Tuesday 20 February 2018

متا يعيش تداول العملات الأجنبية


جوشانت أميهيا، جيرمين بيري غوردون و جا الغش الثروة.


جا الثروة يبدي على الشباب. وتستهدف المراهقين الإعلان عن 995 غبب دورات تداول الفوركس لمدة يومين في وسائل الإعلام الشباب، واعدا الأرباح المؤكدة والمال السهل. تأجير السيارات الرياضية لإعطاء وهم الثروة، ورمي الأطراف مع رسوم دورة الطلاب، والمخادعين ترسل مجموعة من الصور على إينستاجرام تظهر "نمط الحياة بلينغ"، والذي بدوره يستدعي المزيد من الأطفال الصغار للانضمام إلى الدورة وجزء مع مدخراتها. تريد أموالك مرة أخرى؟ لي في veniamin. talgmail.


الاعلان.


السبت، 18 أبريل 2015.


62. مات ترافيس، مايك دوغلاس و متا لايف سكام (أكاديمية ماستيري للتجارة)


كنت ذاهبا للنظر في الشركة نفسي، ولكن بعد ذلك وجدت أنه على الرغم من أكاديمية التدريب على إتقانها مستمرة في احتيال الناس، وتكشف مات ترافيس وأنشطة مايك دوغلاس بدقة على موضوع Trade2Win العام الماضي. يتضمن هذا الموضوع معلومات عن مات ترافيس وخلفيات دوغاس مايك دوغلاس، ومحاولاتهم المسلية لأشرطة الفيديو المزيفة من "الصفقات الفائزة"، ومطالباتهم البرية وغير المدعومة من "تداول 50 هيد إلى مليون في السنة"، وتجارة النشاط غير المشروع (وفقدان ) نقدا الآخرين دون ترخيص، وعدم تسجيل الشركة، أكاذيبهم بشأن مكاتبهم، وأكثر من ذلك بكثير. قرأت هنا:


-أكثر من 90٪ من التجار يفقدون المال.


-FX التداول قد يكون شيئا للنظر فيها لأولئك منكم الذين لديهم جزء كبير من رأس المال المخاطر (المال الذي يمكن أن تخسره) ولكنها بالتأكيد ليست خيارا جيدا لأولئك منكم الذين ليس لديهم سوى قرض الطالب.


تتوفر مواد تعليمية مجانية حول تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


متا ليف: حقيقي أو وهمية؟


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت التدريبات التي تقدمها جيدة أم لا، فمن خالية من الناحية الفنية حتى في هذا الصدد انها ليست عملية احتيال، ولكن أعتقد أن هناك قوية أوبسيل على بوتكامب / المسار السريع الدورات الخ مع وعد بأن تصبح "صندوق مدير "إذا كنت تدفع للذهاب في مختلف الدورات.


واضحة تحتاج إلى جعلها تفقد. على الأقل هذا ما يعني حصة الإيرادات حقا.


منهجية التداول التي يدرسونها هي القمامة المطلقة، التي تمزقها من تقارير السوق، والمواد التي هي متاحة مجانا على شبكة الإنترنت. انهم مهتمون فقط كنت وضع حجم كبير من الصفقات. وسوف تعزز المخاطر الضيقة بحيث يمكنك وضع صفقات متعددة لتلبية المعايير بالنسبة لهم للحصول على مكافأة تمهيدية قبل أن تفقد كل من أموالك. إذا كنت كسب المال كبيرة. ولكن كن على علم أنه ضد احتمالات عالية لأنها لا تخدم مصالحك الفضلى. كما التاجر كنت أفضل حالا اختيار وسيط الخاصة بك وتثقيف نفسك مع ثروة من المعلومات المجانية التي تتوفر على شبكة الإنترنت. متا تبذل الكثير من المال، ولكن ليس من خلال التداول، انها عن طريق التظاهر على الناس الضعفاء عديمي الخبرة وبيع نمط حياة لا يمكن تحقيقه. سخرية جدا عندما يدعون إلى بطل "الشخص العادي تغيير حياتهم للأفضل".


سأعطيهم شيئا واحدا، حتى الآن أفضل احتيال هناك أعرف.


90٪ من زبائنهم هم من الشباب (تحت سن 25) الذين يعتقدون أنهم سيصبحون مليونيرات ويعيشون حياة "مات ترافيس". والواقع هو، نعم أنها يعلمك للتجارة ونعم لديهم الدعم المستمر وتوفير ندوات والتدريب وغيرها الخ ولكن حيث يجعل أموالهم هو تحويل العملاء حول وسطاء مختلفة والحصول على أموال من قبل الوسطاء في القيام بذلك.


حوالي 2500-3000 العملاء والحصول على دفع 1500 جنيه استرليني لكل عميل. انت تحل الرياضيات. أوه هذه هي حقيقة 100٪ أيضا.


وإذا كنت لا تبديل وسيط عندما يقولون. بسيطة، يمكنك الحصول على تمهيد من متا.


ما لا يقولون لك هو أن الشركات مثل متا الحصول على مكافأة الإحالة، وفي نهاية المطاف هذا هو ما يدفع أجورهم. ليس فقط حالة الحصول على القدح للاشتراك في دورة "الحرة" واستخدام وسيط التابعة لها للحصول على عمولة / الإحالة مكافأة - المتدرب لديه لدفع ثمن التدريب الخاصة بهم أولا. ويتم ذلك عن طريق تحويل كمية معينة من الانتشار.


في الظروف العادية، سيتم دفع مكافأة عندما المتدرب قد حول ما يقرب من 250 جنيه استرليني قيمة الانتشار. عند هذه النقطة سوف مقدم الحصول على رسوم الإحالة الخاصة بهم. في هذه الحالة سيكون من المفيد للمدخل لتشجيع المتدربين على اتخاذ أكبر عدد ممكن من الصفقات لضمان أن تصل إلى حد انتشار في أقرب وقت ممكن لضمان حصولهم على رسوم الإحالة الخاصة بهم. في حين تدريس أي القمامة القديمة.


إذا كان أي شخص يقوم بالتسجيل مع شركات من هذا القبيل، سيكون من الحكمة تقييم الإشارات التي يتم اخمادها. المشكلة مع هذا هو أن.


العديد من الناس الذين يوقعون على هذه المجموعات هي أعمى من قبل مبيعات ذكية والتسويق والحلم الكاذب من الثروات. الحقيقة يقال، ليس الكثير جعله في هذا العمل تجار ناجحة. بالتأكيد، سيكون لديهم انتصارات.


من وقت لآخر، ولكن مما لا شك فيه أن الصاعدون سيكون لديهم المزيد من الفشل من خلال كونها تؤدي إلى مسار صخري حيث سوف مقدم الفوز دائما.


فوركس.


95 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 56302 على & # 32؛ أب-533 & # 32؛ في 2017-12-19 01: 19: 53.028486 + 00: 00 تشغيل 9e1524e كود البلد: وا.


فيس بوك.


متا - جامعة التجار.


آخر متفرغ بدوام كامل ولد لدينا 12 شهرا برنامج الجامعة على الانترنت.


هذه المرة أنثى! أحسنت ميندي!


مات ترافيس.


تاجر آخر ولد في برنامجنا 12 شهرا جامعة. هذا الوقت أنثى !!


متا - جامعة التجار.


حتى 8:00 ومعظم طلابنا قد ضرب هدفهم اليومي من 3٪.


وهذا يعني ذلك.


1000 £ حساب التوفير هو ما يصل 30 £ اليوم فقط.


£ 5000 حساب التوفير هو ما يصل 150 £ اليوم فقط.


£ 10،000 حساب التوفير هو ما يصل 300 £ اليوم فقط.


مع 1000 £ فقط يمكن أن يكون كسب أثناء التعلم.


من الأفضل أن تبدأ بشيء صغير من لا شيء على الإطلاق!


الانضمام إلى العالمين فقط جامعة التجارة عبر الإنترنت، وأنا أعد لتغيير حياتك بطريقة أو أكثر.


متا - جامعة التجار.


لقد ولدت لتبرز. إحداث فرق والحب الذي أنت!


متا - جامعة التجار.


لاعب كرة القدم هي كسب أقل.


أنا التنبؤ طريقة التوقيت في المتقدم 😇


مات ترافيس.


أكثر من الفاعلين، أكثر من لاعبي كرة القدم، إم الحصول على هناك. عدد قليل من السنوات وأيل الاسمنت بلدي مكان كما أعظم من أي وقت مضى 🕶 🕶 🕶


هدية أن يبقى فقط على إعطاء 🔥 🔥 🔥


متا - جامعة التجار.


عندما يكون علينا أن التجارة I & # 039؛ نبوشابل.


وقد حطم الطلاب مرة أخرى هذا الأسبوع، أرباح ضخمة وعيد الميلاد كبيرة للجميع في متا.

No comments:

Post a Comment