Saturday 24 March 2018

تضييق نطاقات البولنجر


فهم بولينجر باندز ®


هذا المؤشر يمكن أن تساعدك على الوقت الخاص بك شراء وبيع الصفقات. انظر ما يقول عن الأسهم الآن.


التحليل الفني نشط التاجر برو الوساطة.


التحليل الفني نشط التاجر برو الوساطة.


التحليل الفني نشط التاجر برو الوساطة.


التحليل الفني نشط التاجر برو الوساطة.


يمكن أن يكون من الصعب أحيانا معرفة ما إذا كان السعر هو "الحق". هل الأسهم التي تتداول عند 50 $ حصة عالية، أم أنها منخفضة؟ كنت قد فعلت البحوث الخاصة بك وقررت شراء أو بيع. ولكن عندما هو أفضل وقت لسحب الزناد؟


بولينجر باندز هي أداة واحدة يمكن أن تساعدك على أن تقرر متى لجعل التحرك الخاص بك عن طريق توضيح القوة النسبية أو الزخم من الأسهم، والصناديق المتداولة في البورصة، أو غيرها من الأمن. وفي الوقت الحالي، يشير هذا المؤشر إلى أن المخزونات، على نطاق واسع، مبالغ فيها على أساس قصير الأجل. بطبيعة الحال، يجب أن لا تعتمد أبدا على قطعة واحدة من المعلومات لاتخاذ قرار الاستثمار. من المهم دائما النظر في أبحاث المخزون الأساسية والأهداف الخاصة بك، والأفق الزمني، وتحمل المخاطر قبل اتخاذ قرار الاستثمار.


باستخدام بولينجر باندز.


البولينجر باند تبدو وكأنها مغلف الذي يشكل الفرقة العليا والسفلى 1 حول سعر الأسهم أو غيرها من الأمن (انظر الرسم البياني أدناه). بين النطاقين هو المتوسط ​​المتحرك، وعادة ما يكون المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 يوما (سما).


ما يبدو البولنجر باند.


يتم رسم أشرطة بولينجر بانحراف معياري فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك البسيط للسعر. والنطاق الأعلى هو المتوسط ​​المتحرك زائدا الانحراف المعياري، والنطاق الأدنى هو المتوسط ​​المتحرك الذي يقل الانحراف المعياري.


كيف يمكن لبولينجر باند مساعدتك على تحديد القوة النسبية للسهم؟ ويعتبر بولينجر أن سعر السهم منخفض نسبيا (جذاب) إذا كان بالقرب من النطاق السفلي، وارتفاع نسبيا (مبالغ فيها) إذا كان بالقرب من النطاق العالي.


شراء وبيع إشارات.


وبالإضافة إلى هذه التقييمات النسبية "العالية" و "المنخفضة"، هناك عدد من إشارات التداول التي يتم إنشاؤها عن طريق كيفية سعر السهم أو الأمن يتفاعل مع العصابات. على سبيل المثال، عندما يخترق السهم من خلال النطاق العلوي (مستوى المقاومة)، فإنه يولد إشارة شراء. عندما يكسر تحت النطاق السفلي (مستوى الدعم)، انها إشارة بيع.


حاليا، مؤشر S & P 500 ® هو في النطاق العلوي (انظر الرسم البياني أدناه)، والتي وفقا لبولينجر يوحي بأن الأسهم الأمريكية مبالغ فيها على المدى القصير. ومع ذلك، إذا كان مؤشر ستاندرد آند بورز قد كسر فوق الخط الذي يشكل الجزء العلوي من النطاق العلوي، فإنه سيكون إشارة شراء، وفقا لتحليل بولينجر باند.


يتم تطبيق أشرطة بولينجر على مؤشر S & أمب؛ P 500 ®.


تقلب.


بولينجر باندز يمكن أيضا توفير تقييم فريد للتقلب. إن تضييق نطاقات البولنجر (أي عندما تقترب الفرق من بعضها البعض) يمكن أن يوحي بأن التقلب آخذ في التناقص - حيث أن شعور المستثمرين قد يصبح أكثر تفاؤلا أو مرتاحا.


يمكن عرض أشرطة بولينجر تشديد أو توسيع، اعتمادا على التقلب.


A بولينجر باند "ضغط"، كما بولينجر نفسه يصف ذلك، يحدث عندما تقلب يصل إلى نسبة منخفضة نسبيا. هذا الضغط يمكن أن يتبعه في كثير من الأحيان فترة من التقلب المتزايد، وقد يؤدي إلى تحرك كبير من الأسهم إلى الاتجاه الصعودي أو الجانب السلبي (انظر الرسم البياني أعلاه). في الرسم البياني على الفور أعلاه، يحدث الضغط حول سبتمبر 2016، ويلي ذلك زيادة في السعر.


الاستخدام المتقدم من البولنجر باندز.


تطبيق متقدم من بولينجر باندز ينطوي على مؤشر آخر: مؤشر القوة النسبية (رسي). يمكن تطبيق بولينجر باندز حول خط القوة النسبية لتوليد إشارات شراء وبيع إضافية.


عندما يكون مؤشر القوة النسبية بالقرب من قمة عالية (


0)، ويمس إما الجزء المرتفع من الشريط العلوي أو الجزء المنخفض من النطاق السفلي، فإن خط القوة النسبية يمكن أن يسحب بشدة من الفرقة. تحليل بولينجر باند يحمل أن فشل مؤشر القوة النسبية للمس الفرقة العليا على المحاولة الثانية يولد إشارة بيع. في أدنى مستوياته القصوى، فإن فشل مؤشر القوة النسبية للوصول إلى النطاق السفلي يؤدي إلى إشارة شراء. هذا هو مماثل لأعلى مزدوجة وأنماط القاع المزدوج، على التوالي، التي يمكن أن تحدث للسعر. حاليا، لا توجد إشارات واضحة من هذه المؤشرات ل S & P 500.


أداة أخرى في مربع الأدوات.


تطبيق البولنجر باند إلى مؤشر القوة النسبية يوضح درسا هاما عند استخدام المؤشرات الفنية. يجب عدم اتخاذ قرار استثماري يستند فقط إلى الإشارات التي يعطيها مؤشر واحد أو نقطة بيانات. لحسن الحظ، يمكن استخدام بولينجر باندز مع مؤشرات مختلفة، مثل مؤشر القوة النسبية، فضلا عن الدعم والمقاومة، المتوسطات المتحركة، ماسد، ستوشاستيك، وأية أدوات بحثية أخرى قد تدعم التحليل الخاص بك.


الأهم من ذلك، يجب أن تنظر في استكمال التحليل الفني مع تحليل أساسي سليم. كما يمكن القول، يمكن للأساسيات اقول لكم ما لشراء أو بيع. يمكن أن تساعد التقنية في تحديد متى.


قراءة المزيدحول بولينجر باندز.


معرفة كيفية تحديد أنماط أكثر التقنية.


إنشاء المخططات المخصصة باستخدام أدوات التداول النشطة.


فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.


مقالات ذات صلة.


هنا 5 أنماط شمعدان التي يمكن أن تساعدك على التجارة في السوق.


الفائدة القصيرة يمكن أن تساعد في تقييم مشاعر الأسهم؛ الفائدة المفتوحة، وتقلب الخيار.


يمكنك استخدام مؤشر القوة النسبية للمساعدة في تقييم ما إذا كان السهم أو المؤشر قد انتهى أو أقل من السعر.


نظرية داو يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار عندما تحركات السوق قد يكون البقاء القوة.


استخدام بولينجر باند & كوت؛ العصابات & كوت؛ لقياس الاتجاهات.


تعتبر بولينجر باندز واحدة من المؤشرات الفنية الأكثر شعبية للتجار في أي سوق مالي، سواء كان المستثمرون يتداولون الأسهم أو السندات أو العملات الأجنبية. يستخدم العديد من المتداولين بولينجر باندز لتحديد مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع، وبيع عندما يلمس سعر أعلى بولينجر باند ® وشراء عندما يضرب أقل بولينجر باند ®. في الأسواق ذات النطاق المحدود، هذه التقنية تعمل بشكل جيد، حيث تسافر الأسعار بين الحزامين مثل الكرات المرتدة من جدران ملعب كرة المضرب. ومع ذلك، بولينجر باندز لا تعطي دائما إشارات شراء وبيع دقيقة. هذا هو المكان الذي يأتي أكثر بولينجر باند ® "العصابات" أكثر تحديدا. دعونا نلقي نظرة.


المشكلة مع بولينجر باندز ®


كما كان جون بولينجر أول من يقر: "العلامات من العصابات هي مجرد أن - العلامات، وليس إشارات. علامة من بولينجر باند العليا ليست في حد ذاتها إشارة بيع. علامة من بولينجر باند ® أقل ليست في حد ذاته إشارة شراء ". السعر غالبا ما يمكن ولا "المشي الفرقة". في تلك الأسواق، يواجه التجار الذين يحاولون باستمرار "بيع القمة" أو "شراء القاع" سلسلة من الإيقاف الشديد أو الأسوأ، وهي خسارة عائمة متصاعدة باستمرار مع تحرك السعر أبعد من ذلك وبعيدا عن الدخول الأصلي .


ولعل طريقة أكثر فائدة للتجارة مع بولينجر باندز هو استخدامها لقياس الاتجاهات. لفهم لماذا بولينجر باندز قد تكون أداة جيدة لهذه المهمة علينا أولا أن نسأل - ما هو الاتجاه؟


ومن المعادلات التقليدية في التداول أن الأسعار تتراوح بين 80٪ من الوقت. مثل العديد من الكليشيهات، وهذا واحد يحتوي على كمية جيدة من الحقيقة منذ الأسواق في الغالب توطيد كما الثيران ويتحمل معركة من أجل التفوق. اتجاهات السوق نادرة، وهذا هو السبب في تداولها ليس سهلا تقريبا كما يبدو. وبالنظر إلى السعر بهذه الطريقة يمكننا بعد ذلك تحديد الاتجاه على أنه الانحراف عن القاعدة (المدى).


تتكون صيغة بولينجر باند من ما يلي:


بولد = بولينجر باند السفلي


ن = فترة التمهيد.


m = عدد الانحرافات المعيارية (سد)


سد = الانحراف المعياري على آخر n فترات السعر النموذجي (تب) = (هاي + لو + كل) / 3.


بولو = ما (تب، n) + m * سد [تب، n]


في جوهرها، بولينجر باندز قياس الانحراف. هذا هو السبب في أنها يمكن أن تكون مفيدة جدا في تشخيص الاتجاه. من خلال توليد مجموعتين من بولينجر باندز - مجموعة واحدة باستخدام معلمة "1 الانحراف المعياري" والآخر باستخدام الإعداد النموذجي "2 الانحراف المعياري" - يمكننا أن ننظر إلى السعر بطريقة جديدة كليا.


في الرسم البياني أدناه نرى أنه كلما قنوات السعر بين بولينجر باندز +1 +1 سد و +2 سد بعيدا عن المتوسط، والاتجاه هو ما يصل. وبالتالي، يمكننا تعريف تلك القناة باسم "منطقة الشراء". على العكس من ذلك، إذا قنوات السعر داخل بولينجر باندز -1 سد و -2 سد، هو في "منطقة بيع". وأخيرا، إذا كان السعر يتراوح بين +1 سد الفرقة و -1 سد الفرقة، هو أساسا في حالة محايدة، ويمكننا القول أنه في "أرض الحرام".


واحدة من المزايا الأخرى الكبيرة من بولينجر باندز هو أنها تتكيف بشكل حيوي لتوسيع الأسعار والتعاقد مع زيادة التقلبات والنقصان. ولذلك، فإن نطاقات توسيع بشكل طبيعي وتضييق في تزامن مع حركة السعر، وخلق مغلف تتجه دقيقة جدا.


أداة لتجار الاتجاه والمخفون تدريجيا.


بعد أن وضعنا القواعد الأساسية لبولينجر باند ®، يمكننا الآن أن نوضح كيف يمكن استخدام هذه الأداة التقنية من قبل كل من التجار الاتجاه الذين يسعون إلى استغلال الزخم وتلاشي التجار الذين يرغبون في الربح من استنفاد الاتجاه. بالعودة إلى الرسم البياني أود / أوسد أعلاه، يمكننا أن نرى كيف أن التجار الاتجاه وضع طويل مرة واحدة دخلت سعر "منطقة شراء". ثم سيكون قادرا على البقاء في الاتجاه كما بولينجر باند ® "العصابات" تغليف معظم حركة السعر من هائل التحرك.


ماذا ستكون نقطة التوقف المنطقي؟ الجواب مختلف لكل تاجر فردي، ولكن هناك إمكانية معقولة واحدة هي إغلاق التجارة الطويلة إذا تحولت الشمعة إلى اللون الأحمر وكان أكثر من 75٪ من جسدها أقل من "منطقة الشراء". باستخدام قاعدة 75٪ هو واضح منذ ذلك الحين في سعر تلك النقطة بشكل واضح خارج الاتجاه، ولكن لماذا تصر على أن الشمعة تكون حمراء؟ والسبب في الشرط الثاني هو منع المتداول الاتجاه من "الخروج" من الاتجاه من خلال تحرك سريع إثباتية إلى الجانب السلبي الذي يستقر إلى "منطقة شراء" في نهاية فترة التداول. لاحظ كيف في المتداول التالي قادر على البقاء مع التحرك لمعظم الاتجاه الصاعد، الخروج فقط عندما يبدأ السعر في تعزيز في الجزء العلوي من مجموعة جديدة.


بولينجر باند® "العصابات" يمكن أيضا أن تكون أداة قيمة للتجار الذين يحبون استغلال استنفاد الاتجاه عن طريق اختيار بدوره في السعر. ومع ذلك، لاحظ أن تداول الاتجاه المعاكس يتطلب هوامش خطأ أكبر بكثير لأن الاتجاهات غالبا ما تجعل عدة محاولات للاستمرار قبل الاستسلام.


في الرسم البياني أدناه، نرى أن المتداول الخبو باستخدام البولنجر باند ® "العصابات" سوف تكون قادرة على تشخيص بسرعة التلميح الأول من ضعف الاتجاه. بعد أن شهدت الأسعار تتدفق من قناة الاتجاه، قد تقرر ترويسة لجعل الاستخدام الكلاسيكي من بولينجر باندز عن طريق اختصار العلامة التالية من بولينجر باند العليا. ولكن أين لوضع المحطة؟ وضعه فوق ارتفاع سوينغ سوف يضمن عمليا التاجر من وقف التدريجي كما السعر غالبا ما تجعل العديد من القرائن الإثباتية إلى أعلى النطاق، مع المشترين في محاولة لتوسيع هذا الاتجاه. هنا حيث يصبح خاصية تقلب بولينجر باندز فائدة هائلة للتاجر. من خلال قياس عرض منطقة "المنطقة الحرام"، التي هي ببساطة نطاق +1 إلى -1 سد من المتوسط، يمكن للتاجر إنشاء منطقة الإسقاط سريعة وفعالة جدا، والتي من شأنها منعه من أن توقفت على ضجيج السوق وحمايته رأس المال إذا الاتجاه يستعيد حقا زخمه.


الخط السفلي.


باعتبارها واحدة من مؤشرات التحليل الفني الأكثر شعبية، أصبحت بولينجر باندز حاسمة للعديد من التجار الموجهة تقنيا. من خلال توسيع وظائفها من خلال استخدام البولنجر باند ® "العصابات"، يمكن للتجار تحقيق مستوى أكبر من التطور التحليلي باستخدام هذه الأداة بسيطة وأنيقة لكل من تتجه واستراتيجيات يتلاشى.


بولينجر باند ضغط.


جدول المحتويات.


بولينجر باند ضغط.


المقدمة.


يحدث بولينجر باند سكويز عندما ينخفض ​​التذبذب إلى مستويات منخفضة و بولينجر باندز ضيقة. ووفقا لجون بولينجر، فإن فترات التقلب المنخفض غالبا ما تتبعها فترات من التقلبات العالية. ولذلك، فإن تقلص التقلبات أو تضييق النطاقات يمكن أن يتنبأ بتقدم كبير أو انخفاض. مرة واحدة في اللعب الضغط على، إشارة لاحقة الفرقة كسر ستي بداية خطوة جديدة. يبدأ تقدم جديد مع الضغط والكسر اللاحق فوق الشريط العلوي. يبدأ انخفاض جديد مع الضغط والكسر لاحق تحت النطاق السفلي.


تحديد المؤشرات.


قبل الاطلاع على التفاصيل، دعنا نراجع بعض المؤشرات الرئيسية لاستراتيجية التداول هذه. أولا، لأغراض التوضيح، لاحظ أننا نستخدم الأسعار اليومية ووضع البولنجر باند في 20 فترات واثنين من الانحرافات المعيارية، والتي هي الإعدادات الافتراضية. ويمكن تغييرها لتتناسب مع تفضيلات التداول أو خصائص الأمن الأساسي. تبدأ فرق بولينجر مع سما لأسعار الإغلاق لمدة 20 يوما. وبعد ذلك، تحدد النطاقات العليا والسفلى انحرافين معياريين أعلى وأقل من هذا المتوسط ​​المتحرك. تتحرك النطاقات بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك عند توسع التقلبات والتحرك نحو المتوسط ​​المتحرك عند عقود التقلب.


وهناك أيضا مؤشر لقياس المسافة بين البولنجر باندز. على نحو مناسب، ويسمى هذا المؤشر بولينجر باندويدث، أو مجرد مؤشر باندويدث. انها ببساطة قيمة الفرقة العليا أقل من قيمة النطاق السفلي. ومن المفهوم أن الأسهم ذات الأسعار المرتفعة تميل إلى الحصول على قراءة أعلى من النطاق الترددي من الأسهم ذات الأسعار المنخفضة. إذا كان السعر يساوي 100 و باندويدث يساوي 5، ثم باندويدث سيكون 5٪ من السعر. إذا كان السعر يساوي 20 و باندويدث يساوي 1، ثم باندويدث سيكون أيضا 5٪ من السعر. ضع ذلك في الاعتبار عند استخدام المؤشر.


إن بولينجر باند سكويز هو إستراتيجية واضحة وسهلة التنفيذ. أولا، ابحث عن الأوراق المالية مع تضييق نطاقات بولينجر وانخفاض مستويات النطاق الترددي. من الناحية المثالية، يجب أن يكون باندويدث بالقرب من نهاية منخفضة من مدى ستة أشهر. ثانيا، انتظر استراحة الفرقة للإشارة إلى بداية خطوة جديدة. أما الاتجاه الصعودي في الاتجاه الصعودي، في حين أن كسر البنك الهبوطي هبوطي. لاحظ أن تضييق النطاقات لا يوفر أي أدلة اتجاهية. فهي تستنتج ببساطة أن التقلب هو التعاقد، وينبغي أن يكون مستعدا المخططين للتوسع التقلب، وهو ما يعني تحرك الاتجاه.


إشارات التداول.


على الرغم من أن بولينجر باند سكويز هو على التوالي إلى الأمام، يجب على المخططين على الأقل الجمع بين هذه الاستراتيجية مع تحليل الرسم البياني الأساسي لتأكيد الإشارات. على سبيل المثال، يمكن استخدام كسر فوق المقاومة لتأكيد كسر فوق النطاق العلوي. وبالمثل، يمكن استخدام كسر أدنى الدعم لتأكيد كسر أسفل النطاق السفلي. تخضع فواصل النطاقات غير المؤكدة للفشل.


يظهر الرسم البياني أدناه ستاربكس (سبوكس) مع اثنين من الإشارات في غضون فترة شهرين، وهو أمر نادر نسبيا. بعد ارتفاع في مارس، ارتفع السهم مع نطاق تداول موسع. سبوكس كسر الفرقة السفلى مرتين، ولكن لم كسر الدعم من منتصف مارس منخفضة. تحليل الرسم البياني الأساسي يكشف عن نمط سقوط إسفين نوع. لاحظ أن هذا النمط شكل بعد ارتفاع في أوائل مارس، مما يجعل من نمط استمرار الصعودي. سبوكس في وقت لاحق كسر فوق الفرقة العليا ومن ثم كسر المقاومة للتأكيد.


بعد الارتفاع فوق 40، انتقل السهم مرة أخرى إلى مرحلة التوحيد كما ضاقت النطاقات وانخفض باندويدث إلى العودة إلى نهاية منخفضة من نطاقها. وكان الإعداد الآخر في صنع كما شكلت زيادة وتوطيد شقة العلم الثور في يوليو تموز. على الرغم من هذا النمط الصاعد، سبوكس أبدا كسر الفرقة العليا أو المقاومة. بدلا من ذلك، اندلعت سبوكس الفرقة السفلى والدعم، مما أدى إلى انخفاض حاد.


لأن بولينجر باند ضغط لا توفر أي أدلة الاتجاه، يجب على المخططين استخدام جوانب أخرى من التحليل الفني لاستباق أو تأكيد كسر الاتجاه. بالإضافة إلى ذلك، لتحليل الرسم البياني الأساسي، يمكن أن الرسوم البيانية أيضا تطبيق مؤشرات مجانية للبحث عن علامات شراء أو بيع الضغط داخل التوطيد. إن مؤشرات التذبذب الزخم والمتوسطات المتحركة ليست ذات قيمة تذكر أثناء التوحيد لأن هذه المؤشرات تتسطح ببساطة مع حركة السعر. وبدلا من ذلك، يجب على المخططين النظر في استخدام المؤشرات المستندة إلى الحجم، مثل خط التوزيع التجميعي، وتدفق المال تشايكين، ومؤشر تدفق الأموال (مفي) أو حجم الميزانيات (أوب). علامات التراكم تزيد من فرص حدوث اختراق صاعد، في حين أن علامات التوزيع تزيد من فرص كسر السلبي.


يظهر الرسم البياني أعلاه شركات لويس (لو) مع بولينجر باند سكويز التي تحدث في أبريل 2011. انتقلت النطاقات إلى أضيق نطاق لها في أشهر مع تقلب التعاقد. يظهر مؤشر نافذة تشيكين تدفق المال تضعف في مارس وتحول السلبية في أبريل. لاحظ أن مؤشر سمف وصل إلى أدنى مستوى له منذ يناير واستمر في الانخفاض إلى أوائل مايو. القراءات السلبية في تشايكين تدفق المال تعكس التوزيع أو بيع الضغط التي يمكن استخدامها لاستباق أو تأكيد كسر الدعم في الأسهم.


يظهر المثال أعلاه إنتوت (إنتو) مع بولينجر باند سكويز في سبتمبر والاختراق في أوائل أكتوبر. خلال الضغط، لاحظ كيف استمر حجم الميزان (أوب) في التحرك العالي، والذي أظهر تراكم خلال نطاق التداول سبتمبر. علامات شراء الضغط أو تراكم زاد من فرص انقطاع صعودي.


قبل الخروج، افتتح السهم تحت النطاق السفلي ثم أغلق مرة أخرى فوق النطاق. لاحظ أن نمط ثقب شكلت، وهو نمط انعكاس الشموع الصاعد. هذا النمط عزز الدعم ومتابعة من خلال تنبأ الاختراق الصاعد.


رئيس وهمية.


في كتابه، بولينجر على بولينجر باندز، جون بولينجر ينصح المخبرين أن حذار من "وهمية الرأس". يحدث هذا عندما كسر الأسعار الفرقة، ولكن عكس فجأة وتحريك الطريق الآخر، على غرار الثور أو الدب فخ. يبدأ هبوط الرأس الصاعد عند كسر عقد بولينجر باند وأسعاره فوق النطاق العلوي. هذه الإشارة الصاعدة لا تدوم طويلا لأن الأسعار تتحرك بسرعة إلى أسفل النطاق العلوي وتنتقل إلى كسر النطاق السفلي. يبدأ هبوط رأس هبوطي عند كسر عقد بولينجر باند وأسعاره أسفل النطاق السفلي. هذه الإشارة الهابطة لا تدوم طويلا لأن الأسعار تتحرك بسرعة فوق النطاق السفلي وتنتقل لكسر النطاق العلوي.


الاستنتاجات.


و بولينجر باند سكويز هو استراتيجية تداول تهدف إلى إيجاد توطيد مع التقلبات المتناقصة. في أنقى صورها، هذه الاستراتيجية محايدة ويمكن أن يكون الانقطاع الذي يلي ذلك صعودا أو هبوطا. ولذلك، يجب أن يستخدم تشارتيستس جوانب أخرى من التحليل الفني لصياغة تحيز تجاري للعمل قبل الفاصل أو تأكيد الاختراق. العمل قبل كسر سيحسن نسبة المخاطر والمكافأة. ضع في اعتبارك أن هذه المقالة مصممة كنقطة انطلاق لتطوير نظام التداول. استخدام هذه الأفكار لزيادة أسلوب التداول الخاص بك، تفضيلات المخاطر مكافأة والأحكام الشخصية. انقر هنا للحصول على رسم بياني لمؤشر إتف & P 500 مع فرق بولينجر ومؤشر باندويدث.


في ما يلي رمز لمقعد عمل المسح المتقدم الذي يمكن للأعضاء الإضافيين نسخه ولصقه. يقسم هذا الرمز الفرق بين النطاق العلوي والنطاق السفلي عن طريق سعر الإغلاق، مما يدل على عرض النطاق الترددي كنسبة مئوية من السعر. بشكل عام، باندويدث ضيقة عندما يكون أقل من 4٪ من السعر. يمكن لل تشارتيستس استخدام مستويات أعلى لتوليد المزيد من النتائج أو مستويات أقل لتوليد نتائج أقل.


بولينجر باندويدث.


جدول المحتويات.


بولينجر باندويدث.


المقدمة.


بولينجر باندويد هو مؤشر مستمدة من البولنجر باندز. في كتابه، بولينجر على بولينجر باند، جون بولينجر يشير إلى بولينجر باندويد باعتبارها واحدة من اثنين من المؤشرات التي يمكن أن تستمد من بولينجر باندز. المؤشر الآخر هو٪ ب.


يقيس النطاق الترددي الفرق بين النسبة المئوية للنطاق العلوي والنطاق السفلي. وينخفض ​​عرض النطاق الترددي كما ضيقة نطاقات البولنجر ويزداد مع توسيع نطاقات بولينجر. لأن البولنجر باند على أساس الانحراف المعياري، وانخفاض باندويدث يعكس التقلبات المتناقصة وارتفاع باندويدث يعكس زيادة التقلبات.


حساب شاربشارتس.


يتكون البولنجر باند من الفرقة الوسطى مع اثنين من العصابات الخارجية. النطاق المتوسط ​​هو متوسط ​​متحرك بسيط يتم تعيينه عادة عند 20 فترة. وعادة ما تحدد النطاقات الخارجية انحرافين معياريين أعلى وأقل من النطاق الأوسط. يمكن ضبط الإعدادات لتتناسب مع خصائص أوراق مالية معينة أو أنماط التداول.


عند حساب عرض النطاق الترددي، فإن الخطوة الأولى هي طرح قيمة النطاق السفلي من قيمة النطاق العلوي. وهذا يدل على الفرق المطلق. وينقسم هذا الاختلاف بعد ذلك على النطاق الأوسط، الذي يطبيع القيمة. ويمكن بعد ذلك مقارنة عرض النطاق الترددي هذا عبر أطر زمنية مختلفة أو مع قيم النطاق الترددي للأوراق المالية الأخرى.


الرسم البياني أعلاه يظهر نسفاق 100 إتف (ق) مع البولنجر باند، باندويدث، والانحراف المعياري. لاحظ كيف يتتبع باندويدث الانحراف المعياري (التقلب). كلا الارتفاع والسقوط معا. تعرض الصورة أدناه جدول بيانات يحتوي على مثال حساب.


تعريف الضيق.


ضيق النطاق الترددي النسبي. وينبغي قياس قيم النطاق الترددي بالنسبة إلى قيم النطاق الترددي السابقة على مدى فترة من الزمن. من المهم الحصول على فترة نظرة جيدة لتحديد نطاق النطاق الترددي ل إتف معين، مؤشر أو الأسهم. على سبيل المثال، سيظهر رسم بياني من ثمانية إلى اثني عشر شهرا أعلى مستوياته وأدنى مستوياته خلال فترة زمنية كبيرة. ويعتبر النطاق الترددي ضيقا حيث أنه يقترب من أدنى مستويات هذا النطاق وواسعة لأنه يقترب من نهاية عالية.


والأوراق المالية ذات التقلب المنخفض سيكون لها قيم النطاق الترددي المنخفض من الأوراق المالية ذات التقلبات العالية. على سبيل المثال، الأدوات المساعدة سبدر (زلو) تمثل أسهم الأداة المساعدة، والتي لديها تقلب منخفض نسبيا. التكنولوجيا سبدر (زلك) تمثل أسهم التكنولوجيا، والتي لديها تقلبات عالية نسبيا. بسبب انخفاض التقلبات، زلو سوف يكون باستمرار انخفاض قيم باندويدث من زلك. المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم من عرض النطاق الترددي زلو أقل من 5، في حين أن المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم من زلك باندويدث هو فوق 7.


إشارة: الضغط.


ومن المعروف بولينجر باندويدث لتحديد الضغط. يحدث هذا عندما ينخفض ​​التذبذب إلى مستوى منخفض جدا، كما يتضح من النطاقات الضيقة. وتستند النطاقات العليا والسفلى إلى الانحراف المعياري، وهو مقياس للتذبذب. نطاقات ضيقة كما يتسطح السعر أو يتحرك ضمن نطاق ضيق نسبيا. النظرية هي أن فترات التقلب المنخفض تليها فترات من التقلبات العالية. عرض النطاق الترددي الضيق نسبيا (a. k.a. ذي سكويز) يمكن أن يتنبأ بتقدم كبير أو انخفاض. بعد الضغط، ارتفاع الأسعار وفترة اللاحقة الفرقة إشارة بداية خطوة جديدة. يبدأ تقدم جديد مع ضغط وكسر لاحق فوق الشريط العلوي. يبدأ انخفاض جديد مع ضغط وكسر لاحق تحت النطاق السفلي.


يظهر الرسم البياني 2 ألاسكا ايرلاينز (ألك) مع الضغط في منتصف يونيو حزيران. وبعد انخفاضها في نيسان / أبريل - أيار / مايو، استقرت ألك في أوائل حزيران / يونيه بينما ضاقت البولينجر باندز. انخفض عرض النطاق الترددي أقل من 10 لوضع اللعب سكويز في منتصف يونيو حزيران. ضع في اعتبارك أن 10 تشير إلى 10٪. وبعبارة أخرى، فإن عرض النطاقات يساوي 10٪ من النطاق الأوسط. على الرغم من أن هذا المستوى يبدو مرتفعا، فهو في الواقع منخفض جدا بالنسبة ل ألك. مع الأسهم حول 15-16، كان باندويدث أقل من 10٪ وأدنى مستوى له في أكثر من عام. مع الارتفاع اللاحق فوق النطاق العلوي، اندلع السهم إلى تحريك تقدم طويل.


ويبين الرسم البياني 3 إيروبوستال (أرو) مع اثنين من سكويزس. تمت إضافة خط أفقي إلى نافذة المؤشر. ويمثل هذا الخط 8، الذي يعتبر منخفضا نسبيا استنادا إلى النطاق التاريخي. حذر مؤشر باندويدث التجار من أن يكونوا مستعدين للتحرك في منتصف أغسطس. وكان السهم ملتزما بارتفاع فوق النطاق العلوي واستمر في الارتفاع خلال شهر سبتمبر. توقف التقدم في أواخر سبتمبر و باندويدث ضاقت مرة أخرى في أكتوبر تشرين الاول. لاحظ كيف انخفض باندويدث دون أدنى مستوياتها في أغسطس ثم بالارض. وأدى الانتعاش اللاحق أدنى مستوى بولينجر باند إلى إشارة هبوطية في أواخر أكتوبر.


ويمكن أيضا تطبيق سكويز على الرسوم البيانية الأسبوعية أو الأطر الزمنية أطول. التقلب وعرض النطاق الترددي عادة ما تكون أعلى على الإطار الزمني الأسبوعي من الإطار الزمني اليومي. وهذا أمر منطقي لأنه يمكن توقع تحركات أسعار أكبر خلال الأطر الزمنية الأطول. يظهر الرسم البياني 4 باريك غولد (عبكس) في جميع أنحاء عام 2006 وعام 2007. مع تضيق التوحيد وتشكيل مثلث، تعاقدت البولنجر باند وانخفضت باندويدث أقل من 10 في يناير 2007. لاحظ كيف ظلت باندويدث عند مستويات منخفضة مع تمديد التوحيد. وأثارت إشارة صعودية مع الاختراق في يوليو 2007. كما ارتفع عرض النطاق الترددي مع ارتفاع الأسعار بشكل حاد في اتجاه واحد و بولينجر باند اتسعت.


يظهر الرسم البياني 5 هانيويل (هون) مع نطاق تداول موسع في منطقة 50-55. كانت هناك خطوة إلى الفرقة العليا في مايو، ولكن لا اختراق لإشارة. بدلا من ذلك، كسر هون بوضوح تحت النطاق السفلي لإطلاق إشارة هبوطية في يونيو 2007.


مؤشر باندويدث يمكن استخدامها لتحديد بولينجر باند الضغط. هذا التنبيهات المخططين للتحضير لهذه الخطوة، ولكن الاتجاه يعتمد على كسر الفرقة اللاحقة. الضغط الذي يليه كسر فوق النطاق العلوي صعودي، في حين أن الضغط يليه كسر أسفل النطاق السفلي هبوطي. كن حذرا من مزيفة الرأس. في بعض الأحيان فشل الفاصل الأول في عقد كما أسعار عكس الطريق الآخر. فواصل قوية عقد ونادرا ما ننظر إلى الوراء. وينبغي أن يكون الاختراق الصعودي الذي يليه التراجع الفوري بمثابة تحذير.


باستخدام شاربشارتس.


بولينجر باندويدث يمكن العثور عليها في قائمة المؤشرات على شاربشارتس. وتستند المعلمات الافتراضية (20،2) إلى المعلمات الافتراضية ل بولينجر باندز. ويمكن تغييرها وفقا لذلك. 20 يمثل المتوسط ​​المتحرك البسيط. 2 يمثل عدد الانحرافات المعيارية للنطاق العلوي والسفلي. عرض النطاق الترددي يمكن وضعه أعلاه، أدناه أو وراء مؤامرة السعر. انقر هنا لمشاهدة مثال حي على باندويدث.


باستخدام مع ماركيتكاربيتس.


يظهر بولينجر باندويدث تطبيع في السوق السجاد وهذا يسمح للمستخدمين لمقارنة باندويدث لعدد من الأوراق المالية. باستخدام سوق S & أمب؛ P قطاع السوق على سبيل المثال، اختر بولينجر باندويدث ثم انقر فوق رمز دلتا (مثلث صغير) لعرض المستويات المطلقة. يظهر رمز دلتا مظللة نسبة التغيير. يظهر رمز دلتا الأبيض مستويات مطلقة. تظهر صناديق خضراء الأسهم مع عرض النطاق الترددي واسعة نسبيا. تظهر مربعات الضوء الأسهم مع عرض النطاق الترددي الضيق نسبيا. وترد قائمة الأسهم مع أضيق عرض النطاق الترددي في أسفل يمين السوق السجاد (أسفل 5). انقر على الأسماء لمشاهدة مخطط صغير أعلاه. يمكن للمستخدمين الغوص في القطاعات من خلال النقر على عنوان القطاع (على سبيل المثال التكنولوجيا). مع تسعة قطاعات وأسهم 5 أسفل المدرجة لكل قطاع، يمكن للمستخدمين عرض بسرعة 45 أسهم مع النطاق الترددي الضيق نسبيا.


عمليات المسح المقترحة.


بولينجر الفرقة اندلاع.


هذا المسح يكشف عن الأسهم التي بولينجر باند توسعت للتو بسرعة بعد التعاقد لمدة 5 أيام أو أكثر.


للحصول على مزيد من التفاصيل حول بناء الجملة لاستخدامها في عمليات مسح باندويدث، يرجى الاطلاع على مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.

No comments:

Post a Comment