Monday 1 January 2018

خيارات الهامش وسطاء التفاعلية


سؤال الهامش - وسطاء التفاعلية.


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.


سؤال الهامش - وسطاء التفاعلية.


في كلتا الحالتين، وعادة ما تحصل على هامش 2X، وحظيا ترتفع إلى 4X - ولكن هذا يتطلب بالطبع أن تغلق موقفكم قبل الجرس. وهذا يعني أيضا أنك في حاجة إلى الحد الأدنى من 25،000 $ في حسابك لتجنب نمط قاعدة تاجر اليوم إذا كنت تفعل بانتظام هذا النوع من الصفقات.


أنا شخصيا فقط استخدام الهامش لعبتي لحظيا (شراء / بيع نفس الأسهم خلال نفس جلسة التداول) واستخدام في هذه الحالة ميزة رافعة الرافعة المالية. ولكن بالنسبة لي الصفقات البديل الذي يمتد على مدى عدة أيام، وأنا لا تعتمد على الإطلاق على الهامش، واستخدام فقط النقدية التي لدي.


أولا أنه يعتمد على الأسهم التي تريد الاستثمار.


على سبيل المثال الأسهم الأمريكية - هناك فرق كبير إذا كنت تستثمر في الأطوال أو السراويل القصيرة.


يرجى التحقق من صفحات البكالوريا الدولية هذه للعثور على معلومات أكثر قيمة.


كنت قد نظرت من خلال تلك الصفحات في الماضي، ولم تجد أي شيء يوضح كيف ميكانيكا الاتهام تهم الأعمال. في الواقع - المكان الوحيد الذي يناقش الفائدة هو في سياق بيع الأسهم قصيرة.


مرة أخرى - توضح هذه الصفحة كيف يتم تحديد مبلغ الفائدة المشحونة (بضرب أوقات التوازن بمعدل فائدة كان واضحا بالفعل) ولكنه لا يوضح بالتفصيل كيفية تقييم الفائدة المستحقة. على وجه التحديد، سؤالي الأصلي هو ما إذا كانت الفائدة المستحقة حتى يتم إغلاق المراكز وعما إذا كانت الفائدة المستحقة أو لا يمكن أن تؤدي إلى مكالمات الهامش.


- يم (حتى الساعة 3:10 مساء بتوقيت مركزي يمكن التحكم فيه مثل أمب أو في وقت سابق؟)


- فيسكس (أعتقد أنه كان الساعة 6:15 مساء بتوقيت جرينتش + 1 إذا لم يكن مخطئا)


استعراض وسطاء التفاعلية 2017.


وسطاء التفاعلية هو خيار متين للمتداولين النشطين والمتقدمين بسبب قدراتها التجارية الدولية، منخفضة - ومستندة إلى حجم - اللجان وجودة منصة التداول. الوسيط ليست مناسبة للمبتدئين أو المتداولين نادرة، كما أنه يوفر القليل من المستثمرين التعليم، يتطلب الحد الأدنى للاستثمار و رسوم عدم النشاط التي سوف تأكل بسرعة في العائدات. قد يرغب هؤلاء المستثمرين في التحقق من قائمة نيردواليت & # 8217؛ s من أفضل السماسرة للمستثمرين المبتدئين.


تصنيف نيردواليت: 4.0 / 5.


حقائق سريعة.


العمولات: التسعير ثابت السعر ومستوى المستويات، بدءا من $ 1 حساب الحد الأدنى: $ 10،000 تعزيز: شروط خاصة للعملاء 25 وأصغر سنا.


وسطاء التفاعلية هو الأفضل ل:


المتداولون المتقدمون. يوم التجار. بيني، تاجر الأسهم. حسابات الهامش. تداول الخيارات.


وسطاء التفاعلية في لمحة.


• الفوركس (10 مليون دولار في الأصول المطلوبة)


حيث يشرق وسطاء التفاعلية.


عمولات منخفضة: من الصعب التغلب على هيكل العمولة في البورصة والأوراق المالية المتداولة في شركة إنتيراكتيف بروكرز، والتي تفضل التجار المتداولين، المتداولين على نطاق واسع، عند مجرد 0.005 سنت - نصف سنت واحد - للسهم الواحد. هناك 1 $ الحد الأدنى لجنة التجارة و 0.5٪ كحد أقصى، ويتم تضمين رسوم الصرف والتنظيمية. كما يقدم الوسيط أسعارا مخفضة لتخفيض أسعار الفائدة أكثر من ذلك: يمكن للمستثمرين الذين يتاجرون أكثر من 300،000 سهم شهريا دفع 0.002 سنت أو أقل للسهم الواحد، وذلك حسب حجم التجارة، على الرغم من أن رسوم الصرف والرسوم التنظيمية إضافية على هذه الخطة.


يتم تقديم خيارات التداول أيضا في التسعير من القاع الصخري، مع رسوم 70 سنت فقط لكل عقد ولا قاعدة (الحد الأدنى $ 1 لكل طلب)، بالإضافة إلى خصومات على أحجام أكبر.


منصة التداول: تعتبر وسطاء المتداولين المتداولين من أفضل منصات التداول المتاحة للمتداولين المتقدمين. منصة سطح المكتب سريع ويتضمن الميزات القياسية مثل رصد في الوقت الحقيقي، والتنبيهات، وقوائم المراقبة ولوحة تحكم حساب للتخصيص. يتيح لك مختبر إستراتيجيات الخيارات إمكانية إنشاء طلبات خيارات متعددة ومتعددة الخيارات بسيطة ومعقدة ومقارنة ما يصل إلى خمس استراتيجيات خيارات في وقت واحد.


منصة التداول سطح المكتب منصة المتداول.


وتشمل األدوات األخرى مختبر تقلب، ورسم بياني متقدم، وخرائط حرارة لألداء في القطاع ورمز السهم، وتداول الورق، ومنسق للصناديق االستثمارية المشتركة، مما يساعد المستخدمين على تحديد صناديق االستثمار المتداولة التي تكرر أداء صندوق استثمار متبادل ولكنها تقدم رسوما أقل. ميزة جديدة، إنتيراكتيفبروكر فيس، تقدم إخطارات مخصصة حول الأحداث التي يمكن أن تؤثر على استثمارات المتداول. تتوفر بيانات البحث والأخبار والسوق أيضا، على الرغم من أنه في العديد من الحالات هناك رسوم اشتراك متميزة.


سوف تجد مبتدئين على الأرجح محطة التاجر محطة الساحقة تماما، لدرجة كونها غير صالحة للاستعمال. ولكن وسطاء التفاعلية أيضا يقدم قوية التطبيق التداول المحمول و يب ويبترادر، مبسطة منصة التداول المتصفح الذي هو أسهل قليلا للتنقل.


معدلات الهامش: التجار الذين يتطلعون إلى استخدام الهامش سوف تحب المعدلات التي عروض وسطاء التفاعلية. انهم منخفضة للغاية. الحد الأقصى لمعدل الهامش هو المعدل المرجعي بالإضافة إلى 1.5٪. يقوم الوسيط بتحصيل سعر مختلط بناء على رصيد الحساب. لديها آلة حاسبة على موقعها على الانترنت لمساعدة المستثمرين على القيام بسرعة الرياضيات على أساس رصيد حسابهم.


اختيار الاستثمار: وسطاء التفاعلية يوفر الوصول إلى مجموعة كبيرة من المنتجات، من العروض القياسية للأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك والسندات إلى المعادن الثمينة وتداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة. في تغيير العام الماضي، بدأ وسيط تتطلب الأصول من 10 مليون $ أو أكثر لمراكز النقد الاجنبى استدانة.


حيث وسطاء التفاعلية قصيرة.


الحد الأدنى من متطلبات الاستثمار: الحد الأدنى 10،000 $ متطلبات الاستثمار هو أكثر حدة من غيرها من وسطاء الإنترنت، مما يجلب تصنيف وسطاء التفاعلية أسفل درجة. وتقوم الشركة بتخفيض الحد الأدنى إلى 5000 دولار لحسابات التقاعد الفردية و 3000 دولار للعملاء 25 أو أقل، وهو عرض لطيف.


رسوم عدم النشاط: هنا أيضا، الحد الأدنى مرتفع لجميع التجار ولكن متكررة جدا. يجب على الحسابات ذات الأرصدة التي تقل قيمتها عن 100000 دولار أن تفي بحد أدنى قدره 10 دولارات أمريكية في الشهر في اللجان التجارية، أو سيتحمل الوسيط التفاعلي الفرق كرسوم شهرية. ويجب أن تستوفي الحسابات التي يبلغ رصيدها 000 2 دولار أو أقل الحد الأدنى للعمولات التجارية البالغ 20 دولارا. مرة أخرى، هناك كسر هنا للعملاء 25 أو الأصغر سنا، الذين لديهم الحد الأدنى لجنة التجارة الشهرية فقط 3 $.


تجربة العملاء: لأن وسطاء التفاعلية لديها مجموعة متنوعة من هياكل العمولات والرسوم المضافة، فإنه يمكن أن يكون من الصعب على المستثمرين لتحديد بسرعة ما ستكون تكاليفها. موقع الويب ومنصات التداول موجهة بشكل واضح نحو التجار المتقدمين، وكثيرا ما يتم الإبلاغ عن خدمة العملاء لتكون فرعية.


هو وسطاء التفاعلية الحق بالنسبة لك؟


يمكن للمتداولين المتكررين والمتقدمين أن يحققوا وفورات كبيرة في العمولات في إنتربراكتيف بروكرز، وذلك بسبب الأسعار المخفضة للمتداولين ذوي الحجم الكبير. وسوف يستفيد هؤلاء المستثمرون أيضا من منصة تداول الجودة للشركة وتنفيذ التجارة السريعة.


المستثمرين الجدد على الأرجح لن تجد منزل هنا. ولا تعوض اللجان المنخفضة عن رسوم عدم النشاط المرتفعة، كما أن الحد الأدنى للحساب ونقص المواد التعليمية والبحوث يشكلان حواجز كبيرة أمام الدخول.


أريل O'Shea هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. : أوشينيردواليت. تويتر: أريوشيا.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


التكلفة المنخفضة وأدنى رسوم الهامش.


تصنيف منخفض التكلفة وسيط 11 سنوات في صف واحد 1.


وأقل رسوم الهامش 2 بواسطة بارونس.


0.69 دولار لكل عقد.


+ 0.75 دولار لكل عقد.


والرسوم التنظيمية زائد.


+ 0.65 دولار لكل عقد.


+ 0.70 دولار لكل عقد.


+ 0.65 دولار لكل عقد.


والرسوم التنظيمية زائد.


+ 0.75 دولار لكل عقد.


والرسوم التنظيمية زائد.


عدد الصفقات.


+ $ 1.00 لكل عقد.


وسطاء التفاعلية لديها أسعار العمولة أقل لكميات أكبر ومعدلات قابلة للمقارنة في جميع أنحاء العالم.


تعكس معلومات كل شركة أسعار الصفقات القياسية عبر الإنترنت التي يتم الحصول عليها من مواقعها الإلكترونية. تسعير المنافس والعروض عرضة للتغيير دون إشعار.


افصاحات.


منخفضة التكلفة مصنفة من قبل بارون 16 سنوات على التوالي - وسيط منخفضة التكلفة من 2002 حتى 2016 وفقا لبرون استعراض وسيط على الانترنت. 2002 - 5 نجوم، 2008 - 5 نجوم - 5 نجوم - 5 نجوم - 5 نجوم - 5 نجوم - 5 نجوم - 5 نجوم - 5 نجوم - 2012 - 4.3 نجوم، 2013 - 4.5 نجوم، 2014 - 4.5 نجوم، 2015 - 4.5 نجوم، 2016 - 4.5 نجوم، 2017 - 4.5 نجوم. وسطاء التفاعلية حصل على تصنيف 4.5 نجوم في 20 مارس 2017 بارون السنوي أفضل وسطاء الانترنت - "سبب واحد أكثر لشراء عبر الإنترنت". وتشمل المعايير التجارة الخبرة والتكنولوجيا، الاستخدام، موبايل، مجموعة من العروض، مرافق البحث، تحليل محفظة وتقرير، خدمة العملاء والتعليم والأمن، والتكاليف. بارون's هي علامة تجارية مسجلة لشركة داو جونز وشركاه. وفقا لمسح بارون للوسطاء عبر الإنترنت 2017: سبب آخر للشراء عبر الإنترنت، 20 مارس 2017. أقل رسوم الهامش لأي وسيط مدرجة في مسح بارون للحسابات التي تبلغ قيمتها 100 ألف دولار أمريكي أو أكثر في أصول ذات معدلات هامش تبلغ 10 آلاف دولار، و 25 ألف دولار، و 50 ألف دولار، و 100 ألف أرصدة. تم الحصول على الأسعار في 4 ديسمبر 2017 من موقع كل شركة، وهي عرضة للتغيير دون إشعار. إن أسعار العمولات وأسعار العقود الآجلة للمكتب الدولي هي متوسط ​​عمولات العملاء للتداول المنفذة في نوفمبر 2017 وتخضع للحد الأدنى والحد الأقصى كما هو مبين في موقع المكتب الدولي على الإنترنت. قد يكون لبعض الشركات المدرجة رسوم إضافية وبعض الشركات قد تخفض أو تتنازل عن عمولات أو رسوم، اعتمادا على نشاط الحساب أو القيمة الإجمالية للحساب. الخدمات تختلف من شركة.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت للأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


الولايات المتحدة إلى الولايات المتحدة متطلبات متطلبات الهامش.


متطلبات هامش الخيارات الأمريكية.


كمقيم في خيارات التداول في الولايات المتحدة في الولايات المتحدة كنت تتعرض للهامش القائم على القواعد وهامش محفظة. وترد تفاصيل متطلبات الهامش الكاملة في الأقسام أدناه.


الحسابات التالية تنطبق فقط على الهامش، هامش إيرا والنقد أو إيرا النقدية. راجع قسم الهامش الخاص بالمحفظة لمتطلبات متطلبات الولايات المتحدة في حساب هامش المحفظة.


وقد فرضت فينرا وبورصة نيويورك قواعد للحد من التداول اليومي للمستثمر الصغير. ويخضع العملاء الذين تصنفهم هذه المنظمات على أنهم "تجار يوم النمط" إلى قيود خاصة على التداول في الأوراق المالية في الولايات المتحدة.


ونحن نستخدم الخيار مزيج برنامج التحسين الهام في محاولة لخلق الحد الأدنى من متطلبات الهامش. ومع ذلك، نظرا لمتطلبات النظام المطلوبة لتحديد الحل الأمثل، ونحن لا يمكن أن تضمن دائما الجمع الأمثل في جميع الحالات. يرجى ملاحظة أننا لا ندعم تمارين الخيار أو المهام أو التسليم التي قد تؤدي إلى عدم امتثال الحساب لمتطلبات الهامش. للحصول على معلومات إضافية حول التعامل مع الخيارات عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة، انقر هنا.


يمكن للسماسرة وتعيين متطلبات "هامش المنزل" الخاصة بهم فوق ريج. T أو الحد الأدنى القانوني. بالنسبة لفروقات الخيارات في الأوراق المالية فيكس، قد نتقاضى الحد الأدنى المطلوب لمتطلبات هامش المنزل 150 $. بالنسبة لمواقع الخیارات التي تستوفي تعریف "عالمي" بموجب القاعدة 12.3 (أ) (5) من كبوي، قد نتحمل متطلبات منزل إضافي بنسبة 102٪ من صافي الخسارة القصوى للسوق المرتبطة بالفرق (أي صافي الخیار الطویل سعر الصفقة - صافي سعر الخيار الخيار القصير * 102٪)، إذا كان أكبر من الشرط القانوني.


استراتيجيات الخيارات.


توضح الجداول التالية متطلبات هامش الخيار لكل نوع من تركيبة الهامش.


هذه الصيغ الاستفادة من وظائف الحد الأقصى (س، ص، ..)، الحد الأدنى (س، ص، ..) وإذا (س، ص، ض). ترجع الدالة ماكسيموم فونكتيون أكبر قيمة لجميع المعلمات مفصولة بفواصل داخل بارانثيسيس. على سبيل المثال، سيعيد الحد الأقصى (500، 2000، 1500) القيمة 2000. ترجع الدالة مينيموم الدالة الأدنى لكل المعاملات المفصولة بفواصل داخل بارانثيسيس. على سبيل المثال، الحد الأدنى (500، 2000، 1500) سيعيد قيمة 500. تقوم الدالة إف بفحص الشرط وإذا كان صحيح يستخدم الصيغة y وإذا كانت الصيغة فالس z. كمثال إذا (20.


دعوة طويلة أو وضع.


قصيرة عارية نداء.


سعر المكالمة + الحد الأقصى ((20٪ 2 * السعر الأساسي - من المبلغ النقدي)


(10٪ * السعر الأساسي))


سعر الطلب + الحد الأقصى ((15٪ 3 * السعر الأساسي - من مبلغ المال)،


(10٪ * السعر الأساسي))


سعر الطلب + الحد الأقصى ((4٪ 2 * السعر الأساسي - من مبلغ المال)،


(0.75٪ * السعر الأساسي))


في مبلغ المال.


قصيرة عارية وضع.


وضع السعر + الحد الأقصى ((20٪ 2 * السعر الأساسي - من مبلغ المال)،


(10٪ * سترايك برايس))


وضع السعر + الحد الأقصى ((15٪ 3 * السعر الأساسي - من مبلغ المال)،


(10٪ * سترايك برايس))


وضع السعر + الحد الأقصى ((4٪ 2 * السعر الأساسي - من مبلغ المال)،


(0.75٪ * السعر الأساسي))


في مبلغ المال.


المكالمات المغطاة.


خيار قصير مع وضع حقوق الملكية التي عقدت لتغطية الممارسة الكاملة عند تعيين عقد الخيار.


مغطاة يضع.


خيار قصير مع وضع حقوق الملكية التي عقدت لتغطية الممارسة الكاملة عند تعيين عقد الخيار.


دعوة انتشار.


موقف طويل وقصير من عدد مماثل من المكالمات على نفس الأساسية (ونفس المضاعف) إذا كان الموقف الطويل تنتهي في أو بعد الموقف القصير.


وضع انتشار.


وضع طويل وقصير من عدد متساو من يضع على نفس الأساسية (ونفس المضاعف) إذا كان الموقف الطويل تنتهي في أو بعد الموقف القصير.


وضع طويلة وطويلة الكامنة مع مكالمة قصيرة. وضع ودعوة يجب أن يكون نفس تاريخ انتهاء الصلاحية، نفس الكامنة (ومضاعف نفسه)، ووضع سعر ممارسة يجب أن يكون أقل من سعر ممارسة الدعوة.


(25٪ * سعر ممارسة المكالمة))


دعوة طويلة ووضع.


شراء مكالمة ووضع.


دعوة قصيرة ووضع.


بيع مكالمة ووضع.


ثم الهامش الأولي قصيرة وضع + سعر دعوة قصيرة.


ثم الهامش الأولي دعوة قصيرة + السعر وضع قصيرة.


فراشة طويلة.


خياران قصيران من نفس السلسلة (فئة، مضاعف، سعر الإضراب، انتهاء الصلاحية) يقابلها خيار واحد طويل من نفس النوع (وضع أو الاتصال) مع ارتفاع سعر الإضراب وخيار واحد طويل من نفس النوع مع انخفاض سعر الإضراب. يجب أن يكون جميع خيارات المكون نفس انتهاء الصلاحية، نفس الكامنة، والفترات بين أسعار ممارسة يجب أن تكون متساوية.


فراشة قصيرة وضع.


اثنين من خيارات وضع طويلة من نفس السلسلة يقابلها خيار واحد وضع قصيرة مع ارتفاع سعر الإضراب وخيار وضع قصيرة واحدة مع انخفاض سعر الإضراب. يجب أن يكون جميع خيارات المكون نفس انتهاء الصلاحية، نفس الكامنة، والفترات بين أسعار ممارسة يجب أن تكون متساوية.


(الأوسط وضع خيارات سترايك - أدنى خيار الخيار سترايك))


قصيرة فراشة دعوة.


اثنين من خيارات المكالمة طويلة من نفس السلسلة يقابلها خيار مكالمة قصيرة واحدة مع ارتفاع سعر الإضراب وخيار مكالمة قصيرة واحدة مع انخفاض سعر الإضراب. يجب أن يكون جميع خيارات المكون نفس انتهاء الصلاحية، نفس الكامنة، والفترات بين أسعار ممارسة يجب أن تكون متساوية.


(الأوسط خيارات المكالمة سترايك - أدنى دعوة الخيار سترايك))


مربع طويل انتشار.


المكالمة الطويلة والقصيرة مع نفس سعر التمرين ("جانب الشراء") إلى جانب مكالمة طويلة وقصيرة مع نفس سعر التمرين ("جانب البيع"). شراء الجانب ممارسة السعر هو أقل من سعر بيع الجانب ممارسة. يجب أن يكون لكل خيارات المكون نفس انتهاء الصلاحية، والمكون الأساسي (المضاعف).


مربع قصير انتشار.


المكالمة الطويلة والقصيرة مع نفس سعر التمرين ("جانب الشراء") إلى جانب مكالمة طويلة وقصيرة مع نفس سعر التمرين ("جانب البيع"). شراء الجانب ممارسة السعر هو أعلى من سعر بيع الجانب ممارسة. يجب أن يكون لكل خيارات المكون نفس انتهاء الصلاحية، والمكون الأساسي (المضاعف).


تحويلات.


وضع طويلة وطويلة الكامنة مع مكالمة قصيرة. يجب أن يكون وضع ودعوة نفس تاريخ انتهاء الصلاحية، الكامنة (مضاعف)، وممارسة السعر.


عكس التحويل.


مكالمة طويلة وقصيرة الكامنة مع وضع قصيرة. يجب أن يكون وضع ودعوة نفس تاريخ انتهاء الصلاحية، الكامنة (مضاعف)، وممارسة السعر.


وضع واقية.


وضع طويل وطويلة.


متطلبات صيانة المخزون الطويل)


مكالمة وقائية.


دعوة طويلة وقصيرة الكامنة.


متطلبات صيانة المخزون القصير)


الحديد كوندور.


بيع وضع، شراء شراء، بيع مكالمة، شراء مكالمة.


نظرة عامة على قواعد يوم التداول ("بدت") القواعد.


وقد وضعت فينرا وبورصة نيويورك لوائح تهدف إلى الحد من حجم التداول الذي يمكن القيام به في حسابات ذات كميات صغيرة من رأس المال، وتحديدا حسابات أقل من 25،000 دولار أمريكي صافي قيمة التصفية. لن يتم تطبيق قواعد تداول يوم التداول على حسابات هامش المحفظة.


يوم التداول: يتم زيادة أي زوج تجاري يتم فيه زيادة المركز ("فتح")، ثم انخفض ("مغلق") في غضون نفس جلسة التداول. نمط يوم التاجر: شخص الذي يؤثر 4 أو أكثر من الصفقات يوم خلال 5 يوم عمل. ويعتبر المتداول الذي ينفذ 4 أيام أو أكثر من الصفقات اليوم في هذا الوقت يظهر "نمط" من التداول اليوم، وبعد ذلك تخضع لقيود بدت.


من أجل التداول اليومي، يجب أن يكون للحساب ما لا يقل عن 25،000 دولار أمريكي في صافي قيمة التصفية، حيث تتضمن صافي قيمة التصفية النقدية والأسهم والخيارات والعقود الآجلة P + L. تنص لوائح بورصة نيويورك على أنه إذا تم وضع علامة على حساب أقل من 25،000 دولار أمريكي كحساب تداول يومي، يجب تجميد الحساب لمنع الصفقات الإضافية لمدة 90 يوما. لقد أنشأنا خوارزميات لمنع الحسابات الصغيرة من وضع علامة على حسابات التداول اليوم، لتجنب تحريك تجميد 90 يوما. ونحن ننفذ ذلك من خلال منع الصفقة الافتتاحية 4 خلال 5 أيام إذا كان الحساب أقل من 25،000 دولار أمريكي في حقوق الملكية.


التعديلات على حقوق المساهمين في اليوم السابق وتداول اليوم الأول.


يتم تسجيل الأسهم في اليوم السابق عند نهاية اليوم السابق (4:15 بيإم إت). يجب أن تكون الأسهم في اليوم السابق 25،000 دولار أمريكي على الأقل. ومع ذلك، يتم التعامل مع صافي الودائع والسحب التي جلبت حقوق المساهمين في اليوم السابق إلى أو أكبر من 25،000 دولار أمريكي بعد الساعة 4:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في يوم التداول السابق كتعديلات على حقوق المساهمين في اليوم السابق، حتى أنه في يوم التداول التالي، العميل قادر على التجارة.


على سبيل المثال، لنفترض أن إيداع عميل جديد بقيمة 50،000 دولار أمريكي يتم استلامه بعد إغلاق يوم التداول. على الرغم من أن أسهمه في اليوم السابق كانت 0 في نهاية اليوم السابق، فإننا نتعامل مع الإيداع المتأخر في اليوم السابق كتعديل، ويتم تعديل حقوق المساهمين في اليوم السابق إلى 50،000 دولار أمريكي وانه قادر على التداول في أول يوم تداول. وبدون هذا التعديل، سيتم رفض صفقات العميل في أول يوم تداول استنادا إلى حقوق الملكية المسجلة في اليوم السابق عند الإقفال.


حالات خاصة.


الحسابات التي كانت في وقت واحد أكثر من 25،000 دولار أمريكي، تم تحديدها كحسابات مع نشاط التداول اليوم، وبعد ذلك صافي قيمة التصفية في الحساب أقل من 25،000 دولار أمريكي، قد تجد نفسها تخضع لتقييد 90 يوما التداول. يمكن رفع القيود عن طريق زيادة حقوق الملكية في الحساب أو اتباع إجراء الإفراج الموجود في قسم الأسئلة الشائعة حول تداول اليوم. يتم احتساب حصيلة ممارسة الخيار أو التنازل في نشاط التداول اليومي كما لو كان المتداول قد تم تداوله مباشرة. ولا تعتبر عمليات التسليم من العقود الآجلة للأوراق المالية الواحدة أو خيارات الخيارات جزءا من نشاط التداول اليومي.


ويمكن الاطلاع على التفاصيل الإضافية المتعلقة بلوائح بدت وتنفيذنا لهذه القواعد في قسم الأسئلة الشائعة.


يوم تداول الأسئلة المتداولة.


ما هو تاجر اليوم؟


تحدد فينرا و نيس نمط التاجر يوم (بدت) كمؤشر الذي يؤثر على أربعة أيام أو أكثر من الصفقات اليومية (نفس اليوم فتح وإغلاق أمن الأسهم ("الأسهم") أو خيار الأسهم في غضون خمسة أيام عمل.


لاحظ أن عقود العقود الآجلة والعقود الآجلة لا يتم تضمينها في قاعدة التداول يوم التداول في المجلس الأعلى للتعليم.


ما هو تعريف "التاجر المحتمل نمط اليوم"؟


تعني رسالة الخطأ المحتملة في نموذج يوم التداول أن الحساب لديه أقل من سيك المطلوب 25،000 $ الحد الأدنى صافي قيمة التصفية وقد تم استخدام عدد الصفقات المتاحة اليوم (3) بالفعل خلال الأيام الخمسة الماضية.


ويبرمج النظام لحظر أي صفقات أخرى ستبدأ في الحساب، بصرف النظر عن نية التداول اليومي لهذا المنصب أم لا. ويبرمج النظام لحماية الحسابات التي تقل قيمتها عن 000 25 دولار، ولذلك لا يمكن اعتبار الحساب "حسابا تجاريا اليوم".


إذا تلقى حساب رسالة الخطأ "نمط اليوم تاجر التاجر"، لا يوجد علم بدت لإزالة. وسيتعين على صاحب الحساب الانتظار حتى تنتهي فترة الخمسة أيام قبل البدء في أي مناصب جديدة في الحساب.


ماذا يحدث إذا تم وضع علامة على حساب أقل من 25،000 دولار كحساب تداول يومي؟ أو، إذا تم وضع علامة على الحساب كحساب بدت، والقيمة في وقت لاحق تحت سيك المطلوبة 25،000 $ الحد الأدنى؟


لدى العميل الخيارات التالية:


إيداع الأموال لجلب حقوق ملكية الحساب إلى المجلس الأعلى للتعليم الحد الأدنى المطلوب 25،000 $ انتظر فترة 90 يوما المطلوبة قبل أن تبدأ أي مراكز جديدة طلب إعادة تعيين حساب بدت.


إذا حدث الوضع اللحظي، سيتم منع العميل فورا من بدء أي مناصب جديدة. وينبغي أن يكون العملاء قادرين على إغلاق أي من الوظائف القائمة في حسابه، ولكن لن يسمح لهم ببدء أي مناصب جديدة.


ومع ذلك، سيكون لدى العميل نفس الخيارات المذكورة أعلاه، إذا كان رقم صافي قيمة التصفية في أي وقت يتجاوز قيمة الحد الأقصى (25000 دولار أمريكي)، فسيتوفر للحساب مرة أخرى صفقات يوم غير محدودة.


ما هو إعادة تعيين حساب بدت؟


وقد قدمت فينرا شركات الوساطة القدرة على إزالة العلم بدت من حساب العميل مرة واحدة كل 180 يوما. إذا تم الإبلاغ عن حساب خطأ، ولم يكن نية العميل هي التداول اليومي في حسابه، فبإمكاننا إزالة هذه العلامة. وبمجرد إزالة علم بدت، سيتم السماح للعميل بعد ذلك بالتجارة لمدة ثلاثة أيام كل خمسة أيام عمل. إذا تمت إعادة الإبلاغ عن حساب كحساب بدت في غضون 180 يوما بعد إعادة الضبط، فسيتوفر للعميل بعد ذلك الخيارات التالية:


إيداع الأموال لجلب حقوق ملكية الحساب إلى المجلس الأعلى للتعليم الحد الأدنى من 25،000 $ انتظر فترة 90 يوما المطلوبة قبل أن تبدأ أي مراكز جديدة.


كيف يمكنني طلب إعادة تعيين حساب تم تعيينه كحساب بدت؟


تحدد فينرا و نيس نموذج تداول يوم (بدت) كمؤشر يؤثر على 4 أيام أو أكثر من الصفقات اليومية (شراء نفس اليوم وبيع أمن أسهم معين ("الأسهم") أو خيار الأسهم) خلال فترة خمسة أيام، و نيس وتضع قواعد فينرا قيودا معينة على أولئك الذين يعتبرون من تجار اليوم. إذا كان حساب العميل يؤثر على ثلاثة (3) صفقات يوم تشمل الأسهم أو خيارات الأسهم خلال أي خمسة (5) أيام، فإننا سوف تتطلب أن هذا الحساب يستوفي الحد الأدنى من صافي قيمة التصفية شرط 25،000 $ قبل أن نقبل النظام المقبل لشراء أو بيع خيار الأسهم أو الأسهم. وبمجرد أن يكون الحساب قد نفذ تجارة يوم رابع (في فترة 5 أيام)، سنرى الحساب ليكون حساب بدت.


يوم نمط يسمح قانون التداول وسيط لإزالة تسمية بدت إذا كان العميل يقر أنه / انه لا ينوي المشاركة في استراتيجيات التداول اليوم، ويطلب أن يتم إزالة تسمية بدت. إذا كنت ترغب في إزالة تسمية بدت لحسابك، فقدم لنا المعلومات التالية في رسالة باستخدام مركز خدمة خدمة العملاء في إدارة الحساب:


تقديم الإقرارات التالية: لا أعتزم المشاركة في إستراتيجية التداول اليومية في حسابي. أطلب منكم أن الوسيط لم يعد يعين حسابي ك "حساب يوم التداول" تحت قواعد نيس و فينرا. أنا أفهم أنه إذا تم، بعد هذا الإقرار الذي أقوم به في "تداول يوم نمط"، سيتم تعيين حسابي كنموذج يوم التداول "، وسوف يقوم الوسيط بتطبيق جميع قواعد بدت المطبقة على حسابي تسجيل الدخول إلى إدارة الحساب، ثم انقر فوق رسالة في قائمة الدعم، قم بإنشاء تذكرة في مركز الرسائل، ثم قم بلصق الإشعارات المذكورة أعلاه، ورقم حسابك، واسمك، وبيان "أوافق" في نموذج التذكرة، وإرسال التذكرة إلى خدمة العملاء.


سنقوم بمعالجة طلبك في أسرع وقت ممكن، والذي عادة ما يكون في غضون 24 ساعة.


كيف تفسر قسم "يوم التداول المتبقي" من نافذة معلومات الحساب؟


على سبيل المثال، إذا كانت النافذة تقرأ (0،0،1،2،3)، فإليك كيفية تفسير هذه المعلومات:


إذا كان اليوم الأربعاء، فإن الرقم الأول بين قوسين، 0، يعني أن الصفقات لمدة يوم واحد متوفرة يوم الأربعاء. الرقم الثاني في الأقواس، 0، يعني أنه لا توجد صفقات يوم متاحة يوم الخميس. الرقم الثالث بين قوسين، 1، يعني أنه في يوم الجمعة يوم واحد التجارة هو متاح. الرقم الرابع بين قوسين، 2، يعني أنه يوم الاثنين، إذا لم يتم استخدام التجارة لمدة يوم واحد يوم الجمعة، وبعد ذلك يوم الاثنين، فإن الحساب سيكون التداول لمدة يومين المتاحة. الرقم الخامس بين قوسين، 3، يعني أنه إذا لم يتم استخدام أي يوم التداول في يوم الجمعة أو الاثنين، ثم يوم الثلاثاء، فإن الحساب سيكون التداول لمدة 3 أيام المتاحة.


أمثلة على الصفقات اليومية.


يوم الاثنين، يتم شراء 1000 سهم من الأسهم شيز. في وقت لاحق من نفس اليوم، يتم بيع 1000 سهم من الأسهم شيز. ويعتبر هذا التجارة اليومية. يوم الأربعاء، يتم شراء 1000 سهم من الأسهم شيز. وفي وقت لاحق من نفس اليوم، يتم بيع 500 سهم من أسهم شيز. ويعتبر هذا التجارة اليومية. يوم الاثنين، يتم شراء 500 سهم من الأسهم شيز. وفي وقت لاحق من نفس اليوم، يتم شراء 500 سهم آخر من شيز. في بعد ساعات التداول يوم الاثنين، يتم بيع 1000 سهم من شيز. ويعتبر هذا التداول لمدة يوم واحد. يوم الاثنين، يتم شراء 500 سهم من الأسهم شيز. يوم الثلاثاء، يتم شراء 500 سهم آخر من الأسهم شيز. في وقت لاحق يوم الثلاثاء، يتم بيع 500 سهم من الأسهم شيز. ويعتبر هذا التداول لمدة يوم واحد.


يوم الخميس، يتم شراء 500 سهم من الأسهم شيز في السوق قبل. في بعد ساعات التداول يوم الخميس، يتم بيع 200 سهم من الأسهم شيز. ويعتبر هذا التجارة اليومية. يوم الاثنين، العميل يبيع قصيرة 10 يكس سبتمبر 2005 90 المكالمات ويشتري في وقت واحد 10 يكس ديسمبر 2005 95 المكالمات (نوع أمر الجمع). في وقت لاحق يوم الاثنين، يشتري العملاء مرة أخرى 5 يكس سبتمبر 2005 90 يدعو ويبيع 5 يكس ديسمبر 2005 95 يدعو لتحقيق الربح. ويعتبر هذا أن يكون 2 يوم التداول (يوم واحد التجارة لكل ساق من انتشار). يوم الخميس، يشتري العملاء 500 سهم من أسهم يكسز. في وقت لاحق يوم الخميس، العملاء تبيع 1500 سهم من الأسهم يكسز (عكس يخلق موقف قصير جديد). يوم الجمعة، مشتريات العملاء 1000 سهم من الأسهم يكسز. وسيعتبر ذلك تجارة لمدة يوم واحد.


أمثلة التجارة غير اليومية:


يوم الاثنين، يتم شراء 500 سهم من الأسهم شيز. يوم الثلاثاء، يتم شراء 500 سهم آخر من الأسهم شيز. يوم الأربعاء، يتم بيع 1000 سهم من الأسهم شيز. لا تعتبر أي من هذه الصفقات يوم. يوم الخميس، يشتري العملاء 500 سهم من أسهم يزز. يوم الجمعة، العملاء تبيع 500 سهم من الأسهم يزز. في وقت لاحق يوم الجمعة، يشتري العملاء 500 سهم من الأسهم يزز. وهذا لا يعتبر تجارة يومية.


يوم الجمعة، يتم شراء 1000 سهم من الأسهم شيز. في يوم الاثنين التالي، يتم بيع 1000 سهم من الأسهم شيز. وهذا لا يعتبر تجارة يومية.


هامش المحفظة.


بموجب قواعد الهامش المحفظة المعتمدة من قبل هيئة الأوراق المالية الأمريكية واستخدام نظام الهامش في الوقت الحقيقي لدينا، عملائنا قادرون في بعض الحالات لزيادة نفوذهم وراء متطلبات الهامش ريج T. على مدى عقود عقود متطلبات الهامش للأوراق المالية (الأسهم والخيارات والأسهم الآجلة واحدة) تم حساب حسابات بموجب سياسة ريج T القائم على القواعد. وتطبق منهجية الحساب هذه نسب ثابتة على استراتيجيات الجمع المحددة مسبقا. مع هامش المحفظة، يتم تحديد متطلبات الهامش باستخدام نموذج تسعير "قائم على المخاطر" يحسب أكبر خسارة محتملة لجميع المراكز في فئة أو مجموعة من المنتجات عبر مجموعة من األسعار والتذبذبات األساسية. يتم تطبيق هذا النموذج، المعروف باسم نظام الهامش النظري المشترك بين الشركات (تيمس)، كل ليلة للأسهم الأمريكية وخيارات الأسهم والفهارس أوك والوظائف الأمريكية الآجلة للأسهم الواحدة من قبل شركة المقاصة الاختيارية الاتحادية ("أوك") وهي التي تنشرها أوك على شركات الوساطة المشاركة كل ليلة. الحد الأدنى لمتطلبات الهامش في حساب هامش المحفظة ثابت خلال النهار لأن أوك تنشر فقط متطلبات المعلمة تيمس مرة واحدة يوميا.


ومع ذلك، یتم تحدیث التزام ھامش المحفظة من قبلنا علی مدار الیوم بناء علی السعر في الوقت الحقیقي لمراکز حقوق الملکیة في حساب ھامش المحفظة. تجدر الإشارة إلى أنه في الوقت الحالي، لا يتوفر هامش الحافظة لعقود السلع الآجلة والخيارات الآجلة للسلع الأمريكية أو السندات الأمريكية أو صناديق الاستثمار المشتركة أو مواقع الفوركس، ولكن قد تنظر الهيئات التنظيمية في الولايات المتحدة في إدراج هذه المنتجات في تاريخ لاحق.


وقد تم استخدام هامش الحافظة أو المخاطر القائمة على مدى سنوات عديدة في كل من السلع الأساسية والعديد من أسواق الأوراق المالية غير الأمريكية، وبنجاح كبير. اعتمادا على تكوين حساب التداول، قد يتطلب هامش المحفظة هامش أقل من المطلوب بموجب قواعد ريج T، مما يترجم إلى نفوذ أكبر. التداول مع زيادة الرافعة المالية ينطوي على مخاطر أكبر من الخسارة. وهناك أيضا إمكانية، نظرا لحافظة محددة تتألف من وظائف تعتبر ذات مخاطر أعلى، قد يكون الاحتياج في إطار هامش المحفظة أعلى من المتطلبات بموجب ريج T. جزء من الأسباب الكامنة وراء إنشاء هامش المحفظة هو أن متطلبات الهامش من شأنه أن يعكس على نحو أدق المخاطر الفعلية للوظائف في حساب ما. وبالتالي، من الممكن أن يؤدي نهج هامش المحفظة في حساب مرتفع التركيز إلى متطلبات هامش أعلى من متطلبات ريج T. أحد الأهداف الرئيسية لهامش المحفظة هو انعكاس المخاطر الأقل الكامنة في محفظة متوازنة من المراكز المحوطة . وعلی العکس من ذلك، یجب علی ھامش المحفظة تقییم ھامش أکبر علی نحو متناسب للحسابات ذات المراکز التي تمثل ترکیزا في عدد صغیر نسبیا من الأسھم.


أهلية هامش المحفظة.


يجب على العملاء استيفاء متطلبات الأهلية التالية لفتح حساب هامش المحفظة:


يجب أن يحتوي الحساب الحالي على ما لا يقل عن 110،000 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالدولار الأمريكي) في صافي قيمة التصفية ليكون مؤهلا للترقية إلى حساب هامش المحفظة (بالإضافة إلى الموافقة على تداول الخيارات غير المكشوف). يمكن للعملاء الحاليين التقدم بطلب للحصول على حساب هامش المحفظة في صفحة نوع الحساب في إدارة الحساب في أي وقت وسيتم ترقية حسابك بناء على الموافقة. يمكن للعملاء الجدد التقدم بطلب للحصول على حساب هامش المحفظة أثناء عملية نظام التسجيل. وتجدر الإشارة إلى أنه إذا انخفض حسابك إلى أقل من 100،000 دولار أمريكي، فسيتم تقييدك من القيام بأي صفقات متزايدة على الهامش. لذلك إذا كنت لا تنوي الحفاظ على ما لا يقل عن 100،000 دولار أمريكي في حسابك، يجب عليك عدم التقدم بطلب للحصول على حساب هامش المحفظة. قد تستغرق حسابات العملاء الجديدة التي تطلب هامش الحافظة ما يصل إلى يومي عمل (في ظل ظروف العمل العادية) لتخصيص هذه الإمكانية بعد الموافقة المبدئية على الحساب. وتجدر الإشارة إلى أنه إذا تم تمويل حسابك في وقت لاحق بأقل من 100،000 دولار أمريكي في صافي قيمة التصفية (أو ما يعادلها بالدولار الأمريكي)، فسيتم تقييدك من القيام بأي صفقات متزايدة الهامش حتى تتجاوز قيمة التصفية الصافية 100،000 دولار أمريكي. كما يجب أن تتم الموافقة على حسابات العملاء الحالية، وقد يستغرق ذلك أيضا فترة تصل إلى يومي عمل بعد الطلب. وسيحصل كل من العملاء الجدد والحاليين على موافقة مؤكدة.


وستكون هناك حاجة للمؤسسات التي ترغب في تنفيذ بعض الصفقات بعيدا عنا واستخدامنا كوسيط رئيسي للحفاظ على ما لا يقل عن 1،000،000 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالدولار الأمريكي). العملاء في كندا غير مؤهلين لحسابات الهامش المحفظة بسبب قيود المؤسسة الدولية للتنمية. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم احتساب جميع الأسهم الكندية وخيارات الأسهم وخيارات المؤشرات والأوراق المالية الأوروبية، ومخازن الأسهم الآسيوية وفقا لقواعد الهامش القائمة على القواعد القياسية لذلك سوف هامش المحفظة لن تكون متاحة لهذه المنتجات. خارج الولايات المتحدة. حسابات الوسيط الشامل (المنصب الطويل / المنصب القصير) غير مؤهلة لحسابات هامش المحفظة. وستخضع الحسابات التي تبلغ عن حقوق الملكية التي تقل عن الحد الأدنى البالغ 100 ألف دولار إلى رسوم إضافية على الهامش، ويكون تأثيرها على نقل الحساب تدريجيا إلى مستويات الهامش التي تقترب من مستويات السجل. T مع استمرار انخفاض حقوق الملكية.


ميكانيكا الهامش المحفظة.


تحت هامش المحفظة، يتم تقسيم حسابات التداول إلى ثلاث مجموعات مكونة: مجموعات فئة، والتي هي جميع المراكز ذات نفس الأساسية؛ مجموعات المنتجات، والتي ترتبط ارتباطا وثيقا الطبقات. ومجموعات الحافظة، وهي منتجات ذات صلة وثيقة. وتشمل أمثلة الطبقات عب و سبس و أوكس. ومن الأمثلة على المنتج مؤشر واسع النطاق مكون من سبس، أوكس، إلخ. ويمكن أن تشمل المحفظة منتجات مثل المؤشرات العريضة ومؤشرات النمو ومؤشرات الكابالت الصغيرة ومؤشرات فينرا.


يبدأ حساب هامش المحفظة عند أدنى مستوى، والطبقة. یتم تجمیع جمیع المواقف مع نفس الفئة والتأکید علیھا (یتم تغییر السعر الأساسي والتقلب الضمني) مع البارامترات التالیة:


ضغوط موحدة من الكامنة. وبالنسبة للمخزون، وخيارات الأسهم، والمؤشرات الضيقة القائمة، والعقود الآجلة للأسهم الفردية، فإن معامل الإجهاد هو زائد أو ناقص 15٪، مع ثماني نقاط أخرى ضمن هذا النطاق. أما بالنسبة لسوق الولايات المتحدة الأمريكية، فإن مؤشر الإجهاد هو 10٪، ناقص 10٪ بالإضافة إلى ثماني نقاط أخرى. بالنسبة للمؤشرات ومؤشرات النمو على نطاق واسع، فإن معامل الإجهاد هو 6٪، ناقص 8٪ بالإضافة إلى ثماني نقاط أخرى.


الضغوط القائمة على السوق من الكامنة. يتم حساب خمسة التحرك التاريخي الانحراف المعياري لكل فئة. وتستند هذه الخطوة خمسة الانحراف المعياري على 30 يوما من البيانات العالية والمنخفضة، مفتوحة، وإغلاق من بلومبرغ باستثناء أيام العطلات وعطلات نهاية الأسبوع. يتم التشديد على الطبقة بنسبة 5 انحرافات معيارية وانخفاضا بمقدار 5 انحرافات معيارية. أما بالنسبة للمؤشرات العريضة القاعدة، فإن عامل التقلب الضمني يزداد بنسبة 75٪ وينخفض ​​بنسبة 75٪. وبالنسبة لجميع الفئات الأخرى، فإن التقلب الضمني لكل فئة خيارات يزداد بنسبة 150٪ وينخفض ​​بنسبة 150٪


بالإضافة إلى معايير الضغط فوق الحد الأدنى التالي سيتم أيضا تطبيق:


سوف يكون للفصول ذات التركيزات المفردة الكبيرة متطلبات هامش بنسبة 30٪ تطبق على المركز المركز. يتم حساب 0.375 $ مضروبا في المؤشر لكل حد أدنى للعقد.


نفس متطلبات الهامش الخاص ل أوتكب، ورقة الوردي وانخفاض الأسهم الأسهم التي تنطبق بموجب ريج T، سوف لا تزال تطبق تحت هامش المحفظة. سيكون الهامش الأولي 110٪ من هامش الصيانة.


يتم تطبيق جميع الضغوط المذكورة أعلاه وخسارة أسوأ حالة هي متطلبات الهامش للفئة. ثم يتم تطبيق الارتباطات القياسية بين الفئات داخل المنتج على أنها تعويضات. وكمثال على ذلك، يسمح في حدود الناتج القياسي العريض بنسبة 90٪ من الإزاحة بين سبس و أوكس. يتم تطبيق الارتباطات القياسية الأخيرة بين المنتجات كمخصصات. ومن الأمثلة على ذلك، خصم 50٪ بين المؤشرات العريضة القاعدة ومؤشرات الكابالت الصغيرة. بالنسبة للمخزون، يتم السماح بتعويضات الأسهم الآجلة فقط ضمن فئة وليس بين المنتجات والمحافظ. وبعد أخذ جميع التعويضات في الاعتبار، يتم جمع جميع الخسائر في أسوأ الحالات، وهذا الرقم هو شرط الهامش للحساب. للحصول على قائمة كاملة بالمنتجات والتعويضات، راجع قسم مجموعات المنتجات التذييل وقسم الإجهاد في نهاية هذه الوثيقة.


لدينا نظام الهامش في الوقت الحقيقي تمكننا من تطبيق قواعد الهامش التداول اليوم على حسابات الهامش محفظة على أساس الأسهم في الوقت الحقيقي، لذلك يوم التداول الحسابات التداول سوف تكون دائما قادرة على التجارة على أساس كامل، في الوقت الحقيقي شراء قوة.


وبسبب تعقيد حسابات هامش الحافظة، سيكون من الصعب للغاية حساب متطلبات الهامش يدويا. ونحن نشجع المهتمين في هامش محفظة لاستخدام لدينا توز محفظة هامش تجريبي لفهم تأثير متطلبات هامش الحافظة في إطار سيناريوهات مختلفة.


انقر هنا للحصول على قائمة أوك المنشورة لمجموعات المنتجات ومعاملات أوفست.


متطلبات الهامش الأمريكي الأخرى ل.


سكان الولايات المتحدة.


استخدم الروابط التالية لعرض أي من متطلبات الهامش الأمريكية الأخرى:


يمكنك تغيير إعداد الموقع بالنقر هنا.


قراءة متعمقة.


لمعرفة المزيد حول التداول على الهامش، انتقل إلى مركز التعليم:


افصاحات.


رسوم الحد الأدنى من 2.50 دولار أمريكي للسهم الواحد من الكامنة. ولا ينطبق هذا الحد الأدنى لأغراض حساب نهاية اليوم ريج T. للحصول على خيارات الرافعة المالية، الحد الأدنى (20٪ * عامل الرافعة المالية، 100٪). بالنسبة إلى خيارات الرافعة المالية، الحد الأدنى (15٪ * عامل الرافعة المالية، 100٪) بالنسبة لمكالمات السلة المغطاة، (نداء سلة قصيرة، مخزون مكون طويل)، متطلبات الهامش لجميع الأسهم المكونة. خيارات محددة مع السلوك مثل السلع، مثل خيارات مؤشر فيكس، لديها قواعد انتشار خاصة، وبالتالي، قد تكون هناك حاجة لتلبية متطلبات هامش أعلى من خيار مباشر الأسهم الأمريكية. ويحث العملاء على استخدام حساب التداول الورقي لمحاكاة خيارات انتشار من أجل التحقق من الهامش الحالي على هذا الانتشار. إذا تم وضع مجموعة من الخيارات على نحو يجعل استراتيجية محددة هي الأمثل في تلك المرحلة الزمنية، قد تبقى الاستراتيجية في مكانها حتى يتم إعادة تقييم الحساب حتى لو لم يكن هو الإستراتيجية المثلى. وستحدث إعادة التقييم عندما يكون هناك تغيير في الموضع داخل هذا الرمز. إذا لم يكن هناك تغيير في الموقع، فإن إعادة التقييم سوف تحدث في نهاية يوم التداول. نظرا للقيود التنظيمية، وسطاء التفاعلية لا تقدم حاليا الإقراض الهامش للأشخاص الطبيعيين المقيمين في أستراليا.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت للأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

No comments:

Post a Comment