Sunday 18 March 2018

اتجاهات غوغل في الخيارات الثنائية


مؤشرات غوغل في الخيارات الثنائية
هنا هو قائمة قصيرة ومهمة من عدد قليل من النصائح والمشورة حول الأشياء التي يجب أن نتذكر عند تداول الخيارات الثنائية:
تجنب الاستثمار المالي عندما تكون غير متوازن عاطفيا. كونها سعيدة اضافية أو حزينة أو مجرد بالملل لأسباب جانبا من السوق من غير المرجح أن يكون أفضل وقت لأي شخص للتجارة مع تلك العواطف سلوشينغ حول عقلك. التركيز على أسهل، مكاسب أصغر. في حين أنه قد يكون من المغري اتخاذ مواقف طويلة التي تقدم عودة 250٪، واحتمالات كسب المال مرارا وتكرارا مع هذه الخيارات الثنائية يتطلب فهم قوي جدا من الأسواق ولا يخلو من المخاطر. إذا كنت لا تزال تخسر المال وتلتزم نوعا من نظام التنبؤ استنادا إلى تحليل الرسم البياني، ثم حاول عدد قليل من الصفقات التي تقوم به أوبوسيت ما التنبؤ الخاص بك هو أقول لك. أنا مندهش دائما أن نسمع كيف العديد من اللاعبين قد استخدمت هذه نصيحة قليلا لتحويل حقا حول مكاسبها مع تداول الخيارات الثنائية وأدوات الاستثمار الأخرى. إذا كنت تفقد كبيرة، وقف التداول، إذا كنت كسب كبير، وقف التداول. فقد الكثير من التجار رأس مالهم الرئيسي بسبب عدم استجابتهم لهذه المكالمة. عند الفوز الكبير، كنت فجأة أكثر عرضة لأخذ فرص أكبر، وإذا فقدت كبيرة، وكنت على استعداد لاتخاذ المزيد من المخاطر لاستعادة الأرض المفقودة. لذلك فإن أفضل شيء يجب القيام به هو المشي بعيدا عندما تستثير المشاعر العمل مثل تلك التي تحدث عندما كنت تتداول الخيارات الثنائية.

الخيارات الثنائية من غوغل.
مع الخيارات الثنائية هناك أكثر من تداولات الأصول المحتملة جوجليبلكس.
مؤشرات غوغل: الخيارات الثنائية.
إنه & # 8217؛ s لم يفت الأوان بعد للتنبؤ بالمستقبل & # 8230؛ عادة.
الخيارات الثنائية من غوغل في مؤشرات غوغل وسترى أن هناك زيادة كبيرة في عدد عمليات البحث ذات الصلة بهذه العبارة في السنوات القليلة الماضية. في الواقع، فقد نما بمعدل 20 مرة حيث كان في يونيو من عام 2009.
والسبب في ذلك بسيط: تم تطوير الخيارات الثنائية لتبسيط عملية الاستثمار وتقليل مخاطرها. هذا هو السبب في أنها أصبحت شعبية جدا في السنوات القليلة الماضية، لأن أي شخص يمكن التجارة معهم.
كما منصة التداول، وقد تم اختباره لعقود من قبل أفضل وألمع على وول ستريت، ومتاحة فقط لهم حتى وقت قريب عندما تم فتحه للجميع.
اختبار من قبل المهنيين، واختبارها مع مرور الوقت، والخيارات الثنائية يسمح لك لجعل الاستثمارات الصغيرة، مع نسبة أكبر من الأرباح على كل صفقة من التداول في السوق المفتوحة.
ما يعرفه تجار الخيارات الثنائية في غوغل بأن الآخرين لا يعرفون & # 8217؛ t.
هل يعمل الوقت بالنسبة لك أو ضدك؟
تخيل، جوجل الخيارات الثنائية التجار لم يكن لديك للتعامل مع حركة المرور ساعة الذروة أو وسائل النقل العام بعد الآن.
خطر اصطياد الأنفلونزا أو البرد خلال فصل الشتاء هو أقل بكثير لأنها ليست مكتظة في مقصورات صغيرة صغيرة تحت الأرض، والاندفاع على طول الأنفاق المظلمة والمزدحمة مترو الأنفاق.
لا يحيط بهم المرضى كل صباح أو مساء.
هذا هو & # 8217؛ ر الخيال. هذا هو الواقع لمزيد والمزيد من الخيارات الثنائية المستثمرين التجاريين.
يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية الجلوس في المنزل والتمتع الصباح والمساء دون الحاجة إلى التعامل مع أي من ذلك. يمكنهم تسجيل الدخول إلى مواقعهم المفضلة والتحقق من أحدث المواضيع. يمكنهم الذهاب إلى الغداء قبل أو بعد الجميع، أو جعل شيء في المنزل. ليس عليهم الجلوس والانتظار للحافلة أو القطار التالي.
تداول الخيارات الثنائية يتيح لك الاسترخاء وتأخذ وقتك أثناء البحث على جوجل وقراءة حول آخر التطورات الأخبار أثناء وضع قدميك أو الجلوس في كرسي مريح في ستاربكس.
حسنا، حتى لا يكون هناك بعد واحد جوجل البشر الذين يعيشون على الأرض، ولكن عندما المزيد من الناس هناك، والمزيد من الاحتمالات هناك للمستثمرين الذين يتاجرون الخيارات الثنائية على جوجل أو غيرها من الأصول المالية الشعبية مثل الذهب الخيارات الثنائية والخيارات الثنائية الفوركس، والسوق والمؤشرات، والأجسام، وأكثر من ذلك.
أصول تداول الخيارات الثنائية من غوغل.
كيفية غوغل طريقك إلى درجة تداول الخيارات الثنائية.
أصبحت غوغل أساسا فعلا في الآونة الأخيرة، إنها شعبية جدا. أنت لا تقول أنك ذاهب لاستكشاف محركات البحث. أنت تقول، بدلا من ذلك، أنك ذاهب إلى & # 8220؛ غوغل & # 8221؛ شيئا ما.
عندما كنت تتمتع التداول ثنائي، وتريد لتحديد الأصول التي يتم تغطيتها بشكل جيد مع الكثير من الخيارات الثنائية الأخبار حول هذا الموضوع، والتي يمكنك اتباعها بكل سهولة. كنت تريد أيضا أن تتبع شيئا يبدو أن تسير مع الاستقرار (أو السقوط مع الاستقرار) لتسهيل التنبؤ بما سيحدث.
لهذه الأسباب، شركة جوجل هي بالتأكيد واحدة من الأسهم المضيف لمتابعة هذه الأيام! إيلاء الاهتمام لموجوداتك وإجراء البحوث الخاصة بك على أعلى الأصول الأخرى اليوم.

مخططات الخيارات الثنائية & # 8211؛ حر تشارتينغ.
لم تكن مخططات الخيارات الثنائية دائما ذات جودة عالية عند تسليمها مباشرة من الوسطاء & # 8211؛ كما نوقش بمزيد من التفصيل أدناه. هذا هو تغيير ولكن، لا سيما مع كفد المنشأة ونشر وسطاء الرهان دخول سوق الخيارات الثنائية.
لايف ثنائي خيارات الرسم البياني.
وسطاء مع الرسوم البيانية في أوكرانيا.
بعض السماسرة تقدم الآن مخططات الخيارات الثنائية عالية الجودة للتجار، و إيتكس كابيتال و إق الخيار أيضا تقديم التكامل ميتاتريدر 4.
أين للحصول على المزيد من الرسم البياني.
إذا كنت قد استخدمت أي من منصات وسيط الخيارات الثنائية، أو كنت مجرد مبتدئ الذي بدا حول واحد أو اثنين من المنصات، شيء واحد سوف تبرز بطريقة صارخة: عدم وجود الرسوم البيانية التفاعلية. الرسوم البيانية هي الدعامة الأساسية للتحليل الفني في سوق الخيارات الثنائية. وبدون الرسوم البيانية، لن يكون هناك تحليل للأصول لفرص التداول، وبدون تحليل، فإن التاجر سيكون أساسا القمار.
من المهم للتاجر أن يعرف أين يمكن الوصول إلى أدوات الرسم البياني لتحليل التجارة، حيث أن هذه ستوفر للمتداول معلومات عن قرار تجاري مستنير عند تداول أصول الخيارات الثنائية. في هذه القطعة، سوف نقوم بتحديد بعض الأماكن التي يمكن للتجار الحصول على أدوات الرسم البياني من أجل تحليل الأسواق والتجارة مربحة.
شرحت الرسوم البيانية:
مصادر الرسم البياني.
مصادر الرسم البياني من نوعين:
أ) المخططات على الانترنت هي الرسوم البيانية على شبكة الإنترنت المتاحة من مواقع بعض السماسرة والباعة البرمجيات. هذه المخططات عموما لا توفر الكثير من المرونة من حيث التفاعل والأدوات التي يمكن استخدامها معهم. لأغراض تداول الخيارات الثنائية، فمن غير المستحسن استخدام المخططات على الانترنت.
ب) الرسوم البيانية للتحميل كما يوحي الاسم، يمكن تحميلها إما كجزء من منصات التداول الفوركس أو البرامج الإضافية المستقلة. فهي الأفضل لأغراض تحليل الأصول للتداول الخيارات الثنائية لأنها تأتي جنبا إلى جنب مع العديد من الأدوات التي تزيد من نتائج التحليل. هم برنامج الرسم البياني الموصى به لتحليل الخيارات الثنائية.
وبعض مصادر الرسم البياني توفر حرية الوصول إلى أدوات التخطيط. هناك بعض التي هي حرة ولكن سوف تتطلب بعض المكونات الإضافية المدفوعة للعمل، وسوف تكون تلك التي تأتي في حزمة كاملة التي يجب أن تدفع 100٪. بعض مصادر الرسم البياني هذه لمخططات الفوركس القابلة للتحميل والتي يتم استخدامها لتحليل الخيارات الثنائية هي كما يلي:
فريبيناريوبتيونسشارتس لديه وسيلة سهلة الاستخدام (ومجانا) الخيارات الثنائية الرسم البياني. لديهم أيضا دليل كبير للمبتدئين حول كيفية استخدام الرسوم البيانية الخيارات الثنائية. هذا هو موقع ميفون & # 8217؛ s وبالتالي فإن جودة المواد الاستراتيجية عالية جدا.
التي وضعتها كريس كريغ ومتاحة للتحميل مجانا من سوفتبيديا، والرسوم البيانية الفوركس القطعة v1.7 هو برنامج الرسم البياني للتحميل الذي يسمح للمستخدم لعرض الرسوم البيانية العملات لعدة أزواج. وسيكون للمستخدم القدرة على اختيار الإطار الزمني وتطبيق مجموعة من المؤشرات التي تأتي مع المكونات في.
ربما يكون أفضل مصدر للمعلومات الحرة والرسوم البيانية التفاعلية هو منصة MetaTrader4.
هذا المنبر متاح من كل وسيط صانع السوق تقريبا في سوق الفوركس أن هناك. ومع ذلك، هناك عدد قليل من الجدير بالذكر يرجع ذلك إلى حقيقة أن لديهم قاعدة أصول أكثر شمولا يطابق مؤشر الأصول الخيارات الثنائية.
من الناحية المثالية، يجب عليك تحميل منصة MT4 للوسيط الذي يحتوي على أكثر من 40 زوجا من العملات، وجميع مؤشرات الأسهم الرئيسية (أو ما لا يقل عن 8 منها)، والأسهم والمعادن الفورية (الذهب والفضة، وأحيانا المدرجة على النحو شوسد و زاغوسد على التوالي ).
ومن الأمثلة على منصات مت التي يجب استخدامها للمخططات الخاصة بك هي تلك من فكسم، فكسرو، فينوتيك والفوركس. تقريبا كل ما تحتاجه لرسم الخرائط وجدت على هذه المنصات. أفضل جزء هو أنه كل شيء مجانا ويمكن الحصول عليها عند تحميل منصة MT4 وإنشاء حساب تجريبي. عامل جميل آخر يعمل في صالح MT4 هو أن لغة البرمجة مقل التي بنيت على منصة تدعم بناء مناطق العد والمؤشرات والبرمجيات الإضافية التي تساعد في توليد الإشارات. ويمكن بعد ذلك تصدير هذه الإشارات إلى منصات MT4. تحقق من دليل MT4 لدينا في المنتدى لمزيد من المعلومات هنا أو مشاهدة هذا الفيديو الذي يفسر بعض النصائح والحيل ل MT4:
ج) نظم المعلومات السماسرة التفاعلية (إيبيس)
كلمة "التفاعلية" في هذا اسم وسيط يقول كل شيء. وسطاء التفاعلية لديها واحدة من منصات الرسم البياني الأكثر شمولا للتحليل الفني. توفر منصة نظام المعلومات التفاعلية (إيبيس) مرافق التخطيط على مستوى المؤسسات. إن مرافق التخطيط على إيبيس تتباهى ب 22 مؤشرا فنيا قابلا للتكوين، وعصا تنبيه تدعم إنشاء تنبيه، وتسمح للمتداولين باستخدام أي من أنواع المخطط الثلاثة (المخطط الشريطي أو المخطط الخطي أو الشمعدانات). الحزمة تأتي على الرغم من التكلفة. المستخدمين لديهم للاشتراك في استخدامه بتكلفة 69 $ في الشهر.
هذه الخدمة فوركس رسم الخرائط من أوفس يسمح التجار لإجراء دراسات خطوط، واستخدام المؤشرات، الخ. هذا البرنامج غير قابل للتنزيل، ولكن هو تطبيق على شبكة الإنترنت يتيح جافا يسمح للمستخدمين بالتبديل بين الرسوم البيانية الأساسية والرسوم البيانية المتقدمة. يتم ترميز هذا البرنامج التخطيط مع إيسيلانغواج، وهي لغة البرمجة التي ترادستاتيون قوة فكسم ل، لذلك يمكنك أيضا استخدامه بمثابة برنامج المكونات في منصة فكسم التجارية الرائدة.
مولتيشارتس هو برنامج الرسوم البيانية للتحميل التي توفر مخططات الفوركس عالية الوضوح على 30 أزواج العملات المختلفة في شراكة مع ترادينغفيو. تحتوي الرسوم البيانية أيضا على نسخة على شبكة الإنترنت. يمكن للمتداولين الاستفادة من عدة أطر زمنية تمتد من دقيقة واحدة إلى شهر واحد. التي وضعتها مكفكس، الرسم البياني مولتيشارت ومنصة التداول هو حزمة قوية التي لديها حتى فريدة من نوعها أودم ميزة التداول الرسم البياني الذي يصف لأسفل على السعر الدقيق الذي يريد تاجر لتنفيذ تجارته على، والعلامات ويستخدم هذه المعلومات لتذكير التاجر حول التجارة إذا كان هناك تأخر في الوقت بين توليد الإشارات وتنفيذ التجارة.
قال ناف. انقر هنا للحصول على الرسوم البيانية الأسهم الحرة. (اذهب إلى & # 8220؛ مساعدة & # 8221؛ في فريستوكشارتس وعرض الفيديو التعليمي، فإنه من المفيد جدا للمبتدئين.) تبحث عن عرض شمعدان على فسك، انتقل إلى أعلى اليسار من الرسم البياني وانقر على التاريخ التاريخ باللون الأخضر ثم انقر فوق تحرير ، ثم قم بتغيير & # 8220؛ بلوت ستايل & # 8221؛ من هلك بارس تو كاندلستيك أند كليك & # 8220؛ أوك. & # 8221؛
هناك العديد من المصادر الأخرى لرسم المعلومات لاستخدامها في توليد إشارات الخيارات الثنائية. والأمر متروك للتاجر لاتخاذ قرار بشأن أي واحد لاستخدامها على أساس التكلفة وسهولة الاستخدام وغيرها من المعالم مصممة لتذوق.

مراجعة محفظة غوغل.
هناك خيار آخر للدفع عبر الإنترنت هو محفظة غوغل. التي وضعتها وسائل الإعلام العملاقة، والخدمة متاحة لجميع حسابات غوغل، ويمكن الوصول إليها عن طريق التطبيق مخصص من أي جهاز تقريبا. وإذا تعذر ذلك، فإن موقع الويب المتوافق مع الجوال يعمل أيضا.
كيف تعمل.
بعد إعداده، يلزمك ربط حسابك في محفظة غوغل بأموالك عن طريق إدخال معلومات بطاقتك الائتمانية أو حسابك المصرفي. يمكنك حتى إضافة بطاقات متعددة ومن ثم لون رمز لهم للحفاظ على كل شيء منظم. يمكنك بعد ذلك إضافة أموال إلى رصيدك، أو سحب محفظة غوغل مباشرة من المصادر التي تعينها. تحتوي محفظة غوغل على حد الإنفاق اليومي البالغ 5000 دولار، وهو أعلى بكثير من المنافسين. ولكن للذهاب مع أعلى حدود الإنفاق، والمحفظة لديها أيضا أعلى الرسوم. إضافة المال سوف يكلفك 2.9٪ من المبلغ.
تحسينات واجهة.
تستخدم محفظة غوغل لتتمكن من القيام بجميع أنواع الأشياء بأموالك، لدرجة أنها مربكة في الواقع. هذا الإصدار الجديد يحتوي على عدد أقل من الميزات، لذلك فمن الأسهل بكثير للتنقل. قبل، لإتمام الصفقة، كان لديك لحفر من خلال عدد من طبقات من القوائم. الآن، يمكنك بسرعة وسهولة تبادل المال الحق من الشاشة الرئيسية، وذلك بفضل واجهة فينمو مستوحاة. طالما كان لديك عنوان صديقك، كل ما عليك القيام به هو المطالبة المال وإعداد حساب محفظة جوجل الخاصة بهم. إذا لم يتم المطالبة بالمال في غضون أسبوعين، فإنه يعود إليك. يتم تسجيل جميع المعامالت للرجوع إليها في المستقبل.
كما يسمح لك التحديث الأخير الآن بإرسال الأموال النقدية عبر الرسائل القصيرة سمز، وهي ميزة كان لدى المنافسين في المحفظة بالفعل. إذا قمت بإرسال الأموال عن طريق النص، يتلقى الطرف الآخر وصلة آمنة إلى الأموال. كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط، وتسجيل الدخول إلى غوغل، ووضع المعلومات المصرفية الخاصة بهم، والنقدية - وهذا كل شيء.
بطاقة محفظة غوغل.
هدف محفظة غوغل هو جعلك تخزن محفظتك الفعلية في كثير من الأحيان. ومع ذلك، إذا كنت عازما على استخدام بطاقة فعلية، فيمكن أن تساعدك غوغل في ذلك أيضا. إذا كنت تستخدم محفظة غوغل وكنت تقيم في الولايات المتحدة، فستحصل على بطاقة محفظة غوغل مجانية - وهي بطاقة خصم تتيح لك استخدام رصيد المحفظة بطريقة أكثر تقليدية. أنها تعمل مثل الكثير من ماستركارد العادية، والتي يمكنك استخدامها لجعل عمليات الشراء وسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي. يبدو جيدا، أليس كذلك؟ حسنا، العيب هو أن لديها عدة قيود.
تختلف بطاقة محفظة غوغل عن البطاقات البلاستيكية التقليدية لأنها لا تجذب الأموال مباشرة من حساب مصرفي مرتبط. يتم سحبه فقط من رصيد محفظة غوغل، لذا يجب التأكد من توفر الأموال الكافية لتغطية عملية الشراء. ويمكنك سحب 300 دولار فقط من ماكينة الصراف الآلي كل 24 ساعة. كان من الممكن أن تكون بطاقة محفظة غوغل أكثر إحساسا إذا كانت مركزا مركزيا لحسابات الدفع المرتبطة وبطاقات الائتمان وبطاقات الخصم - وبهذه الطريقة لا داعي للقلق بشأن الحاجة إلى تحويل الأموال. على الجانب الإيجابي، تظهر إيصالات المعاملة بسرعة في حساب غميل، ويكون لديك دائما سجل شراء.
توعية المشتري.
قد يكون لديك أيضا أن تقرر مقدار الخصوصية كنت على استعداد للتضحية من أجل الراحة. إن الرهانات أعلى من ذلك مع البيانات المالية. تستطيع غوغل قفل جميع بطاقاتك وراء أرقام التعريف الشخصية وحدود الإنفاق وكلمات المرور للحفاظ على المعلومات الحساسة من أيدي المجرمين. ما إذا كان سيبقيه في مأمن من المعلنين الذين يدفعون فواتير الشركة لا يزال يتعين رؤيته. أن تكون قادرة على الوصول إلى أنماط الشراء الخاصة بك سيكون حلم المعلنين تتحقق وكابوس بالنسبة لك. ومع ذلك، لا يوجد شيء يشير إلى أن يتم استغلال البيانات بأي شكل من الأشكال.
تعد الواجهة الجديدة لمحفظة غوغل تحسنا جيدا، على الرغم من أنها فقدت بعض وظائفها. ومع ذلك، المخاطر المحتملة على الخصوصية والرسوم العالية لا تجعل من اختيار واضح بين العديد من محافظ على الانترنت المتاحة، ويب ماني و كاشو على سبيل المثال لا الحصر.
هل تستخدم محفظة غوغل؟ كيف تجدون التحديث الجديد؟ شارك رأيك في التعليقات أدناه.

No comments:

Post a Comment