Thursday 1 February 2018

فوركسيسارمي فكسوبين


فكسوبيناوس ريفيو زيارة الموقع.


هذا هو فرع أسترالي من العملات الأجنبية المفتوحة.


فكس أوبين أوس هو وسيط فوركس عبر الإنترنت. تقدم فكس أوبين منصة ميتاترادر ​​4 و مت موبيل لتداول العملات الأجنبية العالمية. فكسوبيناوس تقدم أكثر من 40 زوجا من العملات الذهب والفضة للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فكسوبيناوس في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


هذا الوسيط يتقاضى 300 نقطة على سعر التحويل أوسد / كاد. من بطاقة الائتمان، أو من محفظتهم إلى حساب إن الخاصة بهم، نفس 300 نقطة. ومن المفترض أن تكون شركة الفوركس! على أي حال أنها أيضا فرض عليك أن تذهب من خلال سكريل إذا إيداع بواسطة بطاقة الائتمان.


كنت أتوقع حقا أفضل من هذا الوسيط مع كل ما يسمى "الضجيج" فيما يتعلق ينتشر "ضيق" الخ !!


هؤلاء الناس هي حفر، إذا كنت تفعل جيدا خطف الصفقات الخاصة بك، تصبح التجارة الفورية 18 نقطة في المستقبل، فإنها الإختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق موجه الأوامر، سكومباغس الحقيقي وسيتم إبلاغ أسيك الحقيقي قريبا.


انخفاض انتشار ثم وسطاء أوس الآخرين، إن الحقيقية، ليزنس أوس، دعوى ل سكلابر، عادلة اللجنة، وهذا هو وسطاء واحد أريد أن تنفق عملي مع،


بعض العمل السعر غير عادية للغاية على الغريبة والصلبان. سأكون حذرا من التعامل معهم.


لقد كان تجربة مختلفة للمراجعين الآخرين لذلك أنا سوف تجعل بضع نقاط.


رأيي من فكس أوبين (أستراليا) هو أنها واحدة من أفضل وسطاء الفوركس المتاحة. أنا فعلا العمل في نفس المبنى في سيدني أن فكس أوبين تعمل وكان محظوظا لزيارة شخصيا مكاتبهم وكان حتى قادرا على الجلوس للدردشة مع جعفر للحصول على بعض الأسئلة أجاب. عملهم هو المهنية، والناس مفيدة وحقيقة أنها مسجلة في أستراليا يمنحك الثقة لأنه من الصعب جدا لتمرير جميع اللوائح الاسترالية. لقد تم تداول الحسابات الحية مع فكس المفتوحة لبضعة أسابيع الآن، وأنا فعلت كل ما بوسعي أن أجد الأذى وسيط. لم يكن هناك وقف للصيد، لا تغيير الهامش عندما تمتد بالقرب من دعوات الهامش لإغلاق المراكز، وليس اتساع انتشار الاصطناعي. كانت منصة MT4 إن مستقرة، وأنا لم تأتي عبر أي تجميد خلال الوقت الأخبار بينما كنت أتداول. يأخذ مدير التجارة بلدي الاستيلاء على الشاشة عندما أضع التجارة ولقد رأيت ينتشر منخفضة تصل إلى 0.1 وحتى 0.0 نقطة على بعض أزواج مثل غبوسد. رائع. حتى ينتشر على الذهب جيدة. لقد وجدت شيئا ولكن الصفقات المنفذة إلى حد ما وكل شيء كما هو معلن. هذه هي الصفقة الحقيقية. وأعتقد أن جعفر وفريقه سوف يحققون النجاح في جذب عملاء الجودة مع ما يقدمونه. هنا هو حساب فكس المفتوح المفتوح الذي بدأت للتو الأسبوع الماضي. أنا لا يمكن أن يكون أكثر سعادة مع البيئة التجارية التي تقدمها. هذا هو بصراحة أفضل تجربة وسيط لقد كان حتى الآن.


انها نفس العلامة التجارية أو نفس الشركة مع نفس المسؤولية مصر، نيوزيلندا، أستراليا.


يمكنك فتح فرع في أي بلد وهو نفس المسؤولية.


لديهم مشاكل خطيرة لعدم دفع المال للعملاء.


يرجى التحقق من فوريكس جيش السلام.


علينا أن نحمي أنفسنا من الملاحين احتيال.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مراجعات فكسوبين.


فكسوبين أو بتي لت، أوستراليا. اللائحة: رقم ترخيص فسبر: FSP192685)؛ عضو في نظام تسوية المنازعات المالية.


أسيك أوستراليا (أن 143 678 719، عبن 61 143 678 719)؛


تداول مع فكسوبين؟


هل كنت راضيا عن جودة خدمات وسيط فكسوبين؟


استعراضات & راتينغس.


5 سنوات 6 أشهر المجموع.


4 سنوات تبدأ مع حساب حقيقي مع هذا الوسيط.


موثوق جدا. إم استخدام الودائع المحلية و ليكال ​​ويثدروال.


هولندا، بارت.


2 سنوات العيش مع هذا الوسيط.


لدي إن مع فكسوبين وليس لديهم أي مشاكل لمدة 2 سنوات من التداول مع هذا الوسيط. وتنظم إجراءاتها من قبل فكا، مما يضيف المزيد من الموثوقية.


20 يوما مع هذا الوسيط.


متجر دلو، لا يمكنك أن تفعل أي شيء، من خلال المشاكل التقنية، بالطبع وين لديك لتغطية الصفقات.


مثل السماسرة ينظم في منطقة البحر الكاريبي، وسيط احتيال.


- مع هذا الوسيط.


فكسوبين لديها ظروف جيدة جدا، ينتشر ضيق والظروف العامة الجيدة. ولكن كلما أنا التجارة معهم، وأكثر بدأت الشكوك حول ستب / إن الحقيقية. لديهم بعض القيود التجارية مثل أقصى حجم الصفقة في 60 لوت (ستب أس) و 10 دولار ل ستب، حقا؟ الى جانب ذلك، هناك أحيانا تجميد منصة وانزلاق كبير فقط، كل سلبي. هو حقيقي جعل مثل هذه الحيل؟ أعتقد لا، حتى إذا كنت ترغب في الحصول على إن الحقيقي، ويمكنني أن تساعدك مع الحق في الاختيار، إضافة لي في سكايب فوفكفس.


نيجيريا، إزيفكس.


5 سنوات يعيش حساب معهم مع هذا الوسيط.


أول شيء يجب أن يتبادر إلى ذهنك إذا كنت تريد أن تنجح في تداول العملات الأجنبية هو، تسجيل مع وسيط موثوق بها جدا ومضمون، وهذا هو شفافة وملاذ آمن لاستثمار النقدية الخاصة بك حتى لو كان حسابك ينمو إلى مليارات الدولارات قلبك وسوف تكون في بقية في أي وقت في أي يوم. يجب أن يكون الوسيط أكثر من 10 خيارات إيداع وسحب. يجب أن يكون الوسيط لديه إيداع سريع جدا ونظام سحب ونظام دعم العملاء فعالة جدا وسريعة 24 ساعة جاهزة. يجب عليك استخدام وسيط يحتوي على انتشار صغير جدا، على سبيل المثال، يوروس هو 0 أو الحد الأقصى 1 في بعض الأحيان، و غبوسد هو 1 أو الحد الأقصى 2 في بعض الأحيان .. يجب أن يكون وسيط الولايات المتحدة أو إما الاتحاد الأوروبي مسجلة ومراقبتها وتنظيمها من قبل هاتين الحكومتين العظيم صلاحيات. خلال بلدي أركان تداول العملات الأجنبية لقد رأيت العديد من الوسطاء وهمية تأتي وتذهب في بلدي 8 سنوات خبرة في تداول العملات الأجنبية سوق الفوركس لقد وجدت هذا الوسيط ليكون أفضل من جميع وسطاء الفوركس العالم انقر هنا تينيورل / nhteqy8.


5 شهر مع هذا الوسيط.


أنها حذف طلبك بأكمله وأنها تشير لك شروط كربي بهم الشروط. متجر دلو نقية.


إذا طلبك جعل الربح، فإنها حذف كل من النظام والربح.


Uzbekista، rkeeper.


2 سنة (ليف) المجموع.


2 سنة مع هذا الوسيط.


يعرض فوركسرديلر الفوركس ممتازة في حين إذا كان هناك شيء غير واضح يمكن الاتصال الدردشة الحية هناك أنت بالتأكيد أوموجوسيو على هذا الوسيط لفترة طويلة وليس أي مشاكل لم يكن كذلك. حيث لا تكون هذه المراجعات السلبية واضحة. الذي يخشى أن تستثمر أموالك يمكنك كسب في حد ذاته لعبة البوكر نادي فكسوبين على لعبة البوكر نجوم ج المال الحقيقي يفترض معلومات مفصلة يمكنك العثور عليها في المنتدى. تاريخ فكسوبين وتطوير شخصيا كل التعليقات السلبية أنت لا يوجد خطر!


شيلي، خوان.


يعيش إن مع هذا الوسيط.


فتحت مع هذا الوسيط حساب إن / ستب مع 1.085 دولار أمريكي. - بعد شهرين من التداول المربح و 3.000 دولار أمريكي. على حسابي، بدأ مستشاري الخبير فجأة في تكرار الأخطاء. العديد من الصفقات سيئة. وبالطبع كان السوق هو نفسه. ولكن أعتقد أنهم لم تكن سعيدة مع التجار مربحة للغاية وتطبيق المكونات الإضافية، وما إلى ذلك لتصبح لك في الخاسر. أغلقت حسابي وسحب 2.500 دولار أمريكي.


إكوادور، أوسكار V.


2 أشهر مع هذا الوسيط.


كان لي تجربة سيئة للغاية مع هذا الوسيط:


أرسلوا لي مرتين "تحذيرات" سيئة السمعة لوقف التداول الخاص بي، لأنني كنت تستخدم "استراتيجية محظورة" أو أنها سوف تلغي مكاسبي وتعليق حسابي. وأعتقد أنه سلوك غير أخلاقي وغير مهني لأن:


1) سألتهم قبل أن أفتح حسابي وقالوا: "جميع الاستراتيجيات المسموح بها، أي قيود على مناطق العد أو النظام مرات مفتوحة"


2) لم يستطعوا أن يفسروا ما هي المشكلة بالضبط في استراتيجيتي، بل يشيرون فقط إلى بعض العبارات حول T & أمب؛ C (وهو شرط غير عادل ضد سلخ فروة الرأس وتداول الأخبار)، حتى لو كان هذا الشرط صحيحا، 'ر تنتهك ذلك.


3) أوصي لي لمحاولة حساب إن الخاصة بهم مع "لا قيود"، ولكن ماذا لو كنت الفوز باستمرار ؟، وأود أن يكون نفس المشكلة كوفاس نوربرت: فوركسبيسارمي / فوريكس-المنتدى / مذنب-فيردكتس / 20612-مذنب - ج.


أعتقد أننا يجب أن نكون قادرين على القيام بأكثر من كتابة مراجعة ضد هؤلاء الوسطاء المسيئين وغير الأخلاقية. بالنسبة لي الآن وربما بعض التجار الذين قرأوا هذا الاستعراض سوف تبقى بعيدا عن هذا الوسيط.


رقم الحساب الخاص بي هو: 533289.


بربادوس الاستيلاء عليها.


4 سنوات مع هذا الوسيط.


أحصل على المال والمكافآت لم أكن أتوقع. أنا أحب انخفاض ينتشر، الرافعة المالية العالية والسهولة التي أخذت للاشتراك. أنا لا أحب ثم الاتصال مرة أخرى.


باكستان ميج.


1 مع هذا الوسيط.


وسيط جيد جدا، لا مشكلة على الإطلاق، في الودائع أو الانسحاب. أفضل مسابقة التجريبي في هذه الصناعة.


جاك، أستراليا.


1 شهر مع هذا الوسيط.


هذا هو وسيط لاختيار ما إذا كنت تريد أن تفقد كل من أموالك. التنظيم الاسترالي يعني شيئا أنها لا تزال كما الروسية كما أنها ستكون دائما. في الليل تحصل على الدعم الروسي الرهيب وعند التداول تحصل على الانزلاق الذي هو من هذا العالم. نموذجهم هو أيضا غبي جدا، كل ما يفعله هو مجمع وسيط آخر يغذي هذا هو السبب في انزلاق سيئة وينتشر التغيير في كل وقت. هل لنفسك صالح تذهب مع وسيط الاسترالي الحقيقي لا أحد أن تحاول للجلد القمامة الروسية في هذا البلد.


تذكر لادا نيفا 4wd، أرخص سيارة على الطريق في 90s. وكذلك كان الروس وانهار بعد سنة واحدة.


لا شيء مع هذا الوسيط.


أنا havn't تداولت مع هذا الوسيط ولكن تم النظر في الاستعراضات قبل أن تقرر من لفتح حساب مع. راجعت عنوان المسجل / المكتب الرئيسي لهذه الشركة في خرائط جوجل وانقر الرجل الأصفر في غوغل لرؤية صورة المبنى من الشارع. فإنه يدل على متوسط ​​الجودة منزل / شقة في ضاحية سكنية من أوكلاند، نيوزيلندا. يبدو وكأنه منزل جدتي أو مندوب مبيعات سيارة. وليس مؤسسة مالية ذات سمعة طيبة.


4 مع هذا الوسيط.


وسيط ممتاز. انتشار حساب إن هو الأفضل في العالم وفقا لايف حساب انتشار البيانات مقارنة في ميفسبوك و تجربتي الشخصية. فتحوا للتو فرعا في بلدي لذلك أنا سعيدة مرتين مع الفصل بين أموالي.


أنور - ماليزيا.


1 سنوات مع هذا الوسيط.


البقاء بعيدا عن هذا الوسيط.


كان هذا الوسيط عملية احتيال.


الرسم البياني تتحرك ببطء حتى وأنها أيضا تعطيل الأخبار في mt4 من أجل تخسر. لذلك الأخبار لم تنجح.


لسنوات، يتحرك الرسم البياني ببطء شديد ولا تحصل على إصلاح منها.


كما أنها غالبا ما كسر اتصال mt4 من أجل تخسر.


لديهم طريقة قذرة للحصول على الفوز.


وإذا سألت عن هذا إلى خدمة العملاء، وخدمة العملاء لا يمكن أن تفعل شيئا.


وقالوا دائما: الانتظار والانتظار مع عدم القيام بأي شيء الحلول وليس مسؤولة مع أي فقدان لديك.


فكسوبين (فكسيجيبت) قم بزيارة الموقع.


فكسملاي، فكسيسلاميك، فكسيند، فكسفرينش، فيلبينسفوريكس، فكسورينت، فوريكسارابيان، فوريكس-ليدر، بايوفكس.


فكسوبين هو وسيط الفوركس. تقدم فكس أوبين منصات التداول بالعملات المحمولة و MT4. تقدم فكسوبين أزواج العملات، بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية ل فكسوبين (فكسيجيبت) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


اللجنة مكلفة.


وسيط سيئة! لا أوصي بها.


أنا استخدمتها في الماضي وحصلت على الكثير من القضايا (ريكوتس، الانزلاق) تداول الفوركس. الآن أنا فقط فتحت كريبتواكونت وليس هناك قضايا بووت لهم عمولة على كريبتواكونت أمر مثير للسخرية! 0.5٪ عمولة على حجم المعاملات. على سبيل المثال: إذا كنت تتداول 0.10 الكثير على لجنة بتكوس هو 4.53 دولار أمريكي. السوق بحاجة إلى التحرك على الأقل 40 نقطة لك البدء في كسب بعض المال. ولكن إذا حاولت التجريبي قبل فتح حساب حقيقي اللجنة نصف السعر 0.10 الكثير حول $ 2.23 دولار أمريكي.


أنا لا ريكوميند لهم! فتحت للتو حساب التشفير معهم لأنهم خادم ل بتك هو 24 ساعة 7 أيام من الأسبوع، مختلفة عن العديد من استخدام منصة Metatrader4.


من الصعب جدا هذه الأيام فتح حساب التشفير مع ظروف جيدة.


إبقاء العينين مفتوحة !!


وسوف تجد وسيطا جديدا للتجارة كريبتوكيرنسيز.


ونحن نقدم تجارة التشفير وفقا للشروط والأحكام المذكورة على موقعنا على الانترنت.


أي عميل لديه الفرصة للتعرف على هذه الشروط قبل التداول والبت فيما إذا كانت مناسبة له.


نحن لا ننتهك القواعد، ومما يثير الدهشة لنا أن تقول على مثل هذه الأسباب أننا وسيط سيئ.


يمكنني استخدام استراتيجية الاختراق، وأنا فتح المواقف بشكل رئيسي خلال النشرات الإخبارية. بالمقارنة مع بلدي اثنين آخرين وسطاء إن التنفيذ كان سيئا للغاية، أكبر انزلاق وانتشار. سحب سريع ولكن مكلفة للغاية جدا، أنها تهمة عمولة عالية جدا.


إيداع المال في هذا الوسيط عن طريق بطاقة الائتمان هو كابوس. إنهم يستخدمون سكريل كالتاجر في الدفع، لذلك أنت مضطر للذهاب من خلالهم عند استخدام سيسي. عندما وضعت في معلومات سيسي في منبثقة صغيرة، وقالوا لي أنها غيرت كلمة المرور لأسباب أمنية، وأنه كان علي تغييره. لم أكن أبدا حتى حساب معهم! أجبروني على إعطائهم لي، ثم أرسلوا لي رابطا، حيث كان علي إعداد & كوت؛ جديد & كوت؛ كلمه السر! حتى بعد أن فعلت كل ذلك، والتي لم يكن لدي، أعلنوا أنهم لم يعدوا قادرين على القيام بالمعاملات بالدولار الأمريكي. ما مضيعة للوقت. نظرت إلى استعراض سكريل وأنها سلبية للغاية. يجعلني أتساءل لماذا فكسوبين سوف تستخدم لهم؟ على أي حال قررت أن أودع أموالي في وسيط آخر بدلا من ذلك. السماح إم الاستمرار باستخدام سكريل.


& كوت؛ يرجى العلم بأننا لم نعد نقبل الإيداعات البنكية أو تسهل عمليات السحب البنكي بالدولار الأمريكي. & كوت؛


هؤلاء الرجال يتقاضون عمولة على الودائع والسحب. وكلما جعل، وكلما أخذت. ومن المفترض أن تكون أرباحها مستمدة من التداول الفعلي. يبدو تنويع بهم! أيضا، فإن سعر الصرف. تهمة للتحويل أمر مثير للسخرية، وخاصة بالنظر من المفترض أن تكون شركة الفوركس. وربما يقومون بعمل المزيد من الرسوم على رسوم الإيداع / السحب من عمولات التداول. يجب أن يعيدوا تسمية أنفسهم إلى صافي الصراف 2!


تم حل المشكلة المتعلقة بالإيداع.


في الآونة الأخيرة قدمت شكوى إلى فكسوبين ولكن إنفاكت كان نهاية بلدي أن وجود مشكلة مع وديعة بلدي. لقد ألغينا سوء الفهم واستمر التداول مع هذا الوسيط حتى الآن.


((إن نومبر: 951114 ..the مدهشة جدا عند التسجيل وجعل الإيداع الخاص بك والبدء في التداول. EveryERYING من السهل، ولكن إذا كنت حققت أرباحا وطلب انسحاب سترى فاس أخرى منها ..


كان لي مشكلة من أسبوع إلى الآن لم تحل النظر طلب الانسحاب بلدي.


ل 10،000 دولار .. في بعض الأحيان طلبوا مني هويتي وبطاقة استخدمتها على الإيداع وأرسلت وقدم طلب انسحاب آخر يرفضونه مرة أخرى وطلب دليلا آخر على عنواني وأرسلته وقدم طلب انسحاب آخر .. أنها ترفض ذلك وطلبت بلدي الصور الممسوحة ضوئيا لا الصور كاميرا المحمول وأرسلت كل من وقدم طلب الانسحاب الرابع .. أنها ترفض أيضا وطلب معرفتي قريبة من وجهي وعندما قلت لا يوجد شيء من هذا القبيل على خصوصيتك. لا يوجد أي كلمة (فاس) على خصوصيتك وهذا الخيار مع البنوك فقط مثل نيتيلر وأنا فعلت ذلك من قبل مع بفوريكس وأنا أحصل على مشكلة ضخمة وأنا لن تفعل ذلك مرة أخرى. لم يستجب وأن ما أرادوا من المقام الأول. يرجى الاطلاع على هذه المواقع. مثل unichange. me/verification_guide. وشملت كل ما خطوات التحقق على أنها الخصوصية وأنا كمستخدم لديه الحق في قبول ذلك والتعامل معها أم لا .. وعن فكسوبين .. أنا متأكد من صاحب محفظتي أو كيف أرسلت لهم كل ما عندي وثائق طلبوا هويتي وليس معرف المستخدمة للتحقق وفعلت ذلك ..how بعد كل شيء أنهم بحاجة إلى مزيد من التحقق .. و من أسبوع في كل مرة يطلبون أي شيء حصلوا على أنهم العقل لعدم دفع لي الأرباح بلدي. لجميع المستخدمين .. أنا التعامل مع الكثير من الوسطاء .. وهذا الوسيط هو أسوأ واحد .. أنها لا تدفع الأرباح. وسوف يضع كل ما في وسعهم في طريقك إلى عدم دفع أي أرباح. أن يكون على الانترنت لجعل العملاء خسائر فقط ..they ربما دفع الودائع الأصلية .. ولكن الأرباح كنت تحلم إذا كنت تعتقد أنه يمكنك الحصول على دولار واحد من الأرباح الخاصة بك منهم .. تاكي كير .. وإذا حصلت على أي تحديث حول بلدي طلب الانسحاب وضع معهم سوف اكتبه هنا. لذلك تأخذ الرعاية .. خذ كير .. تاكي كير))


أتمنى فقط فكسوبين لديها نظام التداول نسخة خاصة بهم مثل إنستافوريكس & # 039؛ s MT5 وأسهل الاشتراك في عملية لربط مع زولوتريد.


ولكن الشيء السيئ الوحيد هو استجابة بطيئة.


حساب إن الخاص بي يتم شحن 9501234 $ 1.57 لكل 0.14 لوت مع إيداع.


وفقا لشروط وأحكامنا، يتم إعادة حساب سعر العمولة مرة واحدة في الشهر وفقا لحساب الأسهم / أو التداول في نهاية فترة التداول: support. fxopen / قاعدة المعرفة / المادة / عرض / 209/466 / جان-والمكافآت.


تمت محاسبتك على 10 وحدات لكل صفقة تداول عمولة مستديرة لأن أسهمك كانت أقل من 1000 دولار أمريكي في نهاية فترة التداول.


لقد وضعنا العمولات الخاصة بك إلى 5 وحدات من العملة الأساسية في الكثير المتداولة جولة بدوره كما يتجاوز الأسهم الخاصة بك 1000 دولار أمريكي.


وسيط الغش، انزلاق 1،7 نقطة في أوسد / غبب ،، وقف التداول عند استخدام الهامش، ترددات يتغير من ينتشر.


فكا تعمل هذا الوسيط؟


مع مساعدة من دراسة جمعية بهم بهافيور.


فكسوب أوك / سكام - أوسد / غبب ينتشر + - 3 نقاط، انزلاق 1،7 نقطة. وسيط انزلاق سيرو انتشر '- 1 نقطة، وسيط C سيرو الانزلاق 0،8 انتشار وسيط D بوسيتيف الانزلاق 0،20 انتشار 0،7.


سرقة، احتيال، أدفرتيسنغ مضللة وأكثر من ذلك.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فكسوبيناوس ريفيو زيارة الموقع.


هذا هو فرع أسترالي من العملات الأجنبية المفتوحة.


فكس أوبين أوس هو وسيط فوركس عبر الإنترنت. تقدم فكس أوبين منصة ميتاترادر ​​4 و مت موبيل لتداول العملات الأجنبية العالمية. فكسوبيناوس تقدم أكثر من 40 زوجا من العملات الذهب والفضة للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فكسوبيناوس في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


هذا الوسيط يتقاضى 300 نقطة على سعر التحويل أوسد / كاد. من بطاقة الائتمان، أو من محفظتهم إلى حساب إن الخاصة بهم، نفس 300 نقطة. ومن المفترض أن تكون شركة الفوركس! على أي حال أنها أيضا فرض عليك أن تذهب من خلال سكريل إذا إيداع بواسطة بطاقة الائتمان.


كنت أتوقع حقا أفضل من هذا الوسيط مع كل ما يسمى "الضجيج" فيما يتعلق ينتشر "ضيق" الخ !!


هؤلاء الناس هي حفر، إذا كنت تفعل جيدا خطف الصفقات الخاصة بك، تصبح التجارة الفورية 18 نقطة في المستقبل، فإنها الإختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق موجه الأوامر، سكومباغس الحقيقي وسيتم إبلاغ أسيك الحقيقي قريبا.


انخفاض انتشار ثم وسطاء أوس الآخرين، إن الحقيقية، ليزنس أوس، دعوى ل سكلابر، عادلة اللجنة، وهذا هو وسطاء واحد أريد أن تنفق عملي مع،


بعض العمل السعر غير عادية للغاية على الغريبة والصلبان. سأكون حذرا من التعامل معهم.


لقد كان تجربة مختلفة للمراجعين الآخرين لذلك أنا سوف تجعل بضع نقاط.


رأيي من فكس أوبين (أستراليا) هو أنها واحدة من أفضل وسطاء الفوركس المتاحة. أنا فعلا العمل في نفس المبنى في سيدني أن فكس أوبين تعمل وكان محظوظا لزيارة شخصيا مكاتبهم وكان حتى قادرا على الجلوس للدردشة مع جعفر للحصول على بعض الأسئلة أجاب. عملهم هو المهنية، والناس مفيدة وحقيقة أنها مسجلة في أستراليا يمنحك الثقة لأنه من الصعب جدا لتمرير جميع اللوائح الاسترالية. لقد تم تداول الحسابات الحية مع فكس المفتوحة لبضعة أسابيع الآن، وأنا فعلت كل ما بوسعي أن أجد الأذى وسيط. لم يكن هناك وقف للصيد، لا تغيير الهامش عندما تمتد بالقرب من دعوات الهامش لإغلاق المراكز، وليس اتساع انتشار الاصطناعي. كانت منصة MT4 إن مستقرة، وأنا لم تأتي عبر أي تجميد خلال الوقت الأخبار بينما كنت أتداول. يأخذ مدير التجارة بلدي الاستيلاء على الشاشة عندما أضع التجارة ولقد رأيت ينتشر منخفضة تصل إلى 0.1 وحتى 0.0 نقطة على بعض أزواج مثل غبوسد. رائع. حتى ينتشر على الذهب جيدة. لقد وجدت شيئا ولكن الصفقات المنفذة إلى حد ما وكل شيء كما هو معلن. هذه هي الصفقة الحقيقية. وأعتقد أن جعفر وفريقه سوف يحققون النجاح في جذب عملاء الجودة مع ما يقدمونه. هنا هو حساب فكس المفتوح المفتوح الذي بدأت للتو الأسبوع الماضي. أنا لا يمكن أن يكون أكثر سعادة مع البيئة التجارية التي تقدمها. هذا هو بصراحة أفضل تجربة وسيط لقد كان حتى الآن.


انها نفس العلامة التجارية أو نفس الشركة مع نفس المسؤولية مصر، نيوزيلندا، أستراليا.


يمكنك فتح فرع في أي بلد وهو نفس المسؤولية.


لديهم مشاكل خطيرة لعدم دفع المال للعملاء.


يرجى التحقق من فوريكس جيش السلام.


علينا أن نحمي أنفسنا من الملاحين احتيال.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment