Thursday 15 March 2018

قائمة شركات تداول العملات الأجنبية في الإمارات العربية المتحدة


أعلى تصنيف دبي وسطاء الفوركس مراجعات - 2017.
هناك العديد من وسطاء الفوركس المقيمين في دبي. ومعظمها لا تنظم من قبل أي منظمة تنظيمية حسن النية وهو أمر مؤسف بعد أنها التعامل مع ملايين الدولارات من الصفقات كل يوم. ليس من المستغرب أن هناك الكثير من الحيل والاحتيال داخل صناعة الفوركس في الإمارات العربية المتحدة وينصح التجار أن يكون المميزين عند اختيار لفتح حساب مع أي وسيط مقرها دبي.
الإمارات العربية المتحدة هي الأسرع نموا مركز التاجر على الانترنت بعد المملكة العربية السعودية. الناس لديهم مستوى دخل مرتفع ويبحثون دائما عن طرق بديلة لكسب المال. وقد اجتذبت هذه الفائدة من تداول العملات الأجنبية في الخليج، وخاصة الإمارات العربية المتحدة، العديد من وسطاء الفوركس في المنطقة.
اطلع على قائمة أفضل وسطاء دبي فوركس أدناه قبل اتخاذ قرار بشأن وسيط.
دبي وسطاء الفوركس التعليقات.
تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.
فكسستم أو الفوركس تايم، التي تأسست في عام 2012، لا تزال تعتبر الوافد الجديد إلى موقع تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2013" و "الأسرع نموا وسيط الفوركس". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص، وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.
كمسترادر ​​هو الوافد الجديد نسبيا إلى المشهد الفوركس. منذ افتتاحها في عام 2013، حصلت على العديد من الجوائز العالمية بما في ذلك واحدة لكونه وسيط الفوركس الرائدة ولها أفضل خدمة العملاء في عام 2013. ويقدم مجموعة من الميزات ولكن الأكثر تميزا هو دعم العملاء التي يتم توفيرها في عدد من طرق بما في ذلك عن طريق التحكم عن بعد من خلال فريق المشاهد، والتكنولوجيا العالية ونظام في الوقت المناسب لا يقدمها أي وسيط آخر.
أوفكس، التي تأسست في عام 2007، هي واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الفوركس. في عام 2011، أصبحت أوفكس منظمة في الاتحاد الأوروبي، ميفيد، وفي عام 2013 حصلت على اعتراف إضافي من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية بليز لمعايير أخلاقية عالية، وحماية العملاء وأمن الأموال. أوفكس هو وسيط فوركس محاط بشكل جيد. المنصة سهلة الاستخدام والميزات عديدة. أوفكس يمكن الوصول إليها في الفيسبوك، وهناك في كثير من الأحيان الترقيات مثيرة للاهتمام المقدمة من خلال هذا المكان وسائل الاعلام الاجتماعية.
وندسور السماسرة هي واحدة من أقدم وسطاء الفوركس في هذه الصناعة. تأسست في عام 1988 ومقرها في ليماسول، قبرص. وهي مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك، أذن بها في المملكة المتحدة، مسجلة مع صندوق النقد العربي (فرنسا) وبافين (ألمانيا) وميفيد المتوافقة. وندسور بروكرز هو المستفيد من جائزة "أفضل تكنولوجيا فكس 2014"، التي قدمت خلال المؤتمر والمؤتمر المالي السعودي السابع لعام 2014 الذي عقد في المملكة العربية السعودية، وصوت الفائز بجائزة التميز التجاري لعام 2014 من قبل رابطة قبرص الدولية للأعمال (سيبا).
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

المستثمرون في طي النسيان بعد شركة في دبي توقف دفع الأرباح.
أكثر من 200 شخص يدعون مما الفوركس خدمات التداول عبر الإنترنت لن يعود أموالهم.
دبي: عانى المستثمرون من العملات الأجنبية في البلاد من الغموض المالي بعد الإغلاق غير المتوقع لشركة دبي للتجارة في البورصة حيث استثمروا ملايين الدراهم.
حوالي 30 مستثمرا من مما الفوركس خدمات التداول عبر الإنترنت قوات إلى برج ماي في القصيص يوم السبت، مطالبة الشركة بإعادة أموالهم.
تم نشر علامة "تحت التجديد" على باب مما الفوركس في الطابق ال 11. وقال أمن المبنى ل "جلف نيوز" إن إدارة التحقيقات الجنائية في شرطة دبي أغلقت المكتب قبل ستة أشهر استنادا إلى مزاعم الغش.
"استثمرت 25،000 $ [Dh91،825] في مما الفوركس. وقال زاهد (32 عاما) من باكستان لوكالة فرانس برس ان نصفه جاء من مدخراتي. "الشيء المحزن هو، دعوت اثنين من أصدقائي للاستثمار أيضا."
روابط ذات علاقة.
وقال زاهد إنه بالكاد نجا بسبب مدفوعات القرض.
"60٪ من راتبي يذهب لسداد قرضي. ما تبقى هو ما يكفي للبقاء ".
وهو من بين أكثر من 200 شخص كانوا ينتظرون استعادة أموالهم من الشركة خلال الأشهر العشرة الماضية.
وقال المستثمر الذي فضل عدم الكشف عن هويته إنه استثمر 12 ألف دولار من صندوق تعليم أولاده. "أنا عذب عقليا كل يوم كما يبدو أنني قد [للخطر] مستقبل أطفالي".
"نحن نريد أموالنا [العودة]، ونحن نذهب جائع. لدينا الكثير من المشاكل. علينا أن ندفع إيجارنا، كل شيء آخر "، وقال أحد المقيمين في الهند الذي استثمر 78800 $.
وتشمل محفظة عملاء مما فوريكس المهنيين من باكستان والهند وبنغلاديش والفلبين. بعض الموارد المجمعة معا في حين استثمرت واحدة باستخدام أموال صديقه.
"الآن هو [صديق] يعطيني مشكلة في الوطن. وقال س. أ.، وهو منظف استثمر 31 ألف درهم نيابة عن صديقه، إنه يهدد [بإيذاء عائلتي إذا لم أستطع سداده.
تداول الفوركس هو العمل على تحقيق الأرباح من خلال المضاربة على قيمة عملة واحدة مقارنة مع عملة أخرى.
وقال المستثمرون ل "جلف نيوز" إن "مما فوركس" تقدم للعملاء حسابا تجاريا يديره المستثمرون بحد أدنى للاستثمار يبلغ 5000 دولار، واعدة بحدود 12 في المائة من الأرباح الشهرية. ويتطلب حساب مدعوم من الخبراء حد أدنى للإيداع قدره 000 3 دولار، وهو ما لا يزيد عن 15 في المائة من استثماراتهم في حالات الخسائر.
وبالنسبة للمستثمرين، قال المستثمرون إنهم أكدوا سلامة استثمارهم من خلال بند في العقد قال: "العميل غير معرض لأي تهديد بالخسارة. في حالة حدوث أي خسارة، مما الفوركس سيكون مسؤولا عن ذلك ".
ومع ذلك، من أكتوبر 2012 توقف المستثمرون كسب الأرباح. إدارة النقد المتحد مما قال لهم أنهم لا يستطيعون دفع لهم للشهرين المقبلين. امتدت الشهرين إلى عشرة. وعندما حاولوا سحب أموالهم، كان ذلك دون جدوى.
وطالب المستثمرون أيضا بإجابات من شركة مابانك غ الواقعة في الطابق 15 من نفس البرج، حيث يدعي بعض المستثمرين أنهم أودعوا أموالهم.
مابانك غ هي جزء من مجموعة شركات مما التي يشغلها مالك نوريان اعوان هو الرئيس التنفيذي. يعتقل أوان، وهو رجل أعمال باكستاني في العشرينات من عمره، في مركز شرطة القصيص. وهو قيد التحقيق في الشكاوى المقدمة ضده من قبل المستثمرين الفوركس مما.
وعندما تحدثت جلف نيوز إلى أوان، قال إن المستثمرين كانوا مخطئين في شكواهم. "ليس لدي أي علاقة مع مما الفوركس. إنهم يبتسمون لي فقط بأخذ أموالهم "، قال أوان في مؤتمر تلفزيوني تم ترتيبه مسبقا. "لم أكن مسؤولا عن مما الفوركس. انها مجرد شركة ذات صلة عائلتي. "
وأشارت "جلف نيوز" إلى "أوان" أن موقع شركته ذكر أن أحد معالمها كان "إعداد تجارة الفوركس عبر الإنترنت في عام 2006". وأصر أوان على أن اسم شركته هو "مما فينانسيال إنفستمينتس أونلين ترادينغ" الذي كان بنك مما غ عضو فيه.
وبعد يومين من وصول "جلف نيوز" إلى موقع "إم إم إيه"، تم تغيير نفس النص الذي أشارت إليه "أخبار الخليج" إلى "أوان" لتحمل اسم "مما فينانسيال إنفستمينتس أونلين ترادينغ".
على مزيد من التحقيق، لاحظت أخبار الخليج أن المحتويات الرئيسية وملامح الشركة على المواقع من مما الفوركس ومابانك أوان غ متطابقة. عدد وسطاء تداول العملات الأجنبية، أحجام التداول، أدوات التداول، من بين أمور أخرى تعكس بعضها البعض.
كما أن عقود الفوركس مما حصلت عليه أخبار الخليج لديها أيضا طوابع من مابانك غ.
وأشار بحث سريع على الانترنت إلى مقابلة فيديو من أري نيوز مع أوان التي تم نشرها على موقع يوتيوب قبل عامين. وأظهر مقطع الفيديو له يتحدث عن مما فوريكس، قائلا انها لديها 100،000 العملاء في جميع أنحاء العالم.
"لدينا 72 فرعا في جميع أنحاء العالم. لدينا منصة خاصة بنا ولدينا منازل وسيط هنا "، قال في المقابلة.

دبي وسطاء الفوركس.
قارن وسطاء الفوركس وسماسرة الفروقات الذين يقبلون سكان دبي. استخدم الفلاتر في هذه الصفحة للعثور على أفضل حساب لك، وافتح حسابا في غضون دقائق مع وسيط حائز على جائزة.
MT4 ثابت - لحظة إيكسيك.
MT4 فلوتينغ - إنستانت إيكسيك.
MT5 فلوتينغ - ماركيت إيكسيك.
MT4 فلوتينغ - ماركيت إيكسيك.
كفد ترادينغ - MT4.
إن ترادينغ - MT4.
حساب ستب MT4.
إن MT4 أكونت.
ومن بين جميع الوسطاء الواردين في هذه الصفحة، فإن أفاتريد هي الوسيط الوحيد الذي له رقم هاتف إماراتي. ويقدم الوسطاء الآخرون الدعم على مدار الساعة سواء عبر الإنترنت أو من خلال رقم في الخارج.

قائمة شركات تداول العملات الأجنبية في الإمارات العربية المتحدة
هنا يمكنك العثور على قائمة الشركات المعنية مع تجار الفوركس والسماسرة.
قائمة وسطاء الفوركس الموثوق بهم مع حساب تجريبي والحساب المباشر.
تجارة السوق الأكثر سيولة في العالم.
صحيح ستب وسيط.
60+ أزواج العملات.
الوصول إلى السوق في الوقت الحقيقي 24 ساعة في اليوم.
حافظت صناديق العملاء في البنوك العالمية ذات السمعة الطيبة.
سجل وبدء التداول في أقل من 1 دقيقة.
الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000.
مجانا أدوات الفوركس والتعليم.
ليف & أمب؛ الحسابات التجريبية.
التحوط، سلخ فروة الرأس وأخبار التداول المسموح به.
فتح حساب تجريبي، استمتع تعلم التداول مع حساب الممارسة قبل أن تحصل على العيش التجارة.
لايف أخبار السوق والاستراتيجية.
مجموعة متنوعة من المنصات والحسابات:
إنتيجيرفكس | 20-22 شارع مونرو، | نابيير 4110 | نيوزيلاندا.

No comments:

Post a Comment