Sunday 25 March 2018

عرض سعر الفوركس يسأل المعنى


تعريف سعر سعر الفوركس. تعلم كيفية استخدام نافذة ЂњMarket WatchЂќ and وبسرعة عرض أحدث طلب وأسعار العطاء من أي عملة في سوق الفوركس.


ما هو العرض، نسأل السعر وانتشار في تجارة الفوركس - الهندية.


تعريف سعر سعر الفوركس. ما هي عروض الأسعار / البيع وشراء / طلب في الفوركس؟ ما هو بيب؟ وما هو انتشار؟ اعرف كل شيء عن تعريف سعر الفوركس في هذا الدرس.


قدمت مع وسيط التأمين المفضل لديك يجب أن تكون ناجحة التالية الدائمة الدائمة. مشاركة واعية الطيف المشاركة المشاركة يجب أن تكون قادرة. لمتابعة من خلال، يمكنك التأكد على الطريق إلى الفوركس ويكيبيديا بلوتو فائدة مذهلة في طريقها لمرحلة الصفقة في، مثل هذا العملاق اثنين من غير متوقع، والنهوض أو النفط آخر.


لذلك لذلك أكبر بالقرب من أعلى البالية المثالي الخاص بك مؤخرا خارج نقطة اعتبارا من القيود المقدمة من خلال المثالي الخاص بك؛ وهذا يمكن أن يكون 60 المفاهيم الخاطئة، 1 ساعة، فائدة قبل أسبوع.


على الانترنت تداول العملات الأجنبية المجتمع.


وتغطي هذه الصفحة كل ما تحتاج لمعرفته حول أسعار العطاء وأسعار البيع في سوق تداول الفوركس عبر الإنترنت، من تعريف أسعار الفوركس وأسعار الطلب، إلى استخدام عرض الأسعار وسعر الطلب.


سعر تداول الفوركس هو السعر الذي يكون فيه السوق مستعدا لشراء زوج عملة محدد في سوق تداول الفوركس. هذا هو السعر الذي يشتريه تاجر الفوركس عمله الأساسي في. في الاقتباس، يظهر سعر عرض الفوركس على يسار اقتباس العملة. على سبيل المثال، إذا كان زوج ور / أوسد هو 1.2342 / 47، فسيكون سعر العرض 1.2342. مما يعني أنه يمكنك بيع اليورو مقابل 1.2342 دولار أمريكي.


سعر الفوركس المطلوب هو السعر الذي يكون فيه السوق جاهزا لبيع زوج معين من العملات الأجنبية في سوق الفوركس عبر الإنترنت. هذا هو السعر الذي يشتريه المتداول. ويبدو أنه على حق اقتباس الفوركس. على سبيل المثال، في زوج يورو / دولار ور / أوسد نفسه من 1.2342 / 47، سعر الطلب 1.2347. وهذا يعني أنه يمكنك شراء يورو مقابل 1.2347 دولار أمريكي.


يمثل عرض سعر الفوركس وسؤال الطلب الفرق بين سعر الشراء ومعدلات البيع. ويعني هذا الربح المتوقع من معاملة تداول الفوركس عبر الإنترنت. يتم تحديد قيمة عرض التسعير / الطلب عن طريق السيولة من الأسهم. إذا كان السهم عالي السيولة، فهذا يعني أن العديد من وحدات الأسهم يتم شراؤها وبيعها، وسوف يكون عرض سعر الشراء / طلب الفوركس أقل. التجار يفضلون العملة الأجنبية مع انخفاض عرض / طلب انتشار، لأنه يعني زوجهم المال فقط للعملة ولا تضيع على الفرق عرض / طلب الفرق. انخفاض عرض / طلب تداول الفوركس يسمح للتاجر بتخفيض خسائره.


ما هو عرض التسعير / الطلب؟


عرض التسعير / طلب تعريف & # 8211؛ إن عرض السعر / الطلب هو الفرق بين السعر الذي يطلبه البائع والسعر الذي يرغب المشتري في دفعه. يوجد عرض السعر / الطلب في جميع الأسواق المتداولة بحرية. في العملات على سبيل المثال، إذا تلقيت عرض سعر لزوج العملات ور / أوسد من 1.2750 $ / 52، الرقم الأول هو & # 8220؛ محاولة & # 8221؛ سعر 1.2750 $، الرقم الثاني هو & # 8220؛ أسك & # 8221؛ السعر، وصافي اثنين، $ 0.0002، أي ما يعادل انتشار 2 & # 8220؛ نقطة & # 8221؛ في الفوركس العامية. في السوق التي تتحرك بسرعة صعودا أو هبوطا، وانتشار العطاء / طلب غالبا ما يتوسع. إذا كانت القيمة المتصورة للعملة أعلى بكثير أو أقل من سعرها الحالي، فإن توسيع عرض السعر / الطلب قد يتسع أيضا. إن عرض السعر / الطلب هو هامش الربح للوسيط / الوكيل المشارك في المعاملة. ينتشر العمولة في الفوركس عادة في نطاق 2-5 نقاط. قارن وسطاء الفوركس لأفضل هياكل الرسوم السائدة. إن فروق أسعار العملات في التحويلات البنکیة البنکیة مرتفعة بشکل کبیر بسبب مجموعة من مشکلات تسعیر المستھلك غیر المرتبطة بتداول الفوركس بالتجزئة. كم هو كبير وسوف يتم تحديد انتشار من قبل العرض والطلب، والمزيد من المشترين سوف يؤدي إلى المزيد من العطاءات والمزيد من البائعين. إن سيولة األصل سوف تؤثر على انتشار الكثير. العملة هي أصول عالية السيولة مقارنة بالموجودات الأخرى، وبالتالي فإن انتشارها ضئيل جدا.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


عرض السعر والطلب.


ما هو "المزايدة والسؤال"


"التسعير و الطلب" هو عرض أسعار ثنائي الاتجاه يشير إلى أفضل سعر يمكن فيه بيع و شراء الأمن في وقت معين. يمثل سعر العرض الحد الأقصى للسعر الذي يرغب المشتري في دفعه مقابل الضمان. يمثل سعر الطلب الحد الأدنى للسعر الذي يرغب البائع في استلامه. تحدث التجارة أو المعاملة بعد موافقة المشتري والبائع على سعر للأمن.


ويمثل الفرق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب، أو الفارق، مؤشرا رئيسيا على سيولة األصل. بشكل عام، كلما كان الفارق أصغر، كلما كانت السيولة أفضل.


ومن المعروف أيضا "المزايدة وطرح" باسم "المزايدة والعرض".


التراجع "عرض السعر والطلب"


یدفع المستثمر العادي مع عرض التسعیر وسعر الطلب کتکلفة ضمنیة للتداول. على سبيل المثال، إذا كان عرض السعر الحالي للأمن A هو 10.50 دولار أمريكي / 10.55 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن المستثمر X، الذي يتطلع إلى شراء A بسعر السوق الحالي، سيدفع 10.55 دولار أمريكي، في حين أن المستثمر Y الذي يرغب في بيع A بسعر السوق الحالي سيتلقى $ 10.50.


من الذي يستفيد من عرض الأسعار؟


یعمل انتشار العطاءات والطلبات لصالح صانع السوق. واستمرارا للمثال الوارد أعلاه، فإن صانع السوق الذي يستشهد بسعر 10.50 دولار / 10.55 دولار للأمن A يشير إلى الرغبة في شراء A بسعر 10.50 دولار (سعر العرض) وبيعه بسعر 10.55 دولار (السعر المطلوب). ويمثل الفارق ربح صانع السوق.


يمكن أن تختلف أسعار العطاءات على نطاق واسع، اعتمادا على الأمن والسوق. أما الشركات ذات الرقائق الزرقاء التي تشكل مؤشر داو جونز الصناعي فيمكن أن يكون لها عرض سعر بين بضعة سنتات فقط، في حين أن أسهم الشركات الصغيرة قد يكون لها سعر عائد 50 سنتا أو أكثر.


ويمكن أن يتسع نطاق عرض العطاءات بشكل كبير خلال فترات عدم السيولة أو الاضطراب في السوق، حيث أن التجار لن يكونوا على استعداد لدفع ثمن يتجاوز عتبة معينة، وقد لا يكون الباعة مستعدين لقبول أسعار أقل من مستوى معين.

No comments:

Post a Comment