة رو لقياس مدى حساسية سعر الخيار للتغيرات في أسعار الفائدة. ولذلك، فإنه يشير إلى المعدل الذي سوف تتحرك القيمة النظرية بالنسبة لأسعار الفائدة.


لمزيد من المعلومات حول قيمة رو، يرجى زيارة هذه الصفحة.


الإغريق حقا يمكن أن تكون مفيدة جدا للتجار، ونحن نقترح بشدة أن تأخذ من الوقت للتعرف على كل من خمسة أنواع ذكرناها هنا. ومع ذلك، علينا حقا أن نؤكد اثنين من النقاط الخاصة المتعلقة بها. أولا، كل هذه المؤشرات هي كيف ستتحرك الأسعار نظريا فيما يتعلق بعوامل أخرى، ويجب ألا تفترض أبدا أن الأسعار ستتحرك على وجه التحديد كما تقترح أي قيمة معينة.


ثانيا، كل قيمة يونانية هي مؤشر على كيف ستتحرك القيمة النظرية بافتراض أن جميع العوامل الأخرى لا تزال هي نفسها. في الممارسة العملية، هناك العديد من العوامل التي تؤثر على سعر الخيار في أي وقت واحد وتحتاج إلى محاولة ومراعاة كل هذه العوامل وليس مجرد واحد. وبعبارة أخرى، الإغريق هي الأكثر فائدة عند استخدامها جنبا إلى جنب مع بعضها البعض.


تلبية الإغريق.


(على الأقل الأربعة الأكثر أهمية)


ملاحظة: الإغريق يمثلون إجماع السوق على كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. وليس هناك ما يضمن أن هذه التنبؤات ستكون صحيحة.


قبل قراءة الاستراتيجيات، من الجيد التعرف على هذه الأحرف لأنها ستؤثر على سعر كل خيار تتداوله. ضع في اعتبارك أنك تعرفت، والأمثلة التي نستخدمها هي & لدكو؛ العالم المثالي & رديقو؛ أمثلة. وكما أفلاطون بالتأكيد اقول لكم، في العالم الحقيقي الأمور تميل إلى عدم العمل تماما تماما كما هو الحال في مثالية.


يفترض التجار الخيار بداية في بعض الأحيان أنه عندما يتحرك السهم 1 $، فإن سعر الخيارات على أساس هذا المخزون تتحرك أكثر من 1 $. هذا سخيف قليلا عندما كنت حقا التفكير في ذلك. يكلف الخيار أقل بكثير من المخزون. لماذا يجب أن تكون قادرا على جني المزيد من الفوائد أكثر مما لو كنت تملك الأسهم؟


من المهم أن يكون لديك توقعات واقعية حول سلوك سعر الخيارات التي تتاجر بها. لذا فإن السؤال الحقيقي هو، كم سيتحرك سعر الخيار إذا تحرك السهم $ 1؟ هذا المكان & لدكو؛ دلتا & رديقو؛ ادخل.


دلتا هي المبلغ الذي من المتوقع أن يتحرك سعر الخيار استنادا إلى تغيير $ 1 في المخزون الأساسي.


المكالمات لها دلتا إيجابية، بين 0 و 1. وهذا يعني إذا كان سعر السهم ترتفع وتغير أي متغيرات التسعير الأخرى، وسعر المكالمة سوف ترتفع. هنا مثال. إذا كانت المكالمة لها دلتا .50 و الأسهم ترتفع $ 1، من الناحية النظرية، فإن سعر المكالمة ترتفع حوالي $ .50. إذا كان السهم ينخفض ​​$ 1، من الناحية النظرية، فإن سعر المكالمة تنخفض حوالي $ .50.


يضع لها دلتا سلبية، بين 0 و -1. وهذا يعني إذا ارتفع السهم وتغيرت أي متغيرات التسعير الأخرى، وسعر الخيار سوف تنخفض. على سبيل المثال، إذا كان وضع لديها دلتا من -50 والسهم ترتفع $ 1، من الناحية النظرية، فإن سعر وضع تنخفض $ 0،50. إذا كان السهم ينخفض ​​$ 1، من الناحية النظرية، فإن سعر وضع ترتفع $ 0.5.


وكقاعدة عامة، فإن الخيارات في المال سوف تتحرك أكثر من الخيارات خارج المال، والخيارات على المدى القصير سوف تتفاعل أكثر من الخيارات على المدى الطويل لنفس التغير في سعر السهم.


مع اقتراب انتهاء الصلاحية، فإن دلتا للمكالمات في المال تقترب من 1، مما يعكس رد فعل واحد إلى واحد لتغيرات الأسعار في الأسهم. سوف دلتا لمكالمات خارج المال تقترب 0 وفاز لا تتفاعل على الإطلاق لتغيرات الأسعار في المخزون. وهذا لأنه إذا كانت محتفظ بها حتى انتهاء الصلاحية، سيتم إما إجراء المكالمات و & لدكو؛ تصبح مخزون & رديقو؛ أو أنها سوف تنتهي لا قيمة لها وتصبح شيئا على الإطلاق.


مع اقتراب انتهاء الصلاحية، فإن الدلتا لوضع في المال يضع نهج -1 ودلتا للخروج من المال يضع الاقتراب من 0. وهذا لأن لأنه إذا عقدت يضع حتى انتهاء الصلاحية، فإن المالك إما ممارسة الخيارات وبيع الأسهم أو وضع ستنتهي لا قيمة لها.


وهناك طريقة مختلفة للتفكير في دلتا.


حتى الآن نحن & نبسب؛ تعطيك تعريف كتاب دلتا. ولكن هنا أيضا طريقة أخرى مفيدة للتفكير في دلتا: احتمال أن الخيار ينتهي ما لا يقل عن 0،01 $ في المال في انتهاء الصلاحية.


من الناحية الفنية، وهذا ليس تعريفا صالحا لأن الرياضيات الفعلية وراء دلتا ليست حساب الاحتمالات المتقدمة. ومع ذلك، دلتا كثيرا ما تستخدم مرادفا مع احتمال في عالم الخيارات.


في محادثة عارضة، فمن المعتاد لإسقاط الفاصلة العشرية في الرقم دلتا، كما هو الحال في، & لدكو؛ خيار بلدي ديلا 60. & رديقو؛ أو، & لدكو؛ هناك 99 دلتا أنا ذاهب إلى أن يكون البيرة عند الانتهاء من كتابة هذه الصفحة. & رديقو؛


عادة، فإن خيار المكالمة في المال سيكون دلتا من حوالي .50، أو & لدكو؛ 50 دلتا. & رديقو؛ وهذا لأن هناك فرصة 50/50 وينتهي الخيار حتى داخل أو خارج من المال عند انتهاء الصلاحية. الآن دعونا ننظر في كيفية دلتا تبدأ في التغيير كخيار يحصل مزيد من داخل أو خارج المال.


كيف تؤثر حركة أسعار الأسهم على الدلتا.


كما يحصل على مزيد من الخيار في المال، واحتمال أنه سيكون في المال عند انتهاء الصلاحية كذلك. وبالتالي فإن الخيار & [رسقوو]؛ s دلتا زيادة. كما خيار يحصل على مزيد من خارج من المال، واحتمال أنه سيكون في النقود عند انتهاء الصلاحية ينخفض. وبالتالي فإن الخيار & [رسقوو]؛ ق دلتا سوف تنخفض.


تخيل أنك تملك خيار الاتصال على الأسهم شيز مع سعر الإضراب من 50 $، و 60 يوما قبل انتهاء سعر السهم هو بالضبط $ 50. وبما أنه خيار في المال، يجب أن يكون الدلتا حوالي 0.50. على سبيل المثال، لنفترض أن الخيار يستحق 2 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). لذلك من الناحية النظرية، إذا ارتفع السهم إلى 51 $، يجب أن يرتفع سعر الخيار من 2 $ إلى 2،50 $.


ماذا، إذن، إذا استمر السهم في الارتفاع من 51 $ إلى 52 $؟ هناك الآن احتمال أعلى أن الخيار سوف ينتهي في المال في انتهاء الصلاحية. فماذا سيحدث لدلتا؟ إذا قلت، & لدكو؛ ستزيد دلتا، & رديقو؛ أنت صحيحة تماما.


إذا ارتفع سعر السهم من 51 $ إلى 52 $، فإن سعر الخيار قد يرتفع من 2.50 $ إلى 3.10 $. وهذا تحرك بقيمة 60 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية). لذلك ارتفع الدلتا من 0.50 إلى 0.60 ($ 3.10 - $ 2.50 = $ .60) حيث حصل السهم على مزيد من المال.


من ناحية أخرى، ماذا لو انخفض السهم من 50 $ إلى 49 $؟ قد ينخفض ​​سعر الخيار من $ 2 إلى $ 1.50، مما يعكس مرة أخرى الدلتا 0.50 من الخيارات في المال ($ 2 - $ 1.50 = $ .50). ولكن إذا استمر السهم في الانخفاض إلى 48 $، فإن الخيار قد ينخفض ​​من 1.50 دولار إلى 1.10 دولار. حتى الدلتا في هذه الحالة كان قد انخفض إلى .40 ($ 1.50 - $ 1.10 = $ .40). ويعكس هذا الانخفاض في الدلتا الاحتمال الأقل أن ينتهي الخيار في نهاية النقود عند انتهاء صلاحيتها.


كيف تتغير دلتا مع اقتراب انتهاء الصلاحية.


مثل سعر السهم، والوقت حتى انتهاء الصلاحية سيؤثر على احتمال أن الخيارات ستنتهي داخل أو خارج المال. وهذا لأن نهج انتهاء الصلاحية، فإن المخزون سيكون أقل وقت للتحرك أعلى أو أقل من سعر الإضراب للخيار الخاص بك.


لأن الاحتمالات تتغير مع نهج انتهاء الصلاحية، وسوف دلتا تتفاعل بشكل مختلف مع التغيرات في سعر السهم. إذا كانت المكالمات هي في المال قبل انتهاء الصلاحية، فإن دلتا تقترب 1 والخيار سوف ينتقل بيني مقابل فلسا واحدا مع الأسهم. سوف يقترب من المال في -1 مع اقتراب انتهاء الصلاحية.


إذا كانت الخيارات خارج المال، فإنها سوف الاقتراب من 0 بسرعة أكبر من أنها سوف تتخطى في الوقت المناسب ووقف رد فعل تماما للحركة في الأسهم.


تخيل الأسهم شيز هو في 50 $، مع الخاص بك 50 $ خيار استدعاء ضربة يوم واحد فقط من انتهاء الصلاحية. مرة أخرى، يجب أن يكون الدلتا حوالي .50، لأن هناك & [رسقوو]؛ s نظريا فرصة 50/50 للسهم تتحرك في أي من الاتجاهين. ولكن ماذا سيحدث إذا ارتفع السهم إلى 51 $؟


فكر في الأمر. إذا كان هناك يوم واحد فقط حتى انتهاء الصلاحية والخيار هو نقطة واحدة في المال، ما هو احتمال الخيار لا يزال على الأقل 0،01 $ في المال بحلول يوم غد؟ انها عالية جدا، أليس كذلك؟


بالطبع هو كذلك. لذلك سوف دلتا زيادة وفقا لذلك، مما يجعل خطوة مثيرة من 0.50 إلى حوالي .90. على العكس من ذلك، إذا الأسهم شيز قطرات من 50 $ إلى 49 $ يوم واحد فقط قبل انتهاء الخيار، قد تتغير الدلتا من 0،50 إلى 0،10، مما يعكس احتمال أقل بكثير أن الخيار سينتهي في المال.


حتى مع انتهاء الصلاحية، والتغيرات في قيمة الأسهم سوف يسبب تغييرات أكثر دراماتيكية في الدلتا، وذلك بسبب زيادة أو انخفاض احتمال الانتهاء في المال.


تذكر تعريف كتاب دلتا، جنبا إلى جنب مع ألامو.


عدم نسيان: تعريف الكتب المدرسية & رديقو؛ من دلتا لا علاقة لها باحتمال خيارات الانتهاء من داخل أو خارج المال. مرة أخرى، دلتا هو ببساطة المبلغ الذي سوف يتحرك سعر الخيار على أساس 1 $ التغيير في الأسهم الأساسية.


ولكن بالنظر إلى دلتا كما احتمال أن خيار الانتهاء في المال هو وسيلة جميلة جدا للتفكير في ذلك.


غاما هو المعدل الذي دلتا سوف تتغير على أساس تغيير $ 1 في سعر السهم. حتى إذا دلتا هو & لدكو؛ سرعة و رديقو؛ حيث تتغير أسعار الخيارات، يمكنك التفكير في غاما باسم & لدكو؛ التسارع. & رديقو؛ الخيارات مع أعلى غاما هي الأكثر استجابة للتغيرات في سعر المخزون الأساسي.


وكما ذكرنا، فإن دلتا هي رقم ديناميكي يتغير مع تغير سعر السهم. ولكن دلتا لا تغير بنفس المعدل لكل خيار استنادا إلى مخزون معين. دعونا نلقي نظرة أخرى على خيار الاتصال لدينا على الأسهم شيز، مع سعر الإضراب من 50 $، لنرى كيف يعكس غاما التغيير في دلتا فيما يتعلق بالتغيرات في سعر السهم والوقت حتى انتهاء الصلاحية (الشكل 1).


الشكل 1: دلتا وجاما لمخزون شيز دعوة مع 50 $ سعر الإضراب.


لاحظ كيف تتغير دلتا وغاما مع تحرك سعر السهم لأعلى أو هبوطا من 50 دولارا أمريكيا والخيار يتحرك داخل أو خارج نطاق المال. كما ترون، فإن أسعار الخيارات في المال تتغير بشكل ملحوظ أكثر من سعر الخيارات داخل أو خارج المال مع نفس انتهاء الصلاحية. أيضا، فإن أسعار الخيارات على المدى القريب في المال تتغير بشكل ملحوظ أكثر من سعر الخيارات على المدى الطويل في المال.


لذا، فإن ما يتحدث عنه هذا الأمر هو أن أسعار الخيارات على المدى القريب ستظهر استجابة أكثر انفجارات لتغيرات الأسعار في الأسهم.


إذا كنت المشتري خيارا، غاما عالية جيدة طالما توقعاتك صحيحة. وهذا لأن الخيار الخاص بك يتحرك في المال، وسوف دلتا الاقتراب 1 بسرعة أكبر. ولكن إذا توقعات الخاص بك هو الخطأ، فإنه يمكن أن يعود لدغة لك عن طريق خفض بسرعة دلتا الخاص بك.


إذا كنت بائع الخيار والتوقعات الخاصة بك غير صحيحة، وارتفاع جاما هو العدو. وهذا يمكن أن يتسبب في موقفك من العمل ضدك بمعدل أكثر تسارعا إذا كان الخيار الذي باعته يتحرك في الأموال. ولكن إذا توقعاتك صحيحة، وارتفاع جاما هو صديقك منذ قيمة الخيار الذي بيعه سوف تفقد القيمة بسرعة أكبر.


الوقت الاضمحلال، أو ثيتا، هو العدو رقم واحد للمشتري الخيار. من ناحية أخرى، فإنه عادة ما يكون الخيار البائع أفضل صديق. ثيتا هو المبلغ الذي سوف ينخفض ​​سعر المكالمات ويضع (على الأقل من الناحية النظرية) لتغيير يوم واحد في الوقت لانتهاء الصلاحية.


الشكل 2: تضاؤل ​​الوقت لخيار النداء النقدي.


يوضح هذا الرسم البياني كيف ستتأثر قيمة الخيار في المال خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة حتى انتهاء الصلاحية. لاحظ كيف يذوب قيمة الوقت بعيدا بمعدل تسارع مع اقتراب انتهاء الصلاحية.


يوضح هذا الرسم البياني كيف ستتأثر قيمة الخيار في المال خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة حتى انتهاء الصلاحية. لاحظ كيف يذوب قيمة الوقت بعيدا بمعدل تسارع مع اقتراب انتهاء الصلاحية.


في سوق الخيارات، مرور الوقت هو مماثل لتأثير شمس الصيف الحارة على كتلة من الجليد. كل لحظة يمر يسبب بعض قيمة الخيار إلى & لدكو؛ تذوب بعيدا. & رديقو؛ وعلاوة على ذلك، ليس فقط قيمة الوقت تذوب بعيدا، فإنه يفعل ذلك بمعدل تسارع كما نهج انتهاء الصلاحية.


تحقق من الشكل 2. كما ترون، وخيار في 90 يوما في المال مع قسط من 1.70 $ سوف تفقد $ 30 من قيمتها في شهر واحد. من ناحية أخرى، قد يخسر خيار لمدة 60 يوما $ .40 من قيمته على مدار الشهر التالي. وسيخسر الخيار الذي يستمر لمدة 30 يوما القيمة المتبقية المتبقية بقيمة 1 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من الوقت.


سوف تواجه الخيارات في المال خسائر الدولار أكثر أهمية مع مرور الوقت من داخل أو خارج من المال الخيارات مع نفس المخزون الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية. وهذا لأن الخيارات المتاحة في المال لها أكبر قيمة زمنية مضمنة في القسط. وأكبر جزء من قيمة الوقت المدمج في السعر، وأكثر من هناك لتخسر.


نضع في اعتبارنا أن لخيارات خارج المال، ثيتا سيكون أقل مما هو عليه في خيارات المال. وهذا لأن المبلغ بالدولار من قيمة الوقت أصغر. ومع ذلك، فإن الخسارة قد تكون أكبر من حيث النسبة المئوية للخيارات خارج المال بسبب القيمة الزمنية الأصغر.


عند قراءة المسرحيات، ومشاهدة للآثار الصافية لل ثيتا في قسم يسمى & لدكو؛ مع مرور الوقت. & رديقو؛


الشكل 3: فيغا للحصول على خيارات في المال على أساس.


من الواضح، ونحن نذهب أبعد من ذلك في الوقت المناسب، وسوف يكون هناك المزيد من الوقت قيمة مضمنة في عقد الخيار. وبما أن التقلبات الضمنية تؤثر فقط على قيمة الوقت، فإن الخيارات الأطول أجلا ستكون لها خيارات فيغا أعلى من الخيارات القصيرة الأجل.


عند قراءة المسرحيات، ومشاهدة لتأثير فيغا في قسم يسمى & لدكو؛ التقلب الضمني. & رديقو؛


يمكنك التفكير في فيغا كما اليوناني الذي & رسكو؛ ق قليلا مهتز و الإفراط في الكافيين. فيغا هو مبلغ الدعوة ووضع الأسعار سوف تتغير، من الناحية النظرية، لتغير نقطة واحدة المقابلة في التقلبات الضمنية. فيغا ليس له أي تأثير على القيمة الجوهرية للخيارات. فإنه يؤثر فقط على & لدكو؛ قيمة الوقت & رديقو؛ من سعر الخيار.


عادة، مع زيادة التقلبات الضمنية، سوف تزيد قيمة الخيارات. وذلك لأن زيادة التقلبات الضمنية تشير إلى زيادة نطاق الحركة المحتملة للسهم.


لنفحص خيارا لمدة 30 يوما في المخزون شيز بسعر 50 دولارا للسهم والمخزون بالضبط عند 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). فيغا لهذا الخيار قد يكون .03. وبعبارة أخرى، قد ترتفع قيمة الخيار $ 0،03 إذا كان التقلب الضمني يزيد من نقطة واحدة، وقيمة الخيار قد تنخفض $ 0،03 إذا تقلب الضمني يقلل نقطة واحدة.


الآن، إذا نظرتم إلى 365 يوما في المال الخيار شيز، قد يكون فيغا تصل إلى 0.2. لذلك قد تتغير قيمة الخيار $ .20 عندما يتغير التقلب الضمني بمقدار نقطة (انظر الشكل 3).


أين رو؟


إذا كنت تريد تاجر خيارات أكثر تقدما، فربما لاحظت أننا نفتقد إحدى اللغات اليونانية & مداش؛ رو. وهذا المبلغ الذي ستتغير قيمته الخيارية من الناحية النظرية على أساس تغيير نقطة مئوية واحدة في أسعار الفائدة.


رو خرجت للتو للدوران، لأننا لا نتحدث عنه كثيرا في هذا الموقع. أولئك منكم الذين حقا الحصول على جدية حول الخيارات سوف تحصل في نهاية المطاف إلى معرفة هذه الشخصية بشكل أفضل.


في الوقت الحالي، ضع في اعتبارك أنه إذا كنت تتاجر بخيارات قصيرة الأجل، فإن تغيير أسعار الفائدة لا يؤثر على قيمة خياراتك كثيرا. ولكن إذا كنت تتداول خيارات على المدى الطويل مثل ليبس، رو يمكن أن يكون لها تأثير أكثر أهمية بكثير بسبب أكبر & لدكو؛ تكلفة حملها & رديقو؛


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

No comments:

Post a Comment