Saturday 10 March 2018

قائمة استراتيجيات التداول عالية التردد


أساسيات التداول الخوارزمي: المفاهيم والأمثلة.


الخوارزمية هي مجموعة محددة من التعليمات المحددة بوضوح تهدف إلى تنفيذ مهمة أو عملية.


التداول الحسابي (التداول الآلي، التداول في الصندوق الأسود، أو ببساطة التداول ألغو) هو عملية استخدام أجهزة الكمبيوتر المبرمجة لمتابعة مجموعة محددة من التعليمات لوضع التجارة من أجل توليد الأرباح بسرعة وتردد يستحيل على تاجر الإنسان. وتستند مجموعات القواعد المحددة إلى التوقيت أو السعر أو الكمية أو أي نموذج رياضي. وبصرف النظر عن فرص الربح للتاجر، ألغو التداول يجعل الأسواق أكثر سيولة ويجعل التداول أكثر منهجية من خلال استبعاد الآثار البشرية العاطفية على الأنشطة التجارية. (لمزيد من المعلومات، اطلع على اختيار برامج التداول الخوارزمية الصحيحة.)


لنفترض أن المتداول يتبع هذه المعايير التجارية البسيطة:


شراء 50 سهم من الأسهم عندما يكون المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم بيع أسهم السهم عندما يقل المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم عن المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.


وباستخدام هذه المجموعة من تعليمين بسيطين، من السهل كتابة برنامج حاسوبي يقوم برصد سعر السهم تلقائيا (ومؤشرات المتوسط ​​المتحرك) ووضع أوامر الشراء والبيع عند استيفاء الشروط المحددة. التاجر لم يعد يحتاج إلى الحفاظ على مشاهدة للأسعار الحية والرسوم البيانية، أو وضعت في أوامر يدويا. نظام التداول الخوارزمية تلقائيا يفعل ذلك بالنسبة له، عن طريق تحديد بشكل صحيح فرصة التداول. (لمزيد من المعلومات عن المتوسطات المتحركة، اطلع على المتوسطات المتحركة البسيطة التي تجعل المؤشرات تتوقف.)


[إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ثبت وإلى الاستراتيجيات نقطة التي يمكن في نهاية المطاف أن تعمل في نظام التداول لواريثميك، تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية تصبح دورة التاجر اليوم. ]


فوائد التداول الخوارزمية.


ألغو التداول يوفر الفوائد التالية:


الصفقات التي يتم تنفيذها بأفضل الأسعار الممكنة وضع أمر تجاري فوري ودقيق (وبالتالي فرص عالية للتنفيذ على المستويات المطلوبة) توقيت الصفقات بشكل صحيح وعلى الفور، لتجنب التغيرات الكبيرة في الأسعار خفض تكاليف المعاملات (انظر مثال على نقص التنفيذ أدناه) الشيكات التلقائية في وقت واحد على عدة ظروف السوق تقليل مخاطر الأخطاء اليدوية في وضع الصفقات باكتست الخوارزمية، استنادا إلى البيانات المتاحة الوقت الحقيقي والحقيقي انخفاض احتمال الأخطاء من قبل التجار البشري على أساس العوامل العاطفية والنفسية.


إن الجزء الأكبر من التداول الحالي هو تداول عالي التردد (هفت)، والذي يحاول الاستفادة من وضع عدد كبير من الطلبات بسرعة عالية جدا عبر أسواق متعددة ومعلمات قرار متعددة، بناء على تعليمات مبرمجة مسبقا. (لمزيد من المعلومات حول التداول عالي التردد، راجع استراتيجيات وأسرار شركات التداول عالي التردد).


يستخدم ألغو-ترادينغ في العديد من أشكال الأنشطة التجارية والاستثمارية، بما في ذلك:


المستثمرون على المدى المتوسط ​​إلى الطويل أو شركات شراء (صناديق المعاشات التقاعدية وصناديق الاستثمار وشركات التأمين) الذين يشترون في الأسهم بكميات كبيرة ولكنهم لا يريدون التأثير على أسعار الأسهم مع استثمارات منفصلة وكبيرة الحجم. ويستفيد المتداولون على المدى القصير والمشتركون من جانب البيع (صناع السوق والمضاربون والمراجحون) من تنفيذ التجارة الآلي؛ بالإضافة إلى ذلك، المساعدات التجارية ألغو في خلق السيولة الكافية للبائعين في السوق. التجار المنتظمين (أتباع الاتجاه، أزواج التجار، صناديق التحوط، الخ) تجد أنها أكثر كفاءة بكثير لبرمجة قواعد التداول الخاصة بهم والسماح للتجارة البرنامج تلقائيا.


يوفر التداول الخوارزمي نهجا أكثر انتظاما للتداول النشط من الطرق القائمة على الحدس أو الغريزة للتاجر البشري.


استراتيجيات التداول الخوارزمية.


وتتطلب أي استراتيجية للتداول الخوارزمي فرصة محددة تكون مربحة من حيث تحسين الأرباح أو خفض التكاليف. وفيما يلي استراتيجيات التداول الشائعة المستخدمة في تجارة ألغو:


استراتيجيات التداول الأكثر خوارزمية تتبع الاتجاهات في المتوسطات المتحركة، هروب القناة، حركات مستوى الأسعار والمؤشرات الفنية ذات الصلة. هذه هي أسهل وأبسط الاستراتيجيات لتنفيذ من خلال التداول الحسابي لأن هذه الاستراتيجيات لا تنطوي على اتخاذ أي توقعات أو توقعات الأسعار. وتبدأ الصفقات على أساس حدوث الاتجاهات المستصوبة، التي تكون سهلة ومباشرة لتنفيذها من خلال الخوارزميات دون الدخول في تعقيد التحليل التنبئي. المثال المذكور أعلاه للمتوسط ​​المتحرك 50 و 200 يوم هو الاتجاه الشعبي التالي استراتيجية. (لمزيد من المعلومات حول استراتيجيات التداول الاتجاه، انظر: استراتيجيات بسيطة للاستفادة من الاتجاهات.)


شراء الأسهم المدرجة المزدوجة بسعر أقل في سوق واحد وبيعها في وقت واحد بسعر أعلى في سوق أخرى تقدم فرق السعر كخالية من الأرباح أو المراجحة. ويمكن تكرار نفس العملية بالنسبة للأسهم مقابل أدوات العقود الآجلة، حيث أن فروق الأسعار موجودة من وقت لآخر. تطبيق خوارزمية لتحديد مثل هذه الفروق السعرية ووضع أوامر يسمح فرص مربحة بطريقة فعالة.


وقد حددت صناديق المؤشرات فترات من إعادة التوازن لجعل حيازاتها متساوية مع مؤشراتها المرجعية. وهذا يخلق فرصا مربحة للمتداولين الخوارزميين الذين يستفيدون من الصفقات المتوقعة التي تقدم أرباح تتراوح بين 20 و 80 نقطة أساس اعتمادا على عدد الأسهم في صندوق المؤشرات، قبيل إعادة التوازن في مؤشر المؤشرات. يتم بدء هذه الصفقات عن طريق أنظمة التداول الحسابية للتنفيذ في الوقت المناسب وأفضل الأسعار.


وهناك الكثير من النماذج الرياضية المثبتة، مثل استراتيجية التداول دلتا المحايدة، والتي تسمح التداول على مجموعة من الخيارات والأمن الكامنة فيها، حيث يتم وضع الصفقات لتعويض الدلتا الإيجابية والسلبية بحيث يتم الحفاظ على دلتا محفظة في الصفر.


وتستند استراتيجية معدل العائد على فكرة أن الأسعار المرتفعة والمنخفضة للأصل هي ظاهرة مؤقتة تعود إلى قيمتها المتوسطة بشكل دوري. تحديد وتحديد النطاق السعري وتطبيق الخوارزمية بناء على ما يسمح بتداول الصفقات تلقائيا عندما يكسر سعر الأصول من النطاق المحدد.


استراتيجية السعر المتوسط ​​المرجح لحجم الأسهم تفصل أمر كبير وتنشر قطع أصغر حجما من الترتيب إلى السوق باستخدام ملفات تعريف حجم المخزون التاريخية المحددة. والهدف من ذلك هو تنفيذ الأمر بالقرب من متوسط ​​السعر المرجح (فواب)، وبالتالي الاستفادة من متوسط ​​السعر.


وتؤدي استراتيجية متوسط ​​السعر المرجح للوقت إلى تفكيك أمر كبير وتنشر قطع أصغر حجما من النظام إلى السوق باستخدام فترات زمنية مقسمة بالتساوي بين بداية ونهاية الوقت. والهدف من ذلك هو تنفيذ أمر قريب من متوسط ​​السعر بين بداية ونهاية الوقت، وبالتالي تقليل تأثير السوق.


حتى يتم ملء النظام التجاري بالكامل، تستمر هذه الخوارزمية في إرسال أوامر جزئية، وفقا لنسبة المشاركة المحددة وحسب حجم التداول في الأسواق. وترسل "ستيبس ستراتيغي" ذات الصلة الطلبات بناء على النسبة المئوية المحددة من قبل المستخدم من أحجام السوق وتزيد أو تنقص من معدل المشاركة هذا عندما يصل سعر السهم إلى مستويات معرفة من قبل المستخدم.


وتهدف استراتيجية العجز في التنفيذ إلى التقليل من تكلفة تنفيذ أمر الشراء عن طريق التداول في السوق في الوقت الحقيقي، وبالتالي توفير تكلفة الطلب والاستفادة من تكلفة الفرصة البديلة للتأخير في التنفيذ. وستؤدي الاستراتيجية إلى زيادة معدل المشاركة المستهدف عندما يتحرك سعر السهم إيجابيا ويقلله عندما يتحرك سعر السهم سلبا.


هناك عدد قليل من فئات خاصة من الخوارزميات التي تحاول التعرف على "الأحداث" على الجانب الآخر. هذه "خوارزميات الاستنشاق"، المستخدمة، على سبيل المثال، من قبل صانع السوق الجانب بيع لديها المخابرات في الداخل لتحديد وجود أي خوارزميات على الجانب شراء من أجل كبير. هذا الكشف من خلال خوارزميات سوف يساعد صانع السوق تحديد فرص النظام كبيرة وتمكنه من الاستفادة من خلال ملء أوامر بسعر أعلى. يتم تحديد هذا في بعض الأحيان على أنها التكنولوجيا الفائقة الأمامية. (لمزيد من المعلومات حول التداول عالي التردد والممارسات الاحتيالية، راجع: إذا اشتريت الأسهم عبر الإنترنت، فأنت تشارك في هفت.)


المتطلبات الفنية للتجارة الخوارزمية.


تنفيذ الخوارزمية باستخدام برنامج الكمبيوتر هو الجزء الأخير، نادب مع باكتستينغ. ويتمثل التحدي في تحويل الاستراتيجية المحددة إلى عملية محوسبة متكاملة لها إمكانية الوصول إلى حساب تداول لوضع الأوامر. ويلزم ما يلي:


المعرفة البرمجة الحاسوبية لبرمجة استراتيجية التداول المطلوبة والمبرمجين استأجرت أو برامج التداول مسبقة الصنع شبكة الاتصال والوصول إلى منصات التداول لوضع أوامر الوصول إلى تغذية البيانات السوق التي سيتم رصدها من قبل خوارزمية للحصول على فرص لوضع أوامر القدرة والبنية التحتية من أجل إعادة النظر في النظام الذي تم بناؤه قبل بدء تشغيله في الأسواق الحقيقية. توفر البيانات التاريخية للاختبار المسبق، تبعا لتعقيد القواعد المطبقة في الخوارزمية.


وفيما يلي مثال شامل: رويال داتش شل (رديز) مدرج في بورصة أمستردام (إكس) وبورصة لندن (لس). دعونا نبني خوارزمية لتحديد فرص المراجحة. وفيما يلي بعض الملاحظات المثيرة للاهتمام:


تداول الفوركس باليورو، في حين يتداول سوق لندن للأوراق المالية بالجنيه الإسترليني بسبب فارق التوقيت لمدة ساعة واحدة، يفتح مؤشر إكس قبل ساعة من بورصة لندن، يليه كلا من التبادل التجاري في وقت واحد للساعات القليلة القادمة ثم يتداول فقط في بورصة لندن خلال الساعة الأخيرة مع إغلاق إكس .


هل يمكننا أن نستكشف إمكانية التداول بالمراجحة على أسهم شركة رويال داتش شل المدرجة في هذين السوقين بعملتين مختلفتين؟


برنامج حاسوبي يمكنه قراءة أسعار السوق الحالية السعر يغذي من كل من لس و إكس إكس تغذية سعر صرف العملات الأجنبية مقابل سعر صرف غبب-ور القدرة على وضع الأمر الذي يمكن أن توجه النظام إلى الصرف الصحيح القدرة على الاختبار السابق على الأعلاف السعر التاريخية.


يجب أن يقوم برنامج الكمبيوتر بما يلي:


قراءة تغذية الأسعار الواردة من أسهم رديز من كلا التبادل باستخدام أسعار الصرف الأجنبي المتاحة، وتحويل سعر عملة واحدة إلى أخرى إذا كان هناك اختلاف كبير بما فيه الكفاية السعر (خصم تكاليف الوساطة) مما يؤدي إلى فرصة مربحة، ثم وضع شراء ترتيب على سعر صرف أقل وبيع النظام على ارتفاع سعر الصرف إذا تم تنفيذ أوامر كما هو مطلوب، فإن الأرباح التحكيم تتبع.


بسيطة وسهلة! ومع ذلك، فإن ممارسة التداول الخوارزمية ليست بهذه البساطة للحفاظ على وتنفيذ. تذكر، إذا كنت يمكن أن تضع التجارة ألغو ولدت، لذلك يمكن للمشاركين في السوق الأخرى. وبالتالي، تتقلب الأسعار في الملي ثانية وحتى الميكروثانية. في المثال أعلاه، ماذا يحدث إذا تم تنفيذ صفقة الشراء، ولكن تجارة البيع لا تتغير مع تغير أسعار البيع في الوقت الذي يصل فيه طلبك إلى السوق؟ سوف ينتهي بك الأمر يجلس مع موقف مفتوح، مما يجعل استراتيجية المراجحة الخاص بك لا قيمة له.


هناك مخاطر وتحديات إضافية: على سبيل المثال، مخاطر فشل النظام، وأخطاء الاتصال بالشبكة، والفترات الزمنية بين أوامر التجارة والتنفيذ، والأهم من ذلك كله، الخوارزميات الناقصة. وكلما كانت الخوارزمية الأكثر تعقيدا، فإن الأمر يحتاج إلى مزيد من الاختبار المسبق الأكثر صرامة قبل وضعها موضع التنفيذ.


الخط السفلي.


التحليل الكمي لأداء الخوارزمية يلعب دورا هاما ويجب دراسته بشكل نقدي. انها مثيرة للذهاب لأتمتة بمساعدة أجهزة الكمبيوتر مع فكرة لكسب المال دون عناء. ولكن يجب على المرء أن يتأكد من أن النظام يتم اختبارها بشكل كامل ويحدد الحدود المطلوبة. يجب على التجار التحليليين النظر في تعلم البرمجة ونظم البناء من تلقاء نفسها، ليكونوا واثقين من تنفيذ الاستراتيجيات الصحيحة بطريقة مضمونة. استخدام الحذر واختبار شامل من ألغو التداول يمكن أن تخلق فرص مربحة. (لمزيد من المعلومات، راجع كيفية كتابة روبوت ألغو التجاري الخاص بك.)


استراتيجيات وأسرار شركات التداول عالية التردد (هفت).


السرية والاستراتيجية والسرعة هي الشروط التي تحدد شركات التداول عالية التردد (هفت)، وبالفعل، الصناعة المالية ككل كما هو موجود اليوم.


شركات هفت سرية حول طرق عملها ومفاتيح النجاح. الأشخاص المهمين المرتبطة هفت قد أوقفت الأضواء وفضل أن تكون أقل شهرة، على الرغم من أن هذا التغيير الآن.


الشركات في مجال هفت تعمل من خلال استراتيجيات متعددة للتجارة وكسب المال. وتشمل الاستراتيجيات أشكال مختلفة من المراجحة - المراجحة الفهرس، المراجحة التقلب، المراجحة الإحصائية والاندماج التحكيم جنبا إلى جنب مع الماكرو العالمي، طويلة / قصيرة الأسهم، السلبي صنع السوق، وهلم جرا.


هفت تعتمد على سرعة فائقة السرعة من برامج الكمبيوتر، والوصول إلى البيانات (نسداق توتالفيو-إيتش، نيس أوبنبوك، الخ) إلى الموارد الهامة والاتصال مع الحد الأدنى من الكمون (تأخير).


دعونا استكشاف بعض أكثر عن أنواع الشركات هفت، استراتيجياتها لكسب المال، اللاعبين الرئيسيين وأكثر من ذلك.


وعادة ما تستخدم الشركات التي تستخدم هفت الأموال الخاصة والتكنولوجيا الخاصة وعدد من الاستراتيجيات الخاصة لتوليد الأرباح. ويمكن تقسيم الشركات التجارية ذات التردد العالي إلى ثلاثة أنواع.


أكثر الشركات شيوعا وأكبر شركة هفت هي الشركة المستقلة. يتم تنفيذ التداول الخاص (أو "تداول الدعامة") مع أموال الشركة الخاصة وليس من العملاء. وبالمثل، فإن الأرباح للشركة وليس للعملاء الخارجيين. بعض شركات هتف هي جزء من شركة الوساطة والتاجر. العديد من شركات الوساطة والتاجر العادية لديها قسم فرعي يعرف باسم مكاتب التداول الملكية، حيث يتم هفت. يتم فصل هذا القسم عن النشاط التجاري الذي تقوم به الشركة لعملاءها الخارجيين العاديين. وأخيرا، تعمل شركات التمويل العالي األجل أيضا كصناديق تحوط. ويتمثل تركيزها الرئيسي في الربح من عدم الكفاءة في التسعير عبر الأوراق المالية وفئات الأصول الأخرى باستخدام التحكيم.


قبل قاعدة فولكر، كان لدى العديد من البنوك الاستثمارية قطاعات مخصصة ل هفت. بعد فولكر، لا يمكن أن البنوك التجارية لديها مكاتب تجارية الملكية أو أي من هذه الاستثمارات صندوق التحوط. وعلى الرغم من أن جميع البنوك الكبرى قد أغلقت متاجرها على شكل هفت، إلا أن عددا قليلا من هذه المصارف ما زال يواجه ادعاءات بشأن مخالفات محتملة متعلقة بالتمويل على أساس هف أجريت في الماضي.


هناك العديد من الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار الملائمين لكسب المال لشركاتهم. وبعضها شائع جدا، وبعضها أكثر إثارة للجدل.


وتتاجر هذه الشركات من كلا الجانبين، أي أنها تضع أوامر الشراء، فضلا عن بيعها باستخدام أوامر حدود تتجاوز السوق الحالية (في حالة البيع)، وتقل قليلا عن سعر السوق الحالي (في حالة الشراء). الفرق بين الاثنين هو الربح جيبهم. وبالتالي فإن هذه الشركات تنغمس في "صنع السوق" فقط لتحقيق الأرباح من الفرق بين انتشار عرض العطاء. يتم تنفيذ هذه المعاملات من قبل أجهزة الكمبيوتر عالية السرعة باستخدام خوارزميات. وهناك مصدر آخر للدخل لشركات هفت هو أنها تحصل على أموال مقابل توفير السيولة من قبل شبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس) وبعض التبادلات. تلعب شركات هفت دور صانعي السوق من خلال خلق فروق أسعار الطلب، مما يؤدي إلى ارتفاع أسعار الأسهم ذات الحجم المنخفض، والتي غالبا ما تكون مفضلة في هفت عدة مرات في يوم واحد. هذه الشركات تحوط المخاطر من خلال تربيع التجارة وخلق واحدة جديدة. (انظر: أعلى الأسهم التاجر عالية التردد (هفت) اختيار) طريقة أخرى هذه الشركات كسب المال هو من خلال البحث عن الاختلافات السعر بين الأوراق المالية في مختلف البورصات أو فئات الأصول. وتسمى هذه الاستراتيجية المراجحة الإحصائية، حيث التاجر الملكية هو على اطلاع على التناقضات المؤقتة في الأسعار عبر مختلف البورصات. مع مساعدة من المعاملات بسرعة فائقة، فإنها الاستفادة من هذه التقلبات الطفيفة التي العديد لا حتى الحصول على إشعار. شركات هفت أيضا كسب المال عن طريق الانغماس في اشتعال الزخم. وقد تهدف الشركة إلى إحداث ارتفاع في سعر السهم باستخدام سلسلة من الصفقات مع دافع جذب تجار خوارزمية أخرى لتداول هذا المخزون أيضا. ويعرف المحرض على العملية برمتها أنه بعد حركة الأسعار السريعة "المصطنعة" إلى حد ما، يعود السعر إلى طبيعته، وبالتالي فإن أرباح المتداول من خلال اتخاذ موقف في وقت مبكر وتداوله في نهاية المطاف قبل أن ينفجر. (ريلاتد ريادينغ: هاو ذي ريتايل إنفستور بروفيتس فروم هاي فريكونسي ترادينغ)


و هفت العالم لديها لاعبين تتراوح بين الشركات الصغيرة للشركات المتوسطة الحجم واللاعبين الكبار. وهناك عدد قليل من الأسماء من هذه الصناعة (في أي ترتيب معين) هي مكتب التداول الآلي (أتد)، تجارة المروحية، درو هولدينغز ليك، شركة تراديبوت سيستمز، كغ هولدينغز Inc. (اندماج جيتكو و كنيت كابيتال)، سوسكهانا إنترناشونال غروب لب سيغ، فيرتو فينانسيال، ألستون ترادينغ ليك، جينيفا ترادينغ، هودسون ريفير ترادينغ (هرت)، جومب ترادينغ، فايف رينغس كابيتال ليك، جين ستريت، الخ.


وكثيرا ما تواجه الشركات العاملة في شركة هفت مخاطر تتعلق بالشذوذ البرمجي، وظروف السوق الدينامية، فضلا عن اللوائح والامتثال. وكانت إحدى الحالات الصارخة خطرا في 1 أغسطس 2012، مما جعل مجموعة نايت كابيتال قريبة من الإفلاس - فقدت 400 مليون دولار في أقل من ساعة بعد افتتاح الأسواق في ذلك اليوم. وأدى "خلل التداول" الناجم عن خلل في الخوارزمية إلى عدم انتظام التجارة والأوامر السيئة عبر 150 سهم مختلف. وتم في نهاية المطاف إنقاذ الشركة. ويتعين على هذه الشركات العمل على إدارة مخاطرها حيث من المتوقع أن تضمن الكثير من االمتثال التنظيمي وكذلك معالجة التحديات التشغيلية والتكنولوجية.


تجارة عالية التردد: كل ما تحتاج إلى معرفته.


في أعقاب كتاب مايكل لويس "فلاش بويس" كان هناك زيادة متجددة في الاهتمام في تجارة عالية التردد. للأسف، والكثير منها هو متضاربة، منحازة، مفرطة التقنية أو ببساطة خطأ. وبما أننا لا يمكن أن نفترض أن جميع المهتمين قد اتبعنا 5 سنوات من التغطية للموضوع الذي حصل أخيرا يومها في الأضواء العامة، وفيما يلي ملخص بسيط للجميع.


ومن المؤكد أن التفكير وراء هفت لا يكاد يكون ثوريا، أو حتى جديدا. على الرغم من أن هفت اليوم يرتبط ارتباطا وثيقا مع أجهزة الكمبيوتر عالية السرعة، هفت هو مصطلح نسبي، واصفا كيف يستخدم المشاركين في السوق التكنولوجيا للحصول على المعلومات، والعمل على ذلك، في وقت مبكر من بقية السوق. قرب مجيء التلسكوب، فإن تجار السوق يستخدمون التليسكوبات وينظرون إلى البحر لتحديد عقد شحن السفن التجارية الواردة. وإذا كان بإمكان التاجر أن يحدد البضائع التي ستصل قريبا إلى هذه السفن، فإن بإمكانها بيع إمداداتها الزائدة في السوق قبل أن تدخل السلع الواردة المنافسة السعرية.


ومع ذلك، فإن الانتشار الحقيقي للتكنولوجيا في التجارة، بدأ بجدية في 1960s مع وصول نسداق، أول تبادل لاستخدام أجهزة الكمبيوتر بشكل كبير.


ومن المفارقات، في حين أن بعض شكل من أشكال هفت كانت موجودة لفترة طويلة، وقد كشفت "إمكاناتها" الحقيقية لأول مرة في أكتوبر 1987 مع أول تحطم فلاش السوق كله، والتي نتجت عن انتشار أسي من التداول البرنامج، والتي مثل الآن مع هفت ، لا أحد يفهم حقا. وعلى الرغم من أن البعض اعتقد أن يوم الاثنين الأسود كان سيدرس التجار والمنظمين درسا، فإنه مجرد تسريع توغل التجارة المحوسبة و ألغوريهميك في الأسواق العادية، لدرجة أن هفت تمثل الآن ما يقرب من ثلاثة أرباع حجم التداول على أساس التبادل ، في حين أن أحواض السباحة المظلمة وغيرها من "أسواق الصرف" - أو أكثر الأسواق التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة - تمثل ما يصل إلى 40٪ من إجمالي حجم التداول من 16٪ قبل ست سنوات.


التسلسل الزمني التقريبي للتداول الحسابي، الذي هفت هو مجموعة فرعية، هو مبين في الجدول الزمني أدناه.


على مدى العقد الماضي، وبعد مبادرات تنظيمية تهدف إلى خلق منافسة بين أماكن التداول في المقام الأول نتيجة لإصلاح نظام نظام السوق الوطنية (أو ريج نمس)، سوق الأسهم قد تجزأ. وتنتشر السيولة الآن عبر العديد من أماكن التداول الأسهم المغطاة والأحواض المظلمة. هذا التعقيد، جنبا إلى جنب مع أماكن التداول أصبحت الإلكترونية، وخلق فرص الربح للاعبين متطورة تكنولوجيا. يستخدم تجار الترددات العالية اتصالات فائقة السرعة مع أماكن التداول وخوارزميات التداول المتطورة لاستغلال أوجه القصور الناجمة عن هيكل السوق الجديد وتحديد الأنماط في تداول الأطراف الثالثة التي يمكنهم استخدامها لمصلحتهم الخاصة.


أما بالنسبة للمستثمرين التقليديين، فإن ظروف السوق الجديدة هذه أقل ترحيبا. يجد المستثمرون المؤسسيون أنفسهم متخلفين عن هذه المنافسين الجدد، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى تغير اللعبة ولأنها تفتقر إلى الأدوات اللازمة للتنافس الفعال.


باختصار: تطور دور المتداول البشري. وعليهم الآن أن يفهموا أيضا كيف تعمل أساليب التداول الإلكترونية المختلفة، وعندما تستخدمها، ومتى تكون على بينة من تلك التي قد تؤثر سلبا على صفقاتهم.


وبدأت المنافسة في السوق مع نظام نظام التداول البديل لعام 1998. وقد أدخل هذا لتوفير إطار للمنافسة بين أماكن التداول. وفي عام 2007، وسعت لائحة نظام السوق الوطني الإطار من خلال مطالبة التجار بالوصول إلى "أفضل الأسعار المعروضة" المتاحة من سوق مرئية آليا. وتهدف هذه اللوائح إلى تعزيز تكوين أسعار تتسم بالكفاءة والنزاهة في أسواق الأسهم. ومع تنافس أماكن جديدة بنجاح على حجم التجارة، فقد تجزأت سيولة السوق عبر هذه األماكن.


يطلب من المشاركين في السوق الذين يبحثون عن السيولة التزامات تنظيمية للوصول إلى السيولة المرئية بأفضل سعر، مما قد يتطلب منهم دمج التكنولوجيات الجديدة التي يمكنها الوصول إلى السيولة المجزأة عبر أماكن التداول. وقد تشمل هذه التكنولوجيات تكنولوجيا التوجيه والخوارزميات التي تعيد تجميع السيولة المجزأة. حمامات مظلمة - منصات التداول التي صممت أصلا لتداول مجهول أوامر كتلة كبيرة إلكترونيا - بدأت لتوسيع دورها والتجارة أوامر أصغر. وقد سمح ذلك للمتعاملين باستيعاب تدفقهم والمستثمرين من المؤسسات لإخفاء أوامرهم من السوق.


استخدام هذه التقنيات يمكن أن يؤدي إلى تسرب المعلومات التجارية التي يمكن استغلالها من قبل التجار الانتهازية. يتم تسريب المعلومات عندما تكشف الخوارزميات الإلكترونية عن أنماط في نشاط التداول. ويمكن الكشف عن هذه الأنماط من قبل هفت الذين يقومون بعد ذلك الصفقات التي تستفيد منها. وقد شجعت المنافسة على السيولة أماكن التداول للانتقال من نموذج المنفعة التقليدية، حيث سيحمل كل جانب من المعاملات رسوما، إلى النماذج التي تتقاضى فيها الأماكن مقابل الخدمات التكنولوجية، ويدفع المشاركين إلى توفير السيولة وفرض رسوم على المشاركين الذين يزيلون السيولة. وأصبحت العديد من الأماكن التجارية موردي التكنولوجيا.


وقد أدرك التجار الوساطة أنهم غالبا ما يكون الحزب دفع رسوم تنفيذ التجارة، والذي يستخدم من قبل أماكن لدفع التجار الانتهازية خصم لتوفير السيولة. ولتجنب دفع هذه الرسوم واستيعاب تدفقها النشط غير المدروس، وخاصة من عملاء التجزئة، قام تجار الوساطة أيضا بإنشاء برك مظلمة. من خلال استيعاب تدفقها الداخلي، أو في كثير من الحالات، بيعها للشركات التجارية المملوكة، فإنها يمكن أن تتجنب دفع رسوم التداول أن الأماكن تهمة لإزالة السيولة من الكتب ترتيبها.


والسخرية هي أنه في محاولة لتبسيط وتبسيط السوق مع ريج أتس و ريج نمس، أنشأت المنظمين في نهاية المطاف هودج خليط من أماكن التداول، وعقد المعلومات التسرب، وفرص لا تعد ولا تحصى لتفوق كل من كتل النظام المؤسسي والتجزئة.


قبل أن نواصل، دعونا نلقي نظرة على ربما المفهوم الأكثر أهمية وسوء الفهم حول، واحدة التي دعاة هفت سعداء جدا (أب) استخدام دون فهم حقا ما يعنيه.


هناك المزيد: كما شرحنا مرة أخرى في أغسطس 2009، فإن المصطلح الصحيح للتركيز ليس السيولة، ولكن النقص في التنفيذ، والمعروف أيضا باسم الانزلاق، وهو عدد هفتس جمع من المستثمرين - وهذا هو، في المتوسط، تكلفة انتشار و فرونترونينغ. العجز في التنفيذ (إس) التكاليف - تتألف من قطعتين: تكاليف تأخير التوقيت - أي تكلفة تأخير تم تكبدها بين القرار الأولي (فتح يوم 1) والوسيط سعر التنسيب. فكر في ذلك كتكلفة البحث عن السيولة. وتكاليف تأثير السوق - تغير السعر بين الوقت الذي يتم فيه وضع الأمر مع الوسيط وسعر الصفقة النهائي. (أولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن الفروق الدقيقة يمكن القيام بذلك في هذا الرابط).


لماذا تعتبر السيولة بالغة الأهمية؟ لأنه يسير جنبا إلى جنب مع مفهوم التبادل الحديث، لأن قياس السيولة المكتملة هو المتغير الرئيسي في تحديد نجاح أي مكان التجارة. ويظهر أيضا لماذا لا تعمل هفت أبدا في فراغ ولكن في تعايش صريح مع التبادلات. وكان التحوط صفر الذي أشار في عام 2012 أن هفت هو عنصر حاسم من مصادر إيرادات الصرف، تتراوح في أي مكان بين 17٪ وعلى طول الطريق تصل إلى 32٪.


وهذه الصلة التي لا تنفصم بين المكان واللغوس التي تهيمن على المكان، الأمر الذي دفع الكثيرين إلى اقتراح - بشكل صحيح - أن واحدا من الجناة الرئيسيين لانتشار هفت هو نموذج العمل التبادلي المهيمن، والمعروف باسم نموذج ماكر-تاكر، في الذي يدفعه مزود السيولة) ويعني ذلك من الناحية العملية دفع أولئك الذين يقدمون السيولة بأوامر حدودية حتى لو كانت أوامر الحد األدنى هي مجرد أوامر "غير مضبوطة" عند توجيه طلب رئيسي (، بينما تفرض رسوم على عمالء السيولة) أوامر السوق). ويرد موجز لذلك في الفريق أدناه.


بغض النظر عن السبب، شيء واحد مؤكد: استخدام هفت قد انفجرت.


ومع تحول أسواق الأسهم إلى أسعار إلكترونية وأسعار نقلت في المائة (بالمقارنة مع الثمانينات السابقة من الدولار)، وجد صناع السوق التقليديون "اليدويون" صعوبة في مواكبة الشركات الجديدة ذات الخبرة التكنولوجية. وقد تم إمالة الملعب لصالح هفت، الذين يستخدمون أجهزة الكمبيوتر عالية السرعة، والاتصال المنخفض الكمون والكمون المنخفض يغذي البيانات المباشرة لتحقيق ألفا مخفي. أو كما يطلق عليه البعض - فرونترونينغ.


هفت يمكن اتباع استراتيجيات نشطة، السلبي أو الهجين. يستخدم هفت السلبي استراتيجيات صنع السوق التي تسعى لكسب كل من عرض العطاء / العرض والحسومات المدفوعة من قبل أماكن التداول كحوافز لنشر السيولة. وهي تقوم بذلك بكفاءة عبر العديد من الأسهم في وقت واحد من خلال الاستفادة من الإمكانيات الكاملة لأجهزتها الحاسوبية والتكنولوجيا التي توفرها المكان والنماذج الإحصائية. وتعرف هذه الاستراتيجية عادة باسم "السيولة الإلكترونية" (إلب)، أو المراجحة الخصم.


ويمكن أيضا أن تكون استراتيجيات إلب هذه مكشوفة للإشارات. علی سبیل المثال، عندما تتأثر استراتیجیات إلب سلبا بالسعر الذي یؤدي إلی تغییر عرض التسعیر / الطلب الحالي، قد یشیر ذلك إلی وجود طلب کتلة مؤسسیة کبیرة. ويمكن بعد ذلك استخدام هفت هذه المعلومات لبدء استراتيجية نشطة لاستخراج ألفا من هذه المعلومات الجديدة.


وتراقب هفت النشطة توجيه الطلبات الكبيرة، مع الإشارة إلى التسلسل الذي يتم فيه الوصول إلى الأماكن. مرة واحدة يتم الكشف عن أمر كبير، و هفت ثم التداول قبل ذلك، وتوقع تأثير السوق في المستقبل الذي يصاحب عادة أوامر كبيرة. سوف هفت إغلاق موقفهم عندما يعتقدون أن النظام الكبير قد انتهى. نتيجة هذه الاستراتيجية هو أن هفت قد استفاد الآن من تأثير النظام الكبير. القلق بالنسبة للمستثمر المؤسسي، الذي قدم في الأصل النظام الكبير، هو أن تأثيرها في السوق يتم تضخيمه من خلال هذا النشاط هفت وبالتالي يقلل ألفا بهم. يستخدم هفت الأكثر تطورا تعلم الآلة وتقنيات الذكاء الاصطناعي لاستخراج ألفا من معرفة بنية السوق ومعلومات تدفق النظام.


ويعني الوجود أوبيكيتوس من هفت أيضا أن واحدة من الاعتبارات الرئيسية عند وضع أمر هو "توجيه النظام الذكي" التي تأخذ في الاعتبار مفاهيم مثل التحكيم الكمون وحجم النظام. هذا هو فوربهتر سيمبليد في لوحة أدناه.


الأمر الذي يقودنا إلى موضوع ما إذا كان كل هفت هو ببساطة فرونترونينغ، القانونية كما قد يكون، والسماح للشركات مثل فيرتو لنشر "السيولة توفير"، "تداول" الأرباح على 1237 من 1،238 أيام التداول. الجواب - لا. على الأقل ليس صراحة. وترد أدناه قائمة كاملة باستراتيجيات هفت موزعة حسب تأثيرها على مختلف أصحاب المصلحة. مرة أخرى، على الأقل على الورق، بعض الاستراتيجيات مفيدة إذا في الغالب للمستثمر التجزئة. بيد أن السؤال الأكبر هو - هل هناك شيء مثل مستثمر التجزئة الذي ترك في وقت انخفض فيه حجم التداول في السوق إلى أدنى مستوياته في العقد، وحيث يشكل هفت الآن الجزء الأكبر من الحجم المضاء.


وعلى الرغم من هفت ورقة لا توفر فائدة، والواقع هو أن العواقب المترتبة على هفت هي سلبية تقريبا تقريبا. وبغض النظر عن اآلثار األخالقية التي تترتب على ما إذا كانت وجهات النظر التي تعتبر وجهة نظر قانونية أم ال، فإن العواقب غير المقصودة األكبر من ذلك هو أنها جعلت أماكن التجارة في حد ذاتها أكثر استقرارا، وعرضة للحوادث المفاجئة وغير المبررة. وبغض النظر عن تحطم سوق هفت المحفز، وتحطم فلاش مايو 2010، عانى السوق مؤخرا من العديد من الأحداث السلبية نتيجة لبيئة السوق الجديدة المجزأة والربحية. وفي بعض الحالات، نتجت هذه الأحداث عن التفاعل غير المتوقع للخوارزميات التجارية؛ في حالات أخرى كانت نتيجة خلل البرمجيات أو الأجهزة الزائدة.


خسارة رأس المال - أكثر من 450 مليون دولار + موجات من الصفقات التجارية.


تسبب خلل في البرمجيات من نايت موجات من الصفقات العرضية للشركات المدرجة في بورصة نيويورك. تسبب الحادث خسائر أكثر من 450 مليون دولار لفارس. وبدأ المجلس الأعلى للتعليم في وقت لاحق تحقيقا رسميا.


غولدمان ساشس - $ 10S أوف مم + التقنية تأثير الزجاج خيارات.


وقد أثرت ترقية النظام الداخلي مما أدى إلى وجود خلل فني في الخيارات على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، مما أدى إلى الصفقات الخاطئة التي كانت غير متسقة إلى حد كبير مع أسعار السوق. وتشير المقالات إلى أن صفقات الخيارات الخاطئة كان يمكن أن تؤدي إلى خسائر قدرها 10 ملايين دولار. ذكر غولدمان ساكس أنه لم يواجه خسارة أو خطر مادي من هذه المشكلة.


ناسداك - 3 ساعات التداول هالت بسبب قضية الاتصال.


بسبب قضية اتصال نسداق دعا وقف التداول لأكثر من ثلاث ساعات من أجل منع ظروف تجارية غير عادلة. علة البرمجيات زادت بشكل خاطئ الرسائل البيانات بين ناسداك للأوراق المالية معالج المعلومات و نيس أركا إلى ما هو أبعد من ضعف قدرة الاتصال. كما أن عيب البرمجيات منع نظام النسخ الاحتياطي الداخلي من ناسداك من العمل بشكل صحيح.


نسداق - داتا ترانسفر بروبلمز فريز إندكس لمدة ساعة واحدة.


تسبب خطأ أثناء نقل البيانات في تجميد مؤشر ناسداك المركب لمدة ساعة تقريبا. وقد توقفت بعض عقود الخيارات المرتبطة بالمؤشرات، على الرغم من عدم تأثير تداول الأسهم. ويقول مسؤولو بورصة ناسداك إن المشكلة ناتجة عن خطأ بشري. وعلى الرغم من أن السوق لم يعاني من أي خسائر، فإن هذا الخلل التقني - وهو الثالث في غضون شهرين - يثير مخاوف كبيرة.


الذي يقودنا إلى تتويج 50 عاما من التكنولوجيا المتغيرة، وهي تغيير العلاقة بين المستثمرين وسيط.


تقليديا، أنفق المستثمرون جهودهم للحصول على ألفا ووجهت السماسرة مع مصادر السيولة. ويمكن الحصول على السيولة من خلال سوق الطابق العلوي أو البورصة. وعملت البورصة كمنفعة عززت السيولة. وبعيدا عن توليد ألفا، كان القرار الوحيد للمستثمر هو اختيار وسيط لتنفيذ صفقاتهم. اليوم، لا يزال المستثمرون مهتمين بتوليد ألفا. ومع ذلك، أصبحت عملية التداول المطلوبة لتنفيذ استراتيجيات ألفا أكثر تعقيدا. وقد تم استبدال نموذج المنفعة الموحد بسوق مشتت بشكل كبير مع أماكن الربح التي تتنافس بقوة على السيولة التي يتم توفيرها بشكل رئيسي من قبل هفت.


هذه البيئة الجديدة تضع السماسرة في موقف صعب. لديهم مسؤولية ائتمانية لتقديم أفضل تنفيذ لعملائها. وهذا يتطلب منهم الاستثمار في التكنولوجيا الجديدة لتوفير السيولة والدفاع ضد استراتيجيات هفت. ولأن العديد من هذه الأماكن تدفع الآن حسومات للسيولة، والتي تقدمها بسرعة هفت، عادة ما يترك الوسطاء اضطرارهم لدفع رسوم نشطة إلى المكان. وفي الوقت نفسه أن السماسرة يتحملون هذه التكاليف، فإن المستثمرين يضغطون عليهم للحد من العمولات.


هذه الضغوط على هوامش السماسرة تخلق تضاربا في المصالح مع عملائها. من خلال الوصول إلى أماكن مع انخفاض رسوم التداول، أو محاولة طرق النظام السلبي من تلقاء نفسها، يمكن للوسطاء تقليل تكاليف التشغيل الخاصة بهم. ومع ذلك، فإن هذه الطرق التجارية ليست بالضرورة أفضل للمستثمرين.


يطالب المستثمرون المتطورون الآن بمعلومات التنفيذ الدقيقة التي توضح كيفية إدارة تدفق طلباتهم من قبل وسيطهم حتى يتمكنوا من ضمان حصولهم على أفضل تنفيذ. في حين يقدم الوسطاء تقارير أداء مجمعة، يمكن للمستثمرين بناء تحليل أكثر اكتمالا، بما في ذلك مقارنة أداء الوسيط باستخدام المزيد من المعلومات الدقيقة.


ملخص بصريا - قبل:


لذلك وضع كل ذلك معا، ما هي الحالة الراهنة للسوق؟ ومن المفارقات، عندما شرائط واحدة بعيدا عن أجراس وصفارات التكنولوجيا الحديثة، كل ذلك يعود إلى مفهوم قديمة مثل السوق الأولى نفسها - وهي ألفا، أو تفوق في السوق الأوسع.


من أجل العثور على ألفا خفية، من المهم أن نفهم أولا حيث المشاركين في السوق فيما يتعلق باستخدام المعلومات. تمثل المنطقة الرمادية الفاتحة في الرسم البياني أدناه المستثمر المؤسسي النموذجي، حيث تلعب دور "النعام" أو "المترجم"، إما اختيار تجاهل التغييرات حولهم أو استخدام المعلومات فقط لمهام الامتثال الأساسية. معظم هفت تنتمي في الضوء الأزرق "قائد" المرحلة. فإنها تأخذ المعلومات من حولهم والسماح لها بتوجيه أعمالهم. الاستفادة من فرصة المعلومات، وإيجاد ألفا خفية، يتطلب شركة لنقل مراحل التكيف.


التعقيد: يقيس هذا التطور في استخدام المعلومات في توجيه العمل. ما إذا كانت المعلومات هي بيانات التجارة أو نوسفيد، فإنه يمكن وضعها لاستخدامها بطريقة أكثر أو أقل تطورا، من الحساب البسيط إلى أساليب إحصائية معقدة إلى جانب فهم استراتيجي قوي. وتهدف الاستخدامات الحسابية إلى توفير أكثر من التدابير المحاسبية الأساسية للقيم والأحجام والمكاسب والخسائر. وتهدف الأساليب الإحصائية إلى تحديد الأنماط في المعلومات التي يمكن استخدامها لتوجيه التجارة. فهم استراتيجي يقدم نظرية اللعبة، وتوقع رد فعل المشاركين الآخرين في السوق عندما يقوم المستثمر توظيف استراتيجية تجارية معينة.


فريكونسي: كل التجارة يجعل المستثمر يوفر فرصة للتعلم. جمع المعلومات من كل صفقة، على عكس عدد قليل، يساعد على إعطاء المستثمر فهما أفضل لكيفية أداء تلك الصفقات في المستقبل. وكلما كان التحليل أكثر تواترا، كلما كانت النتائج أكثر صلة.


إيتراتيون: النتائج لا تخدم غرض إلا إذا تم العمل عليها. والمفتاح هو استخدام المعلومات لتوجيه الإجراءات التي يتم تحليل نتائجها ثم تطبيق النتائج. هذا يخلق حلقة تكرارية مستمرة أن يدفع نحو أكبر من أي وقت مضى كفاءة.


ميكن أن يؤدي تبادل املعرفة بأهداف مماثلة) على سبيل املثال، املستثمرون املؤسسون الذين يتاجرون في اجملموعات الكبيرة (إلى عملية تنفيذ استثمارية أكثر كفاءة جلميع املشاركني. العمل معا، يمكن للمستثمرين المؤسسيين تبادل تجربة تنفيذ النظام كتلة والبيانات، باعتبارها أداة. ومن شأن نتيجة ذلك أن تساعد المستثمرين المؤسسيين المشاركين على الدفاع عن الخسائر الناجمة عن التأثير على الأسواق وحماية الاستراتيجيات الخاصة.


ومن المرجح أن تكون هفت هضبة في المرحلة 4، "القائد"، لأنها أقل عرضة لتبادل أي معلومات في مفهوم المرافق العامة؛ وتنفيذ التجارة هو رأس المال الفكري الملكية. ومن ناحية أخرى، يمكن للمستثمرين من المؤسسات الوصول إلى المرحلة الخامسة، "المحسن". وبالنسبة للمستثمرين من المؤسسات، فإن رأس المال الفكري المملوك لهم عادة ما يقع ضمن قراراتهم الاستثمارية، وليس طرق تنفيذها التجارية. وبالتالي فإن المستثمرين المؤسسيين أكثر استعدادا للتعاون مع بعضهم البعض للعمل ضد الاستراتيجيات التجارية التي تسبب لهم تأثير السوق.


بغض النظر عن تصرف المستثمر تجاه استراتيجيات التداول. والاستفادة من التكنولوجيا المتقدمة أو الالتزام باستراتيجيات تجارية أكثر تقليدية، فمن المهم أن ندرك أن تجارة التكنولوجيا المتقدمة هي حقيقة اليوم. يحتاج المستثمرون إلى النظر بقوة في اتخاذ الخطوات المناسبة للحماية من التداعيات السلبية المحتملة، وكذلك وضع أنفسهم للعثور على ألفا خفية داخل، السوق المتقدمة اليوم.


وبالتالي فإن النتيجة النهائية: هفت هو فرونترونينغ القانونية. ولكن أيضا أكثر من ذلك بكثير. في الواقع، مثل البنوك تبتف، أصبح هفت نفسها جزءا لا يتجزأ من النسيج الطوبوغرافي للهيكل السوق الحديثة، أن أي اقتراحات عملية للقضاء على هفت في هذه المرحلة هي يضحك ببساطة لانتزاع هفت من السوق - التي هي في الواقع تزوير ولكن ليس فقط من قبل هفت على المستوى الجزئي، ولكن الأهم من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي والبنوك المركزية العالمية في الماكرو - من المستحيل تقريبا دون إعادة النظامية الكبرى أولا. وهذا هو السبب في المنظمين والمشرعين وفرضية سوف هوف ونفخة، و. في نهاية المطاف لا تفعل شيئا. لأنه إذا كان هناك شيء واحد لدى المشاركين النظامية تبتف، هو نفوذ غير محدود لجمع أكبر قدر من رأس المال بسبب كونه في وضع أهمية منهجية في السوق، مزورة أو غير ذلك.


وأخيرا، إذا دفع يأتي إلى شوف، ومصير هفت مهددة، ومراقبة أدناه، لأنه إذا كان وجود هفت، جليتشي كما قد يكون، أدى إلى تحطم فلاش مايو 2010 والسوق غير مستقرة في وقت لاحق والتي أظهرت واحدة على الأقل تحطم لا ينسى كل شهر واحد، ثم التهديد بسحب المتداول الهامشي الذي يمثل الآن 70٪ من جميع الأسهم وردة وحجم (إن لم يكن بالتأكيد سيولة) سيكون له عواقب مماثلة لانهيار ليمان.


وأخيرا، بالنسبة لجميع أولئك الذين لا تزال الخلط من قبل هفت، وهنا هو تبسيط النهائي.


المصدر: أوليفر ويمان، هيدن ألفا في تداول الأسهم.


نسخة للطباعة أبريل 7، 2014 8:23 آم 83.


كيف تبدو تلك العقود الآجلة لليابان؟


هذه الشركات يجب أن تكون الحمقى لوضع المليارات على الخط لهذا البرنامج هوس عندما رأينا أن لديهم مشاكل في الحصول على صيغ إكسيل الصحيح.


يا الانتظار، أنا أحمق. لقد نسيت أنهم تبتف.


يا الهي، كل شيء معقد جدا، طريقة فوق رأسي.


بلدي الفضة النقود تبدو لطيفة جدا، بهذه البساطة، مثل هذه الصفقة، لا قلق هفت، أي خطر الطرف المقابل، لا تومس والليالي بلا نوم.


شراء ما ستريت ستيت يكره. أو يقولون أنهم يكرهون. لا يهم، انها صفقة.


هذه هي النتيجة الواضحة للرأسمالية. مجرد تمزح الليبراليين / رينوس! هذه هي الفاشية.


في هذه القطعة البسيطة (تلدر)، وجدت الأسطر الأخيرة مزعجة.


الآن هم جزء كبير من التدفق الذي يرقصهم سيقتلون السوق؟


لطيفة، وانتظر حتى المفترس الصامت يصبح سيمبيوت ثم نعلن أنها سيئة.


لذلك، الآن، عندما يموت واحد، يموت كل شيء.


"يا الهي، كل شيء معقد جدا، طريقة فوق رأسي".


الضحك بصوت مرتفع. بطريقة أو بأخرى لا أصدقك.


ثاتس مجاملة بالمناسبة ؛-)


إذا كنت تريد نقرة سريعة جدا، خصائص الماوس غوتو واسحب شريط التمرير إلى اليمين إكستريم. أن كل ما يمكنك القيام به.


نعم، هو حقا نيمون.


حسنا انها فرونترونينغ، سلخ فروة الرأس الصفقات بضع نقاط تصل إلى بضعة سنتات عندما تمر الصفقات هفت في طريقهم إلى الصرف، وأنا الحصول على ذلك. وانها مجرد أوامر في السوق لا أوامر نطاق محدد (شروطي)، أحصل على ذلك. ويتم ذلك في بضعة ميلي ثانية بحيث لا يلاحظ في الطوابع الزمنية، أحصل على ذلك.


ولكن تلك المخططات تجعل رأسي تسبح. وأنا حقا لا يهمني، أنا لست في تلك الأسواق.


أنا لست غبية، تبين لي التخطيطي الكهربائية، أعطني بضع دقائق مع ذلك، ويمكنني أن أقول لكم ما كنت وانا تعرف عن ذلك.


أنا فقط لا يهمني هذا الاشياء هفت، ولا حتى أكاديميا، فإنه لا يؤثر لي.


وانها لا شيء بالمقارنة مع هومونغوس علنية فرونترونينغ بنك الاحتياطي الفدرالي يتيح بدس القيام به وتريليونات في الإنقاذ، وكل ذلك.


راجع للشغل، كيف أتيت مع هذا المقبض غريب؟ لا أستطيع حتى نطق ذلك.


أموالي (عملة الفضة).


نميون == العدو داخل.


أريد أن أكون على جانبه.


مجهولة عمدا أميريكان. وليس مجاملة بالمناسبة. وأنها تؤثر عليك.


لا، كان مجاملة.


هذا الجزء ليس أكاديميا: البحث عن أوبتيما المحلية في فترة زمنية قصيرة يعني عدم وجود اعتبار لنمط التدخل المتداخل الضخم الذي يمكن أن يرتفع الأسعار كثيرة كبيرة٪ في بضع ثوان أو دقائق أعلاه حيث ينبغي أن يكون، مما يفسد المستثمرين لأن الأسعار تعود بعد بضع دقائق مع خسائر فادحة للتجار، أو ما هو أسوأ من ذلك، تتسبب في حوادث فلاش، مما يؤدي إلى وقف التبادلات، وربما الصفقات العكسية، أو ربما السماح الأضرار الجلوس كما أنها قد تتفاعل سلسلة لتحطم الاقتصادات بأكملها. هذا يؤثر بالتأكيد لك حتى مع صفر الصفقات في النظام. انها أسفل -1000 في 5 دقائق، وإذا لم يستعيد سيؤدي إلى داو -1500 في اليوم التالي، وإذا لم يتم تصحيح ذلك في 30 يوما فهذا يعني بعض كبيرة & أمب؛ ضرر٪ فقدان قوة العمل في جميع أنحاء الاقتصاد.


وما هو الفرق بين هفت والأمامية مرة أخرى؟ أوه نعم، هفت لا تزال قانونية. شكرا اريك (ديك) حامل.


حيث r المنظمين؟


خبر عاجل. مجانا $$$$ من فيد = الأسهم الذهاب أوب. و أوب و أوب! انها باردة جدا وأنه لا يفشل أبدا.


حتى الطبقة الوسطى يفقد نصف ثرواتهم مرة أخرى ثم تسول لمزيد من الحكومة.


"اليابان الآجلة"، تسأل؟ ماذا عن "آيروبوت الآجلة" أو "العقود الآجلة سويلنت الخضراء"؟


شخصيا، أنا ذاهب طويلا على "المقصلة الآجلة" وقصيرة على "إيبانكر الآجلة".


قد تكون أكثر من "حلاقة الشعر" أو "حلاقة قريب" بارزة خلال تصحيح كبير. ؛-)


هل من الممكن أن يكون لديك صنم العين؟


بل هو شيء بشري.


منذ نحن يجري مضحك.


تي شيرت مهمة.


موار مضحك دائما صحيح أيضا.


لطيفة واحدة بم. أحب الإيقاع وباداس باس على تلك الأغنية :-) و كونغا. لا أحد يستخدم كونجاس بعد الآن. أو مثل هذه القيثارات السبر جريئة إما!


لقد حصلت على وصلة مثيرة للاهتمام بالنسبة لك. سأترك الأمر هنا وأحيانا أكثر وضوحا. جاكسون يجعل سجلات كبيرة، ولا شك في ذلك، عظيم "جلسة" الموسيقيين هو جزء كبير منه. جيس إد دافيس على الغيتار، له و ديفيد ليندلي غالبا ما ترتبط مع المسارات الغيتار كبيرة مع براون جاكسون وغيرها أو الخاصة بهم. ها هو الرابط الالكتروني . . يوتيوب / ساعة؟ v = q9Me42csgzU الحياة المتغيرة كلوهمر غيتار تجريبي - ستيف بومان.


وقد قيل "عيون هي نافذة على الروح"


و أعتقد أنني قد اتخذت إلى القلب في وقت مبكر.


لأفضل أو أسوأ. يبدو أن رؤية البصر.


يكون مصدر لا حصر له تقريبا من إمكانات. هناك،


وبالتالي فإن فقاعة تنمو أكبر وأكبر، لا أحد ولكن الأعمال التجارية سلخ فروة الرأس الأعمال، فإنه يبحر بعيدا في المسافة أخذ ما نضحك الدعوة المال معها. كل ما يهم هو واقع. أعني تأتي على الملياردير ما هو هذا. سرقة.


ملخص كل شيء: كله، وكل سوق، هو المتضاربة من قبل W. O.P. R.


"تريد أن تجعل التجارة؟!"


وأعتقد أنها يمكن أن تلخص هذا سهل حقا:


هفت كل ما تحتاج إلى معرفته.


قطعة من التجار القرف اليوم الحصول على ممزق من قبل قطع أكبر من القرف هفت الجبهة تشغيل السماسرة.


كل من هؤلاء الرجال هم المستثمرون العدو المستثمرين، لذلك دعونا لديهم في بعضها البعض. حقا الترفيه جيدة رؤيتهم يحاولون نقر بعضهم البعض.


قطعة من التجار القرف اليوم الحصول على ممزق من قبل قطع أكبر من القرف هفت الجبهة تشغيل السماسرة.


ميزة هفت فاركينغ ليست كثيرا محركات أغلور كما هو حقيقة أنها تتاجر في بعد مختلف تماما من 1 دقيقة القراد يوكيلز إدارة المحافظ ل جون Q. حتى أن زاني E - مصغرة الحشد يحصل على غو الحمار الاغتصاب من لهم هفت الإلهي بوتاس. هفت هي الحق كان من الله، فهي اليد الخفية، هم إصبع الدهون، و "فلاش كراشيس" ليست أخطاء، فهي المتقشدين المتعمد من التجار تخصيص العمل دقيقة واحدة مع القراد وقف الخسارة 101 نماذج التداول المتداولة .


شراء أو بيع في السوق، وأيضا لا يا، فاسق ؟. و هفت نرى كل منهم "في السوق" أوامر على طوابير والحليب `إم جاف مثل كرنك الحمار الديوك الديوك في مختبر الميث.


لهم هفت المحلات التجارية لا تحتاج للذهاب الذهاب ثروغ لا سارق سمسار بروكر، ومشغلي هفت لا البذور لا تظاهر تذكرة سيك. هفت تحصل على فرز من خلال طابور أمر فاركينغ بأكمله. أنها لا تدفع أي رسوم سمسار فاركينغ أو رسوم التنفيذ.


ثي يمكن إلغاء "شيف 1em خارج" أوامر، على عشرة سنتات، وإعادة ترتيب دون الضرب العين فاركينغ!


حتى أنهم لا يحتاجون إلى أي المال فاركينغ - بنك الاحتياطي الفيدرالي يطبع عليه ل` م عند الطلب. ويمكنها أن تطرد سوق الفوركس في نانو، ثم السعر حتى نسأل في نانو المقبل.


انها ليست حول رسوم المعاملات أو الضرائب - هو كل شيء عن السيادة المكتسبة من خلال أنبوب مشترك في الموقع - ودات كل ذلك!


ما الذي يجب أن تكون عليه علامة على جميع الأسهم، فكس، فوتوريسم وتبادل الخيارات؟


أترك الأمل يا من تدخل هنا"


انها لعبة المصاصون، أكثر إتوكال للمراهنة على نتيجة كلب أو الديك قتال من يتحرك السعر في ورقة أن الغاز أي قيمة!


كل ما تحتاج لمعرفته حول هفت: الناس صنع المليارات من خلال أداء أي وظيفة مفيدة للمجتمع. ليست هناك أية قيمة مضافة. قال ناف.


تذكر، أكبر مخلوق في العالم الحوت الأزرق (لا ينبغي الخلط مع حوت لندن) يحصل على هذا النحو عن طريق القشط قبالة واحدة من أصغر العوالم.


ما، لا حشو الاقتباس؟


خمس سنوات ولا يزال أفضل تحليل المستهلك متوسط ​​جو سيكسباك يمكن الحصول عليها!


تايلر يعطيها مجانا. ومع ذلك تايلر يحصل ولكن فرشي-نوع من هت من عالم المالية.


وقد وصلت سفينة الخاص بك على المسرح العالمي.


+1. إذا ز حفاظ على التحليل النقدي سيكون هناك وقت أن تجاهل ز سوف تصبح مستحيلة تماما.


صحيح جدا. أرى إشارات متزايدة إلى المقالات ز في وسائل الإعلام الرئيسية. الأشياء التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر. ز ركلات الحمار.


متحد. نحن كل الوقوف.


منقسم. نحن جميعا خريف.


الأسرة والمجتمع العالمي. سيوفر لنا جميعا!


نعمة والامتنان لجميع لكم جميعا تعبر عن الأعمال المكتوبة جيدة هنا على ز.


أنا هنا لمعرفة ما سيحدث في المستقبل. لا يمكن العثور على مصدر أفضل.


من أجل تعلم شيء جدير بالاهتمام هنا، وكنت أفضل وضع على القبعات المناسبة. (نعم، أنا أتحدث القصدير احباط، ولكن أن نكون صادقين، للحصول على أفضل النتائج ينبغي أن يكون على الأقل يكون ضخمة رينيوم قبعة.) ؛-)


كل ما نديد أن نعرف هو أنه إذا كنت تاجر خارج عملية هفت، يتم تزوير السوق.


كل ما تحتاج إلى معرفته: انها ناد غني كبير وكنت لا في ذلك.


(كريديت جورج كارلين)


"كل ما تحتاج إلى معرفته هو أنه إذا كنت تاجر خارج عملية هفت، يتم تزوير السوق."


شاكس، و أبي كله ديرن ينقط المصفوفة هو مزورة.


من الذي يربح من الحرب؟


عذر الاصبع الدهون.


عاش السوق الحرة! اللوائح؟ نحن لسنا في حاجة إليها لأن السوق الحرة سوف فرز الأشياء للأفضل.


المجرمون دائما تقريبا ترشيد أسباب الجريمة. على الأقل أفعل.


لدي ثلاث شركات وأبلغت الإخلاص أنه ما لم تتغير هناك تدفقات النظام سوف يسلب هناك 401 k والأعمال الرواتب مع الولايات المتحدة. آمل الجميع يقفز على متن والتصويت مع هناك قدم. بس تد أميريتراد كما تم إخطار من قبل شخصيا. العار عليها على حد سواء.


سأجعل الأمر أكثر بساطة. فمن التداول من الداخل. لا يختلف عن مضارب الأرض التي يميل إلى حيث تبادل الطريق السريع تسير أو محطة المترو القادمة، وشراء الأرض للبيع إلى غير مدروس لتحقيق الربح.


فقط أسرع، بكميات صغيرة، وأكثر من ذلك في كثير من الأحيان.


لذلك عندما يتمكن صانعو السيولة من توليد أرباح على أساس الصفقات، فإنهم لم يعودوا يوفرون السيولة، فإنهم يحققون أرباحا.


4 هاي فريكونسي ترادينغ (هفت) أنواع الطلبات تحتاج إلى معرفته.


يتضمن تداول التردد العالي (هفت) مفهوم & # 8220؛ أنواع الأوامر & # 8221؛، الذي يشير إلى تاجر للدخول أو الخروج من الموضع. ووفقا لرويترز، يمكن أن أنواع الأوامر تصل إلى ما يقدر ب 2000 الاختلافات كسوق الكتروني بالكامل وأكثر من 50 أماكن التداول قد ضاعفت إمكانيات كيف ومتى ومع من التجارة.


ومن الواضح أن قواعد اللعبة هي إعادة تعريف من قبل أنواع النظام وتنفيذها الصحيح في السوق. وسط قائمة طويلة، ونحن على اتصال بعض من شعبية، وغالبا ما تستخدم من قبل الممارسين هفت. يعرض إنفوغرافيك التالي 4 أنواع أوامر هفت، وأمثلة عند وضع أمر شراء أو بيع.


هل تريد هذا إنفوغرافيك لمدونتك أو موقع الويب الخاص بك؟


وإليك كيفية إجراء ذلك: انسخ الرمز الوارد أدناه والصق نفسه في موقعك على الويب.


الحصول على اتصال معنا في حال واجهتك مشكلة.


إذا كنت تاجر التجزئة أو المهنية المهنية تبحث لبدء مكتب التداول الآلي الخاص بك، بدء التدريب تداول عالية التردد اليوم! تبدأ مع المفاهيم الأساسية مثل هندسة التداول الآلي، المجهرية السوق، باكتستينغ استراتيجية ونظام إدارة النظام. يمكنك أيضا التسجيل في إبات، واحدة من الدورات التجارية ألغو الأكثر شمولا المتاحة في هذه الصناعة.

No comments:

Post a Comment