Friday 9 March 2018

سامسونج استراتيجية تنويع الالكترونيات


سامسونج لديها استراتيجية مختلفة تماما من أبل، وانها تعمل كبيرة.


قبل بضع سنوات سامسونج كانت تكافح للحاق في سوق الهواتف الذكية.


الآن يجعل أكثر منهم من أي شخص آخر، ولها أبل على القدم الخلفي، بالإضافة إلى كونها أكبر شركة التكنولوجيا في العالم من خلال الإيرادات.


ويعتبر إطلاق الهاتف الذكي غالاكسي S4 الرائد هو الخطوة الأخيرة في محاولة لتجاوز أبل، وقد ذهبوا جميعا مع شاشة ضخمة وميزات جديدة مثيرة للإعجاب.


وهنا بعض من الركائز الأساسية لاستراتيجية سامسونج.


في نهاية المطاف أتباع سريع.


سامسونج أفضل من أي شخص آخر في التعلم من منافسيها. يقول باري جاروزلسكي، شريك بارز في شركة بوز أند كو، والمؤلف المشارك للابتكار العالمي 1000 "إن قارئ السوق هو أحد المتابعين السريعة الكلاسيكية"، وهذا لا يعني أنهم يتجاهلون عملائهم، ولكنهم أيضا تتفق مع ما يفعله المنافسون وما يجلبه الآخرون إلى السوق أولا، ومراقبة ما يبدو أنه يكتسب زخما، ثم يأتي بسرعة كبيرة مع نسختهم الخاصة من هذا الابتكار ".


العدوان سامسونج قد حصلت عليه في ورطة في الماضي، وفقدان حالة رفيعة المستوى لشركة آبل لتقليد تصميمها. ولكن سمعة سمعة وكانت غرامة ثمن صغير لدفع.


محاور الشركة وتنتج بسرعة، والخروج مع مجموعة متنوعة من الأجهزة. فهو يرى ما يستجيب له السوق، ويدفع النجاحات، ويقتل الفشل. والآن، بدلا من مجرد توفير أرخص وأقل فون، انها تختلف نفسها مع شاشات أكبر، وميزات مختلفة، والتسويق الناجح، وتقديم ما يريده المستهلكون.


ملاحظة هو مثال مثالي. وجدت الشركة من خلال أبحاث السوق أن المتحدثين باللغة الآسيوية على وجه الخصوص أرادوا الجهاز الذي يمكنهم الكتابة اليدوية، لأن رسم الأحرف أسهل مع القلم. وكانت النتيجة الجمع بين الهاتف / قرص ("فابليت") التي كانت ضربة غير متوقعة.


الشركة تجمع بين أبحاث السوق وتنفيذ لا مثيل لها مع، على الرغم من سمعتها، والكثير من الابتكار من تلقاء نفسها. وكانت سامسونج الثانية فقط لشركة عب في عدد براءات الاختراع الأمريكية المودعة في العام الماضي، وقدمت 150 براءة اختراع تتعلق التكنولوجيا الجديدة في غالاكسي S4.


عندما كنت قد حصلت على النقد، واستخدامها بقوة، أو خطر الوقوع وراء.


أبل لديها كومة نقدية ضخمة، ولكن يبدو سامسونج لتكون أكثر استعدادا وقادرة على وضع أموالهم للاستخدام. ويبلغ الإنفاق البحثي سامسونج 5.7 في المئة من عائداتها، مقارنة مع 2.4 في المئة لشركة آبل.


سامسونج هي الأعمال التجارية المتنوعة مع رقائق، يعرض، وغيرها من التكنولوجيا. هذا يدفع الأرباح، والسماح لها للتنافس على السعر وبشكل متزايد، وتقدم ميزات أبل لم تحصل على. على الرغم من أن العديد من يجادل بأن أبل يختار عدم تضمين ميزات معينة تقدم سامسونج.


عندما تريد سامسونج للحصول على وراء شيء، ويمكن أن تفعل ذلك مع وزن كبير.


هذا هو الحال بالتأكيد للهواتف غالاكسي الرائد. وكان الإعلان الإعلان سامسونج ضخمة على الاطلاق. في الولايات المتحدة، حيث اي فون لا تزال مهيمنة جدا، في العام الماضي زادت الشركة ميزانيتها الإعلانية خمسة أضعاف، إلى 401 مليون $ من 78 مليون $. هذا هو 68 مليون $ قبل أبل، وأكثر من 200 مليون $ قبل أقرب منافس لها في سوق الروبوت. وهذا ليس سوى جزء بسيط من ميزانيتها الإعلانية.


سلسلة التوريد والتوزيع.


سامسونج هو أكثر من ذلك بكثير من صانع الهاتف الذكي. وهو تكتل، الشركة المصنعة، وأكبر صانع رقاقة في العالم. فإنه يجعل العديد من المكونات التي تذهب إلى هواتفها الذكية مما يعطيها ميزة التكلفة والسماح لها أن تكون أكثر مرونة من حيث ما تنتج ومتى.


هذا الجدول من جي بي مورغان يجعل من الواضح كم سامسونج تنتج من تلقاء نفسها. سيك تقف لشركة سامسونج للإلكترونيات، و سك لشركة سامسونج عرض (انقر للتوسيع):


أبل، من ناحية أخرى، على الرغم من أنه يحتوي على سلسلة التوريد المتنوعة، إدارة جيدة، ومستقبلية، وتعتمد على الشركاء الخارجيين، والتي يمكن أن تؤدي إلى التأخير والصعوبات.


وعلى الرغم من أبل تحاول الابتعاد عن رقائق سامسونج، والمنافسين الهاتف الذكي للشركة لا تزال لديها لشرائها. وبطريقة ما، فإنها تساعد في تمويل ميزته من حيث التكلفة.


وكما أشار كريستوفر ميمز في كوارتز، فإن الشركة لديها أيضا ميزة كبيرة في التوزيع. وستكون غالاكسي S4 الجديدة متاحة على 36 في المئة المزيد من الناقلين وفي 55 في المئة من البلدان أكثر من اي فون 5.


سامسونج في أماكن أكثر من أبل مع الهاتف العلامة التجارية الجديدة، وكذلك خيارات نهاية الدنيا للعالم النامي.


درس الإدارة: عليك أن تلتزم.


سامسونج هي شركة كورية إلى حد كبير، وقد اتهمت في بعض الأحيان بأنها هرمية مفرطة وتهيمن عليها أسرتها المؤسسة. وهذا يوفر أيضا بعض المزايا. يمكنك أن تخطئ بعض الأشياء التي تقوم بها الشركة، ولكن ليس طموحها أو التزامها.


عندما تقرر سامسونج للدخول في الأعمال التجارية، فإنه يذهب من الصعب. في العقد الماضي، ذهبت من مجرد بداية للاستثمار في صنع البطاريات للأجهزة الرقمية والذاكرة فلاش لكونها رائدة عالميا.


ويقول الرئيس التنفيذي السابق لجمعية "آي جي لافلي" أن الشركات تفشل لأنها مترددة في اتخاذ القرارات وتردد في ارتكابها لأنها تخشى الفشل وتريد ببساطة أن تلعب بدلا من الفوز.


سامسونج تريد أن تكون اللاعب المهيمن في سوق الهواتف الذكية، لديها استراتيجية للقيام بذلك، وانها تستخدم كل أداة لديها كما أنها تحاول أن تنجح في ذلك.


والاختبار الرئيسي لما إذا كانت سامسونج تستطيع الانتقال من الثانية والثانية لتصبح مهيمنة حقا هو ما إذا كان بإمكانها تقديم المنتجات التي هي حقا تغيير اللعبة. لبدء حقا سحب العملاء بعيدا عن أجهزة إفون في دروفيز، فإنه يحتاج إلى التفريق نفسها وراء التسويق وشاشة أكبر.


انها تستثمر بقوة في وادي السليكون مع العديد من الجامعات الكبيرة لمساعدتها على البدء في قيادة البرمجيات كما يفعل بالفعل مع الأجهزة.


سامسونج للإلكترونيات - الابتكار والتصميم استراتيجية.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا يتم عرض الصفحات من 2 إلى 10 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة ل سامسونج للإلكترونيات - الابتكار والتصميم استراتيجية.


وثائق حول سامسونج للإلكترونيات.


أكثر من داليبراي.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


سوف سامسونج للإلكترونيات الابتكار والتصميم استراتيجية متاحة على.


بحث الولايات المتحدة سطح المكتب.


نحن نقدر ملاحظاتك حول كيفية تحسين بحث ياهو. هذا المنتدى هو لك لتقديم اقتراحات المنتج وتقديم ردود الفعل مدروس. نحن & # 8217؛ تحاول دائما لتحسين منتجاتنا و يمكننا استخدام ردود الفعل الأكثر شعبية لإجراء تغيير إيجابي!


إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من أي نوع، يرجى زيارة منتدى دعم المجتمع أو العثور على مساعدة ذاتية في موقع المساعدة. ولا يتم رصد هذا المنتدى لأي قضايا تتعلق بالدعم.


منتدى التعليقات المنتج ياهو يتطلب الآن معرف ياهو صالح وكلمة المرور للمشاركة.


يطلب منك الآن تسجيل الدخول باستخدام حساب ياهو الخاص بك من أجل تزويدنا بالتعليقات وإرسال الأصوات والتعليقات إلى الأفكار الموجودة. إذا لم يكن لديك معرف ياهو أو كلمة المرور لمعرف ياهو، فالرجاء الاشتراك للحصول على حساب جديد.


إذا كان لديك معرف ياهو صالح وكلمة مرور، فاتبع هذه الخطوات إذا كنت ترغب في إزالة مشاركاتك وتعليقاتك وأصواتك و / أو ملفك الشخصي من منتدى التعليقات حول منتج ياهو.


التصويت للحصول على فكرة موجودة () أو نشر فكرة جديدة ...


أفكار ساخنة أفكار جديدة أفكار جديدة الفئة الحالة تعليقاتي.


أطلب منك إجراء مراجعة يدوية للنتائج المجانية على & كوت؛ تشينوك بوت دريرز & كوت؛


أنا أطلب أن تقوم بمراجعة يدوية للنتائج العضوية على "تشينوك التمهيد مجففات"، والعديد من "التمهيد مجفف" و "التمهيد مجففات" الكلمات الرئيسية. أولا لا يوجد الكثير من التنوع التي يتم عرضها، لأن نتائج البحث تقريبا كل الذهاب إلى المواقع التي يسيطر عليها نفس الرجل الذي قام ببناء المواقع التالية، وربطها معا ومزدحمة من جميع نتائج البحث المحتملة الأخرى:


+ صفحاته على الأمازون (لاحظ البائع هو سي المنتجات، وهو نفس الرجل الذي يدير كل من المواقع المذكورة أعلاه سكوت E ألين.)


يمكنك التحقق من ذلك من خلال النظر في أرقام الهواتف والعناوين على المواقع المذكورة أعلاه، بالإضافة إلى كل من المواقع تبدو وكأنها بعضها البعض.


هذا يبدو غير مرغوب فيه جدا وليس تمثيل جيد للنتائج ممتاز ياهو. أيضا، فإنه يرسل إشارة للآخرين أن كل ما عليك القيام به هو بناء 5-6 ****** المواقع، وربطها معا والاستيلاء على أعلى نتائج البحث. والتي ليست عادلة للمشغلين الآخرين أو العملاء في محاولة للعثور على أفضل المنتجات.


شيء آخر للاهتمام حول نتائج "تشينوك التمهيد مجففات" هو حقيقة أن هذا الرجل لديه المجال تشينوكبوترير، وأنه ليس الصانع من تشينوك التمهيد مجففات ولكن له قائمة العضوية يتم التعامل مع سلطة المجال كما لو كان الصانع . تحدثنا إلى الشركة المصنعة الفعلية ووجدنا أن هذا الرجل هو واحد فقط من العديد من المتعاملين معهم ولا يعمل للشركة أو لديهم أي انتماء معهم بأي شكل من الأشكال. يمكنك التحقق من ذلك من خلال الاتصال بالشركة المصنعة بنفسك. عددهم هو 203-366-3840.


لقد بحثنا العديد من النتائج الأخرى "مجفف التمهيد" الكلمات الرئيسية ولاحظنا أن مواقعه هي المهيمنة على جميع ما يقرب من الصفحة 1 نتائج البحث المجانية.


نأمل أن تفعل الشيء الصحيح ولا تكافئ هذا السلوك، لأن بقية منا تحاول التمسك المبادئ التوجيهية ياهو واللعب من خلال القواعد. مع موقع واحد.


شكرا لاهتمامكم والدعم!


أنا أطلب أن تقوم بمراجعة يدوية للنتائج العضوية على "تشينوك التمهيد مجففات"، والعديد من "التمهيد مجفف" و "التمهيد مجففات" الكلمات الرئيسية. أولا لا يوجد الكثير من التنوع التي يتم عرضها، لأن نتائج البحث تقريبا كل الذهاب إلى المواقع التي يسيطر عليها نفس الرجل الذي قام ببناء المواقع التالية، وربطها معا ومزدحمة من جميع نتائج البحث المحتملة الأخرى:


+ صفحاته على الأمازون (لاحظ البائع هو المنتجات سي، وهو نفس الرجل الذي يدير كل من المواقع أعلاه سكوت ... أكثر.


لا يمكنني تسجيل الدخول إلى حسابي لأنني لا أتمكن من الدخول إلى رقم الهاتف الذي تم ربطه به بعد الآن.


لا يمكنني تسجيل الدخول إلى حسابي الرئيسي لأنني لم يعد بإمكاني الدخول إلى رقم الهاتف المرتبط به. كيف يمكنني تسجيل الدخول باستخدام نظام كلمة المرور القديم؟ عدم وجود خيار آخر للتوقيع في غير الطريقة "آمنة" هو غبي ومزعج عندما أحتاج إلى الوصول إلى بلدي من جهاز الكمبيوتر الخاص بي! لقد سجلت الدخول على جهازي الجديد ولكن ليس لدي إمكانية الدخول من سطح المكتب حيث أحتاج إلى الدخول إليه.


تحطم الأسهم تحطم.


اختيار لإزالة الأسماء الحقيقية وأعياد الميلاد من حساب لوقف المتسللين من سرقة الأسماء.


اختيار لإزالة الاسم الحقيقي وأعياد الميلاد الحقيقية من حساب قائمة لوقف المتسللين من سرقة الهوية.


ترتبط بعض عمليات التنزيل على الإنترنت بخطف ياهو من فايرفوكس ومتصفحات كروم حيث تتم إعادة توجيه عمليات البحث إلى بحث ياهو.


ترتبط بعض عمليات التنزيل على الإنترنت بخطف ياهو من فايرفوكس ومتصفحات كروم حيث تتم إعادة توجيه عمليات البحث إلى بحث ياهو. هذا يجب أن يضر سمعتك. تحتاج إلى اتخاذ خطوات لوقف هذا من الحدوث.


يجب أن تكون قادرة على الذهاب دير. إلى البرنامج أنا المرجعية.


البيت الجديد صياد الدولي. لا تخبر ما هي وظيفة الزوجين، فيما يتعلق بموقعها الجديد ؛؛ أيضا تقديم لا تظهر دائما كل غرفة في منزل / شقة.


الاستفسار العقول تريد أن تعرف !!


إصلاح وظيفة البحث المكسور.


يمكنك تحسين من خلال جعلها تعمل على النحو المعلن عنها.


وأن يكون أفضل استعادة وظيفة فقدت من القول، قبل 5 سنوات أو أكثر.


على سبيل المثال، يتم كسر هذا:


البحث عن كلمة في الموضوع ينجح عند استخدام الوقت من أي وقت ولكن يفشل عندما أستخدم آخر 7 أيام. أستطيع أن أرى البريد مع كلمة البحث في البريد الأول في صندوق البريد الوارد الذي أرسلته قبل 15 دقيقة.


بحث يستخدم ليكون رائع، أفضل من جوجل. لكنها تدهورت.


ألا ترى فكرتك؟ نشر فكرة جديدة ...


بحث الولايات المتحدة سطح المكتب.


أضف فكرة جديدة ... جميع الأفكار تعليقاتي لدي مشكلة 29 لدي اقتراح 24 أخرى 3 ما لم يكره 30.


ردود الفعل وقاعدة المعرفة.


إعطاء ردود الفعل.


ديوتسكلاند فينانزن موبايل دف دائرة الرقابة الداخلية 1 فكرة اسبانيا فينانزاس موبايل دف دائرة الرقابة الداخلية 7 أفكار فرنسا المالية موبايل دف دائرة الرقابة الداخلية 16 أفكار إيطاليا فينانزا موبايل دف دائرة الرقابة الداخلية 7 أفكار إيطاليا لايف ستايل 29 أفكار إيطاليا إيطاليا 33 فكرة أفكار لوحة الحسابات 33 أفكار أد ردود الفعل 3 أفكار إجابات دي 4 أفكار إجابات إس 122 أفكار الأجوبة فر 26 إيدياس الأجوبة إد 302 إيدياس الأجوبة إد 7 إيدياس الأجوبة إيت 130 إيدياس الأجوبة ث 0 إيدياس الأجوبة ث 31 الأفكار الأجوبة أوف المنتدى (نسخة تجريبية) 6 أفكار الأجوبة فن 1 فكرة الأرجنتين سيلبريدادس 14 أفكار الأرجنتين سين 3 أفكار الأرجنتين فينانزاس 23 أفكار الأرجنتين موهير 13 أفكار الأرجنتين أخبار 93 أفكار الأرجنتين بأمان 29 أفكار الأرجنتين شاشة 9 أفكار الأرجنتين تيمبو 20 أفكار الأرجنتين تف 2 أفكار أستراليا المشاهير 0 أفكار أستراليا المالية موبايل الروبوت 0 أفكار أستراليا نمط 0 أفكار أستراليا ياهو تيش 0 الأفكار السيارات نبض 2 الأفكار أفييت 1،503 الأفكار بلجيكا الصفحة الرئيسية 0 أفكار بولاو دا كوبا 4 أفكار البرازيل سيلبريداديس 156 أفكار البرازيل سينما 19 أفكار البرازيل فنلندا 124 أفكار البرازيل موله إيه 78 الأفكار البرازيل نوتيشياس 621 أفكار البرازيل بأمان 409 أفكار البرازيل شاشة 35 أفكار البرازيل تيمبو 51 أفكار البرازيل تف 98 الأفكار البرازيل ياهو الجمال 0 أفكار البرازيل ياهو سيليبريداديس 35 أفكار البرازيل ياهو سينما 9 أفكار البرازيل ياهو ذكي 59 أفكار البرازيل ياهو فينانكاس 0 أفكار البرازيل ياهو نوتيشياس 0 أفكار البرازيل ياهو فيدا e إستيلو 29 أفكار كندا المالية 1،099 أفكار كندا المالية موبايل الروبوت 0 أفكار كندا المالية موبايل دف دائرة الرقابة الداخلية 3 أفكار كندا المالية موبايل دائرة الرقابة الداخلية 453 أفكار كندا الصفحة الرئيسية 5،090 أفكار كندا أفلام 14 أفكار كندا أخبار 870 أفكار كندا بأمان 10 أفكار كندا شاشة 128 أفكار كندا الطقس 94 أفكار كندا ياهو الجمال 0 الأفكار كندا ياهو المشاهير 10 أفكار كندا ياهو المالية 0 أفكار كندا ياهو أفلام 10 أفكار كندا ياهو أخبار 0 أفكار كندا ياهو نمط 21 أفكار كاتالان الطقس 8 أفكار تشيلي سين 1 فكرة شيلي كليما 1 فكرة شيلي الصفحة الرئيسية 45 أفكار شيلي موهير 3 أفكار شيلي أخبار 14 أفكار شيلي بأمان 2 أفكار كلية كرة القدم اختيار 112 أفكار كولومبيا سيلبريدا ديس 6 أفكار كولومبيا سين 1 فكرة كولومبيا كليما 2 أفكار كولومبيا الصفحة الرئيسية 69 أفكار كولومبيا موهير 4 أفكار كولومبيا أخبار 19 أفكار كولومبيا بأمان 3 أفكار كولومبيا شاشة 0 أفكار تعليقات 3،087 أفكار اتصال متصل 352 أفكار كورب ميل اختبار 1 1،313 أفكار كورب البريد اختبار 1،256 أفكار كريكيت 14 أفكار يوميا الخيال 82 أفكار ديوتسكلاند فينانزن 333 أفكار ديوتسكلاند فينانزن موبايل الروبوت 4 أفكار ديوتسكلاند فينانزن المحمول دائرة الرقابة الداخلية 42 أفكار ديوتسكلاند الصفحة الرئيسية 3،238 أفكار ديوتسكلاند نمط الحياة 34 أفكار ديوتسكلاند ناكريشتن 266 أفكار ديوتسكلاند ناكريشتن 0 أفكار ديوتسكلاند ناكريشتن ويتر 54 أفكار ديوتسكلاند شاشة 82 أفكار ديوتسكلاند سبيل 0 أفكار ديوتسكلاند نجوم 29 أفكار ديوتسكلاند تف 20 أفكار ديوتسكلاند ياهو الجمال 0 أفكار ديوتسكلاند ياهو فينانزن 0 أفكار ديوتسكلاند ياهو كينو 1 فكرة ديوتسكلاند ياهو ناكريشتن 0 أفكار ديوتسكلاند ياهو نجوم 2 أفكار ديوتسكلاند ياهو نمط 5 أفكار شبكة المطور 1 فكرة ضعف أسفل 86 أفكار إسبانا سيليبريدادس 30 الأفكار، إسبانا سين 18 أفكار إسبانا إل تيمبو 42 أفكار إسبانيا فينانزاس 382 أفكار إسبانيا فينانزاس موبايل الروبوت 0 الأفكار إسبانيا فينانزاس موبايل دائرة الرقابة الداخلية 80 أفكار إسبانا الصفحة الرئيسية 1،587 أفكار إسبانا جويغوس 7 أفكار إسبانا أخبار 0 أفكار إسبانا أخبار ليغو 147 أفكار إسبانيا بأمان 96 أفكار إسبانا تندنسياس 38 أفكار إسبانا تف 13 أفكار إسبانا فيديو 34 أفكار إسبانا ياهو فينانزاس 0 أفكار إسبانا ياهو نوتيشياس 0 أفكار إسبانا ياهو فيدا ذ إستيلو 5 أفكار إسبانول سيليبريداديس 37 أفكار إسبانول سين 2 أفكار إسبانول كليما 12 أفكار إسبانول فينانزاس 3 أفكار إسبانول الصفحة الرئيسية 1،333 أفكار إسبانول موهير 27 أفكار إسبانول موسيكا 1 فكرة إسبانول نوتيشياس 208 أفكار إسبانول سغوريداد 34 أفكار إسبانول تف 1 فكرة إسبانول فيديو 49 أفكار إسبانول ياهو الجمال 0 أفكار إسبانول ياهو المشاهير 7 أفكار فانتاسي بيالا دنيا 1 فكرة الخيال سباق السيارات 89 أفكار الخيال البيسبول 422 أفكار الخيال كرة السلة 363 أفكار الخيال لكرة القدم 650 الأفكار الخيال جولف 173 الأفكار الخيال الهوكي 302 أفكار الخيال لايف التهديف س N ماتشوب و الترتيب 782 أفكار الخيال الرياضة تطبيقات أندرويد 1،366 أفكار الخيال الرياضة دائرة الرقابة الداخلية تطبيقات 2،127 الأفكار المالية 1،051 الأفكار المالية - كا 480 الأفكار المالية - دي 26 الأفكار المالية - المملكة المتحدة 258 الأفكار المالية - الولايات المتحدة 8 أفكار المالية تشارتيق 329 الأفكار المالية موبايل ويب 401 الأفكار المالية محفظة 809 الأفكار المالية الأسهم سكرينر 34 الأفكار المالية اللوحي 44 الأفكار فليكر - الملف الشخصي 290 الأفكار فليكر الروبوت 284 أفكار فليكر لأبل تف 23 أفكار فليكر مجموعات 12 أفكار فليكر الداخلية 0 الأفكار فليكر دائرة الرقابة الداخلية دوغفودينغ 0 أفكار فليكر باد 316 أفكار فليكر فون 688 أفكار فليكر جديد فوتو بادج 8،031 أفكار فليكر بحث 0 أفكار المجلات الغذائية 0 أفكار فرنسا سينيما 1 فكرة فرنسا ديفرتسيمنت 30 أفكار فرنسا الترفيه 125 أفكار فرنسا المالية 248 أفكار فرنسا المالية موبايل أندرويد 7 أفكار فرنسا المالية موبايل دائرة الرقابة الداخلية 81 أفكار فرنسا ميتيو 43 أفكار فرنسا أخبار 0 أفكار فرنسا أخبار دلو داخلي 0 أفكار فرنسا أخبار ليغو 1،260 أفكار فرنسا بأمان 209 أفكار فرنسا بحث سطح المكتب 277 أفكار فرنسا تل é 5 أفكار فرنسا فيديو 36 أفكار فرنسا ياهو أكتواليتس 0 أفكار فرنسا ياهو الجمال 0 أفكار فرنسا ياهو سينيما 1 فكرة فرنسا ياهو المالية 0 أفكار فرنسا ياهو الناس 13 أفكار فرنسا ياهو نمط 5 أفكار ألعاب 3،147 أفكار خرائط عالمية 1،019 أفكار اليونان أخبار 38 أفكار غروبوس - بر 264 أفكار غس موبايل ويب 42 أفكار الصحة نبض 3 أفكار هك بحث موبايل 61 أفكار الصفحة الرئيسية (الروبوت) 1،689 أفكار الصفحة الرئيسية (دائرة الرقابة الداخلية) 3،805 أفكار هونغ كونغ الصفحة الرئيسية 0 أفكار هونغ كونغ ياهو ستايل 0 أفكار هونغ كونغ ياهو 娛樂 圈 5 أفكار هونغ كونغ ياهو 新聞 0 أفكار هونغ كونغ ياهو 財經 0 أفكار هونغ كونغ ياهو 體育 0 أفكار الهند المشاهير 43 أفكار الهند المالية 492 أفكار الهند الصفحة الرئيسية 1،861 أفكار الهند لايف ستايل 173 فكرة الهند أفلام 84 أفكار الهند أخبار 322 أفكار الهند شريك بوابة تاتا 0 أفكار الهند الشريك البوابة تيكونا 0 أفكار الهند بأمان 15 أفكار الهند شاشة 165 أفكار الهند نمط عامل 4 أفكار الهند الطقس 30 أفكار الهند ياهو الجمال 0 أفكار الهند ياهو المشاهير 4 أفكار الهند ياهو المالية 0 فكرة s الهند ياهو أفلام 16 أفكار الهند ياهو أخبار 0 أفكار الهند ياهو نمط 14 أفكار إندونيسيا المشاهير 38 أفكار إندونيسيا الصفحة الرئيسية 1،146 أفكار إندونيسيا أخبار 170 أفكار إندونيسيا أولاراغا 6 أفكار إندونيسيا بأمان 29 أفكار إندونيسيا هي 34 أفكار إندونيسيا نمط عامل 4 أفكار إنتونو 14 أفكار إريلاند هوميباج 90 أفكار إيطاليا المشاهير 20 أفكار إيطاليا سينما 24 أفكار إيطاليا فينانزا 659 أفكار إيطاليا فينانزا موبايل الروبوت 6 أفكار إيطاليا فينانزا موبايل دائرة الرقابة الداخلية 207 أفكار إيطاليا جيوتشي 4 أفكار إيطاليا الصفحة الرئيسية 1،008 أفكار إيطاليا أخبار 0 أفكار إيطاليا رسالة ليغو 163 أفكار إيطاليا بأمان 153 أفكار إيطاليا تف 14 أفكار إيطاليا فيديو 24 أفكار إيطاليا ياهو الجمال 0 أفكار إيطاليا ياهو المشاهير 1 فكرة إيطاليا ياهو سينما 2 أفكار إيطاليا ياهو فينانزا 0 أفكار إيطاليا ياهو أخبار 0 أفكار إيطاليا ياهو نمط 1 فكرة اليابان الطقس 2 أفكار الأردن مكتوب الصفحة الرئيسية 411 أفكار لا كينيلا ديل منديال 0 أفكار ليجا فانتاستيكا 34 فكرة ليجا فانتاستيكا 4 أفكار بريد أد أد كومنتس 10 أفكار ماكتوب 0 أفكار ماكتوب الطق س مكتوب 5 أفكار ماكتوب المشاهير 1 إيديا ماكتوب إنتيرتينمنت 10 أفكار ماكتوب ليفيستيل 0 أفكار ماكتوب موفيز 2 أفكار ماكتوب نيوس 182 إيدياس ماكتوب سكرين 15 أفكار ماكتوب ستايل 1 إيديا ماكتوب أخبار مكتوب 112 أفكار ماكتوب ألعاب مكتوب 0 إيدياس ماكتوب شاشة مكتوب 28 إيدياس ماكتوب مكتوب المشاهير 41 أفكار ماكتوب مكتوب رياضة 26 أفكار ماليزيا الصفحة الرئيسية 15 أفكار ماليزيا أخبار 58 أفكار ماليزيا بأمان 6 أفكار ماليزيا فيديو 0 أفكار ماليزيا الطقس 1 فكرة حلول التاجر 1 فكرة ياهو 31،749 أفكار ياهو - نسخة احتياطية 1 فكرة ياهو - الولايات المتحدة 9،175 أفكار ياهو أرشيف 314 أفكار المكسيك سيليبريدادس 45 أفكار المكسيك سينما 3 أفكار المكسيك كليما 16 أفكار المكسيك المكسيك فينانزا 49 أفكار ميكسيكو الصفحة الرئيسية 373 أفكار المكسيك موهير 37 أفكار المكسيك المكسيك 4 أفكار المكسيك نوتيسيا 185 أفكار المكسيك بأمان 13 أفكار المكسيك تف 5 أفكار ميكسيكو فيديو 8 أفكار نيو ميل 6،767 أفكار جديدة البريد (دي) 711 أفكار البريد الجديد (إس) 2،361 أفكار جديد البريد (فر) 3،623 أفكار جديدة البريد الإلكتروني (إد) 623 أفكار البريد الجديد (بت) 1،369 أفكار البريد الجديد (رو) 153 أفكار جديد البريد * 1،486 أفكار نيوزيلندا الأعمال & أمبير؛ المالية 131 أفكار نيوزيلندا الصفحة الرئيسية 1،040 أفكار نيوزيلندا بأمان 3 أفكار نيوزيلندا شاشة 0 أفكار بيرو بأمان 4 أفكار Perú سين 1 فكرة Perú كليما 1 فكرة Perú الصفحة الرئيسية 35 أفكار Perú موهير 0 أفكار Perú أخبار 7 أفكار ف أنك أخبار 21 أفكار الفلبين المشاهير 214 إيدياس فيلبينس الصفحة الرئيسية 5 أفكار الفلبين أخبار 123 أفكار الفلبين بأمان 12 أفكار الفلبين فيديو 0 أفكار الفلبين الطقس 3 أفكار اختيار N لفة 19 أفكار بولندا الصفحة الرئيسية 0 أفكار بوستماستر 40 أفكار توقع 3 أفكار برو فوتبال اختيار & # 98؛ م 98 أفكار باجينا الرسمية أن ياهو 3،722 أفكار كيبيك بأمان 6 أفكار كيبيك - صفحة d أكيويل 433 أفكار كيبيك أكتواليتس 42 إيدياس كيبيك المالية 36 أفكار كيبيك ميتيو 5 أفكار كيبيك شريك بوابة روجرز 0 إيدياس كيبيك Être 0 الأفكار التجزئة نبض 0 أفكار المتنافسون 10 أفكار رومانيا المشاهير 4 أفكار رومانيا الصفحة الرئيسية 0 أفكار رومانيا أخبار 52 أفكار روسيا الصفحة الرئيسية 0 أفكار بأمان 165 أفكار شاشة لدائرة الرقابة الداخلية 0 أفكار البحث ملحقات 83 أفكار البحث عن المنتج تنزيل s 85 إيدياس الأمن 497 أفكار تسجيل الدخول الخبرة 79 الأفكار سنغافورة الترفيه 20 أفكار سنغافورة المالية 230 الأفكار سنغافورة الصفحة الرئيسية 1،046 أفكار سنغافورة أخبار 212 الأفكار سنغافورة بأمان 11 أفكار سنغافورة شاشة 19 أفكار سنغافورة الطقس 4 أفكار سنغافورة ياهو الجمال 0 الأفكار سنغافورة ياهو المشاهير 4 أفكار سنغافورة ياهو المالية 0 أفكار سنغافورة ياهو أفلام 0 أفكار سنغافورة ياهو أخبار 0 أفكار سنغافورة ياهو نمط 4 أفكار جنوب أفريقيا المشاهير 8 أفكار جنوب أفريقيا الصفحة الرئيسية 373 أفكار جنوب أفريقيا أخبار 23 أفكار الرياضة الروبوت 1،530 أفكار الرياضة كا 32 أفكار الرياضة دي 7 أفكار الرياضة إس 0 أفكار الرياضة فر 23 الأفكار الرياضة غب 23 الأفكار الرياضة يوس 1،024 أفكار الرياضة إيت 6 أفكار الرياضة بت 1 فكرة إعادة تصميم الرياضة 3،105 أفكار سبورتسريل 6 أفكار ستاتراكر بيتا 544 أفكار البقاء على قيد الحياة كرة القدم 79 أفكار تايوان ياهو 名人 娛樂 0 أفكار تايوان ياهو 奇摩 新聞 0 أفكار تايوان ياهو運動 0 أفكار تايوان ياهو 運動 0 أفكار تايوان ياهو 電影 0 أفكار اختبار 0 أفكار اختبار 0 أفكار تايلاند آمنة لي 2 أفكار شريط الأدوات البريد التطبيقات 216 أفكار شريط الأدوات الطقس التطبيقات 72 أفكار تورني بيك & # 39؛ 41 الأفكار تركيا الصفحة الرئيسية 0 الأفكار تو فينانس 0 إيدياس أوك & أمب؛ أيرلندا الجنية غير الحيوية 30 أفكار المملكة المتحدة & أمبير؛ أيرلندا المالية 1،077 إيدياس أوك & أمب؛ أيرلندا ألعاب 19 أفكار المملكة المتحدة & أمب؛ إريلاند الصفحة الرئيسية 429 إيدياس أوك & أمب؛ أخبار أيرلندا 0 أفكار المملكة المتحدة & أمب؛ أخبار أيرلندا دلو داخلي 0 أفكار المملكة المتحدة & أمب؛ أيرلندا أخبار ليغو 374 إيدياس أوك & أمب؛ أيرلندا بأمان 38 فكرة المملكة المتحدة & أمب؛ إريلاند تف 21 إيدياس أوك & أمب؛ إريلاند فيديو 187 إيدياس أوك & أمب؛ أيرلندا الطقس 99 إيدياس أوك & أمب؛ أيرلندا ياهو بيوتي 0 إيدياس أوك & أمب؛ إريلاند ياهو سيلبريتي 17 إيدياس أوك & أمب؛ أيرلندا ياهو المالية 0 أفكار المملكة المتحدة & أمب؛ إريلاند ياهو موفيز 8 إيدياس أوك & أمب؛ ايرلندا أخبار ياهو 0 أفكار المملكة المتحدة & أمب؛ إريلاند ياهو ستايل 9 إيدياس أوك أجوبة 1 فكرة أوك دايلي فانتاسي 0 أفكار أوك المالية موبايل الروبوت 12 أفكار أوك المالية موبايل دف دائرة الرقابة الداخلية 2 أفكار أوك المالية موبايل دائرة الرقابة الداخلية 301 أفكار أوك البحث سطح المكتب 124 أفكار أوك ياهو أفلام 23 أفكار أوس إجابات 8،875 إيدياس أوس أنسويرس موبيل ويب 2،152 أفكار أوس أوتوس غس 442 أفكار أوس المشاهير غس 656 أفكار الولايات المتحدة تعليقات 350 أفكار أوس إس ياهو سيليبريداديس 17 أفكار أوس إس ياهو سين 4 أفكار أوس إس ياهو فينانزاس 0 أفكار أوس إس ياهو نوتيشياس 0 أفكار أوس إس ياهو فيدا y إستيلو 11 أفكار لنا المالية موبايل أندرويد 38 أفكار الولايات المتحدة المالية موبايل دائرة الرقابة الداخلية 462 أفكار الولايات المتحدة فليكر 512 أفكار مجموعات الولايات المتحدة 4،009 أفكار الصفحة الرئيسية B1 68 أفكار الصفحة الرئيسية B2 33 أفكار الصفحة الرئيسية B3 50 أفكار الصفحة الرئيسية B4 33 أفكار الصفحة الرئيسية B5 0 أفكار الصفحة الرئيسية M 7،022 أفكار الولايات المتحدة الصفحة الرئيسية يدك 43 أفكار الولايات المتحدة منازل غس 203 أفكار الولايات المتحدة يعيش ويب رؤى 24 أفكار بريد الولايات المتحدة 193 أفكار الولايات المتحدة البريد 11،931 أفكار عضوية الولايات المتحدة سطح المكتب 6،904 أفكار عضوية الولايات المتحدة المحمول 91 أفكار الولايات المتحدة أفلام غس 424 أفكار الولايات المتحدة الموسيقى غس 195 أفكار الولايات المتحدة أخبار 5،899 فكرة s أوس سيرتش أب أندرويد 2 أفكار أوس سيرتش أب يوس 10 أفكار بحث الولايات المتحدة كروم إكستنسيون 780 أفكار أوس سيرتش كروم إكستنسيون v2 2،198 أفكار أوس سيرتش سطح المكتب 7 أفكار بحث الولايات المتحدة دلو سطح المكتب 7 أفكار بحث الولايات المتحدة دلو سطح المكتب ب 8 أفكار أوس سيرتش كغ 18 إيدياس أوس سيرتش لوكال ريكوردس 20،673 أفكار الولايات المتحدة بحث ويب الجوال 9 أفكار الولايات المتحدة بحث موزيلا 1 فكرة الولايات المتحدة بحث أسعار الأسهم 11 أفكار الولايات المتحدة البحث اللوحي ويب 5 أفكار الولايات المتحدة تألق غس 1 فكرة الولايات المتحدة شريط الأدوات 5،549 أفكار سفر الولايات المتحدة غس 207 أفكار الولايات المتحدة تف غس 365 أفكار الولايات المتحدة الطقس 2،303 أفكار الولايات المتحدة الطقس دلو 0 أفكار الولايات المتحدة الطقس المحمول 13 أفكار الولايات المتحدة الطقس المحمول الروبوت 2 أفكار أوس-إس ياهو الجمال 0 أفكار فنزويلا سين 0 أفكار فنزويلا كليما 1 فكرة فنزويلا الصفحة الرئيسية 42 أفكار فنزويلا ملاحظات 7 أفكار فنزويلا بأمان 2 أفكار دليل الفيديو الروبوت 149 أفكار دليل الفيديو دائرة الرقابة الداخلية 200 أفكار دليل الفيديو اختبار 15 أفكار فييت نام إجابات 500 أفكار فييت نام الصفحة الرئيسية 243 أفكار فييت نام بأمان 11 أفكار فيت نام لعبة 0 أفكار فيت نام Thế جوي ساو 11 أفكار فيت نام القصدير T ج 105 الأفكار استضافة 4 أفكار أهلا وسهلا بك إلى ياهو المالية ملاحظات المنتدى، المكان الذي يمكن أن تقدم اقتراحات المنتج وتوفير التغذية المرتدة الويب. نحن نحاول دائما لتحسين منتجاتنا واستخدام فيدبا 0 الأفكار ويم-تيبسبيل 1 فكرة Y! هافا دورومو (دائرة الرقابة الداخلية) 258 أفكار Y! إدوجاراس (يوس) 29 أفكار Y! بوغودا (دائرة الرقابة الداخلية) 76 أفكار Y! بوكاسي (دائرة الرقابة الداخلية) 22 أفكار Y! Počasí (دائرة الرقابة الداخلية) 37 أفكار Y! Sää (دائرة الرقابة الداخلية) 22 أفكار Y! تيمبو (دائرة الرقابة الداخلية) 73 أفكار Y! تيمبو (دائرة الرقابة الداخلية) 530 أفكار Y! فريجيم (دائرة الرقابة الداخلية) 36 أفكار Y! فادر (دائرة الرقابة الداخلية) 166 أفكار Y! فيريت (دائرة الرقابة الداخلية) 92 الأفكار Y! وير (دائرة الرقابة الداخلية) 189 أفكار Y! 날씨 (يوس) 133 أفكار ياهو إمكانية الوصول 354 أفكار ياهو إجابات إيطاليا 875 أفكار ياهو السيارات 71 أفكار ياهو الجمال 100 أفكار ياهو المشاهير 0 أفكار ياهو المشاهير كندا 0 أفكار ياهو المشاهير هونج كونج 0 أفكار ياهو ديكور 0 أفكار ياهو ديفرتسيمنت فرنسا 0 أفكار ياهو الترفيه 353 الأفكار ياهو إسبورتس 50 أفكار ياهو ملاحظات 0 أفكار ياهو فيننكاس بر موبايل الروبوت 0 أفكار ياهو المالية في موبايل الروبوت 0 أفكار ياهو المالية سغ موبايل الروبوت 1 فكرة ياهو فينانسريل 4 أفكار ياهو فينانزاس إس موبايل الروبوت 0 أفكار ياهو فينانزاس اسبانيا موبايل الروبوت 0 أفكار ياهو الغذاء 118 أفكار ياهو الجوزاء 2 أفكار ياهو الصحة 90 أفكار ياهو مساعدة 25 أفكار ياهو الصفحة الرئيسية 273 أفكار ياهو الصفحة الرئيسية * 22 أفكار ياهو لايف ستايل 167 أفكار ياهو لايف 0 أفكار بريد ياهو 1،787 أفكار بريد ياهو الروبوت التطبيق 381 أفكار بريد ياهو الأساسي 587 أفكار ياهو البريد دائرة الرقابة الداخلية التطبيق 42 أفكار ياهو ميل موبايل ويب 0 أفكار ياهو صناع 51 أفكار ياهو رسول 213 أفكار ياهو رسول 101 أفكار ياهو موبايل جناح المطور 60 أفكار يا هو موبايل للهاتف 15 أفكار ياهو موبايل للقرص 0 أفكار ياهو الموسيقى 74 أفكار ياهو أخبار دايجست الروبوت 870 أفكار ياهو أخبار دايجست باد 0 الأفكار ياهو أخبار دايجست اي فون 1،531 أفكار ياهو غرفة الأخبار الروبوت التطبيق 120 أفكار ياهو غرفة الأخبار دائرة الرقابة الداخلية التطبيق 26 أفكار ياهو الأبوة والأمومة 63 الأفكار ياهو السياسة 118 أفكار ياهو صب إليس 107 أفكار ياهو النشر 13 أفكار ياهو أسئلة رهبونات 359 أفكار ياهو عقارات 2 أفكار ياهو ريسبوستاس 3،042 أفكار ياهو ريسبوستاس البرازيل 92 أفكار ياهو ريسبوستاس 3،124 أفكار ياهو الشاشة هونغ كونغ 7 أفكار ياهو التكنولوجيا 456 أفكار ياهو سفر 143 أفكار ياهو تف 98 أفكار ياهو عرض 172 أفكار ياهو الطقس الروبوت 2،126 أفكار ياهو الطقس دائرة الرقابة الداخلية 22،420 أفكار ياهو ويتر (دائرة الرقابة الداخلية) 562 أفكار ياهو 奇摩 3C 科技 21 أفكار ياهو 奇摩 名人 娛樂 116 أفكار ياهو 奇摩 字典 406 أفكار ياهو 奇摩 家庭 網路 安全 213 أفكار ياهو 奇摩 影音 746 أفكار ياهو 奇摩 房地產 36 أفكار ياهو 奇摩 房地產 (جديد) 23 أفكار ياهو 奇摩 拍賣 68 أفكار ياهو 奇摩 拍賣 手版 (الروبوت) 383 أفكار ياهو 奇摩 搜尋 موبايل 0 أفكار ياهو 奇摩 搜尋 建議 討論 區 52 أفكار ياهو 奇摩 搜尋 كغ 建議 討論 區 1 فكرة ياهو 奇摩 新聞 建議 討論 區 2،421 أفكار ياهو 奇摩 新聞 手機 版 (الروبوت) 1،158 أفكار ياهو 奇摩 奇摩手機 版 (يوس) 286 أفكار ياهو 奇摩 時尚 美 妝 2 أفكار ياهو 奇摩 時尚 美 建議 討論 討論 46 أفكار ياهو 奇摩 氣象 手機 版 523 أفكار ياهو 奇摩 汽車 機車 379 أفكار ياهو 奇摩 理財 119 أفكار ياهو 奇摩 知識 + 0 أفكار ياهو 奇摩購物中心 手機 版 (الروبوت) 6،198 أفكار ياهو 奇摩 購物中心 手機 版 (دائرة الرقابة الداخلية) 0 أفكار ياهو 奇摩 購物中心 每日 好康 أب (الروبوت) 15 أفكار ياهو 奇摩 購物中心 每日 好康 أب (دائرة الرقابة الداخلية) 47 أفكار ياهو 每日超級 商城 手機 版 (الروبوت) 3،645 أفكار ياهو 奇摩 超級 商城 手機 版 (دائرة الرقابة الداخلية) 2،427 أفكار ياهو 奇摩 遊戲 32 أفكار ياهو 奇摩 運動 358 أفكار ياهو 奇摩 電影 0 أفكار ياهو 奇摩 電 競 2 أفكار ياهو 奇摩 奇摩 213 أفكار ياهو! 7 التطبيقات الغذائية (دائرة الرقابة الداخلية) 0 أفكار Yahoo! 7 الصفحة الرئيسية الأرشيف 57 أفكار ياهو! 7 أخبار (دائرة الرقابة الداخلية) 23 أفكار ياهو! 7 سكرين 0 إيدياس Yahoo! 7 تف فانغو التطبيق (الروبوت) 1 فكرة Yahoo! 7 تف فانجو التطبيقات (دائرة الرقابة الداخلية) فكرة 1 Yahoo! 7 دليل تف التطبيق (الروبوت) 0 أفكار ياهو! 7 دليل تف التطبيق (دائرة الرقابة الداخلية) 1،233 أفكار ياهو! 7 تف Plus7 التطبيق (دائرة الرقابة الداخلية) 0 الأفكار ياهو! مفهوم اختبار ردود الفعل مركز 174 أفكار ياهو! مساهم شبكة 1 فكرة Yahoo! الترجمة الصوتية 29 فكرة Yahoo! تف 19 أفكار ياهو 7 المالية 545 أفكار ياهو 7 ألعاب 9 أفكار ياهو 7 بأمان 19 أفكار Yahoo7 المالية موبايل دف دائرة الرقابة الداخلية 12 أفكار Yahoo7 المالية موبايل دائرة الرقابة الداخلية 216 أفكار Yahoo7 الصفحة الرئيسية 2،533 أفكار ياهو 奇摩 المحلية 344 أفكار ياهو 奇摩 旅遊 使用 意見 分享 33 أفكار ياهو 奇摩 遊戲 使用 意見 分享 40 أفكار ياهو 奇摩 電影 使用 意見 分享 49 أفكار Ελλάδα المشاهير 6 أفكار Ελλάδα الصفحة الرئيسية 0 الأفكار Καιρός Y! (يوس) 55 أفكار Ομάδες ياهو 0 أفكار Фэнтези-футбола 6 أفكار فنتازي كرة القدم 3 أفكار 足球 經理 人 153 أفكار 足球 經理 人 21 أفكار 雅虎 天气 手机 版 2،429 أفكار 雅虎 香港 الصفحة الرئيسية 10 أفكار 雅虎 香港 المحلية 19 أفكار 雅虎 香港 بأمان 144 أفكار雅虎 香港 ستايل 51 أفكار 雅虎 香港 地圖 0 أفكار 雅虎 香港 天氣 報告 33 أفكار 雅虎 香港 娛樂 圈 0 أفكار 雅虎 香港 字典 197 أفكار 雅虎 香港 搜尋 建議 討論 區 4 أفكار 雅虎 香港 搜尋 كغ 建議 討論 區 0 أفكار 雅虎 香港 新聞 348 إيدياس 雅虎香港 旅遊 1 فكرة 雅虎 香港 知識 + 0 أفكار 雅虎 香港 財經 (دائرة الرقابة الداخلية) 347 أفكار 雅虎 香港 財經 الروبوت 2 أفكار 雅虎 香港 電影 1 فكرة 雅虎 香港 首頁 84 أفكار 雅虎 香港 體育 29 الأفكار.


تم إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.


لقد أجرينا تغييرات لزيادة أماننا وأعدنا تعيين كلمة المرور.


لقد أرسلنا لك للتو. انقر على الرابط لإنشاء كلمة مرور، ثم عد إلى هنا وسجل الدخول.


11 فهم استراتيجية سامسونج للتنويع حالة شركة سامسونج موتورز


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا يتم عرض الصفحات من 2 إلى 17 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


دوكومينتس مشابهة إلى 11 فهم استراتيجية سامسونج تنويع حالة شركة سامسونج موتورز


وثائق حول سامسونج.


وثائق حول الإدارة الاستراتيجية.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


11 فهم استراتيجية سامسونج للتنويع حالة سامسونج موتورز المؤتمر الوطني العراقي ستكون متاحة على.

No comments:

Post a Comment