Thursday 15 March 2018

خيارات الأسهم عظم الفك


عظم الفك لا يزال في الأعمال التجارية، ولكن معظم منتجاتها على الانترنت يقول & كوت؛ بيعت & كوت؛
إن جوع عظم الفك هو أي شيء سوى مطمئنة إلى أن الشركة تعمل بشكل طبيعي.
مصدر الصورة: عظم الفك.
إذا ذهبت إلى صفحة المنتجات من موقع عظم الفك الآن سترى شيئا غريبا جدا. تقريبا جميع أجهزتها، بما في ذلك تعقب اللياقة البدنية، لديها "بيعت" رسالة بجانبهم.
هذه ليست الأخبار الرهيبة من تلقاء نفسها، بطبيعة الحال. أغلقت الكثير من شركات التكنولوجيا مخازنها على الإنترنت عندما تكون على وشك إطلاق منتجات جديدة أو إجراء تغييرات كبيرة على المتجر. ولكن المشكلة هي، عظم الفك لا يفعل أي من هذه الأمور - أو على الأقل لم يقل ذلك.
وبدلا من ذلك، أفادت شركة "بزنس إنزيدر" الأسبوع الماضي بأن "جوبون" لم تدفع أحد الشركاء التجاريين الرئيسيين لها، وأن المصادر قالت لموقعها إنه لا يوجد شيء تقريبا في مخزونها. وقال المقال أيضا أن عظم الفك سرعان ما أنهى علاقته مع نكسبريب، التي كانت تستخدم لخدمة العملاء، وأن عظم الفك لم يتمكن من دفع ثمن الخدمات السابقة التي أنجزتها نكسب.
هذا يبدو سيئا للغاية، لكنه يزداد سوءا. وقال نكسرب أيضا أن المخزون الذي يستخدم عادة لملء أوامر استبدال لعملاء الفك قد جفت أساسا على مدى الأسابيع القليلة الماضية. ولحفظ السجل، نفى عظم الفك أنه في مأزق مالي، أو أنه لم يكن قادرا على دفع نكسبريب.
هذا لا تبدو جيدة في كلتا الحالتين.
سواء كانت مطالبات نكسب أو عظم الفك صحيحة، فإن الحقيقة تبقى أن ما يقرب من أسبوع الآن، عظم الفك لم يبيع أي منتجات من موقعه على الانترنت. بعد أشهر من الشائعات بأن الشركة في ورطة مالية، أصبح من الصعب الاعتقاد بأن أعمال جاوبون تطفو على ما يرام.
كتبت المعلومات الشهر الماضي (بايوال) أن جوبون كان يواجه مشاكل في دفع أحد مورديها. وقد نفى عظم الفك كل من تلك المزاعم، وكتب الرئيس التنفيذي حسين حسين في بيان نشر على موقع الشركة (التركيز في الأصل):
وكما لاحظ بعضكم مؤخرا، كانت هناك تقارير إعلامية غير صحيحة قليلة تفيد بأن عظم الفك يخرج من الأعمال القابلة للارتداء أو ينهي العمل تماما. وهذه التقارير خاطئة بشكل لا لبس فيه.
إذا لم يكن كل هذا كافيا، لا يزال عظم الفك محتجزا في الدعاوى القضائية مع فيتبيت على تقنيات براءات الاختراع والأسرار التجارية. وقال أحدث قرار، من لجنة التجارة الدولية، إن براءات الاختراع فيتبيت مؤهلة للحصول على الحماية القانونية، عكس الحكم السابق القاضي التجاري. يمكن أن يمهد الطريق أمام فيتبيت لوقف واردات أجهزة عظم الفك القادمة من آسيا إلى الولايات المتحدة.
في حين عظم الفك ليس من الأعمال القابلة للارتداء، انها نقص المخزون على الانترنت، وادعاءات مستمرة بعدم القدرة على دفع البائعين، والصراعات القانونية الجارية مع فيتبيت كل نقطة إلى مشاكل ضخمة في الشركة.
لم يكن كل ذلك منذ فترة طويلة يعتقد أن عظم الفك يجري الإفراج عن جهاز يمكن ارتداؤها الطبية الصف الجديد التي قد تساعد على تخفيف مشاكل الشركة. وهذا ما يمكن أن يحدث، بطبيعة الحال، ولكن الشركة لا تعطي الكثير من الدلائل على أن الأمور تعمل بشكل طبيعي.
إذا كان جوبون في الواقع لا يزال في مجال التكنولوجيا يمكن ارتداؤها، فإنه يحتاج إلى معالجة كل هذه المشاكل بسرعة لطمأنة العملاء الحاليين - وبالتأكيد يحتاج إلى البدء في بيع الأجهزة على موقعها مرة أخرى.
كريس نيجر ليس لديه موقف في أي الأسهم المذكورة. يمتلك كذبة موتلي أسهم وتوصي فيتبيت. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.
وقد غطت كريس شركة تيك أند تليكوم كومبانيز فور ذي موتلي فول منذ عام 2012. اتبعه على تويتر للحصول على أحدث تغطية الأسهم التقنية. اتبع تمفنوسي.

خيارات الأسهم عظم الفك
أحب وجود مكان حيث يمكن أن ننظر إلى كيف كنت نشطا وكيف كنت نائما، خلال فترة كنت أفعل جيدا أو سعيدة حقا مع لي اللياقة البدنية. أوب يساعدني على إعادة تلك الظروف حتى أتمكن من الحفاظ على هذا المستوى من السعادة والحركة.
سعادتي الشخصية تأتي من كونها صحية.
أوب يعني أن أفضل نسخة من نفسي، ويجري على اتصال مع بلدي اللياقة البدنية الشاملة والرفاه. أنا الآن ننظر إلى صحتي العامة من وجهة نظر شاملة - انها النوم، انها النشاط وانها النظام الغذائي. Подробнее.
في السنوات ال 16 الأولى من حياتي، كنت تعاني من نقص الوزن.
أوب ليس فقط تعقب اللياقة البدنية التي تراقب نوعية نومي وعدد الساعات التي كنت قد نمت، فضلا عن عدد الخطوات التي أمشي على أساس يومي، ولكن كما مصمم أزياء، وأنا أقدر التصميم. Подробнее.
من الجيد أن نعيش في توازن.
أوب هو وسيلة رائعة لربط كل ما يؤثر على صحتي معا، حتى أتمكن من التأكد من أنني حيث أريد أن يكون مهنيا وشخصيا. Подробнее.
это красиво.
Какова ваша цель؟ Сбросить вес؟ Иметь больше энергии؟ А как насчет просто хорошего самочувствия؟ Мотивация - это первый шаг. Следующий шаг - трекер أوب & ريج ؛.

متى سأكون قادرا على شراء عظم الفك الأسهم؟
مرة واحدة حبيبي التكنولوجيا، لا يبدو عظم الفك في أي شرط لنجاح الاكتتاب العام الآن.
مصدر الصورة: جيتي الصور.
إذا كنت تبحث للاستثمار في عظم الفك في أي وقت قريب، وكنت على الأرجح ستكون بخيبة أمل. لا توجد خطط معروفة لعظم الفك للذهاب إلى الجمهور الآن، وحتى الشائعات حول احتمال اكتتاب الفك الاكتتاب قد توفي. ويرجع ذلك على الأرجح إلى العديد من المحاور في اتجاه المنتج في الشركة والجولة الأخيرة من الاستثمار التي خفضت تقييم الشركة إلى النصف.
هذا لا يعني أن عظم الفك لن يذهب في نهاية المطاف إلى الجمهور، ولكن هناك أكثر من بضعة أسباب قد لا تكون أفضل فكرة في الوقت الراهن.
لماذا قد لا ترغب في الاستثمار في عظم الفك على أي حال.
حتى عام 2015، كان عظم الفك واحدا من أهم شركات التكنولوجيا الخاصة. قامت شركة فاست كومباني بتجميع قائمة الشركات الأكثر ابتكارا في عام 2012 ووضعت عظم الفك في رقم 18. من أصل 100.
وقالت المقالة ان جوبون هى احدى "أهم الشركات الخاصة فى العالم". وكان ذلك. وكان تقييم عظم الفك 1.5 مليار دولار في ذلك الوقت، وبلغ في نهاية المطاف ذروته من 3.3 مليار $ في عام 2014.
نشرت سلكية مقال بعد عامين بعنوان "عظم الفك هو الآن يجب أن أبل بدء الخوف أكثر". وقال "إن الشائعات عن ساعة ذكية أبل قد انتشرت لفترة طويلة دون وصول منتج حقيقي، فإن الشركة تبدو وكأنها لا يمكن أن تقدم تقدما حاسما دون ستيف جوبز لقيادة ذلك. في الوقت نفسه، عظم الفك بالفعل دفع عميق في الأجهزة القابلة للارتداء ".
ونحن نعلم جميعا كيف أن هذه القصة هو اللعب بها الآن. وقد تكون ساعة أبل الذكية بداية أبطأ مما كان متوقعا، إلا أن الشركة لا تزال تقوم بسفن المزيد من الساعات الذكية في جميع أنحاء العالم أكثر من أي شركة أخرى - ومن الواضح أنها ليست قلقة بشأن عظم الفك.
لا يسجل عظم الفك حتى على أكبر خمسة شركات تقنية يمكن ارتداؤها من إدك، ويركز الكثير من اهتمام وسائل الإعلام حول دعاوى الشركة ضد زعيم التكنولوجيا ويرال الحالي، فيتبيت.
وقد جعل عظم الفك أيضا بعض التحركات التي تسببت في بعض أن نتساءل عما إذا كانت الشركة حتى يعرف ما هو الاتجاه الذي يحتاج إلى التحرك فيها. بعد التركيز على سماعات الرأس، والمتكلمين بلوتوث، ثم فوق اللياقة البدنية الفرقة، ذكرت مؤخرا فيرج أن عظم الفك تريد بناء الطبية الصف يمكن ارتداؤها التكنولوجيا (على عكس مجرد اللياقة البدنية بتتبع).
وأفادت فورتشن بشكل منفصل أن عظم الفك يتسوق لمشتري لعمله المتكلم بلوتوث. وهو ما يعني أنه على مدى السنوات القليلة الماضية، المنتج الأساسي للشركة قد تغير بالفعل عدة مرات.
وقد أثرت جميع هذه التغيرات، وعدم تحقيقها للربح، على تقييم الشركة. وقد انخفض تقييم جوبون السابق البالغ 3 مليارات دولار، وهو الآن يتراجع عن تقييمه لعام 2011 البالغ 1.5 مليار دولار.
وجاء هذا التغيير في وقت سابق من هذا العام في ما يسمى جولة من التمويل، حيث أعطى المستثمرون المال للشركة ولكن اختاروا تقييم عظم الفك بتقدير أقل من الجولة السابقة من التمويل.
لماذا لا يزال عظم الفك يذهب للجمهور.
مصير عظم الفك ليست مختومة، بطبيعة الحال. فإنه لا يزال يمكن تحويل أعمالها حول مع جهاز جديد وتصبح لاعبا رئيسيا في الفضاء تعقب اللياقة البدنية، أو مع الأجهزة الطبية القابلة للارتداء.
ولكن حتى لا يفعل ذلك، لا يزال المستثمرون قد يرى الاكتتاب الفك. وفي بعض الأحيان تستنفد الشركات الخاصة فرصها لجمع الأموال وتتطلع إلى الاكتتاب العام نقدا. يمكن أن يساعد الجمهور على مساعدة عظم الفك في جمع الأموال لأنها تتطلع إلى الاستثمار في مساعي جديدة يمكن ارتداؤها.
كما هو الحال الآن، جوبون ليس لديها أي خطط الاكتتاب في المستقبل القريب. وهذا قد يكون كذلك للشركة لأنها تركز اهتمامها على الاستيلاء على حصة أكبر من سوق التكنولوجيا القابلة للارتداء 28 مليار $.
كريس نيجر ليس لديه موقف في أي الأسهم المذكورة. يمتلك كذبة موتلي أسهم وتوصي أبل. كذبة موتلي لديه الخيارات التالية: طويلة يناير 2018 90 $ يدعو أبل وقصيرة يناير 2018 $ 95 المكالمات على أبل. توصي موتلي فول ب فيتبيت. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.
وقد غطت كريس شركة تيك أند تليكوم كومبانيز فور ذي موتلي فول منذ عام 2012. اتبعه على تويتر للحصول على أحدث تغطية الأسهم التقنية. اتبع تمفنوسي.

وقالت المصادر ان عظم الفك لم يدفع احد شركاء الاعمال الرئيسيين ولم يكاد يترك اى مخزونات.
حسين الرحمن، الرئيس التنفيذي ومؤسس جوبون. ريوترز / ريك ويلكينغ.
ويبدو أن عظم الفك، صانع الغنى الثمين للأدوات القابلة للارتداء ومكبرات الصوت اللاسلكية، على أساس مالي متزعزع على نحو متزايد حيث أنه يكافح لدفع البائعين والحفاظ على المخزون في المخزون.
عظم الفك فجأة علقت علاقتها مع وكالة خدمة العملاء نكسريب في وقت سابق من هذا الشهر بعد فشل عظم الفك في تسديد المدفوعات، وفقا ل نيكسريب الداخلية التي ينظر إليها من قبل رجال الأعمال من الداخل.
وكتبت إلى موظفي نكسريب من قبل التنفيذي نكسريب، وادعى جوبون كان "تكافح ماليا"، ولا يمكن أن تدفع نكسب لخدماتها. واضافت ان "عظم الفك" يكافح من اجل زيادة التمويل.
وقالت النيكسرب "ان عظم الفك غير قادر على دفع ثمن الخدمات السابقة، وان قدرته على دفع مستحقاتنا فى المستقبل غير مؤكدة فى هذه المرحلة".
عظم الفك كما باعت بهدوء جزءا من أعمالها المتحدث في الآونة الأخيرة، أكد ممثل شركة لرجال الأعمال من الداخل.
وقال إن فشل عظم الفك في دفع نكسريب ليس له علاقة بجودة خدمات الشركة. توقفت نكسب عن العمل لعظم الفك في 9 سبتمبر.
وقد أثرت هذه الخطوة على 93 وظيفة في شركة نكسب، حيث تم تسريح العديد من الموظفين. تم نقل بعض الموظفين نكسرب للعمل مع عملاء آخرين، وفقا لشخص مطلع على هذه المسألة.
وقال ممثل عظم الفك الشركة كانت تراجع فواتيرها لنيكسب و "إعادة هيكلة" خدمة العملاء. ونفت الممثلة ل "بوسينيس إنزيدر" أن الشركة تكافح ماليا ولم تتمكن من دفع "نكسبريب"، وقالت إن "نكسريب" لا تملك "أي أساس" أو معرفة يمكن من خلالها الإدلاء بالبيان.
نكسريب نائب الرئيس الذي كتب رفض التعليق عندما اتصلت من قبل رجال الأعمال من الداخل. العديد من الرسائل التي تركت للرئيس التنفيذي لشركة نكسريب ذهبت من دون انقطاع.
اضطراب المخزون.
عظم الفك يبدو أيضا أن يكون وجود مشاكل المخزون، وقال شخص مطلع على العلاقة نكسريب وعظم الفك. كان لدى نكسريب في السابق الوصول إلى مخزون منتجات عظم الفك الذي اعتمد عليه لاستبدال الأجهزة المعيبة أو التالفة التي عاد إليها العملاء، ولكن الشحنات تباطأت عمليا لتتوقف في الأسابيع الأخيرة، وفقا لهذا الشخص. هذا جعل من المستحيل تقريبا ل نكسريب لإرسال وحدات استبدال للعملاء.
علامة غريبة أخرى: يتم إدراج جميع منتجات جوبون على أنها "بيعت" على موقع الشركة حتى كتابة هذه السطور. يبدو أن هناك محدودية توافر بعض منتجات عظم الفك على الأمازون. عظم الفك لم يفرج عن منتج جديد منذ ربيع عام 2015، ولكن الشركة قالت انها تقوم بتطوير "السريرية الصف" اللياقة البدنية تعقب.
يتم سرد جميع المنتجات على موقع عظم الفك كما بيعت. عظم الفك.
صفحة الفيسبوك عظم الفك هي متناثرة مع شكاوى من العملاء قائلا انهم لم يتمكنوا من الحصول على اتصال مع ممثل خدمة العملاء للمساعدة في المنتجات المعيبة. وقد كان حساب الفك الفيسبوك الرد على هذه القضايا، وإلقاء اللوم على نسخة احتياطية من الشكاوى عن التأخير. وقال ممثل عظم الفك أن الشكاوى كانت بسبب إعادة هيكلة خدمة العملاء في عظم الجوبون وقد تم تناول هذه المسألة. ومع ذلك، لا تزال هناك شكوى على صفحة الفيسبوك جوبون في الآونة الأخيرة يوم الخميس.
نفاد الخيارات.
وقال شخص آخر مقرب من جوبون ل بوسينيس إنزيدر إنه لم يكن هناك أي مخزون تقريبا، وكانت الشركة تنفد من الخيارات لتوليد الإيرادات. وقد باعت الشركة جرد خدمة العملاء إلى طرف ثالث مقره في نيوزيلندا، وهو نفس الطرف الذي اشترى سابقا المخزون في وقت سابق من هذا العام، وهذا المصدر يقول. وقد عارض ممثل عظم الفك هذه المطالبة قائلا إن الشركة قامت ببيع بعض المخزون إلى موزع في نيوزيلندا ولكن لا يزال لديها بعض المخزون المتبقي للتعامل مع طلبات خدمة العملاء.
وأفادت المعلومات في آب / أغسطس أن جوبون تواجه صعوبة في دفع البائعين وأن الشركة تنظر في بيع الشركة. وقال الشخص المقرب من الشركة إن التكهنات بين بعض موظفي جوبون الآن هي أن الشركة قد تبيع إلى شركة أسهم خاصة إذا لم تتمكن من جمع المزيد من المال.
وقال متحدث باسم "جاوبون": "لا توجد خطط حالية لبيع الشركة".
ورفض عظم الفك أيضا شرح سبب بيع مخزوناته. وقال ممثل الشركة "لقد باعوا من خلال ما لديهم لبيع". ومع ذلك، قالت الشركة انها ليست لأنها لا يمكن أن تدفع البائعين. ولن تقدم أي تقديرات بشأن متى ستكون المنتجات متاحة للبيع على موقعها على شبكة الإنترنت مرة أخرى، ولكنها قالت إنها تعتزم تقديم المزيد من المنتجات.
وقال الشخص المقرب من الشركة أن الرئيس التنفيذي لشركة عظم الفك حسين الرحمن يبحث عن استثمار من شركة آسيوية لإبقاء الشركة مستعدة لاستهدافها في منتصف عام 2017. وفي الوقت نفسه، فإن الشركة تعمل أساسا من أسبوع إلى أسبوع، وفقا للمصدر. ورفض عظم الفك التعليق على وضعه النقدي وخارطة طريقه للمنتج.
العديد من الناس يغادرون الشركة كل أسبوع، وفقا لمصادر متعددة. هذا الصيف، فقدت الشركة رأسها من المنتجات ترافيس بوغارد، ذكرت لورين في لورين غود لأول مرة. بوغارد يعمل الآن في اوبر، وفقا لصفحته ينكدين.
وقد عظم الفك يحاول أيضا بيع جامبوكس بلوتوث المتكلم الأعمال منذ مطلع هذا العام. وقال ممثل عظم الفك "جزء" من أعمال جامبوكس قد بيع ولكن لم يتضح.
وقد رفعت عظم الفك 165 مليون دولار في كانون الثاني / يناير بتقييم قيمته 1.5 مليار دولار، وفقا لما ذكره كارا سويشر من ريكود. وقال سويشر إن هذا التقييم انخفض عن قيمته القصوى البالغة 3 مليارات دولار. وقال ممثل عظم الفك لرجال الأعمال من الداخل في أغسطس أن أرقام التقييم هذه غير صحيحة ولكنها لم توفر بديلا.
وقد أثار عظم الفك حوالي 983 مليون دولار في المجموع، وفقا ل كرونشباس، الذي يتتبع تمويل الشركات الخاصة.
انظر أيضا: داخل الكارثة في مود ميديا، المليار دولار الذي ذهب فجأة التمثال.
نو واتش: فيتبيت إس غوينغ إنتو نايك تيريتوري ويث ذيس إنزبيرينغ أد.
الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.
وقالت المصادر ان عظم الفك لم يدفع احد شركاء الاعمال الرئيسيين ولم يكاد يترك اى مخزونات.
عظم الفك، صانع قيمة غنية من يمكن ارتداؤها.
موصى به لك.
تيش إنزيدر & أمب؛ التنبيهات.
الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

No comments:

Post a Comment