Saturday 10 March 2018

خيارات الأسهم رتف


إتف أوبتيونس vs. خيارات الفهرس.


وقد تطور العالم التجاري بمعدل هائل منذ منتصف السبعينيات. ويعود الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى التوسع الهائل في القدرات التكنولوجية - بالإضافة إلى قدرة الشركات المالية وعمليات التبادل على إنشاء منتجات جديدة لمعالجة كل فرصة جديدة - ويتوفر للمستثمرين والتجار تحت تصرفهم مجموعة واسعة من المركبات التجارية وأدوات التداول. وفي منتصف السبعينات، كان الشكل الأساسي للاستثمار هو ببساطة شراء أسهم الأسهم الفردية على أمل أن يتفوق على متوسطات السوق الأوسع نطاقا.


وفي هذا الوقت، بدأت الصناديق المشتركة تصبح متاحة على نطاق أوسع مما سمح للمزيد من الأفراد بالاستثمار في أسواق الأسهم والسندات. في عام 1982، بدأ تداول العقود الآجلة لمؤشر الأسهم. وكانت هذه المرة الأولى التي يستطيع فيها المتداولون تداول مؤشر سوقي محدد في حد ذاته، بدلا من تداول أسهم الشركات التي تضم المؤشر. من هناك أشياء تقدمت بسرعة. أولا جاءت الخيارات على مؤشر الأسهم الآجلة، ثم الخيارات على المؤشرات، والتي يمكن تداولها في حسابات الأسهم. وجاء بعد ذلك صناديق المؤشر، مما سمح للمستثمرين لشراء وعقد مؤشر الأسهم محددة. وبدأت آخر موجة من النمو مع ظهور الصندوق المتداول في البورصة (إتف)، وأعقب ذلك إدراج خيارات التداول مقابل مجموعة واسعة من صناديق الاستثمار المتداولة الجديدة.


نظرة عامة على تداول المؤشر.


"مؤشر" السوق هو مجرد مقياس مصمم للسماح للمستثمرين بتتبع الأداء العام لمجموعة معينة من أدوات الاستثمار. على سبيل المثال، يتتبع مؤشر S & أمب؛ P 500 أداء 500 سهم كبير بينما يتتبع مؤشر راسل 2000 تحركات 2،000 سهم صغير. في حين أن مؤشرات السوق هذه تتبع "الصورة الكبيرة" لاتجاهات الأسعار، والحقيقة هي أنه في معظم القرن العشرين لم يكن لدى المستثمر المتوسط ​​أي وسيلة متاحة للتداول الفعلي لهذه المؤشرات. ومع ظهور تداول المؤشر، وصناديق المؤشرات وخيارات المؤشرات التي تم تجاوزها في نهاية المطاف.


وأصبحت عائلة الطليعة من الأموال أول صندوق الأسرة لتقديم مجموعة متنوعة من صناديق الاستثمار المشترك، وأبرزها صندوق فانغوارد S & P P 500 مؤشر. وقد أخذت الأسر الأخرى بما في ذلك صناديق غوغنهايم و بروفوندز الأمور إلى مستوى أعلى من خلال طرح، مع مرور الوقت، مجموعة واسعة من صناديق المؤشرات الطويلة والقصيرة والاستثمارية.


ظهور خيارات الفهرس.


أما المجال التالي للتوسع فكان في مجال الخيارات في مختلف المؤشرات. وقد سمح إدراج الخيارات في مؤشرات السوق المختلفة لكثير من التجار للمرة الأولى بتداول شريحة واسعة من السوق المالية مع معاملة واحدة. يقدم مجلس خيارات بورصة شيكاغو (كبوي) خيارات مدرجة على أكثر من 50 مؤشرات محلية وأجنبية وقطاعية وتقلب على أساس. وترد في الشكل 1 قائمة جزئية لبعض خيارات مؤشر التداول الأكثر نشاطا على مستوى البنك المركزي العماني بحلول أيلول / سبتمبر 2016.


أول شيء يلاحظ حول خيارات الفهرس هو أنه لا يوجد تداول مستمر في الفهرس الأساسي نفسه. وهي قيمة محسوبة وتوجد فقط على الورق. ولا تسمح الخيارات إلا للمرء بالمضاربة على اتجاه سعر المؤشر الأساسي، أو للتحوط من كل أو جزء من محفظة قد ترتبط ارتباطا وثيقا بهذا المؤشر.


صندوق النقد الأوروبي هو في الأساس صندوقا مشتركا يتداول مثل الأسهم الفردية. ونتيجة لذلك، في أي وقت خلال يوم التداول يمكن للمستثمر شراء أو بيع إتف التي تمثل أو تعقب شريحة معينة من الأسواق. وقد كان الانتشار الواسع لصناديق الاستثمار المتداولة انفراجة أخرى قد وسعت إلى حد كبير من قدرة المستثمرين على الاستفادة من العديد من الفرص الفريدة. ویمکن للمستثمرین الآن أن یأخذوا مراکز طویلة و / أو قصیرة الأجل - وکذلك في حالات کثیرة، في مراکز طویلة أو قصیرة الأجل - في الأنواع التالیة من الأوراق المالیة:


(العملات الأجنبية والوطنية) (السلع الأساسية (الأصول المادية، الأصول المالية، المؤشرات السلعية، الخ) السندات (العملات الأجنبية والداخلية) الخزانة، الشركات، مونيس الدولية)


كما هو الحال مع خيارات الفهرس، اجتذبت بعض صناديق الاستثمار المتداولة قدرا كبيرا من حجم تداول الخيارات بينما اجتذب معظمهم القليل جدا. ويعرض الشكل 2 بعض صناديق الاستثمار المتداولة التي تتمتع بحجم تداول الخيار الأكثر جاذبية على كبوي اعتبارا من سبتمبر 2016.


في حين أن صناديق الاستثمار المتداولة أصبحت ذات شعبية كبيرة في فترة قصيرة جدا من الزمن وتكاثرت في العدد، فإن الحقيقة تبقى أن غالبية صناديق الاستثمار المتداولة لا يتم تداولها بشكل كبير. ويرجع ذلك جزئيا إلى أن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة متخصصة للغاية أو لا تغطي سوى جزء محدد من السوق. ونتیجة لذلك، فإنھا مجرد نداء محدود إلی الجمھور المستثمر.


النقطة الرئيسية هنا هي ببساطة أن نتذكر لتحليل المستوى الفعلي للتداول الخيار يجري للمؤشر أو إتف كنت ترغب في التجارة. السبب الآخر للنظر في الحجم هو أن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة تتبع نفس المؤشرات التي تتبعها مؤشرات مؤشر مستقيم، أو شيء مشابه جدا. لذلك، يجب عليك أن تنظر في أي سيارة تقدم أفضل فرصة من حيث السيولة الخيار والمزايدة طلب.


الفرق رقم 1 بين خيارات الفهرس والخيارات على إتفس.


هناك العديد من الاختلافات الهامة بين خيارات الفهرس والخيارات على إتفس. أهم هذه تدور حول حقيقة أن خيارات التداول على صناديق الاستثمار المتداولة يمكن أن يؤدي إلى الحاجة إلى تحمل أو تقديم أسهم إتف الأساسية (وهذا قد أو قد لا ينظر إليها على أنها فائدة من قبل بعض). هذا ليس هو الحال مع خيارات الفهرس.


والسبب في هذا الاختلاف هو أن خيارات الفهرس هي خيارات النمط "الأوروبي" وتسوية نقدا، في حين أن الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة هي خيارات النمط "الأمريكي" ويتم تسويتها في أسهم الأمن الأساسي. وتخضع الخيارات الأمريكية أيضا إلى "ممارسة مبكرة"، مما يعني أنه يمكن ممارستها في أي وقت قبل انتهاء صلاحيتها، مما يؤدي إلى التجارة في الأمن الأساسي. هذه الإمكانية لممارسة الرياضة في وقت مبكر و / أو الاضطرار إلى التعامل مع موقف في إتف الأساسية يمكن أن يكون لها تداعيات كبيرة للتاجر.


ويمكن شراء خيارات الفهرس وبيعها قبل انتهاء صلاحيتها، إلا أنه لا يمكن ممارسة هذه الخيارات نظرا لعدم وجود تداول في المؤشر الأساسي الفعلي. ونتيجة لذلك، لا توجد مخاوف بشأن التمرين المبكر عند تداول خيار الفهرس.


الفرق رقم 2 بين خيارات الفهرس مقابل الخيارات في إتفس.


كمية حجم تداول الخيارات هي الاعتبار الرئيسي عند تحديد أي طريق للتراجع في تنفيذ الصفقة. ويصدق هذا بشكل خاص عند النظر في المؤشرات ومؤشرات الاستثمار المتداولة التي تتبع نفس - أو مشابهة جدا - الأمن.


على سبيل المثال، إذا أراد أحد المتداولين التكهن باتجاه مؤشر S & أمب؛ P 500 باستخدام الخيارات، فإن لديه خيارات عديدة متاحة. سبس، سبي و إيفف كل تتبع مؤشر S & P 500. كل من سبي و سبس التجارة في حجم كبير وبدوره تتمتع ضيقة جدا طلب الشراء ينتشر. ويشير هذا المزيج من فروقات الأسعار المرتفعة والمحدودة إلى أن المستثمرين يستطيعون تداول هذين السندات بحرية وبفعالية. في الطرف الآخر من الطيف، تداول الخيارات على إيفف رقيق للغاية، و فروق العرض و الطلب أعلى بكثير. في الاختيار بين التداول سبس أو سبي يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كان سيتم تداول الخيارات النمط الأمريكي الذي يمارس على الأسهم الأساسية (سبي) أو الخيارات النمط الأوروبي التي تمارس النقدية عند انتهاء (سبس).


وقد توسع عالم التجارة على قدم وساق في العقود الأخيرة. ومن المثير للاهتمام، والخبر السار والأخبار السيئة في هذا هي أساسا واحدة ونفس. فمن ناحية، يمكننا القول بأن المستثمرين لم يتاح لهم أبدا المزيد من الفرص. وفي الوقت نفسه يمكن بسهولة الخلط بين المستثمر المتوسط ​​وتغلب عليه جميع الاحتمالات التي دوامة حول له أو لها.


خيارات التداول على أساس مؤشرات السوق يمكن أن تكون مربحة للغاية. تحديد السيارة التي يجب استخدامها - سواء كانت خيارات الفهرس أو الخيارات على إتفس - هو شيء يجب أن تعطيه بعض النظر الجاد قبل "أخذ الغطس".


مركز الخيارات.


محتوى المشترك قراءة المعاينة.


سعر ضرب.


الأحمر الساخن التجارة الولايات المتحدة الصلب.


ومن المقرر ان يرتفع سهم صانع الصلب الى قرار حكومي في شباط / فبراير.


أحدث العناوين.


محتوى المشترك قراءة المعاينة.


سعر ضرب.


إشارات تحذير؟ كيفية التجارة بابا الآن.


كما الأكشاك الأسهم الصينية التجارة الإلكترونية العملاقة، والنظر في بيع الخيارات وضع.


محتوى المشترك قراءة المعاينة.


سعر ضرب.


لا تذهب الرهان التمثال على اندلاع البنك.


في مواجهة الأسهم مرتفعة الثمن، والنظر في بيع يضع لشراء أسهم البنوك على التراجعات.


محتوى المشترك قراءة المعاينة.


سعر ضرب.


إلينوي أداة الأشغال لا بيتكوين ولكن هذا جيد.


حقيقة أن السهم يفتقر إلى المخاطرة هو بالضبط لماذا يمكن أن تلعب الخيارات الصاعدة تعمل.


محتوى المشترك قراءة المعاينة.


سعر ضرب.


متقلبة ولتا تغلق المتداولين قبيل الأرباح.


وهناك خيارات اللعب التي سوف تستفيد إذا تحرك السهم بشكل حاد صعودا أو هبوطا بعد تقرير الخميس.


محتوى المشترك قراءة المعاينة.


سعر ضرب.


A بنك أوف أمريكا عطلة التجارة.


شراء خيارات الاتصال هو وسيلة رخيصة للعب المحطة القادمة حتى لأسهم البنك حساسة للسعر.


3D صفح / رتف ورقة الأوراق المالية.


3D صفح / رتف ورقة الأوراق المالية هو منتج كبير لأجل جنبا إلى جنب مع 3D صفح مجلس الوزراء الأبواب وواجهات درج. تقدم ولكرافت مجموعة مختارة من مختلف أحجام الرقائق وأحجام الصفائح لمساعدتك على توفير التكلفة وتجنب النفايات عند إنشاء منتجات التصفيح ثلاثية الأبعاد الخاصة بك، مثل حشو مجلس الوزراء، لوحات النهاية، رفوف، الخ.


3D صفح / رتف ورقة الأسهم التوفر.


3D صفح الأسهم هو متاح في كل 4 & # 8242؛ W x 8 & # 8242؛ H و 2 & # 8242؛ W x 8 & # 8242؛ H أحجام ورقة. وتشمل خيارات الدعم رقائق فضفاضة فقط، احباط فضفاضة مع 3M بسا (الضغط الحساسة لاصق) دعم، أو مع الفينولية النسخ الاحتياطي.


بالإضافة إلى ذلك، فالزرافت يمكن أن تخلق 1/4 & # 8243؛ و 1/2 & # 8243؛ لوحات سميكة 3D صفح باستخدام ألواح مدف الخام. هي مغلفة هذه اللوحات على الجانبين مع احباط من اختيارك، لتجنب تزييفها. يمكن طلب قطع الألواح بالحجم، مع الحد الأقصى لحجم 40 & # 8243؛ W x 90 & # 8243؛ H.


يرجى الاتصال بفريق دعم العملاء للحصول على المساعدة في وضع طلبك.


BallCorporation_10Q_20130506.rtf.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا يتم عرض الصفحات من 6 إلى 57 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مشابهة ل BallCorporation_10Q_20130506.rtf.


وثائق حول الموظف الأسهم الخيار.


المزيد من doug119.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


BCorporation_10Q_20130506.rtf سيكون متاحا في.

No comments:

Post a Comment