Tuesday 27 March 2018

فوركس 3 زوج استراتيجية التحوط


إن & كوت؛ سور-فير & كوت؛ إستراتيجية تحوط الفوركس.


(تم تحديثه باستراتيجية 2 و 3 و أقل من المخاطر، مرر لأسفل إلى أسفل الصفحة!)


تقنية تداول العملات الأجنبية أدناه هي ببساطة. رائع. إذا كنت قادرا على النظر في الرسم البياني وتحديد متى تتجه السوق، ثم يمكنك جعل حزمة باستخدام تقنية أدناه. إذا كان علينا أن نختار تقنية التداول واحدة في العالم، وهذا سيكون واحد! تأكد من استخدام التحجيم الموقف المناسب وإدارة المال مع هذا واحد، وسوف تواجه شيئا ولكن النجاح!


1 - للحفاظ على الأمور بسيطة، دعونا نفترض لا يوجد انتشار. فتح موقف في أي اتجاه تريد. مثال: اشتر 0.1 لوت أت 1.9830. بعد بضع ثوان من وضع أمر الشراء، ضع أمر وقف بيع بقيمة 0.3 لوت عند 1.9800. نظرة على الكثير.


2 - إذا لم يتم التوصل إلى تب عند 1.9860، وسعر ينخفض ​​ويصل إلى سي أو تب عند 1.9770. ثم، لديك ربح من 30 نقطة لأن وقف بيع قد أصبح أمر بيع نشط (قصيرة) في وقت سابق من هذه الخطوة في 0.3 الكثير.


3 - ولكن إذا لم يتم التوصل إلى تب و سي عند 1.9770 وارتفع السعر مرة أخرى، لديك.


لوضع أمر وقف الشراء في مكان عند 1.9830 ترقبا لارتفاع. في ذلك الوقت كان وقف بيع.


وصلت وأصبحت أمرا نشطا لبيع 0.3 الكثير (الصورة أعلاه)، لديك فورا.


وضع أمر شراء شراء ل 0.6 لوتس في 1.9830 (الصورة أدناه).


4 - إذا ارتفع السعر ويضرب سي أو تب عند 1.9860، ثم لديك أيضا ربح من 30 نقطة!


5 - إذا انخفض السعر مرة أخرى دون الوصول إلى أي تب، ثم الاستمرار في توقع مع أمر وقف بيع ل 1.2 لوت، ثم أمر وقف شراء ل 2.4 لوت، وما إلى ذلك مواصلة هذا التسلسل حتى تحقيق الربح. الكثير: 0.1 و 0.3 و 0.6 و 1.2 و 2.4 و 4.8 و 9.6 و 19.2 و 38.4.


6 - في هذا المثال، لقد استخدمت 30/60/30 التكوين (تب 30 نقطة، سي 60 نقطة و التحوط مسافة 30 نقطة). يمكنك أيضا تجربة 15/30/15، 60/120/60. أيضا، يمكنك محاولة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح عن طريق اختبار 30/60/15 أو 60/120/30 تكوينات.


7 - الآن، وبالنظر إلى انتشار، واختيار زوج مع انتشار ضيق مثل ور / أوسد. وعادة ما يكون الانتشار حوالي 2 نقطة فقط. تشديد انتشار، على الأرجح سوف الفوز. وأعتقد أن هذا قد يكون & كوت؛ لا تفقد مرة أخرى استراتيجية & كوت ؛! مجرد السماح للتحرك السعر إلى أي مكان يحب. سوف لا تزال تجعل الأرباح على أي حال.


في الواقع كله & كوت؛ سر & كوت؛ لهذه الاستراتيجية (إذا كان هناك أي)، هو العثور على & كوت؛ الفترة الزمنية & كوت؛ عندما السوق سوف تتحرك بما فيه الكفاية لضمان النقاط تحتاج إلى توليد الربح. هذه الاستراتيجية تعمل مع أي طريقة التداول. (انظر التعليقات أدناه))


اختراق آسيوي باستخدام الخطين 1 و 4.


يمكنك فعلا استخدام أي نقطة المدى الذي تريده.


تحتاج فقط إلى معرفة خلال الفترة الزمنية للسوق لديها ما يكفي من التحركات لتوليد النقاط التي تحتاج إليها. شيء مهم آخر هو أن لا ينتهي مع الكثير من شراء مفتوحة وبيع مواقف كما قد نفاد في نهاية المطاف من الهامش.


تعليقات: في هذه المرحلة، وآمل أن تتمكن من رؤية الاحتمالات لا يصدق أن توفر هذه الاستراتيجية. وخلاصة القول، يمكنك إدخال تداول في اتجاه الاتجاه اللحظي السائد. أود أن أقترح استخدام H4 و H1 الرسوم البيانية لتحديد أي اتجاه السوق يسير. وعلاوة على ذلك، أود أن أقترح استخدام M15 أو M30 كنافذة التداول والتوقيت. في القيام بذلك سوف تضرب عادة هدف تب الأولي الخاص بك 90٪ من الوقت وموقف التحوط الخاص بك لن تحتاج إلى تفعيلها. وكما هو مذكور في النقطة 7 أعلاه، فإن الإبقاء على الفروق المنخفضة أمر لا بد منه عند استخدام استراتيجيات التحوط. ولكن، أيضا، تعلم كيفية الاستفادة من الزخم والتقلب هو حتى.


اكثر اهمية. لتحقيق ذلك، أود أن أقترح النظر إلى بعض أزواج العملات الأكثر تقلبا مثل غبب / جبي و ور / جبي و أود / جبي و غبب / تشف و ور / تشف و غبب / أوسد وما إلى ذلك. 30 إلى 40 نقطة في ضربات القلب. لذلك، وانخفاض انتشار تدفعه لهذه الأزواج، كلما كان ذلك أفضل. أود أن أقترح البحث عن وسيط الفوركس مع أدنى فروق الأسعار على هذه الأزواج والتي تسمح التحوط (شراء وبيع زوج العملات في نفس الوقت).


كما ترون من الصورة أعلاه، خط التداول 1 والخط 2 (10 فرق سعر السهم) سيؤدي أيضا إلى الفوز في التجارة.


هذه الطريقة بسيطة للغاية:


1. مجرد اختيار 2 مستويات الأسعار (عالية، منخفضة، عليك أن تقرر) ووقت محدد (عليك أن تقرر)، إذا كان لديك اختراق عالية ثم شراء، إذا كان لديك اختراق منخفضة ثم بيع. تب = سي = (H-L).


2. في كل مرة كنت تواجه خسارة، وزيادة شراء / بيع الكثير في هذا التسلسل العددي: 1، 3، 6، 12، الخ. إذا اخترت وقتك والسعر مجموعة جيدا، فلن تحتاج إلى تفعيل هذه الصفقات كثيرة. في الواقع، سوف نادرا ما تحتاج إلى فتح أكثر من واحد أو اثنين من المواقف إذا كنت بشكل صحيح الوقت في السوق.


3. التعلم للاستفادة من كل من التقلب والزخم هو المفتاح في تعلم استخدام هذه الاستراتيجية. وكما ذكرت سابقا، يمكن أن يكون التوقيت والفترة الزمنية حاسمة لنجاحك. على الرغم من أن هذه الاستراتيجية يمكن تداولها خلال أي جلسة السوق أو الوقت من اليوم، فإنه يجب التأكيد على أنه عندما كنت تفعل التجارة خلال ساعات العمل أو خلال جلسات التقلب أقل، مثل الدورة الآسيوية، وسوف يستغرق وقتا أطول لتحقيق الربح الخاص بك موضوعي. وبالتالي، فمن الأفضل دائما أن تتداول خلال ساعات متداخلة من الدورات الأوروبية / لندن و / أو دورة نيويورك. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن نضع في اعتبارنا أن أقوى زخم يحدث عادة خلال افتتاح أي جلسة السوق. لذلك، انها خلال هذه الأوقات المحددة التي سوف تتداول مع احتمال أعلى بكثير من النجاح. تيمينغ + مومنتوم = النجاح!


29 مارس 2007 كان مثالا نموذجيا ل يوم خطير لأن الأسواق لم تتحرك كثيرا. أفضل طريقة للتغلب على مثل هذه الحالة هو أن تكون قادرة على التعرف على ظروف السوق الحالية ومعرفة متى البقاء بعيدا عنهم. سوف تقترب أسواق التذبذب الصغيرة والمتقدمة والصغيرة من قتل أي شخص إذا لم يتم التعرف عليه وتداوله بشكل صحيح (يجب عليك في الواقع تجنبهم مثل الطاعون!). ومع ذلك، وجود طريقة تداول جيدة لمساعدتك على تحديد الاجهزة الجيدة سوف تساعدك على القضاء على الحاجة إلى إدخالات التجارة متعددة. وبطريقة ما، ستصبح هذه الإستراتيجية نوعا من سياسة التأمين التي تضمن لك دفق مستمر من الأرباح.


إذا كنت تعلم لدخول الأسواق في الوقت المناسب (أنا في بعض الأحيان الانتظار للحصول على السعر إلى التراجع أو الإرتداد قليلا قبل القفز في)، وسوف تجد أنك سوف عادة ضرب هدف تب الأولية 90٪ من الوقت والسعر لن تحصل على في أي مكان قريب من أمر التحوط الخاص بك أو وقف الخسارة الأولية. وفي هذه الحالة، تحل إستراتيجية التحوط محل الحاجة إلى وقف الخسارة العادي وتعمل كضمان للأرباح.


وتوضح الأمثلة المذكورة أعلاه باستخدام قطع صغيرة؛ ومع ذلك، كما يمكنك أن تصبح أكثر راحة وتتقن مع هذه الاستراتيجية، وسوف تعمل تدريجيا طريقك تصل إلى التداول الكثير القياسية. فإن الاتساق الذي سوف يكون جعل 30 نقطة في أي وقت تريد يؤدي إلى الثقة اللازمة لتداول الكثير القياسية القياسية. مرة واحدة تحصل على هذا المستوى من الكفاءة، وكنت الربح المحتملة غير محدود. سواء كنت أدرك ذلك أم لا، فإن هذه الاستراتيجية تمكنك من التجارة مع أي خطر تقريبا. انها مثل وجود بطاقة السحب الآلي أتم للبنك الدولي.


وهناك اختلاف في الاستراتيجية باستخدام مارتينغال مزدوجة.


هذه الاستراتيجية هي مختلفة قليلا ولكن مثيرة للاهتمام للغاية كما كنت لا تزال الربح عند ضرب وقف الخسارة! باستخدام الصورة أدناه كمثال، يمكنك شراء 1 لوت (المشار إليها مع B1) مع فكرة أنها سوف ترتفع. ولكن سوف تبيع أيضا 1 لوت (في S1، وهو نفس سعر سعر الشراء الخاص بك) في نفس الوقت، في حال انخفض السعر. ثم اتبع الرسم التخطيطي. عندما يتوقف مارتينغال، والآخر يأخذ أكثر. يمكن لهذه الاستراتيجية كسب نقاط خلال فترات حيث السعر يتراوح. كما المعاملات الفائزة الخاصة بك تتطلب سوى الكثير إضافية لوضعها في اللعب، فإنه لا يجعل حقا الكثير من الفرق فيما يتعلق مارتينغال الأخرى. هناك دائما خطر على أول مارتينغال خلال فترات تتراوح (فترات التوحيد شقة)، ولكن يتم تخفيف هذا الخطر بالنقاط كنت كسب من مارتينغال الثاني!


في المثال أعلاه، على ور / أوسد، يمكنك شراء 1 ميكرولوت وبيع 1 ميكرولوت في نفس الوقت، ثم، إذا انخفض الزوج 10 نقطة، يمكنك وضع أمر لبيع 3 ميكرولوت وشراء 1 ميكرولوت. إذا انخفض الزوج بمقدار 10 نقاط، فإنك حصلت على & كوت؛ ويمكن أن تبدأ من جديد. إذا كان الزوج يرتفع، ومع ذلك، سوف تضع طلب شراء جديد في 6 ميكرولوتس وأمر بيع ل 1 ميكرولوت، الخ الزيادات الكثير هي: 1 ميكرولوت، 3 ميكرولوتس، 6 ميكرولوت، 12 ميكرولوت، 24 ميكرولوت، الخ. ، في كل مرة يعكس السعر الاتجاه مقابل الاتجاه الأثقف. وبمجرد الانتهاء من & كوت؛ فاز & كوت ؛، تبدأ من جديد (ولكن تجنب الأسواق تتراوح، وهذا الأسلوب هو عظيم للأسواق التي تظهر اتجاه حقيقي)!


استراتيجية مارتينغال أقل خطورة (المفضلة لدي من 3 استراتيجيات في هذه الصفحة!)


وهنا ما تفعله: إذا كان السعر يتجه إلى أعلى، وضع أمر شراء ل 0.1 الكثير (أيضا وضع وقف الخسارة في 29 نقطة وجني الأرباح في 30 نقطة). في نفس الوقت وضع أمر وقف بيع ل 0.2 الكثير 30 نقطة أدناه مع سي 29 نقطة و 30 نقطة تب. إذا كان الموضع الأول يصل إلى سي ويتم تشغيل الترتيب الثاني، ضع أمر وقف الشراء بمقدار 30 نقطة فوق طلبك الجديد ل 0.4 الكثير. الخ أحجام طلبك سيكون .1 / .2 / .4 / .8 / 1.6 / الخ.


إذا كان لديك أي وقت مضى وقف الخسارة الخاص بك وضرب النظام الجديد لم يتم تشغيل بسبب عكس السعر، وضع هذا النظام الجديد على الجانب الآخر، حيث يتجه السعر الآن نحو (في هذه الحالة سيكون لديك على حد سواء وقف شراء وبيع أمر وقف إعداد لنفس حجم الكثير).


أوصي بأنه إذا كان لديك حساب بقيمة 10000 دولار (أو يورو؛)، فسيكون أول موضع لك 0.1 نقطة. إذا كان لديك حساب 20،000 دولار، أوصي بتداول زوجين مختلفين (مثلا: إذا ذهبت لفترة طويلة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، فانتقل أيضا إلى أوسجبي، وبهذه الطريقة كنت متأكدا من أن نرى نصف المراكز المفتوحة الخاصة بك ضرب ربحا، وهذا وبالتالي تقسيم المخاطر الإجمالية الخاصة بك في النصف). وأود أن تذهب إلى حد التداول 3 أزواج مختلفة إذا كنت التداول على حساب 30،000 $، وزيادة فقط وزن المواقف الأولى الخاصة بك كما لديك المزيد من رأس المال للتجارة مع.


أنا أحب هذه الاستراتيجية لأن أحجام الموقف العام (وبالتالي المخاطر) في نهاية المطاف أقل:


أحجام موضع الاستراتيجية الأصلية لاطلاق النار: .1، 0.3، 0.6، 1.2، الخ.


أحجام موقف هذه الاستراتيجية: .1، 2، .4، .8، الخ.


كيفية تحوط تجارة الفوركس.


في هذه المقالة، نود أن نتحدث عن كيفية تنفيذ استراتيجية تحوط الفوركس باستخدام تداولات العملة المتسلسلة على نفس زوج العملات. يرجى قبل الشروع في العمل، من المناسب أن نذكر هنا أن القواعد التالية يجب أن تطبق بدقة عند تداول هذه الاستراتيجية:


(أ) لا ينبغي أبدا أن يحاول تجار جدد هذه الاستراتيجية التجارية. هو فقط بالنسبة لأولئك مع بعض درجة من الخبرة في السوق، وينبغي أن تستخدم فقط من قبل أولئك الذين يفهمون تماما إدارة الأموال وملتزمون أبدا لفضح أكثر من 5٪ من رأس المال حسابهم في أي وقت من الأوقات. وسوف تتطلب هذه الاستراتيجية القدرة على حساب التعرض للمخاطر الخاصة بك في أي وقت من الأوقات عندما يتم فتح الصفقات أو إغلاقها، وبالتالي فهي مناسبة لأولئك الذين يعرفون كيفية القيام بذلك.


ب) إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة، يجب أن تعرف الآن أن الرابطة الوطنية للعقود الآجلة تحظر التحوط من العملات الأجنبية. لذلك لا تحاول كسر القانون. ولا يمكننا أن نتحمل المسؤولية عن أولئك الذين ينتهكون القانون عمدا. ما قد يكون قانونيا في بلد ما قد يكون غير قانوني في بلد آخر. وبالإضافة إلى ذلك، قد لا يسمح بعض السماسرة حتى هذا.


ج) لا تعمل إستراتيجية التحوط في الفوركس إلا في الأسواق المتداخلة. إذا حاولت هذا مع سوق تتجه، سوف تفقد المال. ما هي الأوضاع التي ستؤدي إلى اتساع وتيرة حركة سعر العملة؟ إذا كنت ترغب في تداول هذا قبل حوالي يومين من الأخبار الرئيسية، فإن زوج العملات من المرجح أن تكون محدودة النطاق، ومن المرجح أن تنجح الاستراتيجية. إذا قررت تداول هذه الإستراتيجية قبل ساعة من صدور بيان صحفي، فإن ذلك سيخلق وضعا ستتحمل فيه العملة توجها بعد صدور الخبر وستكشف الاستراتيجية عن موقفك.


د) تحتاج إلى التأكد من أنك سوف تحصل على التنفيذ التلقائي لهذه الاستراتيجية. لذلك استخدام هذه الاستراتيجية فقط عندما يكون هناك أي انزلاق، أي إعادة تسعير وعندما كنت من المحتمل أن تحصل على تعبئة جيدة.


ه) سوف فقط كسب المال الجيد عند التجارة هذه الاستراتيجية مع نطاق تجاري كبير. تحتاج إلى أن يكون ما يكفي من حركة السعر التي سوف تغطي تكلفة التداول ينتشر، ولا يزال تحقيق أهداف الربح الخاص بك. كيف يمكنك تأمين فرصة جيدة لوجود نطاق تجاري كبير؟ ومن خلال استخدام أطول المخططات الإطار الزمني. لا يمكنك الفوز مع مجموعة الرسم البياني 15 دقيقة. يجب أن تبدأ بشكل مثالي مع الرسم البياني لسعر 4 ساعات. ولكن إذا كنت لا تستطيع أن تساعد نفسك، يمكنك استخدام المخطط الزمني لكل ساعة.


و) لا تقع في فخ التكيف باستمرار وقف الأهداف والأرباح. وهذا سيغير سلامة النظام والأرباح لم يعد مضمونا.


ز) يجب أن تحاول هذا النظام على التجريبي تماما قبل محاولة التجارة الحية معها. حتى عندما تذهب مباشرة، يجب عليك استخدام مخاطر منخفضة للغاية وتتصاعد فقط داخل الحدود المسموح بها عندما تم تحقيق بعض الاتساق.


كما ترون، هذا النظام لا يعمل ولكن محفوفة بالمخاطر التي يجب تخفيفها للتجار لتكون قادرة على الربح معها. الآن بعد أن حددنا القواعد التي يجب اتباعها عند استخدام هذه الاستراتيجية التحوط الفوركس، ثم هنا هو كيف يمكنك التجارة معها.


استراتيجية التحوط.


استراتيجية التحوط هي سلسلة من الصفقات التي يقوم المتداول بشراء وبيع نفس زوج العملات في نفس الوقت بحيث في أي وقت من الأوقات، هناك صفقات على الجانب شراء وبيع من الموقف. وكما قلنا في وقت سابق، فإن هذه الاستراتيجية ستعمل فقط في سياق سوق محدد.


الخطوة الأولى هي تحديد حدود نطاق السوق. يجب تحديد الحدود العليا والسفلى للنطاق السعري بشكل واضح قبل القيام بأي صفقات. هناك عدة طرق للقيام بذلك. يمكن للتاجر استخدام مزيج من مؤشر الفرقة بولينجر في الإعدادات الافتراضية، ومذبذب ستوشاستيك تعيين إلى 10،3،3. والهدف من ذلك هو استخدام الفرقة العليا بولينجر ومستوى ستوشاستيك أكبر من أو يساوي 80 كما تعريف النطاق السعري العلوي، وانخفاض بولينجر الفرقة ومستوى ستوشاستيك أقل من أو يساوي 20 كما تعريف الحد الأدنى من النطاق السعري. لذا إذا كانت الشموع السعرية تقع على الجزء العلوي من بولينجر عندما يكون ستوشس في ذروة الشراء، فإن هذا سيكون بمثابة حد المدى الأعلى. إذا كان السعر مستبعدا من نطاق بولينجر السفلي عندما يكون سعر ستوش ذروة البيع، فإن هذا سيكون بمثابة الحد الأدنى من النطاق السعري.


طريقة أخرى هي استخدام خطوط الاتجاه لتحديد الدعم (الحد الأدنى للسعر) والمقاومة (الحد الأعلى للسعر)، أو استخدام قناة أفقية لتحقيق نفس الغرض. في جميع الأوقات، يجب على المتداول التأكد من أنه لا يوجد سوق تتحرك الزناد الأساسي في اللعب في السوق. إذا كان هناك، لا تذهب أبعد من ذلك.


مرة واحدة وقد تم تحديد تعريف نطاقات السعر، وليس هناك محفز أساسي الكامنة قاب قوسين أو أدنى، والتاجر ينتقل إلى الخطوة التالية.


في حالة تداول افتراضية لا تعد فروقات التداول في الحساب، يبيع المتداول غبوسد بسعر 1.5500، ثم يشتري الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بنفس السعر، مما يجعل له موقفين تجاريين على جوانب منفصلة للعملة. يجب أن يتم إعداد هذه التجارة عند الحد الأدنى للسعر (لهذا المثال). ثم يتحرك السوق صعودا بمقدار 100 نقطة وينتهي عند النطاق السعري الأعلى. ثم يقوم المتداول بخروج هذا المركز المربح، ويترك المركز التجاري القصير مفتوحا، 100 نقطة سلبية.


يجب على التاجر أن يؤكد أن الإجراء السعر سوف تتراجع من الحد الأقصى للمجموعة. هذا هو المكان الذي فهم ما يعنيه للسعر لاختبار حد السعر، أو لسعر لكسر هذا الحد. هذا هو مفتاح جدا لمواصلة مع الخطوة التالية. إذا كانت الشمعة تختبر الحد الأقصى للسعر دون كسره، فأنت آمن. إذا كان السعر يذهب فوق هذا الحد ولكن تراجع مرة أخرى تحت الحد الأعلى للسعر، كنت آمنة. إذا تم استيفاء هذه الشروط والشمعة التي تشكل هي بينبار أو نمط الشموع الأخرى التي تشير إلى انعكاس الهبوطي، كنت آمنة مضاعفة. انتقل إلى الخطوة 4.


فتح موقعين جديدين بالسعر الجديد (وهو في هذه الحالة هو فتح الشمعة الجديدة بعد الشمعة التي اختبرت الحد الأعلى للسعر). والوظيفتان الجديدتان هما أمر شراء وبيع. إذا كنت حصلت على الخطوة 3 الحق، والثمن هو المرجح جدا أن أعود إلى أسفل إلى حيث بدأت في الحد الأدنى للسعر. هذا يترك الآن موقف بيع الأصلي في التعادل، ويترك أمر بيع جديد في 100 نقطة الربح في حين أن أمر شراء جديد سيكون في -100 نقطة. ستكون القيمة الإجمالية للموقف الآن:


& # 8211؛ صفر نقطة (بيع قديم)


& # 8211؛ 100 نقطة (بيع جديد)


إذا كان هذا كما هو متوقع في الخطوات من 1 إلى 4، جميع المواقف لا تزال مفتوحة الآن تصفية. هذا يترك الموقف في الربح بنسبة 100 نقطة.


يوضح هذا المخطط ملامح المخطط لهذه الاستراتيجية، وذلك باستخدام نطاقات بولينجر.


إدارة الأموال لهذه الاستراتيجية.


ربما يجب أن تفكر في نفسك: نجاح باهر، وهذا هو فقط من السهل جدا. في الواقع، هذه التجارة على الأرجح ستكون الأرفف العصبية، بالنظر إلى أن الوقت سوف يأتي عندما يكون لديك ثلاثة مواقع في السوق. كيف تطبق إدارة الأموال؟


إذا نظرتم إلى المثال الذي قدمناه أعلاه، يمكننا أن نرى بوضوح أنه عند الحد الأعلى للسعر عندما أغلقنا موقفا واحدا، جاءت لحظة الحقيقة عندما اتخذ قرار اتخاذ موقفين إضافيين لإعطائنا ثلاثة مراكز تجارية في سوق. وهذا وضع ينطوي على مخاطر كبيرة. وسيناريو أسوأ حالة هو أن يتخطى السعر الحد الأعلى للسعر حتى بعد أن بدا أن السعر قد رفض هناك وبدأ في الاتجاه نحو الانخفاض. ماذا يفعل التاجر عند هذه النقطة؟


لحظة التاجر يلاحظ أن السعر الذي بدا أن يتجه قد بدأت لتحويل ما يصل الى كسر النطاق السعري العلوي، وشراء القديم وأوامر بيع جديدة يجب أن تغلق على الفور. يرجى ملاحظة هذا جيدا. القدرة على التعرف عندما يكون سعر الأصل في الاتجاه الصعودي، وخرج من النطاق هو المهارة التي يجب أن يتقن لأنها يمكن أن تجعل الفرق بين توفير التجارة والحفاظ على خسارة سيئة للغاية. هذه المهارة تنطوي على معرفة كيفية التعرف على كسر السعر و فكيوت. إذا كان الشمعدان قد أغلقت فوق نطاق السعر الأعلى لدينا، وهذا هو الوقت المناسب للعمل على إنقاذ التجارة. كنت على الفور الخروج من شراء القديمة وأوامر بيع جديدة، وترك أمر شراء جديد لتشغيل.


ما يحدث هو أنك ستفقد 100 نقطة على أمر البيع القديم (أو أكثر قليلا) الذي يتطابق مع الأرباح السابقة المحققة 100 نقطة من أمر الشراء القديم. سوف تفقد أيضا بضع نقاط على أمر بيع جديد. ولكن منذ كسر السعر من النطاق السعري في اتجاه أمر شراء جديد، يمكن أن تترك التجارة شراء جديدة مفتوحة لتشغيل لأقرب مقاومة. وستضمن هذه الإجراءات تحقيق أرباح من موضع الشراء الجديد.


ماذا لو أكملت حركة السعر المحطة الأولى من الحركة من الفرقة بولينجر السفلى إلى بولينجر العليا، رأسا على عقب كما هو مخطط له، ولكن لسبب ما يحصل ركود في منتصف بولينجر الفرقة؟ هذا هو كيفية التنقل حول هذا الوضع.


& # 8211؛ أغلق أمر الشراء الجديد فورا. هذا سوف يسبب لك للحفاظ على بعض الخسائر، ولكن لن يكون سوى ما يقرب من نصف ما كانت الأرباح شراء النظام القديم.


& # 8211؛ أغلق أمر البيع الجديد على الفور أيضا. هذا سوف ينتهي ببعض الربح، وسوف تلغي في نهاية المطاف من خسائر أمر الشراء الجديد. وقد انتهت الصفقات حتى التحوط أنفسهم.


& # 8211؛ أغلق أمر البيع القديم. وفي هذه المرحلة، كانت التجارة قد استعادت بعض الخسائر التي استمرت. وستعوض هذه الخسائر بالأرباح التي تحققت من أمر الشراء القديم، ولا تزال تترك للتاجر بعض الأرباح.


انظر إلى الرسم البياني أعلاه لمعرفة ما يمكن أن يحدث بالضبط في حالة التجارة الحية على أساس السيناريو الثاني. إذا كانت صفقات الشراء القديمة والبيع القديمة قد تم تحديدها في البولينجر الأدنى بسعر 95.78 وتبعها إلى نقطة الخروج على بولينجر العلوي بسعر 97.05، سيكون هذا ربحا محققا قدره 127 نقطة على تجارة الشراء القديمة و خسارة غير محققة من -127 نقطة على تجارة البيع القديمة.


من بولينجر العلوي، يتم إضافة اثنين من الصفقات الأخرى بسعر 97.05. وتراجع الرؤساء التجاريون الى وسط بولينجر باند عند 96.54. إذا تعاملنا مع سيناريو التجارة الثاني كما وصفنا للتو، ثم سيتم ترك التاجر مع ما يلي:


أرباح شراء قديمة: 127 نقطة.


خسائر بيع قديمة: & # 8211؛ 76 نقطة.


خسائر شراء جديدة: -76 نقطة.


أرباح بيع جديدة: 76 نقطة.


إجمالي الأرباح = 127 نقطة - 76 نقطة = 51 نقطة.


وبالتالي فإن السيناريو التجاري هو في الواقع واحد الذي المتداول يمكن أن تأخذ بعض المخاطر المحسوبة بشكل جيد، وتخفيف بعض سيناريوهات التجارة معينة للعمل الأشياء لصالحه.


استراتيجية التحوط الفوركس التي وصفناها للتو يجب أن يكون على الاطلاق أن تدرب على التجريبي وممارسة، وذلك باستخدام جميع القواعد والمهارات التي حددناها كمفتاح لنجاح هذه التجارة. ويترك للمتداولين أن يقرروا ما إذا كانت هذه الاستراتيجية تستحق التداول من النتائج التي يتم الحصول عليها على منصة تجريبية.


آراء صاحب البلاغ هي تماما له أو لها.


نبذة عن الكاتب.


دانكرا هو تاجر الفوركس الذي لعب الأسواق لمدة 7 سنوات. كما يتداول الخيارات الثنائية وينفق وقت فراغه في تطوير استراتيجيات يمكن للمتداولين استخدامها للتغلب على الأسواق. كما أنه يقيس المؤشرات و إي ل منصة MT4.


ور / تشف - أفضل زوج لتطبيق استراتيجية التحوط هذا الأسبوع.


من قبل أنطونيو سوسا.


لأزواج العملات التي تتداول جانبية، هدجينغ هو أفضل استراتيجية لتنفيذ. وهذا ينطوي على وضع أمر شراء وبيع في نفس زوج العملات في نفس الوقت - في حساب واحد. كل يوم، نحن ترتيب أزواج العملات الرئيسية من خلال ملاءمة للتحوط.


قواعد متابعة رادار التحوط.


2) أخذ الربح -> الهدف لفترة طويلة هو الجزء العلوي من منطقة الدخول، ل أمر قصير هو الجزء السفلي من منطقة الدخول.


3) مستويات التوقف هي نقاط الدعم والمقاومة الرئيسية -> ضع الوقف الفعلي ببضع نقاط فوق المستوى الأعلى وبضع نقاط أقل من المستوى السفلي. ويشير كسر هذه المستويات إلى أن النطاقات قد انكسرت وأنه ينبغي عدم تنفيذ استراتيجية التحوط.


4) كلما انخفض متوسط ​​المدى الحقيقي، كلما كانت العملة الأقل مخاطرة هي التحوط.


** كيف يتم احتساب٪ أتر رانك؟


متوسط ​​المدى الحقيقي هو المتوسط ​​المتحرك لمدة 90 يوما للنطاق الحقيقي للعملة. النطاق الحقيقي هو أعظم من: الفرق بين ارتفاع الحالي وانخفاض الحالي. والفرق بين ارتفاع الحالي والاغلاق السابق أو الفرق بين الانخفاض الحالي والإغلاق السابق.


النسبة المئوية أتر هي القيمة النسبية ل أتر عند ترجيحها مقابل السعر. على سبيل المثال، إذا كان أتر لل ورغبب هو 26 نقطة ثم٪ أتر هو 0.4 في المئة منذ 0.0026 / 0.6602 = 0.4٪ حيث 0.6602 هو السعر المعروض من ورغب.


إستراتيجية التحوط للأسبوع.


• منطقة الدخول: الذهاب طويلة وقصيرة في السوق إذا كان السعر على أي مستوى داخل نطاق 1.6022-1.6218.


• الربح المستهدف: طويل الهدف عند 1.6218 والهدف القصير عند 1.6022.


• الوقایة الوقائیة: توقف عن بعض النقاط دون 1.5929 وقفة قصیرة فوق 1.6286.


• إمكانات الربح: 196 نقطة (باستثناء تكاليف المعاملات والانزلاق)


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


forexfriends.


موقع وردبريس توبنوتش.


ثلاثة أزواج التحوط - Forex التداول التحوط.


مثال باستخدام ور / أوسد، أوسد / تشف، ور / تشف.


هذه 3 أزواج من شأنه أن يجعل لا تشوبها شائبة (الكمال) التحوط & # 8220؛ إف & # 8221؛ mt4 أو mt4 وسيط سيسمح العشرية الكثير الحجم.


مثل 0.21025451. ولكنهم لا يفعلون ذلك، لذلك يمكننا استخدام إصلاح المساواة على قدم المساواة لجميع 3 أزواج، ويقول 0.30 وهنا هو أننا نستخدم الرسم البياني رينكو للتعويض عن التحوط الأمم المتحدة لا تشوبها شائبة والاستفادة من حقيقة أن ور / أوسد و أوسد / فرنك سويسري مرتبط سلبا (ليس دائما) وهذا.


ور / أوسد * أوسد / تشف = ور / تشف (دائما، ولكن بين عامل عدم كفاءة صغير)


لتعيين إي نحن نفترض "أن ور / أوسد و أوسد / تشف هي علاقة سلبية ممتازة. مثال:


أن الأسعار الحالية هي ور / أوسد = 1.2985 و أوسد / تشف = 0.9385 ... ثم ور / تشف = 1.2186 (1.2985 * 0.9385)


إذا كنا نتحمل ارتباطا مثاليا، فهذا يعني إذا تحرك زوج اليورو / الدولار الأمريكي 20 نقطة، فسوف يتحرك زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) بمقدار 20 نقطة، وسيكون لدينا 1.3005، 0.9365 و (1.3005 * 0.9365) 1.2179. وبعبارة أخرى، تحرك اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) بمقدار 7 نقاط فقط.


لذلك أود أن تعيين إي ل ور / أوسد و أوسد / تشف في 20 نقطة الرسوم البيانية رينكو و ور / تشف في 7 نقاط الرسم البياني رينكو. ور / أوسد شراء فقط، أوسد / تشف شراء فقط و ور / تشف بيع فقط. ..no تب، لا سي ولكن تعيين إلى كلوسال عندما في الأرباح X.


للحصول على صورة أفضل، فإن إي شراء ور / أوسد على مقربة من 20 نقطة بار رينكو (إذا كان شريط يصل بار). إذا كان شريط مغلق هو شريط أسفل، إي لا يفعل شيئا. ل أوسد / أوش سوف تفعل الشيء نفسه وبالنسبة لل ور / تشف سوف تفعل العكس (تبيع فقط في 7 نقاط رينكو الرسم البياني)


انتهى بي الأمر وضع شبكة من أوامر المعلقة.


فتح شراء يوروس 1.3020.


في انتظار شراء 1.3040.


في انتظار شراء 1.3060.


في انتظار شراء 1.3080 ه كوسي عبر.


أوبين سيل يورشف 1.2120.


في انتظار بيع 1.2113.


في انتظار بيع 1.2106.


في انتظار بيع 1.2099.


فتح أوسدشف 0.9230.


في انتظار شراء 0.9250.


في انتظار شراء 0.9270.


في انتظار شراء 0.9290.


أنت لا تحتاج إلى مخطط رينكو، وأعتقد أن هذا النظام هو قوي جدا، فكرة عظيمة & # 8230؛ ..


مقدمة لاستراتيجية التحوط الفوركس.


عندما كنت تبحث عن وسطاء للاشتراك مع، كنت قد لاحظت أن هناك وسطاء الذين يسمح التحوط، وأولئك الذين لا. ما هو التحوط؟


فوركس التحوط بنفس العملة زوج.


كما يوحي الاسم، التحوط في نفس الزوج يتم عن طريق فتح موقف جديد في نفس الزوج بالضبط كنت قد فتحت من قبل. هذا هو أبسط شكل من أشكال استراتيجية التحوط من الفوركس، وأحيانا تسمى "التحوط المباشر".


فوريكس التحوط في أزواج العملات المختلفة.


الطريقة الثانية في إستراتيجية تحوط الفوركس هي التحوط من خلال أزواج العملات المختلفة التي لها ارتباط كبير بين بعضها البعض، إما سلبا أو إيجابيا. بعض سماسرة يحظر استخدام التحوط الفوركس في نفس زوج العملات، ولكن تسمح التحوط إذا كان في أزواج العملات المختلفة.


الترابط الساعي لعدة أزواج العملات التي تتم معالجتها من خلال أداة في فوركستيكيت؛ هناك أيضا الارتباط اليومي والأسبوعي.


كما ترون في الرسم البياني، أوسجبي و أودوس لديها -86.6 الارتباط. وهذا يعني، يمكنك التحوط أوسجبي الموقف باستخدام أودوس، أو العكس بالعكس. في حالة أوسجبي من قبل، بدلا من فتح موقف آخر على نفس الزوج عند أوسجبي ترتفع، هل يمكن أن تختار التحوط مع أودوس. افتح صفقة طويلة في زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) والتي من المحتمل أن تحقق أرباحا في اللحظات القليلة القادمة، مع إغلاق الخسائر التي عانت منها على يد أوسجبي.


الفوركس التحوط مع الخيارات الثنائية.


ويمكن أيضا أن يتم التحوط مع الخيارات الثنائية. تشير الخيارات الثنائية إلى ممارسات التداول على حركة السعر المتوقعة لفوركس في فترة معينة. الخيارات الثنائية تاجر الرهانات مبلغ معين من المال، ثم اختيار "دعوة" الخيار عندما يعتقد أن السعر سوف تتحرك صعودا، أو "وضع" الخيار عندما يعتقد أن السعر سوف يسقط. بعد ذلك، سوف يكسب ما يقرب من ضعف رأس المال الأولي إذا كان توقعه صحيحا، أو خسارة أكثر من نصف أمواله إذا كان توقعه خاطئا.


يتم تداول الخيارات الثنائية بشكل منفصل عن تداول الفوركس العادي. هناك وسيط الخيارات الثنائية محددة، ولكن هناك أيضا وسطاء الفوركس الذين يقدمون تداول الخيارات الثنائية في حساب منفصل. تتطلب هذه الطريقة أن يكون لديك حساب تداول الخيارات الثنائية بجانب حساب تداول الفوركس العادي الخاص بك.


وإلى جانب هذه الأساليب، هناك أيضا التحوط من الفوركس من خلال فتح المراكز في ثلاثة أزواج العملات في وقت واحد (ثلاثة أزواج التحوط)، وبعضها البعض أكثر تعقيدا نسبيا الأساليب. استراتيجية التحوط الفوركس هي في الأساس استراتيجية لتأمين موقف فتح بالفعل وتقليل الخسائر الخاصة بك بينما كان يحاول الحصول على اليد العليا من الفجوة بين الخسارة الأولى والربح الثاني. لذلك، هناك الكثير من الطرق للإجابة على السؤال حول كيفية القيام بذلك.

No comments:

Post a Comment