Tuesday 20 March 2018

رئيس التجارة اختيار النظام


برايمي تريد سيليكت سيستيم
سنقوم في هذا الفيديو باستكشاف خيارات التداول باستخدام عملية اختيار خيار برايمي تريد سيليكت. الخيارات هي المشتقات التي تستمد قيمتها من سعر الأسهم الأساسية. يتم تحديد أرباح الخيار من خلال حركة سعر السهم الأساسي.
إذا كنت تستطيع تحديد الأسهم تتحرك صعودا في السعر يمكنك الاستفادة من شراء خيارات الاتصال. على العكس من ذلك، إذا كنت تستطيع تحديد الأسهم تتحرك أسفل في السعر يمكنك الربح من شراء خيارات وضع. يسمح برايمي تريد سيليكت لنا بتحديد الأسهم والخيارات مع أفضل إمكانات الربح و ند حدد نقطة دخول منخفضة المخاطر.
وقد أنتجت برايمي تريد سيليكت أكثر من 1.8 مليون دولار في أرباح الخيارات الفعلية على مدى السنوات الخمس الماضية خلال ظروف السوق الصعبة للغاية. حساب الوساطة الخاص بي تظهر الأرباح والخسائر المعروضة في هذا الفيديو 1.824 مليون دولار أرباحا بمتوسط ​​عائد 85٪. كان هناك 183 الصفقات الفائزة و 17 خسارة الصفقات مما أدى إلى 91.5٪ دقة.
1.824 مليون دولار في الأرباح معدل العائد 85٪ 183 انتصارات، 17 خسارة = 91.5٪ دقة.
العقود الآجلة والأسهم والسندات والعملات وخيارات التداول ينطوي على مخاطر عالية مع احتمال حدوث خسائر كبيرة.

برايمي تريد سيليكت سيستيم
برنامج دعم الشركات.
برنامج دعم الشركات.
برنامج دعم الشركات.
هذا هو أفضل وسيلة لإدارة وإصلاح سمعة عملك. إخفاء الشكاوى السلبية ليست سوى إسعافات أولية. المستهلكين يريدون أن نرى كيف اتخذت الأعمال التجارية الرعاية من الأعمال التجارية.
وجميع الأعمال على الشكاوى. كيف أن هذه الشركات رعاية هذه الشكاوى هو ما يفصل بين الشركات الجيدة من بقية.
المستهلكين يحبون القيام بأعمال تجارية مع شخص ما يمكن أن يعترف الأخطاء ويذكر كيف أنها جعلت التحسينات.
برنامج دعم الشركات التجارية ورضا العملاء.
الصفحة الرئيسية> تقارير> المالية> الخدمات المالية> تشاك هيوز> تشاك هيوز برايمي تريد سيليكت سوبورتشوكغسمك كوم نيو جيرسي.
مراجعة الشكوى: تشاك هيوز.
إد ماجدسون - مؤسس.
وأمبير. مئات من النجوم الأخرى A - قائمة.
هل أنت ضحية؟
20/20 يعرض بب الحقيقي.
تاريخ التقديم: ويد، جوون 26، 2013 تحديث: الأربعاء، يونيو 26، 2013 ذكرت بواسطة: ممزق قبالة & مدش]؛ سينسيناتي، أوهايو.
تشاك هيوز.
سوبورتشوكغسمك، اختر الدولة / المقاطعة.
الهاتف: ويب: سوبورتشوكغسمك الفئة: الخدمات المالية.
تشاك هيوز رئيس الوزراء التجارة حدد سوبورتشوكغسمك نيو جيرسي.
هذا هو أفضل وسيلة لإدارة وإصلاح سمعة عملك. إخفاء الشكاوى السلبية ليست سوى إسعافات أولية. المستهلكين يريدون أن نرى كيف اتخذت الأعمال التجارية الرعاية من الأعمال التجارية.
وجميع الأعمال على الشكاوى. كيف أن هذه الشركات رعاية هذه الشكاوى هو ما يفصل بين الشركات الجيدة من بقية.
المستهلكين يحبون القيام بأعمال تجارية مع شخص ما يمكن أن يعترف الأخطاء ويذكر كيف أنها جعلت التحسينات.
برنامج دعم الشركات التجارية ورضا العملاء.
اعرض للعملاء لماذا يجب أن يثقوا بنشاطك التجاري على منافسيك.
وأعتقد أن تشاك هيوز الخبراء برامج التداول لا يستحق 495 $. للحصول على 495 $ تحصل على إينستروكشيونس على كيفية إعداد 4 المؤشرات التي هي متاحة بسهولة على أي منصة الوساطة. يضيف بعض الإضافات القليلة التي ليست مهمة جدا. ثم يبيع لك على الاشتراك في ميتاستوك مقابل رسوم الخدمة الشهرية. أنا التخمين انه يحصل على قطع من كل مشترك جديد يحصلون من خلال برنامجه خبير التداول البرمجيات.
ومؤشراته ليست جديدة. يمكن لأي شخص استخدامها مع منصة السماسرة الخاصة بهم. فهي مجرد قصيرة الأجل وطويلة الأجل إما. عند عبور تحصل على شراء أو بيع إشارة.
كما يستخدم مؤشرا آخر لنقطة دخول وخروج أفضل.
تتضمن الحزمة أيضا الكثير من تفسيرات المبتدئين الأساسية فيما يتعلق بالمخزونات والأفيون و إتف.
أنا لا أقول أن أساليبه لا؛ العمل. ومع ذلك، أنا أقول، أنهم بالتأكيد أرنت بقيمة 495 $ بالإضافة إلى رسوم الاشتراك ميتاستوك الشهرية.
لقد قررت أنني سوف مجرد إضافة المؤشرات إلى الرسوم البيانية على منصة حساب الوساطة بلدي واستخدامها كطريقة أخرى لتأكيد شراء وشراء.
خلاصة القول - وهذا قد يكون مفيدا للمبتدئين - b't إذا كان لديك أي معرفة من الأسهم والخيارات ثم سوف تجد على الأرجح أن المعلومات المقدمة لا يستحق 495 $. على الأقل هذا هو رأيي.
الأعمال "أولا.
خط الدفاع.
على استعداد لجعل.
هل يمتلك نشاطك التجاري سمعة سيئة؟
إصلاحه بالطريقة الصحيحة.
صحح الامور:
تم نشر هذا التقرير في تقرير ريبوف في 06/26/2013 08:17 آم وهو سجل دائم يقع هنا: ريبوفريبورت / تقارير / تشاك-هيوز / سوبورتشوكغسمكم-سيليكت-ستاتبروفينس / تشاك-هيوز-برايمي-تريد-سيليكت-سوبورتشوكسمزكوم - NEW-جيرسي-1062188. وقت النشر المشار إليه هو توقيت أريزونا المحلي. أريزونا لا يراقب المدخرات الصيفية حتى آخر الوقت قد يكون الجبل أو المحيط الهادئ اعتمادا على الوقت من السنة. يحتوي تقرير ريبوف على ترخيص حصري لهذا التقرير. قد لا يتم نسخها دون الحصول على إذن خطي من تقرير ريبوف. قراءة: المواقع الأجنبية سرقة المحتوى الخاص بنا.
إذا كنت ترغب في رؤية المزيد ريب-أوف تقارير عن هذه الشركة / الفرد، ابحث هنا:
هل أنت ضحية؟
لقد التقى المعلنون أعلاه.
كوبيرايت & كوبي؛ 1997-2017، ريبوف ريبورت. كل الحقوق محفوظة.
خدمة العملاء وأكثر.
إصلاح سمعتك الطريق الصحيح:
إجمالي الزيارات منذ عام 1997: 8،986،978،521.
المبلغ المقدر للمستهلكين الذين تم توفيرهم منذ عام 1997: 15،590،010،907 دولار.

ستة أرقام في ست دقائق.
جميع الحقول مطلوبة.
وصف.
تشاك خلق له.
6-دقائق إلى 6-أرقام النظام.
وخدمة التنبيه لمساعدتك.
الاستفادة الكاملة.
من هذه الاستثمارات الأسبوعية المتفجرة.
O التجارة هو تشاك العاطفة و رسكو؛ ق العاطفة، وانه وصل إلى ذروة المطلقة و هيليب؛
لم يفز أي فرد آخر على قيد الحياة المزيد من المسابقات التجارية العالمية، كان أكثر نجاحا مع الخدمات الاستشارية، أو لديه أفضل الحقيقي المال الحقيقي سجل حافل من تشاك هيوز.
وقد تداول الخيارات مهنيا لأكثر من 28 عاما منذ ترك الجيش كطيار و [مدش]؛ وقدمت توصيات موثقة علنا ​​لمدة 14 عاما على التوالي دون سنة خاسرة.
لذلك، عندما كان تشاك الفرصة لإنشاء خدمة بنيت تقريبا حصريا حول الأرباح التي تم إنشاؤها بواسطة الخيارات الأسبوعية و [مدش]؛ بحيث يمكنك تسخير إمكانات الدخل غير محدود و [مدش]؛ وقال انه قفز في فرصة!
الحق قبالة الخفافيش، وقال انه انطلقت لجعل تداول الخيارات الأسبوعية في غاية البساطة، يمكن للطالب الصف السادس متابعة هذه العملية.
تحقق من بريدك الوارد أو موقع الويب المحمي بكلمة مرور كل أسبوع. إذا كان الوقت لشراء أو بيع موقف، سوف تشاك إرسال تنبيه البريد الإلكتروني مع كاملة وسهلة لمتابعة ومتابعة عادي الإنجليزية.
وقال انه سوف اقول لكم ما لشراء وعندما يجب شرائه. لا يمكن أن يكون أكثر مباشرة.
جعل التجارة في غضون دقائق. إذا كنت تستخدم حساب الوساطة عبر الإنترنت، فسوف تجد أن الخيارات الأسبوعية هي سهلة للتجارة مثل أبل أو جوجل.
أو إذا كنت تفضل، يمكنك ببساطة استدعاء الوسيط الخاص بك ووضع التجارة بهذه الطريقة.
ببساطة، مع الطريقة 6-دقائق إلى 6 أرقام نظام يضع كل شيء بالنسبة لك و هيليب.
كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت والحد الأقصى 6 دقائق يوميا (أو إذا كنت تفضل التجارة أقل و [مدش]؛ فقط 6 دقائق في الأسبوع!) للتحقق من الخاص بك واتباع نظام تشاك و رسكو؛ ق خطوة بخطوة!
وبطبيعة الحال، مرة واحدة يرون المال التي يمكن أن تكون تداول الخيارات الأسبوعية، العديد من أعضاء 6 دقائق إلى 6 أرقام نظام تريد حفر أعمق و [مدش]؛ فهم المزيد من المنهجية الدقيقة التي استخدمها تشاك للفوز ببطولات التداول السبعة ولم يسبق له أن خسر سنة مع خدماته الاستشارية.
دليل و البدء السريع وأقراص الفيديو الرقمية.
تعطيك كل ما تحتاج إلى معرفته.
تشاك و و (ويكلي أوبتيونس وينرس وركبوك) دليل البدء السريع هو الخاص بك عادي-الإنجليزية، خطوة بخطوة خارطة طريق للاستفادة من هذه المركبات الاستثمار المرتبطة بالعضلات. كما يغطي العديد من استراتيجياته الفريدة الأخرى.
وعند الانضمام إليه في برنامج 6-دقائق إلى 6 أرقام، و و وركبوك ودورة دفد شحنها فورا لك.
هي معبأة هذه الدورة التفصيلية مع كل ما تحتاج إلى معرفته لتعظيم إمكانات الربح الخاص بك وتساعد على تقليل المخاطر الخاصة بك في واحدة من الأسواق الاستثمارية الأكثر سخونة والأكثر ربحية.
ما تشاك يدعو & لدكو؛ رئيس التجارة حدد & رديقو؛ عملية و[مدش]؛ وكيف انه الأعشاب بسرعة من الخاسرين، شحذ في مثل الليزر على مجموعة صغيرة من الصفقات مع احتمال مضاعفة أو ثلاثة أرقام مكاسب و هيليب؛ كيفية كومة خلاف في صالحك، والفوز بقدر 90٪ من نوع معين من التجارة و هيليب؛ سوف تتعلم إنز والخروج من المكالمات ويضع، لأنها تتعلق الخيارات الأسبوعية & هيليب؛ سر للبدء في ميزانية شويسترينغ، وكيفية بسرعة (ومنهجية) إعادة استثمار و & لدكو؛ فرط مركب & رديقو؛ الأرباح الخاصة بك لتنمو حساب التداول الخاص بك في أسرع وقت ممكن & هيليب؛ كيفية الاستمرار في توليد أرباح من 6 أرقام كل عام و [مدش]؛ بما في ذلك أثناء إعادة التقاعد نظام بسيط لإنشاء & لدكو؛ محفظة فائقة & رديقو؛ أن يقلل من المخاطر الإجمالية الخاصة بك، في حين أيضا تكثيف إمكانات الربح الخاص بك بنسبة تصل إلى 5-10 x أكثر & هيليب؛ و بالضبط كيفية استخدام الخيارات الأسبوعية و نظام للربح في أي نوع من السوق، بغض النظر عن الظروف و هيليب.
بالإضافة إلى ذلك، أكثر من ذلك بكثير. هذا بالكاد خدش سطح كل ما تحصل داخل هذا ما يقرب من 270 صفحة دليل والتدريب دفد.
أعتقد أنك & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية العثور على كل من 6 دقائق إلى 6 أرقام نظام، مع خدمة التنبيه المصاحبة و [مدش]؛ جنبا إلى جنب مع 270 صفحة و دليل البدء السريع و دفد بالطبع و [مدش]؛ أن تكون قيمة هائلة.
في الآونة الأخيرة، بالطبع الخيارات التي لا تشمل حتى جزء صغير من ما هو في دليل & هيليب؛ ناهيك عن تشاك و s مربحة 6 دقائق إلى 6 أرقام أرقام التنبيهات، تم بيعها في جميع أنحاء شبكة الإنترنت ل 1،977 $ و هيليب؛
و hellip؛ ولكن تحصل تشاك و رسكو؛ ق و دليل البدء السريع وأقراص الفيديو الرقمية بحرية مطلقة و [مدش]؛ والتي سيتم شحنها لك على الفور و [مدش]؛ بمجرد أن تنضم لي كعضو في 6 دقائق إلى 6 أرقام النظام.
نعم، 5.48 دولار يوميا لمدة 6 دقائق إلى 6 أرقام برنامج & مداش؛ بما في ذلك الدليل، ونظام التدريب وخدمة التنبيه و [مدش]؛ هو فقط 997 $ لمدة 6 أشهر. وحتى إذا كان يمكن أن تدفع لك و [مدش]؛ في أفضل حالة و [مدش]؛ بقدر 6،559 $ لكل دقيقة كنت تنفق فحص الخاص بك وبعد تشاك و رسكو؛ ق التنبيهات، التي لا تزال غير رخيصة.
ولكن تشاك اعتقد طويلا وصعبا قبل أن استقر على له 6 دقائق إلى 6 أرقام شخصية معدل و [مدش]؛ وأدرك أنه ليس لديه خيار سوى وضع شريط أعلى من دخول واحد، سبب بسيط.
العديد من الصفقات التي يوصي بها يتم تداولها بشكل طفيف و [مدش]؛ إذا حاول الكثير من الناس لمتابعة تشاك و رسكو؛ ق التنبيهات في آن واحد، فإنه يمكن أن تؤثر على دخوله الهدف والخروج الأسعار.
منذ كل شيء من هذا هو لجعل لكم المال، أن ببساطة لن تعمل.
لذلك يجب عليه الحفاظ على برنامج 6-دقائق إلى 6 أرقام كخدمة حصرية مع محدود للغاية V. I.P. عضوية. مرة أخرى، وضع شريط عال للدخول يبقي العضوية محدودة للغاية.
ومع ذلك، فإن معدل العضوية من 997 $ لمدة ستة أشهر أو $ 1997 لمدة أربعة وعشرين شهرا هو صفقة عندما تنظر في حقيقة أن أعضاء تشاك و s لديهم فرص لجعل عدة مرات أن الكثير على تجارة واحدة.
يمكنك أيضا الحصول على تشاك و رسكو؛ ق ضمان الأداء و هيليب؛
يجب أن تقدم خدمته الاستشارية على الأقل.
$ 100،000 في الربح على مدى الأشهر ال 12 المقبلة،
وإلا 6 دقائق إلى 6 أرقام هو مجاني!
الآن، لقد ربحت ذكائك عن طريق اقتراح أن كل تشاك التجارة توصي سيكون الفائز. كما ترون من الصفقات التي أجريناها خلال العام الماضي، سيكون هناك بعض الخاسرين أيضا.
ولكن ما سأقوله هو أنه في جميع السنوات قدمت تشاك توصيات عن طريق الخدمات الاستشارية و [مدش]؛ أسوأ عام له لا تزال تنتج أرباحا من 241،300 $.
لذا فإن ضمانه لك هو: يجب أن تكون الصفقات التي يتم نشرها على خدمة الاستشارات الداخلية في تشاك & سيركولار على الأقل 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في الأرباح عبر جميع الصفقات (بما في ذلك الفائزين والخاسرين) & مداش؛ خلال 12 شهرا كاملة من تاريخ الشراء & مداش؛ برد كل قرش دفعته.
هذا ليس واحدا من هؤلاء & لدكو؛ لم تسأل أية أسئلة & رديقو؛ الضمانات العامة معظم الشركات نقدم لك و [مدش]؛ ونأمل أن تنسى و [مدش]؛ لأن هناك لا الأداء الحقيقي لعمل نسخة احتياطية من مطالباتهم.
هذا هو تشاك في الواقع وضع أمواله حيث فمه هو وتقديم نتائج تساوي أو تتجاوز بكثير الوعد الأساسي لهذا البرنامج.
كما ترون، هناك & [رسقوو]؛ s ببساطة لا سبب لعدم إعطاء 6 دقائق إلى 6 أرقام نظام محاولة عادلة.
عند الانضمام تشاك الآن في 6 دقائق إلى 6 أرقام برنامج.
سوف تشاك تعطيك العديد من الفرص لمضاعفة أموالك في العام المقبل و [مدش]؛ وإشارات التداول انه & رسكو؛ ليرة لبنانية نرسل لك يمكن أن يكون أسهل لمتابعة بغض النظر عما إذا كنت التجارة عبر الإنترنت أو على الهاتف مع وسيط. يمكنك الحصول على تشاك و و دليل البدء السريع ودورة و [مدش]؛ قيمة 1،977 $، مجانا. عضويتك مضمونة & مداش؛ تشاك و [رسقوو]؛ دائرة الداخلية الدائرة الاستشارية يجب أن تولد 100،000 $ على الأقل في الأرباح على مدى الأشهر ال 12 المقبلة أو انه سوف نقوم برد كل قرش دفعته. والحفاظ على الدورة!
العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. جميع الصفقات، والأنماط، والرسوم البيانية، والنظم، وما إلى ذلك، التي نوقشت في هذا الإعلان والمواد المنتج هي لأغراض التوضيح فقط وليس أن تفسر على أنها توصيات استشارية محددة. جميع الأفكار والمواد المقدمة هي تماما تلك التي كتبها المؤلف ولا تعكس بالضرورة تلك من الناشر أو الترادوين.
تعليقات المنتج.
المنتجات التي قد ترغب.
&نسخ؛ 2017 ترادوينز النشر. كل الحقوق محفوظة.

هيوز الخبراء برنامج البرمجيات التاجر.
المزيد من الصور.
جميع الحقول مطلوبة.
وصف.
إدخال و hellip؛ تشاك هيوز.
برامج التداول.
لأول مرة على الإطلاق، استراتيجية بطل العالم متاحة الآن تلقائيا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
. . . 3.210 مليون دولار أرباح فعلية موثقة في السنوات الأربع الماضية.
. . . 96.1٪ الصفقات الرابحة مع 276 انتصارات و 11 خسارة فقط.
. . . متوسط ​​العائد بنسبة 61.5٪ على كل صفقة.
. . . تقييم عدة آلاف من الصفقات المحتملة في غضون دقائق و [مدش]؛ ثم اختيار أفضل الصفقات بالنسبة لك لتحقيق الربح.
. . . يتضمن مقالات وخروجات محددة. . أسرار تداول الملكية.
. . . التمثيل البصري من الصفقات الماضية والحرف الحالية يمكنك أن تأخذ إلى البنك على الفور!
قبل أكثر من 27 عاما، أنا وضعت طريقة صناعة الشعر التي جعلت لي 4.430 مليون دولار على مدى السنوات ال 4 الماضية، خلال ما يسمى & لدكو؛ أسوأ & رديقو؛ الاقتصاد! لقد كسبت كل هذا المال دون عمل، ودون سنة خاسرة واحدة!
أنا كثيرا ما قال & لدكو؛ فإنه لا يحصل على أفضل من هذا! & رديقو؛ ولكن هل تعلم؟ إيت فقط حصلت على أفضل بالنسبة لك!
أنا فقط تعاونت مع الناس في ميتاستوك لتقديم حزمة البرامج التي يده تلقائيا لكم الصفقات بلدي!
ماي إكسيرت ترادينغ سيستيم برودوسس $ 3.2.
مليون في الأرباح الفعلية.
تم تصميم بلدي ميتاستوك الخبراء نظام التداول لتحديد الأسهم والخيارات الصفقات مع انخفاض المخاطر ودقة عالية. وعلى الرغم من الاقتصادات العالمية المتوقفة وأزمة الديون الأوروبية، فإن نظام تجارتي الخبراء قد حقق أرباحا وفيرة خلال ظروف السوق الصعبة الحالية.
وتثبت بيانات حسابات الوساطة مبلغ 3.210 مليون دولار من الأرباح الفعلية من صفقات الأسهم والخيارات التي تم اختيارها باستخدام نظام التداول الخاص بي على مدى السنوات الأربع الماضية. وبلغ متوسط ​​العائد 61.5٪. كانت هناك 276 الصفقات الفائزة و 11 الصفقات خاسرة مما أدى إلى دقة 96.1٪.
وتظهر نتائج الأرباح في الوقت الحقيقي قدرة النظام على تحقيق عائد ثابت على الرغم من ظروف السوق المتقلبة على مدى السنوات الأربع الماضية. هذا البرنامج الآلي يبرز الصفقات منخفضة المخاطر التي يمكن أن تستفيد في أي نوع من حالة السوق.
والآن أريد أن تساعدك على النجاح!
إذا كنت جادا في كسب المال وتحسين حياتك، لا أريد أن يقف في طريقك. وأنا أعلم أن الأوقات صعبة بالنسبة للكثير من الناس في الوقت الراهن. لذلك سأفعل شيئا خاصا بالنسبة لك:
وانا ذاهب الى ان نقدم لكم بلدي كامل ميتاكستوك خبير وحدة زائد بلدي الأكثر مبيعا الثروة بناء الأعمال دورة واحدة منخفضة السعر!
هذا البرنامج يشمل بلدي رئيس التجارة حدد النظام.
تم تصميم نظام برايمي تريد سيليكت لتحديد صفقات الأسهم والخيارات ذات المخاطر المنخفضة والدقة العالية. وعلى الرغم من الاقتصادات العالمية المتوقفة وأزمة الديون الأوروبية، إلا أن نظام اختيار التجارة في بلدي قد حقق أرباحا وفيرة.
وقد حققت شركة ماي برايمي تريد سيليكت عائدا ثابتا على الرغم من ظروف السوق الصعبة. يمكنني استخدام بسيطة، 3 خطوات عملية اختيار التجارة لتحديد الأسهم والخيارات مع دقة عالية وأفضل إمكانات الربح:
الخطوة 1 تحديد اتجاه السعر.
الخطوة 2 تأكيد اتجاه السعر.
الخطوة 3 استخدم قنوات كيلتنر لتحديد نقطة دخول منخفضة المخاطر.
أنا أيضا استخدام الاستراتيجيات التي يمكن أن تستفيد في أعلى أو أسفل أو الأسواق المسطحة:
ديب & لسو؛ إن-ذي-ماني & [رسقوو]؛ خيار ينتشر التي يمكن أن توفر عوائد كبيرة في أعلى أو لأسفل الأسواق بيع خيارات المكالمة الأسبوعية على الأسهم لتوليد الدخل الأسبوعي وتوفير حماية الجانب السفلي.
باستخدام نهجي الميكانيكي البحت، ونحن قادرون على تحديد الفرص التجارية الرئيسية. ويركز نظامي على كيفية اختيار صفقات الأسهم منخفضة المخاطر التي يمكن أن تستفيد حتى في أصعب نوع من حالة السوق.
يتضمن البرنامج التلقائي:
نسختين من نظام اختيار التجارة رئيس الوزراء.
- احتمال كبير اثنين مطابقة الخبراء المستشارين والتجارة؛ اثنين مطابقة الاستكشافات والتجارة.
المجموع: 3.210 مليون دولار الأرباح الفعلية في السنوات الأربع الماضية 96.1٪ الصفقات الرابحة & نداش؛ 276 يفوز وفقط 11 خسائر رئيس التجارة اختيار خبير مستشار.
* تنبيهات إلى شراء / بيع الشروط على الرسم البياني.
* تراقب شروط الخروج للخروج.
مذهلة ميتاسوك البرمجيات هو أداة تحليل قوية التي تم مساعدة التجار مثل نفسك تكون أكثر نجاحا لأكثر من 25 عاما. في صميم هذا المنتج هي أدوات الطاقة: ميتاستوك إكسبلورر والتجارة؛، واختبار النظام والتجارة ؛، ومستشار الخبراء والتجارة؛.
الحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما من ميتاستوك برو.
ميتاستوك برو الاشتراك مع.
ميتاستوك شينيث من $ 199 - $ 250 / مونث.
نسخة كاملة وظيفية من ميتاستوك برو الرسم البياني وتحليل البرمجيات التي تم تصميمها لتحليل السوق في الوقت الحقيقي بدعم من ميتاستوك شينيث وندش]؛ في الوقت الحقيقي الأخبار والبيانات والتحليل.
التجارة تشوك التلقائي هيوز القواعد باستخدام وحدة الخبراء هيوز ل ميتاستوك! لديك للربح من الأبد!
بلوس يمكنك الحصول على بلدي بناء الثروات.
أسرار كشفت تماما!
بقيمة 1،090.00 دولار إذا تم شراء المواد بشكل منفصل.
يمكنك الحصول على كل شيء جنبا إلى جنب مع البرنامج التلقائي الخاص بك!
& لدكو؛ ستارت مي أوب! & رديقو؛ الطبعة يأتي مع كل ما تحتاجه لبدء الأعمال الخاصة بك الثروة الثروة على الفور & نداش؛ والحفاظ عليها تنمو لمدى الحياة!
لن تفكر كم تحصل عليه!
دليل بدء التشغيل.
هذا & لدكو؛ بداية سريعة & رديقو؛ دليل يمنحك لمحة عامة عن دورة تدريبية وندش]؛ و انفجار الطاقة لتحصل على الذهاب بسرعة! لديها الطاقة والحصول-- وحتى-- الذهاب السلطة من رولينج ستونيس و [رسقوو]؛ سونغ & لدكو؛ ستارت مي أوب & رديقو؛ & مداش؛ لذلك أعطيته هذا الاسم. وسوف يوقظك، تحصل على التحرك، وتلهمك للذهاب ميلا إضافيا، تماما مثل الأغنية لا بالنسبة لي! $ 95 القيمة! وبب أوبورتونيتي # 1: ليرن تو & لدكو؛ بانك أون إيت & رديقو؛ مع دليل الغشاش بانكر & نداش؛ كل ما تحتاجه لحجز المساحة الخاصة بك في & لدكو؛ المال مجانا! & رديقو؛ خط! ما عليك سوى اتباع التعليمات الواضحة الواردة في هذا الدليل. ليس هناك شيء بالنسبة لك لمعرفة! لا مكالمات المبيعات لجعل، أي خدمات للبيع، لا يوجد عملاء لإيجاد أو تجنيد سواء. سوف تعرف بالضبط كيف نفعل ذلك، إلى أين تذهب، ماذا تفعل، ولماذا بيتر لينش يدعو هذا & لدكو؛ أقرب شيء لطباعة المال! & رديقو؛ $ 95 القيمة وب الفرصة # 2: تعلم & لدكو؛ الحصول على الغنية مع الأساسيات & رديقو؛ مع & لدكو؛ جعل ملايين من الصف مدرسة ماث & رديقو؛ دليل إذا كنت تعتقد & لدكو؛ البنك على ذلك! & رديقو؛ يبدو وكأنه متعة، فقط انتظر حتى تحصل على نظرة على فرصة الأعمال # 2! إذا كنت تستطيع أن تفعل الرياضيات الأساسية الصف المدرسة (القديم، نوع بسيط، وليس الرياضيات نيوفانغلد!) لديك القدرة على جعل مليون. ويكون الانفجار يفعل ذلك! أنا تظهر لك، خطوة بخطوة، كيف أنا شخصيا جعلت أكثر من 3.2 مليون $ من هذه الفرصة التجارية البسيطة. ليس هناك أي شك في أنه من السهل. والسؤال الوحيد هو: كيف الكثير من المال سوف تجعل؟! $ 95 القيمة! W بب فرصة # 3: تعلم & لدكو؛ غراب يور شير من الأرباح العالمية! & رديقو؛ مع & لدكو؛ العالمية بويرترند! & رديقو؛ كتيب. العالم هو المحار الخاص بك، وأنا سوف تظهر لك كيفية كسر فرص غير محدود صنع المال غير محدود في جميع أنحاء العالم ونداش؛ دون حتى مغادرة منزلك! هذه الفرصة تمهد الطريق لإمكانات كسب لا نهاية لها. لقد قدمت أكثر من 439،000 $ في بروفيسي من خلال هذا & لدكو؛ غلوبال بويرترند & رديقو؛ طريقة. و & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية تظهر لك بالضبط كيف! $ 95 القيمة! W بب فرصة # 4: تعلم الذهاب من & لدكو؛ راغس إلى الغموض! & رديقو؛ مع & لدكو؛ كيف تصبح مليونيرا على شويسترينغ & رديقو؛ دليل لم أبدأ مع المال، والاتصالات، أو حتى أي شعور مالي! بدأت على الحذاء سلسلة وندش]؛ وأنا جعلت أكثر من 4.1 مليون $ مع الطرق التي سوف و رسكو؛ ليرة لبنانية تعلم في هذا الدليل! حتى لو كنت لم تحصل على المال بنفسك. حتى لو كنت شك أنك يمكن أن تفعل ذلك. حتى لو كان لديك أي تغيير الغيار. أستطيع أن تظهر لك كيفية تحويل الأمور حول وزيادة دخلك في أي وقت من الأوقات على الإطلاق! $ 95 القيمة! وبب أوبورتونيتي # 5: & لدكو؛ ذي بيرفيكت & لسو؛ دون إس أوب & [رسقوو]؛ ! BUSINESS & ردقوو]؛ مع & لدكو؛ كيفية جعل الأرباح في اقتصاد سيئ! & رديقو؛ دليل نسيان انتظار لدكو؛ الوقت المناسب و رديقو؛ للحصول على الأغنياء. هذا هو أفضل وقت من أي وقت مضى لبدء بناء ثروتك! أنا & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية تظهر لك لماذا يسمى لدكو؛ سيئة & رديقو؛ الاقتصاد هو وقت كبير للربح و ندش]؛ عندما تعرف أسرار بناء الثروة التي سوف و رسكو؛ ليرة لبنانية اكتشاف في هذا الدليل. القيمة = $ 297 T هري الشهر الاشتراك في بلدي النشرة الإخبارية الفيديو. انها مثل زيارة شخصية من لي لك !! كل أسبوع آخر أنا & رسقوو]؛ ليرة لبنانية لك فيديو مع بلدي أحدث الثروات بناء التحديثات والأخبار والنصائح، وأكثر من ذلك .. جنبا إلى جنب مع تفاصيل التحركات المالية الشخصية الخاصة بي حتى تتمكن من رؤية بالضبط ما أنا و [رسقوو]؛ م القيام أيضا.
أنا & [رسقوو]؛ سوف تشمل هذه الهدايا مكافأة 2 قيمة.
وبب ورشة عمل دفد مجموعة.
إليك & لدكو؛ أعظم النتائج & رديقو؛ من ورش العمل الحية مع الطلاب وندش]؛ سلمت لك على مجموعة دفد اثنين من مجموعة التي تمكنك من الاستماع والتعلم في المنزل أو أثناء التنقل. وتشمل هذه المجموعة دي في دي رفيق لمدة اثنين من وبب لدكو؛ عالية خمسة & رديقو؛ كتيبات، & لدكو؛ جعل ملايين من الصف مدرسة ماث & رديقو؛ من فرصة الأعمال # 2، و & لدكو؛ العالمية بويرترند & رديقو؛ من فرصة الأعمال # 3. ويقدر كل قرص دفد بمبلغ 99 دولارا، بقيمة إجمالية قدرها 198 دولارا. ولكن تحصل عليها على حد سواء مجانا! $ 198 القيمة.
& لدكو؛ 765 بوسينيس أوبورتونيتيز & رديقو؛
خريطة الكنز ل & لدكو؛ مجانا.
هذا هو & لدكو؛ خريطة الكنز & رديقو؛ التي تمنحك المواقع الدقيقة لأكثر من 700 فرص ل & لدكو؛ البنك على ذلك! & رديقو؛ أنا & أمب؛ لقد فعلت جميع الواجبات المنزلية والبحث بالنسبة لك. لذلك كل ما عليك القيام به هو اتباع بلدي تعليمات بسيطة وأنت & رسكو؛ إعادة هناك! كان من الصعب وضع قيمة الدولار على هذا & نداش؛ لأن المعلومات التي يحتوي عليها يمكن أن تكون قيمتها مليون. ولكنك سوف تحصل عليها شملت مجانا مع الدورة الخاصة بك عند التسجيل الآن!
أنت & ليرة لبنانية تلقي 30 يوما الاستخدام المجاني.
من برنامج ميتاستوك 12.
وخدمات البيانات.
والاستفادة الكاملة من الملكية هيوز الخبراء وحدة التجارة.
بالإضافة إلى ما أنا & [رسقوو]؛ م مما يتيح لك و [مدش]؛ أنا أيضا التبرع 20٪ إلى الخيرية من ما تعطيني. لدي اثنين من الأصدقاء المقربين الذين يتم تنفيذها من قبل التصلب المتعدد. واحد هو الكبار لقد عرفت وقتا طويلا. والآخر هو والد فتاتين يعانيان من المرض. لا يوجد علاج معروف بعد. لذلك أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب للتبرع 20٪ من الأرباح من هذا البريد إلى جمعية التصلب المتعدد لمساعدة أولئك الذين يعانون من هذا المرض. هذه التبرعات هي بالفعل أكثر من 95،000 $ ونأمل أن تمر 100،000 $ قريبا! لذلك عندما تصبح طالبي اليوم، سوف تساعد نفسك ومساعدة الآخرين أيضا.
صديقي، إذا كنت لا تجعل هذا النوع من المال تريد & هيليب؛ إذا كنت تقلق بشأن توفير عائلتك الآن وفي المستقبل & هيليب؛ إذا كان لديك فواتير غير مدفوعة وأحلام لم تتحقق و هيليب؛
خلال العام المقبل!
وقد أنتجت دائرة الخدمات الاستشارية حتى الآن مبلغ 6.925 مليون دولار من الأرباح. وأتوقع أن تستمر كذلك في هذا العام.
بالطبع، هناك & [رسقوو]؛ s لا يضمن أن أنا و [رسقوو]؛ ليرة لبنانية تفعل ذلك بشكل جيد. ولكن، لأنني & [رسقوو]؛ لم تحصل على أقل من 241،300 $ في السنة، وأود أن تكون على استعداد لضمان أنني يمكن أن تجعل على الأقل 100،000 $ و [مدش]؛ حتى لو كان أسوأ سنة في التاريخ.
ونظريا، لأننا سنقوم على حد سواء باستخدام نفس الاستراتيجيات، نفس الأدوات، وأخذ نفس الصفقات، إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك، يمكنك أن تفعل ذلك!
لذلك، إذا كانت الصفقات المنشورة على موقع الخدمات الاستشارية بلدي لا تجعل 100،000 $ على الأقل في الأرباح خلال العام المقبل، وأنا سوف نقوم برد كل قرش دفعت للانضمام إلينا. ويمكنك حتى إبقاء البرنامج، كتيبات وتجربة لا تقدر بثمن التداول من العمر.
لقد واجهت نتائج التداول، وأقنعت 100٪ م يمكننا أن نفعل ذلك. هذا سبب تقديمك لك ضمانا كأنك لم تشاهده من قبل. والباقي متروك لكم.
العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. جميع الصفقات، والأنماط، والرسوم البيانية، والنظم، وما إلى ذلك، التي نوقشت في هذا الإعلان والمواد المنتج هي لأغراض التوضيح فقط وليس أن تفسر على أنها توصيات استشارية محددة. جميع الأفكار والمواد المقدمة هي تماما تلك التي كتبها المؤلف ولا تعكس بالضرورة تلك من الناشر أو الترادوين.
تعليقات المنتج.
المنتجات التي قد ترغب.
&نسخ؛ 2017 ترادوينز النشر. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment