Tuesday 20 February 2018

استراتيجية جامعة نيوكاسل التدويل


جامعة نيوكاسل.


البحوث وخدمات المشاريع.


التدويل في جامعة نيوكاسل.


وتقوم الجامعة بمراجعة فعالة لجميع خدماتها وسياساتها وإجراءاتها كجزء من مشروع لتطوير استراتيجية تدويل كاملة.


وفي سياق الاستراتيجية الناشئة، تسعى الجامعة بنشاط إلى إقامة شراكات وتعاون مع الجامعات والمؤسسات الأخرى في الداخل والخارج لتعزيز أبحاثنا وتعليمنا وتعلمنا ومشاركتنا المجتمعية.


هناك اتصال وثيق وبناء شراكة مع مجلس مدينة نيوكاسل وغيرها من الهيئات الحكومية الإقليمية وأصحاب العمل والشركات والصناعة. فضلا عن شبكات أخرى من أصحاب المصلحة بما في ذلك خريجينا الخاصة، لتشجيع الموظفين على التفكير عالميا والطلاب ليصبحوا مواطنين عالميين. ونحن نهدف إلى توفير المجتمع مع الخريجين القادرين على تقديم مساهمات قيمة في جميع أنحاء العالم.


البحث & أمب؛ وقد لعبت خدمات المشاريع (ريس) دورا كاملا في دعم تطوير محفظة الجامعة الواسعة من الأنشطة الدولية.


وكانت البحوث دائما نشاطا دوليا. وفي الآونة الأخيرة كان هناك دعم نشط للتعلم والتطورات التعليمية في سياق دولي من خلال الفريق العامل للعمليات الدولية مع تمثيل من:


بعض النقاط الرئيسية من الاتصالات عند القيام بأعمال تجارية دولية يمكن العثور عليها في - القيام بالأعمال التجارية الدولية - كيفية (بدف: 69KB)


الجودة والتميز.


الدراسة في جامعة رائدة في العالم في المرتبة من بين الأفضل للبحوث والتدريس.


قيادة العالم.


جامعة نيوكاسل هي واحدة من أفضل 200 جامعة في العالم (قس العالمي تصنيف الجامعات 2017).


ما مجموعه 27 موضوعات في نيوكاسل تظهر في تصنيف جامعة قس العالمية حسب الموضوع 2017، في المرتبة نيوكاسل في العالم أعلى 100 جامعة في 5 مواضيع مختلفة، وضمن 200 أعلى ل 13 أخرى.


وتعكس هذه التصنيفات التدريس والبحث على مستوى عالمي في جميع كلياتنا الثلاث.


البحث والتدريس التفوق.


نحن جامعة كثيفة البحث ولها سمعة عالمية للتميز البحثي. ونحن ملتزمون بالبحث الذي له تأثير كبير على المجتمع العالمي.


لدينا تقليد طويل من التميز في التدريس، المعترف بها في العديد من الدراسات الاستقصائية الخارجية والتقييمات، ولكن أيضا من قبل طلابنا. لقد تم منحنا وضع الذهب في إطار التميز في التعليم في المملكة المتحدة، والذي يعترف لدينا التدريس الجامعي باعتبارها من أعلى مستويات الجودة في المملكة المتحدة.


نحن مؤخرا في المرتبة 175 في العالم في تايمز للتعليم العالي العالمي تصنيف الجامعات 2017-2018، وهذا هو ما يصل من موقفنا من 190th في عام 2016. وسجلنا بشكل خاص للغاية في البحوث والمكونات المستقبلية توقعات المسح.


إن طلابنا الدوليين يصنفوننا بدرجة عالية، وقد حصلنا على تصنيف إجمالي للرضا بنسبة 94٪ في استطلاع الرأي الدولي للطالب، في خريف 2016. نتائجنا أفضل 20 في العالم وأعلى 5 في المملكة المتحدة (بين المؤسسات المشاركة).


لدينا مستوى رضا عام من 94٪ لطلابنا الدوليين يدرسون مسار والدورات التأسيسية في مركز إنتو لدينا في الحرم الجامعي. هذا هو أعلى مستوى من جميع مراكز إنتو و رسكو؛ s 8 في المملكة المتحدة.


16 في المملكة المتحدة لقوة البحث.


إطار التميز البحثي لعام 2014.


أعلى 20 'الأكثر استهدافا' الجامعة من قبل أرباب العمل الرائدة في المملكة المتحدة.


سوق الدراسات العليا، تقرير من هاي فليرس ريزارتش 2016.


تجربة الطالب.


يقع حرمنا في وسط المدينة في قلب مدينة نيوكاسل الصديقة للطالب.


نحن في المرتبة 8 في المملكة المتحدة في تايمز التعليم العالي تجربة تجربة عام 2017، وضع لنا في المراكز العشرة الأولى في المملكة المتحدة للسنة الثالثة على التوالي. الطلاب الدوليين الذين يدرسون معنا أيضا تعطينا تصنيفا عاليا من 93٪ للسلامة (بارومتر الطالب الدولي خريف 2016).


نجاح الدراسات العليا.


في نيوكاسل نحن تعزيز ثقافة التعلم المستقل والتفكير النقدي والمشاريع، وهو ما يعني أن طلابنا على المضي قدما للنجاح بعد التخرج.


لدينا خدمة الحائز على جائزة المهن يوفر فرصا للتنمية الشخصية والمهنية. مع صلات قوية رب العمل ودرجات الصناعة ذات الصلة نحن نستعد طلابنا للحياة بعد الجامعة.


الدراسة في الخارج والتبادلات.


ونحن فخورون بأن نلعب دورا نشطا في الدراسة في الخارج وتبادل البرامج داخل الاتحاد الأوروبي ومع بلدان أبعد من ذلك. معرفة المزيد عن دراستنا في الخارج والتبادلات الموقع.


علاقات دولية.


توفر استراتيجية التدويل 2016-21 هدف مشترك واتجاه. وهي تعتزم تعزيز ثقافة تتقبل التفاعل في جميع أنحاء العالم والتفاهم بين الثقافات. معرفة المزيد عن التدويل.


البحث عن دورات بلدك متطلبات اللغة الإنجليزية الجودة والتميز التأشيرة & أمب؛ الهجرة الحياة الطلابية تلبية لنا الاتصال بنا.


نوكاستل ونيفرزيتي، NE1 7RU، المملكة المتحدة،


هاتف: (0191) 208 6000 من خارج المملكة المتحدة اطلب +44 191 208 6000.


إستراتيجية.


نهج المعهد.


سوف يستخدم معهد الاستدامة عملية تكرارية (الشكل 1) إلى:


العمل مع المنظمات الشريكة في التطوير المتكامل وتطبيق الجهود البحثية حول ثلاثة تحديات بحثية عالمية، والاستفادة من مجالات الانضباط القائمة من التميز البحثي. وبدعم من الشركاء المتعاونين، لتحديد حلول متعددة التخصصات وعملية ومشتركة لقضايا الاستدامة في العالم الحقيقي في المساهمة في جامعة نيوكاسل كجامعة سيفيك من الطراز العالمي، وتقديم فوائد للأفراد والمنظمات والمجتمع ككل. زيادة تطوير البحوث الممتازة وزيادة تأثيرها، من خلال التنفيذ كمشاريع إيضاحية، والتعاون مع الشركاء الخارجيين ونشرها. استخدام المعرفة المكتسبة من تنفيذ مظاهرة داخل المجتمع لتطوير المجالات القائمة والناشئة للتميز البحثي. تقديم معلومات ذات صلة يمكن الوصول إليها وغنية بالمعلومات وفي الوقت المناسب للنتائج والدروس المستفادة من عرض الاستدامة التي يمكن تطبيقها في وضع السياسات والإجراءات والابتكار.


استراتيجية المعهد.


وسيدعم معهد الاستدامة بنشاط رؤية جامعة نيوكاسل المتمثلة في كونها جامعة مدنية ذات سمعة عالمية للتميز الأكاديمي في الاستجابة للتحديات التي يواجهها المجتمع المدني.


في هذا الدور سوف يساهم معهد الاستدامة في المستقبل حيث & لدكو؛ بما فيه الكفاية، للجميع، إلى الأبد & رديقو؛ هو حقيقة واقعة.


كفى - يعني الكفاية الاقتصادية (وإن لم يكن الفائض الزائد)


للجميع - يستحضر العدالة الاجتماعية والنظر في السکان غير البشريين للنظم الإيكولوجية المشترکة.


إلى الأبد - إشارات احترام القيود على الموارد الطبيعية وكذلك السعي لتحقيق "العدالة بين الأجيال"


وللقيام بذلك، سيعتمد معهد االستدامة على خبرة الشركاء المتعاونين ومجالات التميز البحثي الراسخ والناشئ، من أجل تقديم إسهام رائد دوليا في التحديات البحثية العالمية المترابطة في مجال االستدامة. وفي تنفيذ هذه الأنشطة سنقوم بدور رائد في إيجاد منافع متبادلة بين النظم البشرية والبيئية.


المساهمة بشكل إيجابي في قضايا المساواة والصحة والازدهار ورفاه المجتمع من خلال التصدي للتحديات البحثية الاستدامة لدينا. حدود الجسر والعمل التعاوني للغاية جنبا إلى جنب مع الصناعة وصناع القرار والمجتمعات المحلية في كل من المملكة المتحدة ودوليا. توفير منصة دولية للتأثير على السياسة والنقاش والبحوث. ولتوفير القيادة في صياغة أسئلة بحوث الاستدامة، لعب دورا نشطا في توظيف أكاديميين عالميين رائدين في المجالات التي تتجاوب مع نقاط القوة البحثية لدينا، وتأمين التمويل الكبير والمتنوع اللازم لمعالجة المشاكل العالمية. دعم مبادرات وتطلعات الجامعة الأوسع نطاقا المتعلقة بالاستدامة إيجاد الحلول لتحديات الاستدامة التي تخدم احتياجات المجتمع والنظام الإيكولوجي. لتطوير التكنولوجيا التي تساهم في المستقبل حيث & لدكو؛ بما فيه الكفاية، للجميع، إلى الأبد & رديقو؛ هو حقيقة واقعة.


تدويل.


ويطمح المعهد إلى لعب دور قيادي في تعزيز سمعة الجامعة العالمية من خلال تسهيل تطوير أبحاثنا بحيث يكون لها انتشار دولي كبير. ونحن نفعل ذلك من خلال التعاون البحثي المكثف، وإبلاغ صياغة السياسات أو من خلال دفع الابتكار إلى الأمام. وعلى هذا النحو، نعمل مع المؤسسات البحثية المكثفة الأخرى، وصانعي السياسات على الصعيدين الإقليمي والعالمي، وقطاع الأعمال والمجتمع المدني.


الصفحة غير موجودة.


عذرا، تعذر العثور على هذه الصفحة.


وقد يرجع ذلك إلى:


لم تكتب عنوان الويب (عنوان ورل) بشكل صحيح، ربما تم نقل الصفحة التي تحاول الدخول إليها أو حذفها نظرا لأن الموقع قد تم تحديثه.


قد تتمكن من العثور على المعلومات التي تحتاجها من خلال:


البحث عن كلمة رئيسية في مربع البحث أعلاه باستخدام فهرس الموقع لتحديد صفحة ذات صلة باستخدام روابط التذييل أدناه.


نوكاستل ونيفرزيتي، NE1 7RU، المملكة المتحدة،


هاتف: (0191) 208 6000 من خارج المملكة المتحدة اطلب +44 191 208 6000.

No comments:

Post a Comment