Monday 19 March 2018

خيارات منصة وسطاء التفاعلية


استعراض الوسطاء التفاعلي الجزء 2.


اقرأ هذا التقرير المجاني.


التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.


بعد ذلك من وظيفة سابقة، أردت أن أفعل استعراض أكثر عمقا للوسطاء التفاعلية. كما ذكرت هنا لقد سعيدة للغاية معهم منذ جعل التحول من تد أميريتراد. يجب أن تنظر بجدية في التحول إليها، قراءة لمعرفة السبب.


وسطاء التفاعلية، أو يب كما هي معروفة عموما، كانت واحدة من اللاعبين في وقت مبكر في مجال التجارة الإلكترونية. أنها توفر حاليا قدرات التداول على مجرد عن أي سوق مع منصة التداول المتقدمة تقنيا جدا المعروفة باسم محطة عمل التاجر. حتى الآن، لقد استخدمت فقط منصة لتجارة الأسهم والخيارات، بحيث سيكون محور هذه المادة.


دعونا نلقي نظرة على بعض إيجابيات وسلبيات وسطاء التفاعلية ومراجعة بعض الميزات المتوفرة على منصاتها.


* الفائدة الأكثر وضوحا من يب أن ينابيع إلى ذهني هو اللجان. يب لديها عمولات منخفضة حقا على الأسهم والخيارات الصفقات. سوف تبحث عن حوالي دولار واحد لكل عقد للحصول على خيارات.


* كما ذكر أعلاه، منصات التداول الخاصة بهم متقدمة جدا، لذلك كنت قادرا على الدخول بسهولة الصفقات المعقدة انتشار الخيار كما أمر واحد.


* التقارير مدهشة، ويذهب إلى إلى حد كبير من التفصيل (أحيانا تقريبا أكثر من اللازم)، من حيث حسابك، والتاريخ التجاري والرسوم والعمولات والأرباح والخسائر.


* الأمن هو فائدة كبيرة أخرى من استخدام يب، كما أن كل حساب لديه خيار لإضافة رمز الأمان من أجل الحد بشكل كبير من الاحتيال المالي أو حسابك الحصول على اختراق.


* شيء واحد أن معظم أعجب لي عن يب، وكان السهولة التي يمكنك فتح حساب. لقد كان بعض التجارب سيئة جدا مع السماسرة الآخرين في الماضي مع فتح أو نقل حساب، ولكن مع يب كان نسيم. وبمجرد أن نقلت حسابي من التجارة الإلكترونية إلى تد أميريتريد وكانت العملية كابوسا مطلقا الذي استغرق أكثر من 2 أشهر، وخلال ذلك الوقت تم تجميد مواقف بلدي وأنا لا يمكن & # 8217؛ ر إغلاق أي منهم. مع يب استغرقت العملية حوالي 1 أسبوع والشيء العظيم الآخر هو أنني فعلت ذلك 100٪ على الانترنت. يمكن ملء جميع النماذج في الانترنت وحتى وقعت عن طريق كتابة في اسمك. هذا كان مذهلا وأنا حقا أكره ملء صفحات وصفحات من الوثائق التي عادة ما يستغرق. وهي أيضا واحدة من عدد قليل من السماسرة التي تسمح لسكان جزر كايمان لفتح حساب. ربما لا ذات الصلة بالنسبة لمعظم الناس قراءة هذا، ولكن ياي بالنسبة لي !!


* هناك عدد من ندوات مجانية العادية. هناك العديد من ندوات الويب المسجلة وكل شهر هناك حوالي 6-7 ندوات حية. أنا & # 8217؛ م متأكد من أنني لا أعرف نصف الأشياء التي يمكن أن أفعل على النظام. هناك أيضا جامعة المتداول حتى تتمكن من تثقيف نفسك في تداول فئات الأصول الجديدة أو الصكوك.


* معظم السماسرة السائدة مثل تد أميريتريد، سكوتراد، التجارة الإلكترونية وتشارلز شواب تركز أساسا على الأسواق الأمريكية، في حين مع وسطاء التفاعلية يمكنك التجارة الأسواق العالمية. مع يب يمكنك تداول الأسهم، والخيارات، والفوركس، والسندات، والعقود الآجلة والسلع والمذكرات والمنتجات المهيكلة وصناديق الاستثمار المشترك من حساب واحد. في المجموع هناك أكثر من 90 الأسواق العالمية يمكنك التجارة.


* يب أيضا توفير بحوث ممتازة لأولئك التجار الذين يبحثون عن الانخراط في أسواق السلع الأساسية.


* وبالنظر إلى أن منصة يب & # 8217؛ s متقدمة إلى حد ما، وتوجه أكثر نحو المهنيين، فإنه يمكن ربما يكون شاقة قليلا ومربكة لكثير من المستثمرين التجزئة. لحسن الحظ، كما ذكر أعلاه هناك الكثير من الدروس المجانية والندوات الحية.


* من تجربتي خدمة العملاء قد تركت قليلا إلى المطلوب. لديهم نظام دعم الدردشة الحية، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يستغرق 5-10 دقائق لشخص ما للانضمام الدردشة الخاصة بك وحتى ذلك الحين أنها قد لا تكون قادرة على الإجابة على سؤالك. كان لي بضع حالات مثل هذا حيث انتظرت لفترة طويلة من الزمن، إلا أن يتم تحويلها إلى غرفة دردشة أخرى كما لم عميل خدمة العملاء لا يعرف الجواب. عندما انتقلني إلى الغرفة الأخرى، جمدت الدردشة واضطررت إلى إغلاقه. وقد حدث هذا لي 2-3 مرات. أعتقد أن هذا هو الحل التوفيقي الذي تقوم به لهيكل عمولة منخفض.


* بالنسبة للحسابات غير التابعة للجهاز، فإن الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب هو 10،000 دولار. وقد يثبت ذلك تقييدا ​​بالنسبة لبعض الناس وخاصة أولئك الذين بدأوا للتو.


* حزمة التخطيط يب، في حين كافية، ليس لديها فئة وتطور حزم أخرى. لديه كل أجراس وصفارات التي تحتاج إليها، ولكنها ليست مجرد بقعة تماما كما حزم الرسوم البيانية المعروضة على منصات أخرى مثل التفكير أو السباحة. ومع ذلك، واحدة ميزة كبيرة من حزمة الرسم البياني هو أنه يمكنك وضع الصفقات وتحديد مستويات وقف الخسارة مباشرة على الشاشة الرسم البياني مع 2 نقرات الماوس. فإنه من السهل حقا ويسمح لك للحصول على والخروج من الصفقات السوبر سريعة، وهو أمر عظيم إذا كنت تبحث في القيام ببعض التداول اليوم.


* كما حل وسط آخر للهيكل رسوم منخفضة، هناك تميل إلى أن يكون هناك الكثير من النفقات الأخرى التي يتقاضاها يب. ويمكن أن تكون هذه الأمور مثل رسوم إلغاء الطلب، ولكنها تفرض رسوما على أنواع معينة من بيانات السوق والخدمات الإخبارية.


* هذا هو قضية كبيرة، ولكن في بعض الأحيان محطة عمل التاجر، وهو تطبيق جافا، يمكن أن يستغرق بعض الوقت لتحميل.


هذا هو منصة التداول الرئيسية في وسطاء التفاعلية، على الرغم من أن لديهم أيضا أسهل قليلا لاستخدام منصة ويبترادر. كنت قادرا على وضع تقريبا كل نوع من النظام من خلال برامجهم ونظامهم ممتاز في تتبع الصفقات في محفظتك. السمة الرئيسية لمحطة التاجر هي السرعة. وقد تم تصميم منصة لوضع سريع من الصفقات مع برمجة "مفاتيح الساخنة" وبنقرة واحدة إدخالات النظام. أنت أيضا قادرة على تداول الأسهم والعقود الآجلة والخيارات من نفس المنصة.


القيمة مقابل المال - 5 نجوم.


سهولة استخدام المنصة - 4 نجوم.


وظائف منصة - 5 نجوم.


خدمة العملاء - 3 نجوم.


عموما - 4.5 نجوم.


إذا كنت تاجر معتدل الخبرة، وأعتقد أنك سوف الحب وسطاء التفاعلية. قد يجد المبتدئون أنه من الصعب قليلا، ولكن نظرا لكمية من ندوات عبر الإنترنت وقسم المساعدة مفصل على الموقع، يجب أن تكون قادرا على الحصول على تعليق منه بسرعة إلى حد ما. هناك الكثير من الوظائف التي لا تتوفر على العديد من السماسرة السائدة وهيكل اللجان هو على الارجح أفضل سوف تجد. عموما، أنا أوصي لهم.


يعجب ب؟ أنشرها!


12 تعليقات.


نجاح باهر، معلومات كبيرة، مفصلة جدا. لم أكن قد سمعت من وسائل الإعلام التفاعلية قبل. I & # 8217؛ م حاليا مع التجارة الإلكترونية، كم هو سهل عملية نقل الحيازات الموجودة؟ هل يجب علي أن أبيع جميع مواقفي؟


أنا & # 8217؛ ر استخدام الدردشة معهم ولكن لقد دعوتهم عدة مرات جيدة ودائما وجدت لهم أن تكون مفيدة جدا ومهذبا.


شكرا بات. أنا ملاذ & # 8217؛ ر دعا لهم في كثير من الأحيان، ربما سيكون لدي لمحاولة في المرة القادمة.


أنا لا & # 8217؛ استخدام الدردشة معهم ولكن لقد تحدثت معهم مرات عديدة، وكانت دائما جيدة جدا و مؤدب.


إذا كنت تتداول الخيار ينتشر لا توجد رسوم إلغاء. لن تخضع أي كوندور للحديد لرسوم الإلغاء. إذا كنت التجارة ضربات واحدة ثم سيتم محاسبتك لتعديل / إلغاء طلبك.


لقد وجدت فعلا أن اللجنة على الجانب المرتفع، وخصوصا عندما كنت تأخذ السيولة. وأود أن استخدام أوبتيونسوس أو يوبتيونس إذا كنت ترغب في حفظ على العمولات.


أنا & # 8217؛ م جديدة إلى يب ولجانهم مربكة جدا. حاولت تجارة فراشة ضيقة على سبس مع ما مجموعه 40 عقدا. I & # 8217؛ م من المفترض أن يحصل على USD500 في الائتمان ولكن حسابي تغيير تظهر فقط USD50 الائتمان. وهو ما يعني أن الرسوم تأتي usd450 ؟؟


وتبدو تلك اللجنة عالية جدا بحيث يجب أن يكون هناك شيء آخر يحدث. يمكنك أن ترسل لي لقطة شاشة السجل التجاري؟ [& # 160؛ حماية]


أيضا، ما هو انتشار / طلب انتشار؟ هل أدخلتها كحد أو أمر سوق؟


I & # 8217؛ لقد أثبتت شروط وسيط الخيارات التفاعلية للتداول. جميع طلبات السحب التي ألغيها الوسيط.


الابتعاد عن تلك الشركة حماقة!


حزمة المخطط الخاصة بهم بسيطة جدا & # 8230؛ ولكن اللجان منخفضة.


أنا & # 8217؛ م الخلط حول إلغاء وتعديل رسوم. هل ينطبق على الخيارات؟ كم هم؟ يمكن & # 8217؛ ر يبدو أن تجد معلومات محددة للخيارات.


لا أعتقد أنهم يتقاضون أي رسوم، ولكني قد أكون سوء فهم ما تطلبه.


ترك الرد إلغاء الرد.


انها 100٪ مجانا.


10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.


الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.


مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂


منصة وسطاء التفاعلية تجول.


وسطاء التفاعلية (يب) يأتي من تقليد طويل من التداول حفرة أوتكري مفتوحة. وقد جلبت هذا التقليد إلى منصة التداول مستقلة، مستقلة بنيت للمتداول نشط ومتطور. يب يقدم عمولات منخفضة، تنفيذ أفضل الأسعار، ومعدلات هامش منخفضة فائقة، والوصول إلى الآلاف من الصكوك العالمية للاستثمار في - من الأسهم والسندات والعملات والسلع لاستراتيجيات المشتقات بسيطة ومعقدة باستخدام الخيارات والعقود الآجلة. ويمكن للتجار في الولايات المتحدة أيضا الوصول إلى الأسواق الدولية وتداولها دون الحاجة إلى تمويل حساباتهم بعملات متعددة.


الصفحة الرئيسية - تم تصميم وسطاء التفاعلية (يب) للتاجر متطورة تبحث لتسخير القوة الكاملة للأسواق العالمية والأصول غير التقليدية. يوفر البرنامج الملكية الفكرية الملكية الفكرية أدوات التخطيط المبتكرة وتنفيذ سريع جدا، وانخفاض التكلفة.


إنترنيت بروكرز ديمو بادج - على عكس العديد من منصات الوساطة الأخرى عبر الإنترنت، يعتمد الوسيط التفاعلي على تطبيق مستقل يعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدلا من من خلال موقعه على شبكة الإنترنت. انقر على الزر تنزيل التنزيل لتحميل البرنامج وتثبيته. يمكنك تشغيله كتجريبي مجاني أو الاشتراك واستخدامها للتجارة حقيقية.


تسجيل الدخول - بعد تنزيل وتثبيت برنامج الوسيط التفاعلي، سوف يطلب منك بيانات اعتماد تسجيل الدخول. إذا كان لديك حساب، فأدخل اسم المستخدم وكلمة المرور وانقر على تسجيل الدخول. إذا كنت جديدا على وسائل الإعلام التفاعلية أو مجرد تريد أن أعتبر لتدور، انقر فوق جرب تجريبي في الزاوية اليمنى العليا. البرنامج متوافق مع ثماني لغات دولية، بما في ذلك الإنجليزية والألمانية والصينية واليابانية.


منصة التداول.


الصفحة الأولى فسيفساء - بمجرد تسجيل الدخول، سترى الصفحة الأولى فسيفساء. تعرض لوحة التحكم هذه لوحة دخول سريعة النظام على اليسار وشاشة لأشرطة مختارة وأخبار السوق على اليمين. في أسفل اللوحة ستشاهد سجل نشاط يلخص الطلبات المفتوحة والمكتملة. كما قد تكون قادرة على معرفة، يتم توجيه وسطاء التفاعلية نحو التجار النشطين الذين لا يريدون الكثير من عقد اليد. للعودة إلى هذه الشاشة في أي وقت، ما عليك سوى النقر على علامة التبويب الموزاييك في أسفل يسار أي صفحة.


تصفح تخطيطات - يب لوحة الفسيفساء يب هو للتخصيص تماما وندش]؛ يمكنك إعادة ترتيب النوافذ، إضافة أو إزالة مربعات، وأكثر من ذلك. هناك عدد من تخطيطات ما قبل تكوين التي يمكنك اختيار من & نداش؛ ضمن القائمة ملف في الجزء العلوي من النافذة، اختر فتح تخطيط المكتبة، وسوف تكون قادرا على تحديد تخطيط الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. يمكنك أيضا حفظ التخطيطات المخصصة الخاصة بك لاستخدامها لاحقا.


نظرة عامة على الحساب - إذا كنت تريد الاطلاع على أرصدة حسابك، والمواضع، والأموال المتاحة للتداول، فانقر على قائمة الحساب في الجزء العلوي من النافذة واختر نافذة الحساب. قائمة الحساب هي أيضا المكان الذي تذهب إليه لتغيير إعدادات ملفك الشخصي أو تمويل حسابك أو نقله أو إخراجه أو عرض وتنزيل البيانات والتقارير، بما في ذلك النماذج الضريبية.


القائمة المنسدلة - وسطاء التفاعلية لديها الكثير جدا من الوظائف. يمكنك تداول الأسهم والسندات الأمريكية والدولية، والعملات الأجنبية، والخيارات، وغيرها من المشتقات. إذا نقرت على الزر "نافذة جديدة" أزرق في الجزء العلوي الأيمن من لوحة التحكم، فستنتج قائمة منسدلة واسعة للتنقل إلى أجزاء مختلفة من النظام الأساسي.


صفحات الغش: إدخال الطلبات - لكل نافذة في نظام البكالوريا الدولية، سيؤدي النقر على رمز علامة الاستفهام إلى تحميل ورقة الغش لمساعدتك في استخدام الميزات والوظائف في ذلك الجزء من النظام. على سبيل المثال، يؤدي فتح ورقة الغش في مربع إدخال الطلب إلى عرض هذا البرنامج التعليمي المشروح.


إعدادات دخول النظام - وسطاء التفاعلية هي منصة عالية للتخصيص. يمكنك تغيير كيف يبدو مربع إدخال الطلب ويتصرف، أو إضافة أو إزالة الأزرار والاختصارات، والمفاتيح الساخنة للبرنامج، وأكثر من ذلك بكثير. انقر على رمز مفتاح الربط الصغير في الجانب العلوي الأيسر من مربع إدخال الطلب لتحميل مدير الإعدادات. في الواقع، تقريبا كل مربع داخل لوحة القيادة الفسيفساء قابلة للتخصيص إلى حد ما باستخدام رمز مفتاح الربط المناسب. قد يرغب التجار المتقدمون في النظر في إعداد الإرسال السريع، حيث يمكن وضع الطلبات على الفور، وذلك ببساطة عن طريق النقر على شراء أو بيع. تتطلب العديد من الأنظمة الأساسية نقرات متعددة لوضع التجارة. ولكن باستخدام هذا الإعداد، جنبا إلى جنب مع قمع مربع تأكيد، يمكنك إنشاء صحيح بنقرة واحدة التداول من محطة العمل الخاصة بك.


كلاسيك: ترادر ​​وركستاتيون & أمب؛ فسيفساء - إذا كنت لا تهتم للتخطيط للتخصيص من لوحة القيادة الفسيفساء وقائمة المنسدلة، يب يتيح لك اختيار شكل بديل. انقر فوق علامة التبويب كلاسيك توز أسفل نافذة لوحة التحكم للتبديل إلى محطة عمل كلاسيك ترادر. ويدرج شريط القوائم الأفقي العلوي الآن روابط سريعة إلى الشاشات الشائعة، كما تعرض النافذة الرئيسية شاشة أسعار الأسعار في الوقت الفعلي.


الكلاسيكية: أوامر - لوضع النظام في توز الكلاسيكية، انقر على أيقونة النظام في أعلى يسار شريط القوائم. سيؤدي ذلك إلى فتح نافذة النظام الكلاسيكي. ببساطة أدخل رمز الأصول، وكمية، ونوع النظام، وكنت على استعداد للتجارة.


الكلاسيكية: حساب - انقر على زر حساب على شريط القوائم للحصول على لقطة من أرصدة حسابك والحالة.


تداول الأسهم & أمب؛ الأموال.


شراء & أمب؛ بيع من الفسيفساء - يمكنك شراء وبيع الأسهم وغيرها من الأصول مباشرة من الصفحة الأولى. في الجزء العلوي الأيسر من مربع إدخال الطلب. إدخال أو البحث عن رمز شريط كنت مهتما، وسوف يطلب منك إذا كنت ترغب في تداول الأسهم والخيارات، أو غيرها من المنتجات الاستثمارية المرتبطة بهذا الرمز. لتداول الأسهم، اختر الأسهم من القائمة المنسدلة. ثم اختر شراء أو بيع وأدخل كمية الأسهم. يمكنك الاختيار من القائمة المنسدلة للتخصيص من أحجام الكمية القياسية (على سبيل المثال، 100، 200، أو 500) أو إدخال الكمية الخاصة بك. اختر نوع طلبك ثم انقر على إرسال. يمكنك إنشاء نافذة إدخال الطلب هذه في أي وقت من القائمة المنسدلة عن طريق اختيار الخيار الأول، إدخال الطلب. وبالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بالنقر بزر الماوس الأيمن على علامات الاقتباس أو شاشات، يمكنك بسرعة شراء وبيع العنصر الذي قمت بتحديده.


فسيفساء: خيارات متقدمة - إذا نقرت على الزر أدفانسد صغير في مربع إدخال الطلب، يمكنك تضمين بعض الاتجاهات الإضافية مع طلبك. على سبيل المثال، يمكنك توجيه طلبك إلى تبادل معين أو استخدام خوارزمية التوجيه مثل موجه سمارت لإرسال طلبك إلى أفضل موقع لأفضل تنفيذ. يمكنك أيضا أن يكون وسطاء التفاعلية إخفاء حجم طلبك. تنفيذ أوامر كبيرة في أصغر، قطع منفصلة. أو إضافة أمر التحوط التلقائي. إذا كنت تريد أن ترى عمق السوق والسيولة للأسهم، واختيار الخيار عمق السوق (المستوى الثاني) من القائمة المنسدلة.


فسيفساء: تأكيد الطلب - بعد إرسال طلبك، ستحصل على شاشة تأكيد مع نظرة عامة على تفاصيل الطلب ومتطلبات التمويل. إذا كان كل شيء هو الصحيح، تأكيد النظام. وإلا، إلغاء وإصلاح أي أخطاء. بالنسبة للمتداولين النشطين الذين لا يرغبون في قضاء وقت إضافي على شاشة التأكيد، يمكنك إزالة هذه الخطوة بالنقر على مربع الاختيار الموجود في أسفل اليسار الذي يقول عدم عرض هذه الرسالة مرة أخرى لتنشيط التداول بنقرة واحدة.


الفسيفساء: نافذة النشاط & أمب؛ أوامر - يمكنك أن ترى كل من أوامرك في الوقت الحقيقي في إطار النشاط، وجدت في الجزء السفلي الأيسر من التخطيط الافتراضي لمحطة عمل الفسيفساء. يمكن تعديل الأوامر المفتوحة أو إلغاؤها قبل ملؤها. انقر فوق علامة التبويب "الصفقات" للحصول على سجل من الصفقات المنفذة أو علامة التبويب "الملخص" لطريقة أخرى لتصور نشاط التداول الخاص بك.


مشتقات التداول.


سلسلة الخيارات - إذا كنت ترغب في شراء أو بيع خيارات أو تريد فقط أن ترى بعض الاقتباسات، انقر على زر سلسلة الخيار في أعلى يمين مربع إدخال الطلب. هذا وسوف تعطيك نافذة جديدة مع يقتبس للمكالمات شبه المال ويضع لسجل الأسهم التي تم تحميلها. لإدخال أمر لشراء أو بيع أحد الخيارات، انقر عليه لتحميله في مربع إدخال الطلب على الشاشة الرئيسية.


سلسلة الخيارات: باني الإستراتيجية - إذا كنت تخطط لتداول استراتيجيات خيارات أكثر تطورا، مثل الفواصل والمجموعات، فاختر رابط أداة إنشاء الاستراتيجيات من القائمة المنسدلة. سيؤدي ذلك إلى فتح سلسلة خيارات مرتبطة بنافذة حيث يمكنك بناء استراتيجيات خيارات معقدة مختلفة عن طريق إضافة أرجل فردية (أجزاء من انتشار). يمكنك تخصيص انتشار عن طريق تغيير الحجم النسبي لكل ساق (على سبيل المثال إذا كنت تريد أن تفعل انتشار نسبة 1X2). انقر على إرسال الطلب لإدخال الإستراتيجية بأكملها كحزمة لشراء أو بيع.


خيارات سلسلة: أوامر معقدة والماسح الضوئي الماسح الضوئي - بمجرد إدخال أمر خيارات معقدة، وسوف تظهر في مجمع كتاب الطلب (البوليفيين). يمكنك عرض البوليفيين عن طريق تحديد الماسح الضوئي المجمع للأوامر والمهام، الذي ستجده في القائمة المنسدلة تحت عنوان التحليل الفني. هنا سوف تكون أيضا قادرة على تصفح والتجارة أي خيارات أخرى تنتشر على كتاب النظام. يتم توضيح وصف الانتشار، جنبا إلى جنب مع حجم الطلب وعرض / طلب الإستراتيجية. مرر مؤشر الماوس فوق انتشار معين للحصول على مزيد من المعلومات حوله. سيؤدي النقر على أحد الفواصل إلى ملء مربع إدخال الطلب بهذا الطلب لتداوله.


شراء & أمب؛ بيع فكس مصفوفة - يمكن للمستخدمين من وسطاء التفاعلية التجارة أكثر من مجرد الأسهم. إذا كنت ترغب في تداول أسواق العملات الأجنبية (فكس)، فحدد خيار فكس ماتريكس في القائمة المنسدلة تحت عنوان الأسعار. بمجرد النقر على ذلك، سوف نافذة جديدة يطفو على السطح مع مصفوفة من يقتبس في الوقت الحقيقي في أكبر ست عملات عالمية (أوسد، غبب، جبي، تشف، كاد، ور). يمكنك إضافة عملات إضافية إلى المصفوفة بالنقر على رمز مفتاح الربط للإعدادات. يمكنك تداول أي من هذه الأزواج العملات عن طريق النقر على واحد منهم. سيؤدي ذلك إلى ملء مربع إدخال الطلب في لوحة التحكم الموزاييك.


تتبع الاستثمارات.


مونيتور: محفظة - لعرض محفظة الاستثمار الخاصة بك و لقطة من أدائها النسبي، انقر على محفظة من القائمة المنسدلة. هنا يمكنك ان ترى الربح والخسارة اليومية للمحفظة الخاصة بك، فضلا عن المقتنيات الفردية في حسابك.


مونيتور: قائمة الخيارات - نافذة الشاشة هي أيضا نقطة انطلاق لطن من الوظائف. انقر بزر الماوس الأيمن على شريط لإظهار قائمة كاملة من الخيارات & نداش؛ بما في ذلك أدوات التداول، والتحليلات، والرسوم البيانية، وأكثر من ذلك.


مراقب: تفاصيل الأداء - انقر على زر الملف الشخصي في الجزء العلوي من النافذة لفتح إطار ملف تعريف الأداء محفظة. ستعرض لك هذه الشاشة بعض مقاييس الأداء والمخاطر المتطورة، بما في ذلك القيمة المحسوبة للخطر (فار) لمحفظتك، والتنبؤ بأداء محفظتك نظرا للسيناريوهات المحاكاة & نداش؛ على سبيل المثال، ماذا سيحدث إذا تحرك مؤشر S & أمب؛ P 500 بنسبة +/- 10٪. يمكنك عرض هذه الشاشة في أي وقت من القائمة المنسدلة باستخدام رابط ملف تعريف أداء المحفظة تحت عنوان التحليل الفني.


محفظة باني - وسطاء التفاعلية لديها بعض أدوات قوية حقا لبناء المحافظ المخصصة التي تتبع استراتيجية من اختيارك. انقر على منشئ محفظة من القائمة المنسدلة للبدء. مع محفظة منشئ، يمكنك باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك، وخلق تنبيهات محفظة والإخطارات، وإدارة استراتيجيات متعددة في كل مكان واحد.


إنشاء استراتيجية جديدة - انقر على زر + إنشاء استراتيجية جديدة في الجزء العلوي من النافذة لبدء بناء محفظتك. يمكنك الاختيار من بين استراتيجيات محملة مسبقا أو إنشاء الخاصة بك. يتم عرض الأداء التاريخي المحاكي في أعلى اليمين، مع تقسيم القطاع في أعلى اليسار. وفيما يلي قائمة مفصلة وملخص لمكونات الحافظة المقترحة. مثل الاستراتيجية؟ انقر على الزر إنفست الأخضر في الأعلى لتنفيذ الاستراتيجية استنادا إلى المبلغ بالدولار الذي تريد تخصيصه له. انقر على تعديل القواعد لتغيير الاستراتيجية في أي وقت. أزرار أخرى تمكنك من ديفست من الاستراتيجية أو إعادة التوازن محفظتك إلى الأوزان الاستراتيجية الأصلية مع ضغطة واحدة سهلة من هذه النافذة.


تنبيهات - تنبيهات مفيدة لرصد الأسعار ونشاط السوق في حين كنت تركز على أشياء أخرى. افتح نافذة تنبيهات من القائمة المنسدلة لإعداد تنبيهات استنادا إلى تغييرات الأسعار، والوقت من اليوم، ومسامير الصوت، والمزيد. بناء في منطق معقد لتنبيهات الخاص بك وحتى يكون لهم تفعيل الصفقات عندما أثار. سوف تتيح لك المعاينة معرفة بالضبط ما هو مبرمج التنبيه للقيام به. عندما يتم تشغيل التنبيهات سيتم إعلامك على محطة العمل الخاصة بك & نداش؛ وأيضا من قبل أو دفع التنبيه إلى الجهاز المحمول الخاص بك.


إيبوت - واحدة ميزة باردة حقا هو بوت بوت الدردشة وندش]؛ انها لا تزال في مرحلة تجريبية ولكن تستحق المحاولة. انقر على إيبوت من القائمة المنسدلة لتحميل نافذة الدردشة. هنا يمكنك إدخال نص (أو التحدث باستخدام ميكروفون)، وسوف يفسر إيبوت الاستعلام الخاص بك وعودة النتائج المناسبة. يمكنك طلب عروض الأسعار، انظر الرسوم البيانية، أوامر مكان، وأكثر من إيبوت. اكتب & كوت؛ مساعدة & كوت؛ في أي وقت في مربع الدردشة للحصول على قائمة من الأوامر الشائعة وأكثر من ذلك.


أخبار & أمب؛ رؤى السوق.


التقويمات الحدث - هناك العديد من الأحداث الشركات والحكومة كل يوم في الولايات المتحدة وحول العالم. هنا سوف تجد عندما من المقرر أن الشركات الإبلاغ عن الأرباح أو الذهاب إلى الأرباح السابقة، أو عندما سيتم الافراج عن تقرير البطالة الاتحادية المقبل، على سبيل المثال. يمكنك عرض مجموعة كاملة من الأحداث & نداش؛ أو تصفية لهم حسب المنطقة أو الأسهم ذات الصلة لمحفظتك وندش]؛ عن طريق النقر على زر تقويم الأحداث في الجزء العلوي من لوحة القيادة الفسيفساء.


أخبار - وسطاء التفاعلية يوفر الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأخبار الشركات والاقتصادية والعناوين. انقر على زر الأخبار أعلى لوحة تحكم موزاييك، أو ابحث عن رابط نيوس في القائمة المنسدلة تحت عنوان إب إنفورماتيون سيستمز. انتقل هنا لتحديد الأخبار المصممة خصيصا لمحفظتك أو إستراتيجيتك، وحدد الخلاصات التي ترغب في الاشتراك فيها، أو عرض أهم العناوين أو القصص الشائعة. عناوين تحديث أيضا في الوقت الحقيقي وتظهر على الزاوية اليمنى السفلى من لوحة القيادة الفسيفساء. يمكنك تصفية أو عرض عناصر الأخبار حسب المؤشر أو فئة الأصول أو المنطقة أو أي كلمة رئيسية أخرى. بالإضافة إلى الإطعام من قبل وسائل الإعلام، لديك أيضا الوصول إلى وسائل الإعلام الاجتماعية إشارات مثل تويتر عبر تغذية ستوكتويتس متكاملة.


بلومبرغ تف - إذا كنت ترغب في عرض الأخبار المالية في الوقت الحقيقي، سيكون لديك وصول مباشر إلى تغذية بلومبرغ تف (سواء الصوت والفيديو). العثور على تلفزيون بلومبرغ تحت خيارات الأخبار في القائمة المنسدلة.


يب يوميا تشكيلة - للحصول على ملخص من أخبار السوق اليوم، والإجراءات الشركات، والأحداث الاقتصادية، وأكثر من ذلك، كل ذلك في مكان واحد مفيد، انتقل إلى رابط يب اليومي تشكيلة في القائمة المنسدلة تحت نظم المعلومات يب.


إشارات السوق - إذا كنت فني السوق، يمكنك الحصول على ملخص لإشارات السوق الناشئة استنادا إلى ارتفاع في حجم، والتحركات السعر، أو أنماط التي يتم إعدادها. انقر على عنوان إشارة لتحميل هذا المؤشر في مربع إدخال الطلب.


بحوث المحللين - في حين أن وسطاء التفاعلية لا توفر البحوث الخاصة بها في المنزل، فإنه يوفر الوصول إلى عدد من الأعلاف البحوث المفيدة. انقر على الزر "بحث المحلل" في الجزء العلوي من لوحة التحكم الموزاييك أو ابحث عن هذا الرابط في القائمة المنسدلة. إذا كنت ترغب في رؤية ملخص من ترقيات المحللين الأخيرة وتخفيضات، حدد أناليست أكتيون. يمكنك أيضا عرض البحوث التي تقدمها زاكس، ألتافيستا، إحاطة، مقلاع، ورويترز.


أدوات التداول.


الرسوم البيانية - هل أنت أكثر من المتعلم البصرية؟ أدوات رسم يب هي وسيلة قوية لتصور أسعار السوق والاتجاهات. هذه الرسوم البيانية قابلة للتخصيص بشكل كامل ويمكن حفظها للرجوع إليها لاحقا. يمكنك أيضا التداول مباشرة من الرسوم البيانية، وذلك باستخدام أزرار شراء وبيع في الزاوية اليمنى العليا من نافذة المخطط، أو تعيين تنبيه. يمكنك فتح مخطط من القائمة المنسدلة أو عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن في مراقبة السوق.


الرسوم البيانية: الدراسات & أمب؛ إعدادات - يمكنك إضافة تراكب على الرسوم البيانية الخاصة بك من العشرات من الدراسات والمؤشرات، وتدابير الاتجاه، وأكثر من ذلك. انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني واختر الدراسات، أو ابحث عن رابط الدراسات من القائمة تحرير في النافذة. يمكنك أيضا استخدام هذا المربع لتغيير معلمات المخطط لتلائم تفضيلاتك.


كوت: عمق السوق - المستوى الثاني يقتبس مع عمق السوق والسيولة من جميع البورصات المكتتب يمكن الوصول إليها عن طريق القائمة المنسدلة. هذه المعلومات مفيدة في معرفة مدى احتمالية ملء الطلب بسعر جيد وفي فترة زمنية معقولة. انقر على سعر لتعبئة نافذة إدخال الطلب.


الوقت والمبيعات - يمكنك أيضا الحصول على تاريخ التجارة عن طريق التجارة من النشاط في السوق لرمز شريط معين. اختر الوقت والمبيعات من القائمة المنسدلة لمعرفة بالضبط ما تم تداوله ومتى.


أدوات - للإشارة سريعة إلى العديد من الأدوات الأكثر استخداما & نداش؛ ونقلت، وسلاسل الخيارات، أساسيات، والأخبار، والرسوم البيانية، الخ & نداش؛ افتح مربع أدوات من القائمة المنسدلة. هذا سيخلق نافذة منفصلة مع هذه الوظائف في متناول يدك.


البحث في الاستثمارات.


تحليل: الأساسية & أمب؛ التقنية - إذا كنت ترغب في الحصول على تحت غطاء محرك السيارة من الاستثمارات الخاصة بك، يب لديه بعض أدوات تحليلية لطيفة بالنسبة لك. في القائمة المنسدلة، يوجد عنوان يسمى التحليل الفني. الخيار الأول هو التحليل الأساسي. هنا لديك حق الوصول إلى جميع أنواع تحليلات الأسهم، بما في ذلك النسب المالية، وتصنيف المحللين والتنبؤات، وأكثر من ذلك. انقر على رابط البيانات المالية لعرض قائمة الدخل الحالية والتاريخية، والميزانية العمومية، وبيان التدفق النقدي للشركة التي تهتم بها.


تحليل: توقعات محلل - هل لديك فكرة حول ما يجب أن يكون سعر الأسهم؟ لماذا لا تقارن حكمك إلى ما يعتقده المهنيون؟ انقر على رابط توقعات المحللين تحت القائمة الفرعية للتحليل األساسي إلظهار عدد كبير من تقديرات االتجاهات واالتجاهات لكل شيء من سعر السهم إلى األرباح والقيمة الدفترية والتدفقات النقدية المستقبلية.


تحليل: الأسهم / إتف بينشماركر - واحدة أداة أنيق للتحقق من هو الأسهم & أمبير؛ إتف بينشماركر، وجدت تحت عنوان التحليل الفني من القائمة المنسدلة. هنا يمكنك مقارنة استراتيجية محفظة الاستثمار الخاصة بك ضد عدد من المعايير لنرى كيف كنت أداء وتحليل أكثر عن قرب الذي هو المعيار المناسب لاستثماراتك.


التحليل: الماسح الضوئي المتقدم للسوق - إذا كنت ترغب في البحث عن الأسهم الفردية أو السندات أو فئات الأصول الأخرى في الولايات المتحدة وفي الخارج، فابحث عن طريقك إلى الماسح الضوئي السوق المتقدم تحت عنوان التحليل الفني من القائمة المنسدلة. هنا يمكنك الشاشة وتصفية الاستثمارات على أساس مجموعة من المعايير ووظائف البحث.


التحليل: صندوق الاستثمار المشترك / متداول إتف - أداة أخرى أنيقة هي صندوق الاستثمار المشترك / متقاعد إتف، الموجود تحت عنوان التحليل الفني من القائمة المنسدلة. تتيح لك هذه الأداة البحث عن إتف الذي يتطابق بشكل أفضل مع صندوق استثمار مشترك. يمكنك إدخال رمز صندوق الاستثمار المشترك أو البحث عن واحد كنت مهتما في. ثم يحصل على نسخة متماثلة للعمل، أقول لك الذي إتف أو مجموعة من صناديق الاستثمار المتداولة يأتي أقرب إلى هذا الصندوق المشترك. هذا هو ميزة مفيدة إذا كنت ترغب في منخفضة التكلفة والسمات مثل الأسهم من صناديق الاستثمار المتداولة.


تحليل: تحليل الخيارات - إذا كنت مهتما في خيارات التداول، يب لديه بعض الأدوات التحليلية جيدة جدا. تحت عنوان التحليل الفني من القائمة المنسدلة، ابحث عن تحليل الخيارات. من هناك، واختيار مختبر الاحتمالات. هذه الأداة سوف تساعدك على تطوير استراتيجيات الخيارات على أساس كيفية الحكم على احتمالات الأسهم معينة للنجاح. يمكنك بعد ذلك تداول هذه الاستراتيجيات في السوق.


التداول المتقدم: سكاليترادر ​​- سكاليترادر ​​هو خوارزمية التداول الآلي التي يمكنك تخصيص لشراء الانخفاضات أو بيع المسيرات. هذه الأداة موازين النظام الكلي الخاص بك بحيث يملأ في أسعار أفضل تدريجيا في سوق تتجه. وهذا يمكن أن يترجم إلى تعبئة أفضل ويكون أكثر فعالية من وضع سلسلة من أوامر وقف الخسارة.


تداول متقدم: سلال - لمزيد من التجار المتطورين، يب لديه قسم فرعي من القائمة المنسدلة يسمى أدوات التداول المتقدمة. أداة واحدة هنا هي شاشة التداول سلة، حيث يمكنك إنشاء مجموعات من الأسهم ليتم شراؤها أو بيعها في وقت واحد كما حزم.


أدفانسد ترادينغ: ريسك نافيغاتور - للمتداولين المتقدمين الذين يرغبون في معرفة المزيد عن تعرضهم للمخاطر، فإن أداة ريسك نافيغاتور تمكنك من تحليل الجانب السلبي المحتمل في الوقت الحقيقي، مع أدوات مثل القيمة المعرضة للخطر (فار). لديه ملقم المخاطر أيضا ميزة محفظة ما-إف للعب تأثير سيناريوهات افتراضية على P & أمب؛ L.


التداول المتقدم: المزيد من الأدوات المتقدمة - هناك العديد من أدوات التداول المتقدمة الأخرى وميزات للمستثمرين المتطورة التي هي خارج نطاق هذا تجول. انقر على المزيد من الأدوات المتقدمة لمعرفة ما يقدمه يب.


دعم العملاء.


خدمات العملاء - إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في أي شيء يتعلق بحساب البكالوريا الدولية الخاص بك أو منصة البرامج، فستجد قائمة المساعدة أعلى نافذة لوحة التحكم. انقر على خدمة العملاء / خدمة العملاء معلومات عن طرق للحصول على اتصال مع موظفي الدعم عن طريق الهاتف، أو الدردشة الحية. يمكنك أيضا عرض نصائح سريعة وأسئلة وأجوبة هنا.


أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات.


تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.


قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.


من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق.


في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار.


هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات.


ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات.


أفضل ل منخفضة التكلفة.


أفضل منصة تداول الخيارات.


أفضل للبحث والتعليم.


أفضل عموما لتداول الخيارات.


لدينا أفضل يختار تغطية جميع احتياجات تاجر الخيار - الوصول إلى البحوث عالية الجودة، والأدوات التحليلية، ومنصة سهلة الاستخدام - وبأسعار معقولة.


تد أميريتريد والوسطاء التفاعلية كسب علامات عالية للمستثمرين خيارات لمنصات التداول المتقدمة، ومقعد عميق من البحوث والأدوات، بالإضافة إلى قدراتهم التجارية خيارات عيار عالية.


تد أميريتراد يقدم بتجار الخيار بغض النظر عن مكان وجودهم على منحنى التعلم. منصة ثينورسويم وسيط يوفر تجربة تداول خيارات قوية للمستثمرين النشطين تسعى الأدوات المهنية لتحديد الفرص التجارية وتحليل المخاطر والمكافآت المحتملة، واستراتيجيات التجارة اختبار وسرعة وضع حتى الصفقات الأكثر تعقيدا الخيارات.


منصة الوسيط التجاري على شبكة الإنترنت الوسيط هو للمستثمرين مجرد الدخول في خيارات أو أولئك الذين لا تتطلب منصة عالية أوكتان. لها جردت أسفل، واجهة سهلة الاستخدام لن تطغى نوبي. وعلى الرغم من أن المهندس المعماري التجارة ليست مخزنة بالكامل مع الأدوات والبيانات كما ثينكورسويم، فإنه لا ترهل، سواء. سوف المستثمرين متوسط ​​تجد ميزات متقدمة مثل السوق / خيارات خريطة الحرارة، وفحص وأدوات ترادفيندر، وتدفق الأخبار. الحصول على تفاصيل في تد استعراض أمريتراد لدينا.


بالنسبة للباحثين عن التكلفة، خيارات نشطة التجار الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة ومنصة مع الكثير من اللحوم على عظامها، قد يكون وسطاء التفاعلية أكثر طريقتك. يتقاضى الوسطاء التفاعليون 70 سنتا فقط للعقد بدون رسوم أساسية ($ 1 من أجل الحد الأدنى)، بالإضافة إلى خصومات لأكبر حجم، إذا كنت تستطيع إدارة الحد الأدنى للحساب 10،000 $. تعتبر منصة منصة التاجر الخاصة بها (مع مختبر استراتيجيات الخيارات) واحدة من أفضل وأكثر تطورا حولها. ولكن مشاهدة الرسوم الأخرى لضمان أن العمولات أقل تسدد.


كلا السماسرة تسمح للعملاء المحتملين لاختبار محرك الأقراص البضائع دون وضع أي أموال حقيقية على الخط. تد أميريتراد يقدم حساب التداول الظاهري بابيرموني لاختبار منصة ثينكورزويم. في إنتيراكتيف بروكرز، بمجرد أن يفتح العملاء حساب حقيقي (الذي لديه 10،000 $ الحد الأدنى من متطلبات التمويل)، فإنها يمكن أن إنشاء حساب تداول الورق الذي يوفر لهم التدريب العملي على ممارسة استخدام منصة العمل المتداول يب & # 8217.


أفضل الوسطاء لتداول الخيارات منخفضة التكلفة.


يقدم هؤلاء الوسطاء عمولات تداول الخيارات بأسعار تنافسية وقد ألغى أو حد كبير الحد الأدنى من رسوم التداول.


وفي أوائل عام 2017، قام معظم الوسطاء على الإنترنت بتخفيض العمولات إلى مستويات محجوزة لأقرانهم الذين يتمتعون بخصم كبير. هذا لا يعني أنهم أفضل صفقة في المدينة لكل مستثمر.


للمتداولين خيارات نشطة، يوبتيون يكسب خمس نجوم من نيردواليت لخيارات التجارة منخفضة الخيارات. وتتقاضى الشركة قاعدة ثابتة بقيمة 3 دولارات زائد 15 سنتا لكل عقد. آخر زائد: ومن المعروف إوبتيون لوجود بعض من أدنى معدلات الهامش المتاحة. على الرغم من أن يوبتيون يتقاضى رسوم نشاط بقيمة 50 دولارا سنويا على الحسابات التي وضعت أقل من صفين في الأشهر ال 12 الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم، فإن الحد الأدنى من الحل التجاري ليس مرهقا، حتى بالنسبة للتجار غير المتكررين.


لجنة التجارة تشارلز شواب & # 8217؛ ق سعر $ 4.95 الأساسي زائد 65 سنتا للعقد يضعها ضمن مسافة البصق من أقران الخصم العميق. شواب مؤخرا استولت بالكامل على أوبتيونسكسبريس القديمة وأدرجت أن وسيط & # 8217؛ s خيارات الخبرة في منصة خاصة بها، مع كل وظيفة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.


ولا تمثل العمولات التكاليف الوحيدة المرتبطة بخيارات التداول. منصة والبيانات والرسوم الأخرى يمكن أن تلغي بسرعة ما قمت بحفظها على اللجان. انظر لدينا استعراض كامل من تشارلز شواب و إوبتيون للحصول على تفاصيل حول ما تقدمه. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن وسيلة رخيصة لتنفيذ الصفقات الخيارات، تشارلز شواب و إوبتيون الحصول على هذه المهمة.


أفضل منصات التداول الخيارات.


يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة بسعر معقول.


الحكم على منصة التداول وسيط من قبل عدد من الميزات التي تقدمها مثل شراء سيارة تستند فقط على ما تقرأ في كتيب تاجر. في حين أن جميع المستثمرين لديهم ميزات يجب أن يكون لها، ما هو أكثر أهمية هو كيف يشعر منصة عندما يكون في أيديهم.


منصات التداول في ألي انفست و ترادستاتيون تقدم مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية، وتوفير تنفيذ تجاري مستقر وسريع، والسماح للمستثمرين لتخصيص الأدوات والتصميم لتتناسب مع احتياجاتهم.


على عكس ترادستاتيون، ألي انفست (سابقا ترادينغ) هو من الناحية الفنية وسيط خصم عميق كما ينعكس في لجانها (خيارات التجار دفع $ 4.95 قاعدة زائد 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار)، $ 0 حساب الحد الأدنى وحرية الوصول إلى البحوث و البيانات. يدفع المتداولون المتكررون (الذين يضعون 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة أو الذين يحملون رصيدا قدره 100000 دولار أو أكثر) قاعدة مخفضة بقيمة 3.95 دولار و 50 سنتا لكل عقد.


ولكن لا ينخدع من قبل انخفاض الأسعار: العملاء الحصول على الكثير من منصة الطاقة مجانا.


الحليف هو مناسبة لأحدث الخيارات المستثمرين. المنصة المستندة إلى المستعرض تشبه عروض منافسيها الأكثر شهرة، وتأتي مع أدوات التداول خيارات مجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. الملاحة سهلة ومبسطة. يمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة مع وحدات منقولة مع البيانات والميزات التي تريد استخدامها. يمتد الإعداد إلى ما يشاهده المستخدمون عبر جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والجهاز اللوحي.


ترادستاتيون هو أفضل ترك للمستثمرين أكثر خبرة، والدهاء التكنولوجيا الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات باستخدام نفس الأدوات مثل التجار المؤيدين. يوفر وسيط جميع الأدوات اللازمة لتصميم واختبار القيادة ورصد وأتمتة وتنفيذ بسرعة الصفقات الأكثر تعقيدا عن طريق الوصول إلى السوق مباشرة (أي وسيط المزعجة لإبطاء العملية). تم دمج منصة بروتكتيونستاتيون برو بشكل كامل في منصة التداول العادية ل ترادستاتيون. وهناك مكافأة إضافية هي المنتديات المستثمر النشط وسيط، حيث يناقش التجار الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على المساعدة.


الوصول إلى جميع أجراس ترادستاتيون وصفارات تستخدم لتأتي في حاد 99،95 $ رسوم منصة الشهرية لأولئك الذين لم يلبوا رصيد الحساب أو الحد الأدنى نشاط التداول. ولكن في مارس 2017 ألغت ترادستاتيون رسوم الخدمة، وخفضت عمولاتها التجارية للأسهم والخيارات وإلقائها في بيانات السوق في الوقت الحقيقي في الوقت الحقيقي، والوصول المجاني إلى أدوات مراقبة السوق وأدوات الاختبار الخلفي على مستوى المحفظة. الأدوات التعليمية والبرامج التعليمية منصة وفيرة، وهو زائد: بسبب الطبيعة المتطورة للمنصة، قد يتطلب بعض الوقت لتصبح مألوفة مع كل ما تقدمه. انظر المزيد في مراجعة ترادستاتيون لدينا.


أفضل البحوث والخيارات التعليم التجاري.


كلاهما يقدم بحثا واسع النطاق والبيانات مجانا، فضلا عن الطبقات الحية وندوات للمبتدئين والمتداولين خيارات متقدمة.


إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وسيط الذي يكرس موارده للبحث والتعليم العملاء أمر لا بد منه. لأن كل من شواب وفديليتي لها مكاتب في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى المكتبات التعليمية خياراتها على الانترنت، وانهم قادرون على تقديم شخصيا التوجيه وحلقات دراسية مجانية حول كيفية التجارة الخيارات، فضلا عن توجيه واحد على واحد بشأن استخدام أدوات كل منصة العروض.


تستمد مكتبة فيديليتي منتعشة باستمرار من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيا، نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت. تتوفر مجموعة كاملة للعملاء عند تسجيل الدخول إلى منصة وسيط على شبكة الإنترنت. وليس لديك لوقف حفر عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الإخلاص لديه التطبيق المحمول القوي الذي يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة كاملة من البحوث الشركة من خلال متصفح المحمول.


وقد حققت قدرات تداول الخيارات تشارلز شواب وتشكيلة من البيانات التجارية والبحوث دفعة كبيرة كما دمج الشركة شراءها من أوبتيونسكسبريس. في أكتوبر شواب إعادة إطلاق منصة على الانترنت تحت اسم ستريتسمارت، مع كل من وظائف على شبكة الإنترنت والمتنقلة، على الرغم من الآن فقط عملاء أوبتيونسكسبريس السابقة لديهم حق الوصول إلى منصة جديدة. في الربع الأول من عام 2018، سوف تبدأ شواب طرح منصة جديدة لجميع العملاء. في حين أن اسم المنصة يتغير، شواب لا يزال يوفر مجموعة تتحقق بالكامل من العروض لتجار الخيارات، بما في ذلك أدوات التقييم التجاري، وفحص قابل للتخصيص، والوصول إلى خيارات المحلل شواب - تعليق السوق، ندوات عبر الإنترنت الحية والندوات المسجلة مسبقا.


أفضل وسطاء للمستثمرين خيارات مبتدئين.


توفر هذه السماسرة ظروف مثالية (الموارد التعليمية، ومنصات سهلة الاستخدام، ودعم العملاء والحد الأدنى الأدنى) للمستثمرين فقط تعلم خيارات التداول الحبال.


تد أميريتريد - واحدة من أفضل وسطاء لدينا - في المرتبة الأعلى في هذه الفئة، أيضا. ولكن نظرا لأن هناك العديد من أنواع المبتدئين مع العديد من التفضيلات المختلفة، بدلا من تسليط الضوء على بطل الفئة ركزنا على السماسرة التي هي المرشحين ممتازة في ثلاثة مجالات رئيسية هي:


الحد الأدنى من متطلبات فتح الرصيد.


ألي إنفست، تد أميريتراد، ميريل إدج: إذا لم تكن مستعدا بعد لتخصيص الكثير من رأس المال الخاص بك لتداول الخيارات، فأنت لا تريد ربط الكثير في حساب لتلبية الحد الأدنى. العديد من السماسرة في قائمتنا لا تتطلب أي أموال لفتح حساب. ومع ذلك، فإن لوائح الصناعة تتطلب أن يحتفظ المتداولون بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي للخيارات التجارية.


دعم العملاء قوية.


سكوتريد و تد أميريتراد: المساعدة على المكالمة هو مفيد بشكل خاص عند البدء بها. طريقة واحدة لاختبار مستوى وسيط الخدمة هو الاتصال بالشركة مع أي أسئلة لديك حول عروض تداول الخيارات قبل أن تفتح حتى حساب. ومن المعروف سكوتريد لخدمة العملاء المتميز وجود جسدي ضخم من 500 فرعا. لذلك تد تد أمريتريد، مع الهاتف على مدار الساعة والدعم و 100 فروع حيث يمكن للعملاء حضور الندوات والاجتماع مع شركاء الاستثمار. في نهاية عام 2017، سوف اكتساب تد ل سكوتراد تكون كاملة، مما يزيد من قدرة كل وسيط لخدمة العملاء.


منصات سهلة الاستخدام.


الحليف، تشارلز شواب و تد أميريتراد: لا يوجد شيء أفضل من اختبار القيادة منصة وسيط قبل أن تلتزم. تحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تفكر فيه يقدم التداول الورقي (التداول الافتراضي على منصة تحاكي الصفقة الحقيقية) أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان سيتم تعيين لكم مع حساب تجريبي. أما بالنسبة للسماسرة التي نوقشت في هذا الاستعراض، منصة المستندة إلى المستعرض ألي انفست هو بديهية وسهلة لتخصيص. وكل من تشارلز شواب و تد أميريتريد لديها منصات متعددة يمكن للعملاء استخدامها للبدء في تعلم الحبال، ثم تخرج إلى أدوات أكثر تطورا والحرف إذا رغبت في ذلك.


أفضل وسطاء تداول الخيارات: ملخص.


تم التحديث في 30 حزيران (يونيو) 2017.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


الوساطة التعليقات: ترادستاتيون vs. وسطاء التفاعلية.


مقارنة وسطاء الانترنت: ترادستاتيون مقابل وسطاء التفاعلية.


هذه هي من بين وسطاء الأكثر تطورا في هذه الصناعة من حيث العروض الاستثمارية، والوصول إلى الأسواق والتكنولوجيا. ومع ذلك، هؤلاء السماسرة ليست للمتداولين المبتدئين - هم ل بيج بويز في التداول، والتجار المتطورة. في هذه المقالة، قارنا ترادستاتيون مع الوسطاء التفاعليين، استنادا إلى بعض المقاييس الرئيسية، مثل معدلات الهامش، والأسعار والرسوم، وعروض المنتجات الاستثمارية والوصول إلى الأسواق، وتكنولوجيا منصة التداول، وبيانات السوق والبحوث. (للحصول على قراءة إضافية، راجع دليل المبتدئين لتداول البرمجيات التداول: الشروع في العمل وكيفية بدء التداول: تكنولوجيا التداول).


معدلات هامش ترادستاتيون.


$ 1،500،000 - $ 3، 499،999.


مصدر البيانات: تراديستاتيون و إنتيراكتيفبروكيرز.


تتماشى معدلات هامش ترادستاتيون مع متوسط ​​الصناعة. وفي الوقت نفسه، فإن معدلات هامش التداول التفاعلية (يب) هي من بين أدنى المعدلات في هذه الصناعة، وتشجع التداول النشط في العقود الآجلة والبيع القصير. يب يقدم قيمة كبيرة للتجار النشطين الذين يمكن أن تلبي المتطلبات.


الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة والخيارات: مع ترادستاتيون، كل من الأسهم (الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة) وتجار الخيارات لديها نظام تسعير مماثل. ويتوفر للمتداولين خيار تحصيل رسوم ثابتة أو لكل سهم (للأسهم) والعمولة لكل عقد (للخيارات). يتم تحديد العمولة لكل عقد أو السهم بسعر 1.00 دولار لعقد الخيار أو 0.01 دولار للسهم الواحد أو سهم إتف. عادة، يستند عقد خيار الأسهم واحد على أساس 100 سهم من الأسهم أو أسهم إتف، و 100 سهم سوف تتداول مقابل 1.00 $، بناء على عمولة السهم الواحد. سعر العقد الواحد ليس له رسم أساسي و الحد الأدنى من متطلبات عقد واحد يعادل 1.00 دولار. وفي الوقت نفسه، يتم ترتيب عمولة الرسوم الثابتة، وبالتالي تتراوح من سعر أساسي من 9،99 $ بالإضافة إلى 0،70 $ للعقد ل1-9 الصفقات في الشهر، وصولا الى معدل أساسي من 4،99 $ بالإضافة إلى 0،20 $ للعقد ل 200 والمزيد من الصفقات في الشهر. نلاحظ أن الأساس أو حسب سعر الصرف على هيكل تسعير الرسوم الثابتة ينطبق على عقود عقود الأسهم وحقوق الأسهم (إتفس). تطبق عمولة التعاقد على تسعير الرسوم الثابتة فقط على صفقات الخيارات. وكما هو مبين في الجدول أدناه، فإن تجارة المتداولين أكثر تواترا أو نشاطا في الشهر، وكلما كانوا يدفعون عمولة التجارة التي يدفعونها. وعلاوة على ذلك، بالنسبة للأسهم الأولى 1،000 لكل التجارة على نظام التسعير لكل التجارة سيتم توجيه مباشرة مجانا، والتخلي عن رسوم التوجيه المباشر 0.004 $. (لمزيد من القراءة، راجع كيف يمكنني منع العمولات والرسوم من تناول أرباح التداول الخاصة بي؟).


خيار ترادستاتيون لجنة شقة رسوم.


معدل قاعدة أو حسب معدل التجارة.


1 - 9 عقود / شهر العقود.


0.70 دولار لكل عقد.


10 - 29 العقود / الشهر العقود.


0.50 دولار لكل عقد.


30 - 99 العقود / الشهر العقود.


0.40 دولار لكل عقد.


100 - 199 العقود / الشهر العقود.


0.30 دولار لكل عقد.


200+ الصفقات / الشهر العقود.


0.20 دولار لكل عقد.


مصدر البيانات: التاجر.


التسعير غير المجمع هو نظام تسعير ثالث للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي تؤدي إلى وفورات كبيرة للتجار المؤسساتيين أو التجار، الذين يمكنهم توجيه المقاصة إلى تبادل معين، ويؤثر على سيولة التبادل المختار. وفقا ل ترادستاتيون، "اللجنة استنادا إلى التسعير غير المجمع قد يؤدي إلى معدلات منخفضة تصل إلى 0.002 $ في التجارة".


لجنة التجارة الآجلة.


لجنة العقود الآجلة ترادستاتيون.


1 - 300 العقود.


301 - 1،000 العقود.


1،001 - 10،000 عقد.


10،001 - 20،000 العقود.


مصدر البيانات: التاجر.


وتسري الرسوم الأخرى، مثل تنفيذ الصرف ورسوم المقاصة من قبل الأسواق، على التداول في ترادستاتيون الآجلة، تبعا لمستوى عضوية التبادل للتاجر (على سبيل المثال، على الخزانة، ويدفع غير الأعضاء 0،65 دولار، والتجار المملوكين لهم 0،30 دولار) على كبوت.


عملات الفوركس: عملات الفوركس التجارية على لجنة ترادستاتيون مجانا لأنها تجعل أمواله على فروق أسعار العملات الصغيرة. ويحصل التجار النشطون والعملاء المؤسسيون على أداء أفضل وسيولة وينتشر، مع فروق منخفضة تصل إلى نقطة واحدة (على سبيل المثال، تنتقل الهوامش من 1.6 نقطة لليورو مقابل الدولار الأمريكي لتسعير التجزئة، وصولا إلى 1.0 نقطة لليورو مقابل الدولار الأمريكي للتسعير النشط للتاجر). رادارسكرين مجانية لحسابات الفوركس فقط ولا تتحمل 99،95 $ رسوم خدمة حساب.


السندات والصناديق المشتركة: تداول السندات بمعدل أساسي قدره 14.95 دولار لكل صفقة بالإضافة إلى 5.00 دولار للسندات، وتداول سندات الخزانة بمعدل ثابت قدره 50 دولارا لكل صفقة. تتداول صناديق الاستثمار المشترك بمعدل أساسي قدره 14.95 دولار لكل صفقة بالإضافة إلى أي رسوم خاصة بالصندوق قد تنطبق.


قد تفرض ترادستاتيون رسوم خدمة حسابية شهرية بقيمة 99.95 دولار إذا لم يحتفظ المتداولون بحد أدنى من حجم التداول في الشهر السابق (مثل 50 خيارا للأسهم وعقود خيار إتف أو 5000 سهم أو أسهم إتف أو 10 عقود تداول مستقبلي أو عقود عقود آجلة أو 50 جولة من العقود الآجلة للأسهم الواحدة) أو رصيد حساب قدره 100000 دولار في نهاية الشهر السابق (باستثناء حسابات الفوركس فقط). يتم إلغاء العقد من 10 خيارات مجانية مجانا طالما أن الإلغاء الكلي لا يتجاوز عدد الطلبات لليوم على تسعير عمولة العقد. سعر التسعير لكل سهم ليس له رسوم إلغاء.


الوسطاء التفاعليون، المشار إليهم أيضا باسم "يب": يب يعمل أساسا مع اثنين من خطط التسعير: خطة العمولة الثابتة وخطة عمولة المستويات. والخطة الثابتة هي سعر ثابت لكل معاملة (على سبيل المثال لكل تجارة أو لكل عقد) وهي شاملة (مثل ضريبة القيمة المضافة ورسوم الصرف والرسوم التنظيمية مدرجة). لا يتم تضمين جميع الرسوم في عمولة سعر الفائدة الثابت، بل يتم تمرير بعض (مثل رسوم المعاملات) جنبا إلى جنب مع التاجر. إن خطة العمولة المتدرجة هي خطة غير شاملة، في حين أن رسوم الصرف والرسوم التنظيمية والمقاصة، وكذلك ضريبة القيمة المضافة هي "إضافات"، وتتعلق عكسيا بعدد العقود أو حجم التداول (تناقص مع زيادة قيمة المعاملة) . الادخار مرت على طول التجار تشمل حصة من الحسومات من التبادلات. (لمزيد من القراءة، يرجى الرجوع إلى الوسطاء التفاعليين: اللجنة، الرسوم ودعم العملاء).


ومن الواضح أن أهداف البكالوريا الدولية محنك، تجار نشطون تمويلا جيدا ومؤسسات تجارية (مثل صناديق التحوط وشركات تجارية مسجلة الملكية). وينعكس ذلك في الحد الأدنى المرتفع من متطلبات الرصيد الافتتاحي للحساب (على سبيل المثال 000 10 دولار في الولايات المتحدة ومعظم الأسواق الأخرى، وما يعادل 000 5 دولار في الهند) وفي الحد الأدنى من متطلبات النشاط الشهري البالغ 10 دولارات في اللجنة الشهرية. يؤدي عدم الوفاء بهذه المتطلبات إلى رسم نشاط يساوي الفرق بين الحد الأدنى 10 دولارات والعمولة الفعلية التي تم تحقيقها.


الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة وأوامر الضمان: في أمريكا الشمالية، العمولة الثابتة يب هو 0.005 دولار أمريكي للسهم الواحد في الولايات المتحدة و 0.01 دولار كندي للسهم في كندا، مع الحد الأدنى للدولار 1.00 دولار أمريكي و بحد أقصى 0.5٪ من القيمة التجارية؛ في المكسيك، فإن سعر الفائدة الثابت هو 0.1٪ من القيمة التجارية، مع 60 بيزو مكسيكي للسهم كحد أدنى ولا حد أقصى. وفي أوروبا، تبلغ العمولة الثابتة عادة 0.1 في المائة من القيمة التجارية لكل من الاستثمارات المقومة بالدولار الأمريكي والدولار الأمريكي، مع حد أدنى قدره 4.00 يورو للسهم الواحد في معظم الأسواق (مثل النمسا وألمانيا وبلجيكا وفرنسا) . وتنطبق بعض الاستثناءات، حيث تكون العمولة الثابتة في بلدان الشمال الأوروبي (السويد والنرويج) هي 0.05٪ من القيمة التجارية، وفي المملكة المتحدة هو المعدل الأساسي البالغ 6.00 جنيه استرليني ليصل إلى 50،000 جنيه استرليني من حيث القيمة التجارية، وبالنسبة للمعاملة التي تتجاوز 50،000 جنيه استرليني ، ينطبق السعر الأساسي 6.00 جنيه استرليني على أول 50،000 جنيه استرليني زائد 0.05٪ من قيمة التجارة الإضافية على 50،000 جنيه استرليني. وفي آسيا والمحيط الهادئ (اليابان وأستراليا وسنغافورة وهونغ كونغ)، تبلغ العمولة الثابتة 0.08٪ من القيمة التجارية مع حد أدنى متفاوت (على سبيل المثال 6.00 دولار أسترالي، و 8.00 دولار نيوزيلندي، و 2.50 دولار سنغافوري، و 80.00 ين ياباني، و 18.00 دولار هونج كونج للأسهم، و 10.00 دولار هونج كونج للأوامر والمنتجات المهيكلة، و سنه 15.00 لشنغهاي وهونغ كونغ الأسهم المتصلة)، مع عدم وجود الحد الأقصى.


تراجعت العمولة، كما هو موضح سابقا، مع زيادة القيمة التجارية (أو الأسهم). على عكس السعر الثابت، يتم تمرير كل من الحسومات والرسوم من البورصات إلى التجار. وتتراوح العمولة المتدرجة، استنادا إلى عدد الأسهم المتداولة في الشهر، من 0.0035 دولار أمريكي، وصولا إلى 0.0005 دولار أمريكي في الولايات المتحدة، ومن 0.008 دولار كندي، وصولا إلى 0.003 دولار أمريكي في كندا، بحد أقصى قدره 0.5٪ من قيمة التداول بالإضافة إلى رسوم المقاصة والمعاملات المعمول بها. ويوضح الجدول أدناه التسعير المتدرج.


الوسطاء التفاعليون اللجنة المتدرجة في الولايات المتحدة وكندا.


حجم المخزون الشهري.


الأسهم الأمريكية، صناديق الاستثمار المتداولة وأوامر.


300،001 - 3،000،000 سهم.


3،000،001 - 20،000،000 سهم.


20،000،001 - 100،000،000 سهم.


مصدر البيانات: إنتيراكتيفبروكيرز.


في أوروبا، تقوم العمولة على أساس العملة (ور، سيك، نوك، غبب) القيمة المتداولة شهريا (وليس عدد الأسهم)، مع الحد الأدنى من العمولات التالية: 1.25، 1.50 فرنك سويسري و 1.70 دولار أمريكي، وما يلي الحد الأقصى للعمولات: 29.00 يورو، 49.00 فرنك سويسري و 39.00 دولار أمريكي للاستثمارات المقومة بالعملة. تمتلك كل من المملكة المتحدة وبلدان الشمال الأوروبي (السويد والنرويج) عمولات بحد أدنى 1.00 جنيه إسترليني و 10.00 كرونا نرويجية / كرونة نرويجية، ولا توجد عمولات بحد أقصى. ويبين الجدول أدناه هيكل العمولات المتدرج في أوروبا.


لجنة الوسطاء التفاعلية في وسط أوروبا.


أوروبا ور، تشف و أوسد-إنوميناتد إنفستمينتس.


المملكة المتحدة غبب - الاستثمارات المقومة.


بلدان الشمال الأوروبي نوك و سيك - الاستثمارات المقومة.


القيمة (ور) المتداولة شهريا.


يتم تداول القيمة (غبب) في الشهر.


القيمة (نوك & كرونة سويدية) يتم تداولها شهريا.


مصدر البيانات: إنتيراكتيفبروكيرز.


الخيارات: في الولايات المتحدة، يتم تداول جميع أوامر الخيار "الموجه مباشرة" في عمولة ثابتة بقيمة 1.00 دولار أمريكي للعقد الواحد، وطلبات الخيار "التوجيه الذكي"، وهي عمولة على أساس عدد العقود في الشهر وأقساط خيارها، في كندا، جميع الخيارات التجارة (فقط) في عمولة ثابتة أو ثابتة من 1.50 دولار كندي لكل عقد. الحد الأدنى للعمولة المحملة على تداول أي خيار على يب هو 1.00 دولار أمريكي لكل طلب في الولايات المتحدة و 1.50 دولار كندي لكل طلب في كندا. يوضح الجدول أدناه هيكل العمولة المتدرج للخيارات في الولايات المتحدة.


لجنة الخيارات الدولية في الولايات المتحدة الأمريكية بشأن أوامر خيار التوجيه الذكية شهريا.


مصدر البيانات: إنتيراكتيفبروكيرز.


الخيارات الآجلة والعقود الآجلة: يقوم البنك الدولي بتكليف كل من العمولة الثابتة والمستوى (لكل صفقة) لعقودها الآجلة والعقود الآجلة على الخيارات. في سوق الولايات المتحدة، وعمولات سعر ثابت (شاملة) هي 0.85 $ للعقود الآجلة والخيارات الآجلة، و 0.50 دولار ل غلوبكس العقود الآجلة ميني فكس الآجلة و 0.15 $ ل غلوبكس العقود الآجلة فكس الإلكترونية الصغيرة لكل معاملة. وفي األسواق غير األمريكية، يتم تسعير األسعار الثابتة إما كمعدل ثابت لكل معاملة) على سبيل المثال، 2.40 دوالر كندي لكل معاملة في كندا (، أو كنسبة مئوية من المعاملة) على سبيل المثال 0.05٪ من أوامر األسهم اآلجلة السويدية أو 0.01٪ من العقود اآلجلة الهندية أوامر). الجدول أدناه هو مثال على عمولة المستويات في الولايات المتحدة وعدد قليل من الأسواق الرئيسية الأخرى.


العملة الفوركس: يقوم البنك الدولي بتوزيع فروق أسعار على صفقات الفوركس، تتراوح من 0.20 نقطة أساس، وصولا إلى 0.08 نقطة أساس من القيمة الاسمية، كما هو مبين في الجدول أدناه.


المبالغ الرئيسية المتداولة شهريا بالدولار الأمريكي.


العمولات = نقاط الأساس، نقطة أساس * قيمة التجارة.


الحد الأدنى للجنة لكل معاملة.


مصدر البيانات: إنتيراكتيفبروكيرز.


هامش العملة: تتراوح المتطلبات من انخفاض بنسبة 2.5٪ (مستوي 40 إلى 1) لعملات سائلة ومستقرة جدا مثل الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني والدولار الكندي إلى ارتفاع بنسبة 20٪ (بالرافعة من 5 إلى 1) للعملات المتقلبة مثل الركام الروسي ( فرك).


السندات: سندات الشركات والسندات البلدية (مونيس) التجارة في الولايات المتحدة بسعر العمولة المتدرجة 10 نقطة أساس أو 0.10٪ من القيمة الاسمية 10،000 دولار أمريكي (أو أقل) وبمعدل 2.5 نقطة أساس من القيمة الاسمية لأكثر من 10،000 دولار أمريكي في رأس المال. وتتعامل سندات الخزينة بمعدل 2.5 نقطة أساس من القيمة الاسمية البالغة 1 مليون دولار أمريكي (أو أقل) من أصل الدين وبمعدل 0.5 نقطة أساس من القيمة الاسمية التي تزيد عن مليون دولار أمريكي. الحد الأدنى للعمولة لجميع الصفقات السندات هو 5.00 دولار أمريكي. نوصي التجار بالتعرف على موقع البنك الدولي لعمولات السندات بالعملات الأجنبية (مثل هكد و ور).


السلع المعدنية (الذهب والفضة): وهي تتداول بأسعار فائدة ثابتة تبلغ 0.15 نقطة أساس من القيمة الشهرية، مع الحد الأدنى 2.00 دولار لكل معاملة. وتبلغ تكلفة التخزين السنوي للموجودات المادية 10 نقاط أساس.


عقد الفروقات (كفد): يتداول سعر عقود الفروقات مقابل الفروقات غير المدرجة في مؤشر البكالوريا الدولية بالمعدل المتدرج، في حين يتراوح سعر العمولة في الولايات المتحدة من 0.0050 دولار (مع 1.00 دولار كحد أدنى) لحجم شهري قدره 300،000 دولار (أو أقل)، وصولا إلى 0.0030 دولار (مع 0.65 دولار الحد الأدنى) لحجم شهري يزيد على 100 مليون دولار. وفي الوقت نفسه، تتداول عقود عقود الفروقات بين الولايات المتحدة وأمريكا الشمالية بمعدلات ثابتة على النحو التالي: يتم تسعير مؤشر US500 عند 0.005٪ من قيمة الصفقة الواحدة، ويبلغ سعر مؤشر US30 عند 0.005٪ من قيمة الصفقة و أوس تيش 500 المؤشر عند 0.010٪ من القيمة لكل صفقة، مع كل عمولة بحد أدنى 1.00 دولار لكل معاملة. ويوصى المتداولين بالتعرف على موقع البنك الدولي لعقود الفروقات بالعملات الأجنبية (مثل الين الياباني واليورو). (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع مقدمة لعقود الفروقات).


صناديق الاستثمار المشترك: يب لا يبادل الصناديق الاستثمارية المشتركة في الولايات المتحدة إلا بسعر ثابت ثابت قدره 14.95 دولار للتبادل التجاري (بدون تسعير متعدد المستويات في الولايات المتحدة)، بحد أدنى مبدئي قدره 3000 دولار. تتداول الصناديق األوروبية على حد سواء بسعر الفائدة الثابت ومعدل العمولة. سعر الفائدة الثابت هو 0.10٪ من قيمة التجارة الشهرية، مع حد أدنى 4.00 يورو و 29.00 يورو عمولة كحد أقصى لكل معاملة. ويتراوح سعر العمولة، الذي ينطبق فقط على الأموال الأوروبية، من 0.080٪ بقيمة شهرية قدرها مليون يورو (أو أقل)، وصولا إلى 0.015٪ بقيمة شهرية تزيد عن 500 مليون يورو، مع 1.25 يورو كحد أدنى و 29.00 يورو الحد الأقصى للعمولة لكل معاملة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، ارجع إلى ما هو الفرق بين الصناديق المتبادلة من الحمل أو عدم التحميل؟).


يتم تسعير الصفقات بمساعدة الوسطاء (فقط في الولايات المتحدة) على النحو التالي: الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة بسعر 0.01 دولار للسهم مع 100 دولار كحد أدنى، والخيارات عند 0.95 دولار للعقد مع 95 $ كحد أدنى، والعقود الآجلة والخيارات على العقود الآجلة عند 3.00 دولار للعقد الواحد 300 دولار كحد أدنى.


الوسطاء التفاعليون ناضجون مع العديد من أنواع الرسوم التي يحتاج التجار إلى أن يكونوا على علم بها (على سبيل المثال 500 $ رسوم التمثال التجاري / تعديل مع مجموعة سم)، وبالتالي فمن المستحسن أن القراء زيارة موقعها على الانترنت للتعرف على الرسوم والتسعير واسعة يب سواء بالدولار الأمريكي أو بالعملات الأجنبية (مثل الفرنك السويسري). إتقان هيكل الرسوم يمكن أن تقوم به لميزة التجار. فعلى سبيل المثال، فإن المتداولين الذين اشتركوا في حزمة بيانات السوق غير المهنية الذين يتعاملون مع ما لا يقل عن 30 دولارا في العمولة في الشهر سيحصلون على 10 دولارات متنازل عنها، والتي يتم التنازل عنها أيضا في الأشهر الثلاثة الأولى لحساب يبلغ رصيده الصافي 100 ألف دولار.


المنتجات الاستثمارية والوصول إلى الأسواق.


ترادستاتيون: التجارة جميع المنتجات الاستثمارية الأولية: الأسهم (الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة)، والخيارات، والعقود الآجلة، وسندات الدخل الثابت، فواتير الخزانة، والعملات وصناديق الاستثمار في العديد من البورصات. بالنسبة للفرق، يمكن للمتداولين التعامل بعقود الفروقات على السلع دون أي عمولة، والتجارة أوتك رقاقة صغيرة و بيني الأسهم عبر أوتسب.


الوسطاء التفاعليون: يب يقدم جميع المنتجات الاستثمارية المتاحة على ترادستاتيون وبعض [بما في ذلك المؤشرات، العقود الآجلة للأسهم الآجلة، والعقود الآجلة على الخيارات، والمنتجات المهيكلة، وعملات الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، والمذكرات، والسلع المعدنية، عقد الثور / الدب قابل للاستدعاء (كبسس) . واحدة من السمات البارزة للوسطاء التفاعلية هو أنه يعطي التجار الوصول إلى 100 مراكز السوق في 24 بلدا (مثل الولايات المتحدة وكندا والمكسيك وهونغ كونغ وسنغافورة واستراليا والمملكة المتحدة وفرنسا والسويد واليابان) ومجموعة واسعة من المنتجات القابلة للتداول. يب لديها واحدة من العروض الاستثمارية الأكثر تنوعا بين شركات الوساطة على الانترنت. لديها سوق حيث يمكن للعملاء الوصول إلى المستشارين المستقلين مقابل رسوم.


التكنولوجيا، بيانات السوق والبحوث.


ترادستاتيون: ومن المسلم به في هذه الصناعة لوجود بعض من أفضل الأدوات والتكنولوجيات التجار يمكن أن يكون تحت تصرفهم. التجارة في المنزل والمكاتب وعلى الحركة والتنقل على أجهزة الكمبيوتر المكتبية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والهواتف الذكية، وأقراص وشبكة الإنترنت. أنه يوفر منصات التداول عالية للتخصيص (ترادستاتيون و أوبتيونستاتيون) التي تمكن الرسوم البيانية المتقدمة والخيار والآلات الحاسبة اليونانية، شريط التجارة سريعة وأدوات متطورة للدخول النظام الذي يتيح مواقف الخيار المعقدة. تسمح الأنظمة الأساسية للمتداولين بإعداد وحدات الماكرو وخفضات لوحة المفاتيح والنوافذ المفضلة. محفظة مايسترو هو أداة تستخدم لاستراتيجية الاختبار الخلفي والمحفظة الأمثل. رادارسكرين هو أداة متطورة على أساس الرسوم التي تفحص السوق للحصول على الفرص وترتيبها لمساعدة التاجر، وبالتالي ينصح بشدة. مختبرات ترادستاتيون هو فريق من المحللين الذين يساعدون المتداولين على إتقان المنصة ويوفر أبحاثا وتحليلا ثاقبة. الاعتراف هي أداة الرسم الفني المتقدمة التي تحلل عشرات الآلاف من المنتجات الاستثمارية (الأسهم والعقود الآجلة والعملات) في البورصات في جميع أنحاء العالم لتحديد أنماط الفرص الناشئة للتجار.


الوسطاء التفاعليون: يقدم يب أيضا منصة وأدوات متقدمة جدا للتجار المتطورة. مختبرات الاحتمالات والخيار حاسبة مساعدة التجار الخيار تصور ميكانيكا الخيار ومساعدتهم في حساب وتحليل الربح الخيار، الإغريق وخيار توزيع احتمال، بما في ذلك تحليل السيناريو. الخيار استراتيجيات القطعة يساعد التجار في إنشاء واختبار استراتيجيات الخيارات المختلفة. التجار الحصول على البحوث والأخبار يغذي وبيانات السوق من كل من نظام المعلومات الوساطة التفاعلية "إيبيس" (البحوث الخاصة ومقدم خدمة الأخبار) وغيرها من البائعين مقابل رسوم. يب المخاطر المستكشف هو أداة مجانية التي تساعد التجار في إدارة المخاطر من منظور محفظة. يساعد فولاتيليتي لاب التجار في رسم ملامح التقلبات التاريخية والتطلعية والضمنية والانحرافات. وتقوم أداة المحفظة المالية بتحليل دوري (بما في ذلك تحليل مقارن ل S & أمب؛ P 500) عبر فئات الأصول المختلفة في الحساب استنادا إلى هيكل المحفظة وخصائص المخاطر / العائد. (للحصول على القراءة ذات الصلة، الرجوع إلى إنشاء أنظمة التداول الآلي باستخدام وسطاء التفاعلية: التداول الآلي مع وسطاء التفاعلية).


ميزة تنافسية: ترادستاتيون الميزة التنافسية الأساسية تكمن في تقنياتها المتقدمة والأدوات التي توفرها على منصة التداول التي تنافس أفضل جدا (على سبيل المثال تد أميريتراد في ثينكرزويم). (للحصول على القراءة ذات الصلة، راجع دليل المبتدئين ل ثينكورسويم منصة التداول). منصة ترادستاتيون هو من بين الأنظمة الأكثر تنوعا وقابلة للتخصيص، استنادا في المقام الأول على نظام توز. وفي الوقت نفسه، القدرة التنافسية للوسطاء التفاعلية "على الوصول إلى نحو 100 الأسواق الدولية عبر 24 بلدا، ومجموعة متنوعة جدا من المنتجات الاستثمارية. إن معدلات الهامش المنخفضة جدا في البنك الدولي جذابة جدا للبائعين القصيرين والتجار الآجلة والمجموعات المؤسسية (مثل الشركات التجارية المملوكة ملكية خاصة). ومن السمات الفريدة للمكتب الدولي هو سوق المستثمرين الذي يطابق التجار مع مختلف مقدمي الخدمات (مثل الوسطاء والمستشارين المستقلين وصناديق التحوط ومديري الأموال ومقدمي التعليم والبحوث وغيرهم). ميزة رئيسية أخرى للوسطاء التفاعلية هو أنه معروف لتقديم تحسين سعر القيمة من خلال جهاز التوجيه الذكية. يمكن للمتداولين الخيار توجيه أوامرهم الذكية الموجهة من الأوراق المالية غير القابلة للتداول إلى تبادل الذي يقدم أفضل الخصم أو السيولة.


ملاءمة: هؤلاء السماسرة ليست مثالية ولا ينصح للمبتدئين الذين سوف تجد بالتأكيد أنفسهم في حالة ذهول مع هذه المنصات المتقدمة جدا التي تتطلب منحنى التعلم حاد والهيكل رسوم معقدة. ترادستاتيون هو الأفضل للتجار المتطورة والمؤسسية الذين يمكن أن أفضل استخدام تكنولوجياتها المتقدمة، وعلى استعداد لدفع ثمن الأدوات ذات القيمة المضافة والبحوث، ويمكن أن نفهم وتتحرك بفعالية رسومها وخطط التسعير لصالحها. مرة أخرى، وسطاء التفاعلية هو الأنسب للمتداولين المتطورة الذين يمكن أن تدفع ثمن أدواتها والبحوث (التي تقدمها في الغالب من قبل أطراف ثالثة)، ويمكن أن تجد قيمة في دفع ثمن خدماتها المختلفة، والتنقل هيكل رسومها معقدة جدا لصالحها وكذلك يمكن وتحمل وتجد قيمة في خدماتها على العموم. الأهم من ذلك، يب هو الأنسب للتجار الذين يقدرون تنويع المنتجات الاستثمارية والوصول إلى الأسواق الدولية.


وتستهدف شركات الوساطة هذه العملاء أنفسهم (تجار محنكون وممولون جيدا ونشطون) مع بعض الاختلافات، وهذا ما يتجلى في الحد الأدنى من رسوم النشاط الشهري المذكورة أعلاه. تجار اليوم والتجار المؤسسيين الذين يمكن تداول حجم اللازمة، لديهم المهارات اللازمة لتعظيم قيمة الأدوات والمنتجات من هؤلاء الوسطاء، ويمكن أن يقلل من متوسط ​​التكاليف سوف تستفيد أكثر من هذه الشركات الوساطة. نظرا لتعقيد المنصات والرسوم المرهقة، قد يكون هؤلاء الوسطاء ضارا بتجار جدد وغير عديمي الخبرة، وتجار غير متكررين، وأولئك الذين ليسوا ممولين تمويلا جيدا للاستفادة من خطط التسعير. وهؤلاء الوسطاء يجذبون التجار مع الوعد بأدوات متقدمة وإمكانية أكبر للوصول إلى الأسواق وخيارات الاستثمار، بما في ذلك التبادلات الدولية، وليس على أساس هيكل التسعير البسيط والرخيص أو الترقيات الجذابة. ونظرا لأن كلا الوسطاء ملتزمين برسوم عديدة ومعقدة، يجب على التجار قضاء وقت كاف للتعرف على أنفسهم. الوسطاء التفاعلي لديه رسوم معقدة للغاية وهيكل التسعير. ونظرا لتعقيد هذه الرسوم، نوصي المتداولين بزيارة كل موقع ويب وسيط ودراسة واسعة لأسعار وهياكل الرسوم.

No comments:

Post a Comment