Wednesday 7 March 2018

كيفية تقييم خيارات الأسهم الموظف بدن الأبيض


كيفية تقييم خيارات الأسهم الموظف.
نشر: 13 فبراير 2004.
جون C. هول.
جامعة تورونتو - روتمان كلية الإدارة.
آلان وايت.
جامعة تورونتو - روتمان كلية الإدارة.
واحدة من الحجج التي كثيرا ما تستخدم ضد تكليف خيارات الأسهم الموظفين هو أن حساب قيمتها العادلة في الوقت الذي يتم منحها أمر صعب للغاية. تقدم هذه المقالة نهج لحساب قيمة الخيارات الأسهم الموظف الذي هو عملي، وسهلة التنفيذ، وصوت نظريا. وهي تنظر صراحة في فترة الاستحقاق، وإمكانية ترك الموظفين للشركة خلال فترة الخيار، وعدم قدرة الموظفين على تداول خياراتهم، وقضايا التخفيف ذات الصلة. وهذا النهج هو تعزيز للنهج الذي اقترحه مجلس معايير المحاسبة المالية في بيان معايير المحاسبة المالية رقم 123 لأنه لا يتطلب تخفيضا تعسفيا في حياة الخيار للسماح بالممارسة المبكرة الناجمة عن عدم قدرة الموظفين على التجارة خياراتهم.
الكلمات الرئيسية: استثمارات الأسهم: نماذج التحليل والتقييم الأساسية؛ تحليل البيانات المالية: قضايا المحاسبة وإعداد التقارير المالية.
جيل التصنيف: G13، J33، M41، M44.
جون هول (جهة الاتصال)
جامعة تورونتو - روتمان كلية الإدارة ()
105 شارع سانت جورج.
تورونتو، أونتاريو M5S 3E6 M5S1S4.
(416) 978-8615 (الهاتف)
آلان وايت.
جامعة تورونتو - روتمان كلية الإدارة ()
105 شارع سانت جورج.
تورونتو، أونتاريو M5S 3E6 M5S1S4.
إحصاءات الورق.
المجلات الإلكترونية ذات الصلة.
جامعة تورونتو - مدرسة روتمان للبحوث إدارة سلسلة ورقة.
الاشتراك في هذه المجلة المجانية لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
المحاسبة المالية إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
مشتقات إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
استحقاقات الموظفين، قانون التعويضات والمعاشات الإلكترونية إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
روابط سريعة.
حول.
يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo7 في 0.157 ثانية.

59 هال j و أبيض 2004 كيفية تقييم الموظف.
انقر لتعديل تفاصيل المستند.
انقر لتعديل تفاصيل المستند.
شارك هذا الرابط لصديق:
المستندات المرجعية.
وضع إشارة مرجعية عليها لعرضها لاحقا.
لا توجد مستندات مرجعية.
وضع إشارة على هذا المستند.
شوهدت مؤخرا.
معظم الوثائق الشعبية للتمويل 350.
لوسينسمود نيو فينانس 350 - الصيف 2010 ينتهي فضفاضة في التقييم وقف التزيين أسواث داموداران داموداران أسواث.
merqz1 نيو فينانس 350 - سومر 2010 المشكلة 1 أ. زيادة الطاقة الإدارية. سوف مجلس تصبح أكثر الرئيس التنفيذي متوافقة. ب. ستو.
merqz2 نيو فينانس 350 - صيف 2010 حلول مسابقة 2 أ. الإيرادات - تكلفة الإنتاج - كشوف المرتبات - الاستهلاك - تخصيص.
المكسيك PR06 نيو فينانس 350 - صيف 2010 التقييم أسواث داموداران هتب: / داموداران للتقييمات في هذا الحاضر.
إكيتيكلمس نيو فينانس 350 - صيف 2010 1 المطالبات على حقوق الملكية: التفاضل وتدفقات السيولة وتفضيلات التدفق النقدي وفين.
فالويسورفي نيو فينانس 350 - سومر 2010 1 مقاربات التقييم والمقاييس: مسح للنظرية والأدلة أسواث دامودا.
دراسة على الذهاب.
مواد أخرى ذات صلة.
التداول يبدو أن نفس المتغيرات التي تدفع محاولة طرح انتشار ذلك ينبغي نيو تمويل 350 - صيف 2010 الاحتكاكات السوق: المستثمرين وندرسيدس، إليكيديتي والسيطرة أسواث داموداران ث.
فروقات الأسعار في أسواق الأسهم في الولايات المتحدة هي عموما أعلى بكثير من الفوارق نيويورك المالية 350 - صيف 2010 T ه e C o t o o f i ليق u إد إيتي أسواث داموداران A s w d a w d d a a r r n n 1 وا.
يتم تصنيف كل من هذه المحافظ على أساس الانحراف المعياري بدورها إلى خمسة ستانفورد فينانس 20163 - ربيع 2014 ستوكهولم كلية الاقتصاد قسم المالية التعرض لعدم السيولة من سانت.
القيمة مع الإعانات 44008 مليون 1030895 03 762 مليون بالطبع جامعة نيويورك المالية 350 - صيف 2010 1 القيمة الخاصة الشركات حتى الآن في هذا الكتاب، ونحن قد ركزت على تقييم.
19 قياس مقاييس عدم السيولة c i t بواسطة c i t مين 25 0 30 إليق i t P t t جامعة ماكاو فينانس فينك - فال 2008 نبر سلسلة أوراق العمل أسيت التسعير مع مخاطر السيولة الفيروسية V. أتشاريا لاسي هو.
تسعير الأصول مع مخاطر السيولة.
الانحدار الانحدار مع المقطع العرضي والآثار الثابتة الفترة باستخدام ستانفورد فينانس 20163 - ربيع 2014 لوند جامعة كلية الاقتصاد والإدارة ماستر مخزون السيولة المالية.
صفحة 33 & # 47؛ 60.
تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 33 - 36. اشترك لعرض المستند الكامل.
الحصول على دورة البطل.
القانونية.
اتصل بنا.
حقوق الطبع والنشر © 2017. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.
بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.

كيفية تقييم خيارات الأسهم الموظف.
يمكنك دائما العثور على الموضوعات هنا!
حدد الموضوعات غير الدقيقة.
سيت ذيس إيتم.
نسخ الاقتباس.
تصدير الاقتباس.
والهدف من مجلة المحللين الماليين هو دفع المعرفة والفهم لممارسة إدارة الاستثمار من خلال نشر عالية الجودة، والبحوث الممارس ذات الصلة. يجب أن تكون إدارة المساعدة القانونية بمثابة:
جسر بين البحوث الأكاديمية والممارسة من خلال البحث عن أوراق صارمة أكاديميا التي لها صلة مباشرة للممارسين.
ويمثل "الجدار المتحرك" الفترة الزمنية بين العدد الأخير المتاح في جستور وأحدث إصدار لمجلة. وعادة ما تكون الجدران المتحركة ممثلة في السنوات. وفي حالات نادرة، اختار الناشر أن يكون له جدار متحرك "صفر"، لذلك فإن القضايا الحالية متوفرة في جستور بعد وقت قصير من نشره.
ملاحظة: في حساب الجدار المتحرك، لا يتم احتساب السنة الحالية.
على سبيل المثال، إذا كان العام الحالي هو 2008 والمجلة لديها جدار متحرك لمدة 5 سنوات، والمقالات من عام 2002 متوفرة.
المصطلحات المتعلقة بالجدار المتحرك الجدران الثابتة: المجلات التي لا تحتوي على مجلدات جديدة تضاف إلى الأرشيف. امتصاص: المجلات التي يتم دمجها مع عنوان آخر. استكمال: المجلات التي لم تعد منشورة أو التي تم دمجها مع عنوان آخر.
قراءة على الانترنت (بيتا) قراءة على الانترنت (مجانا) تعتمد على مسح الصفحة، والتي ليست متاحة حاليا للقراء الشاشة. للوصول إلى هذه المقالة، يرجى الاتصال بدعم مستخدم جستور. سنقدم نسخة بدف لقارئ الشاشة.
إضافة إلى الرف الخاص بك.
قراءة هذا البند على الإنترنت مجانا عن طريق التسجيل للحصول على حساب ميجستور.
هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.
كيف يعمل؟
سجل للحصول على حساب ميجستور. يمكنك إضافة ما يصل إلى 3 عناصر مجانية إلى الرف. يمكن إزالة العناصر المضافة إلى الرف بعد 14 يوما.
الاشتراك في جباس.
خطة شهرية.
الوصول إلى كل شيء في مجموعة جباس قراءة النص الكامل لكل مقالة تنزيل ما يصل إلى 5 ملفات بدف لحفظ وحفظ 9.99 دولار في الشهر.
الخطة السنوية.
الوصول إلى كل شيء في مجموعة جباس قراءة النص الكامل لكل مقالة تنزيل ما يصل إلى 60 ملف بدف من المقالات لحفظ والحفاظ على 99 دولار / سنة.
الصور المصغرة للصفحة.
استكشاف جستور.
جستور هو جزء من إيثاكا، وهي منظمة غير هادفة للربح مساعدة المجتمع الأكاديمي استخدام التقنيات الرقمية للحفاظ على السجل العلمي والمضي قدما في البحث والتدريس بطرق مستدامة.
& كوبي؛ 2000-2017 إيثاكا. كل الحقوق محفوظة. جستور & ريج ؛، شعار جستور، جباس & ريج ؛، و إيثاكا & ريج؛ هي علامات تجارية مسجلة لشركة إيثاكا.

كيفية تقييم خيارات الأسهم الموظف بدن أبيض
موظف تقييم الأسهم الأسهم.
نموذج هال-وايت.
نموذج هال-وايت لخيار أسهم الموظفين (إسو) يستخدم نموذج التقييم شبك ثنائي أو ثلاثي السمات كما أوصى به فاسب 123R.
وتستند نماذج شعرية على نفس نظرية التسعير الخيار الأساسي مثل نموذج بلاك سكولز. ولكنها توسع بلاك سكولز من خلال الأخذ بعين الاعتبار تأثير الأحداث - مثل الممارسة المبكرة للخيارات من قبل الموظفين، أو معدلات خروج الموظفين بعد الاستحقاق - والتي تحدث خلال فترة الخيار.
وهذا يتناقض مع نموذج بلاك سكولز الذي يقيس خيارا يستند إلى الدفع المتوقع في نقطة واحدة فقط من الزمن: انتهاء صلاحية الخيار. وبالتالي، لا يمكن ل بلاك-سكولز أن تأخذ هذه العوامل التي تعتمد على الوقت، والتي هي جزء أساسي من منظمات المجتمع المدني، في الاعتبار.
نموذج هال-وايت هو تعزيز نموذج شعرية الأساسية. الميزة الرئيسية لديها على النموذج الأساسي هو الطريقة التي يتعامل مع السلوك ممارسة في وقت مبكر من الموظفين. وهي تقوم بذلك من خالل حتديد الرشوط التي يتوقع من املوظفني ممارسة خلياراتهم بعد استحقاقها من حيث سعر السهم الذي يصل إىل مضاعف محدد لسعر التمرين. وممارسة متعددة هي إحصائية متاحة بسهولة في معظم الشركات و هال و وايت جادل بأنه يوفر أساسا أكثر نظريا وعمليا أكثر سلاسة لتقييم إسو من محاولة تقدير العمر المتوقع (أي الوقت حتى ممارسة) من خيار.
وثمة ميزة هامة أخرى لنموذج هال-وايت وهي أنها تعترف صراحة بأثر تقييم الموظفين الذين يغادرون الشركة بعد فترة الاستحقاق من خلال تقدير ما إذا كان من المحتمل ممارسة خياراتهم أو مصادرتها.
يستخدم نموذج هال-وايت على نطاق واسع جدا. وقد أصبح في الواقع معيارا واقعيا للمعيار الدولي للتقارير المالية رقم 2 و فسب 123R المتوافق مع تقييم إسو نظرا لأساسه النظري القوي وسهولة تقدير مختلف المدخلات المطلوبة. يقوم هوادلي فينانس الوظيفة الإضافية ل إكسيل بتنفيذ نموذج هال-وايت في الدالة ESO2، ويبني على هذا النموذج لوظائف ESO3 و ESO4 و ESO5 و إسويندكسد و إسوفورواردستارت.
لمزيد من المعلومات حول نموذج هال-وايت يرجى الرجوع إلى هذه الأوراق الأصلية المتاحة للتنزيل:
هال، J، أند وايت، A: هاو تو فالو إمبلويي ستوك أوبتيونس المحللون الماليون جورنال، فول. 60، No. 1، جانوري / فيبرواري 2004، 114-119.

No comments:

Post a Comment