Saturday 3 March 2018

إنديكاتور تسي فوريكس


لي ترادينغ أفيك لي كوموديتي تشانل إندكس (تسي)
بار، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.
لي كوموديتي تشانل إندكس (تسي) إست أون أوزيلاتور إنترودويت دانز ليس آن & إيكوت؛ إس 1980 إت وتيليس & إيكوت؛ بار دي نومبريوكس ترادرس بور d & إيكوت؛ ترمينر كواند إنترر سور لي مارش & إيكوت ؛. M & إسيرك؛ لي سي سون نوم فيت r & إيكوت؛ f & إيكوت؛ رينس أوكس ماتي & إغراف؛ ريس بريمي & إغراف؛ ريس، لي تسي بيوت أوسي & إسيرك؛ تري وتيليس & إيكوت؛ بور لي ترادينغ ديس ديفيسس إت d'أوتريس مارش & إيكوت؛ s. تراديتيونليمنت لي تسي بيوت & إسيرك؛ تري وتيليس & إيكوت؛ دانز ديف & إيكوت؛ ظروف الإيجار، y كومبريس ليس كاسوريس، ليس نطاقات إت ليس إميرانسس. Aujourd'hui nous alons Principement & إيكوت؛ تودير l'utilisation du تسي فور لي ترادينغ ديس ريتراسيمنتس دي إمندانس دي أفيك ديس نيفيوكس دي سورشات أند دي سورفنت. دونك كومن & سيديل؛ أونس & أغريف؛ & إيكوت؛ تودير لي تسي!
لي تسي إست تر & إغراف؛ s سيميلير أوكس أوتريس أوزيلاتيورس، كوم لي رسي، دانز لا ميسور o & أوغراف؛ إيل d & إيكوت؛ كريت ديس نيفيوكس سوراشيت & إيكوت؛ s أو سورفيندوس بور ليس ترادرس. سي-ديسوس، نوس بوفونس فوار qu'au-d إيسوس دي لا فاليور دي +100، لا ليتيور إست كونسيبت & إيكوت؛ r & إيكوت؛ e كوم سوراشيت & إيكوت؛ e ألورس qu'en dessous de la valeur de -100، إست كونسيبت & إيكوت؛ r & إيكوت؛ e كوم سوس-أشيت & إيكوت؛ e. نورماليمنت 70-80٪ ديس فاليورس أونت تندانس & أغريف؛ & إسيرك؛ تري إنتر ليس نيفيوكس سوراشيت & إيكوت؛ s إت سورفيندوس. كوم بور ليس أوتريس كونفيرنسس سوراشيت & إيكوت؛ s / سورفيندوس، cela veut dire qu'il y a ون فوريت بروبابيليت & إيكوت؛ كيو لي بريكس كوريجنت.
(كر & إيكوت؛ & إيكوت؛ إن وتيليسانت ليس غرافيكز ماركيتسكوب FXCM2.0)
سي-ديسوس نوس بوفونس فوار أون إكسيمبل إن وتيليسانت أون غرافيك 4 هيوريس دي لا بير دي ديفيسس نزدوسد. ألورس كيو ليس بريكس بيسنت أفيك ون تندانس بيسي & إغراف؛ ري & إيكوت؛ تابلي، ليس ترادرس فونت إكسكوتيف لا بريز دي نوفيلس بوسيتيونس فنديوسيس. لي سترات & إيكوت؛ جيي برينسيبال بور d & إيكوت؛ ترمينر ليس إنتر & إيكوت؛ إس أفيك لي تسي دانز ون تندانس بيسي & إغراف؛ ري إست d'أندر كيو l'كونفيرتور سي d & إيكوت؛ بلاس أو-ديسوس دي +100 (سوراشيت & إيكوت؛) إت ريباس إن ديسوس دي + 100. سيلا كر & إيكوت؛ e ون إنتيرستونيت & إيكوت؛ دي فندر لا ديفيس ألورس كيو لي مومنتوم ريفينت دانز لا ديركتيون دي لا تندانس. بلاسيز فوتر ستوب لوس جوست إن ديسوس دو بلوس هوت دو سوينغ. إسايز دي بريندر ديس بروفيتس & أغريف؛ أو موينز ديوكس فويس لا ديستانس دي فوتر ستوب لوس أفين دي مينتينير أون رابورت دي ريسك / رنديمنت دي 1: 2.
L & [رسقوو]؛ & إيكوت؛ كويب دي ريشيرتش دايليفكس، فوس أكومباغن أو كوتيدين سور ليس مارش & إيكوت؛ s إت فوس أايد & أغريف؛ أوبتيميسر فوس بيرفورمانسس دي ترادينغ غر & أسيرك؛ سي & أغريف؛ دي نومبروكس أوتيلز.
المنتدى دايليفس: ريجينيغ لا بلوس غراند كومونوت & إيكوت؛ فوركس إن فرنسا.
نيوس إن تمبس r & إيكوت؛ إل: سويفيز إن ديريكت ليس كومنتيرس دي نوس أناليستس سور l & رسكو؛ أكتواليت & إيكوت؛ القوائم المالية وegrave، وإعادة.
ترادينغ إن ليف: أون أناليست إكسهانج إت r & إيكوت؛ بوند إن ديريكت & أغريف؛ فوس كيستيونس سور l & [رسقوو]؛ & إيكوت؛ فولوتيون ديس مارش & إيكوت؛ s.
كالندري & إيكوت؛ كونوميك: بروغرام كومبليت دي توتس ليس ستاتيستيكس دي لا سيمين، ليورس سيغنيفيكاتيونس أند ليورس إفكتس سور ليس أكتيفس فينانسيرس.
سي فوس سوهيتيز كونتاكتر نوتر & إيكوت؛ كويب دي ريشيرتش إت d & رسكو؛ أناليسيس، ميرسي دي نوس إنفوير أون أون-ميل & أغريف؛ l & [رسقوو]؛ أدريس سويفانت: recherchedailyfx. fr.
دايليفس فورنيت ديس إنفورماتيونس سور لي فوريكس إت ديس أناليسيس تيشنيكز سور ليس ميندانسس كوي إنفورسنت ليس مارشيس دي ديفيسس إنترناتيونوكس.
Événements à فينير.
كالندريه économique الفوركس.
ليس بيرفورمانسس باسيس ن غارانتيسنت إن رين ليس ريسولتاتس فوتورس.
دايليفس إست لي لو d'd'أكتواليتس إت دي فورماتيونس d'إيغ غروب.

إنديكاتور تشي فوريكس
هناك مجموعة متنوعة من مؤشرات تسي، فقط من خلال النظر في لقطة أدناه مع مختلف إصدارات تسي، يصبح مفهوما - هناك مجموعة ضخمة من أساليب التداول وراء كل مؤشر تسي بسيطة ومخصصة.
تسي تحميل مربع.
المؤشرات المبنية حول تسي:
قراءة إضافية ل تسي:
أساسيات التداول مع مؤشر تسي.
التي وضعتها دونالد لامبرت، تسي الأصلي يتكون من سطر واحد يتأرجح بين +/- 200.
تم إنشاء مؤشر تسي لتحديد دورات السوق الصاعدة والهبوطية وكذلك لتحديد نقاط تحول السوق، أقوى الأسواق وأضعف فترات.
مصممة للسلع، وقد وجدت تسي بسرعة تطبيقها في الأسواق الأخرى بما في ذلك الفوركس.
ينصح المؤلف باستخدام تسي للادخالات والمخارج مرة واحدة تصل تسي + +- 100. ويأتي على النحو التالي:
عندما يتحرك تسي فوق +100، هناك اتجاه صاعد قوي أكد، وبالتالي يجب على التجار فتح موقف شراء. وتعقد هذه الصفقة طالما أن مؤشر تسي يتداول فوق +100. وستتم عمليات الخروج عندما يعود مؤشر تسي إلى ما دون +100. مقابل صحيح للاتجاهات الهبوطية والقراءات أدناه -100.
منذ عام 1980 عندما كان مؤشر تسي لأول مرة، وجد التجار الكثير من الطرق لتفسير تسي وتوسيع قواعد التداول. كل هذه الطرق والآراء ستكون هنا.
تسي وخط صفر.
وهناك طريقة عدوانية لدخول السوق هي الاستجابة لخط تسي الذي يعبر عن مستوى الصفر.
عندما يتحرك تسي فوق الصفر، سوف التجار شراء العملة تتوقع اتجاه تغيرت حديثا لعقد. في المقابل، عندما تراجعت تسي دون الصفر، سوف التجار بيع تسعى للاستفادة من الإشارات المبكرة للاتجاه الهبوطي الناشئة.
فوق الصفر - أراضي المشترين،
دون الصفر - أراضي البائعين؛
إلا إذا وصلنا إلى منطقة ذروة البيع / منطقة ذروة البيع.
تسي ذروة الشراء & أمب؛ مناطق ذروة البيع.
مع تسي يمكننا فصل قراءات المؤشر إلى 3 مناطق:
1. تعرف بالفعل، منطقة فوق الصفر (الصاعد) ومنطقة تحت الصفر (الهبوطي).
قواعد التداول: عندما يعبر السعر خط الصفر، شراء / بيع اعتمادا على اتجاه كروس.
2. منطقة ذروة شراء - قراءة تسي فوق +100، منطقة ذروة البيع - تسي قراءة أدناه -100.
مرة واحدة يتحرك السعر فوق +100، تم تأسيس اتجاه صعودي قوي. عقد على موقف طويل، ولكن التحضير للخروج في أقرب وقت الشموع طويل القامة جميلة تعطي مكان لشموع انعكاس أصغر مع ظلال طويلة والهيئات الصغيرة.
3. منطقة ذروة شراء مفرطة - تسي قراءة فوق +200، ومنطقة ذروة البيع للغاية - تسي قراءة أدناه -200.
تحقيق الربح & أمب؛ إغلاق الصفقات. الاستعداد لعكس السعر.
ملخص: مؤشرات مؤشر تسي.
مكافأة: تسي التداول تجول.
مع ما نعرفه حتى الآن، يمكننا بالفعل قراءة والتجارة مع مؤشر تسي.
دعونا المشي من خلال الأرقام على لقطة أدناه:
1 - تسي في منطقة ذروة شراء. في اللحظة التي دخلت فيها، كنا يمكن أن يكون قد وضعت أمر الشراء، لأننا نعلم أنه تم تأسيس اتجاه صعودي قوي.
2 - يرتفع مؤشر تسي إلى مستوى ذروة البيع بشكل كبير، وهذا هو المكان الذي نعرف فيه أن العكس قريب، وبالتالي فإن التدابير هي لتشديد وقف الخسارة لدينا وإما الخروج ونحن بقعة شمعدان شريط دبوس عكس أو الانتظار حتى يخرج تسي خارج 200.
3 - لحظة خروج تسي + 200 منطقة يجب علينا إغلاق جميع الصفقات المتبقية المتبقية ونتطلع إلى بيع. مع تسي تخرج من منطقة ذروة شراء كبيرة هي فرصة مثالية لبدء أول تجارة قصيرة لدينا.
وفي الوقت نفسه، إذا لم نشهد أبدا مؤشر تسي فوق 200، فسوف نستمر في الإمساك بمركز الشراء المفتوح، لأن مؤشر تسي يواصل التداول داخل منطقة ذروة شراء.
(لذا، فإن الفرق هو ما إذا كان هناك ارتفاع فوق 200 أم لا. إذا كنا محو # 2 الحدث من الرسم البياني، ونحن التداول في منطقة ذروة شراء والاستمرار في التمسك موقف طويل).
4 - مع خروج الأسعار من منطقة ذروة الشراء، نقوم بإغلاق جميع المراكز الطويلة ويمكن فتح الفور المراكز القصيرة / إضافة إلى الصفقات القصيرة القائمة التي تم فتحها عند النقطة 3.
5 - تسي يعبر خطها صفر والآن على أراضي البائع. يمكننا فتح تجارة قصيرة أخرى.
6 - السعر يدخل منطقة ذروة البيع (أقل من -100)، مما يخبرنا أن الاتجاه الهبوطي يعمل بالفعل بقوة. يمكننا أن نضيف ما يصل الى تجارة قصيرة وعقد حتى نجد أن تسي يرتفع إلى الوراء فوق -100.
تاجر.
أنا أعتقد أنك قد تنظر بجدية في بناء هذا الموقع، مقارنة بيبيبيبس ولكن شعرت أن هذا هو تعليم أفضل بكثير من بابيبيبس لأنك قد أظهرت بسيطة، اختصار، واضحة وسهلة الفهم.
أنا أحب بابيبيبس ولكن في بعض الأحيان أنها يمكن أن تطغى على المعلومات. يرجى تحسين موقع الويب الخاص بك وأنا متأكد من أن المزيد من الناس سوف يزور لك.
FxIndicators.
شكرا لك على ملاحظاتك!
سأبذل قصارى جهدي لتحسينه. فقط على عكس المواقع الضخمة التي لديها العديد من الناس وراءها، أنا أعمل على هذا الموقع وحده. وهكذا، أعترف أنني أفعل تقدما أبطأ بكثير في الوقت الراهن. شكرا لدعمكم!
يمكن أن يكون تسي فعالة ل سلخ فروة الرأس في 5 دقائق أو 1 دقيقة الرسوم البيانية.
FxIndicators.
تسي على 5 أو 1 دقيقة - ليست مشكلة، إذا كنت ترغب في فروة الرأس يمكنك التأكد من استخدامها.
هذا هو عظيم الاشياء! أنا أحب الرسم البياني تسي الخاص بك مطابق مع إشارات قناص!
اعتقدت أن أذكر أن هذا الموقع وضعت بشكل جيد جدا، ومورد أعتقد أنني سوف تعود إلى كثير من الأحيان. هذه هي زيارتي الأولى.
لا أستطيع أن أشكركم بما يكفي لهذه المعلومات الصريحة. أنا أفهم الآن مؤشرات الفوركس بشكل أفضل. ممتاز!
FxIndicators.
دائما من دواع سروري!
من فضلك، لدي سؤال، كيف يمكن للمرء استخدام لوحة i - متعددة الإطار مؤشر الوقت. أنا تحميله من هذا الموقع، وأنا أحب ذلك ولكن يخشى أنا قد استخدامه بشكل خاطئ. شكرا للطفك.
FxIndicators.
سأحتاج إلى إنشاء صفحة منفصلة لذلك.
قد أكون قادرا على القيام بذلك بحلول نهاية هذا الأسبوع. يرجى التحقق مرة أخرى في وقت لاحق.
FxIndicators.
أين يوجد مؤشر منطقة متقطعة ومؤشر جانبي؟ أنا لا يمكن العثور عليها في RealWoodieCci. mq4. ولكن على أي حال هذا الموقع هو عظيم !!
FxIndicators.
ليس لدي سوى هذا الجانبWinder_Overlay. ex4 ل سيدويندر تسي.
مؤشر المنطقة المتقطعة ليس لدي، أنا آسف. لدي Choppiness_index. mq4.
أنا حقا أحب هذا المؤشر ونرى كيف يمكن أن يكون مفيدا. أنا حاليا استخدامه للتجارة يوميا. أنا حاولت ذلك على أي فترة أخرى. هل يجب أن أستخدم أو أستطيع استخدامه على الرسم البياني 15 و 60 دقيقة؟
FxIndicators.
تسي يمكن استخدامها بنجاح في جميع الأطر الزمنية: من شهرية إلى 1 دقيقة.
يمكنك أن تكون التاجر موقف أو المستغل، ومؤشر تسي دائما تعطيك حافة في تحليل التداول الخاص بك.
شكرا لكم على معلومات بسيطة ولكن واضحة. هذا هو مؤشر كبير ولكن نادرا ما تستخدم في فئات الفوركس.
موقعك رائع. شكرا لك على مشاركتنا معرفتك. كنت تستخدم تسي قبل أن يأتي إلى موقعك ولكن، وليس إلى أقصى إمكاناتها. لقد ساعدني على استخدامه بطريقة إيجابية جدا. لقد حاولت اثنين من الاختلافات تسي على موقع الويب الخاص بك وأنا معجب جدا مع النتائج التي أحصل عليها مع الرسوم البيانية FX_Snipers. أحب فهم المبادئ الأساسية للمخططات وهذا هو السبب في أن أتوجه إلى موقعك. هل لديك المزيد من المعلومات حول الرسوم البيانية FX_Snipers؟ ولكم هو المكان الوحيد الذي تمكنت حتى من العثور على هذه المؤشرات (ومدى امتنانه لقد وجدت لهم).
لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية لأخذ الوقت لشرح كل هذه المؤشرات بشكل جيد بالنسبة لنا. وأعتقد في مفهوم أن المعرفة هي الشيء الأكثر قيمة يمكن أن يكون لديك وكنت قد قدمت الكثير من تلك المعرفة. عمل عظيم وموقع عظيم.
أشكركم على خلق مثل هذا المورد فانتاتيك من معلومات قيمة ومفيدة. موقعك، على الرغم من أنك ليست موقع ضخم، هو أفضل إيف وجدت بعد زيارة العديد من العديد من هذه المواقع! أحسنت!
أشكركم على هذه المعلومات، من المهم جدا ولكن لدي القليل من القلق، حاولت تحميل CCI_Histogram. mq4، ولكن أنا كانوت، يمكن لأي واحد اقول كيف سوف إصلاح هذه المشكلة؟
FxIndicators.
انقر بزر الماوس الأيمن + حفظ باسم. سوف تفعل هذه المهمة.
شكرا واحدة جيدة.
موقع رائع ومساعدة حقيقية بالنسبة لي، أنا مجرد بداية تداول العملات الأجنبية.
أنت رجل عظيم حقا .. لم يكن لدي معلومات الفوركس مثل هذا .. بسيطة وصغيرة الحجم. سأقول لجميع أصدقائي التاجر عن هذا الموقع. (آسف لغتي الإنجليزية ليست جيدة) =)
موقع رائع، شكرا جزيلا.
سؤال واحد فقط: كم عدد الفترات التي توصي بها؟ الافتراضي على بلدي تسي هو 14، ولكن لديك 34 و 50.

تسي ما تمهيد.
تسي ما تمهيد مؤشر الفوركس ل ميتاتريدر يأتي مجانا لأننا نساعد على الاستفادة من هذا تسي ما تمهيد، أنها لم تطلب منا سنت واحد من الدفع. وبهذه الطريقة، نحن متأكدون من أن مؤشر صرف العملات هو بدون تكلفة.
والحقيقة هي أن هذا mq4 يعمل مع شكل مختلف من مت مثل MT4 (ميتاتريدر 4) و ميتا تريدر 5 كما حاولنا ذلك. مع هذا، يمكنك التأكد من أنك لن تجرب أي مشكلات في التوافق.
في حال كان لديك خبرة في استخدام هذا تسي ما تمهيده، وخاصة إذا كنت تعتقد أن هذا المؤشر هو المثالي لفوركس، ويشجع أداءها. نحن لا نثني عن أي مراجعات أو الرد على أداء مؤشر تسي تسيك ما. من خلال مساعدة من الاستعراضات الخاصة بك فإنه من المرجح أن تكون بسيطة لتجار العملة لاختيار المؤشرات التي يجب أن الاستفادة منها.
وقد يكون اختيار أفضل المؤشرات أولوية للمستثمرين من العملات الأجنبية. اتخاذ القرارات المثالية داخل صناعة التداول من المرجح أن يتحقق مع مساعدة من تسي مكلفة مؤشر تسي ماسة. وضع مؤشرات الفوركس على سبيل المثال تسي ما مزج داخل شبكة الإنترنت تمكن الناس من الحصول على سهولة الوصول إليها.
نضع في اعتبارنا لتبادل هذا المؤشر إلى رفاقا وأيضا أنصار الخاص بك في تويتر والفيسبوك. بالتأكيد نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية اقول لكم وأي مستخدم آخر إذا وعندما نكتشف مؤشر العلامة التجارية الجديدة التي قد توظف بشكل جيد جدا.
تحميل تسي ما Smoothed. mq4 مؤشر ميتاتريدر الحرة.
المؤشرات ذات الصلة:
ترك الرد إلغاء الرد.
تسجيل الدخول للتحميل.
ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.
أكمل النموذج أدناه للتسجيل.
أدخل عنوانك لإعادة تعيين كلمة المرور.
أهم التنزيلات اليوم.
هذا الأسبوع أهم التنزيلات.
أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.
بحث مؤشر.
مؤشرات المؤشر.
أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)
تغذية ار اس اس.
&نسخ؛ 2016. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.

تداول الفوركس مع مؤشر تسي.
بواسطة ووكر انكلترا.
يمكن استخدام مؤشرات التذبذب لتحريك الصفقات مع هذا الاتجاه. سيساعد المتداولون المتداولين على تقييم مستويات ذروة الشراء / ذروة البيع. تحدث إدخالات مع تسي عندما يعود الزخم مع الاتجاه.
عندما يحتاج المتداولون إلى مؤشر عند التخطيط لإدخال خطة تداول متداولة في السوق، عادة ما يتبادر الذهن إلى الذهن. المذبذبات هي فئة من المؤشرات المصممة لتتبع السعر عن طريق التحرك (التذبذب) إما فوق أو أسفل خط الوسط. اليوم سوف نستعرض تسي (مؤشر قناة السلع)، وهو مؤشر يتأرجح شعبية ومناقشة كيف يمكننا استخدامها لتراجع التجارة مرة أخرى في هذا الاتجاه.
تعلم الفوركس & نداش؛ تسي ذروة الشراء / الإفراط في البيع.
إذا كنت بالفعل على دراية مع مؤشرات التذبذب الأخرى مثل مؤشر القوة النسبية (رسي)، قد تكون بالفعل على دراية بكيفية قراءة تسي. يستخدم كلا المؤشرين معادلة رياضية لتصوير مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع للتجار. في الصورة أعلاه يمكننا أن نرى هذه المستويات علامة د مع تسي تتحرك بينهما.
يستخدم تسي قيمة +100 لمستويات التشبع الشرائي للمؤشر، في حين تمثل القيمة أقل من -100 قيمة ذروة البيع. من المهم أن نلاحظ أن 70-80٪ من الوقت قيم تسي تميل في الواقع إلى الانخفاض بين مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع. وهذا يعني أن التجار سوف يحتاجون إلى أن يظلوا صبورين في انتظار حدوث أحد هذه السيناريوهات. كما هو الحال مع غيرها من مؤشرات ذروة الشراء / ذروة البيع، وهذا يعني أن هناك احتمال كبير أن السعر سوف تصحيح لمستويات أكثر تمثيلا. مع العلم بذلك، سوف ينتظر المتداولون الاتجاه حتى يتحرك المؤشر خارج إحدى هذه النقاط قبل العودة إلى الاتجاه الرئيسي. دعونا ننظر في مثال أوسين g الاتجاه القوي على الذهب (شاو / أوسد).
تعلم الفوركس & نداش؛ الذهب & أمبير؛ CCI.
أعلاه يمكننا أن نرى مثالا على تسي في العمل باستخدام الرسم البياني اليومي من الذهب، (شاو / أوسد). وبسبب القوة الأخيرة للدولار، ومع العلم أن سعر الذهب يتحرك بشكل عام أدنى، فإن التجار الاتجاه يجب أن يتطلعوا لبدء صفقات بيع جديدة. الطريقة الرئيسية لإدخالات التوقيت مع تسي في الاتجاه الهبوطي هي الانتظار حتى يتحرك المؤشر فوق قراءة +100 (ذروة الشراء)، ويدخل في التجارة عندما يتحرك تسي إلى ما دون +100. وهذا يخلق فرصة لبيع العملة مع عودة الزخم مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه. يجب على التجار إدخال فقط بعد إغلاق شمعة كاملة على الرسم البياني، مما يؤكد القراءة تحت قيمة ذروة الشراء.
يظهر الرسم البياني أعلاه العديد من الإدخالات الماضية على الذهب باستخدام تسي كآلية دخول. في الوقت الحالي، فإن مؤشر تسي يقرأ بالقرب من خط الوسط، لذلك سيحتاج المتداولون إلى الانتظار للحصول على فرصة للتداول بانتظار تداول الارتداد التالي للسلعة.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
للاتصال ووكر، إنستروكوردايليفس. اتبعني على تويتر وينغلاندفس.
لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلوماتك.
تعلم الخاص بك المقبل استراتيجية تسي!
تريد معرفة المزيد عن التداول تسي؟ الاشتراك في دورة تدريبية تسي مجانا وتعلم طرق جديدة للتجارة مع هذا مذبذب تنوعا. سجل هنا للبدء في تعلم استراتيجية تسي المقبل الخاص بك!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment