Thursday 15 February 2018

استراتيجية جامعة بليموث 2020


استراتيجية الجامعة.
استراتيجيتنا.
وسوف نحسن سمعتنا التي من شأنها أن تعزز تصنيفنا الوطني والدولي وتمكننا من التفوق على منافسينا الرئيسيين.
وسوف نقوم بمراقبة مؤشرات الأداء الرئيسية على أساس منتظم وضبط إجراءاتنا وأولوياتنا عند الضرورة لضمان استمرارنا في المسار الناجح.
وسوف نتخذ قرارات مستنيرة، وبناء قدرتنا على الصمود والقدرة على التكيف مع عدم اليقين في التعليم العالي الوطني والدولي.
سمعة لأعلى مستوى من الجودة في كل ما نقوم به وتقديم تجربة الطالب ممتازة وضمان الطلب من أفضل المتقدمين الذين سوف تكون قادرة على الاستفادة من جامعة بليموث التعليم.
وسيتم التعرف على أبحاثنا لإحداث فرق، وضمان الدعم المستمر من الممولين وشركائنا في العمل. سيكون خريجينا فخورين للانخراط في مستقبل الجامعة.
مبادئنا الأساسية.
هذه المبادئ الثلاثة الأساسية هي محور نجاح استراتيجيتنا وسوف تدعم جميع أنشطتنا الاستراتيجية:
الجودة: السعي لتحقيق أعلى مستويات الجودة في كل ما نقوم به.

استراتيجيتنا.
ولتحقيق أهدافنا الطموحة من رسالتنا ورؤيتنا، قمنا بتطوير استراتيجية الجامعة لعام 2015 حتى عام 2020. إن استراتيجيتنا تجسد الحياة في تصوراتنا الستة، وثلاثة أنشطة تمكينية من خلال تقديم التفاصيل الدقيقة لكيفية تحقيق رؤيتنا وقياس تقدمنا.
وهذه الاستراتيجية هي وثيقة حية، ويتم تشجيع الموظفين، داخل إداراتهم، على استخدام عملية التخطيط الاستراتيجي والمالي لتوضيح الكيفية التي يمكن أن تسهم بها في تحقيق مؤشرات الأداء الرئيسية (الإنترانت فقط).
أدناه، يمكنك أيضا تحميل لدينا استراتيجية البحث والابتكار، استراتيجية التعليم، استراتيجية الناس واستراتيجية تكنولوجيا المعلومات.
إستراتيجية الجامعة 2015-2020 بدف 537kb.
إستراتيجية الجامعة 2015-2020.
استراتيجية البحث والابتكار 2015-2020 بدف 1.7MB.
وتوفر استراتيجية البحث والابتكار إطارا شاملا لتركيز أبحاثنا للسنوات الخمس المقبلة.
استراتيجية التعليم 2016-2020 بدف 4.7mb.
وتستند استراتيجية التعليم إلى الرؤية المبينة في استراتيجية الجامعة وتحدد أهدافنا الطموحة للسنوات الخمس المقبلة.
استراتيجية الأشخاص 2016-2020 بدف 1.3 ميغابايت.
وقد وضعت استراتيجية الناس لضمان تمكين الموظفين من المشاركة بنشاط في تنفيذ استراتيجية الجامعة 2020.
إستراتيجية تكنولوجيا المعلومات 2017-2021 بدف 1.3mb.
ووضعت استراتيجيات الجامعة رؤية جديدة واتجاها ستلعب فيه تكنولوجيا المعلومات دورا في تمكين التغيير. وتدعم استراتيجية تكنولوجيا المعلومات الاستراتيجيات المذكورة أعلاه، مستنيرة بالفرص التكنولوجية ومتطلبات الأعمال.

استراتيجية جامعة بليموث 2020
ويحدد فريق الإدارة العليا الاستراتيجيات التالية:
مارجون خطة النمو إستراتيجية العقار إستراتيجية بيئي & أمب؛ استراتيجية الاستدامة استراتيجية التمويل استراتيجية الاتصال استراتيجية التسويق استراتيجية الموارد البشرية استراتيجية تكنولوجيا المعلومات الرقمية والاستراتيجية الرياضية.
فريق الإدارة العليا.
وتشرف لجان فريق الإدارة العليا على السياسات التالية:
غرين ترافيل & أمب؛ مواقف السيارات دليل الموظفين الاستثمار الأخلاقي معلومات الخزينةسكوريتي الاتصالات الإلكترونية جانيت الاستخدام المقبول الاحتفاظ بالسجلات وإدارة حرية نشر المعلومات مخطط حماية البيانات سياسة الكشف عن المخالفات كتف.
الصحة والسلامة & أمب؛ لجنة الأمن.
التفاوض المشترك & أمب؛ لجنة التشاور.
اتفاقية الإحتاد والتسهيالت االحتادية.
المجلس الأكاديمي.
وتشرف لجان المجلس الأكاديمي على السياسات التالية:
لجنة التطوير الأكاديمي (أدك)
لجنة الجودة والمعايير الأكاديمية (أقسك)
والتعلم، ولجنة الخبرة الطلابية.
سياسة المستشار الأكاديمي سياسة النزاهة الأكاديمية سياسة مراقبة الأقران سياسة تجربة الطالب وسياسة المشاركة سياسة التعيين والتطوع وسياسة التوظيف سياسة مراقبة الطلاب والتقدم سياسة الجدول الزمني.
الموظفين والطلاب القائمة.
كوبيرايت & كوبي؛ جامعة سانت مارك & أمب؛ سانت جون.
جامعة بليموث مارجون هو الاسم التجاري لجامعة سانت مارك & أمب؛ سانت جون.

تشارك الحرم الجامعي، المجتمع المجتمع.
وقد شاركت جامعة ولاية بليموث في عملية التخطيط الاستراتيجي مفصلة ومدروسة. وقد برز تركيز عام 2020 من سلسلة من أنشطة الحرم الجامعي الشاملة التي جرت خالل السنوات األكاديمية 2012-2014. وشملت هذه الأنشطة تحليل سوت الذي أجري خلال ربيع 2012 ومنتديات الحرم الجامعي المفتوحة التي عقدت خلال خريف عام 2012. واستشار أعضاء مجلس الوزراء، وقدمت معلومات إلى رؤساء الإدارات للحصول على ردود الفعل، وجمع أعضاء مجموعة القيادة التخطيط والميزانية (بلغ) وقام بتنظيم جميع التوصيات وصقلها وعملت معا من خلال الخريف والشتاء الأول من 2013-2014 لتوليد مشروع وثيقة. ثم تم فحص هذه الوثيقة في جميع أنحاء الحرم الجامعي خلال ربيع عام 2014 عبر المنتديات في الحرم الجامعي وكذلك استطلاع آراء مكتوبة، وتمت الموافقة على المسودة النهائية من قبل مجموعة القيادة والتخطيط ووضع الميزانية ومجلس الوزراء في مايو 2014. وقد تم الآن مع مجلس الأمناء.
وتسترشد هذه الخطة، التي تسمى بؤرة التركيز لعام 2020 بسبب تركيزها على قياس الأهداف وتحقيقها في المستقبل، وإبلاغها من قبل بعثة جامعة ولاية بليموث في مكانها خلال الفترة 2012-2014 وتم إنشاؤها لدعم التخطيط في المستقبل من قبل المجتمع وحدة المعاينة الأولية. وتهدف الخطة إلى تغطية فترة ست سنوات، بهدف وضع خطط لاحقة على أساس دورة مدتها خمس سنوات لضمان وجود خطة استراتيجية قوية في عمليات الاعتماد المؤسسي التي تقوم بها وحدة المعاينة الأولية والتي تحدث كل خمس سنوات. سوف نكون قادرين على الرجوع إلى وثيقة حية من خلال الاعتماد المؤسسي التالي، ومن ثم استخدام المعلومات من دراستنا الذاتية التالية لإبلاغ الخطة التالية. وینبغي الإشارة إلی ھذه الوثیقة باعتبار أن الجھود المستقبلیة تبذل في وحدة المعاییر الأولیة علی مدى السنوات الست المقبلة، بما في ذلك جمیع المجالات والدراسات العلیا والجامعیة.

No comments:

Post a Comment