Tuesday 20 February 2018

كيفية بدء تداول الخيارات


كيفية بدء خيارات التداول.
مع القدرة على الاستفادة والتحوط، يمكن أن الخيارات تساعد على الحد من المخاطر في حين تقدم إمكانات الربح غير محدود. إذا لم يكن لديك حساب الإخلاص بالفعل، فتح وتمويل حساب الآن.
للمساعدة في إنشاء حساب تداول الخيارات الخاصة بك، يرجى الاتصال بنا.
أسئلة مكررة.
تطبق على الانترنت أو عن طريق الهاتف.
إذا كان لديك حساب، يمكنك تقديم طلب عبر الإنترنت تسجيل الدخول مطلوب أو اتصل بمهني استثماري على الرقم 800-353-4881. يرجى أن تكون مستعدا لتقديم ما يلي:
الدخل السنوي خيارات التداول الخبرة صافي القيمة والقيمة الصافية السائلة.
تطبيق عن طريق البريد.
تنزيل وطباعة وإكمال تطبيق الخيارات (بدف) أكمل اتفاقية انتشار الخيارات التكميلية (بدف) لتداول الخيارات المنتشرة في حساب الاستجابة العاجلة (إيرا) المعتمد بعد الانتهاء من ملء النماذج المناسبة، يرجى إرسالها إلى:
سينسيناتي، أوه 45277-0002.
وقت الموافقة.
سنخبرك بمستوى الخيارات التي تمت الموافقة على التداول بها، سواء في غضون يوم أو يومين أو عن طريق البريد في غضون 3 إلى 5 أيام استنادا إلى تفضيلات التسليم. أو الاتصال بنا بعد 48 ساعة في 800-343-3548، ونحن يمكن أن توفر لك مع معلومات الموافقة الخاصة بك.
ابدء.
لمعرفة المزيد عن خيارات التداول، أو للتداول باستخدام قوية لدينا النشطة التاجر برو ® منصة، يرجى الرجوع إلى ما يلي:
أسئلة مكررة.
وتشمل استراتيجيات تداول الخيارات درجات متفاوتة من المخاطر والتعقيد. ليست جميع الاستراتيجيات مناسبة لجميع المستثمرين. هناك خمسة مستويات من الخيارات التجارية الموافقة، ومتطلبات الموافقة هي أكبر لكل مستوى إضافي لأن هناك المزيد من المخاطر بالنسبة لك والإخلاص. يؤخذ الوضع المالي الخاص بك، والخبرة التجارية، والأهداف الاستثمارية بعين الاعتبار للموافقة عليها. إذا طلبت خيارات المستوى 3 أو أعلى، فستحتاج أيضا إلى تقديم طلب للحصول على هامش على حسابك.
يسمح تداول الخيارات لكل من مستويات تداول الخيارات الخمسة:
المستوى 1 عبارة عن كتابة المكالمة المغطاة لخيارات الأسهم. المستوى 2 * يشمل المستوى 1، بالإضافة إلى مشتريات المكالمات ووضع مؤشر الأسهم، والمؤشر، والعملة، وأسعار الفائدة، وكتابة النقد المغطى، وشراء الأراضي المتداخلة أو التوليفات (الأسهم، والمؤشر، والعملة، ومؤشر أسعار الفائدة). لاحظ أن العملاء الذين تمت الموافقة على تداول الخيارات ينتشرون في حسابات التقاعد تعتبر معتمدة للمستوى 2. المستوى 3 يشمل المستويات 1 و 2، بالإضافة إلى انتشار الأسهم وكتابة الكتابة المغطاة. ويشمل المستوى 4 المستويات 1 و 2 و 3، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة (العارية) لخيارات الأسهم والكتابة المكشوفة للسترات أو التوليفات على الأسهم. يتضمن المستوى 5 المستويات 1 و 2 و 3 و 4، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة لخيارات الفهرس، والكشف غير المكشوف لل سترابلز أو توليفات على الفهارس، وفهرسة الفهرس.
اتفاقية الخيارات هي جزء من تطبيق الخيارات. عند إكمال تطبيق الخيارات، فإنك تؤكد أيضا أنك قرأت بنود اتفاقية الخيارات وفهمتها وقبلتها. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، في صفحة الهامش والخيارات، حدد إضافة لإكمال تطبيق الخيارات.
لتداول الخيارات على الهامش، تحتاج إلى اتفاق هامش على الملف مع الإخلاص. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، يمكنك مراجعة صفحة الهامش والخيارات لمعرفة ما إذا كان لديك اتفاق. إذا لم يكن لديك اتفاق هامش، يجب عليك إما إضافة هامش أو استخدام النقد.
خيارات متعددة الساق هي اثنين أو أكثر من المعاملات الخيار، أو "الساقين"، اشترى و / أو بيعها في وقت واحد من أجل تحقيق هدف استثماري معين. عادة، يتم تداول الخيارات متعددة الساق وفقا لاستراتيجية تداول الخيارات متعددة الساق معينة.
مع خيار الاتصال، يكون للمشتري الحق في شراء أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة زمنية محددة. مع خيار الشراء، يحق للمشتري بيع أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة محددة من الوقت.
يمكنك الوصول إلى اتفاقية تداول الخيارات فديليتي على صفحة حول خيارات تداول في دليل الوساطة على الانترنت في الإخلاص. أيضا، تقدم فديليتي خيارات شاملة المواد التعليمية في مركز التعلم، تحت تعلم عن خيارات ومن مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي).
ملاحظة: في حين أن الخيارات يمكن أن توفر التنويع في محفظتك، فهي ليست مناسبة للجميع لأنها يمكن أن تحمل مخاطر كبيرة. تفضل بزيارة مركز التعلم للتعرف على مزيد من المعلومات من خلال مقدمة الفيديو إلى الخيارات.
الخطوات التالية.
تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.
هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.

دليل استراتيجيات التداول للمبتدئين.
الخيارات هي عقود المشتقات المشروطة التي تسمح للمشترين من العقود a. k.a أصحاب الخيار، لشراء أو بيع ضمان بسعر محدد. يتم خصم مشترين الخيار مبلغا يسمى "قسط" من قبل البائعين لمثل هذا الحق. وإذا كانت أسعار السوق غير مواتية لحاملي الخيارات، فإنهم سيتركون خيارا لا قيمة له، وبالتالي ضمان أن الخسائر ليست أعلى من القسط. وعلى النقيض من ذلك، فإن بائعي الخيارات، وكتاب خيار الخيار ك. أ.، يتحملون مخاطر أكبر من مشتري الخيارات، ولهذا السبب يطالبون بهذا القسط.
وتنقسم الخيارات إلى "دعوة" و "وضع" الخيارات. خيار الشراء هو عندما يشتري مشتر العقد الحق في شراء الأصل الأساسي في المستقبل بسعر محدد سلفا يسمى سعر التمرين أو سعر الإضراب. إن خيار الشراء هو عندما يكتسب المشتري الحق في بيع الأصل الأساسي في المستقبل بسعر محدد سلفا.
لماذا خيارات التجارة بدلا من الأصول المباشرة؟
هناك بعض المزايا لخيارات التداول. مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) هو أكبر مثل هذا التبادل في العالم، وتقدم خيارات على مجموعة واسعة من الأسهم والمؤشرات واحد. يمكن للمتداولين وضع استراتيجيات الخيارات التي تتراوح بين الاستراتيجيات البسيطة التي عادة ما تكون مع خيار واحد، إلى استراتيجيات معقدة جدا تنطوي على مواقف متعددة في وقت واحد.
[خيارات تسمح لكل من استراتيجيات التداول بسيطة وأكثر تعقيدا التي يمكن أن تؤدي إلى بعض عائدات مثيرة للإعجاب. هذه المادة سوف تعطيك متهدمة من بعض الاستراتيجيات الأساسية، ولكن لمعرفة الممارسة بالتفصيل تحقق من دورة خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية، والتي سوف يعلمك المعرفة والمهارات الأكثر نجاحا تاجر الخيارات استخدام عندما يلعب خلاف.]
وفيما يلي استراتيجيات الخيار الأساسي للمبتدئين.
هذا هو الموضع المفضل للتجار الذين هم:
صعودي على سهم معين أو مؤشر ولا تريد أن خطر رأس المال في حالة الحركة الهبوطية. الرغبة في الحصول على أرباح مستفيدة من السوق الهبوطي.
والخيارات هي أدوات مالية - وهي تسمح للمتداولين بتضخيم الفائدة عن طريق المخاطرة بمبالغ أصغر مما قد يتطلبه خلاف ذلك في حالة تداول الأصل الأساسي نفسه. الخيارات المعيارية على سهم واحد تعادل في الحجم 100 سهم. من خلال خيارات التداول، يمكن للمستثمرين الاستفادة من خيارات الاستفادة. لنفترض أن المتداول يريد استثمار حوالي 5000 دولار في أبل (آبل)، يتداول حول 127 $ للسهم الواحد. مع هذا المبلغ انه / انها يمكن شراء 39 سهم ل 4953 $. لنفترض بعد ذلك أن سعر السهم يزيد حوالي 10٪ إلى 140 $ خلال الشهرين المقبلين. وتجاهل أي رسوم وساطة أو عمولة أو معاملة، فإن محفظة المتداول سترتفع إلى 5448 $، مما يترك المتداول صافي عائد الدولار من 448 $ أو حوالي 10٪ على رأس المال المستثمر.
بالنظر إلى ميزانية الاستثمار المتاحة للتاجر، يمكنه شراء 9 خيارات مقابل 4،997.65 دولار. حجم العقد هو 100 سهم أبل، وبالتالي فإن التاجر فعليا صفقة من 900 سهم أبل. وفقا للسيناريو أعلاه، إذا ارتفع السعر إلى 140 دولارا عند انتهاء الصلاحية في 15 مايو 2015، فإن العائد من المتداول من موقف الخيار سيكون كما يلي:
صافي الربح من المركز سيكون 11،700 - 4،997.65 = 6،795 أو عائد 135٪ على رأس المال المستثمر، وهو عائد أكبر بكثير من تداول الأصول الأساسية مباشرة.
مخاطر الإستراتيجية: الخسارة المحتملة للتاجر من المكالمة الطويلة تقتصر على القسط المدفوع. الربح المحتمل غير محدود، وهذا يعني أن العائد سيزداد بقدر ما يزيد سعر الأصول الأساسي.
هذا هو الموضع المفضل للتجار الذين هم:
هبوطي على عودة الكامنة ولكن لا تريد أن تأخذ خطر الحركة السلبية في استراتيجية بيع قصيرة. الرغبة في الاستفادة من موقف الاستدانة.
إذا كان المتداول هبوطي في السوق، وقال انه يمكن بيع قصيرة الأصول مثل مايكروسوفت (مسفت) على سبيل المثال. ومع ذلك، يمكن شراء خيار وضع على أسهم أن تكون استراتيجية بديلة. وهناك خيار وضع تسمح للتاجر للاستفادة من الموقف إذا انخفض سعر السهم. إذا كان من ناحية أخرى السعر لا يزيد، يمكن للتاجر ثم السماح للخيار تنتهي لا قيمة لها فقدان فقط قسط.
مخاطر اإلستراتيجية: تقتصر الخسارة المحتملة على القسط المدفوع للخيار) تكلفة الخيار تضاعف حجم العقد (. منذ يتم تحديد وظيفة العائد من وضع طويلة كحد أقصى (سعر ممارسة - سعر السهم - 0) الحد الأقصى للربح من الموقف هو توج، لأن سعر السهم لا يمكن أن تنخفض تحت الصفر (انظر الرسم البياني).
هذا هو الموضع المفضل للتجار الذين:
لا يتوقع أي تغيير أو زيادة طفيفة في السعر الأساسي. ترغب في الحد من احتمال الصعود في مقابل الحماية الهبوطية محدودة.
تتضمن إستراتيجية المكالمة المغطاة وضعية قصيرة في خيار المكالمة وموقف طويل في الأصل الأساسي. يضمن الموقع الطويل أن يقوم كاتب المكالمة القصيرة بتسليم السعر الأساسي إذا كان المتداول الطويل يمارس الخيار. مع الخروج من خيار المكالمة النقدية، تاجر يجمع كمية صغيرة من قسط، مما يسمح أيضا إمكانات صعودية محدودة. وتغطي الأقساط المجمعة خسائر الهبوط المحتملة إلى حد ما. وعموما، فإن الاستراتيجية تكرر تخليقيا خيار الخيار القصير، كما هو مبين في الرسم البياني أدناه.
لنفترض في 20 مارس 2015، التاجر يستخدم 39،000 $ لشراء 1000 سهم من بب (بب) في 39 $ للسهم الواحد وفي الوقت نفسه يكتب خيار الاتصال 45 $ بتكلفة 0.35 $، وتنتهي في 10 يونيو. صافي العائدات من هذه الاستراتيجية هو تدفق من 38،50 $ (0،35 * 1،000 - 39 * 1،000)، وبالتالي يتم تخفيض إجمالي الإنفاق الاستثماري من قبل قسط 350 $ تم جمعها من موقف خيار المكالمة قصيرة. الاستراتيجية في هذا المثال تعني أن التاجر لا يتوقع أن يتحرك السعر فوق 45 $ أو أقل بكثير من 39 $ خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. الخسائر في محفظة الأسهم تصل إلى 350 $ (في حالة انخفاض السعر إلى 38.65 $) سوف يقابله القسط المستلم من موقف الخيار، وبالتالي، سيتم توفير حماية الهبوط محدودة.
مخاطر الإستراتيجية: إذا زاد سعر السهم أكثر من 45 $ عند انتهاء الصلاحية، سيتم ممارسة خيار المكالمة القصيرة وسيتعين على المتداول تسليم محفظة الأسهم، وفقدانها بالكامل. إذا انخفض سعر السهم بشكل ملحوظ إلى أقل من 39 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). 30 $، فإن الخيار تنتهي لا قيمة له، ولكن محفظة الأسهم سوف تفقد أيضا قيمة كبيرة بشكل كبير تعويض صغير يساوي مبلغ قسط.
ويفضل هذا الموقف من قبل التجار الذين يمتلكون الأصول الأساسية ويريدون حماية الجانب السلبي.
تتضمن الإستراتيجية وضعية طويلة في الأصل الأساسي بالإضافة إلى وضع خيار طويل.
وهناك استراتيجية بديلة هي بيع الأصول الأساسية، ولكن قد لا يرغب التاجر في تصفية المحفظة. ربما لأنه / انها تتوقع ارتفاع مكاسب رأس المال على المدى الطويل، وبالتالي تسعى الحماية على المدى القصير.
إذا زاد السعر الأساسي عند الاستحقاق، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها والتاجر يفقد قسط ولكن لا يزال لديه فائدة من زيادة السعر الأساسي الذي هو عقد. من ناحية أخرى، إذا انخفض السعر الأساسي، فإن موقف المحفظة التاجر يفقد القيمة ولكن هذه الخسارة مغطاة إلى حد كبير من قبل الربح من موقف الخيار وضع التي تمارس في ظل ظروف معينة. وبالتالي، فإن موقف وضع واقية يمكن أن ينظر إليه على نحو فعال باعتبارها استراتيجية التأمين. يمكن للتاجر أن يحدد سعر ممارسة أقل من السعر الحالي لتقليل قسط الدفع على حساب انخفاض الحماية الهبوطية. ويمكن اعتبار ذلك بمثابة تأمين قابل للخصم.
لنفترض على سبيل المثال أن المستثمر يشتري 1000 سهم من كوكا كولا (كو) بسعر 40 $ ويريد حماية الاستثمار من تحركات الأسعار السلبية على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة. تتوفر الخيارات التالية:
15 يونيو 2015 خيارات.
ويعني الجدول أن تكلفة الحماية تزداد بمستوىها. على سبيل المثال، إذا كان التاجر يريد حماية محفظة الاستثمار مقابل أي انخفاض في السعر، فإنه يمكن شراء 10 خيارات وضع بسعر الإضراب من 40 $. وبعبارة أخرى، يمكن أن يشتري على خيار المال وهو مكلف جدا. سوف ينتهي المتداول بدفع 4،250 دولار لهذا الخيار. ومع ذلك، إذا كان التاجر على استعداد لتحمل بعض مستوى من خطر الهبوط، وقال انه يمكن أن تختار أقل تكلفة من خيارات المال مثل وضع 35 $. في هذه الحالة، فإن تكلفة موقف الخيار ستكون أقل بكثير، فقط 2،250 $.
مخاطر الإستراتيجية: إذا كان سعر الانخفاضات الأساسية، فإن الخسارة المحتملة للاستراتيجية الشاملة تقتصر على الفرق بين سعر السهم الأولي وسعر الإضراب بالإضافة إلى الأقساط المدفوعة للخيار. في المثال أعلاه، بسعر الإضراب 35 $، فإن الخسارة تقتصر على 7.25 $ ($ 40- $ 35 + $ 2.25). وفي الوقت نفسه، فإن الخسارة المحتملة للاستراتيجية التي تنطوي على خيارات المال ستقتصر على علاوة الخيار.
توفر الخيارات استراتيجيات بديلة للمستثمرين لالستفادة من األوراق المالية المتداولة. هناك استراتيجيات متنوعة تنطوي على مجموعات مختلفة من الخيارات والأصول الأساسية والمشتقات الأخرى. الاستراتيجيات الأساسية للمبتدئين هي شراء الدعوة، وشراء وضع وبيع دعوة مغطاة وشراء وضع واقية، في حين أن استراتيجيات أخرى تنطوي على خيارات تتطلب معرفة ومهارات أكثر تطورا في المشتقات. هناك مزايا لخيارات التداول بدلا من الأصول الكامنة، مثل الحماية الهبوطية وعائد الاسترداد، ولكن هناك أيضا عيوب مثل شرط الدفع المسبق.

كيفية بدء تداول الخيارات
خطوات سهلة لتداول سوق الأسهم الناجح!
1. تقرر ما إذا كنت سوف تكون التداول كفرد أو شركة.
تحقق أيضا إذا كنت قادرا على التجارة مع شركة خارج الشاطئ وحساب مصرفي خارج الشاطئ (وهذا هو مفيد في بعض الحالات الضريبية).
إذا كنت غير مقيم في الولايات المتحدة الشركات خارج الشاطئ والحسابات المصرفية هي مفيدة للغاية.
يمكن الحصول على مزيد من المعلومات والموارد لمساعدتك في النظر في هذه الخيارات حسب الطلب من خلال نموذج الاتصال على هذا الموقع.
أهم شيء تحتاج إلى القيام به لبدء التداول هو إنشاء حساب التداول عبر الإنترنت. فمن السهل جدا لتنظيم وتوفر الشركات تعليمات خطوة بخطوة. قد يستغرق بعض الوقت على الرغم من ذلك حتى تبدأ الآن.
هناك اعتبارات مختلفة في اختيار حساب التداول الخاص بك.
العامل الأول في تحديد نوع الحساب لفتح هو مقدار المال لديك للاستثمار.
تداول الأسهم فقط، يتطلب القليل جدا لبدء المال. يمكنك القيام بذلك مع 200 $ فقط. هذا النوع من الحسابات لن تمكنك من متابعة توصياتي على الرغم من معظم التداول بلدي هو في الخيارات.
ويحتاج حساب الخيارات الأساسية إلى حد أدنى لبدء التشغيل قدره 000 2 دولار.
هذا الحساب سوف تمكنك من التجارة في الخيارات؛ ومع ذلك فإنه لا يسمح لك للتجارة في كثير من الأحيان كما قد ترغب. وكثيرا ما شراء وبيع الخيارات في نفس اليوم. حساب الخيارات العادية يسمح لك للتجارة، وشراء، وبيع في نفس اليوم، 3 مرات في الأسبوع. للحصول على المرونة اللازمة لمتابعة معظم توصياتي، ستحتاج إلى إعداد ثلاثة أو أكثر من حسابات التداول عبر الإنترنت (كل من خلال شركة منفصلة).
أفضل خيار إذا كان لديك رأس مال كاف هو إنشاء حساب التداول اليومي.
هذا النوع من الحساب يسمح لك للتجارة، وشراء، وبيع في كثير من الأحيان كما يحلو لك. الاستثمار بدء حساب التداول اليومي هو $ 25 000. إذا كان لديك ما يكفي من الأموال لبدء مع هذا النوع من الحساب أود أن أوصي به. وإلا، فكر في فتح ثلاثة أو أربعة حسابات تداول الخيارات العادية (استثمار من 6000 إلى 8000 $ للبدء).
خيار واحد آخر قد يتم تقديمه هو ما إذا كان سيتم فتح.
حساب الهامش له بعض المزايا. عند بيع الأسهم أو الخيار، والمال هو متاح على الفور، مما يعني أنه يمكنك شراء مرة أخرى. يستغرق الحساب العادي بعض الوقت لإزالة الأموال من عملية البيع. حساب الهامش يعني أيضا أنه يمكنك اقتراض المال للتجارة، وكذلك استخدام رأس المال الخاص بك. يعمل مثل مرفق السحب على المكشوف، مما يتيح لك الوصول إلى أموال إضافية. نضع في اعتبارنا على الرغم من أنه إذا كنت تستخدم المال المقترض، سيتم فرض رسوم عليك.
والعيب الرئيسي لحساب الهامش هو الوقت الذي تستغرقه الموافقة. فكر في بدء استخدام حساب تداول الخيارات العادية حتى تتمكن من بدء التداول. يمكنك بعد ذلك التقدم بطلب للحصول على موافقة حساب الهامش.
الحساب العادي يعني أنك تتداول مع أموالك الخاصة وهذا أسرع لإعداد.
شيء آخر عليك القيام به هو اختيار وسيط.
لقد استخدمت وسطاء التداول التالية على الخط بنجاح كبير - كانت سريعة وفعالة في معظم الحالات.
هناك العديد من السماسرة على الانترنت المتاحة والشيء المهم أن نتذكر هو أن جميع رسوم مختلفة تهمة لنفس الخدمة. يحدث فرقا في هامش الربح عند بدء التداول.
هذه الخطوة اختيارية، ولكنني أوصي بأن تفكر في استخدام برنامج معلومات تدفق في الوقت الحقيقي. هذا يوفر ما يصل إلى أسعار دقيقة ومعلومات عن الأسهم والخيارات. ومن المفيد جدا في معرفة بالضبط عندما كنت ترغب في شراء وبيع.
على الرغم من أن شركة تجارية على الانترنت سوف تعطيك الأرقام، وهذا الرقم هي عشرين دقيقة تأخير. عشرون دقيقة يمكن أن تحدث فرقا كبيرا!
الشركة التي أستخدمها هي كود كود فينانسيال إنفورماتيون سيرفيسز كود.
والمعلومات المقدمة واسعة ومفصلة. فضلا عن يقتبس على أسعار الأسهم والخيار، لديهم معلومات الشركة والأخبار، وأكثر من ذلك بكثير.
سعر الشهر هو معقول جدا للخدمة المقدمة. الشركة فعالة، منظمة تنظيما جيدا ومحدثة.
للحصول على أعلى جودة المعلومات البحثية هو مشروع بحث في حد ذاته. هناك العديد من المجموعات البحثية في السوق ولكن أخذت لي سنوات عديدة للعثور على تلك التي يمكن أن توفر المعلومات التي يمكن أن تجعل التجارة الناجحة.
لتوفير لكم الوقت والجهد من العثور على شركات البحث، يتم توفير هذه الخدمة من قبل سوم إذا أصبحت عضوا.
مرة واحدة حساب التداول الخاص بك مفتوحة ولديك عضوية مع سوم، سوف تحصل على توصياتك الأولى، وسوف تكون على استعداد لبدء التداول!
يمكنني استخدام شركتين التي قدمت باستمرار معلومات وتوصيات جيدة. مع هاتين الشركتين، وبحوثي الخاصة والخبرة، والتوصيات المقدمة لأعضاء سوم تنتج عائد نسبة مئوية عالية على الاستثمار.
В В В В В В В В В В В В В В.
”Success بسيطة. تفعل ما هو الصحيح، والطريقة الصحيحة، في الوقت المناسب.
الخيار تلميح لنجاحك!
تجار الخيارات ليست ناجحة لأنهم الفوز.
تجار الخيارات الفوز لأنها ناجحة.
فئات المادة.
معلومات عامة.
البحث عن خيارات الشراء.
تتمتع الاسترخاء أو سرعة وتيرة التداول؟ اختر نمط عضويتك.
إذا كنت تفضل أن تأخذ نهج مسترخي لتداول الخاص بك،
أو لتوجيه الاتهام إلى الأمام في خيارات التداول الخاصة بك،
& # xa0؛ خيارات الأسهم سهلة كرسي بذراع المتداول و قطع إلى مطاردة تاجر وضعت كل ما تحتاجه للنجاح في متناول يدك ل & # xa0 فقط؛ 39 دولارا أمريكيا أو 79 دولارا أمريكيا في الشهر.

كيفية بدء تداول الخيارات الثنائية.
هنا هو دليل سهل للبدء مع الخيارات الثنائية لأولئك منكم الذين هم العلامة التجارية الجديدة. هذا سوف تحصل على إعداد ووضع لكم على الطريق إلى التداول بنجاح. بالنسبة لأولئك منكم غير مألوفة مع الخيارات الثنائية، ونحن نوصي بقراءة نظرة عامة على ما هي وكيف يتم تداولها.
لبدء التداول، اتبع الخطوات التالية.
1. الاشتراك للحصول على حساب الخيارات الثنائية مع وسيط السمعة. إذا كنت من الولايات المتحدة / كندا أو أستراليا ثم البدء في تداول الخيارات الثنائية هنا.
2. إيداع الأموال الخاصة بك حتى كنت على استعداد للاستفادة من الفرص عندما تنشأ، ولكن لا تبدأ التداول يعيش بعد. نوصي بدءا من إيداع صغير، وليس أكثر من بين $ 200- $ 500 هناك حاجة ولكن هذا متروك لكم.
3. إعداد حساب تجريبي، وهذا ينبغي أن يكون من السهل للغاية مع الوسيط للتداول في وضع رمل.
4. اقرأ نصائح تداول الخيارات الثنائية. هذا الدليل هو لمحة عامة أساسية عن استراتيجية للتجار الجدد.
5. ضع ما لا يقل عن 20 حرفا في طريقة العرض قبل اتخاذ واحد التجارة الحية. في هذه المرحلة التركيز الخاص بك هو على الحصول على الشعور لمنصة التداول والدخول في الصفقات بشكل صحيح، وكذلك البدء في تطوير القراءة الخاصة بك على كيفية تحرك السوق والعوامل التي تؤثر على الحركة.
6. البدء في وضع الصفقات الحية، وليس أكثر من $ 5- $ 10 دولار في التجارة. تذكر الهدف هو عدم جعل مليون دولار مع تجارة واحدة، فمن لجعل بانتظام المال مع مرور الوقت. عليك أن تبدأ صغيرة من أجل التجارة مع رئيس واضح، والعمل على الاستراتيجية الخاصة بك دون أن تأخذ مخاطر كبيرة في هذه المرحلة.
7. اتصل بنا إذا كنت ترغب في المساعدة في التداول الخاص بك أو تطوير الاستراتيجية الخاصة بك من هذه النقطة، تذكر أننا هنا للحصول على مورد لمساعدتك على التعلم والنمو والتاجر. أشياء يجب أن نأخذ في الاعتبار: ما هو الوقت من اليوم أنت التداول؟ ما الذي تستخدمه للإشارة إلى إعداد تجاري؟ هل كتبت القواعد الخاصة بك وهل تتبعها في كل مرة؟ هل تستخدم حجم أكبر عندما يكون لديك قناعة أكثر في التجارة؟ اسمحوا لنا أن نعرف ما تقومون به ونحن سوف تساعد.
هذا دليل للبدء. لمزيد من استراتيجية متقدمة قراءة وظائفنا واستراتيجية أدلة، وتتردد في الاتصال بنا. وكلما تعلم ارتفاع احتمال لك جعل الكثير من المال، لذلك نوصي به.
دانيال ماجور.
شهادة البكالوريوس درجة في الاقتصاد والمالية. المهنية تاجر اليوم. يعيش والعمل في مانهاتن، نيويورك، نيويورك.
10 أفكار حول & لدكو؛ كيفية بدء التداول الخيارات الثنائية & رديقو؛
شكرا لتقاسم هذه الفكرة حول كيفية بدء التداول ثنائي. آمل أن أقرأ مقالات أكثر إثارة للاهتمام مثل هذا على بلوق الخاص بك.
شكرا لك على نصائح حول التداول ثنائي، وسوف تستخدم بالتأكيد بعض هذه النصائح عند بدء التداول.
سيكون كبيرا للحصول على بعض المساعدة بدء. لقد أنشأت حساب تجريبي ولقد تم استخدامه في الأسبوعين الماضيين، وقد تم كسب المال على حسابي التجريبي والحصول على أكثر راحة بكثير ولكن تريد أن تكون أكثر استعدادا قبل إيداع الأموال. هل لديك أي نصائح أو ربما قائمة القراءة للتعرف على / فهم الأسواق بشكل أفضل؟
ربما نصائح / قائمة القراءة لتعلم نظرية التنبؤ الأساسية من الألف إلى الياء؟ شكرا يا رفاق.
ما رأيك في إكوبتيون؟
إنه & # 8217؛ s وسيط المفضلة 🙂
قلت للاتصال بك لنمو فكرة أسرع على التداول، كيف يمكنني الوصول إليك؟
أنا & # 8217؛ م من نيجيريا وأريد أن أبدأ تداول ثنائي. كيف تحصل على وسيط.
أنا & # 8217؛ م من نيجيريا وأريد أن أبدأ تداول ثنائي. كيف يمكنني الحصول على وسيط.
تحقق من صفحتنا الرئيسية.
هناك طريقتان للتعلم في الحياة: التعلم عن طريق العمل أو التعلم من الآخرين. التعلم عن طريق القيام هو ممكن بالتأكيد، ولكن سوف تنفق المزيد من المال. لماذا ا؟ لأن لديك "تمويل" الخسائر الخاصة بك. سيكون لديك - لا شك - سلسلة من الخسائر، حتى تتقن فن التداول مع الخيارات الثنائية. العديد من المبتدئين تأخذ هذا الطريق. يبدو من السهل جدا.

No comments:

Post a Comment