Wednesday 14 February 2018

شركة تداول العملات الأجنبية في الخارج


الدرس رقم 6: وسطاء الفوركس في الخارج.
هذا القسم من الموقع مخصص لمفهومين هامين في تداول الفوركس عبر الإنترنت: أوفشور فوركس ترادينغ و أوفشور فوركس بروكر. كيف يمكن لهذه المفاهيم التي تؤثر على الصفقات الخاصة بك؟
يشير التجار إلى سوق الفوركس إكسهانج عند الحديث عن السوق الذي يتم فيه شراء وبيع العملات. وهي أكبر سوق مالي في العالم واحدة من أكثر مرونة لمستخدميها.
مثال على سوق العملات الخارجية يمكن القيام به تخيل شخص يعيش في ألمانيا تداول الجنيه الإسترليني، الدولار الأمريكي أو الأسهم من خلال وسيط الفوركس الذي يقع في روسيا. كما ترون، فإن الشخص الألماني لا يتاجر بعملته الخاصة، ولكن اثنين من مختلف ومن خلال شركة لم تنشأ في ألمانيا أو منطقة اليورو.
وسيط فوركس في الخارج هو وسيط يعمل من الخارج في بلد حيث وجود أنظمة أقل والقيود يجعل من السهل على الناس لتداول العملات الأجنبية. وهذا يجعل فقط أسهل ولا يعني أي جوانب سلبية، ولكن مجرد زيادة في فرصة لكسب أرباح أكبر من الصفقات الخاصة بك.
يمثل الوسيط عبر الإنترنت أحد أهم العوامل في سوق الفوركس، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الكثير من مرونة العميل مرتبطة بالوسيط الذي يتعاملون معه.
يمكن لكل مستخدم أن يقرر التداول باستخدام وسيط في بلدك أو واحد يقع في منطقة تتمتع مزاياها التنافسية بشروط التداول الخاصة بك.
كل ذلك يقع في مجال اختصاص التداول في الخارج و باكسفوريكس يمثل الخيار الأمثل للحصول على أفضل ظروف التداول وبيئة تجارية آمنة.
ترتبط الميزة الرئيسية المرتبطة باستخدام وسيط فوركس في الخارج بانخفاض المتطلبات المتعلقة بالعناية الواجبة.
الحسابات التجارية الخارجية.
يشير وسطاء الفوركس إلى العناية الواجبة باعتبارها البيروقراطية اللازمة لفتح حساب فوريكس في الخارج. ويؤدي ذلك إلى خفض الجهد الضروري لفتح حساب فوريكس في الخارج للعميل المحتمل.
في الخارج تجارة الفوركس لديها العديد من المزايا. أولا وقبل كل شيء، أنت ذاهب للتجارة في فروق أسعار منخفضة ومع أفضل الروافع. ثانيا، سوف تكون قادرة على الحصول على الترقيات التي هي ذات قيمة عالية لأن الوساطة في الخارج هو أقل تشديدا إلى أنواع مختلفة من الضرائب، وبالتالي فإنها يمكن نقل مدخراتهم لعملائها. مثال على تلك التحويلات يمكن أن ينظر إليه في الترقيات فريدة من نوعها باكسفوريكس لعملائها، مثل مكافأة إيداع 100٪.
سوق العملات الأجنبية في الخارج كبير جدا في الحجم ولديه العديد من المشاركين. وهذا يجعل السوق يتميز بفرص كسب كبيرة لا يمكن الاستفادة منها من خلال استخدام وسيط على الشاطئ. حاليا، فإن السوق لم تتوقف نموها وزادت في الواقع فرصة الربح للتجار.
التداول من خلال وسيط في الخارج لا ينطوي على أي قيود، وبالتالي كنت قادرا على جعل جميع الصفقات التي تريد واستخدام كل التقنيات التي تريد، وربما تكون على دراية.
وختاما، يتميز سوق تداول العملات الأجنبية بما يلي:
تتم المعاملات في كل عملة في مكان مختلف عن بلد إصدارها. المزيد من الفرص للربح المزيد من الفرص للمتداولين شروط تداول أفضل أقل من العناية الواجبة المتوقعة من التجار المزيد من العروض الترويجية للمكافآت، وبالتالي يتم تقديم خدمات أفضل للتجار.
هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.
لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.
infopaxforex.
دعم 24/5.
ليجال (كوبيرايت) © 2011 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.
لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2014. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!

إنشاء شركة لأغراض التداول.
هل تبحث لإنشاء شركة لتجارة الأسهم، الفوركس، السندات، الخيارات، العقود مقابل الفروقات، و / أو الأموال؟ سفم لديها خبرة واسعة هيكلة الشركات التجارية وفتح حسابات الوساطة.
لقد عقدنا شراكة مع شركات وساطة من الدرجة الأولى والبنوك، مثل:
إذا كنت تاجر يزيد بشكل مطرد المعاملات، فقد يكون الوقت قد حان للنظر في المزايا التي تقدمها وضع حساباتك مع شركة في الخارج. إذا قررت لاحقا بدء التداول باستخدام مواد العرض من جهات خارجية، فسيكون لديك بنية لعرض سجل تتبع مدقق من خلال ملكية الشركات.
عند فتح حساب تداول، فإن الطريقة المفضلة هي تشكيل شركة خارجية، مثل شركة الأعمال الدولية (إبك) أو شركة ذات مسؤولية محدودة، في بلد لا يطلب فيه تقديم تفاصيل عن مالكي الشركة.
ويمكن تشكيل الشركة باستخدام مدير المرشح و / أو المساهم لتوفير عدم الكشف عن هويته للمالكين. وفي حين لا توجد ولايات قضائية متخصصة في حسابات التداول، فإننا نوصي عموما ب سيشيل أو بليز أو هونغ كونغ بالإدماج، لأن هذه الحلول معقولة التكلفة مع عمليات تشكيل الشركات السريعة، كما أن الشركات من هذه البلدان معترف بها بشكل جيد من قبل البنوك والسماسرة. وبطبيعة الحال، لا تقتصر الخيارات الخاصة بك على هذه الثلاثة كما سفم يمكن أن تشكل الشركات في 15 ولاية قضائية مختلفة في جميع أنحاء العالم.
من البداية الى النهاية، سفم يمكن التعامل مع جميع تشكيل الشركة والعمليات المصرفية فتح الحساب بالنسبة لك. نحن نقدم وقفة واحدة متجر لجميع الشركات الخاصة بك وفتح حساب مصرفي متطلبات الخدمة. لبدء العملية اليوم، أكمل نموذج طلب عبر الإنترنت على الرابط التالي: أوردر نو.
إخلاء المسؤولية القانونية: يتم توفير هذا الرسم التوضيحي لغرض التوضيح فقط. لا شيء في هذه الصفحة يجب أن يفسر على أنه إما ضريبة أو المشورة القانونية. يرجى الحصول على أي نصيحة مسبقة ضرورية من أخصائي ضريبي أو قانوني في بلد إقامتك / العملية لضمان استخدام الخدمات التي يتم الحصول عليها من خلال سفم وفقا للتشريعات المعمول بها.

قم بحماية حساب تداول األسهم أو الصرف األجنبي مع شركة في الخارج.
حساب تداول العملات الأجنبية.
هناك سببان رئيسيان غالبا ما يستخدمهما المتداولون الشركات البحرية لحماية حساباتهم التجارية أو النقد الأجنبي (فوركس).
انهم يعرفون انها ليست فكرة جيدة لتداول مبالغ كبيرة من المال في اسمهم. توفر هذه الاستراتيجية التجار ذوي الخبرة مع كل من المزايا الضريبية وتعزيز الخصوصية.
مخاوف الخصوصية.
الخصوصية مهمة بشكل خاص لشخص يتاجر بأموال أشخاص آخرين عن طريق حل حساب مدار أو بم. الخصوصية مهمة لمديري المال الذين لا يريدون عملاء غير راضين لمعرفة تفاصيلهم الشخصية.
عندما يقوم مدراء المال بالتنقيب، ويتم استخدام نشرة لإثبات أدائهم في الماضي، فإنها لا تريد أن هذا الكشف عن تفاصيلهم الشخصية. قد تكون إحدى الشركات في الولاية القضائية المحلية قادرة على توفير قدر محدود من حماية الخصوصية. ومع ذلك، يمكن تحسين الحماية بشكل كبير عن طريق توظيف الشركات البحرية لتوفير الفصل الجغرافي.
فتح حساب التداول الخاص بك.
عند فتح حساب تداول، فإن الطريقة المفضلة هي تشكيل شركة في الخارج، إما شركة هي منشأة معترف بها بموجب القانون ك "شخص" منفصل ذات مسؤولية محدودة. وللشركة خيار بيع الأسهم، والحق في رفع دعوى قضائية، ومقاضاتها، ولها وجود دائم. شركة في الخارج هي الشركة التي يتم إنشاؤها في ولاية ضريبية منخفضة وخارج بلد صاحب (ق) الإقامة.
"> إبك أو ليك، في بلد لا يطلب فيه تقديم تفاصيل لأصحاب الشركة علنا، وتشكل الشركة باستخدام مدير المرشح هو طرف ثالث مسجل رسميا كمسؤول عن شركة خارجية بدلا من المالك أو المدير الحقيقي المفيد، الذي قد يبقى بعد ذلك مجهولا، وعادة ما يتم تقديم مدير المرشح من قبل الوكالة المسؤولة عن تشكيل الشركة، أو من قبل الوكيل المسجل، ويمكن أن يكون إما فرد أو شخص اعتباري، أي شركة أخرى مدرجة على وجه التحديد لهذا الدور، من الشائع استخدام مدير المرشح بالاشتراك مع مساهم مرشح، حيث أن هذه الطريقة لا يظهر العميل إما كمالك أو كمدير للشركة.
لأن الغرض الرئيسي من مدير المرشح هو حماية خصوصية العميل، وظيفتها في معظم الحالات هي مجرد رسمية. أي أنهم يبدو أنهم مسؤولون عن وثائق الشركة، ولكنهم لا يؤدون أي وظيفة تنفيذية ويطلب منهم فقط التوقيع على وثائق معينة، بما في ذلك محضر الاجتماع السنوي لمجلس الإدارة أو بعض القرارات الاستثنائية المتخذة بناء على طلب العميل. جميع وظائف التشغيل يتم تنفيذها عادة من قبل المالك الحقيقي، الذي أعطى مدير المرشح توكيل عام عام أمام كاتب العدل، مما يسمح لهم لأداء الأنشطة اليومية للشركة. ويشمل ذلك فتح وإدارة الحسابات المصرفية، وتوقيع العقود، وما إلى ذلك. وبسبب افتقارهم إلى السلطة التنفيذية، فإن هؤلاء المديرين المرشحين معروفون شعبيا باسم رجال القش.
"> مدير المرشح و / أو المساهم في عدم الكشف عن هويته للمالكين.
فتح حساب وسيط مؤسسي ليس معقدا كما قد يبدو، وهذه الممارسة ليست مثيرة للجدل. وسطاء الفوركس الذين هم على دراية الشركات البحرية قادرة على فتح حسابات دون أي مشكلة.
الوسطاء غير الأميركيين غالبا ما يكونون راغبين في قبول حسابات من عملاء الولايات المتحدة بسبب لوائح صارمة من كتك. هؤلاء الوسطاء أكثر سعادة لفتح الحسابات للعملاء من الولايات المتحدة من خلال الشركات البحرية. تتغير اللوائح من حين لآخر، ويختلف كل الوسطاء، لذا من المهم فهم الوضع التنظيمي لبلدك قبل فتح الحساب.
تنبيه التمرين عند اختيار وسيط.
عند فتح حساب تداول، فمن الأفضل أن تفعل ذلك في ولاية قضائية هي منظمة بشكل جيد، مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وسنغافورة. نقترح تجنب المناطق التي قد لا تزال لديها بعض السماسرة غير موثوقة أو لا يمكن الاعتماد عليها، مثل قبرص وبليز وموريشيوس. على الرغم من أن هذه المواقع قد لا يوصى لفتح حساب التداول، فإنها قد تكون خيارا جيدا لفتح شركة في الخارج لعقد حسابك.
طلب المشورة الضريبية المحلية.
وبما أن هناك قواعد مختلفة لكل بلد من بلدان كلورو فلورو كربون، وقد تكون أرباح التداول في بعض الولايات القضائية خاضعة للضريبة كدخل محقق محليا، من المهم الحصول على مشورة من مستشار ضريبي مختص وخبير في قوانين الضرائب الدولية قبل فتح شركة في الخارج.
يجب عدم تشكيل شركة في الخارج بهدف تجنب جميع الضرائب، حيث من المرجح أن تفشل هذه الاستراتيجية. التخطيط الدقيق أمر ضروري لأن الرقابة الصغيرة في الطريقة التي يتم بها تنظيم شركة في الخارج قد تؤدي إلى حكمها باطلة.
وتعد أستراليا مثالا على قوانين الضرائب المحلية. وبموجب القانون الأسترالي، فإن الأرباح التي تحصل عليها شركة تجارية في الفوركس في الخارج، حيث يسيطر المقيم الأسترالي على الملكية أو تملكها أو تحصل عليها، ستعتبر عموما الأسترالية لأغراض الضرائب.
ولا يشارك الوسطاء عادة في تقديم المشورة الضريبية لعملائهم. كما أنها لا تذكر على وجه التحديد دخل عملائها إلى ولايات ضريبية محددة. الولايات المتحدة وبعض الوسطاء الآخرين لا تقرير الفائدة المكتسبة على الرصيد، وأحيانا على ميزان المراكز المفتوحة، لمكتب الضرائب. ولكنها لا تبلغ عن أرباح أو خسائر التداول الفعلية. وهذا هو السبب في أنه من المهم طلب المشورة من محاسب الضرائب أو المحامي الذي هو على دراية قواعد ل سفكس وهياكل الشركات في الخارج.
أفضل خدمة.
وعادة ما يحتفظ الوسطاء بحسابات مؤسسية أعلى من حسابات التجار الفرديين. وتعتبر الحسابات التي تحتفظ بها شركة في الخارج عموما أكثر أهمية، وتميل إلى إيلاء اهتمام أكبر.
إذا كنت تاجر الفوركس مع زيادة مطردة في المعاملات، قد يكون الوقت قد حان للنظر في المزايا التي تقدمها وضع حساباتك في الشركات البحرية. إذا كنت يجب أن تقرر لاحقا لبدء التداول مع الأصول من أشخاص آخرين، سيكون لديك بالفعل الهياكل الخاصة التي أنشئت لتسهيل النجاح.
اتصل بنا لمعرفة المزيد حول كيفية حماية الشركة الخارجية لحسابك أو حساب تداول الفوركس.

شركة تداول العملات الأجنبية
تجارة العملات هي واحدة من الأنشطة الأكثر شعبية للشركات في الخارج.
ما يبدو أنه يعمل بالنسبة لمعظمهم هو قيامك بإنشاء شركة أعمال دولية (إبك)، في بلد لا يتطلب تفاصيل المساهمين / المساهمين في الشركة لتقديمها علنا، مع مدير "المرشح" كجزء من الهيكل. وبهذه الطريقة، حتى لو كان يتعين الكشف عن تفاصيل مدير / مساهم في الشركة، فإن اسم المالك المستفيد الأساسي للشركة لا تزال لن تظهر.
يتم ترتيب المرشح أو سيتم توفيره من قبل أوسي و كجزء من حزمة التأسيس تتلقى عددا من (خاصة) الوثائق التي نلاحظ أن نحمل الأسهم و ديركتورش لك كمرشح وفقا لتعليماتك. هذه الاتفاقيات قابلة للتنفيذ قانونيا وبالتالي حماية الملكية الكامنة للشركة. ونحن أيضا توريد قبل نقل وثائق نقل تمكنك من نقل أسهم / ديركتورشيب لنفسك في أي وقت. (يمكننا أيضا توفير لكم إذا لزم الأمر مع قرار مجلس منعنا من تغيير الموقعين حساب مصرفي أو المساهمين / المديرين دون موافقتك الخطية).
من الناحية العملية كيف يعمل هو هذا:
يتم إنشاء شركة إبك مع مدير / مسؤول عن المرشح يتم تعيين المالك المستفيد الأساسي للشركة كتابة، كمستشار مالي (مدير تداول إغفوريكس) كجزء من ملخصه، يمنح المالك سلطة تداول بعض الأسواق / الحسابات نيابة عن الشركة، تقدم تقارير إلى المدير يقوم مدير إبك باستكمال نماذج فتح حساب الوساطة يتم فتح حساب البنك و / أو التداول مع أي من المالك (كمدير استشاري / مدير تجاري) يتم تعيينه كموقع أو منح رموز الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو سلطة أخرى لتكون قادرة على إجراء / الصفقات التداول يبدأ إبك التداول مع وضع جميع الصفقات (شراء وبيع أوامر) التي تنظمها / مصرح بها من قبل المالك الذي، في الواقع، يحتفظ بالسيطرة على الأموال. إذا كان مالك الشركة لا يرغب في أن يكون اسمه على أنه موقِّع على بنك إبك أو حساب الوساطة، فإنه يمكن بعد ذلك وضع ترتيبات للمدير المرشح للقيام بهذا الدور (بناء على تعليمات مالك الشركة )
شريطة أن يتم التحكم في (إبك) والسيطرة عليه من الخارج يجب أن يقوم هذا النظام بما يلي:
تتيح لك الوصول إلى مجموعة واسعة من المنازل الوساطة ومنصات التداول تمكين الأرباح التي يمكن أن تحصل عليها إبك "في الخارج" يحتمل أن تكون معفاة من الضرائب بينما في الوقت نفسه إعطاء المالك الأساسي للشركة القدرة على الإشراف على الشركة المالية والمساعي التجارية .
ومن الناحية المثالية لكي يكون لهذا الهيكل أقصى فرصة للنجاح المالي، سيكون المساهم في إبك مؤسسة ائتمان خارجية أو مصلحة خاصة.
لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع (أو إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيف يمكننا مساعدتك) يرجى الاتصال بنا.
وهذا مثال عام على كيفية استخدام كيان مؤسسي خارجي أو يمكن استخدامه. قد تؤثر القوانين المحلية على وضعك. ومن ثم نوصي بأن تطلب المشورة القانونية و / أو الضريبية المحلية قبل إنشاء مثل هذا الكيان.
5 أفكار على & لدكو؛ تداول العملات الأجنبية باستخدام شركة أوفشور & رديقو؛
شكرا نقدر لك أخذ الوقت لكتابة، كل كاتب يحتاج ردود الفعل لتحسين.
شكرا لأخذ الوقت لكتابة. حقا نقدر ملاحظاتك.

No comments:

Post a Comment