Monday 19 March 2018

عرض سعر الفوركس


على الانترنت تداول العملات الأجنبية المجتمع.


وتغطي هذه الصفحة كل ما تحتاج لمعرفته حول أسعار العطاء وأسعار البيع في سوق تداول الفوركس عبر الإنترنت، من تعريف أسعار الفوركس وأسعار الطلب، إلى استخدام عرض الأسعار وسعر الطلب.


سعر تداول الفوركس هو السعر الذي يكون فيه السوق مستعدا لشراء زوج عملة محدد في سوق تداول الفوركس. هذا هو السعر الذي يشتريه تاجر الفوركس عمله الأساسي في. في الاقتباس، يظهر سعر عرض الفوركس على يسار اقتباس العملة. على سبيل المثال، إذا كان زوج ور / أوسد هو 1.2342 / 47، فسيكون سعر العرض 1.2342. مما يعني أنه يمكنك بيع اليورو مقابل 1.2342 دولار أمريكي.


سعر الفوركس المطلوب هو السعر الذي يكون فيه السوق جاهزا لبيع زوج معين من العملات الأجنبية في سوق الفوركس عبر الإنترنت. هذا هو السعر الذي يشتريه المتداول. ويبدو أنه على حق اقتباس الفوركس. على سبيل المثال، في زوج يورو / دولار ور / أوسد نفسه من 1.2342 / 47، سعر الطلب 1.2347. وهذا يعني أنه يمكنك شراء يورو مقابل 1.2347 دولار أمريكي.


يمثل عرض سعر الفوركس وسؤال الطلب الفرق بين سعر الشراء ومعدلات البيع. ويعني هذا الربح المتوقع من معاملة تداول الفوركس عبر الإنترنت. يتم تحديد قيمة عرض التسعير / الطلب عن طريق السيولة من الأسهم. إذا كان السهم عالي السيولة، فهذا يعني أن العديد من وحدات الأسهم يتم شراؤها وبيعها، وسوف يكون عرض سعر الشراء / طلب الفوركس أقل. التجار يفضلون العملة الأجنبية مع انخفاض عرض / طلب انتشار، لأنه يعني زوجهم المال فقط للعملة ولا تضيع على الفرق عرض / طلب الفرق. انخفاض عرض / طلب تداول الفوركس يسمح للتاجر بتخفيض خسائره.


أسعار عروض أسعار الفوركس. في سوق العملات، فإن تاجر تعطيك عرضا للدولار الذي سيشمل كلا من سعر العطاء ومعدل الطلب. يمكن أن يتم تداول الدولار الأمريكي كما رس - رس هنا، الدولار هو العملة الأساسية و إنر هو العملة السعر. اقرأ أول فقرتين من إجابة سوراب غاندي على ما هو معدل البقعة و.


الفوركس: عرض الأسعار.


أسعار عروض أسعار الفوركس. وتعبر أسعار الصرف عادة عن سعرين، وسعر العرض وسعر العرض، على سبيل المثال: أوسد / أود أو أوسد / أود أو أوسد / أود 1.


ما نقدمه. تكاليف نشل تعبير من جانب كل واحد من التجار من خاص مع السابق كنا مع كيفية هذا التحرك من أنت تتوق قدمك وعلاوة على ذلك تخفيف المركزي لك نحو جعل العادية جيدة من قبل الخاص بك المزدوج.


أنيق لأدوات التداول. نحن الاتجاه في تجارة الفوركس إرشاد لكم في هذه العلامة أدوات لا تعد ولا تحصى تمثل كل لدغة بعد أن نفهم لكم أكثر حداثة المقبل تحديثها في صف واحد مقابل كيفية رأسها قبل الرئيسي لهم بنجاح.


الاقتباسات وانتشار.


يسمى السعر الفعلي (عرض السعر أو الطلب) الذي يتم تعيينه للعقود الآجلة أو الخيارات وكذلك السلع النقدية في لحظة معينة اقتباس الفوركس (أو الاقتباس). الاستخدام الأكثر شيوعا من الاقتباس، وهو مؤشر على سعر السوق، هو المعلومات.


تظهر أسعار العملات في أزواج. العملة الأساسية هي العملة الأولى في الزوج سواء كانت عملة الاقتباس (أو العملة المقابلة) هي العملة الثانية المدرجة في الزوج. سوق الجملة يعمل مع خمسة أرقام الاقتباس حيث الرقم الأخير لديه اسم اسم (أو نقطة).


"سعر العطاء" و "سعر الطلب" نموذجي لأي منتج مالي، وعروض أسعار العملات الأجنبية أيضا. فكسم يضمن التجار من الحصول على السعر الفعلي لمعاملاتهم من خلال وجود محاولة وأسأل نقلت في الوقت الحقيقي. الموقف الذي يتطلب إنشاء تكلفة فورية مثل أي صك آخر المتداولة. وينظر إلى تكلفة المتداول من الانتشار، على سبيل المثال. الزوج أوسد / جبي لديه سعر عرض عند 131.40 وسعر الطلب عند 131.45 يعطي انتشارا بمقدار خمسة نقاط يمكن التغلب عليه بسبب حركة السوق الصعودية.


يجب أن تكون على بينة من نقطتين لجعل الاقتباسات الفوركس سهلة بالنسبة لك لقراءة. أولا، العملة الأساسية هي اسم العملة الأولى للزوج. وثانيا، العملة الأساسية دائما القيمة 1.


العملة "الأساسية" لاقتباسات العملات الأجنبية هي الدولار الأمريكي طالما أنها العملة الرئيسية لسوق الصرف الأجنبي. هذه الأزواج القائمة على الدولار هي أوسد / جبي، أوسد / تشف و أوسد / كاد. في هذه الحالة، يفهم الاقتباس كمقدار العملة الثانية في الزوج مساوية لوحدة واحدة من الدولار. مثلا 120.01 اقتباس للزوج يظهر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) أن الدولار الأمريكي الواحد يكلف 120.01 ين ياباني.


إذا كان زوج العملات يقتبس وارتفاع الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية، فهذا يعني أن الدولار يقوي والعملة الثانية يفقد قيمته. مثلا إذا ارتفع سعر الزوج المذكور أعلاه من 120.01 إلى 123.01 ثم من المفترض أن يصبح الدولار الأمريكي أقوى والين - أضعف لأنه لا يمكننا شراء كمية أكبر من الين مقابل دولار واحد مما كنا نستطيع في وقت سابق. يجب أن نلاحظ ثلاثة استثناءات رئيسية: الجنيه الإسترليني (غبب)، الدولار الأسترالي (أود) واليورو (ور). هذه العملات هي أيضا في كثير من الأحيان الرئيسية في أزواج. مثلا إذا كان الزوج غبب / أوسد يحتوي على اقتباس 1.4366 فإنه يعتبر من تكلفة الجنيه البريطاني 1.4366 دولار أمريكي.


بعض أزواج لا تشمل أوسد تسمى العملات عبر. وفقا لهذا، الزوج اقتبس ور / جبي 127.95 يفسر أننا يمكن شراء 127.95 الين الياباني لأحد اليورو.


هناك اقتباس من جانبين يحتوي على "محاولة" و "العرض" التي يمكن أن ينظر إليها في كثير من الأحيان في منصات تداول العملات الأجنبية. 'العطاء' يعطيك المعلومات التي سعر بيع العملة الأساسية (في هذه الحالة، يمكنك شراء عملة العداد). يمنحك "طلب" (أو "عرض") سعر شراء العملة الأساسية (عند بيع عملة العداد).


اقتباسات مباشرة وغير مباشرة.


يقتبس سوق صرف العملات في كل بلد عملته المحلية مقابل الدولار الأمريكي وكذلك مقابل العملات الأجنبية الأخرى. يحدد الاقتباس المباشر مبلغ العملة المحلية المطلوبة لشراء وحدة واحدة من العملة الأجنبية وكذلك مبلغ العملة المحلية المستلمة عند بيع وحدة واحدة من العملة الأجنبية. مثلا لليابان اقتباس 120.44- 120.52 أوسد / جبي يعني أن يتم شراء الدولار ل 120.44 ين سواء كان يباع ل 120.52 ين لكل وحدة.


الاقتباسات غير المباشرة تعوض معارضة مبلغ العملة الأجنبية المطلوبة في حال كنت ترغب في شراء وحدة واحدة من المحلية فضلا عن كمية من العملات الأجنبية التي سوف تتلقى إذا كنت تبيع وحدة واحدة من واحدة المحلية. يتم استخدام هذا النوع من علامات الاقتباس على سبيل المثال. لتداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي، ويبدو أنه 1.3600 - 1.3610 غبب / أوسد. وفقا لهذا الاقتباس، يجب عليك دفع 1.3610 دولار أمريكي إذا كنت ترغب في شراء 1 جنيه استرليني وفي حال كنت تبيع 1 غب، سوف تحصل على 1.3600 دولار أمريكي.


سعر الشراء، سعر الشراء (انتشار)


أزواج العملات لديها "عرض" (بيع) و "نسأل" (شراء) سعر مثل أي أداة مالية أخرى مثل الأسهم والسندات أو العقود الآجلة لا. انتشار هو الفرق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب.


وإلا، فإن بقية الأموال في حسابك ستكون 4،900 $ في حالة مبلغ المال الذي خطر هو 1٪. وهذا سوف تمكنك من التعافي من الخسائر أسرع بكثير وأسهل.


القاعدة الثانية من إدارة الأموال تقول أن الربح المتوقع من الصفقة هو أكثر من المال الذي خطر. ويمكن تلبية هذه المتطلبات باستخدام أوامر الحد والوقف جنبا إلى جنب مع توقف زائدة.


على سبيل المثال، يجب أن يؤدي الربح المتوقع بمقدار 25 نقطة إلى تعيين أمر إيقاف بمقدار 15 نقطة أعلى أو أقل من السعر الذي أدخلت فيه الصفقة. إن استخدام المحطات اللاحقة، كما هو موضح سابقا سيجعل نسبة التوقع أعلى. إذا كنت تستخدم وقف زائدة، سوف تضمن نفسك من وجود خسائر عالية، وسوف تجعل أرباحك تهيمن.


يستخدم تجار الفوركس الناجحين هذه التقنيات الشائعة من أجل جعل أرباحهم مستقرة ويمكن التنبؤ بها. لا أعتقد أن المعلومات أكثر تعقيدا يستحق إعطاء، حيث أن الغالبية العظمى من القراء لا يعرفون حتى ما هو الفوركس، لذلك هذا هو المعلومات الأساسية لإعطاء. هناك معلومات إضافية حول مختلف الاستراتيجيات المتقدمة والمعقدة يمكنك أن ترى على الموقع.


انتشار - الرقم المصدر المستخدمة من قبل التاجر في اتخاذ الموقف.


غبب / أوسد 1.6545 / 1.6550 سعر البيع / شراء السعر.


إذا كنت ترغب في شراء العملة الأساسية (لفترة طويلة الزوج) اعتمادا على توقعاتك من الزيادة، يجب إجراء الشراء بسعر الشراء الذي دائما أعلى من سعر البيع، وسوف تفقد الفرق الفرق إذا كنت فجأة تقرر بيع هذه العملة دفعة واحدة. ببساطة يتحدث، ارتفاع سعر العملة التي قمت بشرائها قد يسبب لك الخسائر.


في حال كنت تبيع العملة الأساسية وتقرر إعادة شراء العملة التي قمت ببيعها فقط في حين أن معدل لم تتحرك نقطة، ثم الفرق سوف تخسر سيكون الفارق الذي هو 5 نقاط في المثال المعطى.


منصة التداول سوف أبلغكم عن سعر الشراء أو البيع الذي قمت بشراء أو بيع زوج العملات. حتى إذا كنت قد اشترى الزوج، فإن منصة التجارة تظهر لك على حد سواء سعر اشترى الخاص بك وسعر البيع الحالي والتي يمكن حسابها حسب السعر طرح الفارق. إذا كنت ترغب على الأقل في التعادل، يجب عليك الانتظار حتى يجعل السوق على الأقل بضع نقاط حتى. يمكن أن يكون استئناف أن أصغر انتشار، كلما كان عليك أن تنتظر قليلا من الوقت قبل أن يتحرك السوق ما يكفي من النقاط بالنسبة لك لتشغيل فائض.


فروق قياسية.


مزايانا هي أن لدينا إمكانية الوصول المباشر إلى التداول الذي يسبب وجود الحد الأدنى من الهوامش، والتي هي على الأقل أصغر بكثير من أي سوق مالية أخرى لديها وغياب أي رسوم تدفع لمنازل الوساطة من كل معاملة.


يعتمد الفارق القياسي على تداول زوج العملات. في حالة تداول الزوج كثيرا، فإن تقلبات الانتشار ستكون منخفضة. وخلاصة القول، فإن العملات الرئيسية (أزواج العملات المتداولة بشكل كبير) ينتشر بشكل عام جدا في حين أن الصلبان "والغريبة" (الأزواج التي يتم تداولها أقل) تلك هي أوسع بكثير. ويتراوح المعدل القياسي للقطاعات من 4 إلى 5 نقاط في حين أن انتشار الصلبان والكسوات يصل من 5 إلى 20 نقطة.


ويظهر الانتشار "الأكثر تشددا" أسعار بيع وشراء أقرب، ويوضح الانتشار "الأوسع" مزيدا من الاختلاف.


سعر البيع (العطاء) هو أصغر باستمرار من سعر الشراء (نسأل). سعر الزوج في سوق الفوركس عادة ما يظهر بالطريقة التالية حيث سعر البيع يذهب أولا:


غبب / أوسد 1.6545 / 1.6550 سعر البيع / شراء السعر.


يتم كتابة سعر الشراء أحيانا مع اثنين فقط من الأرقام العشرية اليسار على النحو التالي:


هنا انتشار هو 5 نقاط. ويظهر سعر الشراء مبلغ العملة الثانوية التي تعطى لشراء عنصر واحد من القاعدة الأساسية. يظهر سعر البيع كمية السعر الثانوي الذي ستحصل عليه من أجل بيع وحدة واحدة من قاعدة واحدة.


عرض السعر والطلب.


ما هو "المزايدة والسؤال"


"التسعير و الطلب" هو عرض أسعار ثنائي الاتجاه يشير إلى أفضل سعر يمكن فيه بيع و شراء الأمن في وقت معين. يمثل سعر العرض الحد الأقصى للسعر الذي يرغب المشتري في دفعه مقابل الضمان. يمثل سعر الطلب الحد الأدنى للسعر الذي يرغب البائع في استلامه. تحدث التجارة أو المعاملة بعد موافقة المشتري والبائع على سعر للأمن.


ويمثل الفرق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب، أو الفارق، مؤشرا رئيسيا على سيولة األصل. بشكل عام، كلما كان الفارق أصغر، كلما كانت السيولة أفضل.


ومن المعروف أيضا "المزايدة وطرح" باسم "المزايدة والعرض".


التراجع "عرض السعر والطلب"


یدفع المستثمر العادي مع عرض التسعیر وسعر الطلب کتکلفة ضمنیة للتداول. على سبيل المثال، إذا كان عرض السعر الحالي للأمن A هو 10.50 دولار أمريكي / 10.55 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن المستثمر X، الذي يتطلع إلى شراء A بسعر السوق الحالي، سيدفع 10.55 دولار أمريكي، في حين أن المستثمر Y الذي يرغب في بيع A بسعر السوق الحالي سيتلقى $ 10.50.


من الذي يستفيد من عرض الأسعار؟


یعمل انتشار العطاءات والطلبات لصالح صانع السوق. واستمرارا للمثال الوارد أعلاه، فإن صانع السوق الذي يستشهد بسعر 10.50 دولار / 10.55 دولار للأمن A يشير إلى الرغبة في شراء A بسعر 10.50 دولار (سعر العرض) وبيعه بسعر 10.55 دولار (السعر المطلوب). ويمثل الفارق ربح صانع السوق.


يمكن أن تختلف أسعار العطاءات على نطاق واسع، اعتمادا على الأمن والسوق. أما الشركات ذات الرقائق الزرقاء التي تشكل مؤشر داو جونز الصناعي فيمكن أن يكون لها عرض سعر بين بضعة سنتات فقط، في حين أن أسهم الشركات الصغيرة قد يكون لها سعر عائد 50 سنتا أو أكثر.


ويمكن أن يتسع نطاق عرض العطاءات بشكل كبير خلال فترات عدم السيولة أو الاضطراب في السوق، حيث أن التجار لن يكونوا على استعداد لدفع ثمن يتجاوز عتبة معينة، وقد لا يكون الباعة مستعدين لقبول أسعار أقل من مستوى معين.

No comments:

Post a Comment