Thursday 11 January 2018

رسي نظام التداول


رسي إستراتيجية التداول مع 20 سما للتداول سوينغ.


مشاركة D D منذ 8 أيام.


واستقرت محطة التداول بلومبرج انها المستخدمين وكان مؤشر التداول الأكثر استخداما مؤشر القوة النسبية، ومؤشر القوة النسبية.


مؤشر مؤشر القوة النسبية هو مقياس للقوة النسبية للسوق (بالمقارنة مع تاريخه)، هو مذبذب الزخم وغالبا ما يستخدم كمؤشر فني ذروة شراء وذروة البيع.


لشرح ذروة البيع وذروة الشراء:


إذا كان الزخم في حركة السعر يتزايد نحو الاتجاه الصعودي، فإن تمديد فوق يؤدي مذبذب في منطقة ذروة الشراء، عموما مستوى 70. عند هذه النقطة، من الناحية النظرية، فإن التجار رؤية التمديد في السعر والبدء في تفريغ المواقف الطويلة. عند هذه النقطة أيضا، سوف التجار الاتجاه مكافحة ننظر إلى اختصار السوق. إذا كان الزخم السعري في الاتجاه الهبوطي، فإن مؤشر القوة النسبية يمكن أن يصل إلى مستوى 30 وعند هذه النقطة، نظريا، سوف يرى المتداولون سوقا ذروة البيع وسيبحث البائعون عن تحقيق الأرباح. سوف التجار الآخرين مع أساليب أخرى وأفكار حول السعر تبدو لشراء في السوق.


تم إنشاء مؤشر القوة النسبية من قبل ويليس وايلدر وقد تم تصميم العديد من استراتيجيات التداول حول هذا المؤشر. من تداول ذروة البيع ومستويات التشبع الشرائي لتحديد الاتجاه عبر مستوى 50، مؤشر القوة النسبية الزخم يشكل العمود الفقري للعديد من أنواع مختلفة من الاستراتيجيات.


بالنسبة لاستراتیجیة التداول الخاصة بنا، سنستخدم مؤشر القوة النسبیة مع المتوسط ​​المتحرك البسیط لفترة 20 (سما) وھو أمر کبیر کاستراتیجیة تداول سوينغ لفوركس والأسواق الأخرى. إذا تداول الفوركس، يمكن استخدام هذه الاستراتيجية التجارية على أي زوج من العملات التي يتم تداولها بنشاط. عموما، ما زلت مع التخصصات وإضافة في عدد قليل من الآخرين مثل ورجبي و غبشف.


نحن بحاجة إلى سوق تتجه.


وستعتمد إستراتيجية التداول هذه على السوق التي تتجه. هناك استراتيجيات التداول للأسواق غير تتجه ولكن لهذا، نريد أن مزلاج على الخطوة التي تؤدي إلى تجارة سوينغ المحتملة الكبيرة.


يمكننا استخدام الهيكل لتحديد الاتجاه ولكن لتحديد الاتجاه السريع والقذر، سنستخدم المتوسط ​​المتحرك بطريقتين:


إذا كانت حركة السعر تقطع ذهابا وإيابا من خلال المتوسط ​​المتحرك، فإننا سوف نعتبر أن سوقا محددا. إذا كانت هناك فجوات بين المتوسط ​​المتحرك والسعر، والسعر هو في الغالب على جانب واحد من المتوسط، وسوف نعتبر أن تتجه.


لاحظ أنه بعد أن تعرفت بشكل موضوعي على السوق الذي يتراوح، يمكنك في كثير من الأحيان علامة من مستويات الدعم والمقاومة من المدى. عندما يكسر السعر من هذا النطاق مع القوة والاقتناع، قد تبدأ في البحث عن العمل السعر تتجه.


يمكنك أن ترى في كثير من الأحيان الشمعدانات الزخم كسر إما من مستوى الدعم أو المقاومة التي سوف تخرج قبالة لكم، وذلك باستخدام حركة السعر، أن يتم الانتهاء من مجموعة.


يمكن للمتوسط ​​المتحرك أن يسلط الضوء على الاتجاهات والتوحيد.


يمكنك أن ترى في هذا الرسم البياني أنه عندما تقطع الأسعار ذهابا وإيابا من خلال المتوسط ​​المتحرك، كنت تبحث في السوق في التوحيد. هذا ليس شيئا سيئا إذا كنت تبحث عن كسر فرص التداول مع نظام التداول الخاص بك.


فجوة بين المتوسط ​​المتحرك، في حالتنا 20 سما، ونحن نبحث في السوق الذي يشير نحو سوق تتجه وما هو بحاجة إلى أن نرى لاستراتيجية التداول هذه.


يمكنك استخدام تدابير التحليل الفني الأخرى لتحديد سوق تتجه أو تتراوح ولكن السعر الذي لا يجعل نمط السعر تتجه، وتدعم عموما.


السوق الرائجة ولكن الترند أو الترند الهابط.


و 20 سما مع رسي سوينغ استراتيجية التداول في سوق تتجه لديها القدرة على إضافة مئات النقاط إلى العد الخاص بك. هذا صحيح بشكل خاص على الأطر الزمنية أعلى، أربع ساعات وما فوق، حيث أن الأطر الزمنية الصغيرة يمكن أن تغير اتجاه اتجاه الاتجاه في كثير من الأحيان.


لقد فضلت دائما الرسوم البيانية اليومية لمراكز التداول المتأرجحة:


هناك ضوضاء عشوائية أقل في الأطر الزمنية العليا الأحداث الأحداث التي تسبب تحركات كبيرة على الأطر الزمنية الصغيرة في كثير من الأحيان لا تجعل دنت على الإطار الزمني أكبر يمكن أن تعقد التجار لفترة أطول وليس الحصول على طرقت من التجارة في وقت مبكر جدا موقف التحجيم هو المهم كما توقف عادة أكبر.


كمتداول فوركس، كنت تبحث في بعض من أفضل الأسواق تتجه المتاحة. وهذه استراتيجية عظيمة للاستفادة الكاملة من هذه الحقيقة.


هل هذه الطريقة مناسبة للتداول اليومي؟


إذا كان لديك الوقت للجلوس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحددت جلسة تداول تتجه، قد ترغب في اختبار نظام التداول رسي لمعرفة ما إذا كان يناسبك كالتداول اليوم. أجد التداول اليوم ليكون J. O.B.، أكثر عرضة لحركات الأسعار العشوائية، وتكاليف التداول يمكن أن تضيف ما يصل.


كيف يمكننا تحديد اتجاه اتجاهنا؟


سوف نستخدم تقرير بسيط جدا لاتجاه الاتجاه، وهذا سوف يأتي عن طريق العلاقة بين السعر والمتوسط ​​المتحرك. لاحظ أنني أفضل أيضا أن نرى ميلا في المتوسط ​​المتحرك.


عندما يكون السعر فوق 20 سما السوق في اتجاه صاعد. عندما يكون السعر أقل من 20 سما السوق في اتجاه هبوطي.


إعدادات مؤشر رسي.


يجب ضبط إعدادات مؤشر القوة النسبية على مؤشر القوة النسبية 5 أيام، ونحن سنستخدم مستوى "50" لهذه الإستراتيجية. معيار نظرة فترة الظهر هو 14 وباستخدام 5 أيام، ونحن سوف تكون قادرة على الاستفادة من زيادة الزخم عاجلا.


والغرض من مؤشر القوة النسبية في استراتيجية التداول هذه هو تأكيد قوة الاتجاه:


عندما يرتفع مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 50 ويبدأ في الانخفاض، فإنه يشير إلى أن الاتجاه الصعودي (أو ارتفاع طفيف) يضعف، وأنه هو الوقت المناسب ليكون يبحث عن قصيرة عندما قيعان مؤشر القوة النسبية تحت مستوى 50 ويبدأ في الرأس ، فإنه يشير إلى أن الاتجاه الهبوطي (أو تراجع طفيف) قد يكون ضعيفا وقد يكون الوقت المناسب للبحث عن إشارة دخول التجارة لفترة طويلة.


نلاحظ أننا لن نستخدم الاختلاف الصعودي، الاختلاف الهبوطي أو مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع. ونحن نذهب للحفاظ على هذه الاستراتيجية التجارية بسيطة.


بيع قواعد الإشارة لاستراتيجية التداول رسي.


الرسم البياني أدناه سوف يمشي من خلال الخطوات الخمس التالية. سنقوم باستخدام 20 سما كما منطقتنا منطقة التداول:


يجب أن يكون السعر أدنى 20 سما - مما يشير إلى اتجاه هبوطي. انتظر السعر لتتجمع مرة أخرى لتلمس خط 20 سما. مرة واحدة تم لمس 20 خط سما، ننظر إلى أسفل لمعرفة ما إذا كان مؤشر القوة النسبية 5 أيام قد بلغ ذروته فوق مستوى 50 وبدأت في الانخفاض، مما يؤكد على الزخم الصعودي إضعاف. وضع أمر وقف بيع تحت انخفاض الشمعدان (بعد إغلاقه). يجب أن يتزامن هذا الشمعدان مع مؤشر القوة النسبية بدءا من أسفل. ضع وقف الخسارة فوق قمة الشمعدان.


هدف الربح الخاص بك: من الناحية المثالية، كنت ترغب في رؤية الربح 3R.


وهناك خيار آخر هو الخروج مع أي ربح لديك عندما تعطى إشارة التداول المعاكس.


أيضا النظر في استراتيجية إدارة التجارة من التوسع جنبا إلى جنب مع وقف زائدة.


رسي نظام التداول مع 20 المتوسط ​​المتحرك البسيط.


شراء قواعد الإشارة.


مثل العديد من استراتيجيات التداول القوية، يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية لاتخاذ صفقات طويلة وقصيرة. هنا كيفية إعداد وإدارة فرصة شراء عندما تظهر إشارة شراء شراء:


يجب أن يكون السعر فوق 20 سما - مما يشير إلى اتجاه صاعد. انتظر السعر للرجوع لأسفل للمس خط 20 سما. مرة واحدة تم لمس 20 خط سما، ننظر إلى أسفل لمعرفة ما إذا كان مؤشر القوة النسبية 5 أيام قد قاع دون مستوى 50 مؤشر القوة النسبية وبدأت تتحول حتى تأكيد ضعف الزخم الهبوطي. إشارة الشراء نشطة. وضع أمر وقف شراء فوق ارتفاع الشمعدان (بعد إغلاقه). يجب أن يتزامن هذا الشمعدان مع مؤشر القوة النسبية بدءا من التحول. ضع وقف الخسارة الخاص بك دون ارتفاع ذلك الشمعدان. هدف الربح: 3 مرات ما خطر. وهناك خيار آخر هو الخروج مع أي ربح لديك عندما تعطى إشارة التداول المعاكس (وهو عندما يتم إعطاء إشارة بيع).


مزايا هذا مؤشر رسي التجاري.


بسيطة للتعلم وتنفيذ عندما يحصل السوق على تشغيل تتجه جيدة، هل يمكن أن يكون واحد التجارة تجعل العام بأكمله توقف محددة بشكل جيد ولا يعطي عذر لتجاهل هذا النظام الحيوي مكافأة لنسبة المخاطر، على الرغم من أن مضمونة أبدا، يمكن أن يكون لا يصدق تماما إذا كان استخدام نهج وقف زائدة.


العيوب.


إذا لم تكن صارمة مع تعريفك للاتجاه، هل يمكن أن تجد نفسك التداول في السوق الذي لا يوجد لديه زخم تتجه يجب أن تعرف الفرق بين حركة ذروتها السعر وحركة السعر الطبيعي يجب أن تبقي مراقبة على قوة أي تراجع. نحن لا نريد أن نرى زخما في حركة بيف خلال التراجع المتوسط ​​المتحرك يتخلف لذلك فإن الاتجاه قد يكون جيدا في طريقها قبل 20 سما المصيد تصل إلى السعر.


هاو تو إمبروف يور تريد إنتري تيشنيك.


هنا هو واحد وسيلة فعالة حقا لتحسين أسلوب دخول التجارة الخاصة بك.


شراء باستخدام أنماط شمعدان انعكاس والعمل السعر التي تشكل عندما يلمس السعر خط 20 سما. ابحث عن الشموع العكسية مثل:


هارامي إنغولفينغ نمط الغيمة الداكنة غطاء مساء ستار دوجي اطلاق النار نجم / المطرقة.


تذكر أن جميع المؤشرات الفنية مثل مؤشر القوة النسبية والمتوسطات المتحركة تحتاج إلى أن يحدث السعر أولا قبل أن يحسب. معرفة كيفية تداول حركة السعر عند 20 سما عندما يصعد مؤشر القوة النسبية مع صفقة يمكن أن تحصل على الصفقات في وقت سابق.


هنا هو آخر مؤشر رسي التداول باستخدام المتوسط ​​المتحرك 5 فترة.


نظام التداول رسي بولكوفسكي.


كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2017 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات.


تناقش هذه المقالة نتائج نظام تداول مؤشر القوة النسبية في ويلس وايلدر (رسي) كما تم اختباره من قبل مجلة أكتيف ترادر. ربما بعض نسخة منه ستعمل لمحفظتك.


الميكانيكية رسي نظام التداول.


نشرت مجلة "أكتيف ترادر"، في عددها الصادر في فبراير 2010، مقالة بعنوان "رسي أوت-أوت أوت سيستيم"، بواسطة فولكر كناب. انها مماثلة لمحفظتي اختبار ولكن موازين من الصفقات. إليك القواعد.


الجانب الطويل فقط. شراء في يوم الغد مفتوحة عندما ال 14 فترة مؤشر القوة النسبية يذهب أدناه 30. خروج 25٪ من الموقف في الغد مفتوح في كل مرة 14 مؤشر القوة النسبية رسي يزيد بمقدار 15 نقطة، وهي 45 و 60 و 75 و 90. تعيين وقف الخسارة لكامل إذا انخفض السعر دون سعر الدخول بمقدار 5 أضعاف متوسط ​​المدى الحقيقي لمدة 20 يوما (أتر). بيع الموقف بأكمله إذا كان عقد 300 أيام دون أي نشاط بيع.


وبالنسبة لاختباراتهم، فقد استخدموا هذه المبادئ التوجيهية في محفظة مكونة من 17 سهما من نوفمبر / تشرين الثاني 1999 إلى أكتوبر / تشرين الأول 2009:


تبدأ بحافظة 100.000 $ تخصيص 20٪ لكل موقف العمولات هي 0.01 $ للسهم و 0.05٪ الانزلاق في التجارة.


وكان لديهم 444 صفقة حققت أرباحا صافية قدرها 75،904 دولار أو 75،9٪ مع سحب بحد أقصى 21٪. وبلغت نسبة الربح / الخسارة 70٪ مع متوسط ​​ربح 9.2٪. وبلغ متوسط ​​التجارة الفائزة 19.5٪، وفقد متوسط ​​خسائر التجارة 14.9٪.


ويذكرون أن أي تجارة لم تصل إلى 90 مؤشر القوة النسبية القراءة ويقولون أن معظم مخارج الوقت القائم. محفظة اختبار بلدي نادرا ما يضرب 80 (4 مرات في 2 سنوات في أكثر من 100 الصفقات). قد يكون هناك نهاية أعلى من 75 أفضل على النحو المخرج الأخير بدلا من 90. شعوري هو أن دخول عندما مؤشر القوة النسبية يتسلق فوق 30 من أسفل سيكون أفضل طريقة من عندما ينخفض ​​إلى أقل من 30. مؤشر القوة النسبية يمكن أن تبقى تحت عتبة 30 لأشهر و يبقى السهم في الانخفاض. على المخرج الأخير، عند 75 أو 90 أو أيا كانت القيمة التي تختارها، فإن مؤشر القوة النسبية ينخفض ​​من أعلى يميل إلى المساعدة على تجنب الخروج قريبا جدا مع ارتفاع الأسعار.


إعداد دسب. هنا هو إعداد التداول التي نادرا ما يحدث، ولكن يمكن أن تكون مربحة جدا. أم لا. دهمن الإعداد (تداول الموقف). العديد من القواعد الحس السليم تتضافر لخلق البديل أو موقف الصفقات. قاع مزدوج. استخدام الارتداد الضحلة كشرط دخول. مزدوجة 7S. هذا الإعداد هو لتداول صناديق الاستثمار المتداولة ولها نسبة فوز / خسارة عالية ولكن الأرباح قليلا. قاعدة مسطحة (شراء وشراء). وفيما يلي قواعد تداول نمط قاعدة مسطحة. المثلثات المتناظرة الشهرية. الرسوم البيانية الشهرية يمكن أن تسفر عن بعض الأجهزة المربحة. سوينغ التجار. استخدام الشموع الطويلة للمساعدة في تحديد التغييرات الاتجاه. سوينغ التجار. أي تصحيح سوف تفعل للتجارة سوينغ. هنا بعض النصائح.


كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2017 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات. استغرق الأمر مني 15 عاما لاكتشاف أن ليس لدي موهبة للكتابة، ولكن لم أستطع التخلي عن ذلك لأنني كنت مشهورا جدا في ذلك الوقت.


مؤشر القوة النسبية وكيفية الربح منه.


ونحن نعلم جميعا أنه لا توجد مؤشرات سحرية ولكن هناك واحد الذي تصرف بالتأكيد مثل السحر على مدى السنوات ال 10 الماضية أو نحو ذلك. ما هو المؤشر؟ لدينا مؤشر القوة النسبية يمكن الاعتماد عليها. في هذه المقالة سوف نلقي نظرة على نموذجين تجاريين تم الحديث عنهما أولا في الكتاب، & # 8220؛ استراتيجيات التداول قصيرة المدى التي تعمل & # 8221؛ لاري كونورز وسيزار ألفاريز. وقد ثبت جيدا في مقالات مختلفة أن مؤشر القوة النسبية لمدة 2 على الرسم البياني اليومي لأسواق مؤشر الأسهم كان أداة رائعة للعثور على نقاط الدخول. إن الانخفاض الحاد في أسعار العقود الآجلة للأسهم الصغيرة و الصغيرة خلال الأسواق الصاعدة تاريخيا (منذ عام 2000) أعقبها انعكاسات. ويمكن الكشف عن هذه الانتكاسات في كثير من الأحيان باستخدام مؤشر رسي القياسية مع قيمة الفترة من اثنين. ضع هذا المؤشر على الرسم البياني اليومي وابحث عن نقاط عندما ينخفض ​​المؤشر إلى أقل من خمسة، على سبيل المثال. هذه النقاط المنخفضة للغاية هي فرص الشراء.


القيم أدناه 5 خضراء. هذه هي نقاط شراء.


رسي (2) النظام.


يمكننا تحويل ذلك إلى نموذج تداول بسيط لاختبار فعالية مؤشر القوة النسبية (2) على مؤشر E-ميني S & أمب؛ P. وباختصار، نود أن نذهب لفترة طويلة على S & أمب؛ P عندما تواجه تراجع في سوق الثور. يمكننا استخدام متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 200 يوم لتحديد متى نحن في اتجاه الثور واستخدام مؤشر القوة النسبية لمدة 2 لتحديد نقاط دخول احتمال عالية. يمكننا عندئذ الخروج عند إغلاق السعر فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 5 أيام. القواعد واضحة وبسيطة:


يجب أن يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. شراء عند الإغلاق عند مؤشر القوة النسبية التراكمي (2) أقل من 5. الخروج عند إغلاق السعر فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 أيام. استخدام $ 1000 كارثة وقف الخسارة.


وقد أجري الاختبار الخلفي للنظام في الفترة من أيلول / سبتمبر 1997 إلى آذار / مارس 2012. وتم خصم ما مجموعه 50 دولارا من دولارات الولايات المتحدة بالنسبة للعمولات والانزلاق في رحلة ذهابا وإيابا. وفيما يلي رسم بياني لما سيبدو عليه هذا النظام مع نتائج النظام.


رسي (2) نتائج النظام.


نسبة الفائزين: 67٪


هذه النتائج كبيرة نظرا لدينا مثل هذا النظام البسيط. وهذا يدل على قوة مؤشر القوة النسبية (2) لديها الآن لأكثر من عقد من الزمان. فقط مع هذا المفهوم وحده يمكنك تطوير عدة أنظمة التداول. في الوقت الحالي، دعنا نرى ما إذا كان يمكننا تحسين هذه النتائج أم لا.


مؤشر القوة النسبية المتراكمة (2) الاستراتيجية.


يضيف لاري كونرز تحولا طفيفا إلى نموذج التداول رسي (2) من خلال خلق قيمة مؤشر القوة النسبية المتراكمة. بدلا من حساب واحد سنقوم بحساب المجموع اليومي تشغيل مؤشر القوة النسبية 2-الفترة. في هذه الحالة، سنستخدم إجمالي مؤشر القوة النسبية لمدة 2 خلال الأيام الثلاثة الماضية. عندما تحتفظ بقيمة تراكمية لمؤشر القوة النسبية (2) تقوم بإزالة القيم. وفيما يلي رسم بياني يقارن مؤشر مؤشر القوة النسبية 2-الفترة القياسية مع مؤشر رسي 2-الفترة المتراكمة. يمكنك أن ترى مدى سلاسة مؤشرنا الجديد هو. ويتم ذلك لتقليل عدد الصفقات على أمل الحصول على الصفقات الجودة. باختصار، انها محاولة لتحسين كفاءة نموذج التداول الأصلي لدينا.


مؤشر القوة النسبية المتراكم في الجزء العلوي. مؤشر القوة النسبية القياسي في الجزء السفلي.


يجب أن يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. شراء عند الإغلاق عندما يكون مؤشر القوة النسبية التراكمي (2) من الأيام الثلاثة الماضية أقل من 45. خروج عند مؤشر القوة النسبية (2) من إغلاق اليوم الحالي فوق 65. استخدام 1000 $ وقف الخسارة الكارثية.


تراكم مؤشر القوة النسبية (2) نتائج النظام.


نسبة الفائزين: 67٪


S & أمب؛ P السوق النقدية.


ما الذي سيبدو عليه مؤشر القوة النسبية لفترة 2 تداول 100 سهم من السوق النقدية S & أمب؛ P يعود إلى عام 1993؟ بل بالأحرى.


الاستنتاجات.


أي واحد هو أفضل؟ وعملت الاستراتيجية المتراكمة على النحو المنشود. وقد زادت كفاءة نموذج رسي (2) التجاري من خلال تقليل عدد الصفقات، ولكن أنتجت عن نفس المبلغ من صافي الربح. على سبيل المكافأة، كان السحب أصغر قليلا. في حين أن كلا النظامين القيام بعمل رائع، يمكن أن استراتيجية تراكم القيام بعمل أفضل قليلا. ستعمل إستراتيجية رسي (2) المتراكمة بشكل جيد على مؤشر داو الصغير بالإضافة إلى صندوقي الاستثمار المتداولين، ديا و سبي.


رمز إيسيلانغواد متاح أدناه كما تحميل مجاني. وهناك أيضا مساحة عمل تراديستاتيون. يرجى ملاحظة أن مفهوم التداول والرمز كما هو منصوص عليه ليس نظام تداول كامل. بل هو مجرد دليل على طريقة دخول قوية التي يمكن استخدامها باعتبارها جوهر نظام التداول. لذلك، بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في بناء أنظمة التداول الخاصة بك هذا المفهوم قد يكون نقطة انطلاق كبيرة.


الحصول على الكتاب.


ترادستاتيون رسي (2) وركسباس.


2013 تحديث:


تم نشر مقال إضافي في عام 2013 والذي يقوم بتحديث نظام مؤشر القوة النسبية ويستكشفه بمزيد من التفصيل. قراءتها هنا.


نبذة عن الكاتب جيف سوانسون.


جيف هو مؤسس نظام ترادر ​​سوتشيس & # 8211؛ موقع على شبكة الانترنت ومهمة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.


الوظائف ذات الصلة.


استخدام المعادن لتجارة السندات.


مؤشر ماكفي واستراتيجية على الرسوم البيانية اليومية.


منشورات شائعة.


كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2013.


هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.


محفظة اللبلاب.


تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.


كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


فوركس إي روبوت & # 8211؛ رسي ترادينغ سيستيم v3.0 إي [أوبداتد]


هذه المرة أخذنا رسي التداول خطيرة! هذا المؤشر الكلاسيكي المدهش هو قوي جدا من بساطته، لذلك قررنا توصيله إلى أفضل إي شفرة المصدر الأساسية. ونتيجة لذلك نحصل على نطاق واسع إي للتخصيص. وفقا للمستخدمين ردود الفعل وطلبات حول النسخة القديمة هذا واحد يحصل على كافة الإعدادات الممكنة. الآن يمكنك ضبط مستويات التداول رسي تماما. هناك نوعان من أنماط التداول المحتملة الرئيسية: 1 & # 8211؛ يمكنك التداول على مستوى واحد ل ex.50؛ 2 & # 8211؛ يمكنك إدخال المستويات الخاصة بك مثل 70 و 30، ثم لديك أدنى مستوياته والارتفاع. (تحقق من الفيديو لعرض مفصل).


هذا الإصدار الجديد رسي نظام التداول v2.0 يأتي مع ميزات جديدة كبيرة مثل:


جديد كبير أكثر المعلومات المعلوماتية عرض. البق الجديدة والتخلف مجانا شفرة المصدر الأساسية، وأسرع للاختبار؛


الكثير من الإعدادات: يمكنك تخصيص هذا الفوركس إي روبوت لاحتياجاتك. يمكنك تغيير الإعدادات مثل فترة مؤشر القوة النسبية، مستويات مؤشر القوة النسبية، وقت التداول، عكس النظام وأكثر من ذلك بكثير. أنت لا تحتاج إلى تتبع السوق في كل وقت وانتظر المستويات الهامة التي يمكن أن تصل مع مؤشر القوة النسبية بعد الآن، والسماح للروبوت ر تفعل ذلك بالنسبة لك!


تحقق من نتائج اختبار الظهر. كما هو الحال دائما لطيفة ومباشرة. 16 سنوات أرباح مستقرة على باكتست!


يمكن لهذا النظام التداولي رسي التداول في اثنين من أنماط مؤشر القوة النسبية. إذا قمت بتعيين المعلمة ترادينستيل إلى 1 إي سوف تتداول على مستوى مركز واحد واحد سوف تدخل. على سبيل المثال. إذا كنت وضعت قيمة 50، إي سوف تدخل شراء عندما مؤشر القوة النسبية هو أكثر من 50 وبيع عندما تحت مستوى خط 50. كما يمكنك عكس النظام باستخدام معلمة تسمى إنتريمود (1 = عادي، 2 = عكس). إذا قمت بتعيين ترادينستيل إلى 2، سوف تكون قادرة على تعيين الخاص بك اثنين من مستويات مؤشر القوة النسبية المخصصة. على سبيل المثال. وضع 70 ل ارتفاع و 30 ل منخفضة، إي سوف بيع عندما رسي يضرب مستوى 70، ويبيع عندما تحت 30. بهذه الطريقة لديك أدنى مستويات السوق الذاتي الخاص بك والارتفاع. كما تقول القاعدة & # 8220؛ بيع عالية، شراء منخفضة! & # 8221؛ .


وقد تم تجهيز هذا الإصدار الجديد مع ميزة جديدة تسمى إنتريمود. يمكنك استخدام هذا الخيار لكل من أنماط التداول. فإنه يمكن ريفر سي نظام التداول كله، لذلك يمكنك أن تقرر من قبل حالة السوق ما وضع الدخول يناسب أفضل في تلك اللحظات.


أيضا نحن نستخدم طريقة فريدة من نوعها للسيطرة على المخاطر - عندما تجارة السيارات. يمكنك اختيار الطريقة التي تريد التحكم في إدارة حجم الكثير، تشغيل أو إيقاف الكثير آلية الارتفاع.


كل إصدار من برنامجنا قادر على التجارة مع أي إطار زمني وأي أزواج العملات وكذلك الأسهم والمعادن الخ. كل لدينا إي & # 8217؛ s يمكن حتى التجارة أزواج متعددة في نفس الوقت مفصولة عدد السحر. البرنامج يحتوي على نظام ذاكرة خاص الذي يخلق ملفات الذاكرة ويسجل عملية التداول، لذلك لا تفقد دورة التداول الخاصة بك في حالة تعطل منصة أو الاتصال.


يتضمن هذا الإصدار أحدث قائمة من الإعدادات وإدارة المال الجديد عرض المعلومات، لذلك يمكنك بسهولة تتبع عملية التداول الخاصة بك. هذا سيجعل التداول الخاص بك أكثر أمانا من ذي قبل.


الجديد! هذا الإصدار الجديد يأتي مع أحدث ميزة لدينا تسمى & # 8220؛ هيدجيراتيو & # 8221 ؛، إذا وضعت 3 في هذا المجال، إي لن تدع الفرق ليكون أكبر من 3 الصفقات في بين، مثل ل إكس .: فإنه سيتم فتح فقط كحد أقصى. x3 شراء مقابل x0 بيع، x4 شراء مقابل بيع 1، 13 شراء مقابل بيع 10 وهلم جرا. بهذه الطريقة لم يكن لديك نسبة الفرق كبير جدا بين الجانبين، وفي نهاية المطاف واحد أو آخر يفوز. هو السؤال فقط من الوقت!


استمتع، والتداول سعيدة!


بدء كسب الربح على المستوى المهني، والحصول على رسي نظام التداول إي V3.0.


هناك ملف. set واحد والمستخدمين دليل شملت لذلك لا & # 8217؛ ر يجب أن تقلق إذا كنت لا تفهم كل شروط الإعدادات!


ونحن نوصي بشدة لاختبار الإعدادات الخاصة بك على اختبار الظهر والتجريبي قبل تشغيله على الهواء مباشرة!


إذا كان لديك أي مشاكل أو أسئلة لا تتردد في ملء نموذج الاتصال.


يتم تحديث هذا الإصدار V3.0 الذي يتضمن الميزات:


& # 8211؛ وأضاف خيار الحماية انتشار.


& # 8211؛ الثابتة نظام ذاكرة الملفات البق.


& # 8211؛ دليل وظيفة دخول الكثير المتاحة.


& # 8211؛ تمت إضافة ميزة أمان إضافية & # 8220؛ هدجيراتيو & # 8221؛ (الإصدار v3.0)


تريد مجانا؟


رخصة وقت الحياة لأي وسيط!


كليكبانك هو متاجر التجزئة للمنتجات على هذا الموقع. CLICKBANK® هي علامة تجارية مسجلة لشركة كليك ساليس، Inc.، وهي شركة ديلاوير تقع في 917 S. لوسك ستريت، سويت 200، بويز إداهو، 83706، أوسا وتستخدم بإذن. دور كليكبانك لمتاجر التجزئة لا يشكل تأييدا أو موافقة أو مراجعة لهذه المنتجات أو أي مطالبة أو بيان أو رأي يستخدم في الترويج لهذه المنتجات. سيظهر كشف حساب بطاقتك الائتمانية رسوما من كلبانك *


13 تعليقات.


نعم يمكنك استخدامه على حسابات متعددة منذ استخدامه الشخصي فقط وليس ضد شروط الاستخدام لدينا.


اترك التعليق إلغاء الرد.


عدد العناصر في العربة: 0.


أنت بأمان معنا.


يسري العرض حتى 2018-01-05d!


لدينا وسيط موثوق به!


لدينا اختبار إي ويعمل بشكل أفضل مع باكسفوريكس.


انضمام شريكنا أن يدعم تماما منتجاتنا ويرحب العملاء من جميع أنحاء العالم. استمتع ينتشر منخفضة، بيئة صديقة للمستخدم، ودعم لطيفة والودائع السريعة والسحب وغيرها الكثير! المكافآت المتاحة.


محاولة لدينا لاتيتست جديدة حصرية الشبكة إي!


لقد صدر للتو جديدة حصرية فائقة آمنة ومستقرة وذكية الشبكة إي. انكم مدعوون الى محاولة ذلك مع جميع الإضافات التي نقدمها.


التجارة معنا! نحن أيضا تشغيل هذا إي يوميا والحصول على نتائج عظيمة.

No comments:

Post a Comment