Saturday 10 March 2018

الخيار الحد الأدنى للإيداع


تداول الخيارات الثنائية الحد الأدنى للإيداع.


وهنا لائحة من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم الحد الأدنى للإيداع منخفضة. فمن الممكن للتجارة الخيارات الثنائية من 1 $ / £ / €، 5، 10، 20، 25، 50 أو 100 دولار / يورو / £ الحد الأدنى للإيداع.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


الحد الأدنى للإيداع عند فتح حساب التداول هو بيانات هامة للعديد من التجار، وخاصة المبتدئين في التداول الذين يرغبون في الانتقال من حساب تجريبي إلى حساب حقيقي دون الحاجة إلى إيداع مبلغ كبير من المال. يمكن أن تكون رائعة لبعض لبدء التداول في الحقيقي، ولكن بعض التجار يفضلون أن تفعل أشياء تدريجيا مع مبالغ صغيرة. وعلاوة على ذلك فمن الممكن جدا لفتح حساب مع إيداع الحد الأدنى من 10 $، ثم لرئاسة بضعة أسابيع في وقت لاحق إلى وسيط آخر يوفر الحد الأدنى للإيداع 100 $، كل شيء ممكن.


وحتى لو كان الوسطاء يقدمون بالفعل حسابا مفتوحا من مبلغ صغير للغاية، وبأمر قدره دولار واحد، فإن ذلك سيجعل التجارة واحدة فقط. وهكذا، إذا كانت هذه التجارة الأولى خاسرة، فإن المرء سيكون بالفعل في حالة الحاجة إلى تقديم وديعة جديدة. من وجهة النظر هذه، قد يكون من الأفضل التركيز على الوسطاء الذين يقدمون مبلغا أدنى قليلا، على سبيل المثال 10 دولارات أو 20 دولارا، وسيط أكثر شهرة، ولا سيما مع من سيكون قادرا على تقديم 10 صفقات على الأقل من $ 1.


ولا ينبغي إغفال الوسطاء الذين يقدمون الحد الأدنى للإيداع لأكثر من 200 دولار، كما يفرض هؤلاء الوسطاء ذلك لكي يتمكنوا من قضاء الوقت مع عملائهم، ولا سيما عن طريق الهاتف إذا لزم الأمر، الأمر الذي لن يكون مجديا من الناحية الاقتصادية مع العملاء الذين أودعوا سوى بضعة يورو. لذلك، تعتمد جودة الخدمة أحيانا على الحد الأدنى المطلوب لفتح حساب التداول.


عند النظر في الحد الأدنى للإيداع فإنه من المفيد أيضا أن نلقي نظرة على الرهان الأدنى الذي هو في بعض الأحيان معيارا هاما لكثير من التجار. في الواقع الحد الأدنى للرهان هو الحد الأدنى من المال الذي هو ضروري من أجل القيام بتجارة واحدة.


معظم السماسرة تقدم مكافأة محددة في أول إيداع لتشجيع التجار لتصبح عميل. هذه هي العروض الترويجية التي يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام التي تتوفر فقط في افتتاح حساب، التي تستحق أن تكون مهتمة للاستمتاع. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن بعض السماسرة تقدم مكافآت الولاء والعروض الترويجية المخصصة.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في أستراليا · بلجيكا · كندا · فرنسا · إسرائيل · اليابان · لاتفيا · نيوزيلندا · تركيا · الولايات المتحدة ·


حساب الخيارات.


جراند كابيتال - أفضل وسيط الخيارات الثنائية.


كسب ما يصل الى 86٪ في دقيقة واحدة فقط.


بعد ظهوره في عام 2008، اكتسب تداول الخيارات الثنائية بسرعة شعبية بسبب بساطة العملية، والحد من المخاطر وعوائد عالية للغاية.


حدد الاتجاه.


من حركة السعر.


حدد الاستثمار.


الحصول على ما يصل إلى 86٪ إذا التنبؤ الخاص بك.


مزايا تداول الخيارات الثنائية في جراند كابيتال.


أنت تعرف مقدار المال الذي سوف تكسب / تفقد قبل وضع التجارة.


إنك تشتري عقدا، وليست أصولا، ولكن قد تزيد أرباحك كثيرا عن الاستثمارات في الأصل نفسه.


إغلاق الصفقة قبل انتهاء الوقت إذا كنت لا تحب أين التجارة ذاهب.


أنت لا تحتاج إلى معرفة مالية واسعة للتجارة الخيارات الثنائية.


تسجيل وفتح حساب.


ويضمن أمن أموالك من قبل اثنين من المصادقة عامل.


تثبيت برامج التداول أو استخدام ويبترادر.


تحميل ميتاتريدر 4 لجهازك أو استخدام ويبترادر ​​للتداول في المتصفح الخاص بك.


اختر وقت العرض وتاريخ انتهاء الصلاحية وحدد حركة سعر مادة العرض.


جعل التنبؤ بشأن حركة سعر الأصول، واختيار مبلغ الأموال التي ترغب في الاستثمار ومدة العقد.


الاستثمار وجني الأرباح!


يمكنك التداول مع 10 دولار فقط. وسوف تكسب بقدر 86٪


كيف يعمل؟


تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية مع مساعدة من التجار المحترفين مع شركائنا في خدمة مبتكرة لتداول الخيارات الثنائية!


خدمة لم للخيارات الثنائية تعمل بنفس الطريقة كما تفعل على الفوركس. ربط حسابك إلى حساب المتداول من ذوي الخبرة ومعرفة كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح من التجار المتقدمين! لا ننسى أن لا يزال لديك السيطرة على كل صفقة مدير يجعل، حتى تتمكن من قطع أو إلغاء التجارة في أي وقت!


خدمة لم على الخيارات الثنائية تشبه خدمة لم مألوفة. لراحتك، قمنا بتنفيذ مرشح جديد في تصنيف المديرين، حتى تتمكن من فرز لمز حسب أنواع الحسابات: كلاسيك القياسية، كلاسيكي مايكرو وخيارات الحسابات.


الانضمام إلى خدمة لم والتعلم من أفضل التجار كيفية تحقيق الربح في نفس الوقت!


الخيارات الثنائية يسمح لك لإغلاق الصفقة في وقت مبكر (قبل وقت انتهاء صلاحيتها). ثم يتم احتساب الربح الخاص بك على النحو التالي:


× التجارة وقت الإغلاق / وقت انتهاء الصلاحية -


- استثمارك ×٪ من عمولة الإغلاق المبكر.


معدلات العائد٪ تقابل (اعتمادا على دقة التنبؤ) الأعمدة فوز / خسارة / لا شيء / الإغلاق المبكر (فوز) في مواصفات العقد٪ العمولة للإغلاق المبكر يمكن العثور عليها في مواصفات العقد.


يشير الخيار الخيار إلى أن السعر عند وقت انتهاء الصلاحية سيكون أقل من السعر الحالي. إذا كنت تعتقد أن سعر الأصل المختار سوف تنخفض، يجب عليك شراء الخيار بوت.


هناك ثلاث نتائج محتملة لاختيار خيار بوت:


في المال. إذا كان سعر الأصل المختار أقل من السعر في الوقت الحالي تم شراء الخيار. إذا كان سعر العقد لا يزال هو نفسه بعد انتهاء صلاحية الخيار سوف تحصل إما على دفع تعويضات أو تفقد المبلغ المستثمر اعتمادا على مواصفات العقد للأصل المختار خارج من المال. إذا كان سعر الأصل المختار أعلى من السعر في الوقت الحالي تم شراء الخيار.


يمكن العثور على معدلات الربح والخسارة لمختلف الأصول في مواصفات العقد.


خيارات اللمس المزدوج.


عند تداول خيارات اللمس المزدوج تحتاج إلى تعيين مستويين سوف يصل سعر الأصل. وبعبارة أخرى، يمكنك تعيين القناة حيث يتقلب السعر.


الخيار له نتيجة إيجابية إذا:


السعر في وقت انتهاء الخيار هو أعلى من تب (أو أقل، اعتمادا على نوع النظام) في حين أن النظام كان في السوق، أصبح سعر الخيار أقل (أو أعلى، تبعا للترتيب) من النظام مستوى.


على سبيل المثال، يعتقد مارك أنه في الدقائق الخمس القادمة سوف ينخفض ​​سعر زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى 1.1134 ثم يرتفع إلى 1.1213. مارك يحدد سعر الاختراق عند 1.1134 والسعر المستهدف عند 1.1213 (إذا لم يتم تعيين السعر المستهدف، فسيتم تعيينه تلقائيا عند مستوى السعر الحالي). إذا كان التنبؤ صحيحا، سوف مارك الحصول على مكافأة إضافية. يتم احتساب مبلغ المكافأة في هذه الحالة على النحو التالي:


سعر الاختراق والسعر المستهدف × الاستثمار.


يرجى مراعاة أن خيارات اللمس المزدوج متوفرة فقط للخيارات الأوروبية.


يشير خيار المكالمة إلى أن السعر في وقت انتهاء الصلاحية سيكون أعلى من السعر الحالي. إذا كنت تعتقد أن سعر الأصل المختار سوف يرتفع، يجب عليك شراء خيار المكالمات.


هناك ثلاث نتائج محتملة لاختيار خيار الاتصال:


في المال. إذا كان سعر الأصل المختار أعلى من السعر في الوقت الحالي تم شراء خيار الاتصال. إذا كان سعر العقد لا يزال هو نفسه بعد انتهاء صلاحية الخيار سوف تحصل إما على دفع تعويضات أو تفقد المبلغ المستثمر اعتمادا على مواصفات العقد للأصل المختار خارج من المال. إذا كان سعر الأصل المختار أقل من السعر في الوقت الحالي تم شراء خيار الاتصال.


يمكن العثور على معدلات الربح والخسارة لمختلف الأصول في مواصفات العقد.


تمنحك خيارات الاختراق فرصة للحصول على عائد متزايد لتداول نفس الأصول. تعيين السعر الذي تعتقد أن الأصول سوف تصل في المستقبل والإطار الزمني لسقوط / زيادة والحصول على زيادة العائد إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح.


على سبيل المثال، يعتقد جون أنه في الدقائق الخمس القادمة سعر ور / أوسد سيزيد حتى 1.321 ولن يتراجع. جون يحدد سعر الاختراق عند 1.321 و حقل الوقت عند 5 دقائق. إذا كان التنبؤ له هو الصحيح، وقال انه سوف يحصل على مكافأة إضافية محسوبة على النحو التالي:


لحظة تم شراء الخيار - اندلاع.


ولن تدفع المكافأة إلا في حالة التوصل إلى نتيجة إيجابية. لأن هذا النوع من التداول متاح فقط للخيارات الأوروبية الإغلاق المبكر غير متوفر.


الإفصاح عن المخاطر: قبل البدء في التداول في أسواق صرف العملات، يرجى التأكد من فهم المخاطر المرتبطة بالتداول باستخدام الرافعة المالية وأن لديك مستوى كاف من التدريب.


وتصف سياسة الخصوصية الطريقة التي تقوم بها الشركة بجمع البيانات الشخصية للعملاء والحفاظ عليها وحمايتها.


ثنائي وسطاء الخيار مع انخفاض الحد الأدنى للإيداع.


دون إجراء استثمارات كبيرة، والخيارات الثنائية هي أفضل وسيلة لكسب الربح. السماسرة تقدم شرطا للإيداع مع الحد الأدنى من المبلغ لأن معظم الوسطاء في محاولة لجذب عدد من العملاء المحتملين.


هؤلاء الوسطاء الذين يقدمون مع الحد الأدنى للإيداع من الخيارات الثنائية التداول يظهر ولائهم لعملائها، وفي البداية أنها تسمح للحد من المخاطر من خلال استثمار كمية صغيرة وبعض السماسرة تقدم مع إيداع $ 1، $ 5 أو 10 $، وهو مبلغ معقول لأي من التاجر في خطوته الأولى في السوق المالية. هناك العديد من شركات الوساطة التي تسمح لفتح حساب مع إيداع $ 1-10 دولار ومع هذا المبلغ يمكن للتاجر محاولة لجعل التداول الناجح. الممارسة تصف البيان أنه حتى مع استثمار كمية صغيرة هناك فرصة لتطوير النشاط الذي هو ناجح، كلما في البورصة أو مع وسيط الخيارات الثنائية.


أفضل الوسطاء مع الحد الأدنى للإيداع $ 1 & # 8211؛ $ 10.


العديد من التجار الالتفات إلى أدنى حد أدنى للإيداع أثناء اختيار وسيط. بالنسبة للمبتدئ أو المتداول المتوسط ​​هذا يعطي فرصة لبدء التداول من الصفر.


وبهذه الطريقة يمكن للتجار التحقق من سلامة وموثوقية منصة التداول مع الحد الأدنى للإيداع. تكلفة الخيارات الثنائية هو اعتبار مهم بالنسبة لأولئك التجار الذين يرغبون في شراء الخيارات الثنائية بتكلفة الحد الأدنى من 1 دولار.


إق أوبتيون & # 8211؛ الاتحاد الأوروبي وسيط منظم مع 1 $ الحد الأدنى من التجارة.


إق الخيار يسمح لدخول السوق المالية مع الأموال المحدودة ويوفر التجار مع منصة التداول المبتكرة حقا ودعم العملاء على 20 لغة مختلفة. الوسيط الحد الأدنى للإيداع هو 10 $، بالإضافة إلى حساب تجريبي مجاني متاح للجميع. إق الخيار هو وسيط موثوق بها للغاية، ينظمها سيسيك.


أوليمبتراد & # 8211؛ الخيارات الثنائية مع 10 $ الودائع الأولية.


أوليمبتراد هو وسيط آخر المعروفة بدأت أعماله من الصفر ومع تاريخ من التوضيح حية أن الشخص يمكن تحقيق مع قمم مالية عالية مع الحد الأدنى من خيار 1 $ وودعة 10 $ للمبتدئين يمكن أن تنتقل من حساب تجريبي ل تريالينغ الحقيقي.


بينومو يجذب الشباب ومنظور العملاء مع قدرتها على التجارة مع تداول الخيار الثنائي مع إيداع 10 $ و $ 1 الحد الأدنى مبلغ الصفقة. الشركة تصبح شعبية في البداية لأنه يقدم لبدء مع الحد الأدنى للإيداع وأيضا يقدم حساب تجريبي مجاني أن أي شخص يمكن أن تبدأ في استخدام فورا.


أيركس & # 8211؛ $ 5 الحد الأدنى للإيداع ومنصة ذات جودة عالية.


أيركس هي واحدة من مميزة وسطاء الخيارات الثنائية القادمة في هذه الصناعة. نوع الجدية التي أظهرها فريقهم سوف تقطع شوطا طويلا في نقلهم إلى آفاق جديدة. الحد الأدنى للإيداع هو 5 دولارات لبدء التداول مع الوسيط.


بيناري & # 8211؛ بدء تداول الخيارات الثنائية مع 5 $.


للخيارات الثنائية تداول ثنائي هو أقدم منصة بين الجميع. لفتح حساب مع ثنائي تحتاج إلى إيداع مع مبلغ 5 $ وهذه الشركة مع منتجات مبتكرة هو المطور في التداول. وتحافظ الشركة على أموال العملاء في البنوك مع معدلات آا ويضمن لك مع السلامة الكاملة على جميع الودائع، بغض النظر عن الأحجام وبدون استثناء.


بعض السماسرة مثل إق الخيار، ثنائي أو أوليمتراد التي تقدم مع الحلول البسيطة التي لا تتطلب نفقات كبيرة ولكن الأرباح من هؤلاء السماسرة ليست عالية جدا ولكن للتجار الذين هم من ذوي الخبرة لا تقدر بثمن، والمبتدئين هم الأفضل الخيار بالنسبة لهم والذين يريدون فهم الخيارات الثنائية التداول مع الميكانيكا. الشركات تحتل بثقة مع تصنيف ومكانة رائدة من وسطاء خيار ثنائي مع الحد الأدنى للإيداع.


الخيارات الثنائية لا الحد الأدنى للإيداع.


كلما كنت على وشك الاشتراك مع أي وسيط الخيارات الثنائية، قبل بدء التجارة لديك لإيداع بعض الحد الأدنى من المبلغ الأولي. وهذا يعني بالنسبة لك للاستفادة من فرص التداول عن طريق الحصول على فرص السوق في الوقت الحقيقي.


هناك دائما الحد الأدنى من المال من قبل جميع الوسطاء من أجل السماح للتجار الوصول إلى الميزات الأساسية للموقع. إذا كنت تعطي وديعة كبيرة، ثم يتم تزويدك مع أدوات التداول الإضافية والمرافق التي يمكن أن تتيح لك الاستفادة القصوى من كل فرصة التداول. الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع لكل وسيط تبقي على تغيير مع مرور الوقت. لهذا السبب فمن المفيد جدا أن يكون التواصل الجيد مع دعم العملاء.


* تتلقى 10 الصفقات الحرة.


هل تعرف أن هناك خيارات ثنائية لا الحد الأدنى للوسطاء الودائع أيضا؟ نعم، هؤلاء هم التجار الذين يتيحون لك التداول دون إيداع أي حد أدنى للإيداع. هذا يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا الحق؟ ويتساءل العديد من التجار عما إذا كانوا يجب أن يتاجروا مع وسطاء ليس لديهم حد أدنى للإيداع. سوف تحصل على الجواب على هذا السؤال كما تقرأ كذلك.


توب وسطاء مع أدنى حد أدنى للإيداع ديسمبر 2017:


هل هناك وسيط الخيارات الثنائية مع لا الحد الأدنى للإيداع؟


توفر الخيارات الثنائية وسطاء مختلف الحد الأدنى من متطلبات الإيداع لبدء التجارة. ويتراوح هذا الحد الأدنى للإيداع عموما بين 200 و 250 دولارا. هناك بعض الوسطاء الذين لديهم أدنى متطلبات الإيداع الدنيا، والتي هي أقل من 200 $.


كما يقدم بعض الوسطاء للمتداولين خيارا للبدء بالحسابات التجريبية المجانية. لهذا الغرض، فإنها لا تضطر إلى إيداع أي مبلغ الأولي ولكنها مجرد تجارة وهمية وكنت التجارة مع المال الظاهري الذي هو وهمية. يقدم بعض الوسطاء ما يسمى ب & # 8220؛ التداول الخالي من المخاطر & # 8221؛ مما يعني أنه يمكنك تداول عدد محدد من المرات دون أي خطر من فقدان المال.


ولكن إذا كنت تعتقد أن هناك أي وسيط الذي يقدم لك التجارة دون الحد الأدنى للإيداع ثم سوف تكون تعيش في الجنة أحمق. لا يوجد وسيط شرعي يوفر للوسطاء فرصة التداول بدون حد أدنى للإيداع.


إذا كنت يبدو أن تجد أي، فإنها ستكون تلك التي سوف تسمح التجار بدء التجارة مع الحسابات التجريبية. حتى لو كان الوسيط لا يقدم لك ميزة إيداع الإيداع، سيكون لديك لتقديم وديعة إذا كنت ترغب في تداول مبلغ معين وسحب المبلغ الذي حصل.


هي الخيارات الثنائية مع لا الحد الأدنى للإيداع الغش؟


إذا كنت يحدث للعثور على أي وسيط الخيارات الثنائية التي تقدم لك لبدء التداول مع أي حد أدنى للإيداع، ثم ببساطة النظر في عملية احتيال. والوسطاء الشرعيين لا يقدمون هذا النوع من المرافق. الخيارات الثنائية لا الحد الأدنى للإيداع هو تماما عملية احتيال وإضاعة الوقت.


ومن الواضح أن العملاء سوف تنجذب إلى التجارة مع وسطاء التي لا تتطلب الحد الأدنى للإيداع على الإطلاق. يمكنك حتى بدء سلاسة التداول وتحقيق أرباح مع حجم التجارة معين ولكن سوف تحصل في نهاية المطاف لمعرفة أن الوسيط هو عملية احتيال. سيكون هذا هو الوقت الذي ستطلب فيه سحب المال. وسوف تجعلك تتبع الكثير من اللوائح للانسحاب ولكن في النهاية، فإنك لن تحصل على أي شيء.


عندما يبدو شيئا جيدا جدا ليكون صحيحا عادة ليس صحيحا، وخصوصا عندما نتحدث عن التداول.


فمن المهم جدا أن تختار وسيط موثوق بها وتبدأ مع كمية صغيرة من المال. أبدا على ثقة شخص فقط لأنه يقول ما تريد أن تسمع.


بعض منهم يطلب منك إيداع مبلغ قليل من الدولارات قائلا أن ذلك هو شرط لسحب الأموال. وبمجرد إيداع المبلغ، وسوف يهرب مع أموالك. سوف تفقد الأرباح التي قمت بها والمال الخاص الذي أودعت للانسحاب.


فمن المستحسن أبدا أن تثق أي عرض مثل الخيارات الثنائية لا الحد الأدنى للإيداع. بغض النظر عن مدى سهولة وسطاء خلقت للتجار هذه الأيام، فإنها لا تزال تطلب الحد الأدنى للإيداع للسماح للتجار الوصول إلى أدوات التداول والفوائد. حتى لا تقع لحيل وسطاء احتيال. انهم مهتمون فقط لانتزاع المال، فإنها يمكن أن تفعل أنت لا جيدة.

No comments:

Post a Comment