Tuesday 13 March 2018

إيفولو فوريكس


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2015.


لأن زيادة التنظيم من قبل كفتك و نفا تسبب العديد من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة للخروج من السوق، فإنه من الأسهل بكثير لتحديد أفضل جدا. وبالإضافة إلى ذلك، جعلت زيادة متطلبات رأس المال من الصعب على بعض الوسطاء المنافسة. الاختلافات التنظيمية بين الولايات المتحدة وبقية دول العالم تشمل حدود الرافعة المالية الأدنى، 50: 1 مقارنة ب 400: 1، وتقليل فرص الوصول إلى المنتجات الأخرى دون وصفة طبية مثل عقود عقود الفروقات. أفضل سماسرة الفوركس في الولايات المتحدة هي رأس المال بشكل جيد، وفهم البيئة التنظيمية المتغيرة، وتوفر للعملاء في الولايات المتحدة إمكانية الوصول إلى العديد من المنتجات التجارية.


ثينكورسويم هو جزء من تد أميريتراد، الضخمة على الانترنت الوساطة البيت. يمكن للعملاء في الولايات المتحدة أن يكونوا واثقين من أنها جيدة رأس المال وجيدة التنظيم. وذلك لأن تد أميريتراد يتوافق مع اللوائح ليس فقط من فينرا، ولكن أيضا نفا، سيبيك و سيك. منصة ثينكورسويم تمكنك بسهولة من تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات كلها من حساب واحد، لذلك يمكن للعملاء الولايات المتحدة تداول الأسهم المحلية أو العقود الآجلة لأسعار الفائدة جنبا إلى جنب مع تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم. القدرة على الضغط على اختبار المواقف الخاصة بك أو رؤية مؤامرة في الوقت الحقيقي من p / ل الخاص بك هما مثالان على أدوات التداول القوية التي تجعل ثينكورسويم واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات من خلال أي نوع من أجهزة الكمبيوتر وتقريبا أي جهاز محمول.


الفوركس هو خيار آخر عظيم للوسطاء الفوركس الولايات المتحدة، ولكن لأسباب مختلفة قليلا. فوركس، وهي جزء جيد رأس المال من مجموعة غين كابيتال في نيو جيرسي، لا توفر الوصول القوي إلى أسواق الاستثمار الأخرى، وإنما هي شبكة الاتصالات الإلكترونية المتطورة (إن). هذا أمر مهم لأن العديد من وسطاء الفوركس قادرون على التداول لحساباتهم الخاصة من خلال التداول على جانب الشراء والبيع. في بعض الأحيان، يمكن للوسيط التجارة ضد العميل. عملاء الولايات المتحدة عادة ما اعتادوا على التعامل مع البورصات المنظمة مثل بورصة نيويورك وتميل إلى تفضيل الشفافية أن إن لديها أكثر من أساليب التنفيذ الأخرى.


مانهاتن بيتش (مب) ترادينغ هو وسيط الولايات المتحدة في الفوركس ومقرها في ولاية كاليفورنيا. ونظرا لأن شركة مب ترادينغ المحلية تفهم البيئة التنظيمية المتغيرة في الولايات المتحدة وقد تكيفت معها بشكل جيد. مب رسملة جيدا وفاز العديد من الجوائز من بارون & # 8217؛ s والمجلات الأخرى لمنصاتها. مثل ثينكورسويم، مب يعطي عملاء الولايات المتحدة القدرة على تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة والأسهم والخيارات من حساب واحد على منصة ليتواف قوية.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أفضل الفوركس التجار لنسخ أو متابعة.


غالبا ما نطلب منك، & # 8220؛ ما هي أفضل التجار لمتابعة أو استراتيجيات لنسخ؟ & # 8220 ؛. لسوء الحظ أن سؤال & # 8217؛ صعب جدا للإجابة عليه منذ الكثير من المرات سيعتمد هذا تماما على ملفك الشخصي للمخاطر وخبرتك الخاصة في تداول العملات الأجنبية. نحن نشتمل بانتظام على بعض مراجعات المتداولين لإثبات عملية التفكير الخاصة بنا عند مراجعة التجار الذين نعتبرهم نسخ. تتضمن القائمة أدناه بعض التجار الذين اعتبرنا أفضل وقت كتابة هذا التقرير. نحن عمدا دون & # 8217؛ t تحديث القائمة على أساس منتظم جدا لأننا لا نريد هذا أن تعتبر المشورة بأي شكل من الأشكال (أي هذه ليست نسخة دقيقة من حساباتنا). انها فقط لإعطاء الزوار فكرة عن نوع من التجار اعتبرنا على أساس لدينا الاجتماعية نصائح التداول تاجر التاجر. كما ستشاهد & # 8217؛ ستشمل القائمة مجموعة مختارة عبر العديد من الشبكات حيث لدينا حسابات.


5M + التجار المهنية لنسخ من 5K $ كريبتوفوند $ 100،000 حساب تجريبي!


اختيار المتداول الخاص بك.


لكل تاجر نقوم بتضمين الحد الأدنى من الرصيد الذي تحتاجه لنسخها (إما الذاتي أو الشبكة المفروضة) وما إذا كانت ترسل إشاراتها التجارية من حساب حقيقي أو تجريبي (أي ما إذا كانت تخاطر بأموالها الخاصة). يمكنك أيضا النقر على التاجر لعرض ملفه الشخصي والنتائج التجارية التاريخية.


تنصل.


يرجى ملاحظة أنه لا ينبغي بأي حال من الأحوال أن تعتبر القائمة التالية من التجار لنسخ المشورة الاستثمارية. لقد تم تضمينها هنا لأغراض تعليمية فقط. النتائج السابقة ليست ضمانا للعائدات المستقبلية. إدراج تاجر في & # 8220؛ أفضل نسخ & # 8221؛ قائمة لا ينبغي أن ينظر إليه على أنه تأييد لهذا التاجر. استخدام شبكات التداول الاجتماعية أو منصات التداول مرآة لنسخ التجار الآخرين يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية. لا تستثمر الأموال التي لا تستطيع تحملها وتخسر ​​دائما مستشار مالي مستقل إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من الاستثمار هو لك.


جدول أفضل التجار الاجتماعيين لمتابعة ونسخ.


(انقر للحصول على الملف الشخصي)


¹ يرجى ملاحظة أن هذا المتداول زولوتريد يرسل إشارات من حساب تجريبي، ولكن تتبعها من حساب مباشر أنفسهم. ومع ذلك هناك & # 8217؛ ق أي ضمان أنها تتبع جميع الإشارات الخاصة بهم. الآخرين دون ¹ إرسال إشارات من حساب حقيقي.


² يعتمد الحد الأدنى من قيمة الإيداع مع إتورو على بلد إقامتك.


إشارات إيفولو.


مسؤولية المشتري. السماح للمشتري حذار. كلمات قيمة لأي شخص أن يتباهى ولكن حذار من ماذا؟ في بعض الأحيان عليك أن حذار من المنتج أو الخدمة وأحيانا عليك أن حذار من مزود وأحيانا عليك أن حذار من الاثنين معا. لماذا أتحدث عن هذا الآن؟ لأن هناك مخادع آخر على فضفاضة أن التجار الخيارات الثنائية تحتاج إلى أن تكون على بينة من وحذر من. هذه هي إشارات إيفولو. هذا الموقع الجديد هو مزود جديد من الخيارات الثنائية البرمجيات الحرة التي ترسل إشارات مباشرة لك في مجموعة متنوعة من الطرق. يستخدم النظام واجهة الملكية وبديهية التي هي قادرة على توفير لكم مع دقة +/- 80٪.


أفضل شيء عن هذه الخدمة الجديدة، واحدة من الأشياء الأولى جدا سوف تتعلم عن ذلك، هو أنه مجاني. تماما، 100٪، لا دفع المطلوبة، لا سلاسل المرفقة مجانا. كان ينبغي أن أضع اقتباسات حول الجزء "لا توجد قيود" لأن هذا ما يقولونه. بدون قيود أو شروط. في مقالات سابقة لقد شرحت على ما يعني الحرة حقا حتى فزت & # 8217؛ ر القيام بذلك هنا ولكن لمجرد لمس قاعدة العديد من التعاريف القياسية مجانا تشمل صياغة مشابهة جدا ل "لا سلاسل المرفقة". الشيء الوحيد الذي عليك تقديم عنوان صالح من أجل الحصول على مفتاح ترخيص للبرنامج. بمجرد التأكد من أنك سوف تكون قادرة على البدء في استخدام البرنامج وتلقي إشارات على الفور. دون & # 8217؛ ر تقلق على الرغم من أنهم يقولون أنهم يقدرون خصوصيتك وأنت تعرف يمكنك أن تثق دائما ما تقرأ على شبكة الإنترنت.


ما هو بالضبط إيفولو الإشارات؟ بل هو حزمة البرمجيات توفير خوارزمية إشارات تداول الخيارات الثنائية. يستغرق الأمر ثلاث خطوات بسيطة فقط، وفقا لموقع الويب. ببساطة تحميل وتفعيل وبدء التداول. إنه & # 8217؛ s بهذه البساطة. الإشارات تأتي من خلال نظام تسليم الملكية. طوروا هذا النظام لأن s يمكن أن يبطئك ويسبب أوجه القصور في التداول. نظامهم "إنتيرغراتد" يسلم إشارات الحق لك في 40 ميلي ثانية. أما بالنسبة للأداء فإنها تدعي نسبة نجاح + 80٪. هذا جيد جدا وليس إلى البرية ادعاء الاعتقاد ولكن عند القراءة في مطالباتهم وجدت أول فكرة وتحذير علامة أنه ليس كل شيء كان يبدو.


من أجل اختبار مطالباتهم والحصول على ما يفترض أن الاستعراضات الموضوعية والآراء تحصل على مفتاح الترخيص مجانا تماما كما قالوا، لمدة 30 يوما فقط. هذا & # 8217؛ s الحق الناس، تماما مثل يشتبه، حر إيسن & # 8217؛ ر حقا حقا ويبدو أن هناك بالتأكيد على الأقل سلسلة واحدة المرفقة. وهذا أمر يبعث على القلق بالنسبة لي لأنهم قالوا بوضوح في البداية أنه لم تكن هناك أية قيود. أما بالنسبة لبيان مهمتهم، والرغبة في العمل بنزاهة لتوفير عمليات شفافة وإشارات دقيقة. إن أساليب الطعم والتبديل المعروضة هنا لا تفعل شيئا يذكر لتوفير الشفافية أو دليل النزاهة. أما بالنسبة لدقة إشاراتهم كيف يمكنك حتى البدء في الوثوق بها؟


الضربة الأخيرة لهذا سب، آخر مسمار في نعش لهم إذا جاز التعبير، هو ما وجدت في الجزء السفلي من الصفحة. ليس فقط هو خدمة ليست حرة، وليس فقط أنها مضللة التجار في شبكة الإنترنت، بل هي أيضا عملية احتيال التسويق التابعة لها! لديك للانضمام من خلال واحدة من وسطاء موثوق بهم من أجل الحصول على الرموز الخاصة بك وتفعيل الخدمة. لا يهم أن بعض الوسطاء الذين أوصوا هم موافقون، إذا جعلواك تقوم بالتسجيل وتمويل حساب ما يعني أنهم كسب المال من أنت والخدمة هي بالتأكيد ليست حرة. أوه، وإذا كان لديك بالفعل حساب يمكنك فقط المضي قدما وشرائه.


أنا اتبع إشارة، فقط لا إشارات إيفولو.


أنا فعلا اتبع بعض الإشارات ولكن فزت & # 8217؛ ر استخدام هذا الموفر. يمكن دائما العثور على أفضل الإشارات والنصائح والمشورة التجارية في منتدى الخيارات الثنائية مثل واحد هنا على بونيت. منتديات هي أماكن رائعة للعثور على أشخاص آخرين الذين يتداولون بالفعل ثنائي ويؤدي ذلك بنجاح. إذا كنت قلقا من خداع من خلال منتدى لا & # 8217؛ ر يكون. صدق أو لا تصدق أنه من السهل تقريبا للكشف عن بس من خلال غرفة الدردشة كما هو في شخص. كل ما عليك القيام به هو أن تسأل نفسك هذا السؤال واحد، هو الشخص فعلا مساعدتي أو هو / انها محاولة للحصول على لي لإيداع أو تمويل أو شراء أي شيء؟ مساعدة حقيقية سوف تكون مفيدة وفاز & # 8217؛ ر تأتي مع أي سلاسل. لقد وجدت شيئا واحدا من القيمة أثناء التحقق من هذا الموقع، اقتباس من بن فرانكلين هذا صحيح كما كان عليه قبل 250 عاما. "الاستثمار في المعرفة يدفع أفضل أرباح".


إيفولو اليوم. أينما كنت في العالم، يمكنك الاستماع إلى لاعبا اساسيا اليوم كما نلتقي قادة الدوري ولفرهامبتون واندررز في ملعب مادجسكي عن طريق التوقيع على خدمة إيفولو لدينا. سوف أنصار على أساس دولي لن تكون قادرة على مشاهدة المباراة على الهواء مباشرة، وهذا هو واحد من المباريات التي تم اختيارها ل.


إيفولو - اشترك اليوم.


إيفولو اليوم. لا بث مباشر متاح للجماهير في الخارج. نظرا لحقوق البث إفل، لن يكون هناك بث مباشر على إيفولو اليوم للمشتركين في الخارج. ستظل التعليقات المباشرة والمباراة غير متوفرة على إيفولو. يتم بث اللعبة في أماكن أخرى في جميع أنحاء العالم، وهي القناة 5.


كجزء من موقع النادي الجديد سوف إيفولو، لأول مرة في كرة القدم الإنجليزية، تسمح للجماهير في الخارج للعيش يعيش ما يصل إلى 46 مباراة حية يضم ناديهم ضمن الموسم إفل العادية. وبالإضافة إلى ذلك، سوف المشجعين الحصول على يوسع الضوء وحصرية وراء الكواليس أشرطة الفيديو في هد، عبر سطح المكتب، المحمول، قرص والتطبيق.


وسيكون للمستخدمين مشاهدة مباريات يعيش على الهاتف المحمول لديك لاستخدام التطبيق إيفولو، والذي يتوفر عبر المتجر ومتجر غوغل بلاي. لا يوجد حاليا أي التطبيق المتاحة على الأمازون أبستور. فقط النوادي الذين اختاروا الاستفادة من منصة إيفولو سوف تكون قادرة على تقديم الاشتراكات في إيفولو. وتعرف هذه النوادي باسم الأندية الرقمية إفل وأطلقت مواقع جديدة والتي تشمل منصة إيفولو. للتحقق ما إذا كان النادي الخاص بك قد اختار في استخدام إيفولو انظر أدناه، أو انقر هنا.


أي ناد غير المذكورة أعلاه سوف يكون لا يزال قادرا على بث مباشر ألعابهم، ولكن سوف توفر للجماهير الوصول من خلال الخدمات الرقمية النادي الخاصة بهم إذا رغبوا في ذلك. لماذا لا يتمتع المعجبون في المملكة المتحدة وجمهورية أيرلندا بالوصول نفسه إلى إيفولو كمشجعين دوليين؟


لا، اشتراكك في بلايرهد قد انتهت الآن، وسوف تحتاج للتسجيل للحصول على تمريرة الموسم الجديد للوصول إلى إيفولو. وأصدر هؤلاء المؤيدون الذين انتهت اشتراكاتهم في برنامج بلاييرد في وقت مبكر المبالغ المستردة على أساس تناسبي. يرجى إيفولو إفل. نعم، للتسجيل في إيفولو خارج المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا، ستحتاج إلى حساب مصرفي محلي وعنوان محلي. وتدير التعليق لمرافقة الألعاب على إيفولو من قبل الأندية إفل.


يرجى الاتصال بالنادي إذا كان لديك أسئلة إضافية تتعلق بذلك. لقد قمت بتسجيل الدخول في مكان آخر، ولكن أريد الوصول إلى تشغيل الفيديو المباشر على جهاز آخر. سيقوم النظام تلقائيا إيقاف التشغيل على أي أجهزة أخرى وسيكون أحدث سجل في سابقة. لا يمكنني العثور على زر للانتقال إلى بث الفيديو المباشر، كيف يمكنني الوصول إليه؟ لن تظهر الأزرار التي سيتم النقر عليها لمشاهدة البث المباشر حتى 30 دقيقة قبل بدء البث.


كم تكلفة الاشتراك في إيفولو؟ هل تغير السعر؟ هل يمكنني شراء بطاقة مرور شهرية أو لعبة واحدة؟ ما هي الأجهزة التي يعمل بها إيفولو؟ ما هي الأندية التي تقدم اشتراكات إيفولو؟ لماذا بعض الأندية لا تقدم حاليا إيفولو؟ إذا كنت من محبي واحد من هذه النوادي يرجى الاتصال النادي للحصول على مزيد من المعلومات. متى يمكنني الاشتراك؟ كيف أشترك في إيفولو؟ هل أحتاج إلى حساب مصرفي محلي؟


ما التعليق الذي سيتم استخدامه على إيفولو؟ هل سيعرض ناديي مباريات ودية قبل المباريات أو ألعاب الشباب؟ يمكنك مشاهدة مباريات مباشرة فقط، أو سوف تكون لقطات متاحة عند الطلب؟


لدي سؤال مختلف لم يتم الرد عليه. من الذي يمكنني الاتصال به؟

No comments:

Post a Comment