Tuesday 20 March 2018

علم النقد الهابط


كيفية تداول نمط العلم الهابط.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


التحليل الفني يسمح لدراسة مجموعة متنوعة من أنماط التداول المختلفة لمساعدة التجار توقيت إدخالاتهم ومخارج. واحدة من أكثر الأنماط المفيدة في بيئة السوق تتجه تستخدم لتحديد استمرار في الأسعار. اليوم سوف ننظر في تحديد وتداول نمط العلم الدب في اتجاه هابط راسخ.


تحديد النمط.


يمكن أن يكون تحديد علامة الدب أمرا سهلا بمجرد معرفة ما تبحث عنه. وينقسم النمط نفسه إلى ثلاثة أجزاء. أولا نحن بحاجة إلى العثور على القطب العلم التي سيتم تحديدها على أنها الانخفاض الأولي لدينا. هذا الانخفاض يمكن أن يكون حاد أو ببطء المنحدر، وسوف تضع الأساس لاتجاهنا. التالي لدينا العلم نفسه. يتم تحديد هذا على أنه فترة من التوحيد بعد الانتهاء من انخفاض الأسعار الأولي. خلال هذه الفترة، قد الأسعار ببطء قناة صعودا وتتبع جزء من الخطوة الأولية. عند هذه النقطة سوف ينتظر المتداولون السعر للكسر إلى أدنى مستوياته في اتجاه الاتجاه.


بعد أن يبدأ السعر في التحرك لأسفل مرة أخرى، يمكننا بعد ذلك العثور على العنصر النهائي اللازم لتداول نمط العلم الهبوطي. هدف الربح هو قيمة محتملة لجني الأرباح بعد انخفاض زوج العملات التالي في السعر. ويمكن تحديد هذا المستوى من التسعير عن طريق قياس المسافة في نقطة من الانخفاض الأولي لدينا. ويمكن بعد ذلك طرح هذه القيمة من خط مقاومة الذروة التي تشكلت من علمنا التوطيد. الآن بعد أن علمنا ما نبحث عنه، دعونا ننظر إلى مثال في سوق اليوم.


ورجبي السعر الحالي.


أعلاه يمكننا أن نبدأ في رؤية إمكانات نمط العلم الهبوطي التي يتم إنشاؤها على الرسم البياني اليومي ورجبي. وقد تم إنشاء قطب العلم من خلال ربط قمة 21 يونيو عند 101.61 مع أدنى مستوى 24 يوليو عند 94.10. ويصل مجموع الفرق بين هذه النقاط إلى انخفاض أولي قدره 751 نقطة. حاليا السعر في مرحلة التوحيد من نمط. كما يرتفع السعر تدريجيا، يمكننا أن نرى نمط العلم تأخذ شكل. من المهم أن نلاحظ أننا لن نكون متأكدين من أن لدينا نمط علم هابط راسخ حتى ينهار السعر إلى أدنى مستوياته الدنيا. عند هذه النقطة، يمكننا استخدام انخفاضنا الأولي بمقدار 751 نقطة لتحديد أهداف السعر المحتملة بالقرب من 91.00.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، وينغلاندديليفس. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس.


لتتم إضافته إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، أرسل سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛ إلى وينغلاندفكسم.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تعلم الفوركس: تداول الفوركس الدب أعلام قصيرة السوق.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


F أنماط العلم الدب أوريكس توفر الاجهزة ممتازة للانضمام إلى اتجاه هبوطي قوي. أنماط العلم من السهل التعرف عليها ولها مخاطر جيدة لمكافأة الاجهزة مع توقف صغيرة وحدود كبيرة. تشديد توحيد وأكثر تراكب حركة السعر، وأكثر موثوقية نمط.


اليوم نواصل سلسلة من جزأين على أنماط العلم من خلال مناقشة نمط العلم الدب.


تعلم الفوركس: الثور العلم نمط.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


كما يمكن أن يرى في الرسم التوضيحي أعلاه، يبدأ نمط العلم الدبكس الفوركس مع اتجاه هبوطي قوي تقريبا الرأسي تتكون من الشموع الهبوطية مجموعة كبيرة رتبت أنا سارية العلم. تحرك السعر يتحرك صعودا وهبوطا في أي من التوطيد الأفقي مستطيلة بين مجالات تحديد جيدا من الدعم والمقاومة.


في بعض الحالات، قد تكون الزاوية الزاوية صعودا حيث يكافح المشترون لدفع السعر أعلى ضد المد السوق السائدة. حاول كما أنها قد، طغت المشترين من خلال بيع الضغط مع فشل السعر لاختراق المقاومة والعودة مرة أخرى إلى الدعم.


سوف يتعرف المتداولون الدهاء على هذا النمط وسيبحثون عن كسر أدنى الدعم للانضمام لاستئناف الاتجاه الهبوطي.


تعلم الفوركس: الدب وضع العلم وضع توقف والحدود.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


كما هو مبين في الرسم البياني أعلاه، دفع العلم الفوركس يدفع بشكل حاد دون دعم اصطياد سيكون من الثيران قبالة الحرس. حالما يستأنف الترند الهابط، يمكن وضع نقطة نحو أربع نقاط فوق قمة المقاومة وكسر 4 نقاط دون الدعم. يمكن تعيين حدود لأخذ الأرباح في 1: 1 مع الموقف النهائي تعيين في ارتفاع سارية العلم.


وللحد من االختراقات المزيفة، يمكن للمتداولين انتظار الشموع المغلقة تحت الدعم في إطار زمني لكل ساعة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للتجار استخدام مؤشرات التذبذب المفضلة لديهم مثل ستوشاستيكش أو ماسد للحصول على تأكيد إضافي من خلال الاختلافات السلبية. في الاختلاف السلبي، السعر يجعل ارتفاع أعلى، ولكن الثمن يجعل ارتفاع منخفض. هذا يشير التجار أن حركة الاتجاه المعاكس قد وصل إلى نهايته.


كما ذكر توماس بولكوفسكي في كتابه موسوعة أنماط الرسم البياني، التشكيلات الضيقة التي تبقى بدقة داخل القناة الصاعدة أو الأفقية. القنوات التي تنحدر في اتجاه الاتجاه لديها نسبة أعلى من الفشل. وبالإضافة إلى ذلك، يعد القناة، وأقل احتمالا للكسر استمرار.


وباختصار، من السهل التعرف على نمط العلم الدب فوريكس مع قواعد بسيطة لمراقبة الدخول. أهداف الأسعار ومواقف تجعل العلم الدب النمط المثالي للتجار من جميع مستويات الخبرة للاستفادة من. حتى عندما الثيران موجة العلم الاستسلام، والبحث عن الدببة والاتجاه الهابط لاستئناف!


--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.


آمل أن تكونوا قد وجدت هذه المقالة مفيدة ومفيدة في رؤية كيفية اختصار السوق بشكل فعال. لمزيد من التعليم الخاص بك على طرق أخرى للدخول في التجارة قصيرة باستخدام فيبوناتشي، التوقيع على دفتر ضيفتي واتخاذ درس 20 دقيقة مجانا من شأنها أن تظهر لك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أنماط العلم الصاعد والهبوطي.


هناك العديد من أنماط حركة السعر التي يستخدمها التجار للقبض على التحركات، ولكن أيا منهم لا يمسك عيني تماما مثل الأعلام الصاعدة والهبوطية.


خصائص سهلة لتحديد، مما يجعلها خيارا رائعا للمبتدئين. ولكن دون أن ينخدع، وهذه أنماط استمرار مربحة كما أنها بسيطة.


فما هو بالضبط نمط العلم الصاعد أو الهبوطي؟


أول شيء يعرف عن هذا المخطط هو أنه يمثل التوحيد. وهذا يعني أنه يحدث بعد حركة كبيرة في السعر. على هذا النحو فإنه أيضا نمط استمرار، وهو ما يعني أن السوق من المرجح أن يستمر في نفس الاتجاه مرة واحدة في نمط يأتي إلى نهايته.


ولكن قبل أن نذهب بعيدا جدا، دعونا نلقي نظرة على مكونات نمط العلم الصاعد أو الهبوطي.


مكونات نمط العلم.


العلم العلم العلم استمرار.


يظهر الرسم التوضيحي أعلاه نمط علم صعودي. ومع ذلك، فإن البديل الهبوطي له نفس المكونات. الفرق هو أن العلم الهابط هو العكس تماما من الرسم التوضيحي أعلاه.


واسمحوا لي أن أشرح كل عنصر بمزيد من التفصيل.


هذه هي الخطوة الأولى في السعر. ويمكن أن يمثله إما اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي. زاوية هذه الخطوة غير ذات صلة من حيث صحة نمط العلم.


وينبغي قياس مسافة التحرك عن طريق حساب ارتفاع أو تأرجح السوينغ السابق إلى الارتفاع أو الانخفاض المنخفض الحالي. وكمثال على ذلك، سنقيس من أسفل الخط الأحمر إلى أعلى الخط الأحمر في الرسم التوضيحي أعلاه.


تشكيل العلم هو المفتاح لهذا النمط. هذه هي النقطة التي، بعد التحرك القوي في السعر، السوق يعزز لفترة من الزمن. طول الوقت غير ذي صلة، ولكن لاحظ أن فترات التوطيد أطول تميل إلى أن تؤدي إلى هروب أكثر عدوانية.


عند هذه النقطة السوق قد انتهى تعزيز ويتجه الآن في الاتجاه الأصلي. باستخدام المسافة التي نحسبها أعلاه لقطب العلم، لدينا الآن هدف مقاس لهدف محتمل.


إذا كان هذا غير واضح قليلا في الوقت الراهن، لا تقلق، وسوف يكون كل معنى بمجرد رؤية الرسوم التوضيحية أدناه.


أمثلة على أنماط العلم.


الآن بعد أن أصبح لدينا فهم جيد للمكونات المختلفة، دعونا نلقي نظرة على عدد قليل من الأمثلة واقع الحياة.


لاحظ في هذا المثال كيف أن الاستمرارية هي نفس طول عمود العلم. وتقاس المسافة الخاصة بقطر العلم من أدنى سوينغ إلى ارتفاع سوينغ لنمط العلم.


وبالمثل، فإننا نقيس من انخفاض سوينغ من نمط العلم إلى ارتفاع سوينغ من استمرار. في المثال أدناه، يمثل كلاهما مسافة مساوية قدرها 500 نقطة.


يختلف هذا العلم الصاعد على زوج العملات أودف قليلا تقريبا عن علم غبوسد أعلاه، وهو يمتد مسافة مساوية تقريبا لمسافة عمود العلم نفسه.


وعلاوة على ذلك، كان القطب العلم حوالي 260 نقطة في حين أن استمرار فقط أسفر عن ارتفاع 230 نقطة. في حين أن اثنين كانت قريبة جدا من حيث المسافة المقطوعة، كان هناك اختلاف طفيف.


أخيرا وليس آخرا، لدينا نمط علم هبوطي على وركاد. تماما مثل الأعلام الصاعدة أعلاه، هذا العلم الهبوطي لديه عمود العلم والاستمرار على حد سواء مسافات متساوية من 580 نقطة.


نمط العلم غير معروف جيدا كما هو الحال في الأمثلة الأخرى، لكنه لا يزال يعطينا قناة لطيفة مع هدف دقيق قياس.


في الختام.


آمل أن يوفر لك هذا الدرس مخططا لما يجب أن نبحث عنه عند تحديد أنماط العلم الصاعد والهبوط.


سنقوم بدراسة كيفية تداول أنماط أنماط الأسعار هذه في درس لاحق. الآن، فقط ركز على القدرة على التعرف على هذه الأنماط & # 8211؛ فإنها تحدث في كل وقت ويمكن أن تكون أصولا قوية في أدوات التداول الخاصة بك.


مرحبا، في عداد المفقودين وركاد الرسم البياني! أنا & # 8217؛ م سعيد جدا لمتابعة الدروس الخاصة بك، وشكرا لكم!


أندريا، شكرا ل اصطياد ذلك. سيتم إصلاحها قريبا.


قد & # 8217؛ لقد فاتني هذا الدرس، هل يمكنك إعادة توجيه المزيد من المعلومات حول الأعلام.


لوياندا، أنا & # 8217؛ لست متأكدا من المعلومات الأخرى التي تبحث عنها.


الجماعة التجارية الخاصة.


حول جوستين بينيت.


جوستين بينيت هو تاجر الفوركس، مدرب ومؤسس دايلي برايس أكتيون. بدأ التداول بالأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في عام 2002 ثم انتقل لاحقا إلى الفوركس في عام 2007. وجاءت لحظة "آها" في عام 2010 عندما اكتشف الأنماط الفنية البسيطة والمربحة التي يعلمها اليوم. وقد علمت جاستن الآن أكثر من 1000 طالب من أكثر من 60 بلدا في دورة العمل اليومي السعر والمجتمع. وقد ظهر أيضا في مختلف المواد المطبوعة بما في ذلك مقابلة في مجلة الأسهم والسلع.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2017 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


تداول أسهم الأسهم - تكتيكات التداول & أمب؛ أمثلة.


الدب العلم هو حاد، وانخفاض حجم قوي، عدة أيام من جانبية لارتفاع سعر العمل على حجم أضعف بكثير تليها الثانية، وانخفاض حاد إلى مستويات جديدة على حجم قوي.


سوبر ديفرجانس بلبرينت - تعلم كيفية اكتشاف تحركات السوق "الخفية". هناك نقاط في أي سوق (الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة) حيث يحدث "نمط الاختلاف" التي يمكن أن تؤدي إلى تحرك سوق ضخمة محتملة أن معظم الطرق التالية الاتجاه سوف تفوت خلاف ذلك؟ سوبر ديفرجانس مخطط من قبل بروفيتسرون يكشف كيف يمكنك اكتشاف الصفقات المخفية مع البساطة المدهشة. ورقوو]؛ الحصول على مزيد من المعلومات!


الأعلام والناقلات يمكن تصنيفها على أنها أنماط استمرار. وعادة ما تمثل فترات توقف قصيرة فقط في المخزون الديناميكي. وعادة ما ينظر إليها مباشرة بعد خطوة كبيرة، سريعة. ثم يخزن السهم عادة مرة أخرى في نفس الاتجاه. وقد أظهرت الأبحاث أن هذه الأنماط هي بعض أنماط الاستمرار الأكثر موثوقية.

No comments:

Post a Comment