Wednesday 14 February 2018

خيارات تداول المستثمرين التجزئة


يرجى التحقق من أنك إنسان.


الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.


تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.


قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:


تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.


يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.


الرقم المرجعي: # 20cf9d70-e2b3-11e7-b5d9-83ae0969f28c.


اللاعبين في اللعبة.


العديد من التجار الخيار لا يفهمون الذين قد يكونون شراء أو بيع الخيارات على الطرف الآخر من صفقة. لحسن الحظ، بعد قراءة هذا، لن تكون واحدا منهم.


شراء أو بيع خيار هو عملية مشابهة تماما لشراء أو بيع الأسهم. انها ليست بعض عملية باطني فقط لأن ذلك نوع مختلف من الأمن. في الواقع، فإنه يتاجر إلى حد كبير مثل أي أمن آخر.


في سوق الخيارات، فإنك تتعامل مع أربعة كيانات مختلفة: مستثمرو التجزئة، مثلك، والتجار المؤسسيون، وسيط الوكلاء، وصناع السوق. & رديقو؛ التاجر العام & لدكو؛ المتداول & رديقو؛ وغالبا ما تستخدم بالتبادل لأي من هؤلاء اللاعبين.


يتم توجيه أوامر إنشاؤها من قبل كل لاعب إلى الكيانات دعا & لدكو؛ التبادلات & رديقو؛. ربما كنت تعرف بالفعل كيف عمل التبادلات. ولكن معرفة كيفية تغيير الخيارات يمكن أن تكون مربكة قليلا. لذلك دعونا نلقي نظرة على مجرد كل لاعب هو، ثم نحن سوف ننظر في كيفية تنفيذ أوامر الخيار الخاص بك.


صغار المستثمرين.


مستثمري التجزئة هم أفراد مثلك الذين يشترون ويبيعون الخيارات بأموالهم الخاصة لتحقيق الربح الشخصي. ويتمثل هدفها عادة في تحقيق مكاسب كبيرة في استثماراتها الأولية. عادة، سيتم تداول المستثمرين الأفراد الأفراد على نطاق أصغر من لاعبين آخرين في اللعبة.


التجار المؤسسيون.


التجار التجاريون هم من المهنيين يتاجرون للكيانات الكبيرة مثل صناديق الاستثمار المشترك، صناديق التحوط، الخ في كثير من الأحيان أنها سوف تتاجر الخيارات للتحوط مواقفهم، ولكن قد أيضا خيارات التجارة كمضاربة خالصة.


من السماسرة والمتعاملين.


وسيط التجار في اللعبة لتسهيل الصفقات. هذه هي شركات مثل ألي انفست، التي تقبل أوامر نيابة عن العملاء ومن ثم ضمان تنفيذها في السوق المفتوحة بأفضل الأسعار المتاحة. ويتم ذلك مقابل عمولات على التجارة. بالإضافة إلى تسهيل الصفقات، قد يختار تاجر أيضا شراء أو بيع خيارات لمصلحته الخاصة، في حين فاز وسيط منتظم. وبالتالي فإن مصطلح المشترك & لدكو؛ وسيط تاجر & رديقو؛ يشمل جميع اللاعبين الذين يخدمون هذه الوظائف.


صناع السوق.


صناع السوق هي الغوريلا 800 رطل في اللعبة. إنهم ملزمون بتقديم عروض أسعار وعروض على الخيارات المتداولة في أوراق مالية محددة. وبالتالي، فإن صانعي السوق يوفرون السيولة في سوق الخيارات.


وبعبارة أخرى، صناع السوق على استعداد لاتخاذ الجانب الآخر من التجارة، وإذا وعندما واحد من اللاعبين الآخرين يريد شراء أو بيع خيار. يقدم صانعو السوق عرضا ثابتا وسعر العرض (العرض) من أجل تسهيل التداول على هذا الخيار.


من الناحية النظرية، كسب صانعي السوق أرباحهم من الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب من الخيارات. انهم يحاولون شراء باستمرار في سعر العطاءات وبيع بسعر طلب أعلى، لذلك أنها سوف تجعل عدد قليل من النيكل أو الدايم على كل معاملة. وعند إجراء العديد من الصفقات كصانع سوق، يمكن لهذا التغيير الفضفاض أن يضيف حقا. في الممارسة العملية، الصورة أكثر تعقيدا قليلا. ولكن الآن، السيناريو أعلاه هو كل ما تحتاج حقا إلى معرفته.


وتوجد عمليات التبادل للحفاظ على سوق عادلة ومنظمة وتوفير المعلومات عن الأسعار في الوقت المناسب. في أي وقت قمت بوضع أمر الخيار، يتم توجيهها إلى تبادل، حيث يتم مطابقة المشترين مع البائعين. التبادلات يمكن أن تكون المادية & لدكو؛ أوتكري مفتوحة & رديقو؛ حيث يجتمع التجار لإجراء المعاملات أو منصة إلكترونية.


حيث تذهب أوامر الخيار الخاص بك.


حتى من هو على الجانب الآخر من بلدي الخيار التجارة؟


عند إدخال أمر الخيار مع ألي انفست، ونحن ننظر في السوق للحصول على أفضل عرض سعر الوطني أو سعر العرض للتجارة الخاصة بك. ثم تتم مطابقة معاملتك مع الكيان الذي يقدم عرض السعر أو العرض.


الكثير من الوقت سوف يتم التداول مع صانع السوق. ومع ذلك، يمكنك بدلا من ذلك إنهاء التداول مع تاجر مؤسسي، تاجر، أو عميل آخر التجزئة. فإنه حقا لا يجعل أي فرق من أنت و رسكو؛ إعادة التداول مع، طالما يتم تنفيذ طلبك بسعر مواتية.


في نهاية المطاف، ما يعنيه هذا كله هو أنه سيكون هناك دائما سوق لأي خيار تداول التبادل كنت ترغب في شراء أو بيع. قد لا تكون دائما مثل السوق لخيار معين، ولكن تطمئن سيكون دائما هناك بالنسبة لك للمشاركة في إذا اخترت القيام بذلك.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


الاشتراك في فت للقراءة: التحليل المالي تايمز: تداول الخيارات يجد جمهور التجزئة الجديد.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي قياسي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.


صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.


جميع فوائد قسط زائد:


قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.


كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول لفريقك.


خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.


خيارات أخرى.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.


هل المشتقات آمنة للمستثمرين الأفراد؟


في "الكوميديا ​​الإلهية"، يصف دانتي، الشاعر الإيطالي في القرن الثالث عشر، رحلة عبر الجحيم. كان يجب أن يكون على الجانب الخطأ من تجارة المشتقات.


وتشير المشتقات إلى متوسط ​​المستثمر والرؤى الناشئة عن إدارة رأس المال على المدى الطويل، وهو صندوق تحوط كبير فشلت استراتيجياته في التعامل مع مخاطر المخاطر الفاشلة تقريبا في النظام المالي العالمي في عام 1998، وشركة إنرون حيث لعبت إساءة استخدام المشتقات دورا في أحد أكبر الإفلاسات في التاريخ الأميركي.


مع أخذ ذلك في الاعتبار، هي المشتقات حتى مناسبة للمستثمر متوسط ​​التجزئة؟ جانب واحد من المشتقات مؤكد - لديهم مشكلة الصورة. اقرأ القراءة لمعرفة لماذا تلقت المشتقات مثل هذه السمعة السيئة وما إذا كانت هذه السمعة تستحق.


المشكلة مع المشتقات.


صحافة سيئة. إذا لم تكن الأخبار السيئة، ليست الأخبار. وتميل القصص في الصحافة إلى التركيز على إساءة استخدام المشتقات بدلا من كيفية استخدامها بشكل مشروع. تصورات المستثمرين الخاطئة والآراء غير المدروسة. عدم ملاءمة مناسبة نظرا لموارد المستثمر ومزاجه. عدم وجود تعليم للمستثمرين.


يقرأ الجمهور التجزئة هذه القصص الكوارث وتشكيل الآراء على أساس أي شيء آخر ولكن ما يقرأون في ورقة أو انظر على شاشة التلفزيون. والنتيجة المترتبة على ذلك هي أن الجمهور يميل إلى متابعة الأخبار الرئيسية فقط والتركيز على إساءة استخدام المشتقات، كما أنهم لا يفهمون المزايا التاريخية لاستخدام المشتقات.


وتشير البيانات المستمدة من أبحاث مؤسسة غرينتش أسوسياتس للمستثمرين المؤسساتيين وصناديق التحوط إلى تفضيل واضح: حيث يستخدم 80٪ من المستثمرين المؤسساتيين خيارات أسهم واحدة وخيارات مدرجة دون وصفة طبية، كما يفعل 96٪ من صناديق التحوط. يستخدم حوالي 74٪ من المستثمرين المؤسساتيين و 77٪ من صناديق التحوط خيارات الفهرس. يتم استخدام العقود الآجلة للمؤشر من قبل ثلثي المستثمرين المؤسساتيين ونصف صناديق التحوط. وتستخدم الصناديق المتداولة في البورصة 70٪ من المستثمرين المؤسساتيين و 84٪ من صناديق التحوط. جميع الاستراتيجيات الأخرى شاحب في المقارنة.


انظر: أساسيات العقود الآجلة: مقدمة.


إنها سوق مؤسسية.


المشتقات هي أيضا معقدة.


المشتقات غالية.


المشتقات هي المضاربة البحتة والرافعة العالية.


ويعادل العديد من مستثمري التجزئة المخاطر من حيث الرافعة المالية ومخاطر السوق، ويترددون في تقدير أن الرافعة المالية تعمل على كلا الاتجاهين. ومن الشائع أن لا یراعي الجمھور المخاطر النظامیة أو مخاطر الملکیة الفردیة أو مخاطر الأحداث أو مخاطر الائتمان. كما أنها قد لا تفهم أن بعض المشتقات، مثل العقود الآجلة والخيارات، بحكم تعريفها، هي أسواق العقود. عندما تستخدم كاستثمار بدلا من سيارة التحوط، انها لعبة صفر مجموع.


والحقيقة هي أن المشتقات، عندما تستخدم بشكل سليم، لا تكون أكثر خطورة من الأصل الأساسي الذي تستمد منه. عند استخدام مركبة التحوط كاستثمار بحد ذاته، فإن المخاطر تنمو بشكل كبير. التحذير الرئيسي هو ملاءمة للمستثمر. حجم واحد لا يناسب الجميع.


إنخفاض Vs. زيادة المخاطر.


منذ سنوات، كانت هناك عقود مستقبلية على السلع الزراعية - كانت هذه المشتقة الأصلية. وقد أتاح ذلك للمزارعين القدرة على تأمين سعر في السوق الآجلة والتحوط من أرباحهم بينما قدم المضاربون السيولة إلى السوق. وهذا المبدأ نفسه لم يتغير. ونظرا لعدد المنتجات المشتقة والبديلة المتاحة منذ ذلك الوقت، ربما من السهل أن نفهم لماذا المستثمرين التجزئة قد تجد لهم مربكة، إن لم يكن التخويف.


ومع ذلك، وبالنظر إلى النمو والاستخدام من قبل المستثمرين المؤسسات والتحوط صندوق، يجب أن يكون هناك شيء يسير على حق. فكر في بعض استراتيجيات الاستثمار المتاحة في الاستثمارات البديلة. وتشمل هذه الاستراتيجيات استراتيجيات التداول المحايدة للدلتا، والمحافظ الطويلة الأجل مقابل المحفظة القصيرة، وتداول تقلبات التشتت، والمراجحة الهيكلية الرأسمالية، وما إلى ذلك. للمستثمر التجزئة نموذجية حتى محاولة لتحقيق بعض هذه الاستراتيجيات غير واقعي. فهي متطورة جدا، تعتمد على التكنولوجيا وتستغرق وقتا طويلا لأنها تتطلب المهنية بدوام كامل. ولعل هذا هو السبب في أن الأموال المدارة شهدت نموا لديها.


سي: هل أنت مستعد للتداول العقود الآجلة؟


بالنسبة للمستوى التنفيذي الرفيع المستوى مع وجود تجاوزات في أسهم شركته الخاصة، هناك استراتيجيات لمتابعة. الأول هو الوصول إلى صناديق الصرف (وليس الصناديق المتداولة في البورصة). وتسمح هذه الأموال للسلطة التنفيذية بتبادل الأسهم المقيدة لمحفظة من الأسهم الأخرى. والثاني هو استخدام استراتيجيات خيارات معينة في سياق المبادئ التوجيهية الحكومية. وستكون استراتيجية الخيارات الثالثة هي تحليل برامج البيع الاستراتيجية، مرة أخرى في إطار القواعد والمبادئ التوجيهية الحكومية.


ملاحظة: قبل الانخراط في أي استراتيجية مع أسهم مقيدة أو تسيطر عليها، سيكون من الحكمة للحصول على المشورة من المهنيين القانونيين والضرائب أولا.


وهناك استراتيجية أخرى للمستثمرين ذوي الأصول المالية العالية تدير صناديق العقود الآجلة و / أو صناديق التحوط. ولكل من فئات الأصول هذه أيضا نهج صندوق الأموال. تذكر أن العودة غير المترابطة هي موضوع مهم في العديد من نماذج توزيع الأصول. تتطلب العديد من نماذج الاستثمار الرئيسية في الوساطة والتاجر تخصيص نسبة 4٪ للعقود الآجلة المدارة وتخصيص 7 إلى 11٪ لصناديق التحوط، اعتمادا على تعليم المستثمر وموارده المالية ومزاجه.


إحدى الاستراتيجيات للمستثمرين الذين تزيد أعمارهم عن 50 عاما هي استخدام استراتيجيات الخيارات لإنتاج الدخل وحماية رأس المال، مثل الكتابة المكتوبة المكتوبة مع وضع طويلة. وهناك استراتيجية أخرى تتمثل في تكرار محفظة الأسهم مع خيارات الأسهم طويلة الأجل المعروفة باسم الأوراق المالية طويلة الأجل للتنبؤ بالأسهم (ليبس). في هذه الاستراتيجية، يضع المستثمرون 80 إلى 90٪ من محفظة الأوراق المالية ذات الدخل الثابت والرصيد المتبقي في ليبس لتعرض الأسهم. يرجى مراعاة أي آثار ضريبية عند استخدام الخيارات.


وبينما تستجيب المؤسسة لتصفية مصالح الأعضاء من جانب عملائها، مثل عقود الأسهم، والعملات الأجنبية، وآخرها الطاقة، فإنها تعترف بأن العقود الأخرى مثل اليورو دولار ومقايضات أسعار الفائدة هي بوضوح سوق مؤسسية وليست الترويج لعملاء التجزئة. كما ينظر المجلس في الخيارات خطوة من العقود الآجلة في مستوى التطور المطلوب لمالءمته. والخلاصة هي أن مستوى التطور أمر بالغ الأهمية لتحقيق الملاءمة التعليمية.


ومن المؤكد أن هناك حاجة إلى شركات استشارية وسيط - تاجر للتورط في تعليم العملاء، كما هو الحال في مختلف التبادلات. و سم هو مثال ممتاز لكيفية التبادل أو الشركات يمكن تثقيف العملاء، كما أنه يوفر الندوات، ندوات عبر الإنترنت، والأقراص المدمجة والمواد المطبوعة لأغراض تعليمية للمستثمرين.

No comments:

Post a Comment