Monday 26 March 2018

قائمة مؤشرات الفوركس


قائمة مؤشرات الفوركس
هناك الآلاف من المؤشرات المخصصة MT4 المتاحة لتداول العملات الأجنبية.
ما هي مؤشرات MT4 جيدة؟ أي واحد لمحاولة الخروج أولا؟
العديد من مؤشرات الفوركس MT4 مخصصة تحتاج إلى مزيد من التوضيح وتعليمات التداول قبل أي شخص يمكن استخدامها في الواقع. والبعض الآخر بسيط وبديهي.
اختبار كل 1000+ مؤشرات MT4 أمر صعب.
مراجعة قائمة مؤشرات MT4 المفضلة، اختبارها من قبل شخص آخر هو أسهل بكثير!
لاختبار المؤشرات ستحتاج منصة MetaTrader4. (قائمة جميع وسطاء الفوركس ميتاتريدر 4)
قائمة مؤشرات MT4 المفضلة.
وودي، غان وقواعد الفوركس الحرية!
أنت أفضل رجل.
مليون شكرا.
نأمل أن يكون هناك بعض التوضيح حول كيفية استخدام تلك المؤشرات أعلاه.
FxIndicators.
أنا إضافة الوصف ببطء.
سقطت تتردد في السؤال عن أي مؤشر، وسوف نراجع لك.
فقط بعض الاستفسارات القليلة، على صص هي:
1. من المؤشرات المذكورة أعلاه، ما يشبه سما، وما و إما، التي يمكن أن تتوقع بطريقة ما الحركات القادمة القادمة؟
2. من المؤشرات المذكورة أعلاه، ما هي تركيبات 3-4 التي يمكن أن تؤكد وتؤكد الإشارات؟
3. على الجمع 3-4، هل من الممكن لجعل إي على ذلك؟
مارك ديلا كونسيبسيون.
يمكن تأكيد هيكين العشي من قبل مؤشر BBands_Stop أو لاغير.
أنا لست قادرا على إنشاء مناطق العد في الوقت الراهن.
كيف يمكنك استخدام مؤشر حرية النقد.
FxIndicators.
تمت إضافة صفحة الوصف.
مرحبا أود أن أسأل عن كوفمان، كيف يعمل؟
شكرا لردك،
FxIndicators.
وأضاف. تحقق من الرابط في القائمة أعلاه.
الثابتة والمتنقلة كيف يمكنك تثبيت حرية الفوركس على MT4.
FxIndicators.
نسخ المؤشر إلى MT4 / الخبراء / المؤشرات ومن ثم إعادة تشغيل المنصة والبحث عن حرية الفوركس الجديدة الخاصة بك تحت مؤشر مخصص.
أود فقط أن أقول إنكم قد قمت بالفعل بعمل عظيم لوضع هذه المؤشرات معا،
المفضلة لدي غان و هيكيناشي على نحو سلس، و b - على مدار الساعة.
شكرا لعملكم الشاق.
مرحبا، كيف تستخدم مؤشرات غان و Real_Woodie؟
مايك، نيوزيلندا.
للأسف مؤشر الذئب موجة يعطي إشارات أن كسر القواعد. أي أنها لا تنتج إسفين متناقصة عندما يتم محاذاة الشعير 2 و 4 ونقاط 1،3 و 5 محاذاة لموجة الثور أو الدب. وينبغي أن يمثل انخفاض الوتد أسفل موجة الثور من النقطة 5 إلى الأمام وانخفاض إسفين يصل يجب أن تنتج سوق الدب من النقطة 5 فصاعدا.
أي مؤشر هو أفضل لخرائط 5M؟
يتم نشر مؤشراتك بتنسيقين مختلفين. على سبيل المثال، سوبرسر ليس في شكل مؤشر حيث يمكنك نسخ وتثبيت في مجلد مؤشر.
هل يرجى شرح كيفية استخدام غان و وودي. شكرا مقدما.
FxIndicators.
- تم إضافة تفسيرات غان ووديز.
- حتى الآن مؤشر ولف الموج هو المؤشر الوحيد المعروف لنظرية موجة الذئب. قد يكون هناك عيوب، ولكن لم أر نسخة أفضل منه.
- في الأساس جميع المؤشرات يمكن تداولها على 5 دقائق الرسوم البيانية، لذلك اختيار أي شخص تريد.
- أوافق على أن بعض ليست مؤشرات، وإنما الخبراء، وبالتالي من أجل العمل يجب أن توضع في مجلد الخبراء بدلا من مجلد المؤشرات. وبمجرد إضافة وصف لهؤلاء الخبراء، ستدرج ملاحظة ملائمة.
يمكنك يرجى شرح المؤشرات المدرجة في الخاص بك مؤشرات MT4 المفضلة ". لقطات & أمب؛ الفيديو سوف تكون مفيدة جدا.
شكرا مقدما.
يرجى يمكنك شرح أكثر forex_freeaway. هل تأخذ التجارة عندما تكون جميع الخطوط هي نفس اللون؟
بلدي دائما الأخضر والأحمر في نفس الوقت. أخضر، بغير إبطاء، الأحمر، دون.
FxIndicators.
لقد أضفت تعليقا جديدا مع شرح في الآونة الأخيرة، يرجى التحقق من هنا:
تك لجمع المؤشر. الثابتة والمتنقلة تبين لي كيفية استخدام مؤشر ولفواف نين.
FxIndicators.
بالتأكيد، لدي عدد قليل من الطلبات الأخرى للحصول على مؤشرات جديدة، لذلك سأقوم بجدولة بعض الوقت والحصول على العمل بحلول نهاية هذا الأسبوع. ترّقب!
FxIndicators.
لقد جعلت صفحة جديدة، وتحقق من هنا وولف موجة التداول.

المؤشرات ومؤشرات التذبذب.
تتوقع المؤشرات الفنية في الفوركس تحركات العملات.
فريف.
مؤشر فني لسوق الفوركس هو سلسلة من النقاط الإحصائية التي تستخدم للتنبؤ بتحركات العملة. وفيما يلي قائمة بأفضل المؤشرات المعروفة. من منهم يمكنك أن تتعلم لبناء مؤشر تقني خاص بك والتكيف معها.
مؤشر القوة النسبية التحرك المتوسط ​​التقارب التقارب (ماسد) مؤشر مؤشر المذبذب العشوائي نظرية الفجوات الموجات التشكيلات التشكيلات الاتجاهات.
مؤشر القوة النسبية:
ويقيس هذا المؤشر فكس شعبية نسبة التحركات صعودا وهبوطا وتسوية الحسابات بحيث يتم احتساب مؤشر في نطاق 0-100. مؤشر القوة النسبية 70 أو أكثر سوف يشير إلى أن الصك قد ذروة الشراء. إذا كان 30 أو حتى أقل من ذلك، فإنه علامة على الصك يجري البيع الزائد.
مؤشر ستوكاستيك:
يستخدم مؤشر ستوكاستيك لعرض أدوات ذروة البيع أو ذروة الشراء على مقياس من 0-100٪. ويستند هذا المؤشر إلى ملاحظاته التي تشير إلى أن أسعار الترند الصاعدة في نهاية الفترات الثابتة تميل إلى التقارب في القسم الأعلى من النطاق. من ناحية أخرى، عندما تراجع الأسعار في اتجاه هبوطي، تتقارب الأسعار عند الإغلاق في أدنى جزء من النطاق. يتم إنتاج سطرين بواسطة الحسابات العشوائية -٪ K وكذلك٪ D. يتم استخدام هذه لعرض أقسام ذروة البيع أو ذروة الشراء في الرسم البياني. الانحراف بين هذه السطور والعمل من سعر الصك يوفر علامة تجارية أصيلة.
المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب:
يتكون ماسد في رسم خطين من الزخم. هذا الخط هو التفاوت بين اثنين من المتوسطات المتحركة - المتوسطات المتحركة الأسية - وخط الزناد الذي هو إما للفرق. إذا عبرت خطوط الزناد وخط الماكد، فهذا مؤشر على احتمال حدوث تغيير متجه.
نظرية الأرقام: أرقام فيبوناتشي:
الأرقام في هذا التسلسل - 1،1،2،3،5،8،13،21،34 يتم إنشاؤها عن طريق إضافة الأرقام الأولى 2 للحصول على الرقم الثالث. نسبة عدد إلى العدد الأكبر المقبل هو 62٪. هذا هو رقم فيبوناتشي المعروف الذي يدل على التصحيح. 38٪، العكس من 62٪، ويستخدم أيضا كرقم الارتداد.
أرقام غان:
تاجر الأوراق المالية في 1950s، حققت ود غان ثروة من أكثر من 50 مليون $ في أسواق السلع والأسهم. ولتحقيق ذلك، استخدم الأساليب التي طورها بنفسه لأدوات التجارة التي كانت تقوم على الارتباط بين حركة الأسعار والوقت. طرق غان لا يمكن تفسيرها بسهولة. ومع ذلك، في الأساس انه استخدم زوايا في الرسوم البيانية لمعرفة المقاومة والدعم المناطق والتوقعات الاتجاه المتوقع في المستقبل.
نظرية موجة إليوت:
نظرية إليوت هي طريقة تحليل السوق استنادا إلى أنماط الموجات المتكررة، فضلا عن تسلسل فيبوناتشي. يعرض نمط إليوت المثالي حركة أمامية من خمسة موجات تليها حركة متخلفة من ثلاثة موجات.
الفجوات هي المساحات التي تبقى على المخطط الشريطي. وهي تشير إلى الأماكن التي لم تجر فيها أي عملية تداول.
تشير الاتجاهات إلى اتجاهات الأسعار. تشير القمم المرتفعة جنبا إلى جنب مع الحوض إلى اتجاهات صاعدة. القمم التي تقع جنبا إلى جنب مع أحواض تظهر الاتجاه الهبوطي. وهي تحدد تدرج الاتجاه الحالي. ويشير الانقطاع في خط الاتجاه عادة إلى انعكاس الاتجاه. القمم جنبا إلى جنب مع أحواض تصف مجموعة من التداول.
المتوسطات المتحركة:
وتستخدم هذه المعدلات لتيسير المعلومات عن الأسعار من أجل تأكيد الاتجاهات وكذلك مستويات المقاومة والدعم. هذه المعدلات هي أيضا مفيدة لاتخاذ قرار بشأن استراتيجية تجارية معينة في العقود الآجلة أو السوق a و b الاتجاه أعلى / أسفل.

أهم مؤشرات الفوركس يجب على جميع المتداولين في الفوركس معرفة.
تداول سوق الفوركس ليس بالأمر السهل. على الرغم من هذا، لا يزال عدد من التجار قادرين على تحقيق عوائد مربحة باستمرار.
جزء من الجواب هو أنها تستخدم بنجاح مؤشرات تداول العملات الأجنبية. إن وجود أفضل مؤشرات الفوركس المؤكدة يعني أن سوق الفوركس ليس نزهة عشوائية، كما تؤكد بعض النظريات الاقتصادية.
إن عيوب النفس البشرية تعني أن الأسواق لا تتصرف دائما بشكل رشيد. أسواق الفوركس لديها ميل إلى التصرف بطرق معينة في ظل ظروف معينة.
أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟
هذا السلوك يكرر نفسه، وهذا يعني أن بعض أنماط الأسعار سيحدث مرارا وتكرارا. أفضل مؤشرات الفوركس تحاول التعرف على مثل هذه الأنماط كما أنها تشكل والحصول على ميزة من خلال استغلال تلك المعرفة. تأكد من استخدام ميزة التداول الغنية البرمجيات.
ما هي أفضل المؤشرات لتداول العملات الأجنبية؟
سيكون أفضل مؤشر الفوركس هو الذي يناسب أسلوب الخاصة بك وعلم النفس. أي أنه لا يوجد مؤشر فوركس أفضل يناسب جميع أنماط التاجر.
والخبر السار هو أن هناك مجموعة واسعة من مؤشرات الفوركس المتاحة. مع مرور الوقت، يجب أن تكون قادرا على العثور على المؤشرات المناسبة لك.
مؤشرات الفوركس العظمى تساعد على متابعة الاتجاه.
كما ذكرنا سابقا، هناك الكثير من المتنافسين للحصول على أفضل مؤشرات الفوركس - والبعض الآخر معقد جدا. هذا هو السبب في أنك يجب أن تبدأ بمؤشرات تداول الفوركس أكثر بساطة.
دعونا نلقي نظرة عامة على بعض المؤشرات الأكثر شهرة.
المتوسط ​​المتحرك البسيط.
المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) هو متوسط ​​السعر لفترة زمنية محددة. هنا يعني المتوسط ​​المتوسط ​​الحسابي. على سبيل المثال، المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما هو متوسط ​​(متوسط) أسعار الإغلاق خلال 20 يوما السابقة.
لماذا تستخدم المتوسط؟
والغرض منه لتسهيل حركة الأسعار من أجل تحديد أفضل للاتجاه. لاحظ أن سما مؤشر متخلف، فهو يتضمن الأسعار من الماضي ويوفر إشارة بعد أن يبدأ الاتجاه. وكلما طالت الفترة الزمنية لل سما، كلما زاد التجانس وأبطأ التفاعل مع التغيرات في السوق.
هذا هو السبب في أن سما ليست أفضل مؤشر الفوركس للتحذير مسبقا من التحرك.
ولكن هنا جزء جيد - هو واحد من أفضل مؤشرات الفوركس عندما يتعلق الأمر بتأكيد الاتجاه. ويعمل المؤشر عادة بمتوسطات محسوبة من أكثر من مجموعة بيانات واحدة - فترة زمنية أقصر (أو أكثر) وأخرى أطول.
قد تكون القيم النموذجية لأقصر سما 10 أو 15 أو 20 يوما. قد تكون القيم النموذجية ل سما أطول 50 أو 100 أو 200 يوم.
قد تتساءل - متى يشير ذلك إلى اتجاه؟
وهو يشير إلى اتجاه جديد عندما يعبر المتوسط ​​على المدى المتوسط ​​على المدى القصير. المتوسط ​​المتوسط ​​على المدى الطويل فوق المتوسط ​​القصير قد يشير إلى بداية اتجاه صاعد. وقد يشير المتوسط ​​الطويل الأجل الذي يتحرك دون المتوسط ​​القصير الأجل إلى بداية اتجاه هبوطي.
يمكنك تجربة مع أطوال فترة مختلفة لمعرفة ما هو الأفضل بالنسبة لك.
المتوسط ​​المتحرك الأسي.
بينما يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط، فإن مؤشر تداول الفوركس يركز على الأسعار الأحدث. وهذا يعني أن المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) سيستجيب بسرعة أكبر لتغيرات الأسعار.
قد تكون القيم النموذجية للمتوسطات طويلة الأجل 50 يوما و إماس لمدة 200 يوم. و 12 يوم و 26 يوما إماس تحظى بشعبية للمتوسطات على المدى القصير. نظام بسيط جدا باستخدام المتوسط ​​المتحرك المزدوج هو التداول في كل مرة يتقاطع فيها المتوسطان المتحركان. تشتري عندما المتوسط ​​المتحرك أقصر (ما) يعبر فوق ما أبطأ، وتبيع عندما تقطع ما أقصر ما أبطأ ما.
مع هذا النظام، سيكون لديك دائما موقف، إما طويلة زوج العملات في السؤال أو قصيرة عليه.
يمكنك الخروج من التجارة الخاصة بك عندما أقصر ما يعبر ما أطول. ثم قم بوضع تجارة جديدة في الاتجاه المعاكس لتلك التي خرجت للتو. من خلال القيام بذلك، كنت فعال تربيع وعكس.
إذا كنت لا تريد أن تكون في السوق في كل وقت، وهذا لن يكون أفضل مزيج مؤشر الفوركس. في هذه الحالة، قد الجمع بين استخدام فترة زمنية ثالثة تناسبك بشكل أفضل.
تستخدم استراتيجية المتوسط ​​المتحرك الثلاثية درجة الماجستير الثالثة. أطول إطار زمني بمثابة مرشح الاتجاه. عندما أقصر ما يعبر منتصف واحد، كنت لا دائما وضع التجارة.
المرشح يقول يمكنك فقط وضع الصفقات طويلة عندما أقصر حد سواء هي فوق ما أطول ماجستير. يمكنك الذهاب قصيرة فقط عندما يكون كلاهما تحت أطول ماجستير.
مؤشر ماسد.
أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟
فضلا عن تحديد الاتجاه، فإنه يحاول أيضا لقياس قوة هذا الاتجاه. من حيث منحك شعورا للقوة وراء هذه الخطوة، وربما يكون أفضل مؤشر لفوركس.
ويعد حساب التباعد بين المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​(إيما) والبطء (إما) الأبطأ هو المفهوم الرئيسي وراء المؤشر.
مؤشر مؤامرة سطرين على الرسم البياني للسعر. يتم حساب خط الماكد عادة عن طريق طرح المتوسط ​​المتحرك لمدة 26 يوما من المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما، ثم يتم رسم إما إما لمدة 9 أيام من خط الماكد كخط إشارة.
عندما يعبر خط الماكد تحت خط الإشارة، فإنه إشارة بيع. عندما يعبر فوق خط الإشارة، بل هو إشارة شراء.
يمكنك تعيين جميع المعلمات الثلاثة (26 و 12 و 9) كما يحلو لك. كما هو الحال مع المتوسطات المتحركة، والتجريب مساعدتك في العثور على الإعدادات المثلى بالنسبة لك.
فرقة بولينجر.
يجب أن تتضمن أي قائمة من أفضل مؤشرات الفوركس المؤكدة شكلا من أشكال قناة التقلبات.
قناة التقلب هي طريقة أخرى لتحديد الاتجاه. وهي تستخدم فكرة أنه إذا تجاوز السعر المتوسط ​​المتحرك بالإضافة إلى مبلغ إضافي، فقد يكون الاتجاه قد بدأ.
A بولينجر باند هي قناة تقلب اخترعها المحلل المالي جون بولينجر منذ أكثر من 30 عاما. لا يزال من بين أفضل المؤشرات لتداول العملات الأجنبية من مختلف أساليب قناة التقلب.
عدد الأيام بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك لعدد الانحرافات المعيارية التي تريد أن تضعها الفرقة بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك.
القيم الأكثر شيوعا هي 2 أو 2.5 الانحرافات المعيارية. في الإحصاءات، الانحراف المعياري هو مقياس لكيفية فصل قيم مجموعة البيانات. وفي مجال التمويل، يعمل الانحراف المعياري كوسيلة لقياس التقلب.
ما هو الخط السفلي؟
وسوف تتكيف الفرقة بولينجر مع تقلبات السوق. ويتوسع مع زيادة التقلبات وتضييق مع انخفاض التقلبات. وقد يستخدم نظام الاتجاه الطويل الأجل باستخدام نطاقات بولينجر انحرافين معياريين ومتوسط ​​متحرك لمدة 350 يوما.
عليك أن تبدأ وضعية طويلة إذا كان إغلاق اليوم السابق فوق قمة القناة، واتخاذ قصيرة إذا كان إغلاق اليوم السابق أقل من الجزء السفلي من الفرقة.
وستكون نقطة الخروج عندما يعبر إغلاق اليوم السابق مرة أخرى عبر المتوسط ​​المتحرك.
فيبوناتشي.
ويستند مؤشر تصحيح فيبوناتشي على فكرة أنه بعد التحرك الشديد، سيكون للسوق فرصة متزايدة للتراجع من خلال بعض النسب الرئيسية.
هذه النسب تأتي من تسلسل فيبوناتشي.
هذا هو سلسلة من الأرقام المعروفة منذ العصور القديمة، ولكن شعبية من قبل عالم الرياضيات الإيطالي المعروف باسم فيبوناتشي. يبدأ التسلسل الحديث ب 0 و 1. أي رقم لاحق هو مجموع الرقمين السابقين في التسلسل.
وبالتالي يبدأ التسلسل - 0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، 233 ...
نسب فيبوناتشي تأتي من هذه الأرقام. النسبة الأكثر أهمية هي 0.618. ويحسب هذا الرقم بالنظر إلى نسبة رقم واحد إلى الرقم التالي مباشرة في التسلسل.
هذه القيمة تميل نحو 0.618 كما تقدم لك من خلال سلسلة. على سبيل المثال، 89/144 = 0.6181 و 144/233 = 0.6180.
نسبة رئيسية أخرى هي 0.382.
وهذا مشتق من نسبة عدد إلى مكان آخر رقمين في التسلسل. نسبة يميل نحو 0.382 كما تقدم لك من خلال سلسلة. على سبيل المثال، 55/144 = 0.3819 و 89/233 = 0.3820.
النسبة الرئيسية الهامة الأخيرة هي 0.236. وهذا مشتق من نسبة عدد إلى ثلاثة أرقام أخرى على الترتيب في التسلسل.
ماذا يعني كل هذا؟
النظرية هي أنه بعد حركة السعر الرئيسية، مستويات اللاحقة من الدعم والمقاومة ستحدث بالقرب من المستويات التي اقترحتها نسب فيبوناتشي. لذلك هو مؤشر الرائدة - ويهدف إلى التنبؤ تحركات الأسعار قبل حدوثها. هذا على النقيض من المؤشرات التي تستخدم المتوسطات المتحركة، والتي تظهر الاتجاهات فقط مرة واحدة قد بدأت.
هناك عنصر من النبوة تحقيق الذات حول نسب فيبوناتشي. هناك العديد من التجار الذين قد يعملون على هذه التوقعات، وبالتالي، تؤثر على السوق.
الحكم النهائي.
سيكون أفضل مؤشر لتداول العملات الأجنبية هو الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. قد تجد أنه من المفيد الجمع بين المؤشرات باستخدام أداة أساسية لتحديد فرصة محتملة وأخرى كفلتر.
ويحدد المرشح ما إذا كانت الظروف العامة مناسبة للتجارة.
كما هو الحال مع معظم الأنشطة الأخرى، وسوف تتعلم التداول مع المؤشرات من خلال ممارسة. الآن يمكنك أن تجد جميع المؤشرات التي ناقشناها وأكثر في ميتاترادر ​​الطبعة العليا ومحاولة الخروج من استراتيجيات خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي. أيضا، يمكنك معرفة المزيد عن أنظمة التداول من خلال مشاهدة ندوات القادمة لدينا.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

200+ الفوركس قائمة المؤشرات الفنية.
وتوفر قائمة المؤشرات هذه موارد لتجار الاستثمار الأجنبي، ولا سيما أنها توفر مؤشرات فنية تساعد التجار على معرفة متى يتاجرون بالربح ومتى يتاجرون باستخدام إشارات يوفرها المؤشر.
للحصول على قائمة روابط لجميع المؤشرات مؤشر الفوركس الفني، أكثر من 200 في التحليل المتعمق للمؤشرات والأدوات. ويركز هذا الموقع على الإشارات التقنية والأساسية بدلا من إشارات معنويات السوق.
ماذا يكون في كل مادة؟
الرسوم البيانية & # 8211؛ تقريبا تحتوي على العديد من الرسوم البيانية للإشارة إلى ما يحدث، وما يبدو وكأنه تحليل مؤشر الفوركس & # 8211؛ نحن تشغيل المؤشر، وقراءة نظرية وراء كل مؤشر. نحن ننظر إلى أهداف المؤشر وتنفيذه. ومعظم المؤشرات سيكون لها وظيفة بسيطة، ولكن عادة ما تكون مجتمعة لخلق استراتيجية مؤشر استراتيجية & # 8211؛ ليس كل صفحة المادة إشارة التقنية سيكون لها استراتيجية، وبعض المؤشرات هي بسيطة جدا ومجرد القيام بعمل واحد، ونحن نسعى جاهدين للحصول على أفضل للتاجر ملفات mq4، ومعظم الملفات متاحة بحرية، لذلك نحن تشمل وصلة لتحميل ملفات المؤشرات.
ما نوع مؤشرات الفوركس التي نغطيها؟
هناك الكثير من أنواع مختلفة من المؤشرات في تداول العملات الأجنبية، وهنا لائحة من بعض أنواع مؤشرات الإشارة التي لدينا.
مؤشرات الاتجاه مؤشرات مؤشرات التذبذب مؤشرات مستوى الصوت مؤشرات التذبذب مؤشرات قوة الاتجاه مؤشرات متوسط ​​ومؤشر التحرك (على سبيل المثال إما) مؤشرات الخروج (مؤشر جني الأرباح) مؤشر الدخول (مؤشر البداية) مؤشر تأكيد الاتجاه ذروة الشراء، مؤشر ذروة البيع مؤشرات وقف الخسارة مؤشرات الزخم.

No comments:

Post a Comment