Sunday 4 February 2018

خيارات الأسهم في غوغل


غوغل ريسبريسز 7.6 مليون موظف خيارات الأسهم.
وقد أعادت غوغل إعادة تسعير 7.64 مليون سهم من الأسهم التي أصبحت أقل احتمالا لإثراء موظفيها نظرا للانخفاض الحاد في القيمة السوقية لقادة البحث على الإنترنت خلال ال 16 شهرا الماضية، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء أسوشيتد برس.
وقالت الشركة، التى تتخذ من ماونتن فيو بكاليفورنيا، فى بيان تنظيمى يوم الثلاثاء ان 15642 عاملا اغتنموا الفرصة للقضاء على اللائحة النظيفة من خلال الحصول على خيارات الاسهم مع انخفاض سعر التمارين التى خفضت تكلفتها لاسترداد المكافأة. لدى غوغل 20،200 موظف. ال.
بعد انتهاء برنامج إعادة التسعير صباح يوم الاثنين.
تم تسعير خيارات الاستبدال عند 308.57 دولار أمريكي، وهو ما يعكس سعر إغلاق غوغل في نهاية الأسبوع الماضي. وارتفع سعر سهم الشركة 17.28 دولار، أو ما يقرب من 6 في المئة، ليغلق يوم الثلاثاء عند 308.17 $.
یحقق الموظفون الربح من الخیارات عن طریق الصیانة علی الفرق بین سعر التمرین وسعر السوق للسھم، وبالتالي یزید سعر التمرین الأدنی من احتمال حدوث تغیر.
وكان أكثر من 6 ملايين من الخيارات المؤهلة لبرنامج التبادل أسعار ممارسة الأصلية أعلى من 500 دولار، وهذا يعني أن الموظفين الذين يحتجزون هؤلاء لا يستطيعون كسب المال منها ما لم يقم مخزون غوغل بمسيرة دراماتيكية. وعلى غرار سوق الأسهم بشكل عام، تعرضت أسهم غوغل لضربة قوية منذ بلوغ ذروتها في 747 دولارا في تشرين الثاني (نوفمبر) 2007.
لا يزال الملايين من خيارات الأسهم الأخرى في غوغل أسعار ممارسة أقل من 300 دولار، مما يمنح الموظفين الذين يحتفظون بهذه الخيارات أي سبب للمشاركة في إعادة التسعير.
وقالت جوجل ما يقرب من 93 في المئة من جميع الخيارات الأسهم مع ممارسة أسعار أعلى من 308.57 $ تم تبادلها.
على الرغم من أن الشركة وضعت إعادة التسعير كوسيلة لتحفيز الموظفين والاحتفاظ بهم، فإن البرنامج إركد بعض المساهمين الذين لا تزال عالقة مع خسائر كبيرة على استثماراتهم.
ومن المتوقع أن يؤدي إعادة التسعير إلى ما لا يقل عن 400 مليون دولار في الرسوم المحاسبية خلال السنوات الخمس المقبلة.
ولم تعد تقبل التعليقات.
ھل یتحرك تاریخ الاستحقاق في الوقت المناسب أم ھل ھذا المال المجاني فقط للموظفین؟
ومن الواضح أن غوغل تهتم بموظفيها أكثر من أصحاب أسهمها.
من الجيد أن نرى إدارة مرنة و يفهم أن لا شيء مكتوب في الحجر عندما كنا فقط رأيت العام الماضي تآكل أكثر من 11 تريليون دولار في الثروة .. معظم الشركات تسمح لموظفيها & # 8220؛ أكل كعكة & # 8221؛ ولكن جوجل يبدو أن يكون العين والأذن والروح من عمالها في القلب وهذا يجعلها شركة هائلة بشكل كبير لسنوات عديدة قادمة ..content لأنها تسعى سيكون الملك في المستقبل وجميع الطرق على الشبكة، سيتم تشغيل العالم اللاسلكي من خلال مدخلها & # 8230؛.
أكبر كتلة من المساهمين هم الموظفين والمؤسسين. سيكون لديهم الأصوات للقيام بأي شيء أرادوا على أي حال.
همم، ضيقة للتفكير في أن ما هو جيد للموظفين إيسن & # 8217؛ ر جيدة للمستثمرين. الحفاظ على أفضل وألمع هو جيد للمستثمرين. إن تحفيز الموظفين على دفع الأسعار على المدى القريب ليس سيئا. ويمكن أن تكون التكلفة التي يتحملها المستثمرون من خيارات إعادة التسعير أقل من تكلفة المعاناة المعنوية.

سعر سهم غوغل مكلف جدا بالنسبة لك؟ جرب الخيارات.
الاستثمار في الأسهم عموما يتطلب منك دفع سعر السهم، مضروبا في عدد الأسهم المشتراة. إذا أردت 100 سهم من غوغل (غوغ)، فستكلف حوالي 57،600 دولار (100 * 576 دولار). ومع ذلك، هناك طريقة بديلة تتطلب رأس مال أقل: الخيارات. ويتم ذلك عن طريق استخدام "في المال" خيارات الدعوة التي تحاكي حركة الأسهم. وأعمق في المال خيار المكالمة - بمعنى أقرب إلى دلتا هو 1 - كلما كان أفضل سعر الخيار سوف تتبع حركة الأسهم. (للتعرف على مزيد من المعلومات حول الخيارات، اطلع على برنامج الخيارات الأساسية التعليمي.)
وهناك 12 بورصة في الولايات المتحدة تسمح للمستثمرين بتداول الخيارات، مع مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) كونها الأكبر.
نلقي نظرة على سلسلة خيار جوجل اتخذت من ناسداك اعتبارا من 3 سبتمبر 2014. الخيار هو خيار المكالمة الأمريكية.
إذا كان لديك أفق استثماري قصير الأجل، فربما يكون من المحتمل أن تنتهي صلاحية خيار الاتصال في 18 أكتوبر من عام 2014 كما هو موضح في الجدول أعلاه. يمثل كل خيار 100 سهم من غوغل. سعر الإضراب هو السعر الذي لديك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم. السعر الذي تدفعه ليكون هذا الخيار هو سعر قسط أو آخر سعر. كما ينخفض ​​سعر الإضراب، خيار الاتصال هو أعمق في المال ويزيد قسط أيضا. ويؤثر الحجم، أي عدد عقود الخيارات التي يتم تداولها، على انتشار العطاءات: كلما زاد حجم التداول كلما انخفض عرض الأسعار. وكلما انخفض انتشار العطاءات، كلما زاد التوفير في تكاليف المعاملات للمستثمر.
لنفترض أنك تشتري الخيار 520 ستريك غوغل بسعر الطلب 61.2 دولار، يصبح سعر التعادل ثم 581.2 $. في 3 سبتمبر من عام 2014، كان السهم يتداول عند حوالي 575 $. إذا بقيت الأسهم عند 575 دولارا حتى 18 أكتوبر 2014، فإن سعر الخيار يجب أن ينخفض ​​إلى 55 $ حيث أن سعر الإضراب (520 دولار) بالإضافة إلى الأقساط (55 $) سوف يساوي سعر السهم (575 دولار)، وبالتالي يلغي أي فرصة للمراجحة.
منذ دلتا الخيار هو 1، أي تغيير في سعر السهم يجب أن تتحرك سعر الخيار بنفس المقدار. على سبيل المثال، إذا انتقل سعر السهم إلى 600 دولار عند انتهاء الصلاحية، فإن سعر الخيار سيصبح 80 $ (600- $ 520)، مقابل ربح 18.8 $، وهو أقل ب 6.2 $ من ربح 25 $ للسهم. و 6.2 $ يمثل القيمة الزمنية للخيار الذي من شأنه أن تتحلل في نهاية المطاف إلى الصفر عند انتهاء الصلاحية.
خيارات توفر فرصة شراء & أمب؛ حماية.
ميزة أخرى للاستثمار في غوغل أو أي شركة أخرى باستخدام الخيارات هي خيار الحماية يحمل إذا انخفض السهم بشكل حاد. حقيقة أنك لا تملك الأسهم ولكن فقط الخيار لشراء الأسهم بسعر معين يحميك إذا كان السهم يأخذ يغرق. هذا لأنك سوف تفقد فقط القسط المدفوع للخيار بدلا من القيمة الفعلية للسهم. لنفترض أنك تمتلك 100 سهم من غوغل وأنها تنخفض بشدة من 575 دولارا إلى 100 دولار. ويمثل ذلك خسارة قدرها 500 47 دولار. ولكن إذا كنت تملك خيار الاتصال من 100 سهم من جوجل سوف تفقد فقط قسط المدفوعة. إذا دفعت 61،2 دولارا أمريكيا للسهم لخيار اتصال من 100 سهم من غوغل، فستفقد 6،120 دولارا فقط مقابل 47،500 دولار أمريكي.
والخيارات الأطول أجلا هي أكثر سيولة نسبيا من الخيارات القصيرة الأجل، وبالتالي فإن تكاليف المعاملات في شكل انتشار العطاءات ستكون أعلى. ويبين الشكل 2 عدد الصفقات لخيارات المكالمة التي تنتهي في يونيو 2016 هي أقل مما كانت عليه في نهاية مارس 2015، وهو أقل من انتهاء أكتوبر 2014. وبالتالي، يصبح من المكلف جدا وصعبة للاستثمار في الأسهم باستخدام خيارات على المدى الطويل. ويتمثل أحد البدائل في طرح الخيارات عند انتهاء كل فترة، ولكن من شأن ذلك أيضا أن يزيد من تكاليف المعاملات في شكل رسوم وساطة أعلى.
بالنسبة لبعض الشركات والأوراق المالية الأخرى، وهناك أيضا خيارات مصغرة التي هي الكامنة وراء 10 أسهم بدلا من 100. وهذا مفيد للمستثمرين الأصغر والتحوط الكثير الغريب من مخزون معين، أي ليس في مضاعفات 100. وللأسف، فإن حجم في هذه الخيارات ليست عالية وخيارات مصغرة ليست شائعة مثل الخيارات العادية.
استخدام الخيارات هو وسيلة فعالة من حيث التكلفة للحصول على التعرض لأوراق المالية دون المخاطرة الكثير من رأس المال، ولا تزال محمية على الجانب السلبي. وأحد العوائق الرئيسية هي سيولة عقد الخيار نفسه. إذا كنت مستثمرا مهتما بالاستثمار في شركات ذات سعر أسهم مرتفع (مثل أمازون (أمزن) أو تسلا (تسلا) أو غوغل) دون ربط رأس المال كثيرا، فقد تكون الخيارات هي الإجابة الصحيحة لك.

خيارات أسهم غوغل
هناك طريقة معروفة للحصول على معلومات سلسلة الخيارات من غوغل، وسيظهر ذلك كيفية إجراء ذلك بالإضافة إلى توضيح كيفية استخدامها باستخدام C #. (من السهل بما فيه الكفاية في أي لغة منذ ذلك & # 8217؛ s ريست استنادا، حتى إذا لم يكن لديك C # مطور دون & # 8217؛ ر السماح هذا يمنعك.)
هذا ليس أبي الرسمية. لا تدعم غوغل هذا لأي شيء ولكن استخدامها الداخلي الخاص بها ويمكن أن تتغير في أي وقت. استخدام هذا على مسؤوليتك الخاصة.
الدخول إلى واجهة برمجة تطبيقات خيارات الأسهم من غوغل.
تسرد غوغل خيارات الأسهم في موقع التمويل هناك. مثال على هذا هو واحد لسلسلة الخيار آبل & # 8217؛ ق.
مع تعديل صغير جدا لهذا يمكنك الحصول على البيانات في جسون مثل الشكل. (انها & # 8217؛ s ليس بالضبط جسون، وسوف تغطي هذا أدناه)
الفرق بين الموقع و أبي هو إضافة سلسلة استعلام بسيطة & # 8220؛ أوتبوت = جسون & # 8221 ؛.
لذا يصبح عنوان ورل: & # 8220؛ غوغل / فينانس / option_chain؟ q = آبل & أمب؛ أوتبوت = جسون & # 8221؛
فهم واجهة برمجة تطبيقات خيارات غوغل.
كالينغ & # 8220؛ غوغل / فينانس / option_chain؟ q = آبل & أمب؛ أوتبوت = جسون & # 8221؛ سوف تعطيك عدة قطع من البيانات:
تاريخ انتهاء الصلاحية التالي قائمة بجميع تواريخ انتهاء الصلاحية المتاحة للرمز قائمة بجميع الإعدادات قائمة بجميع المكالمات سعر السهم الأساسي (وليس سعر الخيار).
في ما يلي مقتطف من بيانات الإرجاع:
ومن الواضح أن هناك تواريخ أكثر انتهاء الصلاحية على خيارات آبل والمزيد من المكالمات بالإضافة إلى أنني لم تظهر المكالمات، ولكن أعتقد أن هذا ينبغي أن تعطيك فكرة عن الهيكل العام.
هذا يعمل فقط لآخر انتهاء. وستكون جميع الخيارات التي تم إرجاعها لهذا انتهاء الصلاحية فقط. يمكنك اختيار انتهاء مختلفة بسهولة بما فيه الكفاية على الرغم من:
ستلاحظ إضافة ثلاثة سلاسل الاستعلام الجديدة، وهذه تدل على السنة والشهر واليوم من انتهاء الصلاحية. أجد أنه من الأفضل الاتصال بعنوان ورل السابق للحصول على قائمة تواريخ انتهاء الصالحية الصالحة، ثم استخدم هذه الصفحة للحصول على جميع المخالفات لتاريخ انتهاء محدد.
ولكن النتائج ليست صالحة جسون؟
لسوء الحظ أنها ليست كذلك. إذا نظرتم إلى عينة لصق أعلاه ستلاحظ كل من اسم وقيمة يجب أن تكون محاطة في علامات الاقتباس ولكن ليست كذلك. في الواقع لا شيء من الأسماء في علامات الاقتباس وبعض فقط من القيم هي.
لإصلاح هذا تشغيله من خلال تعبير عادي لتحيط الأسماء والقيم في علامات الاقتباس قبل محاولة جعل كائن من جسون.
هذا هو المكان الذي يختلف من لغة إلى أخرى ولكن ل C # أفعل ما يلي:
استخدام واجهة برمجة تطبيقات سلسلة الخيارات هذه في برامجك.
هذا يفترض أنك تستخدم 4.5 أو أكبر. ستعمل مع إصدارات أخرى ولكن قد تحتاج إلى إزالة & # 8220؛ أسينك / أوايت & # 8221؛ المنطق ربما the Thread. Run كذلك.
في C # إيت & # 8217؛ s بسيطة لاستهلاك هذه أبي والحصول على كائنات تعمل منه.
أولا يتيح البدء بملفات التعريف اللازمة لتحويل جسون تقريبا إلى كائنات:
برو تلميح: إذا كنت تتساءل إذا كتبت كل ما في الجواب هو لا. فيسوال ستوديو لديه وظيفة معروفة كبيرة قليلا. انسخ جسون من مكالمة غوغل أبي هذه ثم في فيسوال ستوديو غوتو تحرير - & غ؛ لصق خاص - & غ؛ لصق جسون كدروس. وأنه يفعل العمل بالنسبة لك! (أنا لم قرص قليلا، ولكن دعونا فس القيام مملة رسم الخرائط بالنسبة لك.)
لذلك مرة واحدة لدينا بنية أساسية لكيفية تخزين هذه المكالمات كما هو موضح أعلاه نحن بحاجة للحصول على البيانات وإصلاح تلك القضايا جسون.
في هذا إنشاء ويبكلينت لجلب البيانات. أفعل ذلك على مؤشر ترابط منفصل، ليس ضروريا في جميع الحالات ولكن إذا كان لديك الذهاب إلى ربط هذا إلى واجهة المستخدم وهذا سيمنع أوي الخاص بك من تأمين في حين أن هذا هو الحصول على البيانات.
ثم يتم استدعاء أحد عنواني ورل & # 8217؛ s المبين في وقت سابق، وكل ذلك يتوقف في حالة مرور يوم انتهاء الصلاحية والشهر والسنة.
يتم تنظيف جسون، ثم تحويله إلى كائن.
هذه الدعوة إلى. FromJson & لوت؛ & # 8230؛ & غ؛ () هي وظيفة الإضافة التي كتبت أنني & # 8217؛ م باستخدام. يتم استخدام تحليل جسون من التجميع System. Runtime. Serialization.
يمكنني استخدام هذا في جميع أنحاء المكان في معظم مشاريعي، وأيضا في وقت لاحق سوف تستخدم. To & لوت؛ & غ؛ () وظيفة التمديد، لذلك أنا & # 8217؛ سوف قائمة هنا أيضا. ضع في اعتبارك أنه يمكنك استخدام أي محلل جسون، مثل جسون، هذا هو مجرد تفضيلي.
إضافة واجهة مستخدم على بيانات سلسلة الخيارات.
بحيث يغطي الحصول على البيانات. إذا كنت تريد أن تجعل جدول سلسلة الخيار مع المكالمات على جانب واحد، الضربات في الوسط ووضع & # 8217؛ من ناحية أخرى فإنه من السهل بما فيه الكفاية للقيام باستخدام وف و غوغل الخيار أبي رمز لقد نشرت على جيثب يتضمن مثل هذا المثال.
نعم أنا أعرف ذلك & # 8217؛ ق كرينج جديرة، ولكن أردت أن عرض مفهوم دون جعل رمز أكثر صعوبة بإضافة المزيد من الوظائف أو أسلوب ثم ضروري.
للحصول على هذا التخطيط أنا خلقت فئة جديدة تسمى أوبتيونبير. وهو يستخدم فقط من قبل واجهة المستخدم لعرض تلك الصفوف. كل صف هو كائن أوبتيونبير، وهذا هو وضع والدعوة، والإضراب.
لم أكن & # 8217؛ ر استخدام مففم لهذا، مرة أخرى أردت أن يبقيه بسيط، لذلك هو & # 8217؛ مجرد نافذة وف واحدة مع بعض التعليمات البرمجية وراء. في ما يلي قائمة الشفرة الكاملة للنافذة:
معظمها ينبغي أن يكون من السهل إلى حد ما لفهم. عندما يدخل المستخدم شريط الأسهم وينقر على زر يحصل على البيانات الأولية التي هي لآخر انتهاء لهذا الخيار. ثم يتم وضع تواريخ انتهاء الصلاحية التي يتم إرجاعها إلى مجموعة ليتم عرضها في مربع المنسدلة بحيث يمكن للمستخدم اختيار واحد مختلف. يتم إنشاء الكائنات أوبتيونبير وعرضها في الشبكة. إذا كان المستخدم يحدد تاريخ انتهاء صلاحية جديد، ثم يتم استدعاء طريقة فيتشداتا () الذي يحصل على بيانات جديدة وملء الشبكة.
هنا هو زمل.
لا مفاجآت هنا مجرد ربط الكائنات. الشيء الوحيد من المذكرة هو إكسيراتيونكونفرتر الذي يأخذ السنة والشهر واليوم شكل جوجل يعود وتغييره إلى شيء أفضل للعرض:
نأمل أن تستمتع هذا نظرة على هذا مفيدة ومثيرة للاهتمام سلسلة الخيار أبي من جوجل. ضع في اعتبارك أن هذا غير معتمد من قبل غوغل لذا لن أقترح استخدامه في تطبيق مستوى الإنتاج، ولكن من المثير للاهتمام تشغيله.
إذا كنت تبحث لتوسيع على هذا لإضافة غريكس مثل دلتا، غاما، فيغا الخ .. لدي مقال آخر قد ترغب في إلقاء نظرة على: الفانيليا الخيار الرياضيات.

غوغل ريبريسس إمبلويي ستوك أوبتيونس.
ومع ذلك، فإن استعداد غوغل لإعادة تعيين أكثر من 8 ملايين خيارات الأسهم بأسعار أقل من المرجح أن يحفز إيماءات مماثلة من قبل الشركات على أمل تحفيز موظفيها خلال الركود المعنوي.
وقال الكسندر كويركو - جوديكي، مدير الأبحاث في شركة "إكيلار" المتخصصة في مجال التعويضات التنفيذية: "هناك الكثير من البناء الزخم" لإعادة تسعير خيارات الأسهم. واضاف "لقد كان الجميع ينتظرون اسما كبيرا للقيام بذلك".
وقد انضمت شركة غوغل بالفعل إلى سلسلة قهوة ستاربكس، والتي كشفت النقاب عن اقتراح يسمح لموظفيها بمبادلة خيارات أسهمهم الحالية للخيارات الجديدة التي ستكون أكثر عرضة لوضع النقد في جيوبهم.
إلا أن برنامج إعادة التسعير من غوغل جعله أكثر دفقة لأنه أكثر سخاء بكثير للموظفين & # 151؛ مما أدى إلى فزع المساهمين الذين رأوا حيازاتهم في زعيم البحث على الإنترنت يغرق بنسبة 57 في المئة، أو جماعي 130 مليار دولار، حيث وصل السهم ذروته في 747 $ للسهم الواحد في عام 2007.
وارتفعت أسهم غوغل $ 18.20، أو ما يقرب من 6 في المئة، ليغلق يوم الجمعة عند 324.70 دولار حيث هتف المستثمرون تقرير أرباح الربع الرابع للشركة. لكن المحللين قالوا إن الارتفاع ربما كان أكثر قوة إذا لم يكن لاتخاذ قرار بإعادة تسعير خيارات الأسهم.
يقول برودبوينت أمتيش المحلل روب ساندرسون: "هناك الكثير من الناس يكرهونه. "كان لدي مدير مالي واحد يقول لي:" في المرة القادمة التي تتحدث مع إدارة جوجل، أقول لهم أريد كل الأسهم اشتريت في 400 $ قبل بضعة أشهر ليتم إعادة تسعير في 285 $. ""
فهم المفاجأة الناجمة عن إعادة تسعير الخيار يتطلب تفسيرا لكيفية عمل المتطلبات.
ويحصل الموظفون في آلاف الشركات عموما على مجموعة من خيارات الأسهم عند توظيفهم، وكثيرا ما يحصلون على منح إضافية في السنوات اللاحقة.
يتم تعيين الخيارات ما يعرف باسم "سعر التمرين" & # 151؛ تكلفة الموظف لصرف في المكافأة. ويعادل هذا السعر عادة سعر السهم وقت تقديم المنحة.
وكلما ارتفع سعر سهم الشركة فوق سعر الخيار، كلما ارتفعت أرباح الموظفين. والفكرة هي إلهام العمال لوضع ساعات أطول والتوصل إلى أفكار أفضل & # 151؛ لزيادة قيمة الشركة وإمكانات الموظفين غير المتوقعة.
ولكن إذا انخفض سعر السهم دون سعر الخيار & # 151؛ وهي ظاهرة تعرف باسم "تحت الماء" & # 151؛ يمكن للموظفين أن تصبح مضللة، مشتتا وربما حتى إغراء للترفيه عن عروض العمل الأخرى، وخاصة إذا كان جزء كبير من التعويض يأتي في شكل خيارات.
تواجه مشكلة الخيارات تحت الماء 72 في المئة من الشركات في فورتشن 500، استنادا إلى تحليل إكيلار لمتوسط ​​أسعار التمارين الرياضية في منتصف ديسمبر كانون الاول.
قوة العمل في غوغل تغمر في خيارات تحت الماء: ما يقرب من 17،000 موظف يحتفظون أكثر من 8 ملايين خيارات الأسهم بسعر ممارسة لا يقل عن 400 $.
هذه هي الخيارات التي من المرجح أن يتم تبادلها في برنامج يعمل من 29 يناير حتى 3 مارس. ومن المتوقع أن يكون لها سعر ممارسة مرتبطة القيمة السوقية للأسهم جوجل في أوائل مارس الخيارات الجديدة.
على الرغم من أن إعادة التسعير سوف يؤدي إلى 460 مليون $ في الرسوم المحاسبية، جوجل مبرر التكلفة مقبولة، لتجنب المعنويات والاحتفاظ مشاكل بين 20222 العمال. منذ إنشائها في عام 1998، أعطت جوجل خيارات لجميع موظفيها تقريبا، وتحويل الآلاف منهم إلى مولتيليونيرس.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة غوغل اريك شميت اليوم الخميس "نعتقد ان هذا الامر جيد بالنسبة للمساهمين ولموظفينا".
على الرغم من أنها قد خفضت بعض الامتيازات، لا تزال جوجل تشتهر بالتدليل الموظفين & # 151؛ وهي سمة غير مشتركة على نطاق واسع. لهذا السبب لم يقتنع ساندرسون إعادة التسعير جوجل سوف يسبب الشركات الأخرى أن تحذو حذوها.
وقال: "تقدم غوغل وجبات غداء مجانية للموظفين، ولكن ذلك لم يجبر الجميع على القيام بذلك".
هل كانت غوغل بحاجة إلى أن تكون شامخة جدا في وقت يسعد فيه الكثير من الناس عن العمل؟
وقال ويليام موريسون، المحلل في شركة ثينكويتي: "في الوقت الذي نتفق فيه مع الإدارة على أنه من مصلحة المساهمين الحفاظ على دوافع موظفي غوغل والحفاظ على تركيز الشركة على النمو، فإننا نتساءل عن ضرورة برنامج (إعادة التسعير) نظرا لبيئة العمل الحالية" تقرير بحثي.
على الجانب الآخر، فإنه يمكن أن يكون لا يزال الأعمال الذكية ليشعر جعل العمال يشعرون يريد & # 151؛ حتى وإن كان الملايين من الأشخاص الآخرين عاطلين عن العمل.
وقال ساندرسون "الحقيقة هي أن الموهوبين سوف يكونون دائما قادرين على العثور على وظيفة أخرى في أي سوق". "وإذا فقدت رأس المال الفكري الخاص بك، يمكن أن تفقد مستقبل الشركة".
على أمل الاستمرار في موظفيها، تقوم غوغل بتمديد فترة الاستحقاق لكل خيار تم تبديله لمدة عام كامل. يشير الانهيار إلى الوقت الذي يجب أن ينقضي قبل أن يمارس خيار ما. لذا، يتعين على موظف غوغل الذي لديه خيار تحت الماء في يونيو 2010 أن ينتظر حتى يونيو 2011 لممارسة خيار معاد تسعيره.
يتفق كل من ساندرسون وموريسون على أنه كان من الممكن أن تقلل غوغل من رد الفعل المفاجئ ضد إعادة تسعيرها من خلال طرح برنامج لم يضع مساهميها على عاتقهم.
وإلى جانب إثارة قضايا الإنصاف، يهدد برنامج غوغل بخفض العائد المستقبلي للسهم الواحد من خلال خلق الحاجة إلى إصدار المزيد من الأسهم المعلقة عند دفع الخيارات.
كان من الممكن أن تقلل غوغل من التخفيف الذي يواجهه مساهموها إذا اقتضى الأمر من الموظفين أن يتبادلوا في أي مكان من أربعة إلى 10 خياراتهم الحالية لخيار معاد تسعيره. أو كان يمكن أن تتداول للحصول على حصة من الأسهم المقيدة التي ستستحق على مدى عدة سنوات.
وقال كولينز ستيوارت المحلل سانديب أغروال أنه ربما يستغرق الأمر بضع سنوات قبل أن يتم التوصل إلى استنتاجات نهائية حول حكمة إعادة تسعير غوغل.
وقال "اذا تبين ان هذا الامر سيكون جيدا بالنسبة لشركة غوغل على المدى الطويل، فانه سيكون جيدا للمساهمين ايضا".
لين مانويل ميراندا يجلب المساعدة، ونأمل لبورتوريكو.
"سي بي اس الاخبارية المسائية مع جيف غلور" يبدأ 4 ديسمبر.
صور من المؤكد أن تجعلك تبتسم.
شعبية على شبكة سي بي اس نيوز.
آخر من كبس نيوز.
"كبسن: أون أسيغنمنت" إب. 4: ارتفاع الكراهية. الجنود السيبرانيون؛ أعنف مهمة. المناخ اللاجئون.
"كبسن: أون أسيغنمنت" إب. 3: سيناريو كابوس. داخل إنستاغرام. اختفاء أسفل. عمل خطر.
"كبسن: أون أسيغنمنت" إب. 2: البنادق من شيكاغو. عدو الدولة؛ المسلمين يحبونني.
"كبسن: أون أسيغنمنت" إب. 1: أطفال داعش؛ روبوت. صنع في أمريكا*
آخر من كبس نيوز.
تناول الطعام في الخارج: A كبس أخبار بودكاست السياسي الأصلي.
راديو نيويورك العام يحرق اثنين من المضيفين منذ فترة طويلة.
الامم المتحدة تصوت على اعلان قرار ترامب في القدس "باطل ولاغ"
وبينس يقوم برحلة غير معلنة الى افغانستان.
كاسا إن غواناجواتو ميسترا سو كولتشي & أواكوت؛ n دي m & أكوت؛ s دي 100 ناسيمينتوس بروفينينتس دي تودو إل موندو.
ناسيمينتوس مونومنتاليس إن إل إستادو دي M & إيكوت؛ زيكو كيو a & نتيلد؛ o كون a & نتيلد؛ o بونين أرتيسانوس.
غوبيرنو فيديرال هار & أكوت؛ سو مايور إسفويرزو بارا كيو إل بروسيسو إنتغراتد نو سي أفكتادا بور لا ديلينكونسيا أورغانيزادا.
ساي ريتروسكافادورا دي أونا ألتورا دي 7 ميتروس سوبري سينكو فيه & إاكوت؛ كولوس بروفوكاندو لا ميرت دي دوس بيرسوناس.
تودو أون أونو: كاميرا كابتا مومنتو كواندو أونا ريترويكسكافادورا ساي سوبري فيهيكولوس.
لايف: أصوات البيت على مشروع قانون تمويل قصير الأجل.
حكم، إلى داخل، رفيعة، انسان، طعن، كيس.
السلطة في اليوم قد تحمي الدماغ ضد الشيخوخة.
انخفاض أوباماكار الانخفاضات قليلا لعام 2018.
"كل المال في العالم" يتلقى مراجعات إيجابية.
شجرة عيد الميلاد، أطلق، خطر، عرض عرض، إلى داخل، درامي، فيديو.
تابعنا.
من "60 دقيقة"
المخبرون: ذهب المحامين دي سهلة على مكيسون، أكبر موزع المخدرات في البلاد.
رفض الكراهية، بعد أن أمضى ما يقرب من عقد من الزمان ينتشر.
إنقاذ وحيد القرن مع طائرات الهليكوبتر.
الحاكم الذي يصرخ الرئيس على تغير المناخ.
الرجل يحاول ضرب بوتين.
طويلة، غير تقليدية مهنة دونالد ساذرلاند.
50 عاما من "60 دقيقة"
50 عاما من "60 دقيقة" في الصور.
تغذية بورتوريكو.
الإصلاح الضريبي غوب: تأثير العمال.
فوز الإصلاح الجماهيري غوب.
أثر الإصلاح الضريبي في الجمھوریة العالمیة.
أستراليا سيارة الهجوم.
المكسيك تحطم حافلة سياحية.
الأكثر مشاركة على شبكة سي بي اس نيوز.
مقتل أشخاص متعددين في امتراك عن مسارها: السلطات.
الولايات المتحدة تحذر الحلفاء ترامب سيأخذ القدس التصويت "شخصيا"
ولقى 12 شخصا على الاقل مصرعهم واصيب عدد من الامريكيين فى حادث تحطم باص فى المكسيك.
يوافق مجلس النواب على خطة ضريبة الدخل الجمركي للمرة الثانية، ويرأس مكتب ترامب.
ويتفاعل المحامي الخاص مع مزاعم الحصول على ترامب بشكل غير صحيح.
مول محرج سانتا الصور.
أمريكا الأكثر إنستاغرامد & # 8203؛ معالم.
وفيات ملحوظة في عام 2017.
أطرف صور الحياة البرية لعام 2017.
"حرب النجوم" المدلى بها: أين هم الآن؟
جديد النار تف التطبيقات.
تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها خدمات البيانات أيس. أيس القيود.

No comments:

Post a Comment