Monday 26 March 2018

كيف تكون ناجحة تاجر الفوركس


كيف تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


تداول الفوركس يمكن الوصول إليه، مثيرة، التعليمية ويوفر التجار الكثير من الفرص. على الرغم من كل هذا، العديد من التجار تفشل في تحقيق نتائج جيدة في هذا السوق. في الواقع، أكثر من 80٪ من تجار الفوركس يفقدون المال.


هذه المادة سوف يعلمك كيف تصبح تاجر الفوركس ناجحة وتظهر لك أفضل الممارسات التجارية للمبتدئين. في الواقع، لأنك تقرأ هذا، كنت بالفعل على الطريق الصحيح لتصبح تاجر الفوركس ناجحة.


أدناه، قد تجد المشورة قابلة للتنفيذ للمبتدئين والإيجابيات على حد سواء ثلاثة توصية لكل نوع من التجار. دون مزيد من اللغط، دعونا الغوص الحق في.


الخطوة 1: أبدا المماطلة.


هذه خطوة حيوية لتصبح تاجر فوركس. نجاح الناس أبدا تؤجل حتى غدا شيء يمكن القيام به اليوم. هذا هو أكثر أهمية عند تداول الفوركس. عليك أن تغتنم كل فرصة لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك.


هذا هو السبب في لديك لتطوير عادة لتجنب التسويف. أفضل طريقة للقيام بذلك هو مجرد الحفاظ عليه. حتى شيء بسيط جدا كما التداول التجريبي يمكن أن تساعدك على معركة التسويف.


في الواقع، تبدأ الآن عن طريق فتح حساب تجريبي.


الخطوة 2: الممارسة.


وبما أننا في موضوع التداول التجريبي، فهناك عبارة جيدة ربما تكون قد سمعت بها بالفعل - "الممارسة تجعلها مثالية". بعض الناس حتى يقولون بأنها "الكمال الممارسة يجعل الكمال"، وهو صحيح أيضا.


مع حساب تجريبي، يمكنك ممارسة لمحتوى قلبك. هذا مفيد جدا عندما كنت ترغب في الحصول على يشعر من منصة التداول والتعرف على معالمه.


إذا كنت تكافح، راجع دليل ميتاتريدر 4 أو قم بزيارة قسم الأسئلة الشائعة.


الخطوة 3: تعلم.


يبدو بسيطا، أليس كذلك؟ بعد كل شيء، الجميع يدرك أهمية التعليم السليم.


أفضل طريقة للتعلم هي زيارة فوركس & أمب؛ ندوات عبر الإنترنت كفد وأيضا دراسة شروط التداول بحيث المواد التعليمية هي أسهل للفهم. نحن في أدميرال الأسواق توفر العديد من هذه المواد، والتي يمكنك أن تجد في قسم التعليم الفوركس.


لا توجد اختصارات لتعلم الفوركس، على الرغم من. يستغرق وقتا طويلا والجهد والعاطفة أيضا.


الآن بعد أن قمنا بتغطية المعلومات الأساسية، دعونا نلقي نظرة على الخطوات الأساسية التي تحتاجها لتصبح تاجر الفوركس المهنية.


برو الخطوة 1: وضع استراتيجية التداول.


لتصبح تاجر العملة، تحتاج إلى أن يكون لها رؤية واضحة. ما نعنيه بذلك هو فكرة جيدة عن تحركات السوق المحتملة والإجراءات الخاصة بك ذات الصلة.


هناك العديد من استراتيجيات التداول المتاحة. قد تختار أن تصبح المستغل، تاجر البديل، أو تاجر الموضعية. ما هو أكثر أهمية، ومع ذلك، هو وضع استراتيجية التي تشعر بالراحة استخدامها.


تطوير مثل هذه الاستراتيجية هو عملية التجربة والخطأ الذي يأخذ الكثير من الوقت والصبر. كنت قد فهمت ما تقومون به ولماذا كنت تفعل ذلك. عند هذه النقطة، حساب تجريبي مرة أخرى يثبت غير قابلة للانهيار لأنها تسمح لك لاختبار الاستراتيجية الخاصة بك مع صفر المخاطر.


فقط لا تحصل على تثبيط من كم من الوقت يستغرق. إبقاء في ذلك، وسوف تنجح بالتأكيد.


برو الخطوة 2: لا أوفرتريد على حساب تجريبي.


كثير يريد أن يصبح تجار الفوركس، ولكن ليس الجميع يجعل ذلك. عموما، تاجر الفوركس المهنية هو الشخص الذي يمكن التجارة لقمة العيش. الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تغطي النفقات الخاصة بك هو عن طريق التداول على حساب حقيقي. تداول الورق، أو التداول الحساب التجريبي، لا يدفع الفواتير.


لهذا السبب، فمن الحيوي التحول إلى التداول حساب حقيقي بمجرد كنت على استعداد. إذا كنت تريد استخدام حساب تجريبي، فيجب أن يكون الهدف المثالي نحو التحول إلى حساب حقيقي. يتحدث عن ذلك، يمكنك فتح حساب حقيقي هنا.


من الصعب أن نقول متى يجب أن تتحول من حساب تجريبي لتداول الحساب الحي. وينبغي ألا تستغرق هذه العملية أقل من شهر واحد. تأكد من أن لديك فهم جيد للسوق والمخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية قبل أن تتمكن من التداول على الهواء مباشرة.


أيضا، نضع في اعتبارنا أنه يجب عليك التبديل إلى التداول حساب الحية في الوقت المناسب. نوصي عادة بعدم تأجيل التداول المباشر لأكثر من ثلاثة أشهر بعد بدء التداول على حساب تجريبي.


برو الخطوة 3: كيف تكون تاجر ناجح في الفوركس.


وأخيرا، بمجرد الانتهاء من إنشاء استراتيجية التداول الخاصة بك والتحول إلى حساب التداول المباشر، انتقل إلى الخطوة التالية أو الخطوات، بدلا من ذلك.


تعيين وقف الخسائر لكل التجارة. وإلا فإن الفشل يكاد يكون مؤكدا. وضع خطة التداول والالتزام دائما به. لا تخاطر بأكثر من 2٪ من هامشك في التجارة الواحدة. حافظ على عواطفك منفصلة عن التداول. لا تتداول أبدا للتعويض عن خسائرك. التجارة فقط عندما كنت تشعر انها اللحظة المناسبة. لا تخافوا من الخسائر، كل تاجر لهم. حاول تحقيق صفقات أكثر ربحية من الخسائر.


هذا هو الطريق لمتابعة من أجل أن تصبح تاجر الفوركس جيدة. ما تبحث عنه هو سنوات وسنوات من العمل الشاق. سوف تواجه الكثير من الخسائر والإجهاد على طول الطريق، ولكن لا تستسلم. مع الجهد والعاطفة، يمكنك تعويض عن أي شيء سيء قد تواجه.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية الجديدة الفوركس بالطبع تعليمي، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


افكار اخيرة.


كونه تاجر الفوركس يتيح لك العمل من أي مكان تقريبا مع اتصال بالإنترنت. نحن نتحدث غرف الفنادق والمقاهي، وذلك بفضل أحدث التطورات التكنولوجية - حتى زوايا بعيدة من العالم.


يبارك التجار الفوركس مع إمكانات نمو قوية، وأسلوب حياتهم بالتأكيد يمكن أن توفر الكثير من التمتع بها. ولكن إذا كنت قد اتخذت أي وقت مضى هذا الطريق، وانت تعرف هذه الهدية لا تأتي بسهولة.


وكلما كنت تبدأ، وأسرع ستحصل هناك. فلماذا لا تبدأ التداول الآن؟


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


كيف تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


تجار التجزئة الذين بدأوا للتو في سوق الفوركس غالبا ما يكونون غير مستعدين لما ينتظرنا وينتهي بهم الأمر في نفس دورة الحياة: أولا أنهم يغوصون في الرأس أولا - عادة ما يفقدون حسابهم الأول - ثم يتخلون عن ذلك، أو أنهم يتخذون خطوة والعودة والقيام أكثر من ذلك بقليل من البحوث وفتح حساب تجريبي لممارسة. أولئك الذين يفعلون ذلك في كثير من الأحيان فتح حساب حقيقي آخر، وتجربة أكثر من ذلك بقليل النجاح - كسر حتى أو تحقيق الربح.


[يتطلب التداول الناجح في سوق الفوركس مجموعة متنوعة من مجموعات المهارات. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس يعلمك استراتيجية مؤكدة مع ستة أنواع مختلفة من الصفقات التي تعمل في أي سوق. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تكسب أنت حسنات الثقة والمعرفة للتجارة على أساس يومي مع نتائج متسقة.]


لماذا متوسطة الأجل؟


لذلك، لماذا نحن نركز على تداول الفوركس على المدى المتوسط؟ لماذا لا الاستراتيجيات طويلة الأجل أو قصيرة الأجل؟ للإجابة على هذا السؤال، دعونا نلقي نظرة على جدول المقارنة التالي:


الآن، ستلاحظ أن كلا من التجار على المدى القصير والطويل الأجل تتطلب قدرا كبيرا من رأس المال - النوع الأول يحتاج إلى توليد ما يكفي من الرافعة المالية، والآخر لتغطية التقلب. وعلى الرغم من وجود هذين النوعين من التجار في السوق، فإنهم غالبا ما يكونون يشغلون من قبل أشخاص ذوي قيمة عالية أو أموال أكبر. ولهذه الأسباب، من المرجح أن ينجح تجار التجزئة باستخدام استراتيجية متوسطة الأجل.


الإطار الأساسي.


وسيركز إطار الاستراتيجية التي تتناولها هذه المادة على مفهوم مركزي واحد: التداول مع الاحتمالات. للقيام بذلك، سوف ننظر في مجموعة متنوعة من التقنيات في أطر زمنية متعددة لتحديد ما إذا كانت تجارة معينة يستحق أخذها. نضع في اعتبارنا، مع ذلك، أن هذا ليس نظام التداول الميكانيكية / التلقائية. بدلا من ذلك، هو النظام الذي سوف تتلقى المدخلات التقنية واتخاذ قرار على أساس ذلك. والمفتاح هو إيجاد حالات تكون فيها جميع الإشارات التقنية (أو معظمها) في نفس الاتجاه. وهذه الحالات التجارية ذات الاحتمالات الكبيرة ستكون بدورها مربحة عموما.


إنشاء المخططات وترميزها.


اختيار برنامج التداول.


سنقوم باستخدام برنامج مجاني يسمى ميتاتريدر لتوضيح استراتيجية التداول هذه. ومع ذلك، يمكن أيضا استخدام العديد من البرامج المماثلة الأخرى التي سوف تسفر عن نفس النتائج. هناك أمران أساسيان يجب أن يتضمنهما برنامج التداول:


إعداد المؤشرات.


الآن سوف ننظر في كيفية إعداد هذه الاستراتيجية في برنامج التداول الذي اخترته. وسوف نحدد أيضا مجموعة من المؤشرات الفنية مع القواعد المرتبطة بها. وتستخدم هذه المؤشرات الفنية كمرشح للتداولات الخاصة بك.


إذا اخترت استخدام مؤشرات أكثر مما هو موضح هنا، سوف تقوم بإنشاء نظام أكثر موثوقية من شأنه أن يولد فرصا تجارية أقل. على العكس من ذلك، إذا اخترت استخدام مؤشرات أقل مما هو موضح هنا، سوف تقوم بإنشاء نظام أقل موثوقية من شأنها أن تولد المزيد من الفرص التجارية. في ما يلي الإعدادات التي سنستخدمها في هذه المقالة:


إضافة في دراسات أخرى.


الآن سوف تحتاج إلى دمج استخدام بعض الدراسات أكثر ذاتية، مثل ما يلي:


خطوط الاتجاه الهامة التي تراها في أي من الأطر الزمنية فيبوناتشيريترايمنتس أو الأقواس أو المعجبين التي تراها في الرسوم البيانية للساعة أو يوميا الدعم أو المقاومة التي تراها في أي من الأطر الزمنية النقاط المحسوبة المحسوبة من اليوم السابق إلى الرسوم البيانية للساعة والدقيقة أنماط الرسم البياني التي تراها في أي من الأطر الزمنية.


في النهاية، يجب أن تبدو شاشتك كما يلي:


العثور على نقاط الدخول والخروج.


مفتاح إيجاد نقاط الدخول هو البحث عن الأوقات التي تشير فيها جميع المؤشرات في نفس الاتجاه. وعلاوة على ذلك، ينبغي أن تدعم إشارات كل إطار زمني توقيت واتجاه التجارة. هناك بعض الحالات المحددة التي يجب عليك البحث عنها:


انحناءات الشمعدان الصاعدة أو التشكيلات الأخرى الاتجاه / تشانلبريكوتس صعودا الاختلافات الإيجابية في مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، ماسد المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال (أقصر عبور على مدى أطول) قوي، دعم وثيق ومقاومة ضعيفة وبعيدة.


اختراقات الشموع الهبوطية أو غيرها من التشكيلات اتجاه الاتجاه / قناة الاختراقات السلبية الاختلافات السلبية في مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، ماسد المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال (أقصر عبور تحت أطول) قوية، مقاومة وثيقة وضعيفة، دعم بعيد.


من الجيد وضع نقاط خروج (كل من وقف الخسائر وأخذ الأرباح) قبل وضع الصفقة. وينبغي وضع هذه النقاط على مستويات رئيسية، وتعديلها فقط إذا كان هناك تغيير في فرضية تجارتك (في كثير من الأحيان نتيجة لأساسيات قادمة في اللعب). يمكنك وضع نقاط الخروج هذه على مستويات رئيسية، بما في ذلك:


قبل مجالات الدعم القوي أو المقاومة في مستويات فيبوناتشي الرئيسية (التصحيحات، والمراوح أو الأقواس) فقط داخل خطوط الاتجاه الرئيسية أو القنوات.


دعونا نلقي نظرة على بضعة أمثلة من الرسوم البيانية الفردية باستخدام مجموعة من المؤشرات لتحديد نقاط الدخول والخروج محددة. مرة أخرى، تأكد من أن أي الصفقات التي تنوي وضعها معتمدة في جميع الأطر الزمنية الثلاثة.


في الشكل 2 أعلاه، يمكننا أن نرى أن العديد من المؤشرات تشير في نفس الاتجاه. هناك نموذج هبوطي وكتفي هبوطي، و ماسد، ومقاومة فيبوناتشي، و كروس أوفر هبوطي (خمسة و 10 أيام). ونحن نرى أيضا أن دعم فيبوناتشي يوفر نقطة خروج لطيفة. هذه التجارة جيدة ل 50 نقطة، ويحدث على مدى أقل من يومين.


في الشكل 3، أعلاه، يمكننا أن نرى العديد من المؤشرات التي تشير إلى موقف طويل. لدينا اجتياح صعودي، دعم فيبوناتشي ودعم سما 100 يوم. مرة أخرى، نرى مستوى مقاومة فيبوناتشي يوفر نقطة خروج ممتازة. هذه التجارة جيدة لنحو 200 نقطة في بضعة أسابيع فقط. لاحظ أننا يمكن أن كسر هذه التجارة في الصفقات الصغيرة على الرسم البياني لكل ساعة.


إدارة الأموال والمخاطر.


إدارة الأموال هي مفتاح النجاح في أي سوق ولكن بشكل خاص في سوق الفوركس، والتي هي واحدة من الأسواق الأكثر تقلبا للتجارة. في كثير من الأحيان العوامل الأساسية يمكن أن ترسل أسعار العملات يتأرجح في اتجاه واحد - إلا أن يكون معدلات يتأرجح في اتجاه آخر في مجرد دقائق. لذلك، فمن المهم للحد من الجانب السلبي الخاص بك عن طريق الاستفادة دائما نقاط وقف الخسارة والتداول فقط عندما تنشأ فرص جيدة.


إليك بعض الطرق المحددة التي يمكنك من خلالها الحد من المخاطر:


زيادة عدد المؤشرات التي تستخدمها. سيؤدي هذا إلى تصفية أكثر قسوة يتم من خلالها فحص الصفقات الخاصة بك. لاحظ أن هذا سيؤدي إلى فرص أقل. وضع نقاط وقف الخسارة في أقرب مستويات المقاومة. لاحظ أن هذا قد يؤدي إلى مكاسب مصادرة. استخدام الخسائر وقف الخسارة لخفض الأرباح والحد من الخسائر عندما تتحول تجارتك مواتية. ومع ذلك، لاحظ أن هذا قد يؤدي أيضا إلى مكاسب مصادرة.


الخط السفلي.


يمكن لأي شخص كسب المال في سوق الفوركس، ولكن هذا يتطلب الصبر واتباع استراتيجية محددة جيدا. ومع ذلك، إذا كنت تقترب من تداول الفوركس من خلال استراتيجية دقيقة ومتوسطة الأجل، يمكنك تجنب أن تصبح ضحية لهذا السوق.


أعلى ثلاثة تجار الفوركس الأكثر نجاحا من أي وقت مضى.


سواء كنت جديدا على تداول الفوركس أو يد قديمة في أسواق العملات، فمن المحتمل أن تشارك طموحا رئيسيا واحد:


طريقة واحدة لتحسين هو التعلم عن طريق المثال وإلقاء نظرة على بعض من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم. في هذه المقالة، سوف تتعلم عن ما كبار تجار الفوركس في العالم لديها مشتركة وكيف أن تلك القوة ساعدتهم على تحقيق أرباح ضخمة.


على الرغم من أنك قد سمعت إحصاءات ألقيت حول اقتراح أن نسبة تجار الفوركس الناجحين إلى تلك الفاشلة هي صغيرة. هناك ما لا يقل عن اثنين من الأسباب لتكون متشككة حول هذه المطالبات.


أولا، من الصعب أن تأتي البيانات الصلبة على هذا الموضوع بسبب الطبيعة اللامركزية، دون وصفة طبية من سوق الفوركس. ولكن هناك الكثير من المواد التعليمية والعمل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتاحة لتجهيز أفضل أداء التداول الخاص بك.


ثانيا، نحن نتوقع توزيع الفائزين والخاسرين لمتابعة شيء من منحنى الجرس، وهذا يعني أنه سيكون هناك:


عدد قليل جدا الخاسرين كبير عدد كبير من الخاسرين الصغيرة عدد كبير من الفائزين الصغيرة؛ وعدد قليل جدا من الفائزين كبيرة.


وتشير البيانات المتاحة من شركات الفوركس والعقود مقابل الفروقات (وإن كانت مجرد شريحة صغيرة جدا من سوق الفوركس العالمي الهائل) إلى أن أندر الناس هم تجار ناجحون جدا. معظم الناس يتوقفون بمجرد أن يبدأوا بفقدان ما وراء عتبة معينة، في حين أن الفائزين الكبار الحفاظ على التداول.


عدد الخاسرين الصغيرة تفوق قليلا عدد الفائزين الصغيرة، وذلك أساسا بسبب تأثير انتشار السوق. وبالتالي فإن نسبة تجار الفوركس الناجحين ليست أصغر بكثير من تلك الفاشلة. غير أن هناك شكوك في أن التجار الأكثر نجاحا هم عدد قليل من النخبة.


ومع ذلك، من خلال النظر في مجموعة مختارة من تجار الفوركس الشهير يمكننا أن نرى أن لديهم بعض الأشياء المشتركة.


الانضباط - القدرة على التعرف عندما التجارة هو الخطأ وبالتالي تقليل الخسائر. السيطرة على المخاطر - وجود فهم قوي لمخاطر التجارة / مكافأة. يمكنك قراءة المزيد عن هذا في دليل إدارة المخاطر لدينا. الشجاعة - الرغبة في أن تكون مختلفة عن بقية الحشد، أكثر من مرة. الفهم - الاستناد إلى كيفية تصورات تشكيل اتجاهات السوق.


وكانت نتيجة هذه الخصائص متسقة وأرباح كبيرة.


أفضل تاجر الفوركس في العالم.


دعونا نبدأ استعراضنا للتجار الناجحين الفوركس من خلال النظر في واحدة من منارات صناعة الأسطورية من حسن الحظ، جورج سوروس.


ومن المعروف أن السيد سوروس واحد من أعظم المستثمرين في التاريخ. وأغلق سمعته كمدير مالي أسطوري من خلال تحقيق أرباح بأكثر من مليار جنيه استرليني من منصبه القصير بالجنيه الإسترليني. وقد فعل ذلك قبل يوم الأربعاء الأسود، 16 أيلول / سبتمبر 1992.


في ذلك الوقت، كانت بريطانيا جزءا من آلية سعر الصرف (إرم). وقد تطلبت هذه الآلية من الحكومة التدخل إذا انخفض الجنيه إلى ما دون مستوى معين مقابل المارك الألماني.


وتوقع سوروس بنجاح أن مجموعة من الظروف - بما في ذلك المستوى العالي ثم أسعار الفائدة البريطانية والمعدل غير المواتي الذي انضمت بريطانيا إلى إدارة المخاطر المؤسسية - قد ترك بنك إنجلترا عرضة للخطر.


إن التزام بريطانيا بالحفاظ على قيمة الجنيه مقابل الدويتشه يعني التدخل عندما يضعف الجنيه إما عن طريق شراء الجنيه الإسترليني أو رفع أسعار الفائدة أو كليهما. ويعني الركود أن ارتفاع أسعار الفائدة كان مؤلما للغاية بالنسبة لبقية الاقتصاد. وأدى ذلك إلى إعاقة الاستثمار عند الحاجة إلى التشجيع بدلا من ذلك.


اعترف الاقتصاديون في بنك انجلترا بأن المستوى المناسب لأسعار الفائدة كان أقل بكثير من تلك المطلوبة لدعم الجنيه كجزء من إدارة المخاطر المؤسسية. ولكن تم الحفاظ على قيمة الجنيه الاسترليني بسبب التزام المملكة المتحدة العام بشراء الاسترليني.


في الأسابيع التي سبقت يوم الأربعاء الأسود، استخدم سوروس صندوق الكوانت لبناء موقف كبير من الاسترليني. ولكن عشية يوم الأربعاء الأسود، جاءت تعليقات من رئيس البنك الألماني الألماني. وتشير هذه التعليقات إلى أن بعض العملات قد تتعرض لضغوط.


وهذا أدى سوروس لزيادة موقفه إلى حد كبير.


عندما بدأ بنك انجلترا شراء مليارات الجنيهات صباح يوم الأربعاء، وجد أن سعر الجنيه لم يتحرك إلا قليلا. ويرجع ذلك إلى الفيضانات من بيع في السوق من المضاربين الآخرين بعد الرصاص سوروس.


محاولة أخيرة لرفع أسعار الفائدة في المملكة المتحدة التي بلغت 15٪ لفترة وجيزة، ثبت أنها غير مجدية. عندما أعلنت المملكة المتحدة خروجها من إدارة المخاطر المؤسسية واستئناف الجنيه الحر، انخفضت العملة بنسبة 15٪ مقابل المارك الألماني و 25٪ مقابل الدولار الأمريكي.


ونتيجة لذلك، جعل صندوق الكم مليارات الدولارات وأصبح سوروس يعرف باسم الرجل الذي كسر بنك انكلترا.


أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟


على الرغم من أن موقف سوروس القصير في الجنيه كان هائلا، كان الجانب السلبي له دائما مقيدا نسبيا. ولم يبد السوق أي شهية لقوة الجنيه الاسترليني. وقد تجلى ذلك من خلال الحاجة المتكررة للحكومة البريطانية للتدخل في دعم الجنيه.


حتى لو كانت تجارته قد خاطأت وتمكنت بريطانيا من البقاء في إدارة المخاطر المؤسسية، فإن حالة الجمود من المرجح أن تسود من ارتفاع كبير في الجنيه.


هنا نرى سوروس تقدير قوي للمخاطر / مكافأة - واحدة من الجوانب التي ساعدت نحت سمعته كأفضل تاجر الفوركس في العالم. بدلا من الاشتراك في النظرية الاقتصادية التقليدية أن الأسعار سوف تتحرك في نهاية المطاف إلى التوازن النظري، يرى سوروس نظرية الانعكاسية لتكون أكثر فائدة في الحكم على الأسواق المالية.


وتقترح هذه النظرية وجود آلية للتغذية المرتدة بين الإدراك والأحداث. وبعبارة أخرى، فإن تصورات المشاركين في السوق تساعد على تشكيل أسعار السوق مما يعزز بدوره التصورات.


وقد لعبت هذه العملية في شورته الاسترليني القصير، حيث حدث انخفاض قيمة الجنيه فقط عندما اعتقد المضاربون أن بنك انجلترا لم يعد قادرا على الدفاع عن عملته.


وقال مرة واحدة في وول ستريت جورنال "أنا غنية فقط لأنني أعرف عندما أكون مخطئا". ويوضح الاقتباس كلا من استعداده لخفض التجارة التي لا تعمل والانضباط التي يتقاسمها تجار الفوركس الأكثر نجاحا.


من يهم الآخرين؟


لذلك جورج سوروس هو رقم 1 على قائمتنا على الأرجح الأكثر شهرة من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم وبالتأكيد واحدة من أعلى الأرباع في العالم من التجارة على المدى القصير.


ولكن من هو آخر هناك؟


ستانلي دروكنميلر.


جورج سوروس يلقي ظلال طويلة، وأنه لا ينبغي أن تأتي كما الكثير من مفاجأة أن تاجر الفوركس الأكثر نجاحا له علاقات مع آخر من الأسماء على قائمتنا.


ستانلي دراكنميلر يعتبر جورج سوروس معلمه. في الواقع، عمل السيد دروكنميلر جنبا إلى جنب معه في صندوق الكم لأكثر من عقد من الزمان. ولكن دروكنميلر أنشأ سمعة هائلة في حد ذاته، وإدارة بنجاح مليارات الدولارات لصندوقه الخاص، دوكيسن كابيتال.


بالإضافة إلى كونه جزءا من تجارة "السوروس" الشهيرة يوم الأربعاء الأسود، تفاخر السيد دروكنميلر بسجل لا يصدق من سنوات متتالية من المكاسب المزدوجة مع دوكيسن قبل التقاعد. قيمة دروكنميلر الصافية تقدر بأكثر من 2 مليار دولار.


يقول دروكنميلر أن فلسفته التجارية لبناء عوائد طويلة الأجل تدور حول الحفاظ على رأس المال ثم السعي بقوة الأرباح عندما الصفقات تسير على ما يرام. هذا النهج يقلل من أهمية كونها صحيحة أو خاطئة.


بدلا من ذلك، فإنه يؤكد على قيمة تعظيم الفرصة عندما كنت على حق وتقليل الضرر عندما كنت على خطأ. كما قال دروكنميلر عندما أجريت مقابلات مع كتاب "السوق الجديدة ويزاردز" الشهير، "هناك الكثير من الأحذية على الرف؛ ارتداء فقط تلك التي تناسب".


بيل ليبشوتز.


ومن الغريب أن بيل ليبشوتز حقق أرباحا بلغت مئات الملايين من الدولارات في قسم العملات الأجنبية في سالومون براذرز في الثمانينيات، على الرغم من عدم وجود خبرة سابقة في أسواق العملات.


في كثير من الأحيان دعا سلطان العملات، ويصف السيد ليبشوتز فكس كسوق نفسية جدا. ومثل تجارنا الآخرين الناجحين في الفوركس، يرى السلطان أن تصورات السوق تساعد في تحديد حركة السعر بقدر ما هي الأساسيات الصرفة.


ليبشوتز توافق أيضا مع وجهة نظر ستانلي دروكنميلر أن كيفية أن تكون تاجر ناجح في الفوركس، لا تعتمد على أن يكون الحق في كثير من الأحيان أن كنت على خطأ. وبدلا من ذلك، يؤكد على أنك بحاجة إلى العمل على كيفية كسب المال عندما يكون الحق فقط 20 إلى 30 في المائة من الوقت.


وهنا بعض من المبادئ الرئيسية الأخرى ليبشوتز.


أي فكرة التداول يحتاج إلى أن يكون سببا جيدا قبل وضع التجارة. بناء موقف كما يذهب السوق طريقك والخروج بنفس الطريقة.


ثم تبدأ في تخفيف حتى مرة واحدة هناك علامات على أن الأساسيات والعمل السعر بدأت في التغيير. هناك حاجة إلى أن تكون على بينة من تركيز السوق.


فكس هو سوق على مدار 24 ساعة ولا يتوقف عن الحركة عند الذهاب إلى السرير.


كما تشدد ليبشوتز على ضرورة إدارة المخاطر، قائلة أنه يجب اختيار حجم التداول الخاص بك لتجنب إجبارك على الخروج من وضعك إذا كان توقيتك غير دقيق.


ما مدى نجاح تاجر الفوركس الناجح؟


لقد نظرنا إلى أكبر تجار الفوركس الناجحين، ولكن هناك جيش من التجار مربحة هناك. الانضمام إلى قائمة من الناس القادرين على تحويل باستمرار الربح كل شهر تداول فكس، هو هدف يمكن تحقيقه.


لذلك، ما هو بيت القصيد؟


حسنا، حتى أن أنجح تاجر كان يجب أن يبدأ في مكان ما وإذا كنت يمكن أن تولد بانتظام الأرباح - يمكنك أن تعتبر نفسك تاجر الفوركس ناجحة.


نأمل أن تعطيك هذه المقالة بعض الأفكار حول السمات المشتركة من قبل تجار الفوركس الأكثر نجاحا. الآن ربما يجب عليك محاولة أعلى قائمة المتداول الفوركس نفسك، من خلال المشاركة في مسابقة فوركسبال التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


21 علامات لديك ما يلزم أن يكون متداول الفوركس.


هل سبق لك أن تساءلت ما يلزم ليكون تاجر؟ هل تعتقد أنك جميلة جدا في الأسواق ولكن ليست متأكدا قليلا إذا كنت على استعداد لضرب البيئة الحية؟ لقد وضعت معا قائمة من 21 علامة من شأنها أن تقول إذا كان لديك ما يلزم. كم من هذه تنطبق عليك؟ إذا كنت قد تركت أي. لا تتردد في ترك اقتراحاتكم في قسم التعليقات في الجزء السفلي من هذه المادة.


1) أنت مفكر الأيسر.


نصف الكرة الأيسر من الدماغ يحكم التفكير المنطقي والتحليلي. التحليل والمنطق هي أجزاء لا يتجزأ من التداول الناجح لأنها تساعد على فك ما الرسوم البيانية هي أقول لك. بالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى اتباع عملية التفكير المنطقي عند اتخاذ قرار بشأن أو عدم تنفيذ الصفقات!


2) تحليل & [رسقوو]؛ هل هو و [رسقوو]؛ لك.


ستكون فكرتك عن عنوان X - تقييمه & لسو؛ ديبي لا خوارزميات. & [رسقوو]؛ نظرتم إلى الرسوم البيانية وعقلك هو متحمس، حريصة على الفور لاختبار وإثبات المعلومات. إذا كنت المهوس للبيانات والتحليل، وهذه هي سمات كبيرة ليكون كالتاجر.


3) كنت تركز جيدا عاطفيا.


جودة أساسية لأي شخص يرغب في النجاح في التداول. الاستقرار العاطفي هو المفتاح للحفاظ على الانضباط مع التداول. السبب الأكثر شيوعا للانحراف عن خطة التداول هو استجابة عاطفية لخسارة أو مكسب. الثقة المفرطة والخوف على حد سواء قاتلة لخطط تجارية الجودة واستراتيجية. إذا كنت تتمركز جيدا هذا يضع لك في جيدة بدلا من التداول. إذا لم تكن جيدا - استكشف طرقا لتحقيق ذلك. العديد من التجار يتأملون من أجل السلام والوضوح قبل التداول.


4) لقد بحثت بعمق وفهم النظام / الاستراتيجية الخاصة بك.


هناك مدارس فكرية مختلفة بشأن كيفية البحث عن نظام واستراتيجية. بعض الناس اختبار تجريبي أكثر راحة استراتيجية لمدة ستة أشهر. والبعض الآخر أفضل من التداول على حساب الجزئي بعد أن أمضى بضعة أسابيع تعلم كيف يعمل. من الصعب حقا على المبتدئ أن يفهم كيف تعمل هذه الأشياء المختلفة معا. أفضل رهان هو العثور على خدمة التوجيه الجودة أو الانضمام إلى بعض مجتمعات الفوركس والبحث عن النظم الحرة. هناك العديد من مواقع الفوركس التي تقدم "أنظمة التداول الحرة" حيث قام الناس بالفعل كل الاختبارات التي تتطلب العقل من ذوي الخبرة وتجارة بانتظام هذا النظام. لا تحتاج إلى إنفاق مئات أو آلاف على نظام.


5) أنت تفهم حالتك العاطفية والعقلية.


الهدف النهائي اللعبة هو أن تكون تماما في السيطرة على العواطف. هذا هو أمر طويل القامة جدا لأحد. ما يمكنك القيام به للمساعدة على طول هو العمل في الضوابط العاطفية في خطة التداول الخاصة بك. فشل ثلاث صفقات؟ خذ بضعة أيام. فوز واحد كبير؟ خذ يوم عطلة حتى الإثارة الخاصة بك لا يضر صنع القرار الخاص بك.


إذا كنت حقا في السيطرة على العواطف، لديك فرصة أفضل بكثير لتجنب أي انفجار حساب. إذا، من ناحية أخرى كنت رد الفعل والاندفاع، وكنت خطر السماح العاطفة تصبح السائق على الصفقات الخاصة بك بدلا من النظام الخاص بك. عليك أن تكون قادرا على قبول الخسائر التي لا مفر منها التي تأتي مع العمل ليكون تاجر ناجح.


6) أنت تعرف الأدوات الخاصة بك والرسوم البيانية الخاصة بك من الداخل.


نجاح تداول العملات الأجنبية هو عملية التعلم المستمر. بمجرد تسوية على استراتيجية والنظام؛ فستحتاج إلى التحقق من أكبر عدد ممكن من الطرق المحيطة بالعوامل المساهمة. والهدف من ذلك هو تطوير فهم حميم لماذا يعطي مؤشر لك إشارة معينة أو ما المخططات هي أقول لك. في حين أنه من الجيد أن نفهم نطاق واسع من المؤشرات والأدوات. لن تكون جميع المعلومات ذات صلة باستراتيجيتك.


7) فهمت الخوارزميات، على الأقل في ما تريد لهم القيام به.


حتى إذا كنت لا تخطط للتجارة تلقائيا، فمن المهم أن تعرف ما تفعل الخوارزميات ولماذا. يبدأ العديد من التجار في بيئة يدوية بالكامل وتتطور لتشمل بعض أشكال الأتمتة من خلال الخوارزميات، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالإشارة أو الاستفادة من مدخل رئيسي في السوق أو الخروج. إذا كان لديك فهم جيد للخوارزميات يمكن أن تخلق حقا ميزة فريدة من نوعها بالنسبة لك، وتوليد ميزة واضحة.


8) كنت تأخذ في المعلومات والبيانات مثل الإسفنج.


بعض الناس ينظرون إلى تسمية أو تعليمات والتحديق في ذلك للأعمار حتى ينقع ببطء في المعلومات الأساسية جدا التي يحتاجونها. ويمكن عادة العثور على هؤلاء الناس في الممر اللحوم من السوبر ماركت يوم الاثنين، ببطء تعمل طريقها إلى المنتجات الطازجة بحلول يوم الثلاثاء، حيث تسميات تصبح أسهل قليلا. غير أن البعض الآخر يأخذ المعلومات بسرعة كبيرة ويحتفظ بالبيانات جيدا. إذا كنت الأخير، لديك فرصة جيدة في التداول.


هناك الكثير من التحليل الفني والأساسي المطلوب في التجارة وبعض الأنماط مثل، تحتاج إلى قرارات سريعة والعمل داخل وخارج السوق. للتداول بكفاءة، بسرعة وبشكل حازم تحتاج إلى أن تكون قادرة على اتخاذ الكثير من المعلومات، تفسير واتخاذ القرارات بشأن المعلومات في بعض الأحيان بسرعة كبيرة.


9) كنت تتقن الخوف والتردد.


لا يزال بإمكانك الهروب من العناكب والدبابير إذا كنت تريد، ونحن لن نحكم على ذلك. ولكن عند التداول، إذا قمت بالتمرير وتحوم فوق الزر باستمرار، هل يمكن أن يكون في عداد المفقودين مواقف الدخول والخروج الكمال. التداول يحتاج لك أن تكون حازما وإيجابية حول الصفقات الخاصة بك. أيضا، استراتيجية جيدة، حاول واختبار يمكن أن تساعدك على إتقان التردد. ويمكن أن تساعدك أيضا على السيطرة على الخوف، والتي يمكن أن تكون على قدم المساواة مكلفة. الخوف يمكن أن تجعلك تسأل قراراتك، تجعلك تفوت الصفقات وتوليد مشكلة أعمق مع التداول العاطفي رد الفعل. تحتاج إلى السيطرة على الخوف، وليس إزالته، ولكن تعلم تسخير واستخدامها للعمل بالنسبة لك بدلا من ضدك. إذا كنت تستطيع أن تفعل هذا، كنت جيدا في طريقك.


10) كانت الصفقات الخاصة بك في حساب تجريبي متسقة وتكسب أكثر مما تخسر.


إذا كنت قد تعلم سوق الفوركس في حساب تجريبي، أخذ السوق على محمل الجد واستناد الصفقات على البيانات الحية والحالية، ثم يمكنك أن تأخذ الكثير من تلك البيئة. إذا كنت قد لعبت للتو، ووضع على الصفقات سخيفة ومستويات هائلة من المخاطر في محاولة لجعل أكبر قدر ممكن من المال في وقت قصير قدر الإمكان، ثم لا نتوقع أن التجارة بشكل جيد في منصة حية. سوف تدمر أي قيمة مالية كنت قد حققت. ومع ذلك، إذا كنت تأخذ التجريبي على محمل الجد، والتداول بنجاح وبشكل مستمر، ووضع استراتيجية أن يفوز في كثير من الأحيان مما يفقد، هل يمكن أن تكون على استعداد لاتخاذ اللعبة إلى البيئة الحية. إذا كنت تفعل بشكل جيد بشكل خاص في التجريبي، في محاولة اتخاذها إلى المستوى التالي وفتح حساب الجزئي قبل القفز إلى نهاية عميقة.


11) أنت تعرف ما هو التداول التلقائي، حتى لو كنت لا تستخدم ذلك.


تاجر جيد يعرف كل الأدوات، حتى تلك التي لا تستخدم. إذا كنت لا تعرف ما هو التداول التلقائي، كنت في عداد المفقودين جزءا كبيرا من التعليم الفوركس الخاص بك. في حين أنه قد لا يكون من الضروري العمل اليدوي من التداول، فمن الضروري أن نعرف، وخاصة عندما يكون الوقت عاملا، ما هو هناك وكيف يعمل كل شيء للتأكد من أنك تستخدم كل ما تستطيع لتحقيق النجاح بقدر ما كنت يمكن في التداول. ومن الصعب بما فيه الكفاية دون مجرد فقدان منطقة ضخمة التي يمكن تسليط الضوء على تقنيات مفيدة والبرامج النصية.


12) تتاجر عندما يخبرك النظام، وليس عندما تشعر بالملل.


إذا كان لديك الانضباط للتداول فقط عندما تكون الظروف صحيحة، ثم لديك جوهر جيد من ما يلزم للنجاح في التداول. إذا من ناحية أخرى، فمن المحتمل أن تتداول من الإحباط، أو لأنك لا تضع واحدة على لفترة من الوقت وتريد أن تأخذ شيئا من السوق في الوقت الحالي، بغض النظر عن ما الاستراتيجية الخاصة بك يخبرك، ثم كنت متجهة إلى سقوط كبير.


13) أنت لا تخشى أن تفعل عكس ما يفعله الجميع، إذا كان النظام الخاص بك يخبرك.


إذا كنت من أي وقت مضى فقط اتبع قطيع مثل الأغنام، وسوف يكون لديك أي وقت مضى نفس النتيجة كما الجماهير. بالمناسبة، معظم & لسو؛ الأغنام و [رسقوو]؛ في الفوركس لا تنجح. إذا سمعت نصيحة أنه سيكون هناك حركة في اتجاه واحد، ولكن نعرف أن الجميع يقولون ذلك، والانتقال إلى الاستفادة، إذا كنت من النوع الذي سوف يحذو حذوها قد لا تكون أبدا أكثر من المتداول المتوسط. ومع ذلك، إذا كنت على استعداد لمتابعة ما تقول الاستراتيجية الخاصة بك، وليس القطيع، للتحرك ضد القطيع عندما الظروف اقول لكم أيضا، واتخاذ خطر المتعلمين مرارا وتكرارا على أساس تحليل متين، قد يكون لديك ما يؤدى إلى استثنائية تاجر.


14) أنت لا ترهيب بسهولة أو تخويف.


الأعصاب من الصلب هي الأصول الحقيقية في التداول. إذا كان لديك لهم، وكنت في حالة جيدة. إذا لم يكن لديك لهم، تحتاج إلى تطويرها. يمكن تحركات الأسعار يمكن أن يخيف، وخاصة عندما يكون في حجم اعتمادا على تقلب السوق. إذا كان لديك الإيمان والثقة في النظام الخاص بك يمكنك في كثير من الأحيان الحفاظ على العصب في بعض الأحيان حيث حركة السعر يمكن أن تخيف بسهولة. ولكن تفقد أن العصب والسوق قد تتسلط عليك من موقف يحتمل أن تكون مربحة. إذا كنت تستطيع الوثوق بتحليلك وقبول الخسارة العرضية عند حدوثها، كما هو موضح في إستراتيجيتك، فيمكنك النجاح في التداول.


15) لا تثق أي واحد واختبار كل شيء.


لقد رأيت المزيد من الكؤوس المقدسة في منتديات الفوركس من أي نوع آخر من وظيفة. هناك الكثير من النسور هناك تنتظر فرصة للانطلاق بعيدا في عاصمة السذاجة والضعيفة. وعلاوة على ذلك، هناك أشخاص يقدمون الخدمات والكتب والإرشاد والدروس الخصوصية والشيء المؤكد إشارات كل بسعر. حتى لو كان بعض هذه الأعمال لشخص ما، فلن يفوز الجميع. نجاح التداول لدينا هو فريد من نوعه لكل واحد منا، كما أنها تعتمد بشكل كبير جدا على ما لدينا داخليا بقدر السوق نفسها. إذا كنت تتخلى عن البحث والثقة واحدة من هذه النسور عمياء، نتوقع أن تحصل على حرق. اختبار كل شيء ويمكنك منع هذا يحدث 12.) تتاجر عندما يخبرك النظام الخاص بك، وليس عندما كنت تشعر بالملل.


16) لقد تعلمت أن تتخلص من الغطرسة للتواضع، وأن التعلم هو مدى الحياة.


الغطرسة هي واحدة من القادة الرئيسيين إلى الإفراط في الثقة. الثقة المفرطة يمكن أن تجعلك تشعر أنك & لوت؛ الطفل الذهبي و [رسقوو] ؛، أن نجاحك هو وصولا الى هدية خاصة بدلا من العمل الشاق، والبحوث، وتفسير السوق جيدة، يتبع جيدا قواعد وقليلا من الحظ. إذا سمحت للأنا بأن تستهلك، فستفشل في النهاية. يتطلب النجاح المستمر تطور التداول الخاص بك بما يتماشى مع تغيرات السوق والسلوك.


17) لديك وعي واهتمام بكيفية تأثير المعلومات الهامة على الأسواق والمشاعر.


وكلما زاد عدد عملائك في الفوركس لأنك مهتمة ومهتمة حقا، كلما زادت فرصتك للنجاح. في الواقع، الفوركس هو نوع من الأعمال التي، إلا إذا كنت تحب ذلك، سوف تستنفد لك وتبصقون لكم. انها ليست للقلب خافت. مصلحة حقيقية والعاطفة تبقي لكم دوافع، مدفوعة ومتحمسة. أنها تشجع البحث عن إجابات وتبقي لكم على قيد الحياة في استكشاف الأشياء التي تجعل من السوق علامة، بدلا من أن تستنفد لك إذا كنت تفتقر إلى الاهتمام ورؤية كل هذا بمثابة عمل شاق في البحث عن باك سريع.


18) أنت تعرف ما هو مهم في اختيار وسيط.


هل تعتقد أنه من المهم أن يقدم وسيط هدايا مجانية ومستويات ضخمة من الرافعة المالية، أو هل تعتقد أن خدمة العملاء، انتشار، انزلاق، والموثوقية والأمن هي أكثر أهمية؟ إذا كان هذا الأخير، جيدة على لك! الأمور الهامة هي راسخة في آلية اختيارك.


19) أنت لا تتوقع أي شيء من أي شخص ولا تبحث عن أشخاص للقيام بعمل شاق بالنسبة لك.


لا يزال هناك الكثير من الناس اليوم التي تدخل الفوركس في مطاردة باك سريعة وسهلة. وقد سمعوا قصص عن كيفية تحويل الاستثمارات الصغيرة إلى أرصدة ضخمة. اشتعلت من قبل & [رسقوو]؛ الصياد & [رسقوو]؛ حكايات و [رسقوو]؛ فهي مدمن مخدرات مع إغراء من السهل الفوز. والحقيقة حول مدى التزامك وخطير عليك أن تكون عن الفوركس هو في بعض الأحيان ما يكفي لجعلها إعادة النظر. غير أن آخرين يبحثون عن مديري الحسابات والوكلاء في التجارة بالنسبة لهم، ولا يعطيون حقا فكرة التعلم بأنفسهم أي تأمل حقيقي. إذا كنت مثل هذا، كنت لا قطع للالتداول ويجب أن تتوقع أن تفقد أموالك. الشيء المحزن هو، إذا كنت لا تأخذ الوقت لمعرفة المزيد عن الفوركس، وكنت لا تعرف حتى لماذا وكيلك أو مدير فقدت أموالك، فقط أن كنت كسر!


ومع ذلك، إذا كنت على استعداد لوضع في الوقت المناسب للتعلم والتزام نفسك العملية التي تقف فرصة جيدة. وكلما أخذت خطورة التعلم واستثمارك، كلما زادت فرص النجاح.


20) أنت واثق ولكن ليس مغرور.


الفرق بين الاثنين عندما يتعلق الأمر فوركس، يمكن أن يكون الفرق بين النجاح والفشل. الثقة أمر لا بد منه. أن يكون لديك الثقة في جعل التجارة مع أي تردد، والثقة النظام الخاص بك واستراتيجيتك، أن يكون الثقة في التحليل الخاص بك وأفعالك هي علامات للتاجر ضليعا. من ناحية أخرى، إذا كنت مغرور، كنت تدع الأنا تملأ على الفخر والاعتزاز الذاتي. هذا يمكن أن يؤدي إلى التداول العاطفي عندما ضرب مع خسارة غير متوقعة. إذا كنت مغرور، وكنت السماح المشاعر تزحف في المعركة الانتخابية، وكنت بحاجة لخفض ذلك قبل النظر في مهنة / الاستثمار في النقد الاجنبى.


21) أنت عنيد.


جميع النقاط والانتقادات الواردة في هذه المادة يمكن مواجهتها وهزمت مع العمل الشاق. نعم، هناك بعض السمات التي من شأنها أن تجعل من الأسهل بالنسبة لك لتحقيق النجاح. نعم، هناك شخصيات المراوغات التي سوف تخدمك بشكل أفضل. ومع ذلك، كل واحد من هذه الأشياء يمكن بناؤها أو توسيعها مع العمل الشاق والدراسة، والممارسة. تحتاج إلى التعامل مع تداول العملات الأجنبية كما كنت علاج أي مهنة أخرى. لا أحد يصبح مجرد جراح ناجح أو محامي بين عشية وضحاها. نجاح تداول العملات الأجنبية لا يختلف.


إذا كم عدد العلامات التي تراها في نفسك؟ إذا كنت تعتقد أن لديك ما يلزم ليكون تاجر الفوركس، لماذا لا تحميل برنامجنا MT4 هنا وإعداد حساب تجريبي.


كتب هذا المقال دانيال ليندساي. اتبعه على جوجل + وتحقق من له بلوق وظائف أخرى على ماهيفكس.


الاقسام:


الاشتراك في الأخبار.


تلقي أحدث ماهيفكس الأخبار وتحليل السوق.


قصص التاجر.


بيان حول تقلبات السوق بالفرنك السويسري.


العمل المعتاد ل ماهيفكس على الرغم من حركة الفرنك السويسري.


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤولياتك لضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).

No comments:

Post a Comment