Thursday 1 March 2018

تداول الخيارات ضريبة الدخل العلاج


العلاج الضريبي للاتصال & أمب؛ وضع خيارات.


ومن الأهمية بمكان بناء فهم أساسي للقوانين الضريبية على الأقل قبل الشروع في أي صفقات تداول. في هذه المقالة، سوف ننظر في كيفية فرض ضرائب المكالمات في الولايات المتحدة، وهي المكالمات ويضع لغرض ممارسة، فضلا عن المكالمات ويضع المتداول من تلقاء نفسها. وسوف ننظر أيضا في "غسل بيع القاعدة" والمعاملة الضريبية من الخيار سترادلز. ولكن قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك، يرجى ملاحظة أن صاحب البلاغ ليس مهنيا الضرائب وهذه المادة ينبغي أن تكون إلا مقدمة للمضاربة الضريبية من الخيارات. ويوصى بشدة بذل مزيد من العناية الواجبة أو التشاور مع أخصائي الضرائب.


أولا، عند ممارسة خيارات الاتصال، يتم إدراج القسط كجزء من أساس التكلفة من المخزون. على سبيل المثال، إذا كانت ماري تشتري خيار اتصال لبورصة ستوك أبك في فبراير مع سعر إضراب بقيمة 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وتنتهي في حزيران (يونيو) 2015 بسعر $ 1، وتداول السهم عند 22 دولارا عند انتهاء الصلاحية، فإن ماري تمارس خيارها. ويبلغ سعر التكلفة ل 100 سهم من أبك هو 2100 $ (20 $ للسهم الواحد 100، بالإضافة إلى 100 $ قسط). إذا قررت ماري بيع مركزها من 100 سهم في أغسطس عندما تتداول شركة أبك الآن عند 28 $، فإنها سوف تحقق أرباحا خاضعة للضريبة على رأس المال قصيرة الأجل من 700 $: 28 $ لبيع الأسهم التي تكلف 21 $ لاستلامها. لإيجاز ساكي، ونحن سوف تتخلى عن اللجان، والتي يمكن معالجتها على أساس التكلفة من أسهمها. وتعتبر الفترة الزمنية الضريبية قصيرة الأجل حيث أنها أقل من سنة، ويتراوح النطاق من وقت ممارسة الخيار (يونيو) إلى وقت بيع مخزونها (أغسطس).


تتلقی خیارات الشراء معاملة مماثلة: إذا تم ممارسة الصفقة وتمتلك المشتري الأوراق المالیة، یتم إضافة أقساط وعمولات الشرکة إلی أساس التکلفة للأسھم / مطروحا من سعر البیع عند ممارسة التمارین. ويبدأ الوقت المنقضي للموقف من تاريخ شراء األسهم في البداية عند ممارسة الصفقة) تم بيع األسهم (. إذا تم ممارسة الصفقة دون ملكية مسبقة للمخزون الأساسي، يتم تطبيق قواعد ضريبية مماثلة على بيع قصير، مع مجموع الفترة الزمنية التي تتراوح بين تاريخ التمرين إلى إغلاق / تغطية الموقف.


كل من الخيارات الطويلة والقصيرة لأغراض مراكز الخيارات النقية تلقي علاجات ضريبية مماثلة. يتم احتساب األرباح والخسائر عندما تكون المراكز مغلقة أو عندما تنتهي صالحيتها. وفي حالة المكالمة / الكتابة، تعتبر جميع الخيارات التي تنتهي صلاحيتها غير مكشوفة مكاسب قصيرة الأجل. وفيما يلي مثال يغطي بعض السيناريوهات الأساسية:


يشتري بوب خيارا في شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2015 على شيز مع ضربة بقيمة 50 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) في أيار (مايو) 2015 مقابل 3 دولارات إذا باع لاحقا الخيار عندما ينخفض ​​شيز إلى 40 دولارا في أيلول (سبتمبر) 2015، سيخضع للضريبة على الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل (من مايو / أيار إلى سبتمبر / أيلول) أو 10 دولارات مطروحا منها قيمة الأقساط وما يرتبط بها من عمولات. في هذه الحالة، سوف يكون بوب مؤهلا للحصول على ضريبة على ربح $ 7 قصير الأجل لرأس المال.


إذا كتب بوب مكالمة هاتفية بقيمة 60 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في شهر أيار (مايو)، فسيتلقى قسطا قدره 4 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مع انتهاء شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2015، ويقرر إعادة شراء خياره في شهر آب (أغسطس) عندما يقفز شيز إلى 70 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) (70 $ - 60 $ ضربة + 4 $ قسط المستلمة).


ومع ذلك، إذا اشترى "بوب" مكالمة هاتفية بقيمة 75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مقابل تكلفة بقيمة 4 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) في شهر أيار (مايو) 2015 مع انتهاء صلاحية شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2016، وتنتهي صلاحية المكالمة دون أن يتم التحقق منها. على خياره غير المختصر الذي يعادل قسط 400 دولار.


المكالمات المغطاة والحماية يضع.


تكون المكالمات المغطاة أكثر تعقيدا قليلا من مجرد إجراء مكالمة طويلة أو قصيرة، ويمكن أن تقع تحت واحد من ثلاثة سيناريوهات للدخول أو خارج نطاق المال: (أ) المكالمة غير محددة، أو (ب) يتم إجراء المكالمة، أو (C) يتم شراؤها مرة أخرى (اشترى إلى إغلاق).


سنعيد زيارة ماري لهذا المثال.


ماري تمتلك 100 سهم من شركة مايكروسوفت (مسفت)، وتداول حاليا عند 46.90 $، وكتبت المكالمة غطت 50 $ غطت، سبتمبر انتهاء، وتلقي قسط من $ .95.


إذا ذهبت المكالمة غير مفهومة، ويقول مسفت يتداول عند 48 $ عند انتهاء الصلاحية، وسوف ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى القصير من 0،95 $ على خيارها. إذا تم إجراء المكالمة، فإن ماري ستحقق مكاسب رأسمالية على أساس الفترة الزمنية الإجمالية لمجموعها وتكلفتها الإجمالية. وقالت انها اشترت أسهمها في يناير كانون الثاني عام 2014 ل $ 37، وسوف ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى الطويل من 13.95 $ (50 $ - 36.05 $ أو السعر الذي دفعته ناقص قسط المكالمة الواردة). إذا تم شراء المكالمة مرة أخرى، اعتمادا على السعر المدفوع لشراء المكالمة مرة أخرى والفترة الزمنية المنقضية في المجموع للتجارة، ماري قد تكون مؤهلة للحصول على أرباح / خسائر رأس المال طويلة أو قصيرة الأجل.


المثال أعلاه يتعلق بدقة في المال أو خارج من المال المكالمات المشمولة. العلاجات الضريبية للمكالمات المشمولة في النقود (إيتم) هي أكثر تعقيدا إلى حد كبير.


عند كتابة مكالمات إيتم المغطاة، يجب على المستثمر أولا تحديد ما إذا كانت المكالمة مؤهلة أو غير مؤهلة، حيث أن الأخير من الاثنين يمكن أن يكون له عواقب ضريبية سلبية. إذا اعتبرت المكالمة غير مؤهلة، فسيتم فرض ضريبة عليها على المدى القصير، حتى لو تم الاحتفاظ بالأسهم الأساسية لأكثر من عام. يمكن أن تكون المبادئ التوجيهية المتعلقة بالمؤهلات معقدة، ولكن المفتاح هو التأكد من أن المكالمة ليست أقل بأكثر من سعر إضراب أقل من سعر إقفال اليوم السابق، وتكون مدة المكالمة أطول من 30 يوما حتى انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال، عقدت ماري أسهم من مسفت منذ يناير من العام الماضي بسعر 36 دولار للسهم الواحد، وقررت كتابة مكالمة 5 يونيو 45 $ تلقي قسط 2.65 $. لأن سعر إغلاق آخر يوم تداول (22 مايو) كان 46.90 دولار، ضربة واحدة أدناه ستكون 46.50 $، وبما أن انتهاء الصلاحية أقل من 30 يوما بعيدا، نداءها مغطاة غير مؤهل وسيتم تعليق فترة عقد أسهمها. إذا تم في 5 يونيو، تم إجراء المكالمة وأسهم ماري يتم استدعاؤها بعيدا، فإن ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى القصير، على الرغم من أن فترة حيازة أسهمها كانت أكثر من عام.


للحصول على قائمة من المبادئ التوجيهية التي تنظم مؤهلات الاتصال المشمولة، يرجى الاطلاع على الوثائق الرسمية إرس هنا، فضلا عن، قائمة من المواصفات المتعلقة بالمكالمات المشمولة المشمولة يمكن العثور عليها أيضا في دليل المستثمر.


وضع الحماية هي أكثر وضوحا قليلا، على الرغم من بالكاد فقط. إذا كان المستثمر قد عقد أسهم في الأسهم لأكثر من عام، ويريد أن يحمي موقفهم مع وضع الحماية، وقال انه أو انها سوف تكون لا تزال مؤهلة لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. إذا تم الاحتفاظ بأسھم لمدة تقل عن سنة، قل أحد عشر شھرا، وإذا اشترى المستثمر وضع وقائي حتى بعد انقضاء أكثر من شھر من انتھاء صلاحیتھ، فسوف یتم إبطال فترة عقد المستثمر فورا وأي أرباح من بیع الأسهم ستكون مكاسب قصيرة الأجل. وينطبق الشيء نفسه إذا تم شراء أسهم من الكامنة في حين عقد الخيار وضع قبل تاريخ انتهاء الصلاحية - بغض النظر عن المدة التي تم الاحتفاظ بها قبل شراء السهم.


ووفقا لمصلحة الضرائب الأمريكية، لا يمكن نقل خسائر الأمن إلى شراء ضمان آخر "متطابق إلى حد كبير" في غضون فترة زمنية مدتها 30 يوما. تنطبق قاعدة غسل البيع على خيارات الاتصال أيضا.


على سبيل المثال، إذا كان بيث يأخذ خسارة على السهم، ويشتري خيار المكالمة من أن نفس الأسهم في غضون ثلاثين يوما، وقالت انها لن تكون قادرة على المطالبة الخسارة. بدلا من ذلك، سيتم إضافة خسارة بيت إلى قسط من خيار المكالمة، وسوف تبدأ فترة عقد المكالمة من التاريخ الذي باعت الأسهم. عند ممارسة دعوتها، فإن أساس التكلفة لأسهمها الجديدة سوف تشمل علاوة المكالمة، فضلا عن تحمل الخسارة من الأسهم. وسوف تبدأ فترة االحتفاظ بهذه األسهم الجديدة في تاريخ ممارسة المكالمة.


وبالمثل، إذا كان بيت قد أخذ خسارة على خيار (دعوة أو وضع) وشراء خيار مماثل من نفس الأسهم، وخسارة من الخيار الأول سيتم رفض، وستضاف الخسارة إلى علاوة الخيار الثاني .


وأخيرا، نختتم بالمعاملة الضريبية لل سترادلز. لا یتم الاعتراف بالخسائر الضریبیة علی المستویات إلا بالقدر الذي تعوض فیھ المکاسب علی المرکز المقابل. إذا كان كريس للدخول في موقف سترادل، ويتخلص من المكالمة في خسارة 500 $، ولكن لديها مكاسب غير محققة من 300 $ على يضع، كريس سوف تكون قادرة فقط على المطالبة خسارة 200 $ على الإقرار الضريبي للسنة الحالية. (انظر المقالة ذات الصلة: كيف تقوم القاعدة المتداخلة بإنشاء فرص ضريبية لخيارات التجار.)


الضرائب على الخيارات معقدة بشكل لا يصدق، ولكن من الضروري أن يبني المستثمرون معرفة قوية بالقواعد التي تحكم هذه الأدوات المشتقة. هذه المقالة ليست بأي حال من الأحوال عرضا شاملا للمضايقات التي تحكم العلاجات الضريبية الخيار ويجب أن تكون بمثابة فقط لمزيد من البحث. للحصول على قائمة شاملة من المضايقات الضريبية، يرجى البحث عن مهني الضرائب.


الضرائب على عقود الخيارات.


من قبل جيم وودز، رئيس تحرير، الناجح إتف الاستثمار، مخزون المستثمر & # 039؛ ق مخطط.


يوم الضرائب هو قاب قوسين أو أدنى، وبالنسبة للتجار الخيارات وهذا يعني أنك أفضل الحصول على اطلاع وثيق مع الجدول D من الإقرار الضريبي الخاص بك. هذا هو النموذج الذي تبلغ فيه أرباحك وخسائرك الرأسمالية للسنة، وإذا كنت ترغب في الحصول على معظم خيارات التجار، فستحصل على الكثير من الأرباح والخسائر الرأسمالية على المدى القصير، وربما على المدى الطويل للتعامل مع .


الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، أوصي أن أي شخص يتاجر الخيارات استخدام سلطة الائتلاف المؤقتة أو الضرائب المهنية للمساعدة في إعداد له أو عودتها. نعم، يمكنك استخدام برنامج إعداد الضرائب إذا كنت تشعر بالثقة بأنك حافظت على المسار الصحيح لجميع الصفقات الخاصة بك على مدار العام، ولكن إذا نشأت أسئلة حول معاملة معينة قد تركت لوحدك في محاولة لفك الجواب. مع كبا أو الضرائب المهنية في الجانب الخاص بك، ومعظم أي سؤال يمكن على الأرجح التعامل معها بسرعة وسهولة.


لذلك، كيف يمكنك التعامل مع الخيارات على الإقرار الضريبي الخاص بك؟


حسنا، أولا أنه يهم ما إذا كان لديك صاحب خيارات أو كاتب خيارات. دعونا نبدأ من خلال النظر في ما هي معالجة الضرائب والقضايا هي إذا كنت صاحب الحامل.


الضرائب لشراء الخيار.


عندما كنت تملك إما وضع أو دعوة الخيارات، وهناك أساسا ثلاثة أشياء يمكن أن يحدث.


أولا، يمكن أن تنتهي خياراتك لا قيمة لها، وفي هذه الحالة مبلغ المال الذي دفعته للخيار سيكون خسارة رأس المال. إذا كان خيار طويل الأجل محتفظ به لأكثر من عام، فإن الخسارة ستعتبر خسارة رأسمالية طويلة الأجل بدلا من خسارة قصيرة الأجل.


الشيء الثاني الذي يمكن أن يحدث هو يمكنك بيع الخيار الخاص بك قبل انتهاء الصلاحية، والفرق بين السعر الذي دفعته للخيار والسعر الذي باعته هو الربح أو الخسارة يجب الإبلاغ عن الضرائب الخاصة بك.


الشيء الثالث الذي يمكن أن يحدث هو يمكنك ممارسة الخاص بك وضع أو خيار الاتصال.


في حالة يضع، يمكنك ممارسة الخيار عن طريق بيع أسهمك للكاتب. في هذه الحالة، يمكنك طرح تكلفة خيار الشراء من مبلغ البيع، وستكون مكاسبك أو خسائرك قصيرة أو طويلة الأجل بناء على المدة التي تحتفظ فيها بالأسهم الأساسية.


مع خيارات الاتصال، يمكنك ممارسة مكالمة عن طريق شراء عدد معين من أسهم من كاتب الخيارات. ثم يمكنك إضافة تكلفة خيار المكالمة إلى السعر الذي دفعته للسهم، وهذا هو أساس التكلفة الخاصة بك. ثم عند بيع الأسهم مكاسبك أو الخسارة ستكون إما قصيرة أو طويلة الأجل اعتمادا على متى كنت تحمل الأسهم.


الضرائب لكتاب الخيار.


إذا كنت كاتب خيارات، فإن القواعد مختلفة، ولكنها أيضا تقع أساسا في فئتين رئيسيتين.


أولا، إذا قمت بكتابة خيار وانتهت صلاحية هذا الخيار غير مؤهل، فإن قسط الدفع الذي تلقيته يصبح كسب رأس المال على المدى القصير.


ثانيا، إذا قمت بكتابة خيار وضع أو دعوة، ويتم ممارسة هذا الخيار، يتم التعامل مع المعاملات على النحو التالي:


في حالة الخيار الذي تمارسه، كما كاتب من ذلك وضع لديك لشراء المخزون الأساسي. وهذا يعني أنك يمكن أن تقلل من أساس التكلفة الخاصة بك لأغراض الضرائب بالمبلغ الذي جمعته لخيار وضع.


أما بالنسبة لخيارات الاتصال، فيجب عليك إضافة القسط الذي تم تحصيله إلى إجمالي عائدات البيع، ويتم التعامل مع المكاسب أو الخسائر في الجدول "د" وفقا لمدة عقدك للأسهم الأساسية.


الآن، هناك العديد من الاعتبارات عند التعامل مع الخيارات والإقرارات الضريبية الخاصة بك، ولكن مثل الكثير من القضايا مع الضرائب، فإنها تحتاج إلى التعامل معها على أساس فردي نظرا الصورة الضريبية الخاصة بك محددة. هذا هو السبب في أنني أوصي باستخدام عامل ضريبي لمساعدتك على الخروج، وخاصة إذا كان تداول الخيارات الخاصة بك تشمل سترادلز، الفراشات، كوندورس أو غيرها من المواقف التي كنت لا تعرف كيفية حساب على أن الجدول D.


أعلى 5 أسهم للاسترداد.


ومع ارتفاع الأرباح، وميزانية عمومية قوية وخط إنتاج جديد قوي (كل ذلك على الرغم من الركود!)، من المتوقع أن تتفوق هذه الأسهم الخمسة على السوق في المدى القصير. الحصول على أسمائهم هنا.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2010/04 / تاكسيس-أون-أوبتيون-ترادس /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


المعاملة الضريبية من الخيارات.


5. الأوراق المالية البلدية 6. الأوراق المالية المعبأة 7. حسابات التقاعد 8. المشتقات 9. حسابات العملاء 10. تحديد أهداف العملاء.


13 - القواعد والأنظمة.


ما إذا كان الخيار قد تم ممارسة، انتهت صلاحيتها أو لا تزال مفتوحة ما إذا كان الخيار هو تغطية أو كشف ما إذا كان الخيار يمثل موقف قصير أو طويل عادة، خيار طويل الذي تم ممارسة يؤدي إلى مكسب أو خسارة رأس المال. واحدة انتهت صلاحيتها دون ممارسة يؤدي إلى خسارة رأس المال من القسط.


المعالجة الضريبية للدخل من الاستثمارات في خيارات الاتصال ووضع.


قانون ضريبة الدخل س.


بالنسبة لمعظم الناس، يتم احتساب المكاسب والخسائر من المكالمات وخيارات الخيارات كأرباح رأسمالية (على حساب رأس المال). ومع ذلك، إذا كنت في مجال شراء وبيع الأسهم، ثم سيتم التعامل مع المكاسب والخسائر الخاصة بك من الخيارات كإيرادات (على حساب الدخل - انظر رأس المال أو الدخل).


وعادة ما تعامل الأرباح أو الخسائر التي يحققها الكاتب (البائع) من الخيارات العارية (غير المكشوفة) كإيرادات. ومع ذلك، ووفقا للفقرة 25 (ج) من الوثيقة إيت-479R في الأوراق المالية (المؤرشفة)، ستسمح هذه الاتفاقية بمعاملة هذه المكاسب كأرباح رأسمالية، شريطة اتباع هذه الممارسة باستمرار من سنة إلى أخرى.


بالنسبة لدافعي الضرائب الذين يسجلون المكاسب والخسائر من الخيارات كدخل، يتم اإلبالغ عن الدخل من الخيارات المباعة) المكتوبة (في السنة الضريبية التي تنتهي فيها الخيارات، أو يتم ممارستها أو شراؤها. عندما يتم شراء خيارات الاتصال وممارسة بعد ذلك، يتم إضافة تكلفة الخيارات إلى قاعدة تكلفة الأسهم المشتراة. إذا لم يتم ممارسة خيارات المكالمة، يتم خصم التكلفة في السنة الضريبية التي تنتهي فيها الخيارات. إذا تم إغلاق خيارات المكالمة من خلال بيعها، يتم تضمين العائدات في الدخل، ويتم شطب التكلفة الأصلية، في السنة الضريبية التي يتم فيها إغلاق الخيارات. عند شراء الخيارات، يتم شطب التكلفة في السنة التي تنتهي فيها الخيارات أو تمارس أو تغلق ببيعها.


بالنسبة لدافعي الضرائب الذين يسجلون المكاسب والخسائر من الخيارات كأرباح أو خسائر رأسمالية، فإن التوقيت يكون أكثر صعوبة بالنسبة للخيارات التي تم بيعها. ويوضح الجدول التالي توقيت تسجيل المكاسب والخسائر من الخيارات التي تم بيعها أو شراؤها. وقد تم إعداد هذا الجدول استنادا إلى المعلومات الواردة في نشرة تفسير كرا - إيت-479R المعاملات في الأوراق المالية.


كما ترون في الجدول، عندما يتم تسجيل المكالمة وخيارات الشراء المباعة كأرباح رأسمالية، يتم تسجيل الربح في السنة الضريبية التي تباع فيها الخيارات. ومع ذلك، إذا تم ممارسة الخيارات في السنة الضريبية التالية، يجب عكس المكاسب الرأسمالية من السنة السابقة، وإما إضافتها إلى عائدات بيع أسهم (خيار الاتصال)، أو خصمها من أساس تكلفة الأسهم المشتراة (ضع خيارا). ومن أجل إعادة النظر في المكاسب الرأسمالية من السنة السابقة، يتعين تقديم T1Adj. راجع مقالنا حول تغيير الإقرار الضريبي بعد تقديمه. وبطبيعة الحال، إذا لم يتم تقديم الإقرار الضريبي للسنة السابقة عند ممارسة الخيارات، يمكن أن يتم إرجاع السنة السابقة مع حذف الكسب، مما يلغي الحاجة إلى مراجعة لاحقة.


وعادة ما يستفيد دافعو الضرائب من إيداع T1Adj. ومع ذلك، إذا كان المبلغ غير كبير، وإذا كان يجري إعداد ضريبة الضريبي للقيام الضرائب، قد يكون هناك فائدة تذكر لتقديم T1Adj. والمشكلة الوحيدة هي أن قانون ضريبة الدخل يتطلب أن تتم إضافة الخيارات إلى عائدات بيع الأسهم (خيار الاتصال)، أو خصمها من أساس تكلفة الأسهم المشتراة (خيار الشراء) عند ممارسة الخيار. وهذا ينطبق حتى لو كانت العائدات تخضع للضريبة في السنة السابقة، ولم يتم تقديم أي T1Adj لعكس ذلك. ولذلك، سوف يحدث الازدواج الضريبي إذا لم يتم تقديم T1Adj.


سؤال: خلال العام الذي تبيعه 3 ضع خيارات لنفس الأساس وانتهت من المال. (أي أن تحافظ على الأقساط ولا يتم تعيين الأسهم الأساسية). استنادا إلى الجدول أعاله، يجب معاملة كل معاملة على أنها مكسب رأسمالي في السنة المباعة. ماذا لو كان على الخيار الرابع بيع نفس الأساسية، في نهاية المطاف مع الأسهم الأساسية؟ من الواضح أنك تقلل من تكلفة الأسهم المخصصة بقيمة القسط المستلم على البيع الرابع. ولكن هل يمكنك زيادة خفض تكلفة الأسهم من خلال تضمين أول 3 أقساط تم تحصيلها إذا تم بيع الأسهم في نفس العام؟


الجواب: كل بيع من وضع الخيارات هو معاملة منفصلة، ​​وليس المتعلقة بيع المقبل من الخيارات. عند ممارسة الخيار الرابع، لا يمكن تخفيض تكلفة الأسهم من خلال الأقساط التي تم جمعها على الخيارات السابقة وضع. ولا يتأثر ذلك بتوقيت بيع الأسهم.


نحن تداولت الخيارات لمدة عشر سنوات، وفي النهاية قررت أخيرا الإقلاع عن التدخين، لأنه.


نصيحة ضريبية: اترك الخيار للمتداولين.


المعدل: 01 نوفمبر 2017.


كوبيرايت © 2002 - 2017 بوت هاربور إنفستمينتس Ltd. جميع الحقوق محفوظة شاهد استنساخ المعلومات من TaxTips. ca.


يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية القانونية بشأن استخدام المعلومات على موقعنا، وسياسة الخصوصية المتعلقة بالمعلومات التي يمكن جمعها من زوار موقعنا.

No comments:

Post a Comment