Monday 26 March 2018

كيفية تداول الخيارات مع بنك ساكسو


خيارات حقوق المتاجرة.


استخدام خيارات الأسهم لمعايرة محفظتك.


زيادة التعرض، والتخفيف من المخاطر، وعدم ربط الصفقات الخاصة بك من اتجاه السوق. خيارات تمكنك من الربح من السقوط وكذلك ارتفاع الأسعار. ساكسو يقدم واضحة، بديهية خيارات التداول عبر الإنترنت على منصات لدينا. مع تنافسية، التسعير القائم على حجم وأي تكاليف خفية. يمكنك استخدام الأسهم والسندات كضمان لخيارات الخيارات الخاصة بك، وكلها من حساب واحد.


لمساعدتك في البدء أو الفرشاة على استراتيجيات الخيارات، يمكنك الوصول إلى وحدات التدريب لدينا، وندوات والخبرات في المنزل في أي تكلفة وندش]؛ أو يمكنك الاستفادة من شراكتنا الحصرية مع منظمة المؤتمر الإسلامي & نداش؛ مجلس الخيارات الصناعة.


العمولات منخفضة تصل إلى 2 دولار أمريكي.


مع ساكسو، اللجان على خيارات الأسهم يمكن أن تذهب منخفضة تصل إلى 2 دولار أمريكي. التزامنا بشفافية وتنافسية الأسعار يحمل لجميع التجار، وليس فقط النشطين.


تقنية قوية.


تحتاج إلى حافة في تداول الخيار الخاص بك؟ اختبار القيادة ديناميكية اتجاهات متقدمة الخيار الأدوات التحليلية وشحذ الصفقات الخاصة بك.


انتقل إلى الاتجاه الديناميكي.


الموثوقية.


لدينا التكنولوجيا آمنة وقوية، ومتاحة. الوصول إلى كل شيء مع هوية ساكسو واحد والاستفادة من أعلى معايير حماية البيانات في هذه الصناعة.


دعم مستمر.


هل لديك أسئلة؟ لدينا إجابات. التفاعل مع خبراء التداول لدينا عبر الدردشة الهاتفية أو، 24/5. مجموعة واسعة من الموارد التعليمية المتاحة من خلال ساكسو أكاديمية والخيارات ندوات عبر الإنترنت. خيارات متكررة عرض التجارة من خبراء التداول لدينا، #SaxoStrats.


وصول واسع النطاق.


تداول بعض الخيارات الأكثر سيولة على الأسهم ومؤشرات الأسهم في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ. وكان لديك ثروة من الخبرة في المنزل و طرف ثالث والمعلومات.


تحوط الاستثمارات الخاصة بك.


استخدام خيارات الأسهم لقفل المكاسب الأسهم الخاصة بك، وحماية محفظتك في الأسواق المتدنية ولعب التقلب حول الأرباح. أو استخدامها ككتل بناء لوضع نفسك بشكل فعال في أعلى وأسفل وأسواق جانبية.


الأسواق تتغير. اتبع حذوها مع استراتيجيات جديدة.


أدناه يمكنك أن تقرأ عن ثلاثة من العديد من استراتيجيات خيارات الأسهم مثيرة يمكنك تنفيذ للعب الأسواق وتحقيق أقصى قدر من الربح المحتملة.


وضع واقية.


سيتم استخدام هذه الاستراتيجية إذا كنت ترغب في تغطية محفظتك من الأسهم لحمايته من الهبوط على المدى القصير من السوق.


مكالمة مغطاة.


يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية لتعزيز محفظة الأسهم الخاصة بك. كسب قسط الكتابة المكالمات في حين تتمتع بفوائد ملكية الأسهم الأساسية.


من خلال شراء سترادلز، يمكنك الاستفادة من عدم القدرة على التنبؤ لحركة فجوة سعر السهم بعد تقارير الأرباح الفصلية.


التسعير القائم على حجم يعني أنك تدفع أقل كما كنت التجارة أكثر. ولكن أيا كان أسلوب التداول الخاص بك، يمكنك أن تكون على يقين من أن أسعارنا هي دائما شفافة. في ساكسو، أنت تعرف ما سيكلفك قبل التداول.


والثمن هو متروك لكم.


السعر الخاص بك يعتمد على سلوك التداول الخاص بك. وكلما كنت التجارة، وأقل تدفعه. ومع ذلك، ونحن نسعى جاهدين لتكون قادرة على المنافسة على الأسعار على جميع المستويات. وبما أن الأسعار الخاصة بك وسوف تشمل دائما الموثوقية والتكنولوجيا والخدمات التي تأتي مع الإقليم، ونحن نقدم قيمة حقيقية مقابل المال لجميع عملائنا.


الاستيلاء على خيارات خيارات العمولة في 2 دولار أمريكي.


نحن نقدم الوصول إلى الأسعار التنافسية والفروق ضيق - كل ذلك في نقرة واحدة. ومع اللجان القائمة على حجم، وكلما التجارة، وأقل تكلفة سوف تكبد.


سواء كنت جديدا على خيارات التداول أو تبحث ببساطة عن وسيلة لشحذ مهارات التداول الخاصة بك، في أكاديمية ساكسو يمكنك أن تجد أشرطة الفيديو، وحدات، دورات ومسابقات التي هي حق لكم.


وعلاوة على ذلك، فإن شراكتنا مع منظمة المؤتمر الإسلامي تضعك في مصدر أكبر مستودع في هذه الصناعة للمعلومات العملية والنظرية.


مجلس الخيارات الصناعة.


يمكنك أيضا معرفة المزيد عن خيارات الأسهم مع مجلس الخيارات الصناعة. زيارة موقعهم لمعرفة المزيد هنا. يقدم مجلس الخيارات الصناعة مواد تعليمية إضافية، والأحداث، ندوات عبر الإنترنت، والدورات.


مثال عملي.


من خلال تشبيه بسيط نشرح كيف تعمل الخيارات - كيف يمكن للتجارة أن تلعب بها والآثار المترتبة عليها.


ما هي خيارات الأسهم؟


خيارات الأسهم هي منتج - أو مشتق - من الأسهم. نحن نقدم الأساسيات، والمخاطر والفوائد.


كسب المال على شراء.


توضيح بسيط لكيفية تحقيق الأرباح عندما تكون قد اشتريت خيارا.


أين وكيف يتم تداولها؟


يتم سرد خيارات الأسهم في البورصات في جميع أنحاء العالم ويتم الوصول إليها عن طريق وسيط. لقد تم توحيدها & # 39؛ طبيعة خيارات الأسهم تعني الاتساق والوضوح.


200+ العقود الآجلة التي تغطي 22 البورصات العالمية، في مجموعة واسعة من فئات الأصول.


9،000 كفدس، بما في ذلك 8،840 كفد الأسهم الفردية، 29 كفدس تتبع مؤشر السلع والسلع.


يتم تصنيف خيار كمنتج أحمر لأنه يعتبر منتج استثماري مع تعقيد عالية ومخاطر عالية.


ويطلب من المصارف الدانمركية تصنيف المنتجات الاستثمارية المقدمة إلى عملاء التجزئة اعتمادا على التعقيد والمخاطر على النحو التالي: الأخضر أو ​​الأصفر أو الأحمر. لمزيد من المعلومات، انقر هنا.


ساكسو الخدمات والمنتجات.


اتصل بنا.


ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)


فيليب هيمانز ألي 15.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.


تحسين تداول العملات الأجنبية.


الخبرة والخبرة.


مع خبرة واسعة مثل صناع السوق في السوق بين البنوك، ونحن رواد في جلب خيارات الفوركس على الانترنت. التجارة عبر الإنترنت مع استقرار وأمن بنك منظم.


تقنية.


سهولة الاستخدام بديهية - مثل التداول بالنقر والسحب على ساكسوترادرغو أو مجلس الخيارات المتطورة على ساكسوترادر ​​- ومنصة قابلة للتخصيص تجعل خيارات تداول الفوركس واضحة ومباشرة.


أدوات المهنية.


تقارير إدارة المخاطر المهنية مع تحديثات حية تسمح لك لإدارة المواقف الخاصة بك وتخطيط الاستراتيجيات الخاصة بك. على غرار التقارير المستخدمة من قبل التجار المحترفين في البنوك والشركات الكبيرة.


تنافسية وشفافة التسعير.


أسعار تنافسية وفوارق منخفضة. في ساكسو، أنت تعرف دائما ما هي التجارة سوف يكلفك - الذي يحرر لك حتى التفكير في المواقف الخاصة بك. نحن نقدم خيارات الفانيليا في أكثر من 40 زوج العملات بما في ذلك الذهب والفضة، فضلا عن خيارات اللمس في 6 أزواج العملات.


خيارات فكس توش.


خيارات فكس توش هي نوع من الخيارات الثنائية وتتوفر في ستة من أزواج العملات الأكثر شعبية. اختيار خيارات بلمسة واحدة أو لا اللمس، وكلاهما يمكن شراؤها وبيعها مع تواريخ انتهاء الصلاحية من يوم واحد إلى سنة واحدة. التجارة خيارات اللمس مع ساكسو والحصول على أي عمولات أو الحد الأدنى من رسوم التذاكر.


يضع ويدعو في 40 زوجا.


مع مجموعة واسعة من خيارات فكس خيارات، يمكنك التجارة فكس خيارات الفانيلا في 40 الصلبان العملات. يمكنك أيضا تداول ستة من معامالت العملة األكثر شعبية كخيارات فكس توش.


تخفيضات الهامش عبر المحفظة.


هذه الميزة تمنحك طريقة سهلة ومرنة للتداول على الهامش. استخدم قيمة الأصول في محفظتك لتقليل هوامش تداول خيارات الفوركس.


تقرير خيارات العملات الأجنبية.


الأداة المثلى لإدارة محفظة خيارات فكس الخاصة بك. تجميع الخيارات الخاصة بك ومواقع بقعة يسمح لك لتحليل مخاطر محفظتك، حتى تتمكن من تخطيط الاستراتيجيات الخاصة بك وفقا لذلك.


المزيد من فرص السوق بسعر كبير.


توفر ساكسو أسعارا تنافسية وفوارق ضيقة على نطاق واسع من فرص السوق في جميع أنحاء العالم، بسهولة وبسرعة عبر منصات التداول لدينا. الأسعار دائما واضحة وشفافة.


المزيد من فرص السوق.


بأسعار تنافسية.


نحن نقدم الوصول إلى الأسعار التنافسية والفروق ضيق - كل ذلك في نقرة واحدة. استخدام منصة لدينا للتداول على أسعار البث المباشر لتحقيق الشفافية الكاملة.


ينتشر منخفضة مثل.


سواء كنت جديدا على إمكانيات خيارات الفوركس أو تبحث عن التدريب المتقدم، ساكسو أكاديمية لديها شيء بالنسبة لك. انقر هنا للحصول على أشرطة الفيديو لدغة الحجم على قضايا محددة، أو الالتزام وحدة التدريب على الانترنت أكثر شمولا.


مقدمة عن خيارات الفوركس.


سواء كان التعبير عن وجهة نظر حول السوق الكامنة أو استخدامها كأداة تحوط، لا يجب أن تكون خيارات الفوركس معقدة.


خيارات خيارات الاتصال.


المشي من خلال مثال على تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي عن طريق خيار الاتصال.


ضع أمثلة على الخيارات.


هل تعتقد أن زوج العملات مبالغ فيه؟ يمكنك التعبير عن وجهة النظر هذه عن طريق خيار وضع.


تقصير خيارات الفانيلا.


معرفة كيف يمكنك كسب قسط من خيار ولكن أيضا كيف قد تواجه التزاما للمالك.


182 أزواج العملات الأجنبية تداولت كما بقعة و 140 كما إلى الأمام أوريتس.


خيارات العقد.


75 خيارات العقود في العديد من فئات الأصول بما في ذلك المعادن والطاقة وأسعار الفائدة.


يتم تصنيف خيار كمنتج أحمر لأنه يعتبر منتج استثماري مع تعقيد عالية ومخاطر عالية.


يجب أن تكون على علم بأنه عند شراء خيارات الصرف الأجنبي، فإن الخسارة المحتملة ستكون مبلغ القسط المدفوع للخيار، بالإضافة إلى أي رسوم أو رسوم معاملة قابلة للتطبيق، إذا لم يحقق الخيار سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية.


ساكسو الخدمات والمنتجات.


اتصل بنا.


ساكسو بنك A / S مكتب مندوب دبي.


جميرا أبراج الإمارات - برج المكاتب.


29th فلور 29-A، زعبيل.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


يتم ترخيص ساكسو بنك A / S من قبل هيئة الخدمات المالية الدنماركية وتعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة بموجب ترخيص مكتب تمثيلية صادر عن البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة.


يتم توفير المحتوى والمواد المتاحة على هذا الموقع والمواقع المرتبطة من قبل ساكسو بنك A / S. وتقع على عاتق الجهة المتلقية مسؤولية التأكد من الشروط واللوائح الخاصة بأي قوانين أو لوائح محلية تخضع لها.


يقوم مكتب التمثيل في دولة الإمارات العربية المتحدة في ساكسو بنك A / S بتداول منصة تداول ساكسو بنك A / S والمنتجات التي يقدمها ساكسو بنك A / S.


ساكسو بنك خيارات التداول. تدير ساكسو عددا من الكيانات الأخرى التي تخضع للتنظيم في جميع أنحاء العالم في المراكز التنظيمية الرئيسية والناشئة. يغطي ساكسو بنك تقريبا كل فئات الأصول المتداولة إلكترونيا، ويوفر الفوركس الفوري، وخيارات الفوركس، والعقود الآجلة غير القابلة للتسليم، والعقود مقابل الفروقات، والأسهم، وخيارات الأسهم، وتبادل المتداول.


التداول على التقلبات باستخدام الخيارات #SaxoStrats.


ساكسو بنك خيارات التداول. تدير ساكسو عددا من الكيانات الأخرى التي تخضع للتنظيم في جميع أنحاء العالم في المراكز التنظيمية الرئيسية والناشئة. يغطي ساكسو بنك تقريبا كل فئات الأصول المتداولة إلكترونيا، ويوفر الفوركس الفوري، وخيارات الفوركس، والعقود الآجلة غير القابلة للتسليم، والعقود مقابل الفروقات، والأسهم، وخيارات الأسهم، وتبادل المتداول.


تأسست في ساكسو العلامة التجارية اليوم هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال تجارة التجزئة الفوركس والوساطة متعددة الأصول، مع العديد من الكيانات المنظمة بما في ذلك ساكسو الأسواق، ينظم في المملكة المتحدة، وساكسو بنك، وهو مرخص وتنظيمها كمصرف الدنماركي مع مقرها في كوبنهاغن. تدير ساكسو عددا من الكيانات الأخرى التي تخضع للتنظيم في جميع أنحاء العالم في المراكز التنظيمية الرئيسية والناشئة. يخدم ساكسو بنك عملاء التجزئة والمؤسسات، ويقدم إدارة الثروات والخدمات المصرفية من خلال العروض ذات الصلة.


على التسعير القائم على العمولة، يتوفر مستويين أدنى، اعتمادا على حجم تجارة العملاء في ساكسو بنك، كما هو موضح أدناه، بالإضافة إلى خطة خالية من العمولة. وأخيرا، قدمت ساكسو مؤخرا نموذجا تنفيذيا إضافيا، من شأنه أن يساعد، جنبا إلى جنب مع هيكل العمولة والرسوم، على استكمال عروضها، حيث يمكن للمتداولين تحديد صفات التنفيذ عند تقديم طلبات محددة.


هذا النموذج تنفيذ يحركها النظام أطلقت في منتصف نوفمبر عموما، سكسو تحتل المرتبة الأولى من حيث عمولاتها والرسوم وعبر خيارات التسعير المتاحة للتجار النشط، على الرغم من أنها ليست مرتفعة بالنسبة للتجار أقل نشاطا أو تلك الموجودة على نموذج التسعير خالية من العمولات. أتيحت لي الفرصة للتحدث إلى ممثل ساكسو في المناسبات اللاحقة، وفي كل مرة كانوا مهذبين والمهنيين، مما يساعد على تقديم تجربة إيجابية شاملة مع خدمة العملاء.


هذه الميزة المتميزة يمكن أن تكون حاسمة للتجار عند الحاجة إلى الدعم الفوري ويمكن الوصول إلى مكتب التداول بسرعة كبيرة من داخل المنصة.


ساكسو بنك يقوم بعمل عظيم تركيز أبحاثه داخل منصة الويب ساكسوترادرغو. تنشر ساكسو تقريرا ربع سنوي عن الصفقات الأساسية، وتقدم تقارير أبحاث الأسهم من فاكتسيت من داخل منصة التداول، وتتميز المنصة بالأخبار الاقتصادية المتدفقة من نوسدج.


إصدار سطح المكتب من منصة ساكسوترادر ​​لديها المزيد من أدوات البحث، بما في ذلك أجهزة الفحص، وسلاسل الخيارات التفصيلية، وتقارير فاكتسيت، وغيرها من الميزات وراء ما يقدم نسخة الويب.


ويشار إلى إصدارات الويب والمتنقلة باسم ساكسوترادر ​​غو، وإضفاء مظهر ومظهر متناسقين بالمقارنة مع إصدار سطح المكتب ساكسوترادر. يمكن تغيير حجم النوافذ داخل المنصة ولكن تبقى ثابتة خلاف ذلك. هذا يمكن أن يساعد على إبقاء الأمور المنظمة مقارنة مع غيرها من المنصات التي تسمح النوافذ تطفو، والتي يمكن أن تتداخل لوحات أخرى.


من الناحية المثالية، سيكون من الجميل أن يكون كلا الخيارين، حيث يمكن للمستخدم اختيار قفص الاتهام لوحة أو السماح لها تطفو بحرية خيار عادة وجدت في إصدارات سطح المكتب. وقد قام ساكسو بانك بعمل جيد للغاية للحفاظ على الشكل والمظهر المتناسق عبر المنصات، حتى جلب وظائف مثل مزامنة الرسوم البيانية وقوائم المراقبة مع الأجهزة النقالة، من بين صفات التصميم الأخرى المماثلة، حيث يتم إيلاء اهتمام كبير بالتفاصيل. يحتوي التخطيط الافتراضي على ساكسوترادر ​​غو على ثلاثة نوافذ رئيسية: في الصف السفلي من الشاشة هو نظرة عامة رفيعة المستوى لمعلومات رصيد الحساب، مثل قيمة الحساب والنقدية المتاحة والهامش ونسبة الهامش المستخدمة حاليا.


تم تشغيل نسخة سطح المكتب من منصة ساكسوترادر ​​بسلاسة على ويندوز 10، وتشارك تخطيط مماثل بعد حزم أكثر تحت غطاء محرك السيارة من نظيره على شبكة الإنترنت، كما تفعل معظم منصات التداول سطح المكتب مقارنة مع الإصدارات على شبكة الإنترنت.


أدوات فرز الأسهم الأسهم وأدوات البحث هي اختلافات ملحوظة في إصدار سطح المكتب، فضلا عن قدرات الإبلاغ إضافية داخل قسم الحسابات، ومزيد من وجهات النظر وطرق للدخول ضمن علامات التبويب التداول.


وعموما، يحتل ساكسو بنك درجة عالية في هذه الفئة. وتظهر منصة ساكسوترادر ​​المستندة إلى سطح المكتب في أهم مجالات التداول الرئيسية، بما في ذلك الرسوم البيانية والأخبار والأبحاث، على الرغم من عدم وجود أي قدرات تجارية تلقائية بالإضافة إلى ميزة التداول الإجتماعي المتاحة في قاعة التداول. كان التطبيق المحمول ساكسوترادر ​​غو متسقة للغاية في مظهرها ويشعر مقارنة مع النسخة على شبكة الإنترنت من النظام الأساسي.


لقد اختبرنا التطبيق على أندرويد، كما أنه متوفر لأجهزة يوس. أحد المستخدمين عيب لقاء عند تسجيل الدخول هو الافتراضي شاشة ملخص الحساب، والتي هي في الغالب فارغة في منتصف الشاشة، والتجارة، وأوامر، وعلامات التبويب المواضع في الجزء السفلي. هذا الفضاء الثمين المتاحة على مستخدمي الشاشة الأولى لقاء عند تسجيل الدخول التي الافتراضية إلى صفحة ملخص الحساب يمكن استخدامها بشكل أفضل عن طريق إضافة حقول أخرى إلى قسم فارغ أو التخلف عن فئة أخرى.


وفي الوقت نفسه، فإن أفضل أجزاء من التطبيق هي على الشاشة التالية مرة واحدة للمستخدمين اختيار أين انتقل إلى من بين الخيارات الثلاثة على الشاشة الرئيسية أو من القائمة. كانت قدرات رسم الخرائط للتطبيق المحمول ساكسوترادر ​​غو غنية مع أدوات الرسم والمؤشرات والتخصيصات، وكانت متطابقة تقريبا مع النسخة على شبكة الإنترنت من النظام الأساسي.


الرسوم البيانية حتى مزامنة مع النسخة على شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى قائمة المراقبة المزامنة تلقائيا بين الويب وإصدارات الجوال. وهذا يعني أنه إذا كنت رسم خطوط الاتجاه وإضافة مؤشرات على ساكسوترادرغو على شبكة الإنترنت، فإنها سوف تظهر أيضا من داخل التطبيق المحمول. ساكسوبانك فعلت بشكل جيد جدا في التعبئة الكثير من الميزات في التطبيق المحمول، والتنقل تخطيط كان من السهل جدا من الشاشات الرئيسية ومن القائمة في الزاوية اليمنى العليا من التطبيق، بالإضافة إلى أمر الدخول وعمليات التداول.


عموما، التطبيق المحمول ساكسوترادرغو ممتاز وانتهت وسيط الثاني للتداول المحمول. وبشكل افتراضي، فإن الطريقة التي تتعامل بها ساكسو مع الأقساط أو معدلات الانقلاب المعروفة أيضا بمعدلات المبادلة، تختلف عن الطريقة التي تقوم بها معظم الشركات عن طريق تعديل معدل الدخول الأصلي للتجارة لتعكس علاوة إيجابية أو سلبية.


ومع ذلك، تقدم الشركة أيضا الطريقة التقليدية حيث يتم تطبيق الائتمان أو الخصومات على الصفقات التي عقدت خلال اللحظة الماضية ويمكن للعملاء اختيار الخيار التمديد الذي يناسب احتياجاتهم.


في إطار الإعداد الافتراضي، بدلا من وجود رصيد أو الخصم تضاف إلى الرصيد مباشرة كبند، يتم تعديل هذه المبالغ من سعر الدخول الأصلي للتجارة في كل مرة يتم تداولها إلى الأمام هذا الهيكل يمكن أن تساعد أيضا في تسهيل احتياجات عمالء إسالميون حيث تطبق أحكام الشريعة اإلسالمية فيما يتعلق بكسب الفائدة. لذلك، يجب على التجار الذين يتخذون مناصب أكبر أن يخططوا مسبقا لكي يعرفوا كيف سيؤثر حساب الهامش ساكسو بنك على موقفهم تبعا لمستويات المستويات التي تم التوصل إليها حتى يتمكنوا من ضبط هامشهم أو مراكزهم حسب الحاجة.


وأخيرا، يقدم ساكسو بنك ميزة التداول الاجتماعي عبر عرض ترادينغفلور، حيث يمكن للعملاء نسخ الصفقات الحية للمستخدمين الآخرين ط. ساكسو بنك يقوم بعمل عظيم توحيد سطح المكتب، على شبكة الإنترنت، ومنصات متحركة. وعلاوة على ذلك، تجربة المستخدم على ساكسوترادرغو على حد سواء على شبكة الإنترنت والجوال هو مثير للإعجاب للغاية. لقد قمنا بتقييم و تصنيف و تصنيف 20 من وسطاء الفوركس الدوليين.


تم تصنيف كل وسيط فكس على المتغيرات. هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات.


وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. عمل ستيفن سابقا كمحرر لمجلة ماغنتس المالية، حيث ألف أكثر من 1، ونشر مقالات عن صناعة التمويل عبر الإنترنت. على مدى السنوات ال 18 الماضية، وقد شغل ستيفن العديد من المناصب داخل أسواق الفوركس الدولية، من الكتابة إلى الاستشارات للعمل كممثل السلع الآجلة المسجلة.


إذا كنت تعتقد أن أية بيانات مدرجة أعلاه غير دقيقة، يرجى الاتصال بنا باستخدام الرابط أسفل هذه الصفحة. يحب تخطيط الحد الأدنى يبسط تجربة المستخدم على منصات ساكسوترادر.


البحوث والأخبار مركزية في مكان واحد لتوفير نظرة سوق واسعة في جميع الأسواق في لمحة واحدة. وتنظم عدة ولايات مالية رئيسية وبوصفها مصرفا في الدانمرك. لم يعجبني الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى قد يثني المبتدئين أو أولئك الذين لديهم ميزانية تجارية ضيقة. عدم وجود حلول التداول الآلي للتجار ذاتيا. ينتشر أعلى بكثير في نموذج التسعير في جميع من في العرض القائم على العمولة.


من خلال زيارة هذا الموقع والتمرير، فإنك توافق على سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا، وأننا قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط للحصول على أفضل انطباع ممكن للمستخدم.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. ولن تكون أي شركة ترسلها هذه الشركة إلا فيما يتعلق بتقديم الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فاينانس ماغنيتس 2015 جميع الحقوق محفوظة.


ساكسو بنك يطلق خيارات الفوركس الثنائية.


في مقالتنا الأخيرة كلاوس نيلسن، رئيس التداول العالمي، ألمح إلى أن ساكسو ستطلق الخيارات الثنائية قريبا. هذا لم يفعل.


في مقالتنا الأخيرة كلاوس نيلسن، رئيس التداول العالمي، ألمح إلى أن ساكسو ستطلق الخيارات الثنائية قريبا. هذا لم يستغرق وقتا طويلا وأعلن ساكسو أنها سوف تقدم خيارات اللمس الثنائي في ستة أزواج العملات.


من تجربتي في التحدث مع العديد من التجار، استراتيجيات الخيارات الثنائية هي أسهل من خيارات فانيلا عادي لفهم وتنفيذ. ساكسو تقدم الخيارات الثنائية على ستة من أزواج الأكثر سيولة. بما أن الخسائر المحتملة والمكاسب على خيار ثنائي يتم تعريفها مقدما، يمكن أن أرى أن هذا المنتج يحقق أداء جيدا خلال الأوقات المتقلبة مثل هذا الأسبوع.


وهنا بيان صحفي:


سيتم عرض خيارات اللمس ثنائي في البداية في ستة أزواج العملات. يوروس، أوسجبي، غبوسد، ورجبي، ورغب، و أودوس. وسوف تكون قابلة للتداول من مجلس الخيارات فكس أوبتيونس الحائز على جائزة ساكسو بنك، حيث العملاء قادرون بالفعل على تداول الفوركس خيارات فانيلا العادية.


وسيعمل هذا الإصدار على توسيع نطاق عروض "ساكسو بنك" للعمالء الأجانب والسماح للعملاء بالتداول في السوق المالية الأكثر سيولة في العالم بطريقة بسيطة ومريحة. خيار ثنائي اللمس يختلف عن خيار فانيلا عادي في أن المكاسب والخسائر المحتملة من موقف ثنائي اللمس الخيار هو معروف مقدما، وبالتالي تبسيط كبير في الصفقة. قد يستثمر العملاء ليس فقط في أي اتجاه سوف يتحرك السعر، ولكن في الوقت نفسه التعبير عن آرائهم حول مدى وفترة ما هي الفترة الزمنية.


على عكس المنصات الأخرى التي تقدم منتجات مماثلة، ساكسو بنك سوف تقدم لعملائها القدرة على إغلاق مراكزهم الطويلة أو القصيرة بسعر السوق الحالي قبل انتهاء الصلاحية.


غوستاف ريونييه، الرئيس العالمي لخيارات الفوركس & أمب؛ التداول الآجل في ساكسو بنك، يقول:


وأضاف: "إضافة خيارات تداول الخيارات الثنائية إلى برنامجنا يسد الفجوة بين الفوركس سبوت وفكس فانيلا أوبتيونساند يلبي الطلب الأخير في السوق لرغبته في التداول في سوق العملات العالمية بطريقة بسيطة ومباشرة إلى الأمام. سواء كنت تاجر الفوركس محنك أو جديدة للاستثمار في العملات، وهذا هو وسيلة ممتازة لإضافة التعرض العملات الأجنبية لمحفظتك.


كما أنشأ ساكسو بنك شريط فيديو عن تداول الخيارات الثنائية يمكن العثور عليه هنا.


أخبار ذات صلة.


ميسي ينضم فريق جديد، كوريا الجنوبية الشقوق أسفل: أفضل من الأسبوع.


بلغاريا الشقوق على بيتكوين، يحظر حسابات التبادلات المحلية.


غين كابيتال ديبلويس التطبيق التجاري الجديد جيتغو، بدعم من منظمة العفو الدولية.

No comments:

Post a Comment