Wednesday 21 March 2018

إنستافوريكس تداول الأخبار


تداول الأخبار.
استراتيجية تداول الأخبار.
تمثل استراتيجية تداول الأخبار إحدى طرق التداول على أساس أن الأخبار تتحرك في السوق. الإفراج عن نتائج الأخبار الإيجابية في ارتفاع الأسعار، في حين أن الأخبار السلبية يجعل من الوقوع. في هذا النهج تعتبر أي عوامل تؤثر على قيمة الشركة أخبارا عن هذه العوامل. على سبيل المثال، يعتبر تحسين المؤشرات المالية للشركة (المؤشر الأساسي، وهو جزء من تحليل السوق) أخبارا إيجابية عن الأخبار الإيجابية حول تحسين الأداء المالي للشركة.
التكهنات الشهيرة من البارون ناثان روتشيلد بشأن معركة واترلو هي واحدة من الأمثلة المثالية لاستراتيجية تداول الأخبار في التاريخ. في الوقت المناسب، كان ناثان روتشيلد معروفا في بورصة لندن باسم الرجل الذي لديه الوصول إلى أحدث المعلومات. وقد أدى هذا الرأي الخاص إلى أن تصرفاته أثرت على سلوك المشاركين الآخرين في سوق الأسهم.
في 20 يوليو 1815 تلقى ناثان روتشيلد الأخبار عن النصر على نابليون في معركة واترلو قبل وصول الممثل الرسمي لدوق ولينغتون (وهذا حدث بفضل خدمة البريد السريع المنظمة بشكل جيد).
وبعد أن أخذ روتشيلد هذه الحقيقة، ذهب إلى بورصة لندن وبدأ في بيع الأوراق المالية. وكانت نتيجة هذه الإجراءات الشائعات حول هزيمة البريطانيين التي تسببت في الذعر في البورصة. عندما انخفضت الأوراق المالية إلى مستوى منخفض قياسي، اشترى روتشيلد الأوراق المالية الرخيصة وجعل ثروة.
وهكذا، معركة واترلو كما انخفض في التاريخ باعتباره أكبر عملية مالية. والجمهور عموما، الذي يميل دائما إلى المبالغة، لا يزال ينظر في إمكانية أن نابليون مارشال غروشي كان في وقت متأخر إلى موقع المعركة فقط بسبب أموال روتشيلد. ومع ذلك، فإنه ليس بهذه البساطة ومباشرة. في كثير من الأحيان، يستجيب سوق الأسهم بشكل متناقض للأخبار من وجهة نظر من دون علم. على سبيل المثال، تبدأ الأسعار فجأة في الانخفاض وسط بعض الأخبار الإيجابية والعكس بالعكس.
السر يكمن في حقيقة أن الأخبار غير متوقعة فقط لها تأثير مباشر على السوق. وبالتالي، ليس هناك شك في أن أخبار الثورة في أي بلد مما أدى إلى إلغاء جميع الأسهم سوف يؤدي إلى انهيار كامل للتبادل. أو على سبيل المثال، التحسن المفاجئ في الأداء المالي للشركة هو الخبر السار الذي سيؤدي بالتأكيد إلى ارتفاع أسعار أسهم الشركة. ومع ذلك، فإن هذين المثالين يمثلان أخبارا غير متوقعة تخفي المشاركين في السوق.
وتتألف الغالبية المطلقة من األخبار المؤثرة على السوق من تقارير مجدولة مسبقا وبيانات اقتصادية وبيانات رسمية متوقعة. هناك عبارة غالبا ما نقلت من قبل التجار: "شراء الشائعات، بيع الحقيقة". وهو ما يفسر سبب ارتفاع الأسعار قبيل الأخبار الإيجابية والتراجع بعد وقوع حدث متوقع. ومع ذلك، قبل الانخفاض هناك ارتفاع الأسعار قصيرة.
أسباب هذا الوضع هي التالية: أنها تأخذ المشاركين في السوق الكبيرة (دعونا ندعو لهم المهنيين) أسابيع أو حتى أشهر لإغلاق وفتح موقف. وبالتالي فإنهم غير قادرين على بيع الأسهم في سوق الدب لأنها سوف تؤدي إلى انهيار الأسعار. وفي هذا الصدد، يغلقون مواقفهم في اللحظة المحددة التي تنشر فيها الأخبار الإيجابية المتوقعة.
دعونا نلخص ما قيل.
كل الأخبار يمكن تقسيمها إلى المتوقع وغير متوقع. وتستند المجموعة الأولى إلى مبدأ "شراء الشائعات - بيع الحقيقة"، في حين ينظر إلى الأخبار المدهشة في نسبة مباشرة إلى طابع الأخبار.
وكما ذكرنا أعلاه، فإن معظم الأخبار في سوق الأسهم يجب أن تصنف على النحو المتوقع. على سبيل المثال، يتم إعداد عمليات الدمج والاستحواذ (M & أمب؛ A) لفترة طويلة جدا. يمكن أن تستمر المفاوضات لعدة أشهر مع الكثير من الأشخاص المعنيين. في مثل هذه الحالات، بطبيعة الحال، يكاد يكون من المستحيل منع تسرب المعلومات، والتي تصبح متاحة للسوق في شكل شائعات قبل الإعلان الرسمي. تقارير الشركات الإيجابية والسلبية عدد من مجموعة من الأخبار المتوقعة وتشمل وضع السندات، وعمليات الدمج والاستحواذ الأخبار، والإعلانات من العقود الكبيرة، وما إلى ذلك.

إنستافوريكس الترويجي.
أظهرت سندات الخزانة عدم وجود اتجاه خلال الجلسة يوم الجمعة، حيث كان العديد من التجار بعيدا عن المكاتب قبل عطلة نهاية الأسبوع الطويلة. أسعار السندات.
ولم يتغير الدولار تقريبا مقارنة بمنافسيه الرئيسيين بعد ظهر اليوم الجمعة. بعد تسجيل المكاسب المبكرة، تراجع باك منذ ذلك الحين.
فبراير الذهب ينتهي 0.6٪ أعلى عند 1،278.80 دولار للأوقية تم توفير المواد من قبل شركة إنستافوريكس - إنستافوريكس.
الفوركس تحليل سوق الفوركس مقالات | تحليل سوق الفوركس | الفوركس التقويم الاقتصادي | أخبار.
يتم تقديم الخدمات المالية من قبل مجموعة شركات إنستافوريكس ونسخها؛ 2007-2015.

الموضوع: فوريكس نيوس من إنستافوريكس.
لينكباك ورل حول لينكباكس بوكمارك & أمب؛ مشاركة ديغ هذا الموضوع! إضافة الموضوع إلى del. icio. us المرجعية في تيشنوراتي سقسقة هذا الموضوع.
أدوات الموضوع.
تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
وارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.04 في المئة ليصل إلى 23557.23 نقطة، مسجلا رقما قياسيا. وانخفض مؤشر S & أمب؛ P 500 دون مستوى التعادل عند 2،590.64. وانخفض مؤشر ناسداك المركب بنسبة 0.4 فى المائة ليصل الى 6767.78 نقطة. سجلت المؤشرات الثلاثة قمم قياسية لحظيا في وقت سابق من الجلسة.
تأثرت آمال ديلماكينغ بأنباء أن ديزني اقترب من القرن الحادي والعشرين فوكس على صفقة. وتجرى الشركتان محادثات فى الاسابيع الاخيرة ولكن ليس هناك اى شك فى انه سيتم التوصل الى اتفاق. اكتسبت ديزني واحد في المئة وكانت أفضل الأسهم أداء على داو.
وارتفعت أسهم ديسكوفيري كومونيكاتيونس بنسبة 1.3 في المئة وكانت من بين أفضل الشركات أداء في مؤشر ستاندرد آند بورز 500. كما ارتفع سهم سي بي اس بنسبة 1.14 في المئة.
وانخفضت الأسهم المالية مع خسارة ويلز فارغو 1.7 في المئة وانخفضت سيتي جروب 1.8 في المئة. كما انخفضت أسهم جي بي مورغان بنسبة 2.8 بالمئة. ويأتي الانخفاض في البيانات المالية مع منحنى العائد المسطح لمزيد من اليوم السابع على التوالي.
وكانت تريبادفيسور و بريسلين أكبر المنخفضين على مؤشر S & أمب؛ P 500 بعد أن أصدرت كل من مواقع السفر عبر الإنترنت نتائج فصلية أثارت المخاوف بشأن آفاق نموها.
وقد ساعدت أرباح الشركات الصلبة، جنبا إلى جنب مع تحسن البيانات الاقتصادية واحتمالات إدخال تغييرات على قانون الضرائب الأمريكي، على زيادة المخزونات منذ انتخاب الرئيس دونالد ترامب.
وفي الربع الأول والثاني من العام، ارتفعت أرباح "ستاندرد أند بورز 500" بنسبة 15.5 في المائة و 10.8 في المائة على التوالي. وكان موسم الأرباح الحالي أيضا مرنا. وفقا ل فاكتسيت، ارتفعت أرباح الربع الثالث بنسبة 6.3 في المئة على أساس سنوي.
حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.
وبالدولار، ارتفعت الصادرات بنسبة 6،9٪ على أساس سنوي في أكتوبر، أي أقل بقليل من توقعات االقتصاديين بزيادة قدرها 7،1٪.
وفى الوقت نفسه، ارتفعت الواردات بنسبة 17.2 فى المائة فى اكتوبر مقارنة بالعام الماضى، اى اسرع من النمو المتوقع 17.0 فى المائة.
وبلغ الفائض التجاري 38.2 مليار دولار في أكتوبر مقابل الفائض المتوقع 39.1 مليار دولار.
حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.
وتجاوز ذلك التوقعات بنسبة 1.8٪، وارتفع من 1.6٪ في سبتمبر.
وعلى أساس شهري، ارتفع التضخم بنسبة 0،1٪ بعد ارتفاعه بنسبة 0،5٪ في الشهر السابق.
وقال المكتب ان اسعار الانتاج ارتفعت بنسبة 6.9 فى المائة سنويا، دون تغيير عن الشهر السابق، لكنها تتصدر التوقعات بنسبة 6.6 فى المائة.
حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.
وارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.03 في المئة ليصل إلى 23،563.36، مع وول مارت وميرك كأفضل الأسهم أداء في المؤشر. وارتفعت وول مارت وميرك بنسبة 1.5٪ و 1.8٪ على التوالي.
وارتفع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.1 في المئة ليصل إلى 2.594.38، مع السلع الاستهلاكية كقطاع أفضل أداء. وارتفع مؤشر ناسداك المركب بنسبة 0.3 في المئة ليصل إلى 6،789.12.
وانخفض صندوق سبدر لبنك ستاندرد اند بورز للصرف المتداول بنسبة 0.7 فى المائة، ووصل الى الجلسة الرابعة على التوالى فى المنطقة الحمراء.
وكان بنك أوف أميركا من بين الأسوأ أداء في إتف، خسر 1.5 في المئة. كما انخفضت أسهم جي بي مورغان تشيس بنسبة 1.1 بالمئة. ومع ذلك، حصل جولدمان ساكس على دفعة بعد أن أعلن أنه قد قام بتركيب قادة جدد لتقسيم الدخل الثابت. وارتفعت أسهم البنك بنسبة 0.67٪.
وانخفض المقرضون بعد أن خسر الجمهوريون الانتخابات في نيوجيرسي وفرجينيا. وتثير هذه الخسائر عدم اليقين بشأن خطط الحزب الجمهوري للمضي قدما بالإصلاح الضريبي.
كما تعرضت البنوك لضغوط بسبب منحنى عوائد التسطيح. وانتشرت الفارق بين العوائد الثنائية والسندات الأمريكية لمدة 10 سنوات نحو 70 نقطة أساس، وهو أدنى مستوى له خلال عقد من الزمان.
ومنحنى عائد التسطيح هو في بعض الأحيان مقدمة منحنى مقلوب، وهو تحذير من الانكماش.
حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.
وكان ذلك متماشيا مع التوقعات التي أعقبت االنخفاض املرجح بنسبة 4،0٪ في شتنبر) 4،1٪ (.
وحققت اموال النقود من ام 3 ارتفاعا سنويا نسبته 3.5 فى المائة لتصل الى 1308.8 تريليون ين. وفاز ذلك التوقعات بتحقيق مكاسب بنسبة 3.4 فى المائة، وهو ما لم يتغير.
وارتفعت مخزونات الليرة المالية بنسبة 4،0 في المئة على أساس سنوي لتصل إلى 1،715.0 تريليون ين، بعد أن كانت قد سجلت ارتفاعا بنسبة 3،8 في المئة في الشهر السابق.
حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.
ووفقا للبيانات الرسمية الصادرة عن مكتب الإحصاءات الاتحادي، بلغ الفائض 21.8 مليار ين ياباني في أيلول / سبتمبر على أساس معدل موسميا من 21.3 مليار ين ياباني في آب / أغسطس.
وجاء هذا الاتساع مع تراجع الصادرات بنسبة 0.4 فى المائة ليصل الى 107.5 مليار ين، وانخفضت الواردات بنسبة 1 فى المائة لتصل الى 85.7 مليار ين. وبلغ الفائض 20.2 مليار ين ياباني في العام السابق.
وأظهرت القراءة، التي تلت أشهر من النمو في كل من الصادرات والواردات، أن مبيعات السلع والخدمات الألمانية في الخارج نمت بشكل طفيف فقط في الربع الثالث.
ووفقا لاقتصاديين، فإن التجارة لن تقدم أي مساهمة كبيرة في التوسع في الربع، لكنها متفائلة بشأن التوقعات نظرا للطلب القوي على السلع الألمانية.
واظهرت بيانات حديثة ان الشركات الصناعية سجلت ارتفاعا بنسبة 3،6٪ في آب / اغسطس بعد ان انخفضت اسعار السلع المصنوعة في "صنع في المانيا" بنسبة 0.4٪ في تموز / يوليو.
وكان نمو الصادرات أكثر ليونة، مما يشير إلى أن الاقتصاد يعول أكثر على الاستهلاك والإنفاق الحكومي والبناء كسائقين.
وارتفعت الفائض في الحساب الجاري في البلاد، والذي يقيس تدفق السلع والخدمات والاستثمارات، إلى 25.4 مليار ين ياباني بعد قراءة منقحة صعودا بقيمة 18.0 مليار ين ياباني في أغسطس، وفقا للبيانات غير المعدلة.
حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.
وتوقع هذا التوقع ان يبلغ 5.5 فى المائة، وهو ما لم يتغير عن قراءة سبتمبر.
أضاف الاقتصاد الأسترالي 3،700 وظيفة في أكتوبر إلى 12،297،100، خجولة جدا من التوقعات ل 18،800 بعد إضافة 19،800 في الشهر السابق.
وانخفضت نسبة المشاركة إلى 65.1 في المئة، في حين لم تكن التوقعات عند 65.2 في المئة، والتي لم تتغير.
وزادت العمالة بدوام كامل من 300 24 إلى 400 425 8 في تشرين الأول / أكتوبر، وأدت العمالة لبعض الوقت إلى إلقاء 700 20 جنيه استرليني إلى 700 871 3 وظيفة.
وانخفضت البطالة من 8100 إلى 701500. وظل عدد العاطلين عن العمل الذين يبحثون عن عمل بدوام كامل ثابتا عند 900 485 شخص، وانخفض عدد العاطلين عن العمل الذين يبحثون عن عمل بدوام جزئي فقط من 100 8 إلى 600 215 شخص.
وارتفعت ساعات العمل الشهرية في جميع الوظائف 4.6 مليون ساعة (0.3 في المئة) لتصل إلى 1723.7 مليون ساعة.
حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.
وانخفض مؤشر ستوكس 600 فى عموم أوروبا بنسبة 0.49 فى المائة بشكل مؤقت. وكانت هذه هي الجلسة السابعة على التوالي من الانخفاضات، وهي أطول سلسلة خسائر منذ أكتوبر 2016 عندما انخفضت الأسواق في الفترة التي سبقت الانتخابات الرئاسية الأمريكية.
وانخفض مؤشر فايننشال تايمز 100 بنسبة 0.56 فى المائة، بينما انخفض مؤشر كاك 40 الفرنسي بنسبة 0.27 فى المئة وانخفض مؤشر داكس الالمانى بنسبة 0.44 فى المائة.
وكانت اصدارات السيارات من ابرز الخاسرين، حيث انخفضت بنسبة 0.9 فى المائة، بيد ان الانخفاضات انتشرت فى مختلف القطاعات حيث واصل المستثمرون تحقيق ارباح عقب ارتفاع هذا العام.
وكانت الموارد الأساسية أيضا من أسوأ الأداء، حيث شهدت مبيعات التجزئة وأرقام الإنتاج الصناعي التي جاءت في الآونة الأخيرة أقل من المتوقع، وأثر انخفاض أسعار المعادن على التجارة. فقد منتج النحاس أوروبيس أربعة في المئة.
وانخفض النفط والغاز بنسبة 1.49 في المئة بسبب انخفاض أسعار النفط. وأدى انخفاض أسعار النفط الخام إلى زيادة الضغط على أسهم التعدين والطاقة مثل ريو تينتو وشركة رويال داتش شل.
ومن بين شركات النفط انخفض تولو للزيوت بنسبة 5.2 فى المائة بينما انخفضت ايضا شركة تيشنيبمك وشركة تكرير النفط النمساوية من 3.2 الى 4.3 فى المائة.
وانخفضت شركة لانكسيس للمطاط الالمانى اكثر من ثلاثة فى المائة بعد ان حققت ارباحا صافية فى الربع الثالث من العام الماضى اتضح انها اقل من العام السابق. انخفض البوتاس مينر K + S أكثر من خمسة في المئة، بعد أرباحها التشغيلية والإيرادات الربع الثالث غاب توقعات السوق.
وازدادت حركة إيرباص بنسبة 2.35 في المئة بعد أن تلقت 430 طلقة من شركة إنديجو بارتنرز. كما ارتفعت أسهم كوبهام بأكثر من 3.5 في المئة قبل أن تقطع المكاسب لينهي ارتفاعها 2.36 في المئة، بعد أن أصدرت بيانا تجاريا قائلا أن أدائها لهذا العام بقي & كوت؛ دون تغيير & كوت ؛.
حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.
وفقا ل C. رديناس، تؤكد الأرقام الرسمية & كوت؛ مرة أخرى، أن الأسوأ قد انتهى، أننا تجاوزنا اللحظة الأكثر صعوبة والاقتصاد في عملية الانتعاش. & كوت؛
وقال أيضا إن الحكومة تتوقع نموا سنويا بنسبة 2.5٪ في الربع الأخير من عام 2017.
وأكدت رديناس أن بيانات الربع الثالث كانت أفضل بكثير من سجلات الأربعة أرباع الأخيرة، والتي & كوت؛ يثير سيناريو اقتصادي أكثر إيجابية. & كوت؛
وأخيرا، أعلن الوزير أنه من المتوقع أن ينمو الاقتصاد بنحو 3٪ في عام 2018، وذلك تمشيا مع توقعات صندوق النقد الدولي التي تشير في آخر تقرير له إلى أن الناتج المحلي الإجمالي الكولومبي سيرتفع بنسبة 2.8٪ .
حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.
وفى حديثه على هامش المؤتمر، اعرب وليامز عن وجهة نظره بان الطريق "المعقول تماما" للسياسة هو زيادة اخرى فى معدل الفائدة هذا العام، وثلاثة ارتفاعات فى العام التالى.
ودعا أيضا نظرائه في البنوك المركزية الأخرى في جميع أنحاء العالم إلى الاستفادة من لحظة الهدوء الاقتصادي النسبي لإعادة تقييم استراتيجيتهم للسياسة النقدية. وقال انه من اجل تجنب الركود القادم، يتعين على المصرفيين المركزيين العالميين اتخاذ اجراءات اكثر من مجرد خفض اسعار الفائدة.
وقال ويليامز ان البنوك المركزية ستكون اكثر قدرة على التعامل مع الركود الاقتصادى القادم اذا ما تم تطوير مقاربات جديدة فعالة حتى عندما تكون العديد من الدول مقيدة فى الوقت نفسه بالحد الادنى. وقال إن البدائل مثل أسعار الفائدة السلبية، فضلا عن الأدوات غير المختبرة مثل الاستهداف على مستوى الأسعار أو استهداف الدخل الاسمي، لها إيجابيات وسلبيات هامة ينبغي دراستها ومناقشتها بعناية.
حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.
معلومات الموضوع.
المستخدمين استعراض هذا الموضوع.
هناك حاليا 1 مستخدمين يتصفحون هذا الموضوع. (0 أعضاء وضيف واحد)
ضوابط النشر.
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.
إمغ] متاحة [فيديو] الكود هو متاحة كود هتمل معطلة تراكباكس أر متاحة بينغباكس أر متاحة ريفاكس أر.
24 ساعة الذهب.
إعلان.
كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2017، جلسوفت إنتربريسس Ltd.

إنستافوريكس تداول الأخبار
إنستافوريكس، الحائز على جائزة وسيط الفوركس الدولي يسعى لخدمة العملاء النيجيريين بشكل أفضل من خلال إدخال مكتب ممثل إنستافوريكس نيجيريا. إنستافسنغ يتم تشغيلها من قبل إنستانت ويب-نيت تيشنولوجيز ليميتد كممثل إنستافوريكس نيجيري / شريك وسيط مقدم.
وقد أدخلت إنستافوريكس على مر السنين العديد من الخدمات الموجهة للعملاء للعملاء لتعظيم كامل فرص الدخل كثيرة في سوق الفوركس. اليوم، خدمات إنستافوريكس هي ذات أهمية كبيرة لأكثر من 2 مليون المتداولين الفوركس في جميع أنحاء العالم، من بينهم مبتدئين وكذلك المهنيين من تداول العملات الأجنبية. افتح حسابا للحصول على إمكانية الوصول إلى عمليات تداول العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات لأسهم بورصة نيويورك، وكذلك الصفقات الآجلة لأسواق الفوركس والسلع.
تعليم الفوركس.
بدأ جميع التجار الناجحين مرة واحدة كما نوبي ودرس التداول من الصفر تدريجيا اكتشاف أساسياتها واكتساب الخبرة.
التسجيل في أي دورة والحصول على ما يصل إلى 100 $ مكافأة التعليم.
ندوة مجانية.
الندوة المجانية تعرض العديد من الطرق لكسب في سوق الفوركس. الاستيلاء على هذه الفرصة الفريدة.
دورة بيجينر.
تم تصميم دورة الفوركس للمبتدئين لاتخاذ الوافدين الجدد والمبتدئين الفوركس من الأساسيات من خلال التجريبي التداول حتى نقطة التداول الحية مربحة.
دورة متقدمة.
تم تصميم دورة الفوركس أدفانس لاتخاذ التجار الهواة من خلال أنظمة التداول المختلفة لخلق نظام خاص بهم، وأخيرا إلى حد التداول المربح.
دورة الحرية.
تم تصميم هذا بالطبع لاتخاذ مبتدئا من جهة، خطوة خطوة لتصبح تاجر المهنية ومربحة.
دورة خاصة.
يمكنك الآن التسجيل للتدريب الخاص ويتم تدريب الحق في منزلك أو الأماكن المختارة من اختيارك.
دورة المستثمر.
تم تصميم هذه الدورة للأشخاص مشغول، المستثمرين، الذين لا يرغبون في التجارة ولكن ترغب في تحقيق الربح من خلال الاستثمار في نشاط التداول من التجار الخبراء.
الفوركس المخبر.
+234 802 828 1192.
بلوك 1A، قطعة 8، دايموند إستات، إستات باص-ستوب، لاسو / إشيري رود، إشيري-أولوفين، لاغوس.
الدعم: سوبورستافسنغ.
هاتف: 08028281192، 08182045184، 08084603182.
بلوك A3، جناح 508/509 مجمع إيستلاين للتسوق، مقابل دوار أبراهام أديسانيا، على طول طريق ليكي - إيب السريع، لاغوس.

No comments:

Post a Comment