Sunday 18 March 2018

كيفية جعل يوم المعيشة تداول الفوركس


3 أشياء أتمنى أن أعرف عندما بدأت التداول الفوركس.


تداول الفوركس ليس اختصارا للثروة الفورية. يمكن للرافعة المالية المفرطة تحويل استراتيجيات الفوز إلى خاسرين. يمكن لعنصر البيع بالتجزئة أن يعمل كمرشح تداول قوي.


الجميع يأتي إلى سوق الفوركس لسبب، تتراوح بين فقط للترفيه ليصبح تاجر المهنية. بدأت أتمنى أن أكون متفرغا، مكتفيا ذاتيا في الفوركس. كنت قد تدرس استراتيجية "الكمال". قضيت أشهر في اختباره وأظهرت اختبارات باكستيستس كيف يمكنني جعل 25،000 - 35،000 $ في السنة من حساب 10،000 $. كانت خطتي للسماح مجمع حسابي حتى كنت على ما يرام، وأنا لن تضطر إلى العمل مرة أخرى في حياتي. كنت مكرسة وأنا ملتزم نفسي بالخطة 100٪.


تجنيبكم التفاصيل، فشلت خطتي. اتضح أن تداول 300 ألف لوت على حساب 10،000 $ ليس مسامحا جدا. لقد فقدت 20٪ من حسابي في 3 أسابيع. لم أكن أعرف ما ضربني. كان هناك شيء خاطئ. لحسن الحظ، توقفت عن التداول في تلك المرحلة وكان محظوظا بما فيه الكفاية لتولي وظيفة في وسيط الفوركس، فكسم. قضيت العامين المقبلين العمل مع التجار في جميع أنحاء العالم، وواصلت تثقيف نفسي عن سوق الفوركس. لعبت دورا كبيرا في تطوير بلدي ليكون التاجر أنا اليوم. 3 سنوات من التداول المربح في وقت لاحق، كان من دواعي سروري للانضمام إلى فريق في دايليفس ومساعدة الناس تصبح ناجحة أو أكثر نجاح التجار.


نقطة مني تقول هذه القصة لأنني أعتقد أن العديد من التجار يمكن أن تتصل لبدء في هذا السوق، وليس رؤية النتائج التي كانوا يتوقعون وليس فهم لماذا. هذه هي 3 أشياء أتمنى أن أعرفها عندما بدأت تداول الفوركس.


# 1 & نداش؛ الفوركس ليس فرصة سريعة غنية.


على عكس ما تقرأه على العديد من المواقع عبر الويب، فإن تداول الفوركس لن يأخذ حسابك 10000 $ وتحويله إلى 1 مليون دولار. يتم تحديد المبلغ الذي يمكن أن نكسبه أكثر من مبلغ المال الذي نخاطر به بدلا من مدى جودة استراتيجيتنا. المثل القديم لدكو؛ فإنه يأخذ المال لكسب المال & رديقو؛ هو واحد دقيقة، وشملت تداول العملات الأجنبية.


ولكن هذا لا يعني أنها ليست مسعى جديرة بالاهتمام؛ بعد كل شيء، هناك العديد من التجار الفوركس ناجحة هناك أن التجارة من أجل لقمة العيش. الفرق هو أنها تطورت ببطء مع مرور الوقت وزيادة حسابها إلى مستوى يمكن أن تخلق دخلا مستداما.


أسمع عن التجار في كل وقت يستهدفون أرباحا بنسبة 50٪ أو 60٪ أو 100٪ سنويا، أو حتى في الشهر، ولكن الخطر الذي سيخوضونه سيكون مشابها جدا للربح الذي يستهدفونه. وبعبارة أخرى، من أجل محاولة تحقيق ربح بنسبة 60٪ في السنة، فإنه ليس من غير المعقول أن نرى خسارة حوالي 60٪ من حسابك في سنة معينة.


"ولكن روب، أنا التداول مع حافة، لذلك أنا لا تخاطر بقدر ما يمكن أن تكسب ربما" قد يقول. هذا هو بيان صحيح إذا كان لديك استراتيجية مع حافة التداول. عائدك المتوقع يجب أن يكون إيجابيا، ولكن من دون الرافعة المالية، سيكون مبلغ صغير نسبيا. وخلال أوقات سوء الحظ، لا يزال بإمكاننا أن نخسر الشرائط. عندما نلقي النفوذ في مزيج، وهذا هو كيف يحاول التجار لاستهداف تلك المكاسب المفرطة. وهذا بدوره هو كيف يمكن للمتداولين أن ينتجوا خسائر فادحة. الرافعة المالية مفيدة حتى نقطة، ولكن ليس عندما يمكن أن تتحول استراتيجية الفوز إلى الخاسر.


# 2 الرافعة المالية يمكن أن يسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.


هذا درس أتمنى لو تعلمته في وقت سابق. يمكن للرافعة المالية المفرطة أن تدمر استراتيجية مربحة خلاف ذلك.


لنفترض أن لدي عملة عندما ضرب رؤساء، سوف تكسب $ 2، ولكن عندما ضرب ذيول، سوف تفقد $ 1. هل الوجه الذي عملة؟ تخميني على الاطلاق كنت الوجه أن عملة. كنت تريد أن الوجه مرارا وتكرارا. عندما يكون لديك فرصة 50/50 بين صنع $ 2 أو فقدان $ 1، انها فرصة لا التفكير التي كنت تقبل.


الآن دعنا نقول لدي نفس العملة، ولكن هذه المرة إذا ضرب رؤساء، وكنت قد ثلاثة أضعاف صافي قيمتها؛ ولكن عندما ضرب ذيول، وكنت تفقد كل حيازة تملكها. هل الوجه الذي عملة؟ تخمين هو أنك لن لأن الوجه سيئة واحدة من عملة من شأنها أن تدمر حياتك. على الرغم من أن لديك نفس النسبة المئوية بالضبط ميزة في هذا المثال مثل المثال أعلاه، لا أحد في عقولهم اليمنى سوف الوجه هذه العملة.


المثال الثاني هو كم عدد المتداولين في الفوركس الذين ينظرون إلى حساب التداول الخاص بهم. يذهبون "الكل في" على واحد أو اثنين من الصفقات وينتهي في نهاية المطاف فقدان حسابهم بأكمله. حتى لو كان الحرف لديهم حافة مثل لدينا عملة التقليب سبيل المثال، فإنه يأخذ سوى واحد أو اثنين من الصفقات محظوظا للقضاء عليها تماما. هذه هي الطريقة التي يمكن للرافعة المالية أن تسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.


فكيف يمكننا إصلاح هذا؟ بداية جيدة هي باستخدام لا يزيد عن 10X الرافعة المالية الفعالة.


# 3 استخدام المشاعر كدليل يمكن إمالة الصعاب في صالح الخاص بك.


الدرس الثالث الذي تعلمته يجب أن لا يكون مفاجئا لتلك التي تتبع مقالاتي. .. باستخدام مؤشر ثقة المضاربة (سسي). لقد كتبت العديد من المقالات حول هذا الموضوع. انها أفضل أداة لقد استخدمت من أي وقت مضى، ولا يزال جزءا من كل استراتيجية التداول تقريبا أنا باستخدام، اليوم الحاضر.


سسي هو أداة مجانية التي يمكن العثور عليها هنا أن يقول لنا كم من التجار طويلة مقارنة بعدد التجار قصيرة كل زوج العملات الرئيسية. ومن المفترض أن تستخدم كمؤشر مناقضة حيث نريد أن نفعل عكس ما يفعله الجميع. استخدامه كمرشح الاتجاه لصفقات بلدي تحولت مهنتي التجارية تماما حولها.


تعلم من بلدي الأخطاء.


إذا كنت يمكن أن أقول بلدي الأصغر سنا 3 أشياء قبل أن بدأت تداول الفوركس، هذه ستكون قائمة أود أن تعطي. آمل أن تساعد التداول الخاص بك بقدر ما ساعدت الألغام.


--- كتبه روب باسكي.


هل أنت جديد في تداول العملات الأجنبية؟ أنشأنا هذا الدليل فقط لأجلك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كم رأس المال التجاري الذي يحتاجه تجار الفوركس؟


فالحصول على حسابات الرفع، وسهولة الوصول إلى الوسطاء العالميين، وانتشار النظم التجارية الواعدة، كلها أمور تعزز تجارة العملات الأجنبية للجماهير. ومع ذلك، من المهم أن نضع في اعتبارنا أن كمية من التجار رأس المال لديها تحت تصرفهم سوف تؤثر بشكل كبير على قدرتها على كسب لقمة العيش من التداول. في الواقع، دور رأس المال في التداول هو في غاية الأهمية حتى أنه حتى حافة طفيفة يمكن أن توفر عوائد كبيرة. وذلك لأن الحافة يمكن استغلالها لتحقيق مكاسب نقدية كبيرة فقط من خلال مواقف كبيرة بما فيه الكفاية وتكرار (أو تردد). قدرة التاجر على تنفيذ الحجم والتكرار عندما تكون الظروف صحيحة هو ما يفصل بين المحترفين الحقيقيين من التجار الأقل مهارة. ويتحقق ذلك - من بين أمور أخرى كثيرة - لا يجري نقص رأس المال.


فما مقدار رأس المال المطلوب؟ معرفة مقدار الدخل الذي تحتاجه لتلبية أهداف التداول الخاص بك - وعما إذا كان في نهاية المطاف، أهدافك واقعية. (لمزيد من المعلومات، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)


ما هو الأداء المحترم؟


كل تاجر يحلم بأخذ كمية صغيرة من رأس المال وتصبح مليونيرا الخروج منه. والواقع هو أنه من غير المرجح أن يحدث عن طريق التداول حساب صغير. في حين أن الأرباح يمكن أن تتراكم ومركبة مع مرور الوقت، التجار مع حسابات صغيرة غالبا ما يشعرون الضغط لاستخدام كميات كبيرة من الرافعة المالية أو تأخذ على مخاطر مفرطة من أجل بناء حساباتهم بسرعة. ومع عدم إدراك أن مديري الصناديق المهنية غالبا ما يصنعون أقل من 10-15٪ سنويا، فإن التجار الذين لديهم حسابات صغيرة غالبا ما يفترضون أنهم يستطيعون مضاعفة أموالهم، أو ثلاث مرات أو حتى 10 أضعاف أموالهم في سنة واحدة.


والواقع هو أنه عندما تؤخذ الرسوم والعمولات و / أو فروق الأسعار بعين الاعتبار، يجب أن يظهر المتداول مهارة لمجرد التعادل. خذ مثلا عقد S & أمب؛ P E-ميني. دعونا نفترض رسوم 5 دولارات لكل رحلة ذهابا وإيابا عقد واحد، وأن التاجر يجعل 10 الصفقات ذهابا وإيابا في اليوم الواحد. في شهر مع 21 يوم تداول هذا المتداول قد أنفقت 1،050 $ على العمولات وحدها، ناهيك عن الرسوم الأخرى مثل الإنترنت، والمستحقات والرسوم البيانية أو أي رسوم أخرى قد يتكبدها المتداول في سياق التداول. إذا بدأ التاجر بحساب بقيمة 50،000 دولار، في هذا المثال، كان قد فقد 2٪ من هذا الرصيد في العمولات وحدها.


إذا افترضنا أن ما لا يقل عن نصف الصفقات تجاوزت العرض أو العرض و / أو العوملة الانزلاق، 105 من الصفقات سوف يضع التاجر قبالة 12.50 $ على الفور. وهذا هو مبلغ إضافي قدره 1312.50 1 دولار للدخول إلى الصفقات. وهكذا، التاجر لدينا هو الآن في حفرة 2،362.50 $ (ما يقرب من 5٪ من رصيده الأولي). هذا المبلغ يجب أن يتم استردادها من خلال الأرباح على الاستثمار قبل المستثمر حتى يمكن البدء في كسب المال!


نظرة واقعية على الرسوم.


عندما ينظر إلى الرسوم بهذه الطريقة، مجرد كونها مربحة أمر مثير للإعجاب. ولكن إذا كان يمكن العثور على حافة، يمكن تغطية هذه الرسوم وتحقيق الربح. على افتراض أن التاجر يمكن أن يحدد حافة القفزة الواحدة، وهذا يعني في المتوسط ​​أنها لا تحقق سوى ربح واحد في رحلة ذهابا وإيابا، فإن التاجر جعل:


210 الصفقات × 12.50 $ = 2،625 $.


ناقص 5 $ اللجان التاجر يأتي بها قبل:


2625 - 1050 = 1،575 $، أو 3٪ عائد على الحساب شهريا.


يظهر متوسط ​​الربح أنه في حين أن التاجر لديه الصفقات الفائزة والخاسرة، عندما يكون متوسط ​​الصفقات هو الربح الناتج هو علامة واحدة أو أعلى.


ويؤدي وضع علامة واحدة لكل صفقة في التجارة إلى محو الرسوم، ويشمل الانزلاق، ويؤدي إلى تحقيق ربح من شأنه أن يفوق معظم المعايير. وعلى الرغم من ذلك، غالبا ما يتم التخلص من متوسط ​​الربح الواحد من قبل التجار المبتدئين الذين يطلقون النار على النجوم وينتهي بهم الأمر مع أي شيء. (لمعرفة المزيد، راجع تظليل الأسعار في أسواق الفوركس.)


هل أنت دون رأس المال لجعل العيش؟


يبدو أن وضع علامة واحدة فقط في المتوسط ​​سهل، ولكن معدل الفشل العالي بين التجار يظهر أنه ليس كذلك. وإلا، يمكن للتاجر ببساطة زيادة حجم التجارة إلى خمسة لوت في التجارة، وجعل 15٪ شهريا على حساب 50،000 $. لسوء الحظ، يتأثر حساب صغير بشكل كبير من قبل اللجان والتكاليف المحتملة المذكورة في القسم أعلاه. حساب أكبر لا يتأثر بشكل كبير. حساب أكبر أيضا لديه ميزة اتخاذ مواقف أكبر لتكبير فوائد التداول اليوم. حساب صغير لا يمكن أن تجعل مثل هذه الصفقات الكبيرة، وحتى اتخاذ على موقف أكبر من الحساب يمكن أن تصمد أمام محفوفة بالمخاطر جدا لأن هذا يمكن أن يؤدي إلى المكالمات الهامش.


لأن أحد الأهداف المشتركة بين التجار اليوم هو كسب العيش من أنشطتهم، وتداول عقد واحد 10 مرات في اليوم الواحد في حين أن متوسط ​​معدل ربح واحد (الذي رأينا هو نسبة عالية جدا من العائد) قد توفر الدخل ولكن وخصم النفقات الأخرى، فمن غير المرجح أن الدخل سيكون واحد يمكن للمتداول البقاء على قيد الحياة.


إن الحساب القادر على تداول خمسة عقود يمكن أن يجعل بشكل أساسي خمسة أضعاف ما يتداوله المتعاقد من عقد واحد، طالما أن مبلغا غير متناسب من رأس المال غير مخاطرة.


لا توجد قواعد محددة بشأن عدد الصفقات التي يتم التعاقد عليها أو التعاقد عليها. يجب على كل تاجر أن ينظر في متوسط ​​الربح لكل عقد / تجارة لفهم عدد الصفقات أو العقود اللازمة لتلبية توقعات الدخل المحددة. كم من المخاطر التي يتعرض لها المتداول لنفسه في القيام بذلك هو أيضا مصدر قلق كبير. (لمزيد من المعلومات، اقرأ فهم إدارة مخاطر الفوركس.)


الرافعة المالية تقدم مكافأة عالية إلى جانب مخاطر عالية. لسوء الحظ، لأن العديد من التجار لا يديرون حساباتهم بشكل صحيح، ونادرا ما ينظر إلى فوائد الرافعة المالية. تسمح الرافعة المالية للتاجر بتولي مناصب أكبر مما يمكن مع رأس المال الخاص وحده.


وبما أن التجار لا ينبغي أن يخاطروا بأكثر من 1٪ من أموالهم الخاصة في تجارة معينة، يمكن للرافعة المالية أن تضخم العائد، طالما يتم الالتزام بقاعدة 1٪. ومع ذلك، غالبا ما تستخدم الرافعة المالية بشكل متهور من قبل التجار الذين هم أقل من رأس المال لتبدأ. في أي مكان هو هذا أكثر انتشارا مما كانت عليه في سوق الصرف الأجنبي، حيث يمكن الاستفادة من التجار من 50 إلى 400 مرة رأس المال المستثمر. (تعرف على المزيد حول هذا في الرافعة المالية للفوركس: سيف ذو حدين وإضافة رافعة مالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)


التاجر الذي يودع 1000 $ يمكن أن تستخدم 100،000 $ (مع 100 إلى 1 الرافعة المالية) في السوق. وهذا يمكن أن تضخم إلى حد كبير العوائد والخسائر. هذا على ما يرام طالما أن 1٪ فقط (أو أقل) من رأس المال المتداول معرض للخطر على كل صفقة. وهذا يعني مع حساب هذا الحجم فقط 10 $ (1٪ من 1000 $) يجب أن تكون مخاطرة على كل صفقة. في سوق الفوركس المتقلبة، سيتم إيقاف معظم التجار بشكل مستمر مع وقف صغير جدا. لذلك، في هذا التجار السوق يمكن التجارة الجزئي الكثير، والتي سوف تسمح لهم المزيد من المرونة حتى مع فقط 10 $ توقف. إغراء هذه المنتجات هو زيادة وقف، ولكن هذا من المرجح أن يؤدي إلى نتائج باهتة مثل أي نظام التداول يمكن أن تمر من خلال سلسلة من الصفقات المتتالية خاسرة.


في هذا المثال، يحتاج التجار إلى تجنب إغراء محاولة تحويل 1000 $ إلى $ 2000 بسرعة. قد يحدث، ولكن على المدى الطويل التاجر هو أفضل من بناء حساب ببطء عن طريق إدارة المخاطر بشكل صحيح.


مع متوسط ​​ربح خمسة نقاط وجعل 10 الصفقات في اليوم مع الكثير الجزئي (1000 $)، والتاجر جعل 5 $ (المقدرة، وسوف تعتمد على زوج العملات المتداولة). هذا لا يبدو كبيرا من الناحية النقدية، ولكن هو العائد 0.5٪ على حساب $ 1،000 في يوم واحد. مع نمو الحساب قد يكون التاجر قادرا على كسب العيش من الحساب، ولكن محاولة كسب العيش من حساب صغير من المرجح أن يؤدي إلى زيادة المخاطر، والاستخدام المفرط للرافعة، وخسائر كبيرة في كثير من الأحيان. (للمزيد، انظر الرافعة المالية: سيف ذو حدين).


وغالبا ما يفشل المتداولون في إدراك أنه حتى عند وجود حافة طفيفة مثل حساب ربح واحد في سوق العقود الآجلة، أو متوسط ​​ربح صغير في سوق الفوركس، يمكن أن يعني عائدات نسبية كبيرة. يدخل معظم المتداولين السوق دون رأس المال، مما يعني أنهم يأخذون مخاطر مفرطة من خلال عدم الالتزام بقاعدة 1٪. يمكن للرافعة المالية أن توفر للتاجر طريقة للمشاركة في سوق متطلبات رأس المال عالية، ولكن لا يزال يجب استخدام قاعدة 1٪ فيما يتعلق برأس المال الشخصي للتاجر. سوف تأتي الأرباح مع نمو الحساب، و كسب العيش يتطلب فقط حافة صغيرة، ولكن يجب أن يكون الحساب كبيرا بما فيه الكفاية لتوفير عوائد نقدية يمكن للتاجر العيش من. يتم استغلال حافة من خلال وضع مرارا وتكرارا وضع رأس المال بما فيه الكفاية في اللعب (دون خطر مفرط) لتحويل الحافة إلى دخل قابل للعيش. (للحصول على نظرة خطوة بخطوة حول كيفية البدء في الفوركس، تحقق من تجول الفوركس.)


جعل التداول الحية الفوركس.


10/20/2015 9:00 آم إست.


لصالح أي شخص يحلم بالحصول على الحرية المالية عن طريق تداول العملات الأجنبية، يتحدث من تجربته الخاصة، آدم ليمون، من ديليفوريكس، ويناقش التحديات التي من المرجح أن يكون من المرجح أن تواجه هذا الحلم أن يكون هناك فرصة ربما لتصبح واقع.


ليس من غير المألوف أن يحلم التجار بالحصول على الحرية المالية والعمل الحر من خلال دعم أنفسهم من خلال تداول العملات الأجنبية المربحة عبر الإنترنت. لا وظيفة أكثر مملة، لا مزيد من مدرب، لا مزيد من إضاعة الوقت مع الإدارة، عديمة الفائدة s، أو اجتماعات لا نهاية لها. هل هو طموح واقعي؟ إذا كان الأمر كذلك، كيف يمكن أن يتم ذلك؟ في هذه المقالة، سوف أتحدث من تجربتي الخاصة ومحاولة أن أعطيك فكرة عن التحديات التي سوف تواجه بالتأكيد إذا كنت تسير لكسب لقمة العيش من خلال تداول العملات الأجنبية. آمل أن يكون محذر.


كم من المال يمكنك جعل التداول الفوركس؟


هذا هو السؤال الأول الذي يطرحه الناس دائما، حتى لو كانوا يسألون أنفسهم فقط. هناك إجابة بسيطة: لا أحد يعرف. مهما كنت المهرة تاجر الفوركس أنت، لا يمكنك السيطرة على السوق. قد تكون جيدة جدا أن يكون لديك عادة شهر الفوز وكل عام بالنسبة لك هو العام الفائز. ومع ذلك، فإن المبلغ المحدد الذي تقوم به يعتمد على ما يحدث في السوق والسوق لا يمكن التنبؤ بها على وجه اليقين. على سبيل المثال، انظر إلى أزواج العملات الأجنبية الرئيسية للأشهر العشرة الأولى أو نحو ذلك من عام 2012. وكان السوق مستقرا للغاية. حتى لو لم تكن التداول الاتجاه، كان من الصعب أن تكون مربحة باستخدام فقط عن أي استراتيجية الفوركس أو النهج. في وقت لاحق، في نهاية ذلك العام، كان هناك تحرك هبوطي هائل في الين الياباني الذي أعطى التجار فرصة لجعل الكثير من المال السهل. والسبب هو أن السوق لا يمكن التنبؤ بها، ويمكن أن يكون هناك عدة أشهر جافة تليها هطول أمطار هائلة من فرص الربح.


وهناك نهج معقول لتحديد ما يمكن أن تهدف بشكل معقول قبل البدء في التداول المباشر للدخل، هو حساب من حيث الاحتمالات. على سبيل المثال، في 20٪ من الأشهر تتوقع أن تحقق ربحا بنسبة 5٪، في 10٪ من الأرباح بنسبة 7٪ من الشهور، وما إلى ذلك.


من أجل حساب هذه الاحتمالات، عليك أن تعمل إلى الوراء من متوسط ​​أداء التداول الخاص بك، وخفض، وبدء رأس المال، وحساب متوسط ​​العمر المتوقع، أي كم الربح أو الخسارة التي سوف تجعل عادة في التجارة.


حساب أداء التداول.


النقطة الأولى لتبدأ هي كم بدءا رأس المال لديك للتداول. من المهم حقا أن نفهم أن المزيد من المال كنت المخاطرة، وأقل من المال لديك، والمزيد من المال الذي تحتاجه لدفع فواتيرها، وأصعب الأمور ستكون. حتى لو كان كل شيء على الورق نفسه، فإن تجربة يوما بعد يوم من التداول عبر الإنترنت لقمة العيش سيكون من الصعب للغاية نفسيا للجميع تقريبا، وخاصة في البداية. هناك فرق هائل بين التداول المباشر مع المال الذي يمكن أن تخسره في محاولة لجعل ما يكفي من المال لدفع ثمن السلع الفاخرة والمخاطرة المدخرات حياتك في محاولة لجعل الدخل الذي يدفع الفواتير.


يجب أن يكون لديك فكرة جيدة عن أداء التداول نموذجي على مجموعة كاملة من ظروف السوق، كما لو كنت قد تم التداول بشكل مستمر لسنوات. واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك هي استخدام محاكاة التداول و / أو الفوركس استراتيجية اختبار البرمجيات مرة أخرى لمحاكاة سنوات عديدة من تداول العملات الأجنبية، ومن الناحية المثالية الآلاف من الصفقات. يمكنك بعد ذلك الحصول على فكرة جيدة إحصائيا فيما يتعلق بالمجموعة المحتملة من العوائد التي قد تحققها في أي شهر. وبطبيعة الحال، فإن اختبار هذا على مدى فترة طويلة من التداول المباشر هو طريقة أكثر متفوقة بكثير لتحديد توقعاتك التجارية. بكل الوسائل، انظر إشارات الفوركس للحصول على أفكار التجارة، ولكن لا تعتمد عليها عمياء.


الصفحة التالية: التعامل مع قطرات مفاجئة في المنحنى.


مرة واحدة لديك هذه الأرقام، ثم عليك أن تنظر في مقدار السحب سوف تكون قادرة على تحمل. من هنا، يمكنك تحديد إدارة الأموال والرافعة المالية التي سوف تستخدم والآن يمكنك في نهاية المطاف حساب النطاق المحتمل للدخل النقدي (والخسائر) التي من المرجح أن تواجه في شهر نموذجي. هل يكفي أن تفي بالتزاماتك المالية؟ سوف تكون قادرة على الحصول من خلال الأوقات السيئة دون الدخول في الديون؟ لا ننسى أن الأداء الحقيقي الخاص بك على الأرجح لن تكون جيدة كما أداء محاكاة الخاص بك، لأن اتخاذ القرارات على مدى فترات طويلة من الزمن مع المال الحقيقي في خطر هو أصعب من محاكاة التداول. تذكر أن غالبية كبيرة من تجار الفوركس التجزئة ليست مربحة، لذلك عليك أن تكون في الجزء العلوي من اللعبة.


وهناك عامل مهم جدا لم يتم تغطيته بعد هو الضغط النفسي للتداول عبر الإنترنت من أجل لقمة العيش. فمن الأهمية بمكان في نجاح التداول لا تصبح عاطفية عن نتيجة أي تجارة واحدة. عندما تحتاج إلى بعض النتائج الجيدة لدفع فواتيرها في نهاية الشهر، والحفاظ على هذا الموقف يصبح من الصعب جدا. علم النفس التداول الخاص بك هو مهم جدا للحصول على الحق. A منحنى منحنى سلس تماما يعطي أقل قدر من التوتر، ولكن من الصعب جدا لتحقيق وهكذا سوف تحتاج على الأرجح إلى إيجاد وسيلة للتعامل مع قطرات مفاجئة في منحنى دون أن تفقد بارد الخاص بك.


خطة واقعية للدخل الثاني ونمو رأس المال.


إذا كنت تريد حقا أن التجارة من أجل لقمة العيش، وأقترح بشدة أن تنظر في وضع خطة تسمح لك للانتقال إلى هذا تدريجيا. قد تعتقد أنك سوف تفعل أفضل بكثير عندما يمكنك تكريس كل ما تبذلونه من طاقات العمل للعيش تداول العملات الأجنبية، ولكن هذا قد لا يكون كذلك. أنت لا تذهب بالضرورة إلى كسب المزيد من المال عن طريق سلخ فروة الرأس من التداول عن طريق الموقف، على الرغم من أنه سيكون من المنطقي أن المزيد من الوقت كنت وضعت في ذلك، والمزيد من المال هناك لجعل.


قد تكون قادرا على أتمتة التداول الخاص بك، على الأقل جزئيا، باستخدام الروبوت الفوركس، ويقول، لإدخالات التجارة. يمكنك بعد ذلك اتخاذ قرار بشأن المخارج التجارية كل بضع ساعات أو حتى على أساس يومي. بهذه الطريقة يمكنك الحفاظ على راتبك الأساسي وهذا بالإضافة إلى ما يمكنك القيام به من تداول العملات الأجنبية في هذه الطريقة لا يزال من المرجح جدا أن يكون أكثر مما كنت جعل من التداول اليوم كل دقيقة من يومك.


من الجيد حقا أن يكون لدينا دخل ثابت كبير وأن يكون لدينا سجل حافل من التداول المربح. ما يمكنك القيام به هو زيادة رأس المال الخاص بك وزيادة ببطء المخاطر من خلال زيادة الرافعة المالية المستخدمة. بهذه الطريقة، كنت تعتاد تدريجيا على الضغط والإجهاد وأنت لا تأخذ على أي إجهاد إضافي حتى كنت قد أثبتت نفسك بالفعل.


إذا كنت تتحرك إلى الأمام بهذه الطريقة، يجب أن تكون قادرة على كسب ما يكفي من المال لإنهاء تلك المهمة التي تريد تركها في غضون سنتين أو ثلاث سنوات من نجاح نقل التداول. ومن المغري أن نفكر في أنك سوف تؤدي بشكل أكثر ربحية في التداول المباشر الخاص بك إذا لم يكن لديك أي الانحرافات الأخرى، ولكن وجدت العديد من التجار أن العكس هو الحال تماما. التداول من أجل كسب رأس المال أسهل بكثير من التداول للدخل.


مقالات ذات صلة في الفوركس.


لا يزال المسار المستقبلي لمجلس الاحتياطي الفدرالي يبدو أكثر صعودا من البنك المركزي الأوروبي. إذا كان الأمر كذلك، فإن ييل.


فكرة التجارة: لا ضمانات هنا بالطبع، ولكن ربما انها و رسكو؛ ق العلم الحذر الصغيرة ل الدولار الثيران.


واعتبارا من أغسطس 2015، شكلت الرنمينبي (رمب) في المدفوعات عالميا 2.8 في المئة من المجموع، و.


لدينا الحصان المفضل لركوب هنا ل & لدكو؛ تصحيح & رديقو؛ أقل سيكون اليورو. ونحن سوف.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


أفلاك تأسست.


لأكثر من 50 عاما، أعطت منتجات أفلاك حملة الوثائق الفرصة لتوجيه النقد حيث.


كيفية جعل التداول يوم المعيشة.


هاو تو داي تريد & # 8211؛ التحدي $ 200 / يوم.


نحن نقدم لكم مع $ 200 / يوم التحدي. إذا كنت قادرا على جعل $ 200 / يوم في السوق سوف تكون أكثر من 50K $ / السنة. كيف من شأنه أن يزيد $ 50k / سنة حياتك؟ من أجل جعل $ 200 / يوم في سوق الأسهم لديك لمعرفة استراتيجية التداول الناجحة وعليك أن تتعلم أن تتبع القواعد. واحد من أكبر أسباب الخسارة بين التجار الجدد هو أكثر من التداول والفشل في إدارة المخاطر. نحن نعلم طلابنا لاتخاذ 3-5 الصفقات في الصباح على أساس استراتيجيات التداول نحن & # 8217؛ ثبت أثبتت نجاحها، بما في ذلك الفجوة والثبات، الزخم التداول، واستراتيجيات التداول العكسي.


عندما تنضم إلى فريق واريور ترادينغ نأخذك تحت جناحنا. مهمتنا هي أن نراكم تنجح كالتاجر. سوف تكون قادرة على مشاهدة والتعلم ونحن التجارة في الأسواق في حياتنا الحية اليوم غرفة دردشة التجارة. سوف تسمع تنبيهات التجارة، الأخبار العاجلة، وتكون قادرة على الدردشة مع مئات من التجار الآخرين في الوقت الحقيقي. في المساء، انكم مدعوون للانضمام إلينا في دورات التداول لدينا حيث نقوم بتغطية تقنيات التداول المتقدمة التي استخدمها للربح من السوق كل يوم. وأود أيضا تشجيع الطلاب على الانضمام إلينا في محاكاة لدينا. نحن تشغيل تجريبي محاكي التداول التي تسمح لك لممارسة التداول مع 50K $ في التظاهر المال والإعداد حتى أتمكن من مراقبة الحرف من جميع طلابنا. وهذا يعني عندما نرى لك ارتكاب الأخطاء يمكننا أن نشير لهم على الفور!


كيفية التداول اليومي حساب صغير $ 1000 إلى 8653 $ في 1 شهر.


هذه هي نتائج بلدي $ 200 / يوم التحدي.


انقر هنا لقراءة الخطوات الثمانية لجعل $ 200 / يوم & # 8211؛


1. الانضمام إلى غرفة التداول يوم التداول.


الخطوة الأولى هي أن تصبح عضوا غرفة الدردشة في غرفة المحارب غرفة تجارة! هذا هو المكان الذي سوف تتعلم كل الاستراتيجيات ونحن التجارة على أساس يومي.


2. تعلم الزخم وعكس استراتيجيات التداول يوم.


استراتيجياتي المفضلة تماما هي الزخم واستراتيجيات التداول العكسي. أنا استخدم هذه لجعل التداول الحية الأسواق. في دورات التداول لدينا يوم وسوف يعلمك كل تفاصيل هذه الاستراتيجيات.


3. اعتماد استراتيجية التداول وكتابة خطة التداول الخاصة بك.


وبمجرد الانتهاء من تحديد أي استراتيجية تبدو وكأنها الأنسب لتسامح المخاطر وحجم الحساب، فأنت على استعداد لإنشاء خطة تداول. خطة التداول المكتوبة هي الوثائق لكيفية تداولك للأسواق.


4.Trade استراتيجية لمدة 1 شهر في محاكاة.


قبل التداول من أي وقت مضى مع المال الحقيقي يجب أن التجارة في حساب التداول محاكاة لمدة 1 شهر لاختبار المهارات الخاصة بك. هدفك هو ببساطة الحفاظ على مستوى دقة لا يقل عن 60٪ ونسبة خسارة الربح 1: 1، وهذا يعني أن الفائزين متساوون في الحجم أو أكبر من الخاسرين). إذا كنت تستطيع تحقيق هذه العلامات مقاعد البدلاء، ثم أنت ذاهب ليكون جاهزا للتجارة الحية. خلال شهر واحد من الممارسة، في محاولة لاتخاذ 6 الصفقات في اليوم كنقطة انطلاق.


تذكر أن تتبع الحد الأقصى الخاص بك الخسارة اليومية. كنت لا تريد أن يكون لها خسارة اليومية التي تتجاوز هدفك اليومي. إذا كنت الهدف هو 200 $ الربح، ماكس الخسارة $ 200.


5. توسيع نطاق الفائزين.


أنا استخدم استراتيجية عدوانية من توسيع نطاق الفائزين. وهذا يعني إذا كنت قد حققت الهدف الأول للربح، فاستطيع أن أقول 100 دولار على صفقة، وأبيع دائما نصف، وقم بضبط توقفي على التعادل. وهذا يعني أنه حتى لو انخفض السهم إلى الوراء، I & # 8217؛ سوف لا يزال لديك فائز صغير. وبعبارة أخرى، إذا أنا & # 8217؛ م الحق على دخولي والأسهم ترتفع، وسوف يكون دائما الفائز الصغيرة. بدلا من محاولة عقد الموقف كله والبحث عن المنزل، وأنا ابحث عن انتصارات صغيرة والاتساق. وهذه مهارة حاسمة لتبني تجارة جديدة.


6. ضرب الهدف اليومي & أمب؛ نسب خسارة الأرباح.


دعونا نقول على سبيل المثال أن تأخذ ما مجموعه 6 الصفقات كل يوم مع 100 $ خسارة كحد أقصى و 100 $ الهدف الربح. إذا كان التجار 2 هي الخسائر و 4 التجار الفائزين، سيكون لديك حوالي 65٪ دقة. سوف تكون أسفل 200 $ في خسائر و 400 $ في الفائزين، مما يتيح لك ربحا صافيا قدره حوالي 200 $ / يوم. نحن نريد دائما الطلاب تهدف إلى 2: 1 نسبة خسارة الأرباح، المخاطرة 100 $ لجعل 200 $، ولكننا نفهم أن إيسن & # 8217؛ t من السهل دائما، وخاصة بالنسبة للمبتدئين. ولكن مجرد التفكير، مع 2: 1 نسبة خسارة الأرباح و 6 الصفقات، لديك 2 الخاسرين سوف لا يزال أسفل فقط 200 $، ولكن لديك 4 الفائزين سيكون الآن أكثر من 800 $ في الأرباح، مما يتيح لك 600 $ في الأرباح الصافية! وهذا هو 3x هدفك 200 دولار / يوم، و & # 8217؛ وذلك ببساطة نتيجة لتحسن نسب خسارة الأرباح. لذا، إذا تمكنت من تحسين الدقة، يمكنك العمل على تحسين نسب فقدان الربح.


7. الحفاظ على الدقة من خلال انضباط.


من أجل الحفاظ على النجاح على المدى الطويل يجب أن تكون منضبطة. وهذا يعني بعد استراتيجية التداول الخاص بك إلى T. لا تخفيضات قصيرة! ولا تغامر خارج الاستراتيجية الخاصة بك لأنك تعتقد أنك ترى شيئا يمكن أن يكون الفائز الكبير. دون & # 8217؛ ر السماح إغراء تسمح لك لكسر القواعد. أنا أجبر نفسي لتشغيل 5miles عندما كسر القواعد. الانضباط أمر بالغ الأهمية وعليك أن تفرضه.


8. زيادة أحجام الموقف.


معظم التجار تبدأ مع الأهداف اليومية الصغيرة من 50-100 دولار، ثم ببطء في طريقها تصل إلى 200 $، 300 $، وأعلى. حاليا أنا & # 8217؛ تم توسيعها إلى الأهداف اليومية من 1K $، ولكن أنا أعرف بعض التجار الذين لديهم أهداف يومية تصل إلى 5K $. وكثير من التجار في نهاية المطاف العثور على منطقة الراحة الخاصة بهم في نطاق الأهداف اليومية 400-800 وتكون سعيدة تماما مع ذلك. هدفنا هو أن تحصل هناك في أسرع وقت ممكن!


نحن نعلم أساسيات الأسهم التجارية.


إذا كنت قد حاولت التداول اليوم أو شاهدت شخص آخر التداول اليوم، كنت تعرف بالفعل مفاهيم بسيطة، ولكن يجري ناجحة في التداول اليوم هو مثل المشي حبل مشدود. إذا كنت مشاهدة شخص يفعل ذلك أنها تجعل من تبدو سهلة، ولكن عند محاولة يبدو مستحيلا تقريبا. هذه هي تجربة معظم التجار اليوم الجديد سوف تمر. في الواقع، انها نفس التجربة ذهبت من خلال عندما كنت تعلم التجارة. تعلم كيفية التجارة اليومية لا يجب أن يكون من الصعب جدا. لقد وجدت أن أفضل الصفقات هي تلك التي هي الأكثر وضوحا وأنها تعمل على الفور تقريبا (تحقق من استراتيجيات التداول اليوم المفضل هنا). إذا وجدت نفسي في موقف عقد الصفقات التي لا تفعل أي شيء أو محاولة فرض أنماط عادة ما ندخل في ورطة. أود أن أشجع التجار على التركيز على الاجهزة الواضحة التي نعلمها بدلا من تعقيدها. فمن الممكن لجعل التداول يوم المعيشة لكنه يتطلب التفاني.


مفاهيم الكتاب النصي.


في دورات التداول لدينا يوم ونحن سوف يعلمك المفاهيم الكتاب الأساسي الأساسية اللازمة للتداول اليوم. سوف تتعلم كيفية إدارة المخاطر، وكيفية اختيار الأسهم قيمة التداول، وكيفية تحديد الاجهزة المحتملة، وكيفية الدخول والخروج الصفقات، وكيفية إدارة العواطف أثناء التداول. من خلال أخذ الوقت لتعليم نفسك كنت بالفعل تثبت استعداد للتعلم أن يضع لك قبل غالبية التجار الجدد. معظم التجار الجدد سوف تتداول استراتيجيات غير مثبتة ثم نتساءل لماذا هم يفقدون المال. بينما كنت في التدريب من المهم أن كنت التجارة فقط في حساب محاكاة. لديك لممارسة الاستراتيجيات التي نعلمها والعمل على بناء المهارات الخاصة بك. مرة واحدة كنت قد أثبتت أنك يمكن أن تكون مربحة في بيئة محاكاة سوف تكون على استعداد للتبديل إلى التداول المباشر.


نحن تداول أعلى الأسهم.


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من جامعة ولاية أوهايو ودائما لا يزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment